Thursday 22 February 2018

تداول مكتب الفوركس


تداول العملات.


مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.


كيفية عمل الفوركس.


سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.


مثال على تجارة الفوركس:


لماذا تداول العملات؟


الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


لماذا تجارة العملات ليست للجميع.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


كان تداول العملات الأجنبية مرة واحدة مجرد شيء أن الناس كان عليه أن يفعل عند السفر إلى بلدان أخرى. وسوف يتبادلون بعض عملات بلادهم إلى عملة أخرى ويحملون سعر صرف العملة الحالي.


في هذه الأيام، عندما تسمع شخص يشير إلى تداول العملات الأجنبية، فإنها عادة ما تشير إلى نوع من التداول الاستثماري الذي أصبح الآن شائعا. ويمكن للمتداولين الآن التكهن بقيم العملات المتقلبة بين بلدين.


لقد تم ذلك للرياضة والربح.


مبتدئ ترادينغ.


يبدو وكأنه شيء أن معظم الناس سوف تجد سهلة، إلا في هذه الصناعة بالذات، هناك نسبة عالية من الفشل بين التجار الجدد. حتى التجار الذين يدركون أن تميل إلى البدء مع موقف & # 34؛ حدث لهم، لكنه لم يحدث لي. & # 34؛ في النهاية، 96 في المئة من هؤلاء التجار يسيرون فارغة الوفاض، وليس متأكدا تماما ما حدث لهم، أو ربما حتى الشعور بالخدع قليلا.


تداول العملات الأجنبية ليس عملية احتيال؛ إنها مجرد صناعة يتم إعدادها في المقام الأول للمطلعين على فهمها. يجب أن يكون الهدف من التجار الجدد البقاء على قيد الحياة لفترة كافية لفهم العمل الداخلي لتداول العملات الأجنبية وتصبح واحدة من هؤلاء المطلعين.


الشيء الأول الذي يعلق معظم التجار خارج لتجف هو القدرة على استخدام الرافعة المالية تداول العملات الأجنبية. استخدام الرافعة المالية يسمح للمتداولين بالتداول في السوق بأموال أكثر مما لديهم في حسابهم.


على سبيل المثال، إذا كنت تتداول 2: 1، يمكنك استخدام إيداع 1000 $، للسيطرة على 2000 $ من العملة في السوق. يقدم العديد من وسطاء الفوركس ما يصل إلى 50: 1 الرافعة المالية. يميل المتداولون الجدد إلى القفز والبدء في التداول مع الرافعة المالية 50: 1 على الفور دون الاستعداد للعواقب.


التداول مع الرافعة المالية يبدو وكأنه وقت جيد حقا، وأنه صحيح أنه يمكن أن تزيد من مدى سهولة كسب المال، ولكن الشيء الذي هو أقل تحدث عنه هو أنه يزيد أيضا من خطر الخسارة.


إذا كان المتداول الذي يبلغ 1000 دولار في حسابه يتداول مع 50: 1 وتداول 50،000 دولار في السوق، كل نقطة تبلغ قيمتها حوالي 5 دولار. إذا كان متوسط ​​التحرك اليومي يتراوح بين 70 و 100 نقطة، في اليوم الواحد قد يكون متوسط ​​الخسارة حوالي 350 دولارا. إذا قمت بتجارة سيئة حقا، يمكن أن تفقد حسابك بالكامل في 3 أيام، وبطبيعة الحال، وهذا هو الافتراض أن الظروف طبيعية.


معظم التجار الجدد متفائلون قد يقولون & # 34؛ ولكن يمكنني أيضا مضاعفة حسابي في غضون أيام. & # 34؛ في حين أن هذا صحيح حقا، ومشاهدة حسابك يتقلب هذا بجدية من الصعب جدا القيام به. كثير من الناس تبدأ على افتراض أنها يمكن التعامل معها، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، فإنها لا، وأخطاء تداول العملات الأجنبية.


تجنب الأخطاء.


على افتراض أنه يمكنك إدارة عدم الوقوع في فخ النفوذ، سوف تحتاج إلى التعامل مع المشاعر الخاصة بك. أكبر شيء ستعالجه هو مشاعرك عند تداول العملات الأجنبية. إن توافر الرافعة المالية سوف يغريك لاستخدامه، وإذا كان يعمل ضدك، فإن مشاعرك سوف يكون رؤيتك رأسا على عقب، وربما سوف تفقد المال. أفضل طريقة لتجنب كل هذا هو أن يكون لديك خطة التداول التي يمكنك التمسك بها. ليس فقط يجب أن يكون لديك خطة التداول، ولكن يجب أن تبقي مجلة تداول العملات الأجنبية لتتبع التقدم المحرز الخاص بك.


قد تشعر عندما تبحث حول الإنترنت، أن الآخرين يمكن أن تجارة الفوركس، وأنت 't. هذا ليس صحيحا؛ انها مجرد تصور الذات التي تجعلها تبدو بهذه الطريقة. وهناك الكثير من الناس الذين يتداولون النقد الأجنبي يكافحون، ولكن فخرهم يمنعهم من الاعتراف بمشاكلهم، وسوف تجد لهم نشر في المنتديات على الانترنت أو في الفيسبوك عن مدى رائع يفعلونه عندما يكافحون مثلك تماما .


الفوز في تداول الفوركس على الانترنت هو هدف يمكن تحقيقه إذا كنت تحصل على تعليم والحفاظ على رأسك معا أثناء التعلم. ممارسة على تجريبي تداول العملات الأجنبية أولا، وتبدأ صغيرة عند بدء استخدام المال الحقيقي. دائما تسمح لنفسك أن تكون خاطئة وتعلم كيفية الانتقال من ذلك عندما يحدث ذلك. الناس يفشلون في تداول العملات الأجنبية كل يوم لعدم وجود القدرة، أن نكون صادقين مع أنفسهم.


إذا كنت تعلم أن تفعل ذلك، كنت قد حلت نصف المعادلة للنجاح في تداول العملات الأجنبية.


لا يمكن عرض الصفحة.


حاول القيام بما يلي:


تحديث الصفحة: ابحث عن الصفحة مرة أخرى بالنقر على الزر تحديث. قد تكون المهلة قد حدثت بسبب ازدحام الإنترنت. التدقيق الإملائي: تحقق من كتابة عنوان صفحة الويب بشكل صحيح. ربما يكون العنوان قد أخطأ. الوصول من رابط: إذا كان هناك رابط للصفحة التي تبحث عنها، فجرب الدخول إلى الصفحة من هذا الرابط.


المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)


رمز الخطأ: 500 خطأ داخلي في الخادم. تم رفض الطلب بواسطة فلتر هتب. اتصل بمسؤول الخادم. (12217)


كيفية بدء وتشغيل مكتب النقد الاجنبى فى غانا.


إن عمل مكتب الفوركس مربح في غانا وغيرها من بلدان غرب أفريقيا. وهو نشاط نابض بالحياة في نيجيريا وغانا، فضلا عن البلدان المجاورة مثل توغو وبنن. مكتب دي التغيير كما هو مشار إليه في معظم هذه البلدان يحمل أيضا مخاطر عالية جدا. ولكن إذا تمت إدارتها بشكل جيد، فإن العمل هو واحد من أكثر الشركات ربحية في المنطقة.


سوق الفوركس في المنطقة.


سوق الفوركس في المنطقة ليست كبيرة وعميقة، ولا نشطة ومنتظمة كما وجدت في أوروبا وأمريكا، ولكن النظام هو وظيفي والطلب على الخدمة عالية. ولا تستخدم غرب أفريقيا عملة واحدة مثل اليورو لبعض البلدان الأوروبية. والوحدات النقدية المجزأة والتجارة الإقليمية النشيطة تجعل تجارة الفوركس نشاطا نشطا خاصة حول الحدود وداخل المراكز التجارية الرئيسية. من كوت ديفوار إلى غانا إلى توغو إلى نيجيريا، يتم تبادل عملة بلد واحد لآخر، لتمكين الصفقات التجارية. المنطقة تعتمد على النقد بشكل كبير، وهذا هو المكان الذي تأتي مكاتب النقد الاجنبى في متناول اليدين.


في غانا، يتم ترخيص مكاتب العملات الأجنبية قبل أن تبدأ العمليات النشطة. وقبل ذلك، يمكن إصدار ترخيص مؤقت، ريثما يتم الوفاء ببعض المتطلبات. الخطوة الأولى التي تتخذها هي دمج نشاط تجاري. ثم تقدم بطلب إلى البنك المركزي (بنك غانا) للحصول على رخصة تشغيل.


وفي غانا، لا يجوز لأي شخص أن يضطلع بأي عمل في مكتب العملات الأجنبية ما لم يكن بحوزته ترخيص لمكتب النقد الأجنبي. ومن الجائز تشغيل هذه الشركة في غانا دون ترخيص. يمكن إنشاء مكتب فوركس من قبل أي هيئة أو مؤسسة مؤهلة مرخصة حسب الأصول من قبل بنك غانا لشراء العملة الأجنبية ومشروع وبيع العملات الأجنبية. ومع ذلك، يجب أن يكون المتقدم في مكتب النقد الأجنبي من الجنسية الغانية.


يجب على مقدم الطلب أن يسجل أولا لدى مسجل الشركات، وهي شركة ذات هدف وحيد هو القيام بأعمال مكتب العملات الأجنبية. يجب أن يتضمن الاسم المسجل للشركة "مكتب الفوركس" أو "مكتب دي تشاناج". يجب تقديم طلب للحصول على ترخيص مكتب الفوركس على استمارة الطلب المحددة التي تم الحصول عليها برسم من دائرة الخدمات المصرفية، بعد التخليص من دائرة الرقابة المصرفية في بنك غانا. عند النظر في أي طلب، يجب أن يكون ما يلي مرضيا.


الطابع الجيد للمروجين / المديرين وإدارة الشركة معلومات مرضية عن رأس المال ومصادر الأموال ما إذا كان سيتم تقديم المصلحة العامة من خلال منح ترخيص.


ويمكن منح الموافقة من حيث المبدأ رهنا باستيفاء شروط معينة أو بدون شروط، أو حتى رفض منح ترخيص دون إبداء أي سبب.


قد لا تكون السوق كبيرة ولكن يمكن أن تكون متقلبة جدا. ولم تكن عملات غرب أفريقيا مستقرة بشكل خاص في الماضي، وخاصة سيدي الغاني. قد تكون هذه التقلبات جيدة أو سيئة للعمل اعتمادا على خبرتك. إذا كنت جيدة، يمكنك ركوب المد والجزر وجعل الكثير من المال في هذا التقلب. لا توجد صيغة سحرية أو استراتيجية للنجاح في الأعمال التجارية. ومع ذلك، قد تكون هذه النصائح مفيدة.


شراء من البنوك وبيعها إلى مكاتب النقد الاجنبى الأخرى هوامش ضئيلة تدفع كميات كبيرة وكسب المزيد من المال عملاء الشركات تتحرك أحجام التداول، على الرغم من أن الهوامش قد تكون رقيقة لا تهمل عملاء التجزئة. هوامش مرتفعة لا تبقي الأسهم (النقدية) بعد 48hours الموقع هو المهم. الشبكة هي المفتاح لا داعي للذعر عندما يتحرك السوق ولا تكون الجشع.


يتم تنظيم الصناعة وليس هناك حاجة زوايا القطع. انها لا تستحق الترخيص الخاص بك. قانون الصرف الأجنبي وغيرها من الأنظمة والمبادئ التوجيهية هناك لتحسن باستمرار في هذه الصناعة. تجديد الترخيص الخاص بك عندما يكون مستحقا. يجب دعم طلب تجديد الترخيص مع إثبات المدفوعات الضريبية ونسخة من الحسابات المراجعة لعملية السنة السابقة وتقديمها إلى بنك غانا قبل شهرين من تاريخ انتهاء صلاحية ترخيص مكتب الفوركس. ويخضع تجديد الترخيص في الغالب لعمليات مرضية مثل الاحتفاظ بالسجلات وكتب الحسابات اللازمة، وتحقيق معدل دوران مرضي وصافي القيمة التي يحددها مصرف غانا، والامتثال لتقديم الطلبات في الوقت المناسب ودقة العوائد التنظيمية إلى الإشراف المصرفي إدارة بنك غانا.


وقد يؤدي عدم الوفاء بمتطلبات التجديد إلى سحب الترخيص وإغلاق مكتب العملات الأجنبية. ويمكن أيضا تعليق التراخيص عند عدم اتباع اللوائح. ويمكن لمكتب النقد الاجنبى ان يطلب طوعا تعليق او اغلاق الاعمال اذا واجه بعض الصعوبات. تذكر أيضا أن رخصة مكتب النقد الأجنبي غير قابلة للتحويل ولا قابلة للتنازل.


4 تعليقات.


26 ديسمبر 2018 في 8:54 مساء.


I & # 8217؛ رجل الأعمال الذي يتطلع إلى العمل مع شركة سمعة مثل لك وما شابه ذلك السفر والجولات المؤسسات، أنا & # 8217؛ م العاملين لحسابهم الخاص في تجارة تجارة الفوركس، لديك مكتب بلدي الذي مرخص من قبل بنك غانا. يمكنني شراء وبيع العملات الرئيسية وأيضا حامل الحسابات الخارجية في الولايات المتحدة الأمريكية ودبي والصين، يمكنني نقل وإيداع أي مبلغ من المال للعميل الخاص بك، وأيضا في استيراد وتصدير البضائع ولكن بلدي مجال رئيسي هو تحويل الأموال و شراء وبيع العملات.


أنا & # 8217؛ م موثوقة وصادقة وجديرة بالثقة، وأسلم في الوقت المناسب وأنا أعرف كيفية التعامل مع العملاء جيدة. فقط أريد أن أقول لك & # 8217؛ ر تتردد إذا كنت بحاجة إلى خدمة بلدي وسوف يكون هناك حق عندما كنت في حاجة لي. يمكننا مشاركة جهات الاتصال إذا كنت مهتما.


2 يناير 2017 في 4:40 مساء.


شكرا على رسالتك. سوف تبقى لكم في الاعتبار.


2 يناير 2017 في 4:41 مساء.


شكرا لتمد يدها لنا. سوف تبقى لكم في الاعتبار.


كل التوفيق في عملك.


اترك رد.


المزيد في الإحصاءات.


فرصة هائلة في الكاجو الزراعة والتجارة.


شركة القطاع الخاص 35 مليون دولار التي شيدت قبل عامين مع.


كيفية كسب المال بيع المواد الغذائية في غانا.


خلفية تساءلت كيف يحصل الغذاء إلى طاولة؟ هناك عدة لاعبين ضمن هذه السلسلة.


إنزيت: كسب المال توزيع المشروبات.


المشروبات التي نستهلكها يوميا عادة ما تمر عبر ثلاثة كيانات على الأقل قبل الوصول.


إنزيتس: كسب المال من سيارات الأجرة وتروتو الأعمال في غانا.


الخلفية النقل في غانا يهيمن عليه النقل البري. هناك وسائل النقل الأخرى داخل.


إنزيت: كسب المال من المحمول التموين الأعمال في غانا.


الناس هي متفوقة الآن الطلب على السرعة والراحة من قبل الرجل المعاصر ينمو أكبر.


رؤى: زراعة الكسافا في غانا؛ الأعمال في ذلك.


ويمكن تعزيز نمو غانا إلى حد كبير من خلال التنمية الزراعية المتسارعة. وتعتمد النواتج الزراعية على العديد من العمليات الصناعية.


الشركات سريعة الحركة في غانا التي تتطلب رأس المال الصغير.


واحدة من الاستثمارات الأكثر ربحية لوضع أموالك في هو عمل تشارك فيها.


المال في التراب: هل الميليشيات السرية في غانا؟


ما لا يقل عن 80 في المئة من أصحاب السيارات الغانيين الذين تم مسحهم لم يشتروا سيارات العلامة التجارية الجديدة.


إنزيت: التصوير الرقمي الأعمال في غانا.


وكانت الأعمال التصوير في الوجود لعدة قرون. وقد شهدت الشركة العديد من التغييرات على.


الآلاف من التجار الفوركس على الانترنت تواجه سما حملة.


يطلب من التجار في كينيا على الانترنت الحصول على ترخيص من هيئة أسواق المال (سما) للاستمرار في الأعمال التجارية بعد صدور قوانين صارمة مؤخرا تنظم السوق.


وتقدر هيئة السوق المالية، وهي هيئة تنظيم أسواق رأس المال، أن حوالي 50 ألف شخص، بمن فيهم الوسطاء والتجار ومديرو الأموال، يعملون في قطاع الأعمال، وهم يستخدمون في المقام الأول منصات بحرية لا يشرف عليها المنظمون الكينيون لتقديم الخدمة.


وقال لوقا أومبارا، مدير السياسات والاستراتيجيات التنظيمية في الهيئة، إن اللوائح الجديدة تتطلب الآن من التجار التسجيل لدى هيئة السوق المالية كجزء من الجهود الرامية إلى ممارسة قدر من الرقابة التنظيمية على أعمال الفوركس عبر الإنترنت.


ولكي يتم تسجيله، يتعين على تجار الفوركس رفع 50 مليون شاقل في رأس المال الأدنى، وهو شرط يهدف إلى حماية المستهلكين.


"يكون مقدم الطلب الذي يسعى للحصول على ترخيص كوسيط فوريكس على الانترنت شركة محدودة بالأسهم، ويكون رأس مالها الأدنى 50 مليون شاقل، وتعهد بالحفاظ على الحد الأدنى لرأس المال في جميع الأوقات زائدا 5 في المائة من الخصوم المستحقة لعملاء الفوركس من 50 مليون ش. ج، وضمان أن يكون 40 مليونا أو 80 في المائة من رأسمالها، أيهما أعلى، في شكل نقد وما يعادله في الأدوات المالية في جميع الأوقات ".


كما سيطلب من التجار الأجانب الراغبين في التجارة في كينيا الحفاظ على ما يعادل 40 مليون شاقل من احتياطياتهم الرأسمالية في الأدوات المالية في كينيا.


وترد لوائح أسواق رأس المال (تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت) لعام 2017 في التعديلات الجديدة التي صدرت حديثا على قانون أسواق رأس المال.


أخبار بنك الكويت المركزي يهز بنك "تشيس بانك" لصالح شركة "ش 20 بنك".


أخبار سيتيبانك يحذر من مخاطر كينيا بيتسوانز.


أخبار لا الإغاثة في مضخات لسائقي السيارات والأسر.


"أعتقد أن هذه (القواعد الجديدة) كانت تطورا حتميا. وقال المحلل المستقل علي خان ساتشو من القواعد الجديدة إن السبب في أنه لا مفر من أنه إذا كنا جادين في سوق المشتقات كنا بحاجة إلى البر على هذا العنصر ".


أصبح التداول عبر الإنترنت للعملة الأجنبية طريقا استثماريا رئيسيا يستخدمه الكينيون الدهاء على الإنترنت لكسب المال بينما في راحة منازلهم أو مكاتبهم.


ويتزايد نمو الأعمال التجارية من خلال انتشال مكاتب العملات الأجنبية على الإنترنت التي تقدم منصات التداول من ما كان حتى الآن منطقة رمادية من التنظيم.


تداول الفوركس عبر الإنترنت ينطوي على اتخاذ موقف فيما يتعلق بعملة معينة وتداولها من خلال شبكة الإنترنت، مع الهدف الأساسي من شراء منخفضة وبيع عالية.


ويشارك تجار النقد الاجنبى الكينى على الانترنت فى سوق العملات العالمى من خلال وسطاء مسجلين اجنبيين يقدمون رابطا لمراكز المقاصة فى اوروبا واسيا والولايات المتحدة.


يتم تداول العملات في أزواج. على سبيل المثال، يمكن للمتداول أن يتخذ موقفا على حركة اليورو مقابل الدولار الأمريكي أو الدولار مقابل الين.


وقال السيد أومبارا إن اللوائح الجديدة تهدف إلى ضمان تداول العملات الأجنبية على نحو منظم ونزيه وشفاف، بالإضافة إلى إتاحة المزيد من المعلومات للمشاركين - بما في ذلك التحذير المسبق بشأن مستوى المخاطر الذي ينطوي عليه الاستثمار في هذه المنتجات.


"العديد من اللاعبين ينتظرون للحصول على ترخيص. نحن نتوقع المزيد من الاهتمام خاصة من وسطاء الفوركس العالميين والتجار. ونتوقع أيضا شكاوى أقل للمستثمرين وتعميق مالي أكبر ".


لمزيد من الحد من عامل الخطر في الأعمال التجارية، واللوائح الحد من الرافعة المالية وسيط قد تقدم للعميل في 10 أضعاف ودائعهم في حالة الصفقات يقترن الشلن الكيني والعملات الصعبة، و 20 مرة من الودائع عند الاقتران عملات صعبة.

No comments:

Post a Comment