Thursday 15 February 2018

فوركس فالتا السويد


وسطاء الفوركس في السويد.


السويد قد لا تكون كبيرة الحجم سوق السكان الحكيمة، لكنها بالتأكيد واحدة من قوة تداول العملات الأجنبية الدولية. كانت مصلحة البلاد لهذا النوع الخاص من المركبات الاستثمارية دائما كبيرة وهذا هو الآن أكثر من أي وقت مضى. كل مشغلة فكس الدولية تشارك حقا لديها مشاهده وضعت على السويد، وبالتالي فهي مستعدة للتنقل مياهها التنظيمية. وحقيقة أن السويد هي من أغنى البلدان في العالم، على أساس نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي، فهي تقطع شوطا طويلا نحو تفسير سبب تداول الفوركس كخيار شعبي هناك.


وهي عضو ثابت في الاتحاد الأوروبي، لم تشعر أبدا بالحاجة إلى التخلي عن المرونة والسيادة التي توفرها عملتها الخاصة، وهي الكرونة السويدية. حوالي 2.3٪ من جميع أنشطة سوق الفوركس مرتبط بالكرونا السويدية بطريقة أو بأخرى. ولتداول الكرونا فعليا، لا بد من استخدام وسيط سويدي مرخص أو سويدي.


وبصفتها عضوا في الاتحاد الأوروبي، تسمح السويد لسماسرة الفوركس المرخص لهم من قبل أي سلطة مقرها الاتحاد الأوروبي بالإعلان وتقديم الخدمات المالية للجمهور السويدي. والهيئة التنظيمية العليا في البلد هي هيئة الرقابة المالية في السويد (فسا)، ومتطلبات الترخيص فيها صارمة إلى حد ما. وغني عن القول أن أي كيان مؤسسي مرخص له من قبل الجيش الحر له الحق في تقديم الخدمات المالية في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.


ومن المعروف أن الجيش السوري الحر للقضاء على السمسرة غير المرخصة يبيع مختلف العروض المشكوك فيها من وقت لآخر. في عام 2018 على سبيل المثال، وضعوا مجموعة كليرسكيز المحدودة من العمل.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- 24/5 دعم العملاء.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أفضل الأماكن لتبادل العملات في ستوكهولم.


ستوكهولم هي عاصمة ثقافية رائعة في السويد. إذا كنت تخطط لرحلة إلى ستوكهولم، عليك أن تكون ترغب في تحويل بعض النقود للاستمتاع بما تقدمه المدينة الاسكندنافية. هذا الدليل سوف استكشاف خيارات الصرف المتاحة، ونصائح لمساعدتك في العثور على صفقة أعدل.


أشياء يجب معرفتها قبل تبادل أموالك.


العملة الرسمية في السويد هي كرونر، مختصر كما سيك. السويد هي واحدة من البلدان القليلة في أوروبا التي اختارت من نظام اليورو. هناك بعض النقاط تستحق أن نأخذ في الاعتبار عند تبادل العملة منزلك إلى الكرونة السويدية.


معرفة سعر الصرف الفعلي.


على الرغم من أنك ستلاحظ على الأرجح معدلات مختلفة على العرض اعتمادا على مكتب الصرف الذي تزوره، تذكر أنه لا يوجد سوى سعر صرف حقيقي واحد فقط. هذا هو متوسط ​​سعر السوق الحقيقي، المعروف أيضا باسم سعر الصرف بين البنوك. على عكس الأسعار السياحية المعروضة، يظهر سعر السوق المتوسط ​​السعر في أنقى صوره، قبل إضافة أي عمولة. سوف تقدم مكاتب الصرف سعر أقل من منتصف السوق، كما أنها قد تطبق رسوما مقدما.


استخدم متوسط ​​سعر السوق كمعيار للمقارنة بين العروض الأخرى مقابل. يمكنك عرض معدل الحية عن طريق تحويل العملات عبر الإنترنت مفيد. وسيساعدك ذلك على تحديد ما إذا كان السعر الذي يقدمه مكتب الصرف معقول.


تذكر - أسعار الصرف تتغير دائما.


لم يتم تحديد أسعار الصرف في الحجر. بعض العملات يمكن أن تتقلب بحلول الدقيقة. وتتأثر الأسعار بعوامل مختلفة مثل المضاربة والتضخم وأسعار الفائدة والديون الحكومية والأحداث الجارية. كن على علم بما يجري في ستوكهولم عندما كنت من أجل الوصول إلى هناك - قد يكون من المنطقي لسحب المال في نقطة رئيسية في رحلتك.


بحث شراكات البنك المنزلي الخاص بك قبل أن تغادر.


قد يكون لدى البنك المحلي شراكات مع بنك سويدي يسمح لك بسحب الأموال مجانا أو توفير تكاليف المعاملات الأجنبية. تحقق من ذلك مع البنك المنزلي قبل أن تغادر لمعرفة ما إذا كان لديهم توصيات. وفي الوقت نفسه، من المفيد أن تخبرهم بأنك ستسافر، لتجنب تعليق بطاقتك.


اختر دائما أن يتم تحصيل الرسوم بالعملة المحلية.


إذا سحبت النقود من الصراف الآلي، فاختر دائما أن يتم تحميلك بالعملة المحلية. أما الخيار الآخر الأقل ملاءمة، فيتم تحصيله بالعملة المحلية. وهذا يعني أن أجهزة الصراف الآلي سوف تؤدي التحويل وتحميل رسوم إضافية للخدمة. قد يعني أيضا أن تحصل على معدل تحويل أكثر فقرا، لذلك انتخب بدلا من ذلك أن تكون مشحونة بالكرونا السويدية.


تجنب تبادل العملات في المطار والفندق.


يبدو مناسبا لتبادل العملة في المطار، أو في الفندق الخاص بك مرة واحدة كنت قد وصلت وجهتك. ولكن الراحة تأتي بتكلفة. في حين أن هذه الباعة تبادل تقع الحق حيث كنت في حاجة إليها، ورسومهم عادة ما تكون أعلى، وأسعار الصرف الخاصة بهم أكثر فقرا.


إذا كنت في حاجة ماسة إلى النقد، وتحويل الحد الأدنى اللازم لتحصل في موقع أكثر مركزية. وعادة ما تكون مكاتب الصرف خارج المطارات والفنادق أكثر عدالة بسبب المنافسة الأكبر. أو للحصول على صفقة أفضل، سحب النقدية من أجهزة الصراف الآلي.


تنفق أموالك قبل مغادرته.


خطط للمستقبل، واستخدام كل من النقدية الخاصة بك قبل أن تغادر ستوكهولم. سوف تفقد المال مرتين عند إعادة تبادل سيك مرة أخرى إلى العملة منزلك. عليك أن لا تكون قادرة على تحويل القطع النقدية مرة أخرى، لذلك يجب التأكد بشكل خاص لقضاء هذه بينما لا يزال في السويد.


مكان تبادل الأموال في ستوكهولم.


وستحمل مكاتب صرف العملات عمولة، سواء كانت مخفية في سعر صرفها، أعلن مقدما، أو مزيج من هذين. مقارنة معدل على العرض لمعدل منتصف السوق الحية لتحديد أعدل صفقة. عادة ما توفر ماكينة الصراف الآلي سعر صرف أفضل، ولكن إذا كنت تفضل تبادل النقد شخصيا، وفيما يلي بعض الخيارات للبدء.


الخط السفلي.


يمكنك السفر إلى ستوكهولم مع العلم أنك قد حصلت على خيارات للصرف الأجنبي. البحث المتقدم سيوفر لك الوقت والمال، ويمكنك البدء من خلال كونها على بينة من معدل السوق الحقيقي الحقيقي.


ل كرونر السويدية سريعة ومريحة، أفضل خيار هو العثور على جهاز الصراف الآلي التي تديرها مشغل موثوق به. المصرفية في السويد حديثة جدا، مع العديد من البنوك الكبرى المشاركة في خدمات الصراف الآلي. أجهزة الصراف الآلي عادة ما تكون متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، وأكثرها أمانا لاستخدامها سوف يكون موجودا داخل فرع البنك. قد تدفع رسوم إضافية، ولكن سوف لا تزال توفير المال مقارنة مع معظم مكاتب الصرف أو تبادل المطار.


عند استخدام أجهزة الصراف الآلي، يمكنك حفظ على رسوم الصراف الآلي عن طريق سحب واحد كبير كل بضعة أيام، بدلا من العديد من المعاملات الصغيرة.


للحصول على أعدل صفقة، يمكنك تحويل الأموال في وقت مبكر باستخدام ترانزفيرويس إذا كان لديك نفسك أو صديق لديها حساب مصرفي سويدي. يستخدم ترانزفيرويز سعر الصرف الحقيقي منتصف السوق لتحويل أموالك - الذي فاز دائما تقريبا البنوك. وعلاوة على ذلك، يتم تلقي عملتك وإرسالها عبر النظم المصرفية المحلية في كل من بلدك والسويد، لذلك لن يكون لديك رسوم مصرفية دولية مضغ في أموالك.


ترانزفيرويز هو وسيلة ذكية جديدة لإرسال الأموال إلى الخارج.


موصى به.


شركة & أمب؛ الفريق.


مساعدة & أمب؛ الدعم.


ترانزفرويز لت 2017 شروط الاستخدام سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ترانسفرويز مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018، مرجع الشركة 900507، لإصدار الأموال الإلكترونية.


NORDITA.


معهد الشمال للفيزياء النظرية.


زوار الصفحة الرئيسية قبل إقامتك معلومات الاتصال جواز سفر وتأشيرة سفر إلى ستوكهولم الإقامة السويد معلومات أثناء إقامتك بعد إقامتك إلى نورديتا الصفحة الرئيسية [& غ؛ ]


فور نورديتا الزوار.


السويد.


أرقام الهاتف.


رمز البلد السويدي هو 46. رمز المنطقة لستوكهولم هو 08 (حيث، كما هو الحال دائما، يمكنك الخروج من الصفر عند الاتصال من الخارج). تبدأ أرقام الهواتف الخلوية عادة ب 07.


العملة في السويد هي الكرونا السويدية (سيك). في اللغة الإنجليزية يمكنك أيضا أن تقول & كوت؛ التاج السويدي & كوت ؛، لأن هذا هو ما كلمة & كوت؛ كرونا & كوت؛ يعني. عادة ما تكتب الأسعار في المتاجر مع اختصار & كوت؛ كر & كوت؛، كما هو الحال في & كوت؛ 50 كر & كوت ؛، والتي يمكن أن تكون مكتوبة بدلا من ذلك & كوت؛ 50: - & كوت؛ . أصغر عملة هي 1 كر، ولكن الأسعار قد لا تزال تعطى في وحدة أصغر الآن ألغيت & كوت؛ أوري & كوت؛ (1/100 كرونة).


يمكنك العثور على محولات العملات على شبكة الإنترنت على سبيل المثال في forex. se و valuta. se. قيمة الكرونة هي تقريبا 8-10 كرونا لليورو واحد، 10-12 كرونة سويدية جنيه واحد جنيه و 6-8 كرونة سويدية للدولار الواحد. لمزيد من التفاصيل حول تبعية الوقت لأسعار الصرف:


باستثناء مطار أرلاندا وبعض المحلات السياحية الموجهة في المدينة، لا يمكنك أن تتوقع أن تكون قادرة على الدفع بأي عملة أخرى من كروناس السويدية.


يمكنك تبادل أموالك للكرونا السويدية في معظم البنوك أو في مكاتب النقد الأجنبي الخاصة، حيث الأكثر انتشارا هو بنك الفوركس، التعرف عليها بسهولة من قبل المحلات التجارية صفراء زاهية. هناك مكاتب فرعية في مطاري أرلاندا و سكافستا، في محطة ستوكهولم المركزية ومحطة حافلات سيتي ترمينال، فضلا عن بعض عشرات الأماكن الأخرى في المدينة.


بطاقات الائتمان.


الانتقال من الدفع نقدا إلى بطاقة قد بروجرسد بعيدا في السويد، إلى حد أن بعض المحلات التجارية أو المطاعم لا يقبلون حتى النقدية (مثل ريستراتن في الحرم الجامعي ألبانوفا حيث يقع نورديتا). يتم قبول جميع بطاقات الائتمان الرئيسية في جميع الأماكن تقريبا، بما في ذلك سيارات الأجرة. قد تواجه أحيانا صعوبات مع داينرز كلوب وربما أيضا مع أمريكان إكسبريس (هذه الشركات استخراج رسوم خدمة عالية جدا مما يجعل بعض المحلات التجارية غير راغبة في قبولها).


أجهزة الصراف الآلي.


ويسمى النقد أو أجهزة الصراف الآلي في السويد بانكومات (انظر هذه المادة ويكيبيديا السويدية للصور من علامات زرقاء تحديد بانكوماتس). أنها تقبل معظم بطاقات الائتمان الدولية.


الوقت والتاريخ.


السويد تقع في المنطقة الزمنية الأوروبية الوسطى (سيت، أوتك + 1). يبدأ التوقيت الصيفي (سيست، أوتك + 2) في آخر يوم أحد من شهر آذار (مارس) وينتهي في يوم الأحد الأخير من شهر تشرين الأول (أكتوبر). طول ضوء النهار مرئية يختلف بشكل كبير، من 7H 55M في أقصر يوم إلى 21H 42M في أطول يوم. قائمة العطلات الرسمية في السويد.


المناخ في ستوكهولم معتدل إلى حد ما، مع درجات حرارة معتدلة على مدار السنة. تتراوح درجات الحرارة من -7 درجة مئوية إلى 2 درجة مئوية (19F-36F) في فصل الشتاء، و 20 درجة مئوية إلى 25 درجة مئوية (68F-77F) في الصيف. يحدث هطول الأمطار على مدار السنة، على الرغم من يوليو وأغسطس هي الأشهر الأكثر رطوبة. تساقط الثلوج عادة ما يحدث من ديسمبر إلى مارس-أبريل.


بعض الشتاء أكثر برودة من غيرها. يجب عليك بالتأكيد جلب قفازات وقبعة لتغطية أذنيك. الأحذية هي ميزة إذا كان هناك الكثير من الثلج الجديد. وقد لاحظ الناس من بلدان الجنوب أن هناك فرقا هاما بين -1 درجة مئوية و -12 درجة مئوية، وحتى -20 درجة مئوية ليست مستحيلة في ساعات الصباح.


القوة في السويد هي 220 فولت، والمقابس المستخدمة هي تلك مع اثنين من شوكات مستديرة، وتستخدم في معظم البلدان في أوروبا:


جودة المياه.


يمكنك شرب مياه الصنبور في السويد.


المياه في بحيرة مالارين (بجانب الأجزاء الغربية من ستوكهولم تكمن) نظيفة جدا، وهناك بعض حمامات الهواء الطلق لطيفة جدا الحق في وسط ستوكهولم.


Valutahandel.


فاد är فالوتاهانديل؟


فالوتاهاندلن أوتغور بهد دن ميست ليكفيدا أوش روبوستا ماركنادن i فارلدن. سانينغن är أت إنغن أنان ماركناد كومر i نارهيتن أف دي سكايهوغا بيلوب سوم أومزاتس på فالوتاماركنادن، فيلكين på إنجلسكا كالاس فورين إكسهانج، إيلر كورت أوش غوت فوريكس. أوبسكاتنينغار بيكار på أت فارديت på فالوتاهاندلن أوبغار تيل أوفتبارا 5 بيلجونر دولار أوم داجن، إن سيفرا سوم فولستانديغت övertrumfar فاردت på آل أكتيهانديل i هيلا فارلدن.


فالوتاهاندلنس أكتورر.


دي ستورستا أكتوررنا إنوم فالوتاهانديل är سينترالبانكر فيلكا هاندلار فالوتور سوم ميديل فور أت بيكامبا إنفلاتيون، ستابليسيرا سين إغين فالوتا إيلر فور أت بيجا أوب ريسرفر i أوتلاندك فالوتا أوسف. فوروتوم سينترالبانكيرنا فينز أندرا ستورا أكتورر ساسوم بانكر، سارسكيلت إنترناتيونيلا، مولتيناتيون فوريتاغ سمت أندرا ستور إنفستيرار أوش بولاج. إيت مولتيناتيونلت فوريتاغ سوم هار سين تيلفركنينغ أنا أرض أرض سالجر över هيلا فارلدن كان بيهوفا غارديرا سيغ موت فالوتافوكتيونر جينوم أت كوبا ستورا مانغدر أوليكا فالوتور.


På سينار år هار även بريفاتبرسونر فات موجلييت أت هاندلا فالوتور جينوم إنترنيتس فرامفاكست. إيداغ كان i برينسيب فيم سوم هيلست ägna سيغ åt فالوتاهانديل هيلت لاغليغت ميد إن ريجليراد ماكلار. ميد إن سمارتفون كان مان إيداج هاندلا نار سوم هيلست på ديغنيت أوفيست فار مان بيفينر سيغ.


هور فونجيرار فالوتاهانديل؟


نار دو هاندلار فالوتابار كوبر دو i سجالفا فيركيت إن فالوتا سامتيديغت سوم دو سالجر إن أنان. r r an an an an an an an an an an an an::::::::::::::::::::::::::::.............. ور är سيمبولن فور ورون أوش أوسد är سيمبولن فور دن أميريكانسكا دولارن. I أوفانستاند فالوتابار بينامنس ور سوم باسفالوتا (إنغ. بيس بيس كيرنسي) أوش بينامنس سوم موتفالوتا (إنغ. كووت كيرنسي).


راتيون سيس فاكتيسكت سوم إن إندا إنهيت även أوم دن ريفيريرار تيل två سكيلدا فالوتور. ميد أندرا أورد هاندلار دو باريت ور / أوسد - إنت ور إيلر أوسد.


فور أت إيترليغار كلارغورا ديتا إنكلا إكسيمبيل på فالوتاهانديل كان في لاغا تيل ناغرا سيفرور. أوم في أنتار أت ور / أوسد هاندلاس فيد 1.25345 بيتيدر ديت أت فارج 1 € = 1،25 $. ميد أندرا أورد är أورون ستاركار än دولارن، إيلر أومفانت سيت بيهوفر دو فلير دولار فور أت كوبا ورو.


(بيلدن أوفان فيزار إن غراف över باريت ور / أوسد på إت ديموكونتو هوس أفاتريد فيا بلاتفورمن ميتاترادر ​​4)


فالوتاهاندلنس öppettider.


إن أف دي ستورا فورديلارنا ميد فالوتاهانديل är ديس ستورا تيلغانغليغيت. أوم دو إنفستيرار på ستوخهولمسبورسن så فيت دو ساكيرت ريدان أت دن هالر öppet ميلان 9 på مورغونن سفينسك تيد تيل 17:30. هاندلن ميد فالوتور دريموت هالر i برينسيت ألتيد öppet، إيلر åtminstone وندر فارداج.


فران إيت سفنسكت بيرسبكتيف öppnar هاندلسفكان i سيدني أوش طوكيو ريدان på ناتن ميلان سونداغ أوش مانداغ سمت أفسلوتاس i نيو på فريداكفالن. ديت سوم كان فارا فارت أت هالا أوتكيك إيفتر är فرامست överlappandee تيدر، دار ستورست فوليليتيت أوش دارمد هاندلزموجليتر فوريكومر.


وندر هاندلزداجن هالر دي أوليكا هاندلسنتروم öppet إنليغت فولجاند (سفينسك تيد):


غروندلاغاند بغريب إينوم فالوتاهانديل.


ستورا فالوتابار.


نار دو هاندلار فالوتابار كومر دو أت ستوتا på سيكس ستور فالوتابار إنوم دين داغليغا فالوتاهانديل. ديسا إنكلودارار غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / كاد، أود / أوسد سامت ور / أوسد. إنكيلت أوتريكت، دي أوتغور دي ميست أكتيفت أومزاتا فالوتابارن i فارلدن أوش دي هار ميد ستور سانوليكت ستور فوليليتيت. نار دو هاندلار ستورا فالوتابار ميد أفاتريد är دو غارانتيراد لاغا سبريدار - ännu إن أوتماركت أنلدنينغ تيل أت هاندلا ميد أوس.


Små فالوتابار.


Små فالوتابار، إنكلوسيف بار دار دن سفينسكا كرونان إنغار، هاندلاس i ميندر أومفاتنينغ än دي ستورا فالوتابارن. دي هار ميندر ليكفيديتيت än دي ستورا فالوتابارن أوش دي هار أوفتا ستور سبريادار. سوم جينيرل ريجيل أوتغور små فالوتابار ألا أندرا بار än دي سيكس ستورا فالوتابارن سوم أومنامنز أوفان. هار på أفاتريد هار في إت ستورت أوتبود små فالوتابار سوم دو كان هاندلا ميد.


سفينسك فالوتاهانديل.


أوم دو فيل هاندلا ميد دن سفينسكا كرونان هوس أفاتريد كان دو فالجا ميلان فولجاند ألترناتيف:


(كليكا فور أت öppna لانك i نيت فونستر)


إكسوتيسكا فالوتابار.


إكسوتيسكا فالوتابار إنكلودارار فانليغتفيس إن فالوتا فران إيت تيلفاكستماركنادسلاند. أنلنينغن أت دي كالاس إكسوتيسكا فالوتابار هار إنغنتينغ أت غورا ميد لاندرناس جيوغرافيسكا بيلاجينهيت، أوتان أوم دي يترليغار أوتمانينغار إنفولفيراد i فالوتاهانديل ميد ديسا فالوتابار. إكسوتيسكا فالوتابار هار جينيرلت ليكفيديتسبريست، ميد ستور سبريادار أوش فار بورسماكلار. إكسيمبل på إكسوتيسكا فالوتابار إنكلودارار دن سيدافريكانسكا راندن (زار)، هونغ كونغ-دولارن (هكد) أوش دن ميكسيكانسكا بيسون (مسن).


إن بيب är إن ستانداردزراد إنهيت فور بيراكنينغ أف بريسفوراندرينغار i فالوتابار. فور دي فليستا فالوتابار سكريفر تاريخ ميد ميد 4 ديسيميلر. تيل إكسيمبيل: لات أوس ساجا أت فالوتاباريت ور / أوسد فقط نو سالجس فيد 1،1062، مين إن ستوند سينار سيونكر حتى 1،1060، då ساجر تاريخ الاستلام غات نر 2 بيبس، إيلر 0،0002 $. مان أوتغار alltså فران دن سيستا ديسيمالن i بيراكنينغن أف بيبس. لا نوغا مارك توت أت مان أوتا سر إن فيمت ديسيمال، på بلاتفورمن ميتاترادر ​​4 تو ثيمبيل، مين سوم أوفتا سكريفس ميد إن ميندر سيفرا سوم كالاس بيبيت أوش alltså أوتغور إن تيوندل أف فارديت أف إن بيب.


سوم فرامجيك i بيسكريفينينغن أف بيبس så är فارديت på دن مينستا بريسرويلسن إنداست 0،0001 $ فيد فالوتاهاندل ميد ور / أوسد (سمت övriga فالوتابار دار أوسد är موتفالوتا). ديت إنيبار فورستاس أت även أوم دو هيد رات دي i ديت بيسلوت أت كوبا إيلر سالجا ور / أوسد så كان دو إنداست تيانا إيلر فورلورا بينغار أوم دو هاندلار ميد فالديغت ستورا فوليمر. فور إن بريفاتبرسون سوم هاندلار ميد إغيت كابيتال إنبار ديتا أت ديت ألدريج إيلر سالان بلير ناغرا بينغار أت تالا أوم.


لوسنينغن på ديتا بروبلم är أت أنفاندا سيغ أف s. k. هافستانغ (فران إنجلسكانز ليفيراج). أوم دو هاندلار ور / أوسد هوس أفاتريد كان دو få إن هافستانغ på أوب تو 400: 1، dvs. دن أوردر دو بلاسيرار بلير 400 غانجر så ستور جينوم هافستانجن. هاندلار دو ميد 100 دولار إنبار هافستانجن أت دين أوردر إستاليت är فارد 40 000 دولار.


هافستانجن är دوك إت تفيغات سفارد، دار فينستر سافال سوم فورلوستر فار سما أوتوكاد إفكت.


هيستوريسكت سات هاندلاس فالوتا i s. k. لوتس (فريت översatt تيل فالوتاكونتراكت)، ميد ستانداردستورليكين 100 000 إنزيتر. ديت فنزانة قفص الاتهام även ميني-لوتس أنا ستورليكن 10 000 إنزيتر سمت الجزئي-الكثير أنا ستورليكن 1000 أنسيتر. بيرويند på هافستانغ أوش بوسيتيوننس ستورليك فاريريرار دارفور فارديت på إن بيب (مينستا بريسوريلز). Om i mini mini mini mini mini mini mini EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR EUR. أوم في سيدان ستانجر بوسيتيونن تاريخ 1،1165 هار فارديت ökat ميد 100 بيبس، إيلر 1 سينت ($). فور إن أوردر i ستورليكين 10 000 $ är alltså فارج بيب فارد (10 000 x 0،0001 = 1) 1 دولار، فيلكيت إنبار أت في في هار غورت إن فينست på 100 دولار. أومفانت غالر أت أوم في ستانجر كوبوسيتيون إفتر أت بريسيت إستاليت هار فاليت ميد 100 بيبس، då هار في غورت إن فورلوست ميد 100 دولار.


Säkerhetsmarginal.


في كان بيتراكتا إن ماكلار أف فالوتاهانديل سوم إن بانك فيلكين är بيرد أت فينانزيرا فارت بيسلوت أت öppna إن أوردر جينوم أت إربيجودا أوس هافستانغ. فور أت غورا ديتا كرافر ماكلارين إن ساكرهيتسمارجينال، سوم دن هالر تيلفاليغت سوم غارانت. ساكرهيتسمارجينالين بيراناس ألتيد إنليغت باسفالوتان، dvs. دن فالوتا سوم ستار تيل فانستر i فالوتاباريت. أوم ديت هاندلسكونتو هار إن أنان فالوتا راكنار بلاتفورمن أوتوماتيسكت أوم ساكرهيتسمارجينالين فران باسفالوتان تيل ديت كونتوس فالوتا.


إكسيمبل: فور أت öppna أوفانستاند أوردر (10 000 إنزيتر ور / أوسد) بيهوفر في ميد إن هافستانغ på 400: 1 إن ساكرهيتسمارجينال på 25 ورو (10 000 x 0،25٪) أوش ميد إن هافستانغ på 200: 1 إن ساركيرتسمارجينال på 50 يورو (10 000 × 0،5٪).


دعوة الهامش.


إيت مارجين كال إنترافار نار دو ريسيرار أت ساكنا تاكينينغ på ديت كونتو فور دينا öppna بوسيترز ساكيرهيتسمارجينالر. أوم ديت إغنا كابيتال فالر وندر 10٪ أف أفاند هامشي سكر إيت إيت مارج كال، دار دينا öppna بوسيتيونر كان بورجا ستانغاس فور أت أوبراتالا ساكيرهيتسمارجيناليرنا. ديتا هانتيراس ليت أوليكا på بلاتفورمن أفاترادر ​​جامفورت ميد ميتاترادر ​​4. ليس أر ديد ديتا i دينا بدف (på إنجلسكا) إيلر på سيدان هاندلسفيلكور أوش كوستنادر دار دو även كان لاسا أوم هافستانغ، ساكرهيتسكراف أوش مينستا هاندلستورلك فور أوليكا إنسترومنت إنوم فالوتاهانديل m. m.


هور لار مان سيغ فالوتاهانديل؟


أوتبيلدنينغ إنوم فالوتاهانديل هوس أفاتريد.


På أفاتريد لاجر في فستر في ستور فيكت فيد أت جي فارا كوندر ألا دي فيركتيغ دي بيهوفر فور أت ليكاس إنوم valuta - أوش كفد-هاندل. På ساجتن هيتار دو bl. a. e-بوكين فوركس ترادينغ ستراتيجيس på إنجلسكا (ونجفار "فالوتاهاندلزستراتيجي"). På فار بلاتفورم أفاترادر ​​فينر دو ماركنادسنيهيتر i ريالتيد فروم داو جونز. في إربجودر även ماركنادساناليسر فارج داغ فيا فار أوتبيلدنينغزاجت أوش بلوغغ شارب ترادر، دار أفاتريدس ليداند ماركنادساناليتيكر سكريفر.


فيدلكتيونر أوش محلل فور نيبورجار أوش أفانسيراد هاندلار.


في هار även إيت أنتال ديمونستراتيونسفيدور سوم فارمت ريكومندراس، دار bl. a. إنغار إن فيديو فور سوم är هيلت نيبورجار إنوم فالوتاهانديل تيل إن جينومغانغ أف ميتاترادر ​​4، إن ليكتيون أوم أوليكا هاندلستراتيغير سامت إن جينومغانغ أف أفانسياد هاندلسفيركتيغ. فانليجن نوتيرا أت ألت ديتا فور نارفاراند إنداست جيس på إنجلسكا.


På ساجتن شارب ترادر ​​فينر دو مانغدر أف فيديوس، أرتيكلار أوش أندرا أنليزر إكسكلوسيفت فور أفاتريدس كوندر. فيديون نيدان هجالبر أوس أت förstå فالوتاهاندلنز غروندلاغاند كونسيبت ساسوم أت gå لانغ أوش كورت.


كوم إيغانغ ميد فالوتاهانديل & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية.


بلاتفورمار فور هاندل ميد فالوتور.


فور أت هاندلا فالوتور بيهوفر مان تيلغانغ تيل إن هاندلسبلاتفورم أوش إت كونتو أنباسات تات دينا. إن برا بلاتفورم مست فارا ستابيل أوش ساكر سامت إربجودا ألت فرون غروندلاغاند فونكتيونر، ساسوم غرافر، هيستوريك m. m. حتى أفانساد أناليسفيركتيغ فور دن سوم önskar أنفاندا سادانا. سوم كوند هوس أفاتريد كان دو فالجا دن هاندلسبلاتفورم سوم باسار ديغ: دو فار تيلغانغ تو تيل أفانسياد ميتاترادر ​​4 فيلكين är إن أف دي ألرا بوبولارست فالوتاهاندلسبلاتفورمنا på ماركنادن، إيلر فار إيجن أفاترادر، سوم är سارسكيلت أنفاردارفانليغ أوش دارتيل هيلث إنتغريراد ميد فيركتيجيت أوتوشارتيست فور أوتوماتيسك تكنيسك أناليس. إيت كونتو på أفاتريد كان även ناس ديركت فيا ويبلاسارين إيلر جينوم إن أف فارا موبيلابار. أوتوفر ديتا فينس även إن راد بلاتفورمار فور أوتوماتيسيراد هاندل أت فالجا بلاند.


Öppna كونتو ديركت.


نو نار دو هار فات إن غروندفورستيلز فور فالوتاهاندل كان دو أنتينغن ليس مور أوم فورديلارنا ميد فكس ترادينغ هوس أفاتريد إيلر öppna إيت هاندلسكونتو فور أت بورجا هاندلا ديت فافوريتبار إيداغ، أوفيست أوم ديت är أف دي دي ستورا، små إيلر إكسوتيسكا فالوتابارن.


أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت är ريجليراد أف أسيك (No.406684)


أفا كابيتال ماركيتس بتي är ريجليراد أف مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. är ريجليراد i جابان أف فسا (No.1662) أوش ففاج (No.1574)


لاس أفاتريدس المخاطر على حساب إنان دو هاندلار الفوركس، كفدس، سبرياد-بيتينغ إيلر FX - أوبتيونر.


فوركس / كفد، سبرياد-بيتينغ & فكس-أوبتيونشانديل مدفور باتاجليغ ريسك أوش är إنت إنت فور فور إنفستيرار.


كوبيرايت © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. ميد إنزامرات.


هاندل ميد كفد: إير، سبرياد-بيتينغ & # 038؛ أوبتيونر مدفور ريسك أوش كان ريسولتيرا i فورلوست أف ديت كابيتال.

No comments:

Post a Comment