Thursday 15 February 2018

كل تداول الخيارات


الخيار الخرافات.


فصل الحقيقة من الخيال.


وقد كتب العديد من المقالات وبعض الكتب على موضوع واحد: الشروع الخرافات. لأنه غالبا ما يكون من الصعب الحصول على بعض الناس لتجاهل الخرافات - حتى الخرافات التي من السهل أن تثبت كاذبة - العالم خطأ يساء فهمها من قبل جزء كبير من السكان. على الرغم من أن بعض المعتقدات (حكايات الزوجة القديمة) غير صحيحة، فإن الأشخاص الذين يخشون & # 34؛ لا يمكن تعليم الخيارات. ليكن.


للقراء الذين يعتقدون حاليا أن تعلم كيفية استخدام الخيارات هو مضيعة للوقت، وآمل أن أقنع لكم أن العبارة التالية صحيحة:


الخيارات هي أدوات الاستثمار الحد من المخاطر التي يمكن استخدامها من قبل الغالبية العظمى من المستثمرين على المدى الطويل، أو على المدى القصير، والتجار لإنجاز بندين في كل قائمة رغبات المتداول:


التجارة مع أقل من المال في خطر.


زيادة فرص كسب المال مع كل التجارة.


وهناك عدد قليل من العديد من الخرافات.


1. خيارات معقدة للغاية لمعظم التجار.


صحيح أنه يمكنك استخدام الخيارات في الاستراتيجيات المعقدة التي تتطلب الكثير من الخبرة لفهم كامل. صحيح أن التجار المحترفين قد يختارون أن يصبحوا متورطين تماما في الرياضيات البسيطة والمتقدمة. ومع ذلك، يمكن استخدام الخيارات في استراتيجيات بسيطة جدا التي لا تنطوي على الرياضيات على الإطلاق. وأبعد من ذلك، الخيارات هي سهلة جدا لفهم - كما نقاش لأهم المفاهيم الأساسية للخيارات يوضح.


في الواقع، هناك احتمالات أن كل قارئ ربما استخدمت خيارات خارج الساحة الاستثمارية. هل تشتري تأمينا لسيارتك أو منزلك أو ممتلكاتك الشخصية؟


إن وثيقة التأمين مشابهة جدا لخيارات الشراء التي يتم تداولها في كبوي أو أي خيار آخر. هل سبق لك أن تلقيت فحص المطر من متجر بيع بالتجزئة أو استخدام قسيمة خصم التي وصلت في البريد أو التي وجدت في صحيفة؟ هذه البنود هي مشابهة جدا لخيارات الاتصال.


إذا كنت تدرك أن امتلاك قسيمة خصم لا يلزمك بالاستفادة منها لشراء المنتج (الأصل الأساسي) - ولكن يمنحك خيار القيام بذلك - فإنك تفهم كيفية استخدام خيارات الاتصال. هنا هو شرح أكثر تفصيلا من وثائق التأمين والشيكات المطر.


2. يتم استخدام الخيارات فقط من قبل المضاربين.


صحيح أن المضاربين والمقامرين يستخدمون الخيارات. ولكن هذا لا علاقة لك أو لي. وقد صممت خيارات لتخفيف المخاطر. وبعبارة أخرى، تم خلق خيارات كأداة لتحويل المخاطر من الناس الذين يريدون تجنب المخاطرة، لأولئك الذين كانوا على استعداد - بسعر - لقبول المخاطر.


في عالم الاستثمار اليوم، إذا قرر صاحب الأسهم الذي يرغب في الاحتفاظ بملكية أسهمه أن سوق الأسهم الحالي أو المستقبلي في مكان خطير بشكل مؤقت، يمكن للمستثمر التحوط من خلال شراء خيارات الشراء. ويقوم المستثمر بدفع مبالغ نقدية لتلك الشركات مما يحد من الخسائر. في المقابل، الشخص الذي باع يضع يجمع قسط النقد وفي المقابل يفترض المخاطر المرتبطة بكونها خيارات وضع قصيرة.


وضع المشتري الأصلي نقل المخاطر السلبية إلى وضع البائع. وهذا قد يضع البائع على استعداد لتحمل هذا الخطر دون أي تخفيض للمخاطر أو أنه قد يقرر الحد من تعرضه للخسارة عن طريق شراء أو بيع خيارات أخرى لغيرهم من أصحاب المخاطر.


هذا هو في الأساس عملية لا نهاية لها حيث يتم نقل المخاطر.


النقطة بالنسبة لك هي أنه لا فرق مع من كنت التجارة أو السبب في أن الطرف الآخر كان على استعداد لجعل التجارة. يمكنك اعتماد أي من استراتيجيات الخيارات المتعددة التي تسمح لك أن تأخذ قدر أو أقل من المخاطر (في هذه المناقشة، يتم تعريف المخاطر على أنها مبلغ من المال الذي يمكن أن تضيع) كما هو مطلوب. وهذا هو السبب في أن الخيارات هي أدوات الحد من المخاطر التي يمكن أن تستخدم أيضا من قبل الناس الذين يرغبون في تحمل مخاطر إضافية.


3. من السهل كسب المال عند تداول الخيارات.


هناك القليل من الحقيقة لهذا البيان. نعم، غالبا ما يكون من السهل كسب المال من تداول الخيارات. لسوء الحظ، فإنه من الأسهل أن تخسر المال عند تداول الخيارات. هناك عدد كبير جدا من المبتدئين يقعون في فخ الحصول على متحمس عندما يكسبون المال على أي تجارة معينة وتميل إلى نسيان (أو تجاهل عمدا) النقدية التي فقدت على الصفقات الخاسرة.


لماذا يحدث هذا؟ عندما يكون شخص ما لديه تجارة الفوز أو العديد من الصفقات الفوز، هناك ميل للاعتقاد بأن واحد قد اكتشف الطريق إلى كونه تاجر مترف ومربح. هذا العقل المبتدئ لا يعترف أن الجميع لديه بعض الصفقات مربحة، جنبا إلى جنب مع بعض الصفقات غير المربحة.


مشكلة أخرى هي أن تاجر الخيارات الصاعد غالبا ما يتعرض إلى الضجيج الترويجية (أي، بولش **) على شبكة الإنترنت. لقد رأينا جميعا الإعلانات التي تذكر كم من المال قد حصل على كل من سلسلة من الصفقات - وهذا النوع من الترويج ناجح جدا في جذب التجار عديمي الخبرة الذين يعتقدون الضجيج وفشل في طرح الأسئلة. فرص جيدة جدا أن قائمة الضجيج الفنان من الصفقات الفوز دقيقة - بقدر ما يذهب. الجانب السلبي هو أن هذا الهامش يهمل الإشارة إلى الصفقات الخاسرة - والتي غالبا ما تفقد المزيد من المال مما حصل مع الصفقات الفائزة. إذا كنت ترغب في التواصل مع أي شخص يعلن عن نتائج رائعة، اطرح سؤالين حيويين: 1) هل تتضمن قائمتك التجارية كل صفقة - فائزين وخاسرين على حد سواء؟ 2) هل تم تدقيق نتائجك (أي، هل كان هناك تفتيش رسمي لكتبك، ويفضل أن يكون ذلك بواسطة هيئة مستقلة؟ لا تثق أبدا في النتائج غير المدققة.


4) خيارات البيع هو أفضل وسيلة لكسب المال لأن 90٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة لها.


هذا هو واحد من تلك المعتقدات الكاذبة التي لا يذهب بعيدا. والحقيقة هي أن فقط حوالي 20٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة. وأعتقد أن استراتيجيات بيع الخيار تعمل بشكل أفضل على المدى الطويل للتجار المنضبطين الذين يعرفون كيفية إدارة المخاطر. ومع ذلك، هناك العديد من الناس الذين لا يصلحون لعبة الخيار بيع والذين هم أفضل بكثير من خلال اعتماد استراتيجية شراء الخيار. النقطة المهمة هي فهم فوائد كل استراتيجية ومعرفة أي، إن وجدت، متوافقة مع منطقة الراحة الخاصة بك والتسامح للمخاطر.


5) خيارات مكلفة للغاية.


عند شراء الخيارات، على أمل أن سعر السهم سوف تعمل عجائب لعملية الشراء، وهناك فرصة ممتازة أن الخيارات سوف تفقد القيمة وأن تجارتك سوف يؤدي إلى خسارة. أحد أسباب حدوث ذلك بشكل متكرر هو أن المشترين الخيار يميلون إلى شراء الخيارات التي تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها. الجواب، عندما تنتهي الخيارات الخاصة بك لا قيمة لها، فمن السهل أن نعتقد أنك دفعت الكثير من المال بالنسبة لهم. هذا ليس صحيحا دائما.


تحذير؛ لا تجعل عادة من شراء الخيارات التي هي بعيدة جدا من المال فقط لأنها تبدو رخيصة جدا. وغالبا ما تكون هذه الخيارات الرخيصة الثمن التي هي أكثر من الثمن الزائد.


6) يجب على الكتاب المكلفين شراء الأسهم مع أغلى (أي أعلى قسط) الخيارات بحيث أرباحهم ستكون كبيرة قدر الإمكان.


هذا هو واحد من تلك المعتقدات الكاذبة التي هي مكلفة جدا للتجار المبتدئين. في رأيي، فإن أهم اعتبار لمن يريد أن يكتب المكالمات المشمولة (أو اعتماد استراتيجية مكافئة لكتابة عارية يضع)، هو اختيار الأسهم. والعوامل التي تدخل في اختيار المخزون المناسب تشمل: الأسهم التي اتبعتها، بحثت وقررت أن تريد أن تكون جزءا من محفظة الاستثمار الخاص. ونظرا لأن خطتك هي كتابة الخيارات، فمن المهم أن تكون علاوة الخيار كافية لجعل الاستراتيجية جديرة بالاهتمام - و & # 34؛ كاف & # 34؛ لا تترجم إلى & # 34؛ على أعلى مستوى ممكن. & # 34؛


لماذا هذا مهم؟ أسواق الخيارات، مثل الأسواق المالية الأخرى، هي عقلانية للغالبية العظمى من الوقت أنها مفتوحة للتداول. وبعبارة أخرى، عندما تكون قيمة الخيار مرتفعة - وخاصة عندما يكون & # 34؛ من الجيد جدا أن يكون صحيحا & # 34؛ - هناك سبب وجيه لذلك قسط عال. وهذا يعني أن السهم متقلب ومن المتوقع أن يتداول سعر السهم في نطاق سعري واسع - على أساس أن سعره كان متقلبا في الماضي. في بعض الأحيان يصبح قسط عالية جدا، وجذابة للبيع، حتى عندما يكون المخزون عادة ليست متقلبة جدا. يحدث هذا عندما تكون الأخبار معلقة - تقرير أرباح، إعلان فدا حول محاكمة المخدرات، أو انتخابات كبيرة حيث لا يعرف النتيجة مقدما (أعتقد أن التصويت في يونيو 2018 خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي).


عندما تكون الأسهم متقلبة، هناك فرصة متساوية أن سعره سوف تتحرك أعلى أو أقل. إذا كان السعر يرتفع، وهذا أمر جيد للكاتب المكالمة مغطاة الذي يكسب أقصى قدر ممكن من الربح للتجارة (الحصول على عند انتهاء الصلاحية). ومع ذلك، عندما ينخفض ​​سعر الأسهم المتقلبة، هناك فرصة جيدة جدا أن السعر سوف ينخفض ​​حتى الآن أن قسط جمعها (عند بيع الخيار) لن تكون في أي مكان بالقرب كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض الخسارة المتكبدة عندما يكون سعر السهم تراجع. هذا هو الخطر.


إذا كنت من التجار المحافظين أو من هو على استعداد لاتخاذ بعض المخاطر للحصول على مكافأة معززة، كتابة المكالمات المغطاة هي استراتيجية معقولة. ولكن يرجى نفهم أنه من المخاطرة جدا أن تسعى الأسهم لهذه الاستراتيجية على أساس فقط على قسط عال المتاحة للبائع.


هناك خرافات أخرى مرتبطة بتداول الخيارات. إن هدفي في اختيار ما سبق هو محاولة تعزيز نتائج تداول الخيارات الخاصة بك من خلال التأكد من أنك لا تعتقد الأساطير التي تدمر الربح.


أفضل الوسطاء للخيارات التجار.


واين دوغان.


مساهم، بنزينغا.


بالنسبة للتجار الذين يبحثون بشكل خاص عن خيارات التداول، فإن اختيار أفضل وسيط عبر الإنترنت يمكن أن يكون حاسما بشكل خاص.


معظم الوسطاء الرئيسيين لديهم إمكانات تداول الخيارات، ولكن ليس كل منصة موجهة خصيصا للتداول الخيارات.


كيكلوك - لدينا خيارات وسطاء المفضلة.


ألي إنفست - أفضل التكلفة المنخفضة تد أميريتريد - أفضل للمبتدئين وسطاء التفاعلية - أفضل للتجار النشطين.


بشكل عام، تداول الخيارات هو عرض مربح جدا للسماسرة، لذلك هناك الكثير من صفقات كبيرة هناك للتجار.


المحتويات [هايد]


ما هو تداول الخيارات؟


عندما يتعلق الأمر إلى سوق الأسهم، فإن معظم الناس يعتقدون لا مزيد من شراء وبيع الأسهم الفردية. بصدق، عملية تداول الخيارات لا تختلف كثيرا عن تداول الأسهم.


ومع ذلك، فإن الخيار هو مجرد عقد لشراء أو بيع الأسهم بسعر تم التفاوض عليه مسبقا وبتاريخ معين. سهل هكذا.


الخيارات التجار الرهان على أي اتجاه يعتقدون أن سعر السهم سوف تذهب. يمكن أن تستند عقود الخيارات إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية الأساسية، ومع ذلك، ويمكن وضع العديد من أنواع مختلفة من الأوامر، مما يجعلها أكثر تنوعا من الأسهم.


على سبيل المثال، يمكن لخيارات التداول هذه أن تقرر ما إذا كانت الأسعار قد ترتفع أو تنخفض على ما يلي:


شراء وبيع الخيارات، وأكثر من ذلك.


لشراء الخيارات، يمكنك ببساطة اختيار بالضبط ما كنت & # 8217؛ د ترغب في شراء وكم، ومن ثم وضع شراء لفتح النظام مع وسيط.


إذا كان طلبك يذهب صعودا أو هبوطا في القيمة، لديك بعض الخيارات. ها! احصل عليه؟


على أي حال، يمكنك:


البيع بالسعر المتفق عليه بيع العقد إلى مستثمر آخر دع العقد ينتهي.


اعتبارات للتجار الخيارات.


اللجان منخفضة هي مجرد غيض من فيض عندما يتعلق الأمر اختيار أفضل منصة التداول الخيار.


يحتاج التجار إلى النظر في الرسوم الخفية، مثل رسوم المنصة ورسوم البيانات. مختلف التجار لديهم مستويات مختلفة من المهارة، استراتيجيات التداول والاحتياجات.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، ويحتاج المبتدئون للتأكد من العثور على منصة مع الكثير من الموارد التعليمية والتوجيه. يحتاج المتداولون المتقدمون للبحث عن الميزات الاحترافية والبحوث. قبل اختيار الوسيط الصحيح، كل تاجر يحتاج إلى النظر في أسلوبه التجاري أو الميزات التي هي الأكثر أهمية في تعظيم الربحية.


وهنا لمحة عامة عن بعض منصات التداول الخيار الأعلى على أساس عدة معايير مختلفة.


أفضل وسيط منخفض التكلفة - ألي إنفست.


التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.


يستغرق الكثير من العمل الشاق لتحول باستمرار خيارات تداول الأرباح، وكل سنت تنفق على العمولات والرسوم يزن على العوائد الإجمالية. عندما يتعلق الأمر إلى تقليل تكاليف التداول الخيار، ألي انفست هو أفضل منصة المتاحة.


يبدأ تسعير الخيارات في ألي بسعر 4.95 دولار فقط لكل صفقة بالإضافة إلى 65 سنتا لكل عقد. وبالنسبة للتجار الذين يتداولون كميات كبيرة من الصفقات لا يقل عن 30 صفقة في كل ربع سنة، ينخفض ​​السعر إلى 3.95 دولار فقط لكل صفقة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد.


كما يحصل التجار الذين لديهم رصيد على الأقل 100000 دولار في حساباتهم على الوصول إلى 3.95 دولار في التجارة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل معدل عقد.


كما تقدم شركة ألي للاستثمار بعض من أقل معدلات الهامش بين منصات التداول الرئيسية عند 8.75٪ فقط للأرصدة بين 0.01 دولار و 9999 دولار.


تد أميريتراد والتجارة الإلكترونية التجارة المتداولين 9.50٪ و 9.75٪ في معدلات هامش لأرصدة مماثلة. وتراجعت أسعار الهامش إنفست بنسبة 4.25٪ للأرصدة التي تزيد عن مليون دولار.


أفضل للمبتدئين-تد أميريتراد.


ليس هناك مكان أفضل لبدء خيارات التداول من تد أميريتريد. الحق قبالة الخفافيش، تد $ 0 حساب الحد الأدنى أميريتريد يجعل المنصة في متناول كل تاجر الخيار. توفر منصة التجارة المهندس المعماري، بسيطة، سهلة التنقل بيئة التداول التي لا تخويف للتجار الخيارات الجديدة ويوفر سهولة تنفيذ النظام. يمكن للتجار الوصول إلى دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى دعم البريد الإلكتروني وأكثر من 100 فرع محلي. كما يوفر منصة التداول الظاهري، لذلك يمكن للمبتدئين الحصول على يشعر للسوق دون وضع المال الحقيقي في خطر.


وبالنسبة للمتداولين الأكثر تقدما، توفر منصة ثينكورزويم ميزات تداول خيارات التقدم الاحترافية، مثل خيارات الخيارات لتحديد فرص التداول ومؤشر سيزل لتحديد أهم العقود.


وقد أنجزت تد أميريتريد مؤخرا اقتناء سكوتريد، الذي سيوفر لمتداولي الخيارات مستوى آخر من المرونة أيضا.


الآن، تد أميريتراد يتقاضى معقولة 6.95 $ زائد 0.75 $ لكل عقد للحصول على خيارات الصفقات. يحصل المستخدمون الجدد على 60 يوما من الصفقات المجانية بالإضافة إلى 600 دولار نقدا (للودائع أكثر من 250،000 دولار أمريكي) لفتح حساب جديد. العملاء أيضا الحصول على ما يصل إلى 1000 $ مكافأة نقدية لإحالة صديق.


أفضل للمتداولين النشطة-وسطاء التفاعلية.


توفر محطة العمل المتداول وسطاء المتداول قائمة شاملة من الميزات تداول الخيارات وتمت مقارنته مع الشكل والمظهر من قمرة القيادة التجارية للشركة. وتشمل محطة العمل أدوات متكاملة مثل يب المخاطر الملاح، تحليلات الخيارات ونموذج المستكشف. أنه يحتوي على شكل شكلي، بسرعة انقر فوق قدرات دخول النظام، وغير قابلة للتخصيص للغاية. علامة التبويب كومبتيونرادر كومبو يسمح للمتداولين لمراقبة الاختلافات السعر، وعرض جميع السلاسل المتاحة أو تصفية لعقود محددة وتكوين الأعمدة لعرض أسعار النموذج المحسوبة، والتقلبات الضمنية الفائدة المفتوحة واليونانيين.


كما يساعد الوسطاء التفاعلي التجار النشطين على تقليل العمولات والرسوم أيضا. رسوم السماسرة التفاعلية فقط 70 سنتا لكل عقد بحد أدنى $ 1 لكل طلب. ومع ذلك، فإنه يقدم أيضا التسعير على مستوى الحجم الذي يختلف اعتمادا على المنطقة الجغرافية التي يمكن أن تسقط اللجان منخفضة تصل إلى 25 سنتا لكل عقد في الولايات المتحدة في بارون في عام 2018 أفضل تصنيفات وسيط على الانترنت، سميت وسطاء التفاعلية وسطاء أدنى تكلفة للتجار المتكرر مع أي بتكلفة شهرية متوسطة تبلغ 847 دولارا فقط، مقابل ما يقرب من 000 3 دولار شهريا للتجارة الإلكترونية و تد أميريتريد.


أفضل منصة التجارة الإلكترونية.


منصة E-تريد's أوبتيونسهوس والتطبيق المحمول هي المعيار الذهبي من منصات التداول الخيار. يوفر أوبتيونشوس حاليا التجار أدوات ذات جودة عالية دون علامة سعر قسط.


وفقا لممثل خدمة العملاء، فإن الخطة طويلة الأجل هو أن يكون منصة أوبتيونشوس استبدال التجارة الإلكترونية برو كخدمة متميزة، ولكن في الوقت الراهن، فهو حر لجميع المستخدمين التجارة الإلكترونية.


أوبتيونشوس هو مزيج مثالي من السرعة والجودة والأدوات وقدرات الملاحة. منصة تقدم التداول الظاهري لاستراتيجيات الاختبار. توفر شاشة سلسلة الخيارات إمكانية الوصول إلى سلاسل خيارات بث في الوقت الحقيقي قابلة للتخصيص مع ما يصل إلى 30 عمودا. تحليل لقطة تراديلاب يكسر المخاطر / مكافأة بطريقة سهلة لفهم، مشيرا إلى إيجابيات وسلبيات وكذلك الأحداث الرئيسية لمشاهدة ل ورسم الربح والخسارة. أداة ستراتيغيزيك يسمح للمستخدمين لمسح بيانات السوق وتحديد استراتيجيات التداول المحتملة.


لجميع ميزات التجارة خيار التقدم التجارة الإلكترونية، وسيط رسوم معقولة 6.95 $ لكل التجارة زائد 75 سنتا للعقد للمستخدمين جعل أقل من 30 الصفقات في الربع. التجار الأكثر نشاطا يدفعون فقط 4.95 $ لكل صفقة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد.


أفضل موبايل التطبيق التجارة الإلكترونية.


بالنسبة للمتداولين أثناء التنقل، فإن التداول عبر الهاتف المتحرك لا يحصل على أفضل بكثير مما هو عليه في التجارة الإلكترونية. تقدم التجارة الإلكترونية حاليا للعملاء اثنين من تطبيقات الجوال مجانا. بالنسبة للمتداول العادي، فإن التطبيق المحمول التجارة الإلكترونية من المرجح أن تلبي جميع احتياجات التداول الخاصة بك، وحتى تم تسمية "أفضل في فئة" من قبل البورصة.


التطبيق يعيش تيارات نبك التلفزيون، ويوفر الوصول إلى البحوث طرف ثالث ويسلم الأخبار العاجلة التنبيهات. للمتداولين المتقدمين، التطبيق أوبتيونشوس لديها مجموعة واسعة من أدوات التداول الاحترافية التي تجعل خيارات معقدة تداول نسيم، بما في ذلك سلاسل الخيارات للتخصيص و 4 أرجل ينتشر.


أفضل البحوث والتعليم-الإخلاص.


تداول الخيارات يمكن أن يكون مخيفا ومعقدة للتجار الجدد. ومع ذلك، منصة نقاط الإخلاص التجار في الاتجاه الصحيح، ويوفر جميع الموارد التي يحتاجونها على طول الطريق.


تقدم الإخلاص كمية هائلة من البحوث والبيانات المقدمة بطريقة لا تطغى على التجار عديمي الخبرة. توفر منصة البحوث المتقدمة من أكثر من 20 مصادر ذات السمعة الطيبة، بما في ذلك الاعتراف و S & أمب؛ P كابيتال إق.


كما تقدم فديليتي ندوات مجانية على الإنترنت وفصول عبر الإنترنت من خلال مركز التعلم عبر الإنترنت للتجار الذين يفضلون بيئة تعليمية أكثر تنظيما. لمسة شخصية أكثر، يمكن للعملاء حضور الندوات شخصيا في أكثر من 180 فرع مواقع شرح كيفية التنقل في المنصة.


يوفر الإخلاص الدعم عبر الهاتف 24/7، والتجار النشطين الذين يضعون ما لا يقل عن 10 الصفقات شهريا ويحافظ على الحد الأدنى من التوازن 25،000 $ لديها 24/7 الوصول إلى متخصصين متخصصين التداول عبر خدمات التاجر النشطة الإخلاص.


على الرغم من الدافع الهائل من البحوث والموارد التعليمية من الدرجة الأولى، فإن الإخلاص لا كسر البنك مع لجانها إما. رسوم الإخلاص فقط 4.95 $ لكل التجارة زائد 65 سنتا لكل عقد.


أفضل عموما التجارة الإلكترونية.


التجارة الإلكترونية تتيح كل تاجر يعرف أن تداول الخيارات هو أولوية عندما اكتسب أوبتيونشوس في عام 2018. بين منصة أوبتيونشوس على الانترنت والتطبيق المحمول أوبتيونشوس الجديد، والتجارة الإلكترونية تقدم التجار اثنين من أكثر شمولا منصات مخصصة خيارات التداول في العالم.


أداة ستراتيغيزيك منصة يساعد التجار تتبع استراتيجيات الفوز، و ترادلاب يوفر الوصول للتخصيص إلى كل بت من المعلومات تاجر التاجر يمكن أن تحتاج من أي وقت مضى على كل شيء على شاشة واحدة.


في الوقت الحالي، يحصل العملاء الذين يفتحون حسابات جديدة برصيد لا يقل عن 10000 دولار أمريكي على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات للبدء. العملاء الذين يودعون أكثر من 10،000 $ يتلقون ما بين 200 و 2500 دولار في المكافآت النقدية اعتمادا على مقدار ما إيداع.


التجارة الإلكترونية قد لا تكون أرخص لعبة في المدينة، ولكن اللجان المتدرجة تعطي التجار النشطين خصما على المعدلات القياسية للمنصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار الخيار أن تطمئن إلى أنهم يحصلون على الكثير من الانفجار لباك مع أوبتيونشوس.


مقالات ذات صلة.


أعرف أكثر.


تد أميريتريد.


المستثمرون المبتدئون المتداولون المتقدمون المستثمرون الذين يرغبون في تقديم المشورة بناء محفظة.


1 مراجعة دقيقة.


هذا وسيط الخصم العام المدرجة، والتي هي موجودة لأكثر من أربعة عقود، هو كثيفة الخدمة، وتقدم أدوات استثمارية بديهية وقوية. وبصفة خاصة، مع الاستثمار في الأسهم، تفرض رسوم ثابتة، وتدعي الشركة أنها لا تفرض أي حد تجاري، ولا رسوم بيانات، ولا رسوم على المنصة. على الرغم من أنه أكثر شهرة من العديد من وسطاء الخصم الآخرين، ما يميل المقاييس في صالحها هو عروض الخدمة مدورة جيدا والجودة والقيمة التي تقدم لعملائها.


تقنية متفوقة لا يوجد رصيد أدنى للحساب دعم ممتاز للعملاء بيانات مميزة وشراكات إخبارية.


عمولات أعلى قليلا يمكن أن يكون للمستخدمين أكثر تقدما.


الترويج الحالي.


التجارة مجانا لمدة 60 يوما + احصل على ما يصل الى 600 $ مع المهندس المعماري التجارة من تد أميريتراد.


ألي للاستثمار.


التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.


1 مراجعة دقيقة.


إذا كان المستثمرون على البحث عن وسيط صفقة، ألي انفست يمكن أن تكون واحدة. مع انخفاض عمولات في جميع المجالات، ألي انفست (سابقا ترادينغ) توقف المستثمرين المحتملين في مساراتها مع منخفضة للغاية اللجان صناديق الاستثمار المشترك. ومن المعروف أيضا أن العمولات المتعلقة بالأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة غير مكلفة، وبالنسبة للتجار الأكثر نشاطا أو الذين لديهم أرصدة حسابات أكبر، يمكن للجان أن تنخفض إلى 3،95 دولار لكل عملية تداول.


خصومات حجم المتاحة من بين أدنى الرسوم في الصناعة جيدة لكل مستوى الخبرة خدمة العملاء الممتازة.


لا توجد صناديق تداول إتفس خالية من العمولات تفتقر إلى المواقع الفعلية.


الترويج الحالي.


$ 3.95 لكل سهم تداول للمتداولين النشطين في ألي انفست.


وسطاء التفاعلية.


تجار اليوم بيني تجار الأسهم تجار الفوركس.


1 مراجعة دقيقة.


إذا كنت قد حصلت على 10000 $ وكنت تعتبر نفسك تاجر المهنية المؤكد، قد التفاعلية وسطاء احتمال كبير بالنسبة لك، وخاصة إذا كنت بارعون في التنقل منصات التداول صعبة (يمكنك أن تقول مؤشرات الخيار 124؟) أو فعلت أكثر من مجرد تراجع اصبع القدم الخاص بك "كوبلا مرات" في العالم المعقد من الأسواق الدولية.


يقدم الوسطاء التفاعليون أقل معدلات الهامش في الصناعة عمولات منخفضة الدفع لكل سهم على صفقات الأسهم (تصل إلى 1،000 سهم) وعلى خيارات الصفقات (ما يصل إلى 20 عقدا) خيارات واسعة من أجل خيارات للمتداولين المحترفين.


انها ضخمة 10،000 $ الحد الأدنى لفتح حساب رسوم رسوم الحساب (بما في ذلك السنوية، ونقل، وإغلاق ورسوم عدم النشاط) ومنصة التداول المعقدة، والتي يمكن أن تكون صعبة للمبتدئين.


الترويج الحالي.


الحد الأدنى لمتطلبات النشاط الأدنى (3 $ / شهر) وفتح حساب الحد الأدنى من المتطلبات (3000 $) للعملاء 25 وأصغر سنا.


تجار المحمول التجار الذين يبحثون عن البحوث والبيانات المستثمرين يبحثون عن توجيه التخطيط التقاعد.


1 مراجعة دقيقة.


وتشتهر التجارة الإلكترونية لمتصفحها سهلة الاستخدام، سطح المكتب ومنصات التداول المحمول والمعلومات البحثية والتعليمية واسعة النطاق. التجارة الإلكترونية قد لا يكون أقل عمولات مقارنة مع وسطاء الخصم على الانترنت، ولكن العملاء بالتأكيد الحصول على قيمة أموالهم من العروض التجارة الإلكترونية الشاملة.


موارد واسعة الخدمات المصرفية الكاملة منصات سهلة الاستخدام.


محدودية الوصول إلى إتريد برو اللجان العليا من وسطاء الخصم.


الترويج الحالي.


60 يوما من الصفقات خالية من العمولة مع إيداع 10،000 $ أو أكثر.


الإخلاص الاستثمارات.


مستثمرو التقاعد المتداولون النشطون البحث المتميز الرسوم المنخفضة الصناديق الاستثمارية غير المتداولة.


1 مراجعة دقيقة.


فديليتي 's مخصصة أبحاث السوق للمستثمرين الأفراد لا مثيل لها. الإخلاص هو الأفضل للتجار ذوي الخبرة على استعداد لجعل الحد الأدنى 36 الصفقات في الربع. ليس فقط لا تقدم الإخلاص 24/7 دعم العملاء، وهناك فروع على الصعيد الوطني التي تقدم في الندوات الشخصية وندوات عبر الإنترنت لضمان أن يتم إعلام العملاء دائما على أحدث أبحاث السوق والتكنولوجيات.


اللجان التجارية منخفضة التكلفة اللجان إتفس الحرة دعم العملاء ممتازة.


منصة يمكن أن تكون معقدة الحد الأدنى من الرصيد الاستثماري من 2500 $.


الترويج الحالي.


تجارة خالية من العمولات جيدة لمدة 2 سنوات.


القنوات الشائعة.


أدوات & أمب؛ الميزات.


حول بنزينغا.


بنزينغا هو وسائل الإعلام المالية سريعة النمو وديناميكية ومبتكرة التي تمكن المستثمرين مع محتوى عالي الجودة، فريدة من نوعها.


10 خيارات التداول أخطاء كل المبتدئين يجعل.


خيارات الخيارات الصحيحة يمكن أن تكون مربحة. الصفقات الخاطئة يمكن أن تكون مدمرة. قراءة هذا لمعرفة الأخطاء الأكثر شيوعا وكيفية تجنبها.


خطأ: التداول بدون خطة مناسبة.


خيارات التداول دون استراتيجية مثل قيادة سيارة بدون تأمين. إن احتمال الخسارة هائل.


لديك كمية محدودة من الوقت الذي يمكنك كسب المال على الصفقة. إذا كنت تفوت الفرصة، قد تفقد قدرا كبيرا من المال.


إذا كنت لا تجعل خطة قبل شراء أو بيع الخيار، قد يكون هدفك صنع المال لا عموم بها. حتى أفضل استراتيجية وضعت يمكن أن تفشل، ولكن الاحتمالات هي في صالحك عندما كنت تخطط.


قبل إجراء أي صفقات، إنشاء خطة عامة. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه الخطة لمعظم الخيارات، والتكيف مع الصفقات التي تتطلب ذلك.


وهناك طريقة رائعة لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك هو إجراء الصفقات الورقية.


بعض السماسرة، مثل تد أميريتراد، تقدم هذه الخدمة. تحصل على القيام التداول في الوقت الحقيقي، ولكن من دون المال. كنت وضعت خطتك في مكان ونرى كيف تمنع بها. يمكنك بعد ذلك تغيير الاستراتيجية الخاصة بك على أساس النتيجة. انها ليست ضمان أن خطتك سوف تعمل عند الخروج في العالم الحقيقي. ولكن بعض الممارسات أفضل من لا شيء.


خطأ: نسيان صياغة خطة خروج.


في بعض الأحيان لا تحمي خطتك. ثم ماذا تفعل؟ دون خطة الخروج، يمكنك الاحتفاظ بالخيار. هذا قد يترك لك مع خسارة كبيرة. حتى إذا كنت تحقق ربحا، يمكن أن تفقده إذا كنت البقاء في التجارة وقتا طويلا. بدلا من ذلك، تحتاج إلى خطة خروج:


اختيار الخروج الخاص بك عندما كنت مربحا (كم الربح سوف أترك لكم راض)


اختيار الخروج الخاص بك عندما كنت تعاني من فقدان (كم يمكنك أن تخسر)


وجود خطة يمكن أن تساعدك على النوم بشكل أفضل في الليل. ماذا لو تركت المال على الطاولة من خلال الخروج في وقت مبكر جدا؟ عليك الانتقال إلى التجارة القادمة. انتصارات متسقة هي أفضل بكثير من حتى خسارة واحدة كبيرة. أنت لست في ذلك لضرب الفوز بالجائزة الكبرى. انها عن استراتيجية متسقة التي تخلق باستمرار الأرباح بالنسبة لك.


خطأ: تجاهل تاريخ انتهاء الصلاحية.


ومن بين الخيارات العديدة التي ينطوي عليها تداول الخيارات، يكون تاريخ انتهاء الصلاحية عاملا رئيسيا. بمجرد أن تتوقع الطريقة التي سوف تذهب الأسهم، يجب أن تقرر كم من الوقت سيستغرق. ربما كنت تتوقع تقرير الأرباح أن يكون لها تأثير كبير على الأسهم. أو كنت تعرف بعض الأحداث الكبرى الأخرى التي ينبغي أن يكون لها تأثير (نأمل في الاتجاه الصحيح) على الأسهم.


هذه العوامل تلعب دورا. وستساعدك في اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية الصحيح. إذا كنت لا تولي اهتماما للتواريخ، هل يمكن تداول خيار أن تنتهي قبل الحدث المتوقع. ثم خطة التداول بأكملها يمكن أن تكون لا قيمة لها.


خطأ: أوفيرليفيرازينغ الصفقات الخاصة بك.


إذا كنت اكتساب الخبرة في تداول الأسهم قبل الخيارات، فمن المحتمل أن تستخدم لتداول مبالغ كبيرة من المال. عند شراء الأسهم مباشرة، تدفع كامل سعر السهم.


لنفترض أنك تستخدم لشراء الأسهم مقابل 1000 دولار في المرة الواحدة. الآن يمكنك التبديل إلى خيارات. لأن الخيارات هي مشتق، فإنها لا تكلف ما يقرب من الكثير. يمكنك شراء 100 سهم من الأسهم لجزء بسيط من ما يكلف للأصل الأساسي. وبعبارة أخرى، لا تحتاج إلى استثمار $ 1،000 ويجب أن لا تستثمر كثيرا.


هل يمكن أن تتعرض لخطر الإفراط في التعامل مع الصفقات الخاصة بك. وبعبارة أخرى، قد تستثمر الكثير من المال في الخيارات.


والقاعدة الجيدة هي الحد من خسائرك بين 1 و 5٪ من إجمالي محفظة التداول. وبهذه الطريقة، إذا كانت التجارة تبدو خاطئة حقا، فإنك لا تخاطر محفظتك بأكملها. يمكنك التقاط القطع ومحاولة تجارة مختلفة.


خطأ: خيارات الشراء لأنهم "رخيصة"


رخيصة ليست دائما جيدة في تداول الخيارات. وأقل تكلفة خيار الخيار، وعادة ما يكون أكثر "من المال" هو عليه. في حين أنها قد تبدو وكأنها "سرقة"، فإنه من غير المرجح أن تجعلك أي أموال.


وعادة ما يكون للخيارات ذات الأقساط المنخفضة سعر إضراب أعلى بكثير أو أقل من سعر السوق. وبعبارة أخرى، ستحتاج إلى تغيير جذري قبل أن تكسب المال.


إذا قمت بشراء خيار الاتصال، ستحتاج إلى حركة تصاعدية جذرية. إذا كنت قد اشتريت وضع، فسوف تريد حركة هبوطية جذرية.


ما لم يكن هناك تقرير أرباح كبيرة أو إعلان آخر يأتي قريبا، فإنه من الصعب لكسب المال على الصفقة.


هذا لا يعني خيارات "من المال" لا تعمل أبدا. انها ليست مجرد استراتيجية أفضل، وخاصة للمبتدئين.


خطأ: عدم معرفة كيفية التعامل مع الخيارات المخصصة في وقت مبكر.


عندما تبيع خيارا، يكون لديك التزام، وليس حقا. إذا قام المشتري بتعيين العقد، يجب عليك شراء أو بيع وفقا لذلك. إذا قمت ببيع مكالمة، يجب عليك بيع السهم بسعر الإضراب. إذا كنت تبيع وضع، يجب عليك شراء الأسهم بسعر الإضراب.


ليس هناك قافية أو سبب يجعل المتداول يمارس خيارا مبكرا. بعض المستثمرين الذعر وممارسة حقهم لأنهم لا يعرفون ماذا تفعل. أما اآلخرون فهم مهرة ويعرفون متى يقطعون خسائرهم. في كلتا الحالتين، وبائع الخيار، يجب أن تكون على استعداد لهذا الوضع. سوف تحتاج إلى ما يكفي من النقد لتغطية الصفقة أو امتلاك الأمن الأساسي.


عدم التخطيط لهذه المسألة يمكن أن أترك لكم عالية وجافة.


خطأ: اختيار التجارة الحجم خاطئ.


حجم التجارة الخاصة بك يجب أن تطابق محفظتك. يجب أن لا خطر محفظة بأكملها، على الرغم من. العودة إلى خطتك، معرفة كم كنت على استعداد للمخاطر على أي تجارة واحدة. ثم التمسك بهذا العدد. يمكن أن تكون نسبة مئوية أو مبلغ دولار مسطح.


دائما التفكير في أسوأ السيناريوهات، على الرغم من. يمكنك تحمل خطر x كمية من الدولارات إذا كنت تخسر؟ إذا كان سوف يسبب الدمار المالي، وخفض.


على الجانب الآخر، على الرغم من أنك لا تريد أن خطر قليلا جدا. في حين أنك قد لا تفقد أي شيء، يمكنك ترك المال على الطاولة. يستغرق وقتا طويلا وممارسة لمعرفة نقطة الراحة الخاصة بك. عند القيام بذلك، التمسك بها وإعادة ضبط كما ترى الحاجة إلى القيام بذلك.


خطأ: البقاء في خيار مكتوب وهذا هو خسارة.


لم يكن لديك لركوب خيار خارج لمدة بأكملها. إذا كنت تعرف خيار سوف تنتهي "في المال،" بيعه للخروج منه.


خيارات الكتابة ليست مثل المقامرة. يجب أن لا "نأمل" أن الخيار تنتهي لا قيمة له، ويترك لك مع قسط. قد يستغرق منعطفا خاطئا بين عشية وضحاها، ويترك لك مع خسارة كبيرة.


في حالة وضع مكتوب، إذا انخفض سعر السهم، الخيار الخاص بك يمكن أن يكلفك الكثير من المال. أنت ملزم بشراء السهم بسعر الإضراب. هل يمكن أن تفقد قدرا كبيرا من المال.


بدلا من الجلوس على ذلك، يمكنك شراء طريقك للخروج. إذا كان القسط هو جزء صغير فقط من ما باعته ل، لا تزال تبقي بعض قسط الخاص بك. النظر في ذلك خفض الخسائر الخاصة بك. يمكنك الاحتفاظ قسط، ناقص العمولات المدفوعة. الآن أنت لست ملزما لشراء الأسهم بسعر من شأنه أن أترك لكم مع خسارة.


قاعدة جيدة من الإبهام: إذا كان شراء طريقك يترك لك مع ما لا يقل عن 80٪ من قسط الأولي الخاص بك، نفعل ذلك. كنت المشي بعيدا عن المخاطر، ولا تزال لديها بعض المال في جيبك.


خطأ: مضاعفة تصل إلى تعويض عن الخسائر.


خيارات يمكن أن تتحول بسرعة على لك. الذعر أن النتائج يمكن أن تجعلك تذهب ضد أفضل استراتيجيات التداول الخيارات الخاصة بك. لا تدع مشاعرك تولي، على الرغم من.


مضاعفة لأنك الذعر يمكن أن يؤدي إلى خسارة أكبر. الآن لديك أكثر عرضة للخطر. إذا استمر السهم للذهاب في الاتجاه المعاكس، تخسر أكثر من ذلك. بدلا من ذلك، خفض الخسائر الخاصة بك وإعادة تقييم استراتيجية التداول الخاصة بك.


خطأ: تداول خيارات إلكويد.


تريد تداول الخيارات التي لديها سيولة. وبعبارة أخرى، يمكنك التجارة أو الخروج منها بسرعة. هذا يساعد عندما كنت تحاول خفض الخسائر الخاصة بك. إذا كان لديك خيار غير سائلة، سيكون لديك صعوبة في قطع هذه الخسائر لأن التكلفة ستكون أعلى بكثير لشراء للخروج منه.


عند تداول الخيارات، إيلاء اهتمام وثيق للاهتمام المفتوح. وهذا يدل على عدد العقود المفتوحة لسعر الإضراب. كلما كان الاهتمام أكثر انفتاحا، كان ذلك أفضل. وينطبق الشيء نفسه على الحجم. تماما كما هو الحال مع الأسهم، وكلما تداول حجم أكبر في ذلك اليوم، كان ذلك أفضل. لذلك مرة أخرى، وتريد حجم أعلى إذا كنت تريد استراتيجية خروج سريع.


عموما، الشركات الصغيرة لديها المزيد من الخيارات غير السائلة والشركات الكبرى لديها خيارات أكثر سيولة.


الخط السفلي.


تحدث أخطاء. لا تضرب نفسك إذا كنت قد جعلت واحد أو أكثر منهم قبل. بدلا من ذلك، التقاط القطع وخلق استراتيجية جديدة. إذا كنت جديدا على الخيارات، والنظر في تداول الورق أولا. بهذه الطريقة، سوف تحصل على شعور جيد من ما يمكن توقعه.


حتى الخبراء يخطئون ويخسرون المال. انها اسم اللعبة. طالما كنت التكيف أثناء التحرك على طول، سوف تحصل في نهاية المطاف إلى الأخدود. نأمل، أن الأخدود يترك لك مع الأرباح المرجوة.


تنويه: الآراء أعرب هنا هي تلك التي كتبها المؤلف وحده. يرجى دعم كريديتدونكي على مهمتنا لمساعدتك على اتخاذ القرارات المالية والدهاء. يتم تقديم خدمة مجانية عبر الإنترنت من خلال العلاقات المالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا إذا كنت تسوق من خلال الروابط في المحتوى الخاص بنا.


المزيد من كريديتدونكي:


كيفية خيارات التجارة.


كيفية الاستثمار في الأسهم.


خيارات التداول.


مكالمة مغطاة.


أضف تعليقك.


قد تكون مهتم ايضا ب.


أفضل وسيط الخيارات.


أنشرها على الفيسبوك.


كريديتدنكي هو موقع وسيط مقارنة الأسهم. ننشر تحليل يحركها البيانات لمساعدتك على توفير المال & أمب؛ اتخاذ القرارات المالية والدهاء.


ملاحظة تحريرية: أي آراء أو تحليلات أو مراجعات أو توصيات تم التعبير عنها في هذه الصفحة هي آراء المؤلف وحده، ولم تتم مراجعتها أو اعتمادها أو اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل أي جهة إصدار للبطاقة.


& # 8224؛ الكشف عن المعلن: العديد من عروض البطاقة التي تظهر على هذا الموقع هي من الشركات التي يتلقى كريديتكونكي تعويضات. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). كريديتديكي لا تشمل جميع الشركات أو جميع العروض التي قد تكون متاحة في السوق.


* انظر الطلب على الانترنت مصدر البطاقة للحصول على تفاصيل حول الشروط والأحكام. وتبذل جهود معقولة للحفاظ على معلومات دقيقة. ومع ذلك، يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. عند النقر على زر "تطبيق الآن" يمكنك مراجعة الشروط والأحكام على موقع الجهة المصدرة للبطاقة.


كريديتدنكي لا يعرف الظروف الفردية الخاصة بك ويوفر معلومات لأغراض تعليمية عامة فقط. كريديتدنكي ليست بديلا عن، ولا ينبغي أن تستخدم، المشورة القانونية المهنية، الائتمان أو المالية. يجب عليك استشارة المستشارين المحترفين الخاصة بك للحصول على هذه المشورة.


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع بعض قوانين تقسيم المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما السماح تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، عند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. حفظ هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.


خيارات بسيطة استراتيجيات التداول يجب على كل مستثمر أن يعرف.


بغض النظر عما إذا كنت مستثمرا شراء وشراء منخفض المخاطر أو تاجر نشط اليوم، وهناك عدد قليل من الخيارات الأساسية استراتيجيات التداول التي يجب أن تعرف عنها. عندما يتم استخدام الخيارات بشكل صحيح، فهي وسيلة قوية للحد من المخاطر في محفظة وتوليد الدخل.


بالنسبة للمستثمر العادي الذي ربما يشتري الأسهم مرة واحدة في الشهر فقط، فإن استراتيجية خيار المكالمة المغطاة هي وسيلة رائعة لتوليد الدخل مع عدم وجود مخاطر إضافية في الأساس. بالإضافة إلى ذلك، انها استراتيجية بسيطة جدا. وهو ينطوي فقط على بيع 1 خيار المكالمة لكل 100 سهم من الأسهم الطويلة.


على سبيل المثال، إذا كان التاجر طويل 1،000 سهم من الأسهم هتمو (وليس مخزون حقيقي) في 40 $ للسهم، وقال انه يمكن بيع ما مجموعه 10 $ 45 خيارات المكالمة ضد مخزونه الطويل. أو أنه يمكن أن تبيع 10 $ 50 خيارات المكالمة. سعر الإضراب من عقود الخيارات هو لك لاختيار! السعر الذي تتداوله الخيارات سوف يختلف دائما، ولكن لهذا المثال دعونا نفترض انه باع 10 مكالمات ل $ 0.30 لكل منهما. لأن كل عقد الخيار يساوي 100 سهم، والتاجر سوف تتلقى $ 300 في خيار خيار المكالمة لوضع هذه التجارة!


طالما هتمو أقل من 45 $ في الوقت الذي يتم تعيين الخيار إلى انتهاء، والتاجر إبقاء له 1،000 سهم من الأسهم و 300 $. من المهم أن نعرف أنه بغض النظر عن ما يحدث، فإن التاجر دائما الحفاظ على 300 $ في الخيار الخيار. إذا كان السهم فوق 45 $ عند انتهاء الصلاحية، سيتم استدعاء 1،000 سهم بعيدا لتغطية 10 خيارات المكالمة قصيرة، ولكن من شأنه أن يؤدي إلى ربح قدره 5 $ للسهم الواحد، أو 5000 $ بالإضافة إلى 300 $ في قسط تلقى بالفعل!


هذا هو ما يجعل المكالمات المشمولة شعبية جدا بين المستثمرين شراء وعقد. إذا ارتفع السهم، فإن التاجر سوف تستفيد، وإذا كان السهم يبيع قبالة، فإن التاجر تفقد المال، ولكن الشيء المدهش حول المكالمات المغطاة هو أنها تسد بعض الحركة الهبوطية.


وفي هذه الحالة، فإن قيمة الخيار 300 دولار في المكالمة ستعوض الانخفاضات الطفيفة في المخزون. وعلاوة على ذلك، إذا كان التاجر أبدا بيع المكالمات في المقام الأول، وقال انه لن يكون هذا وسادة الهبوط، وقال انه سوف تفقد من الناحية الفنية المزيد من المال إذا انخفض السهم.


الشيء الوحيد الذي تغطيه المكالمات هو الحد من الربح الأقصى المحتمل للتجارة. إذا ذهب هتمو إلى ما لا نهاية، فإنه لن يفعل التاجر أي خير. ولكن كم مرة تذهب الأسهم إلى ما لا نهاية؟ فمن المرجح جدا أن التاجر سوف تبقي جمع قسط خيار المكالمة!


إذا تم تكرار هذه التجارة مع 60 يوما حتى انتهاء الصلاحية فقط 5 مرات منفصلة في السنة، على افتراض أن الأسهم لا يسمى بعيدا، فإنه سيؤدي إلى ربح 1500 $ لفعل أي شيء! حلو جدا!


مع كل هذا قال، بعض المستثمرين يريدون المزيد من العمل. انهم لا يريدون التجارة 5 مرات فقط كل عام.


بالنسبة للمتداولين النشطين الذين يشعرون بالراحة مع المزيد من المخاطرة، يمكنهم النظر في خيارات البيع دون أن يكون لديهم في الوقت نفسه مركز في المخزون الأساسي. ويشار إلى هذا عادة باسم "خيارات البيع عارية". في الأساس، بدلا من تغطية موقف المكالمة قصيرة مع 1،000 سهم من هتمو، التاجر سوف مجرد بيع 10 خيارات المكالمة وجمع 300 $ في قسط.


لماذا يريد أحد أن يفعل ذلك؟ حسنا، السبب الرئيسي هو أن التجارة ليس لديها خطر السلبي. بمعنى، إذا انهارت الأسهم هتمو إلى الصفر، فإنه يمحو الخيار البائع الذي يتم تغطية الموقف مع أسهم طويلة.


خيارات البيع دون تغطية التجارة هي محفوفة بالمخاطر للغاية، ولكن هذا يعني أن المكافأة هي أيضا أفضل. بالإضافة إلى ذلك، فإنه غالبا ما يتطلب أقل رأس المال لبيع الخيارات عارية.


ومع ذلك، فإن التجار النشطين الراغبين في التكهن في محاولة لتوليد عوائد أعلى لا يقتصر فقط على بيع المكالمات. خيارات التكتيكات الشعبية الأخرى هي التقاط وضع خيار الخيار عن طريق بيع يضع إما عارية أو نقدا المضمونة.


كما هو الحال في المثال أعلاه، يمكن للمتداول أن يبيع 10 $ 35 وضع خيارات هتمو وجمع كل قسط طالما هتمو يبقى فوق 35 $ في الوقت الذي تنتهي فيه الخيارات. وبما أن هذا هو الموقف المعاكس فعليا لبيع المكالمات، بدلا من أن تكون طويلة 1،000 سهم لتغطية الموقف، فإن البائع وضع يجب أن تكون قصيرة 1،000 سهم لتغطية الموقف. لكن التجار المتقدمين لا يرون في كثير من الأحيان الحاجة لتغطية مواقفهم، لأنهم يفضلون بدلا من ذلك استخدام النفوذ وإغلاق الموقف إذا كان الأمر يتعلق به.


في نهاية اليوم، يوفر تداول الخيارات الكثير من الطرق الإضافية لجعل (وربما يفقد) المال من "سوق الأسهم" القديم مملة يفعل. سواء كنت تاجر نشط أو مستثمر شراء وشراء مشقة، فإنه يجب عليك أن ننظر إلى "خيارات" (لا يقصد التورية) أن تداول الخيارات يمنحك! هناك شيء للجميع!


مزيد من المعلومات حول استراتيجيات التداول الخيارات ونصائح، مثل العثور على أفضل الخيارات السماسرة أو تعلم الفروق الدقيقة في الخيار سترادل، ويمكن الاطلاع على خيارات إخوانه.

No comments:

Post a Comment