Tuesday 20 February 2018

فوريكس فلومشيك برو إي


اختراق الفوركس برو سلخ فروة الرأس إي.
جديد الفوركس اختراق برو هو متعدد العملات الروبوت سلخ فروة الرأس والآن يمكن استخدامه في وقت واحد على تسعة أزواج العملات.
الفوركس المخترق برو يعمل باستخدام طريقة مارتينغال، ولكن الإدخالات في السوق مصنوعة من قبل ثلاثة استراتيجيات سلخ فروة الرأس، مما يزيد من احتمال المدخلات دقيقة ويقلل من الخطر المحتمل من الطريق العادي للتجارة من خلال طريقة مارتن غيل.
خصائص الفوركس اختراق برو.
• أزواج العملات: يوروس، غبوسد، يورشف، أوشف، ورجبي، أوسجبي، ورغب، أودوس، أوسكاد.
• وقت التداول: على مدار الساعة.
وبطبيعة الحال، اختبار التاريخ ل الفوركس المخترق برو يؤدي لكل زوج على حدة. ولكن في التداول الحقيقي، والمطورين يوصي تثبيت إي مع مجموعات الإعدادات الموصى بها (ملفات مجموعة) لجميع تسعة أزواج وبالتالي لتنويع المخاطر. بطبيعة الحال، وهذا يجعل بعض الشعور كما سحب كبيرة لحظات لا تحدث في وقت واحد على عدة أزواج، والتي يمكن أن ينظر إليها بوضوح في باكتست الرسوم البيانية.
الفوركس المخترق برو يعمل باستخدام طريقة مارتينغال وهكذا هو خطير جدا ويمكن أن يؤدي إلى خسارة كاملة من الودائع. ولكن مع الأرباح الانسحاب في الوقت المناسب حصل، يمكن أن تكون مربحة جدا. الانسحاب في الوقت المناسب من الأرباح من الإيداع الأولي يجعل تلقائيا الفوركس اختراق برو التعادل.
في الأرشيف Forex_Hacked_Pro. rar:
مقالات ذات صلة.
مستشار الخبير أف سكالبر-سكالبينغ إي.
12 ديسمبر 2017.
الماس الفوركس روبوت أفضل إي في عام 2017.
جيغاتريد برو إي.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

برامج مخصصة.
أسئلة مكررة.
وفيما يلي قائمة من الأسئلة الأكثر شيوعا نحصل على برنامج تداول العملات الأجنبية لدينا.
قبل الاتصال بنا، يرجى التأكد من عدم طرح أسئلتك أو استفساراتك في الأسئلة التي سبق طرحها أدناه.
ما هو الفرق بين برو والعضوية الأساسية؟
العضوية الأساسية الخاصة بك اختراق الفوركس يتيح لك الوصول إلى أحدث لدينا الفوركس اختراق 2.5 إي التي أصبحت من أي وقت مضى حتى شعبية في جميع أنحاء صناعة الفوركس. لديك القدرة على تشغيل هذا على العروض غير محدود ولكن مجرد حساب واحد الحية.
مع عضوية برو، يمكنك الحصول على كل من الفوركس اخترق 2.5 وكل الفوركس الجديد اختراق برو مع القدرة على تشغيل على اثنين من الحسابات الحية، واحدة لكل إي.
تذكر، الفوركس المخترق برو هو إي جديدة تماما وليس تحديثا ل 2.5 لذلك لا تخطط على وجود ذلك في محاولة للسيطرة على أي فوريكس اختراق 2.5 الصفقات.
هل برو أكثر ربحية من الأساسية؟
نعم هو أكثر ربحية وأكثر الصفقات 4-5x أكثر.
متى أحصل على المنتج بعد الشراء؟
مباشرة بعد الدفع الناجح، سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة الاشتراك حيث سوف ملء نموذج قصير اختيار اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب الفوركس الخاص بك. مرة واحدة وقعت، يمكنك تسجيل الدخول إلى تحميل نسختك من الفوركس المخترق، وكذلك تحقق من بعض من الميزات الرائعة في قسم الأعضاء.
ما هو الحد الأدنى للمبلغ $ فوركس هكد التي يمكن أن تتعامل معها؟
لا يوجد حد أدنى! سوف الفوركس اختراق تعمل على جميع أنواع الحسابات والأحجام على ميتاتريدر 4 وسطاء (خارج لوائح نفا).
ما هي الرافعة المالية الموصى بها؟
للحسابات الكبيرة مثل $ 5000 + سوف تكون أسلم مع 1: 100 أو حتى 1: 200.
بالنسبة للحسابات الأصغر حجما من 1000 إلى 5000 دولار فإن النفوذ الأكثر أمانا سيكون من 1: 300 إلى 1: 500.
بالنسبة للحسابات التي تقل قيمتها عن 1000 دولار، لا تنصح بالذهاب أكثر من 1: 300 إلى 1: 500 أو أعلى إذا سمح الوسيط بذلك.
هل من الصعب تثبيت؟ أنا نوع من الفوركس مبتدئ.
انها حقا لا يمكن الحصول على أي أسهل من هذا. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل بسيط، ووضع مستشار خبير الفوركس المخترق في مجلد معين، ثم تحميل ميتاتريدر الخاص بك وإرفاقه إلى المخططات التي اخترتها. كل هذا واضح في الدروس في قسم الأعضاء.
هل الفوركس المخترق يتوافق مع اللوائح الجديدة نفا؟
للأسف لا! إذا كنت ترغب في استخدام الفوركس المخترق، فإنه يجب أن يكون على أي وسيط غير نفا منظم أو وسيط قبالة الشاطئ. لا تدع هذا يخيف لك على الرغم من أن هناك الكثير من الثقة جديرة بالثقة وسطاء أننا هنا في الفوركس هاكد استخدام فضلا عن العديد من التجار في جميع أنحاء العالم. وينبغي ألا يكون هذا سببا للقلق.
ما هي السماسرة الموصى بها؟
وكان أفضل وسيط أداء الحسابات الصغيرة في فكسوبين. أنت حقا لا يمكن أن تذهب الخطأ مع إما إيمفس، أو فكسوبين.
سوف تضطر إلى تغيير العديد من الإعدادات، أو أنها سوف يكون الأمثل على الفور؟
الإعداد الوحيد سيكون لديك لتغيير هو حجم الكثير. ما سيكون لديك لتغييره إلى أن تعتمد تماما على وسيط / حجم الحساب الخاص بك والرافعة المالية. هذا هو موضح بوضوح في التعليمات المدرجة مع الفوركس المخترق لذلك سيكون لديك أي أسئلة حول ما حجم الكثير يجب أن يكون قيد التشغيل.
ما هي أزواج العملات التي تعمل على أفضل وجه؟
الزوج الأفضل المطلق هو غبوسد. إذا كنت تريد أعلى درجة من الموثوقية المطلقة، فإنك ستعمل فقط على زوج العملات هذا. الأزواج الأخرى التي تعمل بشكل جيد هي يوروس، أوسشف، و أوسجبي ولكن استخدام هذه سوف تزيد في نهاية المطاف من المخاطر بشكل كبير ..
ما هو الإطار الزمني الذي يجب تشغيله؟
الفوركس اختراق يعمل على الإطار الزمني H1 فقط!
يتم تعيين الفوركس المخترق للتداول 23 ساعة من اليوم، و 5 أيام من الأسبوع. يمكن تغيير هذا، ولكن لا ينصح به.
سوف الفوركس اختراق التداول في كثير من الأحيان، أي بمعدل 5-10 الصفقات في اليوم الواحد.
هل يجب أن أترك جهاز الكمبيوتر الخاص بي في 24/7؟
24/5 من بعد ظهر الأحد إلى ليلة الجمعة. أو يمكنك تشغيله على فس التي إذا كنت على استعداد لدفع حوالي 20-50 $ في الشهر ل، هو مفيد للغاية! أولتراسوستينغ هو لدينا فس الموصى بها لتداول الفوركس إي.
سوف يكون هناك تحديثات مجانية؟ كيف يمكنني الحصول عليها؟
كنت الرهان التحديثات سوف تكون حرة. سيتم نشرها في قسم الأعضاء عند تسجيل الدخول، وسيتم إخطار جميع العملاء عن طريق البريد الإلكتروني من أي إصدارات جديدة.
جميع المبيعات نهائية، لا المبالغ المستردة المسموح بها!
للحفاظ على مقربة من عملائنا، وجعل التحديثات وتبادل الأخبار التي أسهل بكثير وكفاءة.
هل سأحصل على فاتورة كل شهر؟
لا! الفوركس عضوية اختراق هو دفعة لمرة واحدة!

برامج مخصصة.
عندما أطلقت فوركس هاكيد لأول مرة مرة أخرى في عام 2009، سرعان ما أصبحت واحدة من الروبوتات الفوركس الأكثر شعبية في السوق. إليك بعض الأسباب الجيدة وراء ذلك.
الفوركس اختراق برو هو الوحيد الروبوت الفوركس في العالم التي يمكنك الإعداد لجعل الكثير من المال كما تريد. لا تصدقنا؟ انظر ما نعنيه هنا.
اسمحوا برنامجنا بدء التداول بالنسبة لك في غضون 10 دقيقة.
برنامجنا يأتي الأمثل للغاية وجاهزة للتجارة الحق من خارج منطقة الجزاء مع الإعدادات الافتراضية. وسوف تكون مربحة على الفور، وطويلة الأجل. يتم تضمين الإرشادات والأمثلة لتظهر لك كيفية جعل الكثير من الربح يوميا كما تريد.

برامج مخصصة.
الفوركس المخترق هو مستشار خبير بنيت ل منصة Metatrader4 فقط. الهدف عند تطوير الفوركس المخترق كان لجعلها بسيطة قدر الإمكان لكسب المال. عند توصيله في الخاص بك، لن يكون لديك مائة إعدادات للذهاب أكثر وتغيير / تحسين. سوف تكون الاستفادة من الحق في الخروج من البوابة! لذلك يتيح الذهاب على بعض الميزات الهامة حول الفوركس المخترق التي تساعد على جعلها إي الأكثر ربحية سوف تستخدم من أي وقت مضى.
سهلة الاستخدام - لا الأمثل، لا حاجة لشراء الإعدادات الأمثل. الفوركس المخترق سيكون مربحا الحق من البوابة. نحن تشمل دليلا مفصلا تماما تجاوز ما كل إعداد واحد لا طارئ كنت ترغب في تغيير أي.
الموثوقية - نحن واثقون جدا أن الفوركس اختراق سيكون المستشار الخبراء الأكثر موثوقية سوف تستخدم من أي وقت مضى. مجرد إلقاء نظرة على نتائجنا وملاحظات العملاء. ويستخدم الرياضيات بسيطة لكسب المال بغض النظر عن ما!
تجارة التردد - على عكس بعض إي التي قد تتداول مرة أو مرتين في الأسبوع إذا كان محظوظا، تم بناء الفوركس المخترق للتجارة، والتجارة في كثير من الأحيان. سيكون لديك تدفق ثابت من الصفقات يجري بالتنقيط تغذية في حسابك.
إن بروكر Support - هل تعمل على وسيط إن MT4؟ لا توجد مشكلة، هناك إعداد يمكنك تشغيل حتى الفوركس هاكيد ستفتح الصفقات دون ستوبلوس أو أخذ الربح، ومن ثم تعديل التجارة مباشرة بعد تجاوز القيود إن.
تريند Capting - ميزة فريدة من نوعها تماما لكسور الفوركس هو قدرتنا على التمسك إلى الأرباح إذا كان السوق يحتفظ تتجه لصالحك لتحقيق المزيد من الأرباح.
أوتوماتيك 4/5 ديجيت بروكر ديتكتيون.
الشبح Mode - إخفاء من تلك السماسرة وقف الخسارة السماسرة الصيد من خلال عدم استخدام وقف الخسارة على الإطلاق! الفوركس اختراق تسيطر على وقف الخسائر داخليا وفرديا بين كل التجارة حتى تتمكن من التأكد من وسيط الخاص بك لن تجد لك.
بدء وإيقاف ساعات - لديك الخيار لاختيار عندما تريد الفوركس هكد لبدء فتح الصفقات، وعندما تريد أن تتوقف. افتراضيا أنها سوف التجارة 24hours في اليوم الذي يوصى به.
بدء وإيقاف days - لديك القدرة على السيطرة على ما الأيام التي تريد أن التجارة. 0 = الأحد، 6 = السبت.
نظام قوية جدا، فإنه يشعر وكأنه الغش!
هل كنت تبحث عن هذا الكأس المقدسة؟ فقط أمل شيء بسيط جدا، ولكن فعالة جدا موجود في مكان ما هناك. A الفوركس الروبوت مع الصخور برهان الصلبة، وسهلة الاستخدام الإعدادات، وحق مربحة من خارج منطقة الجزاء.
حسنا لقد فعلت ذلك! اختراق أساسا أزواج العملات الشعبية ل لا تنتهي أبدا عمل كشط. سوف الفوركس اختراق تجعل كل شيء آخر وراء ذلك عفا عليها الزمن. انها ما كنت قد رغبت لفترة طويلة.
هذا ليس مجرد تشغيل آخر من مطحنة إعادة معالجتها مع جميع أنواع الضجيج، وعود، مطالبات كبيرة وأعداد كبيرة. نحن نعرف بالضبط أين أنت، العميل، قادم من. هناك الكثير من القمامة هناك تشبع كل شيء مما يجعل من الصعب الكشف عن ما هو حقيقي وما لا. لذلك هذا هو السبب في أننا نقدم دليلا حقيقيا. لا اختبارات وهمية إلى الأمام مزورة أو لا معنى لها باكتيستس الأمثل. اسأل نفسك هذا السؤال، كم من هذه المنتجات الأخرى تظهر التداول إي على حسابات مرتبطة MT4Live؟ مزيد من المعلومات عن هذا الجانب المهم في صفحة النتائج.
هناك الصيد واحد فقط، وهذا هو اتباع القواعد. يمكننا أن نضمن أنه إذا قمت بتشغيل الإعدادات الصحيحة وفقا لحجم حسابك والوسيط، التي سوف كسب المال.
نحصل على ردود الفعل كل يوم من العملاء بالارتياح البريد الإلكتروني لنا عن نجاحها. مجرد إلقاء نظرة على بعض نتائجها باستخدام الفوركس المخترق.

فوريكس فلومشيك برو إي
الفوركس اختراق برو هو خيار العضوية الجديدة مما يتيح لك الوصول ليس فقط بهم إي بنجاح كبير الأصلي، ولكن أيضا كل جديد برو إي كذلك. حتى مع عضوية برو أنت & # 8217؛ الحصول على اثنين من الروبوتات الفوركس مربحة للغاية للتجارة على حسابين منفصلين منفصلة والعروض غير محدودة. يمكنك شراء حزمة برو مباشرة مقابل $ 329.99 أو ترقية حساب أساسي موجود 130 $. يتم بيع عضوية برو على أفانغات، باي بال ومعالجات الدفع بيتباي.
تذكر، فوركساكيد برو هو روبوت جديد تماما فريدة من نوعها الأصلي. ليس تحديثا ل فوريكس هكد 2.5 بحيث يمكنك & # 8217؛ نتوقع أن يحل محله وتولي عليه & # 8217؛ s الصفقات لأنه يمكن & # 8217؛ ر.
يستخدم هذا استراتيجية مماثلة كما فوركس الأصلي اختراق يجري الشبكة القائمة، ولكن مع النسخة برو تقدم المزيد من الطاقة إضافة القليل من سلخ فروة الرأس إلى المزيج. النسخة برو تقدم 3 استراتيجيات فريدة من نوعها جنبا إلى جنب في واحدة التي يمكن أن تعمل معا لمساعدة بعضها البعض التجارة بشكل أكثر فعالية. يمكنك تشغيل كل من هذه الاستراتيجيات أو إيقاف تشغيلها بشكل مستقل ولكن من المستحسن لتشغيل كل 3. بالنسبة لمعظم أزواج العملات الإعدادات المحسنة تستخدم تب أقل بكثير من ما معظمنا تستخدم على النسخة الأصلية مع تب من 45 نقطة. يتم إغلاق الصفقات أسرع بكثير مع برو حتى تحصل على الكثير من الأرباح قليلا، ولكن تحصل عليها في كل وقت. حتى إذا قمت بتشغيل جميع أزواج العملات المعتمدة، هل يمكن أن نتوقع 4-5x كمية الصفقات من النسخة الأصلية.
أزواج العملات المدعومة: يوروس، غبوسد، أوسشف، أوسجبي، أوسكاد، أودوس، ورغب، يورشف و وربي. الأزواج الأكثر خطورة هي وربي، غبوسد، أودوس.
إعدادات محسنة: يتم تضمين إعدادات محسنة للغاية لجميع أزواج العملات المدرجة أعلاه، كل منها فريدة من نوعها تب و بيبستارتر القيم وكذلك الأرقام السحرية لذلك بمجرد تحميل الإعدادات لكل المخطط الذي لا & # 8217؛ ر يجب أن تذهب تغيير كل الأرقام السحرية.
وضع توربو: هذه الميزة هي إضافة كبيرة لسحب المزيد من الأرباح خلال شقة، جانبية الأسواق.
نظرا لطبيعة الطريق ف برو ومعظم أنظمة الشبكة في التجارة العامة، هل يمكن أن نتوقع قرب 1: 1 النتائج بالمقارنة مع حساب تجريبي مقابل حساب حقيقي.
هنا هو نظرة على إصدار بيتا في وقت مبكر تعمل في خطر كبير للغاية. كان هناك العديد من التحسينات والتحسينات والإعدادات الأمثل منذ بدء هذا الاختبار. تراجع 84٪ مرة أخرى في ذلك الشهر الأول حيث كنت قد تحولت المخاطر إلى الحد الأقصى لمعرفة ما يمكن أن يعيش من خلال. المزيد من الحسابات سوف تتبع كما الافراج عن برو يقترب.
الفوركس اختراق حساب المال الحقيقي الرسمي.
الحساب: $ 2000 مايكرو إن / ستب حساب قيد التشغيل في 1: 500 الرافعة المالية.
هذه الاختبارات هي ما يجب أن تهدف من حيث الأرباح الآمنة على المدى الطويل. تتوفر إعدادات كل حساب بمجرد أن تصبح عضوا في فوركس هاكيد.
99٪ باكتيستس الجودة.
واحدة من عدد قليل جدا من النظم من هذا النوع التي يمكن أن تظهر مربحة 5+ سنوات باكتيستس في 99٪ جودة النمذجة عبر جميع أزواج الرئيسية.
استنتاج.
هذا هو الوحش من إي أنه في حين قد تكون ممتعة للاستخدام، وينبغي أن تستخدم بحذر. في حين أنني لن يكون هناك مشكلة في تشغيل هذا على حساب حقيقي، وسوف تفعل ذلك في خطر منخفض وسحب أرباحي كل شهر أو نحو ذلك. أوصي الجميع تفعل الشيء نفسه إذا كنت & # 8217؛ إعادة التداول هذا العيش. السماح لتبدأ متعة!
تذكر هنا في فوريكسبي نحن نشجع مستخدمينا للتعليق بحرية عن تجاربهم مع هذا المنتج بما في ذلك النتائج والاستراتيجيات والاهتمامات وأكثر من ذلك. يرجى عدم التردد في ترك تعليق أو طرح سؤال.
خصم 15٪ على القسيمة (ينتهي في 48 ساعة)
زيارة الفوركس المخترق برو الموقع.
الفوركس اختراق برو التقييم.
أنا & # 8217؛ م مستخدم وقت طويل من فبرو. لدي حاليا مشكلة مع فبرو تظهر ما يلي: بعد تهيئة النسخة 1.20 إي، أحصل على الرسائل التالية - كمية الكثير غير صالح لوظيفة أورديرسند و Error_s1_3: 0.
لقد فحصت أحجام الكثير وغيرها من المدخلات. وبالإضافة إلى ذلك لقد أغلقت MT4 وإعادة بدء. كيف يمكنني حل هذه المشكلة؟ آمل أن يتمكن شخص ما من تقديم إجابة. وسوف ننظر أيضا من خلال وظائف لمعرفة ما إذا كان أي شخص آخر كان قادرا على حل هذا.
17 سبتمبر، 2018.
عزيزتي جميع الأصدقاء كيف يمكن أن نعرف ش عن وسيط التوقف السماح فوركساكيدبرو أم لا؟
14 سبتمبر، 2018.
أن أكون أكثر أمانا يجب أن التجارة 5 أزواج و لوتزيز في 0.01 و تعيين مم إلى فالس حتى الروبوت يمكن اختيار أفضل وسيلة ل ألم الحق أمون إلى كل التجارة أو يجب أن كمان حولها مع لوتزيزز ووضعها نفسي على أساس الخسائر أو الأرباح؟ أي واحد واسمحوا لي أن أعرف. شكرا لك.
سوف شخص يرجى شرح بالضبط كيف يعمل الربح تجنيب مع الفوركس اختراق الموالية وعما إذا كنت أو لم تستخدمه، ما الإعداد. إجراء بعض الاختبارات الآن ولكن ليس متأكدا إذا تم تعيين إلى 1 سيكون 1٪ من مجموع رصيد بلدي.
شكرا مقدما الجميع،
أي وقت تثبيت فبرو على فس تظهر دوسنت في شريط الملاح أسوتش أنا غير قادر على إرفاقه إلى أي مخطط. ولكن نفس الإجراء من التثبيت على جهاز الكمبيوتر المحمول يظهر في شريط الملاح ويعمل تماما.
لقد أرفقت بنجاح على الرسم البياني لكنها غير قادرة على فتح التجارة وعندما راجعت في نافذة المحطة تحت الخبير، هناك & # 8217؛ رسالة تقول & # 8220؛ الكثير غير صالح إرسال النظام & # 8221؛. ما الخطأ؟
لمعلوماتك، وسيط يمكنني استخدام دعم دقيقة الكثير 0.01.
هل حاولت فتح التجارة اليدوية مع حجم 0.01 لوت؟
انها فقط الصفقات المفتوحة عند استخدام مجموعة من الإعدادات القديمة ولكن ليس إعدادات -2. غريب & # 8230؛ أنا & # 8217؛ م باستخدام فكس فتح ستب (سيئة جدا فكس فتح إن لا يدعم 0.01 دقيقة الكثير). كيفية استخدام إعدادات -2؟ هل هي أفضل من الإعدادات الأصلية؟
وفقا لفوركس اختراق الدعم: & # 8220؛ جميع الإعدادات هي جنبا إلى جنب مع إي في المجلد \ الخبراء \ بريسيتس.
** إعدادات 2 هي إعدادات أقل خطر جديدة. ** & # 8221؛.
يجب عليك استخدامها كإعدادات أصلية.
أما بالنسبة للخطأ، فيجب عليك تحميل الإعدادات لنفس الزوج ومقارنة الإعدادات الأصلية في مقابل الإعدادات 2 ثم محاولة فهم ما يسبب المشكلة.
يمكنني استخدام إعدادات الفوركسفبي.
حاول تعطيل مم.
أنا ملاذ & # 8217؛ ر حصلت على فرصة لإعادة المحاولة على إعدادات -2 مع مم إيقاف. أعتقد أن & # 8217؛ واحد & # 8230؛ ثناكس لتوجيه بها ن المعلومات.
مرحبا، اشتريت الفوركس اختراق برو قبل 6 أشهر. حاول فقط مع حساب تجريبي ولكن لم أكن & # 8217؛ ر فرصة لاختبار ذلك في حساب حقيقي. لم أعرف & # 8217؛ ر معرفة حساب تجريبي كان فقط لمدة شهر. لم أكن شجاعا بما فيه الكفاية لاختباره في حساب حقيقي مع شهر فقط من احصائيات (التي كانت تفعل جيدة جدا) يمكن لأي شخص يقول لي كيف يمكنني بيع إي؟ (مع خصم متأكد) شكرا.
يمكن أي واحد مساعدتي على حل مشكلة تحديث فوريكس اخترق الموالية ل MT4 الإطار الجديد 600+ منصة؟
لقد اتصلت الفوركس اخترق الموالية للحصول على الدعم ولكن التعليمات المقدمة ليست واضحة جدا.
حاول العديد من المحاولات لكنه فشل.
شكرا لك مع أطيب الأمنيات.
يبدو وكأنك & # 8217؛ إعادة وضع الملفات في المجلد الخطأ. فتح محطة MT4 الخاص بك، ثم انتقل إلى ملف -> فتح مجلد البيانات. من هناك انتقل إلى MQL4 ووضع. ex4 في مجلد الخبراء و. دل في مجلد المكتبات.
هو ف بروفورفول n تروستفول؟
أي شخص بلز الرد.
22 سبتمبر، 2018.
أنا باكتستد إي، وذلك باستخدام اختبار MT4 ورأى أن بعض أزواج تحقيق المزيد على فترة 30M بدلا من الفاصل الزمني 1H. فترة 15M واسن & # 8217؛ ر جيدة بما فيه الكفاية.
أزواج 30M: غبوسد، أوسجبي، أوسشف.
1H أزواج: يوروس، أوسكاد.
هل يقوم أي شخص بإدارة منطقة العد على فترات مختلفة؟
1 سبتمبر 2018.
أنا & # 8217؛ م تعمل في الخارج & أمب؛ لا يمكنني الوصول إلى بلدي فس هنا. سؤالي هو: هل يمكنني الإعداد & أمب؛ ترك الفوركس اختراق & أمبير؛ الفوركس اخترق برو يعمل على فس في المنزل قبل I & # 8217؛ م العودة إلى العمل في الخارج؟ هل يتعين علي ضبط / تعديل أي إعداد & أمبير؛ إبقاء العين عليهم كل الآن & أمب؛ ثم؟ أنا & # 8217؛ م قلق لأنني لا يمكن الوصول إلى فس عندما أنا & # 8217؛ m العمل بعيدا. يرجى تقديم النصيحة.
2 سبتمبر 2018.
نعم يمكنك وضع كل شيء في المنزل ومجرد تركه. قد تحتاج إلى إعطاء نفسك يوم أو يومين من المراقبة في المنزل للتأكد من تداولها بشكل صحيح مع عدم وجود رسائل خطأ قبل أن تغادر للعمل.
2 سبتمبر 2018.
ثكس جو. ماذا عن عطلة & أمب؛ الرئيسية أخبار الأحداث؟ هل أنا هف للقلق حول لهم أو الفوركس اختراق & أمبير؛ سوف هكد برو تقييم وضبط أو وقف التداول وفقا لذلك؟
لدي خطأ في إي:
& # 8220؛ 2018.08.18 18:26:40 فوريكس هكد برو ورجبي، H1: تذكرة غير معروفة 19744620 لوظيفة أوردرموديفي & # 8221؛
عند إعادة تشغيل (إغلاق الرسم البياني ووضع إي) رونس موافق.
ولكن أرى سومثينغ آخر خطأ: & # 8221؛ 2018.08.19 20:00:00 فوريكس هاكيد برو ورجبي، H1: Error_s1_3: 0 & # 8243؛
ما يعني هذه الأخطاء.
سؤال من فضلك: على الفوركس فبي اختبار الأداء ميفسبوك / أعضاء / فوريكسفبي / الفوركس-هكد برو / 491157 في فبراير عندما تم تخفيض حجم التحجيم 0.1-0،01، لاحظت أن تردد النظام تغيرت من على مدار الساعة (H1 الرسم البياني؟ ) إلى على 15 دقيقة (M15 الرسم البياني؟) كان هذا التغيير واعية من الإطار الزمني المخطط لزيادة تردد النظام في حين خفض الكثير التحجيم؟
نعم، بالإضافة إلى تشغيل هذا الحساب في 0.1 ثبت أن قليلا محفوفة بالمخاطر.
لول أنا & # 8217؛ م تشغيل حاليا حساب مباشر 50K و اعتقدت 0.05 كان قليلا على الجانب الثقيلة حتى بدأت في 0.03! هذا كان / هو بلدي 200K التجريبي تشغيل على 0.1 mt4i / المستخدمين / hackedandy200k / احصائيات. سواء باستخدام إعدادات 2. 200K على كل 9 أزواج ولكن بلدي 50K أسك الحقيقي هو على 6 أزواج.
لقد لاحظت إي & # 8220؛ تعليق & # 8221؛ في بعض الأحيان، كما في أنه لن يكون التداول. وأعتقد أن هذا إي يجب أن يكون دائما بعض الصفقات المفتوحة في السوق (وهذا هو طبيعة غريدر)، ولكن كان علي إزالة وإعادة إي في بعض الأحيان إلى & # 8220؛ إعادة تشغيل & # 8221؛ على الرغم من أن كل شيء يبدو بخير على الرسم البياني.
أنا أحب هذا إي. يبدو أنه كان أفضل واحد لقد حاولت حتى الآن. أنا جعلت 150٪ في شهر واحد، ولكن هذه النتائج كان يمكن أن يكون منحرف لأنني أودعت أموال إضافية (كان لي الرصيد الأولي من 2000 $، وفي نهاية الشهر كان 6000 $ بما في ذلك الأرباح). الشيء الوحيد الذي توقفني عن مواصلة حسابي كان الاتجاه الضخم للاتحاد الأوروبي في مايو الذي أكل كل ما هو الهامش. كان لي كل تسعة أزواج من ف برو تشغيل، مع جميع الأنظمة الثلاثة، ولكن تم تعيين ماكس الحرف إلى 5 لكل نظام.
أود أن أوصي لا يقل عن 1000 دولار للزوج مع جميع الأنظمة الثلاثة لكل زوج، في 0.01 الكثير و توج في 5 الصفقات كحد أقصى. ومع ذلك، لتكون متحفظة، أود أن أوصي 5000 $ أو حتى 10K $ إذا كان لديك رأس المال (9 × 10K $ هو 90K $). وبهذه الطريقة يمكنك أن نأمل في البقاء على قيد الحياة حتى أطول اتجاه نأمل. وهذا هو الحفاظ على المخاطر إلى أدنى حد ممكن!
شبكة مارتينغال هو بالتأكيد واحدة من أفضل الاستراتيجيات (إن لم يكن الأفضل) في جميع أنحاء ل إي، معتبرا أنها دائما في السوق، ويمكن الاستفادة من جميع الفرص، يمكن الاستفادة حتى عندما يعكس الاتجاه الذي يجعل انهيارا من الأرباح! يمكنك دائما ضبط حجم الشبكة وكمية مارتينغال للسيطرة على المخاطر. أنا ببساطة استخدام الإعدادات الافتراضية المقدمة وتعديل فقط الإعدادات المذكورة أعلاه.
حظا سعيدا مع هذا واحد & # 8211؛ فإنه بالتأكيد هو الوحش من إي. مع ارتفاع المخاطر يأتي مكافأة أكبر المحتملة.
ما هو وسيط؟ أنا & # 8217؛ م رؤية نتائج مماثلة (ناقص شنقا ذكرتم) وأنا راض تماما مع هذه النسخة الموالية كذلك. أنا لا & # 8217؛ ر تشغيل العديد من أزواج على الرغم من في 5 فقط باستخدام إعدادات الإصدار الجديد 2. أنا & # 8217؛ سحب 200٪ من قيمة الإيداع الأولي الآن منذ يناير 2018، ونصف من هذا وقد اكتسبت خلال الشهرين الماضيين فقط مع هذه الإعدادات الجديدة 🙂
هل راجعت السجلات الخاصة بك هي أي أخطاء فيما يتعلق شنقا ذكرتم؟ هو MT4 الخاص بك بناء حتى الآن؟
هل يمكن أن أقول أي 5 أزواج لديك تشغيل على ثكس.
غبوسد، ورغب، أوسشف، يورشف، أوسكاد.
إل إعطائهم الذهاب. إذا كان ذلك ممكنا أود المزيد من المعلومات حول استخدامك لهذه الإعدادات وكيف ينفذ الآن ستورزموكينجو في أول دوت كوم. لن أجرب لك مع & # 8220؛ جعل مليون في نصف ساعة & # 8221؛ رسائل البريد الإلكتروني لول.
تنو بالإضافة إلى غيرها من المستخدمين برو، وبالنظر إلى النتائج المنشورة هنا، أنا & # 8217؛ م تحاول تحقيق التوازن بين المخاطر / مكافأة، يمكن أن أطلب من فضلك، هل تركت وضع توربو تفعيلها، أو هل لديك إيقاف؟ شكر.
أيا كان مجلد إعدادات -2 يستخدم. وأعتقد أنه يستخدم وضع توربو لمعظم أزواج، وإيقاف تشغيل فقط 1 أو 2 منهم ولكن دون & # 8217؛ ر تذكر أي منها من جهة.
شكرا تنو، لم أكن & # 8217؛ ر تريد أن تكون عدوانية جدا، ولكن إذا كان هذا هو ما حققت الإعدادات خلال الشهرين الماضيين مع بعض تحركات العملات الكبيرة، جيدة بما فيه الكفاية!
مجرد سؤال سريع بلدي الفوركس اخترق أنظمة برو 2 لا يفتح الصفقات بعد إغلاق سلة على الرغم من أنني وضعت لمواصلة التداول. هل هذا طبيعي؟ لاحظت أنه يفتح الصفقات إذا إعادة تشغيل MT4.
سألتك عن وسيط دعا تالينكس منذ فترة، والذي يقبل العملاء في الولايات المتحدة مع عدم وجود قيود نفا على ترادينغترولز ويسمح أيضا 400: 1 مستوى الهامش. هل أنت فاميليير معهم؟
وقد اختراق عملت بشكل رائع بالنسبة لي خلال الشهر الماضي. إم على غدوسد فقط، ويجعل ما يقرب من 1.5٪ يوميا. سعيد جدا حتى الآن.
مجرد اختراق أو النسخة برو؟
عندما تقول هاكيد هو هذا اخترق أو اختراق الموالية و (إذا الموالية) الإعدادات المسبقة للمحترفين أو الموالية 2.
باستخدام استراتيجية 3 فقط على 6 التخصصات، أنا & # 8217؛ م الآن بنسبة 125٪ في 3 أشهر مع الحد الأقصى د من 20٪.
قد يكون لدي المزيد من الأرباح إذا كنت قد تم تشغيل جميع الاستراتيجيات 3 على جميع الرسوم البيانية 6، ولكن قد يكون بلدي د لا يطاق.
في فوركساكيدبرو، يجب أن يكون لكل مخطط عدد سحري مختلف لكل استراتيجية 3؟
مثلا أنا أرفقه 3 الرسوم البيانية ور / أوسد، غبب / أوسد و تشف / أوسد ويستخدم 1000 و 2000 و 3000 أرقام السحر لجميع المخططات افتراضيا. هل سيؤدي هذا إلى حدوث مشكلة؟
هل يمكن أن تعطي بعض التبصر فيما يتعلق قضية العميل الولايات المتحدة مع وساطة غير الولايات المتحدة المتعلقة هاكيد و هاكيد برو إي & # 8217؛ ق. يبدو أن هناك أماكن قليلة مثل فكسف، وربما فكس، وربما 1 أو 2 اثنين آخرين الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة ولكن من المستحيل تقريبا أن أقول ما إذا كانوا وسطاء ليجيت أم لا. إن أي وسطاء يستخدمون بشكل كبير و / أو مستحسن مثل فكسوبين أو Finfx. fi أو فورت فوركس أو بروفي فوريكس (من مشاركتك رقم 96) يبدو من الصعب جدا معرفة ما إذا كانت إي ستعمل مع بعض الوسطاء كما يبدو أنها بحاجة إلى والقيام بالتحوط، وعدم العمل كوساطة فيفو (التي تم تدميرها من قبل الغبياء جعل القواعد هنا في الولايات المتحدة. كما أن الروافع بين السمسرة هي في كل مكان. يمكنك تقديم توصية جيدة لبدء مع 500- 1،000 دولار أمريكي للتأكد من أن الوساطة حقيقية وأمامية ثم تنتقل إلى 30-50 ألف لكي تتحرك الأمور فعلا، لقد تداولت مع دوكاسكوبي من قبل، ويمكن أن ننظر إليها مرة أخرى ولكن لا أستطيع أن أبدأ بحجم الحساب الأصغر معهم. أنت.
لا بد لي من استثمار 3000 $ باستخدام الفوركس اختراق برو، يرجى تقديم المشورة لإعدادات من أدنى المخاطر والأكثر أمانا الخيار وأي نوع من العملات.
شكرا جزيلا مقدما.
قد يكون قليلا في وقت متأخر اقتراح. إذا كنت تبدأ مع حوالي 300، حاول استخدام وسيط مع 1000 في الكثير و 1: 500 الرافعة المالية. أنا باستخدام إنستافوريكس وضمن 3 أشهر أنا 980 الآن باستخدام اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسشف، أودوس، أوسكاد. خطة لإضافة ورغب عندما تصل إلى 1200. دون & # 8217؛ استخدام زوج جبي في الوقت الراهن بسبب انخفاض كبير من الين.
أنا أريد أن أبدأ مع 1000.00 على الرافعة المالية 1: 500، وسيط يسمح التحوط. الآن، نتائج ميفسبوك مع فوريكس فبي مع اختراق الموالية هو 1.99٪ يوميا. هل يتم استخدام الإعدادات الافتراضية؟ ما هي الإعدادات الأخرى؟
27 فبراير 2018.
أطلب الكثير من الوقت ولكن لا يمكن النجاح، لا & # 8217؛ ر ما يحدث. الثابتة والمتنقلة مساعدة.
نموذج طلب آمن.
ملاحظة: تأكد من أنك قد طلبت من خلال نموذج الاشتراك، أو من داخل حسابك. إذا كنت تحاول طلب الشراء مباشرة دون الحصول على حساب أولا، فلن يتمكن نظامنا من ربط طلبك بحساب.
لم نتمكن من التحقق من صحة المعلومات التي أدخلتها في نموذج الطلب.
يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء للحصول على المساعدة.
كمرجع، معرف طلبك هو 3ALW6ZP-B9YSKB.
يتم توفير خدمات التجارة الإلكترونية من قبل ريجنو، مورد التجارة الإلكترونية. سياسة الخصوصية.
26 فبراير 2018.
أنا جديد جدا في هذا العمل الفوركس. أريد أن شراء فكسكد برو.
سوف تساعدني لجعل كل الإعداد؟ هل لديك أي سنويا.
رسوم؟ لدي حساب في ألباري المملكة المتحدة، هل هو موافق لهذا فكساكيد برو؟
أو سيكون من الأفضل أن تفتح مع وسيط آخر؟
أنا في انتظار الرد. أيضا إرسال لي ترغب في النظام ف برو أو تعطيني القسيمة لا.
أنا لا تجد أي رابط أو زر للنقر لشراء ف برو من موقعك.
24 فبراير 2018.
الإعدادات التي تستخدمها ل ور / تشف (حساب فوركسهاكد برو)؟
22 فبراير 2018.
يمكنك أن ترسل لي قسيمة خصم، ويمكنني أن أعرف عن اختراق برو لديك كم الإعداد؟ شكرا.
12 فبراير 2018.
أنا أفكر في شراء FH - أو ربما برو؟ أنا A نيوبي! أنا بحاجة للحصول على بعض $ و دون & # 8217؛ ر حقا الثقة إي الروبوتات؟ هل هناك طائرة صلبة لهذا السبب أرى بعض الأسئلة ولكن الكثير من الناس جعل بعض النقدية خطيرة! هل هو النقر والمكونات أو أحتاج إلى تكوين؟ شكرا لك 😉
11 فبراير 2018.
لا أستطيع استخدام فبي-فوفن-فبي. التنبيه & # 8220؛ شهادة الهدية أو الشفرة الترويجية غير صالحة. & # 8221؛
11 فبراير 2018.
30 يناير 2018.
بلز، وإعطاء بيرفاكت إيدا الإطار الزمني ل فوريكس اخترق نوع برو إي؟
14 يناير 2018.
حتى & # 8230؛ أي شخص يقتل بواسطة اليورو / الجنيه الإسترليني على برو أتم؟ أي شخص البقاء على قيد الحياة أي من يدور على الكثير من هذه الأزواج الأخرى في الآونة الأخيرة؟ لحسن الحظ أنا ملاذ & # 8217؛ ر تحولت إي منذ منذ عيد الميلاد و أنا & # 8217؛ م سد سعيد عن ذلك.
سيتم تشغيل هذا البرنامج على ماك؟
14 يناير 2018.
نعم، يجب تحميل كروس (عليك أن تدفع)، أو محاولة مع وينهق (مجانا) العمل مع لينكس. الذي يعرف على ماك أيضا.
أنا & # 8217؛ م من سنغافورة. يجب أن تكون قادرة على فتح حساب مع فكسوبين الحق؟ أنا أفضل وسيط محلي ولكن لا & # 8217؛ ر السماح التحوط. لاستخدام الفوركس اختراق برو، ولست بحاجة إلى وسيط يسمح التحوط الحق؟
مرحبا، يمكن لأي شخص أن يقول لي الإطار الوقت أنا بحاجة إلى الفوركس هكد برو؟
لدي نفس الشك حتى وأنا باستخدام 1 ساعة الإطار الزمني. ومع ذلك، يجب أن تعمل منطقة العد عن طريق القراد ثم لا صلة لها بالإطار الزمني. قرأت عدة مرات الوثائق وأنا لا يمكن العثور على أي شيء يتعلق الإطار الزمني المخططات. إذا كنت تعرف شيئا، يرجى نشر. شكر.
الإطار الزمني غير ذي صلة! هذا هو سعر نقي العمل & أمب؛ الشبكة ردود الفعل الحركة. وبمجرد أن يتم إغلاق التجارة، يفتح على الفور ليحل محل تلك المغلقة.
30 ديسمبر 2018.
مرحبا .. لدي حساب مع ألباري المملكة المتحدة و أنا مواطن بريتيش .. إم النظر في النسخة غير الموالية للمبتدئين ثم ربما الترقية إلى برو & # 8230؛ هل سيكون هناك أي مشاكل / مشاكل مع ذلك؟
29 ديسمبر 2018.
إم على فكسوبين مع فوريكساكيدبرو بدأت مع 100.00 $ التداول 10000.00 على 6 أزواج 2 أيام مع الكثير من 0.4 جعلت 60٪ الآن لدي 160.00 $ لدي في الوقت الراهن 12 الصفقات خاسرة مفتوحة ل 20 $ حتى إذا كنت إغلاقها أنا سوف يكون 140 $ حتى أستطيع أن أقول في 2 أيام جعلت 40٪ المشكلة الوحيدة التي رأيت هو أن الفوركس مفتوحة عندما ش لديك الكثير من الصفقات خسر مفتوحة أنا التغييرات التلقائية النفوذ اور من 1: 500 إلى 1: 100 وتوقف الروبوت التداول قائلا أنه لا يوجد المال إينوث لذلك أنا تريد لفتح مانوالي التجارة و لا تزال نفس المشكلة، لذلك أنا من المرجح أن حساب / إعدادات لذلك تغيير الرافعة المالية إلى 1: 500 و يقول لإلغاء بعض أوامر خاطئة لاستعادة الرافعة المالية بلدي إلى 1: 500.
🙁 بالمناسبة قوة فوريكساكيد الموالية هو الكثير من الصفقات التي تفتح، وأحيانا هناك 32 الصفقات المفتوحة.
28 ديسمبر 2018.
لدي أيضا حساب سيتيفكسرو وقالوا لي أنها سوف تسمح التحوط ولكن هامش الرافعة المالية لا يزال فقط 50: 1 وليس 200: 1 وما فوق كما يوصي الفوركس اختراق الناس. وهذا يعني أن حجم الحساب يجب أن يكون أكبر بكثير مما يوصي به.
إذا كنت يمكن أن أسألك، ما هو حجم حسابك مع حساب سيتي وما هو نوع من الأرباح التي يمكن أن تولد؟ هل قمت بتعيين الإعدادات الخاصة بك مع مستوى خطر أعلى؟
هل حاولت نموذج برو؟ أنا أفكر في شراء هذا النموذج برو. إذا كان أي شخص آخر لديه أي حظ مع هذا البرنامج على حساب سيتيفكسبرو، وأود أن أسمع منهم.
وسأكون ممتنا ردكم.
28 ديسمبر 2018.
حسنا، تجربتي الخاصة، بغض النظر عن ما تفعله، سماسرة الولايات المتحدة الاستفادة ماكس 1: 50/50: 1. يمكنك أن ترى على شبكة الإنترنت cftc. gov/LawRegulation/DoddFrankAct/index. htm، واضحة لا مزيد من التحوط & أمبير؛ حكم فيفو، حسنا الحدث فكسم ليس فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن عندما كنت حاضرا كمقيم الولايات المتحدة أنها لا تسمح لك فتح الحدث حساب في الخارج نفس الشركة / فكسم في أستراليا أو المملكة المتحدة، فإنها تجبر طاعة حكم الولايات المتحدة الأمريكية. يبدو واضحا حاولت استخدام روبوت إي، وسوف يرفض لك التحوط وبحكم نفا مع فيفو، المسمار كيف روبوت إي تشغيل. هوب مساعدتها كنت واضحة، فقط طريقة العثور على وسطاء في الخارج الذين يقبلون لنا المقيمين / العميل ولا علاقة له مع الولايات المتحدة الأمريكية جوريديكتيون. سعيد للتجارة.
25 ديسمبر، 2018.
لقد تم تداول ف 2.5 مع سيتيفكسرو و فكسد مع النجاح. كلاهما يسمح التحوط. أنا مقيم.
11 ديسمبر 2018.
فوركسفس يأخذ عملاء الولايات المتحدة ويقدم فس مجانية من 5000 دولار أو أكثر.
12 ديسمبر 2018.
ثكس لمزيد من المعلومات.
16 ديسمبر 2018.
بروفيفوريكس أيضا يقبل عملاء الولايات المتحدة. إجراء بحثي عليها ولكن يبدو أنها تقدم حسابات صغيرة مع ما يصل إلى 1: 1000 الرافعة المالية. أي شخص لديه أي معلومات عن بروفيفوريكس؟
11 ديسمبر 2018.
لقد قلت أنك وجدت الوسيط الذي يقبل حسابات الولايات المتحدة ويقدم أيضا خدمة فس مجانية. هل يمكن أن تخبرنا من هو؟ لقد كنت تكافح لفترة طويلة للعثور على بعض وسيط جيد وموثوق بها من شأنها أن تفعل بالضبط ذلك.
11 ديسمبر 2018.
موافق هذا الموقع فكسف، منخفضة سبرياد + مكافأة 15٪ -30٪، فس مجانا، إن ،. أي شيء آخر كل ما تبذلونه.
11 ديسمبر 2018.
مهلا، ما هي أزواج هي الأفضل للاستخدام وعلى ما هي الإعدادات؟
6 ديسمبر 2018.
روبرت هيمان، أنا أفهم وصفك ل إي أونيفورال إلغاء الصفقات المتحوط لها، ولكن يبدو لي أن هذا يعني فقط أن عملاء الولايات المتحدة سوف تفقد على الكثير من الأرباح مع الفوركس هاكيد إي. نسيت شيئا ما هنا؟ هل تساعد شركة إي أونيفورال العملاء في الولايات المتحدة على كسب المال من الصفقات المتحوط لها، أم أنها لا تفعل شيئا أكثر من مجرد مساعدتنا للبقاء & # 8220؛ تحت الرادار & # 8221؛ إذا جاز التعبير؟ هل أنا منطقي؟
10 ديسمبر 2018.
كنت يركض تبحث عن وسطاء تقبل الولايات المتحدة المقيمين ،، وأخيرا وجدت واحدة. أنا لا تزال قيد التشغيل مع التجريبي + بلدي القديم إي وعملها، ولدي التخطيط بعد هذا العام أنا & # 8217؛ م ستعمل شراء الفوركس اخترق برو انشاء حساب في الخارج وهذا الوسطاء تقدم الحرة فس لطيفة واحدة، يبدو وكأنه الآن كل شيء سيكون على ما يرام . أنا قدمت $ 10000 على تجريبي فقط 5 أيام، أنا واس تشغيل إي + دليل مجتمعة. السلام الخروج.
10 ديسمبر 2018.
ستيفن، هل أفهم أنك وجدت وسيطا في الخارج يقبل سكان الولايات المتحدة؟ إذا كان كذلك؛ أيهما؟ أي تعليقات أخرى حول الفوركس المخترق مع وسيط الولايات المتحدة؟ هل سيخسر سكان الولايات المتحدة المال إذا كانوا يستخدمون وسيطا أمريكيا أم أن الوآالة المنفذة الوحيدة تخفف ذلك بطريقة أو بأخرى؟ شكرا على أي أفكار.
11 ديسمبر 2018.
نعم حاول فكسفف، سترى.
10 ديسمبر 2018.
حقك جون، دود & أمب؛ فرانك قتل المقيمين في الولايات المتحدة، ما من أي وقت مضى حول إي يونيفارال مثل هراء كبير دوسن & # 8217؛ ر العمل في كل بيريود، اذهبوا إلى الخارج هذا.
5 ديسمبر 2018.
أريد شراء الفوركس هاكيد إي ولكن ريجنو هو منع لي مع بروتوكولات صارمة. هل يمكن لأي شخص مساعدة؟
3 ديسمبر 2018.
هو فوريكس اخترق أكثر أمانا للاستخدام من الفوركس اخترق؟
27 نوفمبر 2018.
لقد استخدمت هذا إي مع كابيتالونيفوريكس أنها تعمل بشكل جيد، مع حسابات الحسومات هذا الوسيط يقدم أنا هزاز.
7 ديسمبر 2018.
نيس أن نراكم بروفيتينغ. لدي أوامر order. Sell مضحك مع تب أعلى ثم.
سعر الافتتاح أو شراء النظام مع تب من انخفاض الأسعار. أنا أشير إلى الأوامر الأولية لا.
أوامر وضعت مع عملية تعزيز. يمكنني أن لديك تعليق من فضلك؟ أطرف هو أن أوامر بوستيد الاستمرار في الحفاظ على تب الخطأ.
7 ديسمبر 2018.
يجب أن نرى بيانك لمساعدتك على تشخيص مشكلة محتملة.
7 ديسمبر 2018.
وسوف تعد واحدة وتشير إلى أوامر خاطئ. ان البريد الإلكتروني لإرسال البيان؟
10 ديسمبر 2018.
أنا لا & # 8217؛ ر أعرف كيفية إرسال them. My حساب تجريبي مع فكس مفتوحة لهذا اليوم.
177 ربح اليورو ولكن لديها صفقات مفتوحة من -377، ومعظمها مع تب الخطأ & # 8217؛ s. يرجى تقديم المشورة.
كيفية إرسال بيان أو أنا توفر لك مع تفاصيل حسابي بالنسبة لك لتسجيل الدخول.
26 نوفمبر 2018.
1. هل من الممكن السماح الفوركس اختراق الموالية و الفوركس القديم اخترق تشغيل على نفس الحساب؟ هل هناك أي مشاكل معروفة قد يسببها ذلك؟
2. إذا كنت ترغب في إيداع 15 ك على حساب مع الفوركس اخترق الموالية، ما أحجام الكثير والعملات التي سوف تضطر إلى استخدام أن يكون العائد الشهري من حوالي 3K؟
24 نوفمبر 2018.
لها يجب أن يكون! جار المحاولة منذ أسبوعين & # 8230؛ أرباح جيدة جدا، لطيفة إي.
22 نوفمبر 2018.
كن حذرا الرجال العطلات سيئة للغاية للتداول !! حتى مع الروبوتات، انها تحصل صعبة حقا!
22 نوفمبر 2018.
21 & أمب؛ 22nov يبدو أن 2 أسوأ التواريخ لهذا الأداء إي حتى الآن. وبصرف النظر عن أن هذا إي يجعلك المال.
21 نوفمبر 2018.
عندما تذكر العملات المدعومة تقول أن الجنيه الإسترليني مقابل الدولار هو واحد من أزواج المخاطر. ولكن بعد أن اشتريت فوريكس اخترق الموالية تقول تعليماتهم أن غبوسد هي واحدة من أزواج الأكثر أمانا.
سيكون من الرائع أن تعرف العملات التي هي حقا أكثر أمانا قليلا كما أريد أن استخدام العملات أقل مع أحجام لوس أعلى.
21 نوفمبر 2018.
أكثر التغييرات أمانا وأشدها خطورة طوال الوقت. الآن أي أزواج الين هي الأكثر خطورة، كان غبوسد آمنة ومربحة للغاية لبضعة أشهر الآن.
20 نوفمبر 2018.
يمكنني استخدام فوركسهاكدبرو على كل 9 الرسم البياني، غبوسد، أوسكاد و أوسشف يكون شراء وبيع ولكن الآخرين 6 أزواج هو بيع فقط، هو أي شخص يعرف ما هي المشكلة أو هذا أمر طبيعي، وأنا باستخدام 1.13.
15 نوفمبر 2018.
يا رجل ! إلى بلدي سوبريزس، فكس المفتوحة لا تقبل حتى عملاء الولايات المتحدة الأمريكية & # 8230؛.WOW.
أي أفكار وسيط كبير أخرى؟ أي واحد؟
16 نوفمبر 2018.
يمكنك تشغيل هذا على وسيط مقرها الولايات المتحدة. تحتاج إلى الحصول على one4all إي من بيمبيا. في الأساس، قمت بإعداد الفوركس هكد برو على حساب تجريبي على وسيط يقبل التحوط. و One4all إي ثم تجميع الصفقات (تعويض شراء ويبيع) ويفتح المجاميع على حساب وسيط الولايات المتحدة الحية. أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام الفوركس هكد برو على فكسم لفترة من الوقت الآن بهذه الطريقة مع أي مشاكل.
17 نوفمبر 2018.
كم الرافعة المالية التي يمكنك الحصول عليها مع فكسم.
27 نوفمبر 2018.
إذا كنت في الولايات المتحدة الأمريكية، لديك فقط 1:50 الرافعة المالية. أوصي FinFX. fi.
22 نوفمبر 2018.
سعيد لسماع تعليقك، ولكن حصلت على الخلط قليلا، ما وسيط بالضبط إعداد الفوركس اخترق الموالية على حساب تجريبي التي تقبل التحوط في الولايات المتحدة؟ يمكنك البريد الالكتروني لي أو أوضح هنا واضح حقا، من فضلك. شكر يا رجل.
22 نوفمبر 2018.
تشغيل الفوركس اخترق على حساب تجريبي، مع وسيط يقبل التحوط. و one4all إي هو في الواقع ملفين. ex4. واحد ل & # 8220؛ كلينت & # 8221؛ (الذي يذهب في الحساب التجريبي على أي زوج & # 8211؛ ويوصي يوروس)، والآخر & # 8220؛ الخادم & # 8221؛، الذي يذهب على وسيط الحية، والتي في حالتي هو فكسم. الخادم & # 8220؛ الخادم & # 8221؛ يتم وضع. ex4 على مخطط لكل زوج تستخدمه. لذا إذا كنت تقوم بتشغيل الفوركس الذي تم الاستيلاء عليه فقط على غبوسد و أودوسد (على سبيل المثال)، يمكنك وضع الخادم ونيفورال & # 8220؛ & # 8221؛ إي على تلك الأزواج. سوف one4all إي تجميع كل الصفقات. لذلك إذا فوركشاكيد يفتح شراء وبيع .01 الكثير كل، وأنها سوف تلغي، وفاز & # 8217؛ ر نرى أي شيء على حساب مباشر. امل ان يساعد.
15 نوفمبر 2018.
أريد التجارة مع حساب 1000 $ وأريد أن أبدأ التداول مع 3 العملات المقلدة أوسكاد، يورشف و غبوسد. ما هي الإعدادات التي يجب استخدامها للحد من المخاطر.
حسنا نفعل ذلك بهذه الطريقة.
1، فتح إنستافوريكس بمجموع 1000 دولار.
مطالبة مكافأة 300 دولار.
أي وسيط فوركس 4 أو 5 أرقام.
2، تأكد من الرافعة المالية هي 1: 1000 (ولكن سوف تظهر 1: 500 ولكن لا ننسى)
وسوف أعطيك الإعداد منخفضة جدا.
14 نوفمبر 2018.
عندما أبدأ mt4 وأنا أرفق إي إلى الرسم البياني ثم بلدي mt4 تعطل. هل هناك شخص لديه أيضا هذه المشكلة؟
لدي تشغيل على فس.
14 نوفمبر 2018.
تأكد من أنك تقوم بتشغيل أحدث إصدار من برو وأحدث بنية MT4 (445)
14 نوفمبر 2018.
أرى 7 ساعات بعد تحميل v1.11 أن هناك 1.12. أنا ركبته وليس لدي أي مشاكل بعد الآن.
13 نوفمبر 2018.
هي أزز & # 8230؛ منظمة الصحة العالمية & # 8217؛ ق وسيط الخاص بك؟
13 نوفمبر 2018.
فكسوبين، يعمل على الإعدادات الافتراضية وثلاثة أزواج العملات.
12 نوفمبر 2018.
أرباح تصل إلى 700 $ بعد 4 أيام من التداول!
12 نوفمبر 2018.
أنا أعيش في المملكة المتحدة. وسيط بلدي هو الحل فكس المملكة المتحدة. هل يمكنني استخدام الروبوت لهذا الوسيط؟
10 نوفمبر 2018.
الرائعة إي هذا هو! حقيقة أنك يمكن أن تقرر كم كنت تريد أن تجعل لا يصدق، مجرد السيطرة على المخاطر وكان لديك الفائز مضمونة هنا.
10 نوفمبر 2018.
كابيتالونيفوريكس هو وسيط كبير ل إي، والحصول على حساب الخصم معهم والحصول على الحسومات الخاصة بك إلى حساب التداول الخاص بك في الوقت الحقيقي.
10 نوفمبر 2018.
مرحبا شكرا جو، ما الوسيط الذي تستخدمه؟
10 نوفمبر 2018.
حساب مايكرو فكسوبين.
9 نوفمبر 2018.
ما هي الإعدادات المستخدمة الرجال؟ هل هم نفس اختراق الأصلي ؟.هل أي شخص تجربة مسح من حساب حتى الآن؟ مثل اختراق أورينال كان يفعل؟
10 نوفمبر 2018.
أعتقد أن الجميع يستخدمون الإعدادات المثلى المضمنة لكل زوج من العملات الرئيسية في معظمها. هافن & # 8217؛ سمعت أي شيء عن بعد بالقرب من مسح الحساب. لقد شهد حسابي الشخصي سحبا قصوى قدره 5٪ فقط، ويتم تداوله من خلال يوم الجمعة، ثم الانتخابات الأمريكية يوم الثلاثاء التالي. إنه & # 8217؛ s 0.25٪ / في اليوم ولكن أنا & # 8217؛ م التفكير في رفع هذا يصل إلى 0.50٪ يوميا. أن & # 8217؛ s شيء واحد أنا أحب على الإطلاق حول هذا النظام هو يمكنك تعيين لجعل بقدر ما تريد.
انها & # 8217؛ عندما تبدأ دفع لأكثر من 3٪ + يوميا هو عندما يأتي خطر في اللعب ويمكن أن يعض لك في الحمار.
10 نوفمبر 2018.
ما هي الإعدادات التي تقوم بتغييرها لربح .50٪ في اليوم الواحد.
10 نوفمبر 2018.
الذهاب إلى زيادة حجم الكثير ابتداء من 0.1 إلى 0.2 على جميع الرسوم البيانية التي ينبغي أن تحصل لي على مقربة من 0.50٪ يوميا.
10 نوفمبر 2018.
يوب كما ذكر جو فقط باستخدام الإعدادات الأمثل، وتشغيل جميع الرسوم البيانية 9 مع الكثير الكثير. لا يزال متوسطها 1٪ كسب يوم وأعلى سحب 7٪ الآن، وهذا من خلال نف والانتخابات.
27 نوفمبر 2018.
كيف لا يزال الناس يسألون هذا السؤال. إذا كنت خطر كثيرا، يمكنك دائما مسح حسابك. نظرة على أحجام الكثير والهامش الذي يستخدمه. وافترض أن جميع المراكز سوف تفتح وتفترض أن كل تغلق للخسائر. ومن المدهش بالنسبة لي أن الناس لا يزال يمكن & # 8217؛ ر حساب أحجام الكثير المناسبة.
8 نوفمبر 2018.
اشترى فقط القراصنة الموالية وتصل 30٪ في 4 أيام. رهيبة إي.
5 نوفمبر 2018.
أي واحد حاول فكساكيدبرو على وسيط الولايات المتحدة & # 8211؛ حساب حقيقي أو أي وسطاء الموصى بها بالنسبة لنا عملاء ل فشاكيد برو؟
سيتيفكسرو & أمب؛ فكسد سوف تعمل باستخدام فشاكيد في الولايات المتحدة الأمريكية.
2 نوفمبر 2018.
الآن أنا باستخدام فكسشويس أن أوصى لي من قبل فابتوربو ولكن أنا لا تستخدم فاب لا أكثر ولكن لا مشاكل مع وسيط.
1 نوفمبر 2018.
مرحبا شباب، وهذا رائع ومثير للإعجاب. ماذا لو كان يعمل على زوج واحد فقط، سوف العائد المتوقع يكون الحد الأدنى؟ آمل أن تبدأ التداول مع فكسكد برو قريبا.
2 نوفمبر 2018.
هل يمكن نظريا تشغيل زوج واحد فقط مع ارتفاع حجم البداية الكثير. السؤال هو، أي زوج هل اخترت؟
31 أكتوبر 2018.
ديف بوت أفضل لقد حاولت .. انخفاض منخفض جدا وحوالي 1٪ يوميا .. يعيش العمل أنا تشغيل & # 8230؛
2 نوفمبر 2018.
وبالمثل، كان حوالي 1٪ يوميا وأعلى انخفاض هو مجرد ضرب كما كتبت هذا في ضخم 5٪ بسبب نف وغيرها من الأخبار الرئيسية أوسد. يبدو أن كل الخلل قد عملت بها كذلك.
30 أكتوبر 2018.
لقد جعلت أكثر من 600 دولار مع هذا النظام التجاري منذ 22 من هذا الشهر وأنا فقط تداول 5 أزواج. بدأت مع جميع أزواج 8 في البداية ولكن قررت أن التجارة فقط 5 حتى إذا وعندما حسابي يصل إلى أي وقت مضى 10000 ثم أنا سوف التجارة 3 أزواج أكثر خطورة. نظام التداول جيدة جدا في الوقت الراهن.
2 نوفمبر 2018.
600 $ على ما حجم الحساب وما حجم الكثير بدءا؟
مرحبا واين. يمكن الثابتة والمتنقلة تحديث لي مع التقدم المحرز الخاص بك على الفوركس اختراق؟ هل تستخدم يو هكيد أو برو؟
26 أكتوبر، 2018.
ما هو وسيط الموصى بها لتشغيل الفوركس اخترق الموالية على؟
29 أكتوبر، 2018.
يبدو الكثير يستخدمون فكسوبين، ولكن هذا لم ينجح بالنسبة لسكان الولايات المتحدة. سوف تحتاج بالتأكيد واحدة تسمح التحوط.
26 أكتوبر، 2018.
ما حجم الحسابات التي تستخدمها؟ هذا هو إي جيدة ولكن أعتقد أنه يحتاج إيداع كبير. لدي 5000 & # 8211 فقط؛ 6000 دولار أمريكي. لذا، كم عدد الأزواج وما هو حجم حساباتك؟
26 أكتوبر، 2018.
$ 1000 ميكرو سينت أكونت أت فكسوبين.
10 نوفمبر 2018.
لدي حساب بدءا 10000 التجريبي مع الرافعة المالية فينكس 1-200. بدأت التداول يوم الأحد كل 9 أزواج مع الإعدادات الافتراضية والآن حسابي هو 14178.56 $. كل ما عليك القيام به هو تثبيت إي والسماح لها بتشغيل.
26 أكتوبر، 2018.
كبيرة الأسبوع الأول ل فوريكسهاكد الموالية حتى الآن، دعونا نرى كيف تفعل غدا خلال الناتج المحلي الإجمالي الأخبار.
30 أكتوبر 2018.
فكيف فعلت دو؟
26 أكتوبر، 2018.
أعجب حتى الآن مع بلدي نتائج الموالية الحية.
7٪ كسب حتى الآن للأسبوع مع 3٪ فقط حتى الآن. هذا هو تداول 9 أزواج. كيف يفعل الجميع؟
26 أكتوبر، 2018.
إم 5٪ للتداول الأسبوع 5 أزواج 🙂
اهلا ريان. أي تحديثات على التقدم المحرز في النظام؟
كانت تسير بشكل جيد جدا لا يزال. لقد ضاعفت حسابي في شهر مايو، والآن أجلس في + 75٪ في المرة الثانية. أنا سحبت أرباحي في مايو.
26 أكتوبر، 2018.
لم أكن & # 8217؛ ر الحصول على الموالية حتى العروسين ولكن تشغيله لمدة 36 ساعة إم حتى 2٪ على 9 أزواج. الكثير والكثير من الصفقات مع هذا النظام ولكن يبدو أن إغلاق الكثير أسرع من الأصلي. I’m liking it!
Hi Oinly! Any updates? Is it still making $$?
26 أكتوبر، 2018.
Good stuff guys, thanks for the results, keep us all updated.
I’ll be posting my live account running Pro next week.
3 نوفمبر 2018.
Hi Joe I’ve been wacthing you for almost a month, I’m US resident, what you suggest if I’m gonna using forex hacked pro, I meant brokers allows for hedging and etc, another question what about FXCM do they allow this EA (forex Hacked Pro), last question Where do you live Joe ? Are you US resident ?
4 نوفمبر 2018.
Try Finfx. fi, Trade Fort or Profi Forex for US residents.
Not sure about FXCM.
Luckily I’m in Canada so my broker options are far greater 🙂
27 نوفمبر 2018.
If you are not afraid to go offshore, FinFX. fi If you must stay in USA, FXDD.
4 نوفمبر 2018.
have you posted your live account details yet dude , thx for you help.
4 نوفمبر 2018.
Yes I had it on the competition page but I guess I forgot to add it here as well. Done 🙂
17 نوفمبر 2018.
Thx Joe for the E-mail, Good news, Finally.
سعد على هوتفوريكس استعراض ديديك على إيرون المستغل استعراض كريس على الفوركس فليكس إي مراجعة بوبي على الفوركس فليكس إي مراجعة أحمد على الفوركس فليكس إي مراجعة.
كوبيرايت © 2018 فوريكسفبي - الروبوتات الفوركس وضع للاختبار. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment