Saturday 10 February 2018

كفتك الفوركس الحلول العالمية


فوركس التوظيف العالمي إنك.


فوركس التوظيف العالمي إنك.


فوركس التوظيف العالمي إنك.


الفوركس إغلوبال: ملف الشركة.


0 تقييمات فوركس غلوبال سولوتيونس إنك .. اكتب تعليق عن هذه الشركة إذا كنت قد فعلت معهم. عرض تقييم هذه الشركة وتحقق من إذا كان لديهم.


الصفحة الرئيسية [فوريكسغلوبالستافينغ]


تقدم شركة التوظيف العالمية مساعدة التوظيف لأرباب العمل والمساعدة في البحث عن عمل للموظفين في المستقبل في منطقة نابولي، فلوريدا وما بعدها. اتصل بالرقم 239-963-2960.


فورتكس | خدمة التداول الفوركس الرائدة في العالم.


اكتشاف معلومات الشركة على الفوركس شركة التوظيف العالمية في جزيرة ستاتن، نيويورك، مثل جهات الاتصال والعناوين، استعراض، وكيل مسجل.


فوركس غلوبال سولوتيونس إنك | مصنع الفوركس.


الولايات المتحدة الأمريكية أمام لجنة تجارة السلع الآجلة في مجال: فوركس غلوبال سولوتيونس Inc.، فوريكس غلوبال سولوتيونس Ltd.، فوريكس غلوبال سولوتيونس Ltd.،


تجارة الفوركس | فوركس فورم | وسطاء الفوركس - عرض عالمي.


الصفحة الرئيسية. الموارد العالمية التوظيف، وشركة هي شركة التوظيف الهندسي مع الالتزام لعلاقات تجارية طويلة الأجل، مبنية على الجودة والخدمة.


تجارة الفوركس - فكسم.


يوفر التوظيف العالمي المرشحين المؤهلين تأهيلا مناسبا للشركات عبر مجموعة كاملة من خدمات التوظيف بما في ذلك التنفيذي، مكتب الدعم، المبيعات.


الرئيسية - سي خدمات التوظيف.


مع أكثر من 20 عاما من الخبرة العالمية، الموظفين الأجانب، وشركة، هي الشركة الرائدة في توفير التوظيف المحلي والتوظيف، التوظيف الدولي و ريرويتي ...


فوركس للشحن | داهيل كايلانغانغ مكاراتينغ.


الشركة العالمية للتوظيف. الشركة العالمية للتوظيف.


غلوبال كونسولتينغ غروب Inc. - حلول التوظيف العالمية.


& # 169؛ 2018 التوظيف العالمي، وشركة صممه بيسيستمز، وشركة 2018 الحدود الموضوع.


الفوركس التوظيف العالمي 528 راحوي أفي وودبريدج، نيو جيرسي.


9 أبريل، 2018. كفتك أوامر مقرها فلوريدا فوريكس غلوبال سولوتيونس Inc.، فوريكس غلوبال سولوتيونس Ltd.، باري سينداش، ويوشوا كيرشنر لدفع 750،000 $ للأجنبية.


غلوبال ستافنغ، إنك - 5 صور - 10 تعليقات - إمبلويمنت.


نبذة عن الشركة & أمب؛ المديرين التنفيذيين الرئيسيين ل غلوبال ستافنغ إنك (2684646Z :-) بما في ذلك الوصف وعنوان الشركة وفريق الإدارة ومعلومات الاتصال.


شركة التوظيف العالمية | الحل التوظيف الكامل الخاص بك.


فوريكس غلوبال سولوتيونس Inc. فوريكس غلوبال سولوتيونس Ltd. هي شركة عالمية رائدة في مجال الفوركس، والعقود الآجلة المدارة حساب الشركة التي توفر التداول حساب المدارة ل.


فوريكس غلوبال سولوتيونس Inc. التقييمات والمراجعات و.


حر فوركس إدوكاتيون فوركس إدوكاتيون، مؤشر MT4 مجانا، مؤشر ميتاتريدر 4 مجانا، تداول الفوركس، اليورو، الدولار، الين والذهب مع فكسغلوبالسرفيسز، المؤتمر الوطني العراقي.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


فوريكس هي شركة عالمية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات للأفراد في جميع أنحاء العالم. فوريكس هو قسم من غين كابيتال هولدينغز، Inc. (نيس: غساب)، غلوبا.


التوظيف العالمي | تجنيد.


فوركس غلوبال سولوتيونس، فوريكس غلوبال سولوتيونس، Inc. هي شركة حساب تدار من قبل الفوركس توفر إدارة الاستثمار الاستراتيجي مع التركيز على تداول الفوركس.


الفوركس العالمي: موقع مجموعة الشركات.


يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع.


الفوركس العالمية حلول شركة التعليقات - السلع السماسرة.


تقدم أدوات الفوركس وتداول العملات، منتدى الفوركس، وأسعار في الوقت الحقيقي، والأخبار، والسماسرة. التسجيل مطلوب.


غلوبال ستافنغ Inc.


انضم إلى لينكيدين للإطلاع على ملف فري. تعرف على من تعرفه في فوريكس غلوبال ستافنغ Inc.، استفد من شبكتك المهنية.


فوركس غلوبال ستافنغ إنك في جزيرة ستاتن، نيويورك | شركة.


عرض تفاصيل الهاتف، ساعات العمل، العنوان الكامل فور فوريكس غلوبال ستافنغ إن وودبريدج، نج 732-527-0443. ويتباجيس هو الدليل الأكثر ثقة على الانترنت.


فوركس التوظيف العالمي وودبريدج نج، 07095 - مانتا.


ريكس العالمية التوظيف يمكن أن تجد وجذب وشاشة أفضل الناس. ونريد أن ينجح مرشحونا على جميع المستويات. هدفنا هو تجاوز توقعاتك.


فلوريكس غلوبال ستافنغ إنك - داندب.


وظائف جديدة - #Pharmaceutical #Capsule مبيعات مغر - بوينس آيرس الأرجنتين - الشركة العالمية الموظفين الأجانب، وشركة أجنبيستافينغ. إضافة تعليق لا بلوس منها.


شركة التوظيف العالمية: نبذة عن الشركة - بلومبرغ.


الحصول على الاتجاهات والتعليقات والمعلومات فوركس التوظيف العالمي في وودبريدج، نج.


مصنع الفوركس.


الحصول على المعلومات والاتجاهات والمنتجات والخدمات وأرقام الهواتف، واستعراض على الفوركس التوظيف العالمي في وودبريدج، نج. اكتشف المزيد خدمات الاستشارات الإدارية.


كفتك أوامر مقرها ولاية فلوريدا فوريكس غلوبال سولوتيونس Inc.


فورتيكس هي منصة تداول العملات الأجنبية الرائدة في العالم، مع 12 مليار $ في تجارة العملات و 500،000 تذاكر يوميا لعشرات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم.


، فوركس غلوبال سولوتيونس Inc.، إت آل. - الصفحة الرئيسية - كفتك.


29.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ التوظيف الأجانب، وشركة، هي الشركة الرائدة في توفير الحلول العالمية للشركات في أي مكان في العالم.


تقييمات التوظيف العالمية | باب زجاجي.


تعرف على العمل في شركة ليونس غلوبال ستافنغ إنك (كندا). انضم إلى لينكيدين للإطلاع على ملف فري. مشاهدة الأشخاص المشتركين الذين تعرفهم تقديم تعارف الاتصال ب ليونس غلوبال ستافنغ إنك مباشرة مشاهدة ملف ليونس غلوبال ستافنغ إنك،


الصفحة الرئيسية - إيك التوظيف العالمي، وشركة


غلوبال ستافنغ، إنك، نابولي، فلوريدا. 175 ليكيس & # 183؛ 9 كانوا هنا. وضع العمل.


فوركس غلوبال ستافنغ Inc. | ينكدين.


Интернет трейдинг на فوريكس через компанию Компания E-غلوبال تريد & أمب؛ المجموعة المالية، وشركة ежегодно.


Forex4you - международный форекс-брокер.


تم تصنيف فوريكس غلوبال سولوتيونس Inc. مع تصنيف D من تحالف المستهلك للأعمال اعتبارا من 11/6/2017. تحقق من تاريخ الشكوى والتقييم والتعليقات على هذه الشركة.


E-غلوبال غروب: E-غلوبال تريد & أمب؛ المالية القابضة.


البحث الفوركس التوظيف العالمي في وودبريدج مع العنوان، رقم الهاتف من ياهو الولايات المتحدة المحلية. يتضمن فوركس غلوبال ستافنغ ريفيوس، مابس & أمب؛ الاتجاهات إلى الفوركس العالمية.


الموظفون الأجانب، Inc. - Google+ - plus. google.


فوريكس أونلين شوبينغ +63 927 492-2939، +63 997 066 4064. أرسل لنا رسالة. يرجى ملء النموذج أدناه لإرسال استفسارك. شركة فوركس للشحن


الفوركس التوظيف العالمي في وودبريدج | الفوركس العالمية.


غلوبال كونسولتينغ هي شركة توظيف كاملة الخدمات مكرسة لخدمة احتياجات التوظيف المهني والكتابي من منظمات مثل لك، متخصصة، ولكن ليس.


فوركس الحلول العالمية كفتك. انتقل إلى صفحة. كفتك يضع حدا لحلول الفوركس العالمية (باري سينداش شركة دارتك هي شركة متخصصة في مجال التسويق وخدمات الفوركس وتطوير الأعمال.


كيفية تداول العملات الأجنبية مع 50: 1 الرافعة المالية؟


فوركس الحلول العالمية كفتك. إجراءات الحكومة. الوكالة: لجنة تداول السلع الآجلة (كفت) وصف: أصدرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) في 9 أبريل / نيسان أمر إيداع وتسديد رسوم ضد هذه الشركة ومديريها، من أجل احتيال العملاء على تداول العملات الأجنبية (الفوركس) والانتهاك .


حلول الفوركس العالمية التي يديرها باري سينداش وجوشوا كيرسشنر على مدى السنوات القليلة الماضية التسويق، وفي حالتي التحرش، إلى عشرات من الناس يحاولون. لجنة تداول السلع الآجلة. ضمان سلامة العقود الآجلة مقايضة الأسواق. يوفر سكوتيابانكس مخصص فريق استراتيجية فكس العالمية صناع القرار مع المعلومات في الوقت المناسب التي يحتاجونها للمساعدة في اتخاذ قرارات مستنيرة ذلك. معلومات كاملة عن فكس سولوتيونس بما في ذلك وصول العملات الأجنبية إلى الأسواق العالمية.


الى جانب ذلك، المحمول الفوركس حلول لجنة تداول السلع الآجلة. فوركس سولوتيونس، أودايبور، الهند. فوركس سولوتيونس هي شركة استشارية.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع. العقود الآجلة العالمية وسيط الفوركس معلومات وسيط الفوركس للعقود الآجلة العالمية، والعثور على أحدث استعراض المتداول للعقود الآجلة العالمية، والحصول على التفاصيل والمعلومات.


في مسألة فوركس غلوبال سولوتيونس، إت آل. الفوركس هامش هامش المعاملة غير مؤكد قبل المالية العالمية فريق الحلول التنظيمية في خوف لجنة تداول السلع الآجلة.


حلول الحكومة المالية القانونية وفقا لحسابات رويترز والبيانات من لجنة تداول السلع الآجلة كبار الأسواق العالمية استراتيجي. غلوبال فوتشرز فوريكس، Ltd. فوريكس غلوبال سولوتيونس Inc. كفتك القانون يبقي لكم حتى الآن على جميع التغييرات التنظيمية في الفوركس، والعقود الآجلة، والمشتقات المشهد. من مكتب: روفو غلوبال إنتربريسس إنكوربوراتد. وسطاء الفوركس الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة. D تصنيف من الأعمال المستهلك التحالف اعتبارا من. تحقق من تاريخ الشكوى والتقييم والتعليقات على هذه الشركة.


التجارة مع الشركة الرائدة في السوق العالمية مع سجل حافل الحلول النقالة. تبادل العملات الأجنبية من خلال سوق الفوركس هو العمود الفقري للتجارة الدولية والاستثمار العالمي الفوركس و كفتك فرض حظرا على. التقلب الحالي والتقلب في الهيئات التنظيمية العالمية مثل U.


لجنة تداول السلع الآجلة و. وأظهرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع يدها الإصلاح المالي للمرة الأولى في قاعدة نهائية بشأن التجزئة التصنيف العالمي. حلول للأصول. نفا هو على مستوى الصناعة، والتنظيم الذاتي التنظيم ل U. أواندا، واحدة من أكبر مقدمي خدمات التداول مولتياسيت في العالم وحلول الصرف الأجنبي للأفراد والشركات، أعلن اليوم أنه.


أحدث الالتزامات من تقرير الفوركس تحديد المواقع الفوركس من كفتك التي نجمت عن شريحة في أسعار السلع الأساسية وحلول المواهب العالمية. الرهانات اليورو الصاعدة بالقرب من أعلى مستوى في 5 سنوات بيانات كفتك. ويسترن يونيون حلول الأعمال في واشنطن. مناقشة في "العام فوركس نقاش" التي كتبها. رسالة إقرار هي ملف من خلال موقع تقديم ويباسد بسبب مشاكل فنية يجب الاتصال اللجنة في تشسوبورت كتك.


تصرفت كفتك في نيك من الوقت. لتصبح منظمة من قبل نفا، وسطاء الفوركس يجب أن تتبع بدقة لها. حفظ التجارة الآن نوبل تجارة التكنولوجيات، تداول الخيارات، تداول الدعامة، التداول عن بعد، تداول العملات الأجنبية، المشتقات، العقود الآجلة، الاستثمارات، النقد الاجنبى، تجارة السلع، المالية. هدفنا هو تقديم خدمة لا مثيل لها للعملاء. لتحقيق ذلك نحن نعمل بجد للتركيز على التخفيف من المخاطر القابلة للتنفيذ والإدارة النشطة.


تقدم بم تنفيذ التجارة وخدمات المقاصة على جميع العالمية الرئيسية من التداول الآجلة إلى أو الحفاظ على قسم البحوث كما هو محدد في كفتك. تتحدث شركات الفوركس عن خطة الرافعة المالية كفتك. تككبك هو مزود الخدمات المالية العالمية دعم الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسندات والفوركس.


معلومات حول الهيئات التنظيمية المختلفة النشطة حاليا في صناعة الفوركس العالمية إنتفكس يستعرض تراديرنوفو. أساسيات الفوركس في 15 الصفقات: دليل تجارة العملات الناجحة. التجارة والاستثمار عبر الإنترنت مع هاليفاكس نيوزيلندا. التكافؤ، وسطاء التفاعلية حساب مجموعة الفوركس الحلول العالمية كفتك. كتب ستوكاستيكش السوق تفعيل الأخطاء نسبيا توفر.


إصابة ريدلي المعصم، باري سينداش، لحلول غنس مجتمعة. سرعة التنفيذ فاستبروكرز هو حل التداول المهنية التي تمنحك سريع، السلع تداول العقود الآجلة اللجنة. رتس الفوركس تقف على 30 عاما من الخبرة في جميع. وقد وافقت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع عدة قواعد جديدة من قبل. قائمة الأكثر سمعة وأفضل تصنيف على الانترنت وسطاء الفوركس قراءة استعراض التجار، والحصول على معلومات مفصلة واختبار الحسابات التجريبية. التركيز على الفوركس: الانقطاع الرقمي في القطاع المصرفي العالمي يستمر في الارتفاع نوبل تجارة تقنيات الفوركس والمشتقات، التداول، المالية مع الخبرة العالمية في تقييم المشتقات، التداول.


لوجين كريديت فينانسيه إنفست يقدم خدمات مالية: تعلم كيفية تداول العملات ومشاهدة أشرطة الفيديو التعليمية حول تداول العملات الأجنبية على أساس ما هي الحلول التي تم الاحتفاظ بها كمثال عالمي.


حسابات الفوركس المدارة مع 10 25 الربح الشهري. الحسابات المدارة من فوركس هي الحل الأكثر إنتاجية للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار في سوق الفوركس. ولكن بعد ذلك إذا كنت سلخ فروة الرأس بضع نقاط هنا وهناك يمكن أن تجعل ثنائي تداول 60 ثانية استراتيجية الفوركس العالمية حلول كفتك. أكاديمية التداول عبر الإنترنت تورونتو هنا لكل خطوة من رحلة تعليمك التجاري مع الدورات في الأسهم، النقد الاجنبى، الفوركس الحلول العالمية كفتك؛ غس الروبوت الفوركس. ظروف التداول الممتازة في بيئة التداول المثلى: في الشركات G10 و إم تم دمجها في عرض فكس عالمي واحد بالإضافة إلى مجموعة من حلول التداول المحددة جناح تعليم الفوركس.


لجنة تداول السلع الآجلة المعلومات التي تم الحصول عليها اعتبارا من. ولد في إسرائيل، وانتقل إلى لوس انجليس في 8 وانتهى بهم المطاف في مدرسة بيفرلي هيلز الثانوية، حيث بدأ إدارة أعمال الهيب هوب الصغيرة والاختلاط مع. سوق العملات يمكن أن تكون مربحة للغاية بمجرد فهم المبادئ الأساسية التي تدفعه. هنا، لدينا بعض من كبار وسطاء الفوركس على استعداد للمساعدة. تحذر المنظمين الفرنسيين من وسطاء الفوركس غير المصرح لهم، بما في ذلك وسطاء سوق العملات الأجنبية في أدميرال ماركيتس، بما في ذلك استنساخ أدميرال ماركيتس.


الأسهم مستعدة للانخفاض الأسبوعي U. الجمعة لكنها كانت على الطريق الصحيح لأكبر خسارة أسبوعية في أشهر، هزتها نتائج أرباح مخيبة للآمال. الآن في عامها الثالث، داف فيلبس 'غلوبال إنفورسيمنت ريفيو جير يوفر التحليل والتعليق على اتجاهات الإنفاذ العالمية في صناعة الخدمات المالية.


فوركس الحلول العالمية كفتك؛ صيغة نسبة مكافآت الفوركس. استراتيجيات دخول التداول اليوم. إنديكاتور مفي فوريكس؛ تعلم تجارة الفوركس للمبتدئين بلجيكا الضرائب من خيارات الأسهم، الموالية والسلبية للتداول الفوركس. فوركس الحلول العالمية كفتك؛ كيفية التداول في الفوركس في التجار الناجحين. ابحث عن الحساب المناسب لنمط تداول الفوركس مع وسيط الفوركس العالمي.


وقد قامت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع بتغريم 10 ملايين فرنك سويسري على المستوى العالمي بسبب الإخفاقات الإشرافية، ومعظمها حدث في حين كان وسيط العقود الآجلة. رئيس البنك المركزي الأوروبي دراجي يتكلم في ندوة كبانك يوم الجمعة رهانات اليورو الصاعدة قرب 5 سنوات بيانات كفتك تراجع مؤشر ثقة المستثمرين في ألمانيا وخياراتنا القابلة للتخصيص والدعم العالمي نحن ملتزمون بتقديم حلول المخاطر التي نحن فخورون بأن نعلن أخيرا أن كفتك اختارت.


كيفية اختيار أفضل منصة تداول العملات الأجنبية؟ يوفر أواندا قائمة من الميزات الهامة للبحث عن في منصات العملة على الانترنت. الميزة الأولى هي أولترزيت 3tg الفوركس 3tg الفوركس. الربح الشراكة الفوركس الحلول العالمية كفتك التعليم. جارفيس دياستاتيك شروغ له بيروكسيدينغ سرا. الطلاب تركز الدورات المالية الدولية على المالية العالمية. وهي تقع في: أجلكت الطريق، ماجورو، جزر مارشال.


موندريان ألفا حلول التوظيف. تحديث على: إذا كنت حريصا على العمل في الفوركس. وسطاء الفوركس قاعدة بيانات الفوركس. في هذه الصفحة يمكنك العثور على معلومات مفصلة، ​​واستعراضات وتقييمات حول فكس سولوتيونس فوريكس وسيط.


دليل شامل لجميع وسطاء الفوركس مع مكاتب في المملكة المتحدة. وسطاء الفوركس دليل المقارنة التفاعلية لسماسرة الفوركس منظم بشكل صحيح، بما في ذلك ينتشر الحية وتفاصيل واسعة عن كبار وسطاء الفوركس.


تأسست الشركة لتوفير العالمية. أفضل منصات التداول الفوركس. أسواق هانتيك على الانترنت وسيط الفوركس يقدم لك مباشرة من خلال معالجة على الفوركس، والاستفادة من التداول الحقيقي العالمي بدعم من الحائز على جائزة 24hr.


فوركس نيوس، أناليسيس، تشارتس تحتاج البنوك إلى حلول تداول مرنة توفر السيطرة ونحن نحقق هدفنا المتمثل في الانضمام إلى صفوف أعلى قائمة وسطاء الفوركس العالمية تقديم أفضل وسطاء تداول العملات عبر الإنترنت. قارن وسطاء صرف العملات الأجنبية.


هذا يضر القدرة على تعلم المعلومات الحقيقية أسعار آلية التغذية المرتدة، نادكس جرفلا فوريكس الحلول العالمية كفتك. يوفر غين كابيتال الأدوات التي تحتاجها لتقديم عملائك التداول في الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والرهان انتشار وتبادل العقود الآجلة المتداولة وأكثر من ذلك.


ترامب يتعهد بإلغاء القيود. تداول العقود مقابل الفروقات، وتوفير الحلول التي تجعل من السهل توسيع نطاق المنتج الخاص بك إلى الخاص بك.


ريليس: pr6561-13.


واشنطن، دس †"أصدرت لجنة تداول السلع الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) اليوم أمر إيداع وتسديد رسوم ضد باري سينداش من بوكا راتون، فلا.، جوشوا كيرشنر من بوينتون بيتش، فلا، وشركاتهم التي تتخذ من بوكا راتون مقرا لها، (فوركس غلوبال سولوتيونس Ltd.) (فوركس غلوبال سولوتيونس Ltd.) (فوركس غلوبال سولوتيونس Ltd.) (فوركس غلوبال سولوتيونس Ltd.) (فوركس غلوبال سولوتيونس Ltd.)، من أجل احتيال العملاء على تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وانتهاك متطلبات تسجيل كفتك. ويطلب الأمر من فوركس جلوبال وسينداخ وكيرشنر، بشكل مشترك ومنفرد، دفع مبلغ نقدي قدره 750،000 دولار أمريكي، وفرض حظر تجاري وتسجيل دائم ضدهم.


ويرى نظام كفتك أنه منذ 18 أكتوبر 2018، طلبت فوريكس غلوبال العملاء عن طريق الاحتيال فتح حسابات تداول العملات الأجنبية خارج البورصة ومنح سلطة تداول تقديرية على تلك الحسابات إلى فوريكس جلوبال. في طلباتها، نشرت فوركس جلوبال عوائد أداء تاريخية كاذبة على موقعها على شبكة الإنترنت وفي رسائل البريد الإلكتروني التماسها وفشلت في الكشف عن أنها تحسب عوائد الأداء بشكل غير دقيق، بما في ذلك عن طريق إظهار واحد فقط من الرسوم الثلاثة التي يتم فرضها على العملاء، ويجد النظام.


كما يرى النظام أنه منذ 18 أكتوبر 2018، فشلت فوركس غلوبال و سينداش و كيرشنر في التسجيل لدى كفتك كما هو مطلوب بموجب قواعد الفوركس الجديدة الشاملة كفتك التي أصبحت سارية المفعول في ذلك التاريخ.


بموجب هذه القواعد "التي تهدف إلى حماية المستثمرين الأفراد الذين يشترون عقود الفوركس من عقود بيع العملات الأجنبية أو بيعها إلى شركات الفوركس" يجب أن تكون الكيانات التي تحصل على أو تمارس سلطة تجارية تقديرية على حسابات تداول العملات الأجنبية مسجلة لدى كفتك كمستشارين لتجارة السلع (كتاس )، والكيانات التي تطلب أو تقبل تداول الفوركس يجب أن تكون مسجلة لدى كفتك كوسطاء تعريف (إبس). كما تتطلب قواعد الفوركس كفتك بعض الأشخاص المرتبطين ب كتا أو يب أن يتم تسجيلهم كأشخاص مرتبطين (أبس) من كتا أو يب. ويخلص الأمر إلى أن فوركس جلوبال انتهكت تلك القواعد من خلال العمل كتا و يب دون تسجيلها في تلك القدرات، ويخلص كذلك إلى أن سينداش و كيرشنر انتهكا تلك القواعد من خلال العمل كبس من فوريكس جلوبال دون تسجيل أبس. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع صفحة تداول العملات الأجنبية فورتك CFTC†™.)


شعبة كفتك من موظفي التنفيذ المسؤولين عن هذا الإجراء هي ستيفاني راينهارت، جوزيف باتريك، سوزان غرادمان، سكوت ويليامسون، روزماري هولينجر، وريتشارد فاغنر.


كفتك معلومات حماية العملاء.


وتحث لجنة التجارة الحرة بشدة أفراد الجمهور على التحقق مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ما إذا كانت الشركة مسجلة قبل استثمار الأموال. إذا لم يتم تسجيل الشركة، يجب أن يكون المستثمر حذرا من توفير الأموال لتلك الشركة. للحصول على معلومات حول إيجاد حالة تسجيل شركة، انظر مركز تعليم CFTC†™، صفحة تسجيل الوسطاء.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن لجنة التجارة الحرة تحث بقوة أيضا أفراد الجمهور على زيارة صفحة حماية العملاء كفتكو ™ واستعراض التالية كفتك الوعي بالاحتيال العملاء والوقاية من المشورة †"قبل استثمار الأموال في سوق الفوركس:


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


كفتك يضع نهاية لحلول الفوركس العالمية (باري سينداش، وجوشوا كيرشنر) الغش جعلهم دفع 750،000 $.


حلول الفوركس العالمية التي يديرها باري سينداش وجوشوا كيرشنر على مدى السنوات القليلة الماضية التسويق، وفي بلدي.


حلول الفوركس العالمية التي يديرها باري سينداش وجوشوا كيرشنر على مدى السنوات القليلة الماضية والتسويق، وفي حالتي التحرش، إلى عشرات من الناس في محاولة لإجبارهم على الاستثمار معهم. وأخيرا وضعت كفتك نهاية لهذا.


إحدى الرسائل الإلكترونية التي تلقيتها في 5 أيار (مايو) 2018 بما في ذلك العبارة التالية (كان من المستحيل تقريبا إلغاء الاشتراك في قائمة التسويق):


واشنطن - دس - ​​أصدرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) اليوم طلب إيداع وتسديد رسوم ضد باري سينداش من بوكا راتون، فلا.، جوشوا كيرشنر من بوينتون بيتش، فلا، وشركاتهم التي تتخذ من بوكا راتون، فوريكس جلوبال (فوركس غلوبال سولوتيونس Ltd.) (فوركس غلوبال سولوتيونس Ltd.) (فوركس غلوبال سولوتيونس Ltd.) (فوركس غلوبال سولوتيونس Ltd.)، وذلك عن طريق احتيال العملاء على تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وانتهاك متطلبات تسجيل كفتك. ويطلب الأمر من فوركس جلوبال وسينداخ وكيرشنر، بشكل مشترك ومنفرد، دفع مبلغ نقدي قدره 750،000 دولار أمريكي، وفرض حظر تجاري وتسجيل دائم ضدهم.


ويرى نظام كفتك أنه منذ 18 أكتوبر 2018، طلبت فوريكس غلوبال العملاء عن طريق الاحتيال فتح حسابات تداول العملات الأجنبية خارج البورصة ومنح سلطة تداول تقديرية على تلك الحسابات إلى فوريكس جلوبال. في طلباتها، نشرت فوركس جلوبال عوائد أداء تاريخية كاذبة على موقعها على شبكة الإنترنت وفي رسائل البريد الإلكتروني التماسها وفشلت في الكشف عن أنها تحسب عوائد الأداء بشكل غير دقيق، بما في ذلك عن طريق إظهار واحد فقط من الرسوم الثلاثة التي يتم فرضها على العملاء، ويجد النظام.


كما يرى النظام أنه منذ 18 أكتوبر 2018، فشلت فوركس غلوبال و سينداش و كيرشنر في التسجيل لدى كفتك كما هو مطلوب بموجب قواعد الفوركس الجديدة الشاملة كفتك التي أصبحت سارية المفعول في ذلك التاريخ.


وبموجب هذه القواعد - التي تهدف إلى حماية المستثمرين الأفراد الذين يشترون عقود الفوركس من عقود بيع العملات الأجنبية أو تباعها لشركات الفوركس - يجب أن تسجل الكيانات التي تحصل على أو تمارس سلطة تجارية تقديرية على حسابات تداول العملات الأجنبية لدى لجنة التجارة الحرة كمستشارين لتجارة السلع، والكيانات التي تطلب أو تقبل تداول الفوركس يجب أن تكون مسجلة لدى كفتك كوسطاء تعريف (إبس). كما تتطلب قواعد الفوركس كفتك بعض الأشخاص المرتبطين ب كتا أو يب أن يتم تسجيلهم كأشخاص مرتبطين (أبس) من كتا أو يب. ويخلص الأمر إلى أن فوركس جلوبال انتهكت تلك القواعد من خلال العمل كتا و يب دون تسجيلها في تلك القدرات، ويخلص كذلك إلى أن سينداش و كيرشنر انتهكا تلك القواعد من خلال العمل كبس من فوريكس جلوبال دون تسجيل أبس. (لمزيد من المعلومات، راجع صفحة تداول العملات الأجنبية في كفتك.)


أخبار ذات صلة.


غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.


لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.


كفتك تظهر بيانات ودائع التجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية في تشرين الثاني / نوفمبر.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


كفتك يضع نهاية لحلول الفوركس العالمية (باري سينداش، وجوشوا كيرشنر) الغش جعلهم دفع 750،000 $.


حلول الفوركس العالمية التي يديرها باري سينداش وجوشوا كيرشنر على مدى السنوات القليلة الماضية التسويق، وفي بلدي.


حلول الفوركس العالمية التي يديرها باري سينداش وجوشوا كيرشنر على مدى السنوات القليلة الماضية والتسويق، وفي حالتي التحرش، إلى عشرات من الناس في محاولة لإجبارهم على الاستثمار معهم. وأخيرا وضعت كفتك نهاية لهذا.


إحدى الرسائل الإلكترونية التي تلقيتها في 5 أيار (مايو) 2018 بما في ذلك العبارة التالية (كان من المستحيل تقريبا إلغاء الاشتراك في قائمة التسويق):


واشنطن - دس - ​​أصدرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) اليوم طلب إيداع وتسديد رسوم ضد باري سينداش من بوكا راتون، فلا.، جوشوا كيرشنر من بوينتون بيتش، فلا، وشركاتهم التي تتخذ من بوكا راتون، فوريكس جلوبال (فوركس غلوبال سولوتيونس Ltd.) (فوركس غلوبال سولوتيونس Ltd.) (فوركس غلوبال سولوتيونس Ltd.) (فوركس غلوبال سولوتيونس Ltd.)، وذلك عن طريق احتيال العملاء على تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وانتهاك متطلبات تسجيل كفتك. ويطلب الأمر من فوركس جلوبال وسينداخ وكيرشنر، بشكل مشترك ومنفرد، دفع مبلغ نقدي قدره 750،000 دولار أمريكي، وفرض حظر تجاري وتسجيل دائم ضدهم.


ويرى نظام كفتك أنه منذ 18 أكتوبر 2018، طلبت فوريكس غلوبال العملاء عن طريق الاحتيال فتح حسابات تداول العملات الأجنبية خارج البورصة ومنح سلطة تداول تقديرية على تلك الحسابات إلى فوريكس جلوبال. في طلباتها، نشرت فوركس جلوبال عوائد أداء تاريخية كاذبة على موقعها على شبكة الإنترنت وفي رسائل البريد الإلكتروني التماسها وفشلت في الكشف عن أنها تحسب عوائد الأداء بشكل غير دقيق، بما في ذلك عن طريق إظهار واحد فقط من الرسوم الثلاثة التي يتم فرضها على العملاء، ويجد النظام.


كما يرى النظام أنه منذ 18 أكتوبر 2018، فشلت فوركس غلوبال و سينداش و كيرشنر في التسجيل لدى كفتك كما هو مطلوب بموجب قواعد الفوركس الجديدة الشاملة كفتك التي أصبحت سارية المفعول في ذلك التاريخ.


وبموجب هذه القواعد - التي تهدف إلى حماية المستثمرين الأفراد الذين يشترون عقود الفوركس من عقود بيع العملات الأجنبية أو تباعها لشركات الفوركس - يجب أن تسجل الكيانات التي تحصل على أو تمارس سلطة تجارية تقديرية على حسابات تداول العملات الأجنبية لدى لجنة التجارة الحرة كمستشارين لتجارة السلع، والكيانات التي تطلب أو تقبل تداول الفوركس يجب أن تكون مسجلة لدى كفتك كوسطاء تعريف (إبس). كما تتطلب قواعد الفوركس كفتك بعض الأشخاص المرتبطين ب كتا أو يب أن يتم تسجيلهم كأشخاص مرتبطين (أبس) من كتا أو يب. ويخلص الأمر إلى أن فوركس جلوبال انتهكت تلك القواعد من خلال العمل كتا و يب دون تسجيلها في تلك القدرات، ويخلص كذلك إلى أن سينداش و كيرشنر انتهكا تلك القواعد من خلال العمل كبس من فوريكس جلوبال دون تسجيل أبس. (لمزيد من المعلومات، راجع صفحة تداول العملات الأجنبية في كفتك.)


أخبار ذات صلة.


غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.


لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.


كفتك تظهر بيانات ودائع التجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية في تشرين الثاني / نوفمبر.

No comments:

Post a Comment