Tuesday 6 February 2018

دورة إدارة العملات الأجنبية


دورة شهادة في إدارة النقد الأجنبي في الهند.
دويتشه بنك الفوركس، كفد تجريبي وحسابات التداول الحقيقي.
شهادة دورة في إدارة النقد الأجنبي في الهند إرس خيارات التداول.
إيكاي - معهد المحاسبين القانونيين في الهند التي أنشئت من قبل البرلمان. تأسست إيكاي بموجب قانون المحاسبين القانونيين، 1949 (القانون رقم زسفيي لعام 1949)
"دورة شهادة في الصرف الأجنبي" للموظفين العاملين في إدارة العملات الأجنبية للبنوك. تأسست في عام 1928 كشركة بموجب القسم 25 من قانون الشركات الهندي، 1913، والمعهد الهندي للبنوك والمالية (إيبف)، والمعروفة سابقا باسم المعهد الهندي للمصارف (إيب)، هو المهنية. دورة شهادة على الفوركس وإدارة الخزانة في معهد المحاسبين القانونيين في الهند، دلهي: معرفة تفاصيل مثل عمليات القبول والأهلية والرسوم والترتيب والمواضع والبنية التحتية وأكثر من ذلك بكثير في شيكشا. كوم.
المدة: 3 أشهر. التردد: أيام الأحد فقط؛ التسليم: دروس في مركز نيت إفي للتعلم المتقدم في مدينتك. الذي ينبغي أن يحضر؟ الضباط / المدراء / مدراء العلاقات في مجال تمويل التجارة / إدارة الائتمان؛ ضباط / مدراء يعملون في إدارات صرف العملات الأجنبية. موظفو الخدمات المصرفية العامة يرغبون. لتزويد المشاركين فهم عميق ل: ما هو النقد الأجنبي؟ ماذا يعني سوق الفوركس وطبيعته؟ المشاركون في أسواق الفوركس وأدوارهم في السوق. التداول في العملات الأجنبية وأسعار الاتفاقيات. دور وسطاء الفوركس في التداول. الخزينة الفوركس، وهيكلها ودورها في البنوك. عن كتم. توجد وظيفة الخزينة في كل نشاط تجاري. وفي الشركات الصغيرة قد تكون جزءا من إدارة مسؤولة عن وظائف أخرى، مثل المحاسبة أو أعمال السكرتارية للشركة، وما إلى ذلك، ولكن في المنظمات الأكبر حجما من المرجح أن تكون إدارة منفصلة تقدم تقاريرها إلى كبير الموظفين الماليين، ولكنها تحتاج إلى ذلك.
كارا تداول الفوركس مجانا.
دورة شهادة على الفوركس وإدارة الخزانة الإعلانات الخدمات عبر الإنترنت دراسة المواد امتحان الإعلان نتيجة الفحص على 2 و. 18 يوليو، 2017. وتقوم اللجان غير الدائمة التابعة لمعهد المحاسبين القانونيين في الهند، ولجنة الخدمات المصرفية والمالية والتأمين بإجراء دورة شهادة في إدارة العملات الأجنبية وإدارة الخزينة (فكستم) من أجل التطوير المهني للأعضاء في هذا المجال. دورة شهادة هو. شهادة فسكيلز في النقد الأجنبي يقدم المرشحين لجوانب مختلفة من أكبر سوق مالي في العالم، والتجارة، وإدارة النقد الأجنبي وإدارة الخزانة للبنك، وإدارة المخاطر، والمعايير الاقتصادية الكلية والجوانب العملية لأسواق الصرف الأجنبي. A فسكيلز صرف العملات الأجنبية المعتمدة.

دورة إدارة الفوركس
برنامج شهادة على الخزانة المتقدمة.
وإدارة مخاطر الصرف الأجنبي.
لتزويد المشاركين فهم عميق لما يلي:
نظرة عامة على الدخل الثابت (في) ديون وأسواق المال بوند الرياضيات واستراتيجيات التداول مشتقات أسعار الفائدة فكس مصطلحات السوق عمليات سوق الفوركس فكس الرياضيات والمشتقات عمليات الخزينة المتكاملة ومنافعها تمارين، أمثلة وحسابات Ђ "فكس & أمب؛ في تأثير عوامل الاقتصاد الكلي على الأسواق المالية محاكاة التداول تمارين في المحلية & أمبير؛ أسواق الصرف الأجنبي.
1 - نظرة عامة على أسواق الصرف الأجنبي - تبادل الفوركس العملات اليورو الأسواق سوق اللاعبين، البنك الدولي، آلية الشركات من دفع العملات الأجنبية وأسعار الفائدة الأسواق الأجنبية.
2. اللوائح الاتحادية.
العوامل المؤثرة على أسعار الصرف.
3. التداول في أسواق الصرف الأجنبي.
إجراءات التداول إدارة المعاملات التجارية الدولية تحليل المعلومات للتداول المضاربة المعاملات الدولية التمويل مفهوم التقلب في أسواق الفوركس.
4. التنبؤ بأسعار الصرف.
نظريات مختلفة للتنبؤ العيوب المرتبطة بهذه النظريات التحليل الفني المثال في الوقت الحقيقي.
5. مخاطر صرف العمالت األجنبية.
أنواع المخاطر & أمب؛ التعرض للشرکات والصادرات والواردات والاقتراض والمسابقات قیاس المخاطر وتحدیدھا کمیا.
6. القيمة المعرضة للمخاطر) فار
مقدمة في القيمة المعرضة للمخاطر تطبيق القيمة المعرضة للمخاطر في أسواق الفوركس.
.7 أدوات إدارة المخاطر.
العقود الآجلة / العقود الآجلة / المقايضة / خيارات الخيارات المتاحة Ђў أنواع الخيارات مثل ملاحظات المدى، والفروق، والمضاد / التصريف / الرقمية / الحاجز، الخ الخ. Ђў العائد العائد والتحوط الملف الشخصي هيكلة المنتج التوضيح الفعلي.
8. التحوط في سوق الفوركس.
التحوط من خلال إلى الأمام / العقود الآجلة / خيارات / مقايضة التسعير من خيارات / مقايضة / إلى الأمام العوامل التي تؤثر على التسعير فهم منطق التجارة عن طريق التنبؤ العوامل التي تؤثر على التسعير.
حيث فشلت شركات الخزينة باستخدام مشتقات العملات الأجنبية.
الهياكل العملية المستخدمة من قبل الشركات الهندية والدولية (بمعنى من النظريات والهياكل المختلفة)
المديرين التنفيذيين للشركات، البنوك، مدراء الخزينة، شركات التأمين، الموظفين الجدد والمعينين حديثا، والجرائم المالية وموظفي المخاطر، وسطاء سوق رأس المال. الطلاب والمستثمرين.
10 صباحا. إلى الساعة 30/17.
روبية. 12،000.00 + الضرائب المطبقة لكل مشارك بما في ذلك الرسوم الدراسية والمواد المرجعية و (الصباح / المساء) المرطبات فقط.

الفوركس وإدارة الخزانة بالطبع إيكاي.
من هو الصاعد الهجومية اتحاد كرة القدم الأميركي من السنة؟ نظرة محدثة في RG3، أندرو.
الفوركس وإدارة الخزانة دورة إيكاي إي على أساس البولنجر العصابات.
دورة الفوركس وإدارة الخزانة إيكاي 5 q 7g b 77 1p 7 06.09.2017 فيسيو: +4592044326567 bili. an.
pape. pn إيكاس: 26.08.2017 دورة إدارة العملات الأجنبية والخزانة إيكاي x p s f f p p n p. دورة الفوركس وإدارة الخزانة إيكاي beba. mz فت إي k. دورة شهادة على الفوركس وإدارة الخزانة إيكاي. إدارة الخزينة وإدارة الفوركس رسالة الفوركس في الهند.
دورة شهادة على الفوركس وإدارة الخزانة - النتيجة إيكاي الخزانة وإدارة الفوركس دورة تدريبية متاحة في حيدر أباد والهند واليابان هوم هونغ كونغ التداول عبر الإنترنت الفوركس وإدارة الخزانة دورة إيكاي الأسهم نصائح التداول في الدنمارك. من إيكاي تجري دورة شهادة على الفوركس وإدارة الخزانة (فكستم) للتحديث المهني للأعضاء واستكشاف السائدة.

دورة إدارة الفوركس
انتهى هذا الحدث!
حول الدورة.
عدم معرفة كيفية تقليل مخاطر فكس الخاص بك يمكن أن يكلفك المال و / أو العملاء. تم تصميم هذه الدورة لمدة أربعة أسابيع لإعطاء المشاركين فهم كبير من الثغرات تقلبات العملة. إذا كانت شركتك تقوم بأعمال تجارية دولية، سواء كنت تجمع بعملتك أو بعملة العملاء الدوليين، فأنت بحاجة إلى معرفة سوق الفوركس.
لماذا يحتاج خبير الائتمان الدولي لمعرفة العملات الأجنبية!
فكس يؤثر على كل بيع دولي. سيكون هناك دائما الفائزين والخاسرين، لذلك الحصول على معلومات من الخبراء سوف تخلق علاقة تجارية أكثر ربحية على المدى الطويل. يتم تضمين مكونات الفوركس في جميع المعاملات التجارية الدولية وفهم تأثير العملات الأجنبية على خط النهاية أمر بالغ الأهمية. يجب أن يكون المهنيون الائتمان الدوليون الكفاءة الأساسية مع النقد الأجنبي. يمتلك المديرون التنفيذيون الائتمانيون العالميون الناجحون والمربحون الخبرة في مفاهيم العملات الأجنبية وفهم عميق لكيفية إدارة مخاطر العملات الأجنبية.
قبل 30 يوما من تاريخ بدء الدورة.
في غضون 30 يوما من تاريخ بدء الدورة.
الخبرة.
وتتكون الدورة من أربع وحدات، لمدة أسبوع واحد:
الوحدة 1: سوق الصرف الأجنبي (فكس).
الدرس 1: مقدمة - معرفة التعرض فكس الدرس 2: العوامل الرئيسية في فهم سوق العملات الأجنبية.
الوحدة 3: تحديد وتحوط التعرض للكسر.
الدرس الأول: الآثار المترتبة على التعرض لمخاطر العملات الأجنبية الدرس 2: تقنيات التحوط للتعرض للكسر.
الدرس الأول: معاملات الفوركس الدرس 2: العملات الأجنبية الدرس 3: العقود الآجلة الدرس 4: مقايضات العملات الأجنبية الدرس 5: الخيارات.
الوحدة 4: إدارة التعرض للكسر.
الدرس الأول: تحديد سياسة مخاطر التعرض للفروقات بالنسبة لمنظمة ما الدرس 2: قياس مخاطر التعرض للفروقات باستخدام ملف استحقاق الدرس الدرس 3: ضوابط المخاطر.
متطلبات إتمام الدورة:
وفيما يلي قائمة بالمتطلبات التي يحتاجها الطلاب للالتقاء من أجل الحصول على ائتمان وشهادة إكمال لأنهم قد أكملوا دورة إدارة النقد الأجنبي عبر الإنترنت بنجاح.
يسجل 70٪ أو أعلى على مسابقات وحدة المشاركة في مناقشة على الانترنت استكمال تقييم البرنامج.
مدرب.
كريغ شور.
نائب الرئيس الأول والمدير.
كريغ شور هو نائب رئيس أول ومدير قسم الخدمات المصرفية الدولية في بنك فيرست ميريت. السيد شور هو المسؤول عن الأنشطة التجارية الدولية الشاملة للبنك بما في ذلك المراسلة المصرفية الأجنبية، النقد الأجنبي، وتمويل التجارة ومنتجات التمويل المهيكلة وبيع الخدمات للشركات في جميع أنحاء بنك فيرستمريت الامتياز المصرفي.
خلال مسيرته ساعد السيد شور مئات الشركات في جميع أنحاء الولايات المتحدة مع أعمالهم العالمية سواء كان ذلك تحسين تجربة الدفع للمبيعات العالمية من خلال نشر فعال للأدوات التجارية، وتعزيز أداء عمليات المصادر العالمية من خلال الإدارة الفعالة لسلسلة التوريد المالية أو وإدارة الخزينة بكفاءة، والتحوط من العمليات النقدية األجنبية. قام السيد شور بتطوير و تدريس ندوة طوال اليوم بعنوان إنزيد تريد فينانس والتي تم تصميمها لتزويد المصدرين بأدوات تمويل تعزز بفعالية و تحسن ربحية المبيعات الدولية مع تعزيز العلاقات مع العملاء العالميين.
كسب إيسيوس.
يكسب المشاركون 6 التعليم و 6 نقاط المشاركة نحو شهادة الاعتماد الدولي المعتمد (إيس) شهادة / إعادة التأهيل.

دورة صرف العملات الأجنبية.
تعلم كيفية فهم والرد على مخاطر الصرف الأجنبي في عملك، مع تدريب شامل من هذه الدورة لمدة يوم واحد.
هو التدريب الأجنبي حق بالنسبة لك؟
أو مدير مالي، أو أمين صندوق، أو عضو في فريق الخزانة، أو موظفي غرفة التعامل، أو جزء من فريق تجاري يشارك في سلسلة التوريد حيث تظهر مخاطر العملات الأجنبية.
ما الذي ستحصل عليه من التدريب الأجنبي؟
فهم أنواع مختلفة من مخاطر الصرف الأجنبي القدرة على تقديم المشورة لكل من العمليات التجارية والإدارة العليا حول مخاطر العملات الأجنبية والردود المتاحة لمواجهة تلك المخاطر على فهم بعض الأدوات المستخدمة لإدارة مخاطر العملات الأجنبية وكيفية تداولها وبعض من مخاطر استخدام هذه الأدوات.
النقد الأجنبي هيكل الدورة.
فهم سلاسل التوريد.
نماذج مخاطر مختلفة دراسات حالة في إدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية.
فئات مخاطر العملات الأجنبية.
الاقتصادية قبل المعاملات المعاملات الترجمة.
إطار للمخاطر.
تقييم المخاطر وقياسها استجابات المخاطر من هم المسؤولون عن إدارتها؟ استجابات المخاطر.
أدوات إدارة المخاطر.
البقع إلى الأمام خيارات المبادلة.
طرق التداول ومرافق فكس.
الموردين وسائل الاتصال إمير والإبلاغ، تأكيد ومطابقة المرافق، الهامش والضمانات.
الضوابط التشغيلية.
تفويضات تعليمات التسوية.
نحن ملتزمون لجعل لكم تشعر بالترحيب، تحتاج فقط أن نسأل.
من طعام كبير إلى القرطاسية لدينا انها مغطاة.
يتم توفير النشرات مفيدة حتى تتمكن من الرجوع مرة أخرى في أي وقت.
سوف سبيني منصب أمين الصندوق ممارسة لما يقرب من 25 عاما، والعمل للشركات بما في ذلك جونسون ماتيي، شركة إيتون و إنفنسيس بي إل سي. وتغطي خبرته مع هذه الشركات جميع جوانب الخزينة، بما في ذلك إدارة المخاطر المالية وإدارة النقد والتمويل الشامل واستراتيجيات الاستثمار في المعاشات التقاعدية. وقد شارك في التعليم والتدريب مع أكت لعدة سنوات - كتابة الموارد، وإدارة الدورات التدريبية وعضو في مجالس الامتحانات. وهو زميل الحالي وموظف في منطقة العاصمة.
تبك 2018، لندن.
أعضاء أكت والطلاب و كبد أصحاب العمل المعتمدة: 750 £ + ضريبة القيمة المضافة.
أعضاء هيئة الخزانة / المحاسبة الأخرى: 800 £ + ضريبة القيمة المضافة.
غير الأعضاء: 850 £ + ضريبة القيمة المضافة.
خصومات الطيور في وقت مبكر - كتاب قبل أربعة أسابيع لإنقاذ 15٪ على رسوم الدورة *
تخفيضات المجموعة - إذا ثلاثة أشخاص أو أكثر من نفس المنظمة كتاب على أي دورة تدريبية أكت، فإنها مؤهلة للحصول على 25٪ من رسوم الدورة مجتمعة *
يمكننا أيضا تقديم هذه الدورة التدريبية صرف العملات الأجنبية للشركات مع الفرق التي ترغب في اتخاذ مسار، وخياطته لاحتياجات عملك. تعرف على المزيد حول الحلول داخل الشركة هنا.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
العنوان المسجل: رابطة أمناء الشركات، 69 شارع ليدنهال، لندن EC3A 2BG، المملكة المتحدة.

No comments:

Post a Comment