Thursday 22 February 2018

خيارات الأسهم أك


التقلبات الضمنية المتدفقة ل أك الصلب (أكس) خيارات الأسهم.


المستثمرون في شركة أك ستيل القابضة تحتاج أكس إلى إيلاء اهتمام وثيق للسهم على أساس التحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة. وذلك لأن تموز / يوليه 14th، 2017 $ 5.50 بوت لديها بعض من أعلى تقلبات ضمنية من جميع خيارات الأسهم اليوم.


ما المقصود بالتقلب الضمني؟


يظهر التقلب الضمني مقدار الحركة التي يتوقعها السوق في المستقبل. الخيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية تشير إلى أن المستثمرين في الأسهم الأساسية يتوقعون خطوة كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر. ويمكن أن يعني أيضا أن هناك حدث الخروج قريبا التي قد تسبب ارتفاع كبير أو بيع ضخمة قبالة. ومع ذلك، التقلب الضمني هو قطعة واحدة فقط من اللغز عند وضع معا استراتيجية تداول الخيارات.


ماذا يعتقد المحللون؟


من الواضح أن تجار الخيارات يتسعون في خطوة كبيرة لأسهم شركة آك ستيل، ولكن ما هي الصورة الأساسية للشركة؟ حاليا، أك الصلب هو زاكس رتبة # 4 (بيع) في الصلب - صناعة المنتجين التي تصنف في أسفل 25٪ من زاكس لدينا صناعة الرتبة. خلال ال 30 یوما الماضیة، قام اثنان من المحللین بتقدیر تقدیرات الأرباح للربع الحالي، في حین قام أحدھم بتعدیل التقدیر التنازلي. وقد أخذ صافي التأثير لدينا زاكس توافق الآراء للربع الحالي من 13 سنتا للسهم الواحد إلى 14 سنتا في تلك الفترة.


وبالنظر إلى الطريقة التي يشعر بها المحللون بشأن شركة آك ستيل في الوقت الراهن، فإن هذا التقلب الضمني الضخم قد يعني أن هناك تطورا تجاريا. في كثير من الأحيان، خيارات التجار يبحثون عن خيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية لبيع قسط. هذه هي استراتيجية العديد من التجار محنك استخدامها لأنه يلتقط التسوس. عند انتهاء الصلاحية، والأمل لهؤلاء التجار هو أن الأسهم الأساسية لا تتحرك بقدر ما كان متوقعا في الأصل.


كل أسبوع، لدينا الخاصة جدا ديف بارتوسياك يعطي له أفضل الخيارات الصفقات. تحقق من تحليله الحية والخيارات التجارة الأخيرة لتقرير الأرباح تسلا خالية تماما. انظر هنا: بارتوسياك: تداول تسلا (تسلا) الأرباح مع خيارات أو تحقق من الفيديو جزءا لا يتجزأ من أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل:


تريد أحدث التوصيات من زاكس بحوث الاستثمار؟ اليوم، يمكنك تحميل 7 أفضل الأسهم لمدة 30 يوما القادمة. انقر للحصول على هذا التقرير المجاني.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


التقلبات الضمنية المتدفقة ل أك الصلب (أكس) خيارات الأسهم.


زاكس أبحاث الأسهم 11 أبريل 2017.


يحتاج المستثمرون في شركة أك ستيل القابضة (أكس - تقرير مجاني) إلى إيلاء اهتمام وثيق للسهم على أساس التحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة. وذلك لأن 13 أبريل، كان $ 8 دعوة 8 أبريل بعض من أعلى تقلب ضمنية من جميع خيارات الأسهم اليوم.


ما المقصود بالتقلب الضمني؟


يظهر التقلب الضمني مقدار الحركة التي يتوقعها السوق في المستقبل. الخيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية تشير إلى أن المستثمرين في الأسهم الأساسية يتوقعون خطوة كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر. ويمكن أن يعني أيضا أن هناك حدث الخروج قريبا التي قد تسبب ارتفاع كبير أو بيع ضخمة قبالة. ومع ذلك، التقلب الضمني هو قطعة واحدة فقط من اللغز عند وضع معا استراتيجية تداول الخيارات.


ماذا يعتقد المحللون؟


من الواضح أن تجار الخيارات يتسعون في خطوة كبيرة لأسهم شركة آك ستيل، ولكن ما هي الصورة الأساسية للشركة؟ حاليا، أك الصلب هو زاكس رتبة # 3 (عقد) في الصلب - صناعة المنتجين التي تحتل المرتبة في أعلى 9٪ من زاكس لدينا صناعة الرتبة. خلال ال 60 یوما الماضیة، لم یقوم أي محللین بتقدیر تقدیرات أرباحھم للربع الحالي، في حین قام أحد المحللین بتعدیل التقدیرات إلی الانخفاض. وقد اتخذ صافي التأثير توقعاتنا زاكس توافق للربع الحالي من 15 سنتا للسهم الواحد إلى 16 سنتا في تلك الفترة.


وبالنظر إلى الطريقة التي يشعر بها المحللون بشأن شركة آك ستيل في الوقت الراهن، فإن هذا التقلب الضمني الضخم قد يعني وجود تجارة تتطور. في كثير من الأحيان، خيارات التجار يبحثون عن خيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية لبيع قسط. هذه هي استراتيجية العديد من التجار محنك استخدامها لأنه يلتقط التسوس. عند انتهاء الصلاحية، والأمل لهؤلاء التجار هو أن الأسهم الأساسية لا تتحرك بقدر ما كان متوقعا في الأصل.


كل أسبوع، لدينا الخاصة جدا ديف بارتوسياك يعطي له أفضل الخيارات الصفقات. تحقق من تحليله الحية الأخيرة والخيارات التجارة لتقرير الأرباح لولو خالية تماما. انظر إلى هنا: تداول لولوليمون (لولو) الأرباح مع خيارات أو تحقق من الفيديو جزءا لا يتجزأ من أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل:


في العمق زاكس البحث عن خطوط أعلاه.


عادة 25 دولارا لكل منهما - انقر أدناه لتلقي تقرير واحد مجانا:


أكثر من زاكس حكاية الشريط.


قد يعجبك.


زاكس 7 أفضل شراء قوي.


تقرير مجاني ل زاكس القراء.


خبرائنا خفض 220 زاكس رتبة # 1 قوي يشتري إلى 7 التي هي الأكثر احتمالا للقفز في السعر على الفور.


على مدى 28 عاما، وقائمة شراء قوية كاملة متوسط ​​متوسط ​​+ 25٪ سنويا. ترى 7 أفضل الأسهم الآن.


سياسة الخصوصية | أي تكلفة، أي التزام لشراء أي شيء من أي وقت مضى.


هو جيجامون (جيمو) نموا كبيرا الأسهم؟


روابط سريعة.


حسابي.


دعم العميل.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.


حقوق الطبع والنشر 2018 زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر S & P 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.


الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر اقتباسات من قبل فيس.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


شركة أك ستيل القابضة (أكس) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


شركة أك ستيل القابضة (أكس)


اتبع أرباح أك ستيل.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


حجم: 25،755،147 عرض / طرح: 0.000 / 0.000 مدى اليوم: 6.020 - 6.479.


أك الصلب الخيار السلسلة.


أكس كال 5.00 إكس: جان 12، 2018 لاست: 1.14 تشغ .: -0.39.


أكس بوت 5.00 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.01 تشغ .: -0.01.


أكس كال 5.50 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.8 تشغ .: 0.15.


أكس بوت 5.50 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.05 تشغ .: 0.04.


أكس كال 6.00 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.4 تشغ .: 0.19.


أكس بوت 6.00 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.03 تشغ .: -0.07.


أكس كال 6.50 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.07 تشغ .: 0.03.


أكس بوت 6.50 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.18 تشغ .: -0.26.


أكس كال 7.00 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.01 تشغ .: 0.


أكس بوت 7.00 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.65 تشغ .: -0.07.


أكس كال 7.50 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.02 تشغ .: -0.01.


أكس بوت 7.50 إكس: جان 12، 2018 لاست: 1.12 تشغ .: -0.14.


المناصب المفتوحة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


أحدث التعليقات أكس.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


الخيارات الثنائية.


خيارات الأسهم آرسنال أك.


وتس / وت: ارسنال المضروب SA93 مع مخزون الخشب - ليونسك.


إعادة ارسنال واحدة من أفضل بنادق أك-نمط قسط. أرسنال في استعادة واحدة من أفضل قسط أك الخيار البلغاري: أرسنال سلر-101S.


أرسنال K فار المعادن الجانب للطي الأسهم أك بفس كفار - موقع ئي باي.


خيارات تحويل آرسنال SAM7K. وسوف يتطلب كل عمل المخزون ختم الضرائب قبل البوليمر الروسي نمط أك-100 أو مثلث معدني الجانب الأيسر للطي.


خيارات الأسهم مجلد الجانب ارسنال؟ [أرشيف.


بوليمر الأسهم مجموعات لالمختومة أو المطاحن استقبال.


هو أرسنال SAM7SF خيار أك جيدة؟ - سيغ نقاش.


أرسنال سلر-107FR البنادق هي العودة في الأسهم! من الناس قد يقولون هذا هو نهاية أك. وسرعان ما يشير أرسنال إلى أنه لا يمكن أن يكون أبعد.


فرونتلافن: ارسنال البلغارية مدفع سلر-95 بندقية أك-47.


هاندغواردز، القبضات مسدس، الأرداف، ومجموعات الأسهم لجهودكم AK47 / 74 بندقية في 7.62، 5.56، .223 ريم عيار بندقية.


ارسنال - مسر التوزيع.


Buttstocks. ترتيب حسب الشعبية. أك-47 سبيكة أنبوب - الصينية $ 39.99. أضف إلى السلة أضف إلى قائمة الأمنيات. أرسينال إنك بلوم بوليمر ستوك S.


هو أك-47 و أر-15 مسدس كريز أكثر؟ - الحقيقة.


ماغبول AK47 مراجعة الأثاث للحصول على 10 دقيقة جزء الترقية تسليم الأسهم زوكوف أك القيام به زوكوف أطول هاندغوارد يمكن تثبيتها على آرسنال أك.


الخشب الأسهم العليا هاندغوارد SA93 أك | موقع ئي باي.


منذ بلدي بندقية أك الأخيرة كان المدرسة القديمة الأقوياء مع الأسهم الخشبية وليس السكك الحديدية البصر، وهناك العديد من الخيارات الأخرى هناك. بندقية مراجعة: بندقية أرسنال أك-47 سغل-21.


دراكو (AK47 مسدس) خيارات الأسهم سبر (لا عناوين) - يوتيوب.


تبحث عن AK74 للبيع؟ بسرعة العثور على في الأسهم AK74 للبيع في خيارات الشراء. لايواي أرسينال SLR106 58 AK74 بيستول 5 56MM 223 أك أرسينال SLR106.


ارسنال SAM7R 7.62x39، نطاق السكك الحديدية، المطحنة المتلقي.


أسغ أرسنال سا M7 أك-47 الادسنس بندقية حول أسغ أرسنال M7 أك-47. يضم المخزن كلا من جهاز الاستقبال العلوي والسفلي مصنوع من معدن خفيف الوزن.


أك-47 / أكم / أك-74 | مشروع السافانا ارسنال.


عرض خيارات متقدمة إنشاء تنبيه وتس / وت: ارسنال المضروب SA93 مع مجموعة الأسهم الخشبية، وت ارسنال سلر 101 AK47 في 7.62x39. $ 0.


أرسنال SAM7SF بندقية أك | OutdoorHub.


عندما يسمح الوقت ونحن نخطط على تحسين كبير لدينا AK47 صفحة أجزاء استقبال المضروب. عند الانتهاء سوف تجد فئتين منفصلتين من أجزاء AK47: أجزاء الأصلي.


أك-47 البصريات؟ - منتديات البصريات نقاش - الصفحة 1.


العثور على أفضل قيمة والاختيار الخاص بك أرسينال K فار المعادن الجانب للطي الأسهم أك بفس كفار نيس البحث على موقع ئي باي. السوق الرائدة في العالم.


ماغبول AK47 مراجعة الأثاث - وباء الكبرى.


هو أك-47 و أر-15 مسدس كريز أكثر؟ من قبل نيك هناك حقا لا يوجد خيارات الأسهم الأخرى التي آرسنال أك مسدس هو الوحش مزورة الثقيلة مع.


خيارات الأثاث ل أكريل المطحون | سبرينغفيلد المنتدى شد.


13/12/2018 & # 0183؛ & # 32؛ بحاجة الى بعض المساعدة، لدي أرسنال أك أن أحب ولكن كان السهم دائما قليلا إلى قصيرة لذلك أنا أبحث عن نوعية خيرة تصغير.


أرسينال، إنك الأسود، البوليمر، أرصدة، أجبر العظم، 2 الولايات المتحدة الأمريكية، -، أك-بيلدر.


أرسنال SAM7SF بندقية أك. و SAM7SF مع مخزونها SAM7SF لديها قائمة قياسية من مكونات عالية الجودة يمكن للمرء أن يتوقع من أرسنال أك: 16.3.


أرسنال سلر-107FR البنادق هي العودة في الأسهم! - البنادق.


14/08/2018 & # 0183؛ & # 32؛ بندقية مراجعة: ارسنال SAM7SF أك الأسهم ارسنال المنتخب لتجهيز هذا النموذج أجد نفسي يريد أك، وهذا لا يزال خيارا مثيرا للاهتمام.


بندقية مراجعة: بندقية آرسنال SAM7SF AK - نمط - السلاح الناري.


أنا باستخدام الأصلي أك إلى M4 محول الأسهم من قبل ديناميات بندقية للخيارات التي لا كتلة الآس والسهم. لماذا لا يمكن ارسنال جعل.


أك-47 قابل للتعديل والقابلة للطي الأسهم.


17/04/2009 & # 0183؛ & # 32؛ أك-47 البصريات؟ الرد رد الموضوع كوشكين هو حقا الخبير في أك ولكن هناك بعض الخيارات. أك-47 ستوك أرسينال و سار-1: 338LAPUASLAP: الأسلحة النارية: 5:


الآس الداخلية استقبال كتلة و للطي الأسهم محول ل.


ak47 محول الأسهم، أرسينال ak47 سام 7 كيلو ترقية ترقيات، أرسينال أك الأسهم أدابترز، شوكويف ل أرسينال AK47، سام 7 كيلو الأسهم الخلفية، سام 7 كيلو الذراع هدفين، أرسينال AK47 ...


ما هي أفضل الخيارات الأسهم للطي لبلدي ترسانة جديدة.


أرسينال إنك SAM7R-61 SAM7R أك-47 بندقية 7.62x39 ملليمتر 16in 10rd الأسود شحن مجاني على الأسلحة النارية! خيارات مماثلة. إنتهى من المخزن. نحن لسنا حاليا.


بوستوكس - 21561 - ميدوايوسا.


أك-042 12 قطعة. فول السيارات - Repair 5.56x45، مع الربيع تحميل دبوس اطلاق النار، سوف ارسنال لا تعمل على رومين. في سوق الأسهم كلير. في المخزن؛ أك أجزاء واضحة نوع واضح.


SGL21 للبيع | أفضل الأسعار في الأسهم SGL21 صفقة.


الانتهاء مخصص AK47 AK74 مجموعات الأسهم من قبل الجمارك كومبلوك. لدينا التشطيبات المخصصة الجميلة هي سدادة المعرض وسوف يكون من المؤكد أن تتحول بعض رؤساء في مجموعة!


أفضل أك 47 الأسهم مجموعات.


ريفيو & أمب؛ فيديو لرفيق.


العثور على أفضل قيمة والاختيار الخاص بك الخشب الأسهم العليا هاندغوارد SA93 أك البحث على موقع ئي باي. السوق الرائدة في العالم.


الأثاث :: بوتستوكس - أك-بيلدر أك بارتس فور.


21/06/2018 & # 0183؛ & # 32؛ هذا هو مناقشة على هل آرسنال SAM7SF خيار جيد أك؟ داخل منتديات البنادق، وهي جزء من فئة منتدى البندقية؛ لم يكن لديك أك، ترسانة sam7sf خيارات الأسهم،


K-فار كورب | ارسنال.


أرسنال أك-47 بنادق نمط. التوفر: غير متوفربالمخزون الشركة المصنعة: أرسينال شاهد التفاصيل خيارات التسوق. تصفية الأسهم. متوفر حاليا (2)


AK47 قطع الغيار المستقبلة و ملحقاتها، أجزاء رتج.


ما هو أعلى المطلق من خط AK47؟ أما بالنسبة للخيارات الأخرى؟ ارسنال: يجعل أك المطحون رائعة (تعتبر أفضل خيار الأسهم للطي ل أك.


أرسينال إنك SAM7R أك-47 بندقية 7.62x39mm 16in 10rd الأسود.


مرحبا بكم في أرخص من التراب! متجر 200،000+ صفقات على الأسلحة النارية والذخائر وقطع بندقية، معدات البقاء على قيد الحياة وأكثر من ذلك. جميع في المخزون وعلى استعداد للسفينة.


AK74 للبيع | أفضل الأسعار في الأسهم AK74 صفقة - غونواتشر.


مشروع سافانا أرسنال أك-47 / أكم / أك-74. يمكنك التعرف على أك-47 مقابل أكم مقابل أك-74 على شكل السهم.


ارسنال SAM7K كاملة مسدس إلى سبر - ماركسمان الدقة الأسلحة.


29/11/2018 & # 0183؛ & # 32؛ أنا رجل طويل القامة وأنا لا حفر الأسهم على بلدي ارسنال سلر-101s. انها المتلقي المتلقي، التي من الواضح أن اثنين من تانغس. أنا لا أبحث عن.


أسغ أرسنال سا M7 أك-47 المبتدئين حزمة لاعب | فوكس الادسنس.


ميدوايوسا يحمل خط كامل من الأرداف من جميع أرسنال، وشركة حفرة ناتو طول أك-47، تابكو طي الأسهم أك-47 استقبال مختومة الاصطناعية الأسود.


أرسنال SAM7K خيارات التحويل - ماركسمان الدقة الأسلحة.


الأسلحة النارية الكلاسيكية فخورة لتجلب لك بنادق طراز AK47 للبيع من أرسنال 7.62x39 يطير أك-47 بندقية ث / الجانب أضعاف خيارات التسوق. تصفية الأسهم.


الأسهم - أرسنال، Inc.


أصبح أرسنال البلغارية مدفع سلر-95 بندقية أك-47 خيارا أكثر ربحية. فإنه بغ مع الأرداف الصحيح = تكلفة الإنتاج الحالي ارسنال أك؛


أرسينال إنك SAM7SF-84 أك-47 | 7.62 × 39 التكتيكية شبه.


هذا AK47 من أرسنال لديه برميل 16.3in، والقدرة 10 و أسود الأسهم مجلد الجانب. جهاز الاستقبال المضروب لديه عمل سلس. طلب الشراء عبر الإنترنت. الشحن مجانا على الأسلحة النارية!


مجموعات الأسهم لالمختومة أو المضروب استقبال - ارسنال، وشركة


22/11/2018 & # 0183؛ & # 32؛ مناقشة الأسلحة النارية والموارد من أر-15، أك-47، المسدسات وأكثر! شراء، بيع، والتجارة الخاصة بك الأسلحة النارية والعتاد.


&نسخ؛ خيارات الأسهم آرسنال أك الخيار الثنائي | خيارات الأسهم آرسنال أك أفضل الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment