Monday 12 February 2018

فوركس سكالبر بلوغ


دليل على أساسيات سلخ فروة الرأس الفوركس.
هناك العديد من الطرق للتجارة الفوركس بشكل فعال. التنوع كبير لدرجة أنه ليس هناك طريقة خاطئة للتجارة - هناك مربحة فقط وغير مربحة. سلخ فروة الرأس فوركس هو واحد من عدة طرق يستخدمها التجار لجني هذا الربح. تاجر عادة ما يكون قشور عادة في السوق لمدة لا تزيد عن خمس دقائق في وقت واحد. يميل متوسط ​​الصفقات إلى حوالي 1-2 دقائق لكل صفقة. التاجر يزيد من مكاسبهم باستخدام الرافعة المالية وسيط مع انتشار نقطة صغيرة جدا.
ليس كل نظام التداول سيكون مناسبا لكل تاجر. هناك بعض الصفات الرئيسية التي يجب أن يمتلك المستغل جيدة. يجب أن يكون المرء هادئا تحت الضغط وقادر على اتخاذ قرارات مبكرة بحكم جيد. يتطلب سلخ فروة الرأس أن تعمل بشكل أسرع من رصاصة مسرعة، الكثير من الوقت لا يمكن أن تضيع على التفكير في التجارة وإلا فإن الفرصة سوف تختفي بأسرع ما ظهرت. ويمكن القضاء على الكثير من الفكر الذي يمر في التجارة من خلال وضع خطة تجارة عالية الجودة. حتى لا يزال، والقدرة على صنع القرار التاجر سوف تلعب دورا رئيسيا في سلخ فروة الرأس الناجحة.
وتركز المستغل الناجح على اكتساب العديد من انتصارات صغيرة لبناء الربح على المدى الطويل. وهم أكثر عرضة لتفادي الفرص لتحقيق مكاسب كبيرة لأنها يمكن أن تذهب بسهولة الاتجاه المعاكس. تجارة سيئة واحدة مع خسارة كبيرة يمكن مسح بسهولة من يوم أو اثنين من قيمة المعاملات سلخ فروة الرأس. وبالتالي، يجب على سكالبر الالتزام بخطة التداول الخاصة بهم للسيطرة على الخسارة والبحث فقط عن الفرص التي يحددها.
نجاح سلخ فروة الرأس يأخذ قدرا كبيرا من التركيز والاهتمام. الصفقات قصيرة الأجل كبيرة لأنك تقليل التعرض الخاص بك في السوق. والأرباح والخسائر صغيرة نسبيا. يجب أن يكون المستغل قادرا على العثور على الحالات التي من شأنها أن توفر أكبر فرصة لتجارة مربحة. يمكن للشخص الجلوس لمدة خمسة عشر دقيقة أو ساعة للبحث عن فرص. خلال تلك الفترة الزمنية، سوف يكون اهتمامهم أن يكون في السوق لئلا يتحقق شيء وذهب قبل أن يعرفوا ذلك.
انها ليست خيارا كبيرا إلا إذا كنت يمكن أن تخلق الوقت الهادئ لتكريس لدراسة تحركات السوق.
حول أنظمة التداول الآلي.
كثير من الناس يتطلعون إلى أنظمة التداول الآلي للمساعدة في تقليل الطلب من سلخ فروة الرأس على التاجر. سلخ فروة الرأس وقتا طويلا جدا بالنسبة للأشخاص الذين لا يتاجرون بدوام كامل. فغالبية تجار التجزئة هم أشخاص يبحثون ببساطة عن إضافة إيرادات دخل إضافية إلى دخلهم العادي. ليس لديهم عدة ساعات في اليوم لتكريس ل سلخ فروة الرأس. هناك بعض التي تحاول الالتفاف على الطلب الوقت من خلال استخدام النظم الآلية.
لا يمكن قطع زوايا رئيسية بطريقة مشروعة. لا توجد ضمانات في تداول العملات الأجنبية، فقط فرصة أكبر للنجاح. وهناك الكثير من المنتجات المخزية محاولة لتقديم وعود أو ضمانات الربحية مع نظامها إذا كنت مجرد رمي مجموعة من المال في نفوسهم. هم الفنانين يخدع.
أنظمة التداول الآلي يمكن أن تكون مفيدة بشكل لا يصدق بمجرد فهم ما تفعلونه بشكل عام. ويمكن استخدامها لمعالجة المهام المتنوعة؛ مثل إعداد أخذ الربح الخاص بك ووقف الخسارة أثناء التعامل مع الجزء الأكبر من العمل الآخر. يحتاج المتدرب لتطوير مهاراتهم وفهم لماذا يتخذون الإجراءات التي هم حتى يتمكنوا من التعلم من نجاحاتها والأخطاء.
بعد تطوير هذا الفهم والالتزام باستراتيجيتهم للقلب، يمكن للمرء أن ينظر دائما في النظم الآلية للمساعدة في تبسيط العمليات. وسواء كان أو لم يكن مناسبا يصل إلى حد كبير يعتمد عليك كمتاجر.
ومسألة ما هي العملات التي تتمحور حول كل استراتيجية. حقيقة أن هناك مئات من أزواج للاختيار من بينها على ما يبدو فقط يعقد المشكلة. العديد من استراتيجيات سلخ فروة الرأس يمكن تطبيقها على أي زوج من العملات. تلك التي يتناولها هذا القسم هي الأنسب ل سلخ فروة الرأس للأسباب المفصلة فيه. وعادة ما تعتبر أي غير المذكورة أعلاه دون المستوى الأمثل لأسباب خاصة بهم.
يجب أن تعطى أول نظرة إلى أزواج الرئيسية. وتشمل أزواج العملات الرئيسية لبعض من أكثر القوى الاقتصادية المهيمنة في جميع أنحاء العالم. ور / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، و غبب / أوسد هي بعض من أكثر الأزواج المتداولة. وكمية المشاركة الكبيرة من التجار والمؤسسات المالية تجعل هذه الأزواج مستقرة نسبيا مقارنة بالأزواج المتداولة. إن صدمة السوق الناتجة عن إعلان إخباري أقل احتمالا لإرسال هذه الأزواج في اتجاه بري ما لم تكن مرتبطة مباشرة بعملة في الزوج. توضح الصورة أدناه الاستقرار المرتبط عموما بهذه الأزواج السائلة، مقابل الرسم البياني 15 دقيقة.
الأزواج الرئيسية هي مكان عظيم لبدء التعلم. أنها توفر صغيرة، متسقة إلى حد ما تحركات السوق التي هي مناسبة تماما للمتسلق الذي يريد أن يحقق مكاسب متحفظة.
وسطاء عادة ما تقدم أصغر فروق الأسعار على هذه الأزواج.
الين الياباني يلعب دورا هاما جدا على جانبهم من العالم. وقد لعبت قوة واستقرار الاقتصاد الياباني دورا كبيرا في جعل الين عملة جذابة للغاية بالإضافة إلى وجود واحد من أدنى أسعار الفائدة لجميع العملات. أزواج الين تميل إلى أن تكون أكثر تقلبا من ماجورس بسبب مشاركة أقل باستثناء الدولار / ين أوسد / جبي. يميل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى الانخفاض في مكان ما بين؛ ليس تماما كما متقلبة ولكن لا يزال خفف مع وجود الدولار.
وتستخدم أزواج التي تشمل الين في استراتيجية مختلفة تعرف باسم تجارة التداول. حمل أزواج التداول عملة ذات فائدة منخفضة مع عملة ذات فائدة عالية لتوليد أرباح أكبر. هذه الأزواج هي كبيرة بالنسبة للمتسوقين لبناء مكاسبهم الصغيرة بفضل التجار كاري المساهمة في تقلباتهم. وتشمل أزواج التحمل عادة الين الياباني أو الفرنك السويسري (تشف).
هذه الأزواج ليست مناسبة ل سكالبرز جديدة.
ويذكر غوبي انها قسم الخاصة. لن يكون هناك أي تداول سلبي أو مناقشة تداول قصيرة الأجل دون ذلك. هذا الزوج هو المرجح جدا الأكثر تقلبا من كل شيء. ليس من غير المألوف أن يتحرك السعر بضع مئات من النقاط في فترة يوم واحد. وهذا يجعلها جذابة جدا للناس الذين يريدون جني أكبر قدر ممكن من المكافأة في فترة قصيرة من الزمن. هذا السيف يقطع كلا الطريقين - فرص كبيرة وخطر كبير.
هناك نوعان من المدارس الابتدائية للفكر على غبجبي. الأول هو من التجار الذين يشعرون أنها متقلبة جدا لفروة الرأس بشكل مريح في. من الصعب أن تأخذ أرباح أصغر، متسقة عندما موقف يمكن أن تذهب من الفوز إلى فقدان في غمضة عين. ثم هناك التجار التي تبني صعوبة وتسعى لركوب الموجة. A المستغل الذي يكرس ما يكفي من الوقت والممارسة ل غوبي يمكن أن تولد أرباحا كبيرة.
تظهر الصورة أدناه مستوى التقلبات التي يمكن توقعها على غبب / جبي، كما هو مبين في الرسم البياني 15 دقيقة لفترة في أبريل.
نتوقع أن ينتشر الزوج غبب / جبي ليكون حوالي 2.4-3.0. يعتبر هذا عادة أن تكون مرتفعة جدا لفروة الرأس بشكل مريح. ليس ذلك مع غوبي. تحركات الأسعار سوف تستوعب بسهولة في تجارة فروة الرأس نموذجية.
هذا الزوج ليس للمبتدئين أو حتى السماسرة المتوسطة. تلك النية على التعلم يجب أن تنفق الكثير من الوقت تداوله في حساب تجريبي في وقت مبكر. العناية بممارسة التمارين الرياضية أثناء التداول المباشر - هذا غوبي لديه أسنان مثل سمك القرش الأبيض العظيم.
متى يجب أن أكون سلخ فروة الرأس؟
بشكل عام، يمكن أن يتم سلخ فروة الرأس في أي وقت تقريبا. فترات من الوقت عندما يكون هناك المزيد من المشاركين تسمح لتنظيف وأكثر التحركات في السوق. لا يستحق الوقت والجهد للبحث عن الفرص خلال فترات بطيئة لا تتناسب مع استراتيجية التداول الخاصة بك. انها وسيلة سريعة لإحباط وعقلي عقليا نفسك والتي سوف تترجم إلى أخطاء والفرص الضائعة عندما يحسب أكثر من غيرها. تبقي نفسك طازجة عقليا!
الإجابة على هذا السؤال سوف تتغير على أساس أزواج العملات التي تقرر فروة الرأس. إن الفترات الزمنية الأكثر تقلبا هي تلك التي لديها أسواق رئيسية متعددة مفتوحة. تفتتح نيويورك في منتصف الطريق في لندن. سيشهد الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) المزيد من النشاط خلال هذا الإطار الزمني مما يتوقع المرء أن يرى مع واحد فقط أو أيا من هذه الأسواق مفتوحة. الأسواق الأخرى التي عبر ساعات تشمل طوكيو / لندن وسيدني / طوكيو.
أما الفترات الزمنية الأخرى التي يجب مراعاتها فهي الساعة قبل افتتاح السوق مباشرة بعملتك في الزوج، وهي الساعة الأولى مفتوحة، والساعة أو الثانية المؤدية إلى الإغلاق. هناك استثناء. ويمكن أن يكون إغلاق يوم الجمعة لسوق نيويورك غير متوقع. في بعض الأحيان سيكون هناك تقلب كما يستعد التجار لقفل عطلة نهاية الأسبوع، وأحيانا أخرى سوف تكون السوق مسطحة. كقاعدة عامة، لا تخطط للحصول على إنجاز كبير بعد الظهر (المعيار الشرقي) يوم الجمعة.
حاول أن تلتصق بزوج يتضمن عملة يكون سوقها نشطا خلال وقت سلخ فروة الرأس. أكثر ليس أفضل. التركيز سوف تتيح لك تطوير فهم الفروق الدقيقة الزوجية والخصائص.
هناك المئات من السماسرة تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات لتجار الفوركس و السماسرة في الوقت الحاضر. كل هؤلاء الوسطاء ليسوا متساوين في كيفية تعاملهم مع أنماط معينة من التداول. وهناك قيود تقنية وأيديولوجية يجب أن تحسب. ببساطة، بعض الوسطاء لا يوافقون على ممارسة السلخ فروة الرأس. لم يتم تصميم منصاتها لتكون ودية لهذا النوع من التداول أو القيود التقنية الخاصة بهم تمنعهم من توفير النوع الصحيح من بيئة التداول من أجل المستغل لتكون ناجحة.
من المهم جدا أن تختار وسيط الذي يستوعب وودية ل سلخ فروة الرأس خلاف ذلك قد تجد نفسك تعيين مرة أخرى من قبل حدود وسيط.
1. وسطاء التي تلبي احتياجات المتسوقين على وجه التحديد وعادة ما تجعل هذه المعرفة المتاحة على صفحتها الأولى. إذا لم يكن الأمر كذلك، يجب أن تكون المحطة الأولى الخاصة بك الأسئلة الشائعة وسيط في الدعم. ابحث عن عبارات مثل & لدكو؛ فروة الرأس & رديقو ؛، & لدكو؛ سكالبينغ & رديقو ؛، و لدكو؛ تداول قصير المدى & رديقو ؛. من المفترض أن تساعد هذه الكلمات الرئيسية في طرح الأسئلة المناسبة حول كيفية عرض الوسيط لممارسات التقشير. اللغة الأكثر شيوعا المستخدمة في مكان سلخ فروة الرأس هو & لدكو؛ تحت 5 دقائق الصفقات و رديقو؛. إذا كنت قد وجدت التعليق على هذا الموضوع، كنت في المكان الصحيح. أثناء وجودك هناك، تحقق من & لدكو؛ الحد الأقصى للتداول & رديقو ؛. السماسرة التي ترغب في تثبيط سلخ فروة الرأس قد غطاء الصفقات في شيء مثل 3 إلى 5 يوميا على الزوج. هذا لا يعمل ل سكالبر التي سيتم جعل العشرات من الصفقات.
2. الخطوة التالية هي أن ننظر في ينتشر للأزواج التي تريد فروة الرأس في فتحات الوقت الذي تريد التجارة. معظم الوسطاء سوف توفر الوصول إلى قائمة من المتوسط ​​أو أفضل ينتشر حتى تتمكن من الحصول على فكرة عامة. بالنسبة للاسكالبر، وهذا لن يكون كافيا بسبب عدد الصفقات التي سيتم تنفيذها. الخيارات الخاصة بك هي لإعداد حساب تجريبي حتى تتمكن من فحص أو فحص قائمتهم الحية (إن وجدت) خلال الفترة الزمنية التي تريد فروة الرأس في.
3. التحليل الفني هو ملك ل السماسرة. وسيط يحتاج إلى تقديم مجموعة قوية من أدوات التحليل الفني التي من شأنها أن تساعد على دفع عملية صنع القرار الخاص بك. ليس كل الوسطاء لديهم مجموعة جيدة من الأدوات التقنية وخاصة إذا كان لدى أصحاب مشاعر قوية للتجارة الأساسية. إن الطبيعة القصيرة الأجل للخداع تجعل التحليل الأساسي غير مجدي تقريبا كنقطة اتخاذ القرار لتنفيذ التجارة. الاستثناء هو تداول الأخبار.
4. خيارات التخصيص مهمة جدا. كنت لا تريد أن تعب نفسك من خلال يحدق في شاشة مشرقة مع الصعب قراءة تخطيط بفضل نظام الألوان غير قابلة للتغيير. وهناك نهج بسيط يوفر عملية سهلة سيكون أفضل البصرية من شاشة تشوش مع الكثير من المعلومات. عرض إطار زمني متعددة من عملة واحدة هي أيضا مفيدة جدا. على الرغم من أن صفقات فروة الرأس تجري في أطر زمنية منخفضة، فمن المفيد أن نعرف ما يجري في الصورة الأكبر إذا كنت تختار للتجارة مع أكبر معنويات السوق.
5 - النظر النهائي سيكون تكنولوجيا. يجب على الوسيط تقديم عروض أسعار دقيقة ولديها القليل من عدم الانزلاق. يجب أن يكون تنفيذ الصفقات في الوقت المناسب. يمكن للاسكالبر وضع العشرات من الصفقات. الانزلاق يمكن منع الصفقات من إعدام تماما. سوف تحذف علامات التقصير هامش الربح / الخسارة لدرجة أن التداول قد لا يكون من المفيد حتى. وسيشمل وسيط الجودة هذه المواضيع المشمولة في وثائقهم. كن على يقين من مضاعفة التحقق حتى لو يدعي وسيط بنيت خصيصا لمنصة السماسرة.
قد يبدو العديد من هذه الأمور مثل الأمور من الراحة أو ليس كل ما هو مهم. وتضخم أهميتها عندما يقترن مع بيئة الضغط العالي من سلخ فروة الرأس. كنت تريد التدخل قليلا مع عمليات التفكير الخاص بك ممكن للحفاظ على العقل واضحة واتخاذ قرارات جيدة على الفور. هذا من الصعب القيام به عندما كنت التحديق لرؤية الرسم البياني الخاص بك من خلال جميع القمامة أن بعض السماسرة تصر على جعل عملائها جذابة جماليا. فائدة هو الملك.
الرافعة المالية هي جزء مهم من سلخ فروة الرأس الناجحة. إنها الوسيلة التي يستخدمها المستغل لتحويل تجارته الصغيرة إلى تجارة أكبر بكثير. زيادة التجارة مع الرافعة المالية ينطوي على مخاطر أكبر ومكافأة منذ كنت تضخيم بشكل فعال قيمة التجارة. يحتاج المستغل لضمان أن تكون مريحة مع المبلغ الذي يتعاملون معه.
وسيحمل الوسيط حدودا على مدى قدرة المتداولين على الاستفادة. على الرغم من أنك يمكن أن تجد وسطاء الذين سوف تقدم 100: 1 أو أكبر الرافعة المالية، انها ليست فكرة جيدة. أكثر ما يجب أن تحتاجه هو 50: 1. فإنه يوفر منصة جيدة لكسب من حين لا تحمل كمية عالية من القلق يحفزها من المخاطر.
يجب على المستغل الجديد تجنب استخدام كمية عالية من الرافعة المالية حتى يكونوا متأكدين من أنها يمكن أن تكون مريحة ومربحة مع استراتيجيتها.
أنماط سلخ فروة الرأس مواتية.
ويستند نجاح سلخ فروة الرأس إلى حد كبير على تحليل وتوقع تحركات الأسعار للدخول في صفقات مواتية. مختلف التجار لديهم طرقهم الخاصة لإيجاد فرص مربحة لأنفسهم. طريقة واحدة هي من خلال أنماط الرسم البياني التي تشير إلى إمكانية الظروف المواتية يريد المتسكع. يتم التعرف على هذه الأنماط والأحداث باعتبارها بعض من الأكثر ملاءمة لفروة الرأس.
نطاق ملزمة السعر العمل.
سوق يمكن التنبؤ به هو أكبر الأصول ل سكالبر. وقت كبير للبحث عن الفرص هو عندما تكون العملة ملزمة في نطاق معين، كذاب ذهابا وإيابا بين المناطق السعرية على الرسم البياني. السعر لم يكن لديك لترتد بالضبط إلى نقطة. التفكير في المنطقة أكثر كمنطقة من بضع نقاط في أي من الاتجاهين في أقرب نقطة.
كنت لا تريد أن تدخل السوق بالضبط حيث أنها ترتد. انتظر شمعدان أو اثنين لمعرفة أي اتجاه سيبدأ السعر في التحرك. إذا كان في الاتجاه الذي تتوقع أن ترى من يجري نطاق ملزمة، يمكنك إدخال السوق وفقا لذلك.
ومع ذلك، الشمعدان الذي يغلق خارج النطاق هو ربما ربما يشير إلى حالة الاختراق. الخبر العظيم هو أن الاختراق هو وقت آخر يوفر نافذة قصيرة من حركة الأسعار يمكن التنبؤ بها مع قدر كبير من التقلبات.
يمكن أن يحدث اختراق الدعم أو المقاومة لأسباب عديدة ومختلفة. أسباب الاختراق ليست ذات أهمية بالنسبة للمتسلط كما سيكون لغيرهم من التجار. هذا النوع من المعلومات أكثر أهمية للتحليل الأساسي.
وهناك عامل حفاز مشترك للاختراق هو إعلان الأخبار. تقدم العديد من المواقع التجارية تقاويم اقتصادية تقدم قائمة بالأحداث الإخبارية القادمة مع توقع كيف يمكن أن تؤثر بشكل كبير على زوج العملات. هذا هو أداة أساسية إذا كنت ترغب في فروة الرأس بعد الإعلانات الإخبارية. وبطبيعة الحال، لا يمكن أن تمثل كل إعلان ل. ومن شأن الإعلان المفاجئ من حكومة أو هيئة مالية رئيسية أن يخلق بعض الاضطرابات.
قد تحدث اختراقات أخرى لعدم وجود سبب على الإطلاق. هناك احتمال أن تعلق على محفزات أخرى بطريقة أو بأخرى. معرفة الاتصال ليست جديرة بالاهتمام. وبحلول الوقت الذي يحدد المستغل ذلك، على افتراض انه حتى الصحيح، وهناك فرصة جيدة أنهم قد غاب بالفعل نافذة التداول الخاصة بهم. هذا هو السبب في التحليل الأساسي لا يستخدم ل سلخ فروة الرأس.
بعض الإعلانات الإخبارية يمكن أن تخلق قدرا كبيرا من التقلب في السوق. غالبا ما تكون قيمة السعر للعملة المتضررة صعودا وهبوطا بشكل كبير لمدة 5 إلى 10 دقائق بعد الإعلان. العمل السطحي غير منتظم جدا لتنفيذ بدقة في استراتيجية لتحقيق عوائد متسقة. فمن الأفضل أن ننتظر لمدة 10-15 دقيقة بعد الإعلان قبل وضع أي أوامر. الوقت حتى هذه النقطة يمكن استخدامها للمساعدة في تحديد ما المشاعر العامة للمشاركين نحو الإعلان.
الاتجاهات لا تلعب دورا كبيرا في نجاح سلخ فروة الرأس كما هو الحال في مجالات أخرى من التداول. هناك استراتيجيات تبني اتجاه الاتجاه السائد للمساعدة في رسم الصفقات الناجحة. طالما أن الاتجاه يقف، يمكن للمشاركين الحصول على فكرة عن أي اتجاه عام السعر سوف تريد أن تتحرك على مدى فترة أطول من الزمن. بعض السماسرة يفضلون اتخاذ الصفقات التي تفضل الاتجاه للمساعدة في تقليل مخاطرها.
الجانب السلبي هو أن هناك فرص تجارية أقل عرضت منذ كنت إزالة الحركات المقابلة من المعادلة. الاستفادة من سلخ فروة الرأس مع اتجاه أخذ المزيد من التجارة مما كنت قد توقعت في البداية. في حين أن سلخ فروة الرأس يعني عادة أنك لا البقاء في التجارة أطول من خمس دقائق، وليس هناك شرط إلزامي للقيام بذلك. يمكنك دائما دفع توقف الخاص بك كما يتحرك السعر مع الاتجاه والبقاء في ذلك حتى يبدأ يظهر ضعف. ويؤدي القيام بذلك إلى زيادة المخاطر والتعرض للمخاطر في السوق بطريقة محدودة للغاية.
الشموع تحكي قصة خاصة بهم طالما أن التاجر يمكن قراءتها. فهي مؤشر فني شائع جدا وتوفر نظرة ثاقبة ما التجار الآخرين يفكرون في حركة سعر الزوج. هناك مئات من إشارات الشمعدان المختلفة التي يمكن اتخاذها في سياقات مختلفة. التاجر لا يحتاج الى موسوعة ضخمة من الاشارات طالما انه يجعل عدد قليل انه يركز على العمل بالنسبة له. ومن الأفضل أن تتداول إشارات أقل قوة بكثير من عدة متوسطات.
العديد من هذه التشكيلات شمعدان تصبح ذاتية الوفاء. أي شخص آخر بعد الزوج سوف نرى نفس إشارة تشكيل وتقع في وفقا لذلك. مستويات الدعم والمقاومة هي جزء أساسي من التحليل لأن الإشارات الجيدة تشكل عادة عليها. الزوج الذي وصل إلى مستوى كبير من الدعم سوف تحتاج إلى قوة دفع قوية لاختراق عدد من التجار تتراكم في لعكس.
كما المستغل، هذه المستويات يمكن استغلالها في أطر زمنية صغيرة إذا كان لديك فكرة جيدة عن كيفية بقية السوق سوف تتفاعل مع مستوى يجري التوصل إليه.
هذه التشكيلات القليلة التالية هي بعض من الأكثر شعبية وأقوى الإشارات المستخدمة من قبل التجار.
شريط دبوس هو في الغالب الفتيل مع كمية صغيرة فقط من الجسم إلى نهاية واحدة. ويمكن أيضا أن يطلقوا على نجوم اطلاق النار، معلقة مان، أو المطارق. مجرد وجود شمعدان مع هذا الإعداد لا يكفي ليكون إشارة صالحة. يجب أن يكون شريط الدبوس وحيدا نسبيا في أعلى أو أسفل حركة السعر. وهو يشير إلى سعر يصل إلى نقطة معينة والسوق رفض محاولة لإيجاد منخفضة جديدة أو عالية. عندما يحدث هذا، فرصة لعكس السعر هو أكبر بكثير. ليس من غير المألوف أن نرى هذه في منتصف نطاق من النشاط. إذا كان في الوسط، انها مجرد ضجيج. إذا شكلت على مستوى المقاومة أو الدعم، أو في نهاية حركة السعر - قد يكون لديك إشارة قابلة للتنفيذ.
يشكل شريط إنغولفينغ عندما يصل السعر إلى نقطة ويضاعف مرة أخرى على نفسه. الشمعة سوف تغمر تماما في الاتجاه المعاكس السابق. ويشير هذا التشكيل إلى رفض قوي للسعر. مثل شريط دبوس، يمكن أن تظهر إغولفينغ البارات في عدة مواقع على الرسم البياني. وهي تعتبر فقط إشارة صالحة إذا كانت في نهاية حركة سعر أكبر. اعتبر هذه الإشارة أقوى إذا شكلت لصالح اتجاه أو على مستوى من الدعم أو المقاومة.
شريط داخل يختلف عن شريط دبوس وبار إنغولفينغ في أنه لا يشير إلى تغيير. بدلا من ذلك، فإنه يشير إلى استمرار. هذا مفيد بشكل استثنائي للاتجاه التالى التجار. يظهر تشكيل في الاتجاه المعاكس من الشمعدان السابق. ولكن يغلق داخل الجسم من السابق. وبعبارة أخرى، شريط يناسب داخل شريط السابق. والمؤشر هو أن السعر مجرد ضرب بقعة لينة في الوقت الراهن. كان هناك نشاط يكفي قليلا لصالح الانعكاس لدفعه قليلا، ولكن الاتجاه-أتباع لا تزال مطابقة وجودهم. ومن المرجح جدا أن يستمر السعر في نهاية المطاف في اتجاه الاتجاه السائد.
موضوع ما المؤشرات الفنية سوف تساعدك على تحقيق النجاح هو واحد مهم. الإنترنت معبأة بالكامل من الإعلانات والشهادات حول عظمة هذا المنتج أو ذلك. معظمها هو القمامة. & لدكو؛ أفضل الحرة & رديقو ؛، & لدكو؛ أفضل & رديقو؛، أو & لدكو؛ مذهلة و رديقو؛ النظام ليس أكثر من معلن يستخدم الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الأشخاص عند البحث عن هذه المعلومات. هل هذا يعني أنها كلها القمامة؟ على الاطلاق. فإنه لا يجعل العثور على معلومات الجودة أصعب بكثير مما كنت قد تتوقع.
بسيط هو أفضل عندما يتعلق الأمر سلخ فروة الرأس. فهناك مؤشرات أكثر تجعل من الصعب التوصل إلى قرار بسرعة أكبر. كما أن عددا كبيرا جدا من المؤشرات يرسل معلومات متضاربة أخرى تتطلب مزيدا من التفكير والتفسير قبل أن تكون معلومات قابلة للتنفيذ. هذا هو وسيلة مؤكدة لتفويت الفرص لأنها تقدم نفسها على الرسم البياني دقيقة.
هناك طريقة شعبية جدا من التداول المعروفة باسم السعر العمل. السعر يعتمد تداول العملات بشكل رئيسي على تفسير أنماط الشموع عند مستويات الدعم والمقاومة مع إيلاء الاهتمام الواجب للحركة على إطار زمني أعلى. الجمع بين هذه التقنية مع 50 إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) هو أساس كبير ل سكالبر. يوفر إما نقطة مرجعية للسعر الذي يمكن أن تساعدك على العثور على مواقع الدخول.
على سبيل المثال: كان السعر في اتجاه صعودي على مدى ال 30 دقيقة الماضية، كذاب بشكل مطرد قبالة إما. وهكذا، يمكننا أن نتفهم أنه من المرجح أن تفعل الشيء نفسه في المرة القادمة يسحب السعر مرة أخرى إلى إما. وهذا يعطي موقع دخول بسيط ومحتمل.
ليس هناك إجابة صحيحة عن المؤشرات التي تستخدمها في سلخ فروة الرأس. المؤشرات التي يستخدمها التجار الآخرون مفيدة بالمثل للمتسلق على الرغم من أنها قد توفر أداء مختلفا.
أنواع المؤشرات الفنية.
وتوجد أسر مختلفة تحت مظلة المؤشرات التقنية التي يمكن أن توفر معلومات مفيدة عن السوق. وهذه الاتجاهات هي الاتجاه، والزخم، والتقلب، والمؤشرات ذات الصلة بالحجم.
1. مؤشرات الاتجاه & نداش؛ هذا النوع من المؤشرات هو الأكثر شيوعا. وهي تستخدم لتحديد بسيط للاتجاه السائد الذي يعطيك فكرة عن اتجاه الاتجاه من المرجح أن تتحرك. مؤشرات الاتجاه مفيدة للعثور على مواقع الدخول في المواقع حيث التجار على الأطر الزمنية الأخرى سوف تجد لهم.
2. مؤشرات الزخم & نداش]؛ يساعد مؤشر الزخم على قياس سرعة حركة السوق وما إذا كان من المرجح استمرار. ومن المفيد بشكل خاص في اتجاهات قوية لأنه يمكن أن تشير إلى متى بدأ الاتجاه إلى التعثر أو إذا كان سيستمر على.
3. مؤشرات التقلب & نداش؛ تقارن مؤشرات تقلبات األسعار مع تغيرات األسعار الحالية مع متوسطات تاريخية. بل هو وسيلة للحصول على بعض التبصر حول مدى بعيدا عن متوسط ​​السعر يتحرك.
4. حجم المؤشرات ذات الصلة & نداش؛ حجم هو عامل القيادة الهامة في حركة السعر. في أبسطها - التجارة مع حجم كبير من التجار وراء ذلك سيكون أكثر عرضة لمواصلة التحرك في هذا الاتجاه. قد يتعثر حجم ضعيف أو يشير إلى احتمال حدوث انعكاس. حجم كبير في الاتجاه الذي تتداول يزيد من احتمال وجود تجارة جيدة.
كما كنت تبحث عن المؤشرات التي تناسب نمط حياتك، لا تحتاج بشكل خاص مؤشرات متعددة من نفس الأسر.
إيجاد نظام ثابت.
نظام راسخ هو وسيلة رائعة للتغلب على بعض منحنى التعلم في استخدام المؤشرات لفروة الرأس. فإنه يساعد بالتأكيد أن يكون الناس دراية، مربحة لترتد الأفكار الخروج من وتساعدك على معرفة أين ذهبت خطأ في التجارة. أفضل طريقة لتلبية كل من هذه الأهداف هي الانضمام إلى مجتمع النقد الأجنبي.
هناك العديد من المواقع التي تم إنشاؤها للجمع بين تجار الفوركس. وكثير منها يتضمن شكا من الأنظمة مع المؤشرات التي تستخدمها. اعتمادا على المجتمع، يمكن للمتداولين الفوركس المحترفين زيارة لتوفير معلومات مجانية كوسيلة لجذب الطلاب أو العملاء الجدد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من المعرفة واقتراحات المستخدمين العاديين.
هذا هو الخيار الأفضل من إسقاط مئات الدولارات على & لدكو؛ نظام المهنية و رديقو ؛. المهنيين في الغالب استخدام نفس الأدوات التي بقية المجتمع تداول الفوركس يفعل.
كلمة نهائية على المؤشرات والأنظمة.
المؤشرات هي أدوات. لاأكثر ولا أقل. لا يمكن للمؤشر ولا ينبغي أن يحل محل قدرتك على اتخاذ قرارات متعلمة في فتح التجارة. وينبغي أن تعزز قدرتك على اتخاذ تلك القرارات لنفسك. سوق الفوركس يمكن أن يكون فوضوي جدا. لا توجد أي مطابقات. ويمكن للمؤشرات أن تساعد على تسليط الضوء على الفرص التي يحتمل أن تكون مربحة. كن حذرا من أي منتج أو الموقع الذي يعد أي أكثر من ذلك.
سلخ فروة الرأس خطط التداول والانضباط.
خطة تجارية متماسكة وملموسة مع انضباط كبير هي عناصر أساسية لاستراتيجية سلخ فروة الرأس الناجحة. قد يكون هذين الأمرين أهم جزء من النجاح في سلخ فروة الرأس. يجب أن يكون لدى المتداول فكرة قوية عن الظروف التي يبحث عنها لفتح التجارة، كما هو محدد عادة في الخطة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون التاجر قادرا على التخلص من إشارات كاذبة، وليس التجارة من مشاعرهم، والانتظار فرصة لتقديم نفسها.
هذا هو أكثر أهمية مع سلخ فروة الرأس الفوركس من الاستراتيجيات الأخرى. و سكالبر وضع عدة أوامر من أحجام مختلفة يخلق الربح والخسارة غير منتظمة. عدم الالتزام بالمبادئ الضيقة لتوليد الربح هو تقريبا فعالة مثل رمي دلاء من المال من النافذة الخاصة بك. نهج منهجي، حساب سيجني مكافأة كبيرة على المدى الطويل.
يجب أن تشمل خطة التداول سلخ فروة الرأس النقاط التالية.
- معايير الدخول. ما هي مؤشراتك؟
ما تشكيلات الشموع هل تتداول؟
- معايير الخروج. تحديد كيف سيتم تعيين الخاص بك وقف الخسارة وجني الأرباح.
هل تستخدم إيقاف مؤقت؟
- أي قيود. عندما حان الوقت لوقف سلخ فروة الرأس للاجتماع اليوم مبلغ دولار للكسب.
والخسارة؟ أو من وقت بدء العزم الخاص بك لوقف الوقت؟
- ستيبولات حجم التجارة الخاصة بك. أحجام عشوائية تجعل من الصعب توليد الربح بسبب الاتساق.
- أهداف بعيدة المدى. أين تريد أن تكون مع التداول الخاص بك في ستة أشهر؟ سنة؟
- ما هي التدابير التي سوف تتخذ لتحسين إذا كنت لا يمكن أن تولد الصفقات الفوز بشكل متكرر؟
يجب أن يكون حذر الفوركس (والتاجر بشكل عام) حريصا على تحديد الحد الأدنى من الأهداف ليوم التداول. يمكن للمشارك أن يأخذ فقط ما يعطيه السوق. من خلال تحديد الحد الأدنى من الهدف، كنت تجبر عقلك على نحو فعال للبحث عن الفرص التي قد لا تكون هناك. يتمثل أحد المقاربات الأفضل لتحقيق هدف في زيادة حسابك بنسبة تتراوح بين 5-25٪ في غضون أسبوع. طالما كنت مربحا، كنت قبل عدد كبير من التجار الآخرين.
العيش والتنفس استراتيجية التداول الخاصة بك وخطة. لا ينبغي أن تنفق وقتك في التفكير في تعقيدات خطة التداول الخاصة بك عندما يكون هناك فرصة الفرصة. يتم تطوير الانضباط التداول من خلال التطبيق الدقيق لخطة التداول الخاصة بك لتوليد الربح. إذا كان لديك، طباعة نسخة من الخطة التي تشمل الأجزاء على اختيار الصفقات. يبقيه بالقرب من الفضاء الذي تتاجر في بحيث يمكنك تحديث عقلك بسهولة مع المعلومات.
توقف وأخذ الربح.
ستساعد نقاط التوقف المناسبة وجني الأرباح في الحفاظ على رصيد حسابك. لا يستطيع المستغل الذي يضع عدة أوامر أن يطفو أمواله في السوق دون قبضة مشددة على الخسارة المحتملة. ربح الربح المناسب هو حوالي 15 نقطة في حين يمكن تعيين وقف الخسارة في نطاق 7 إلى 9 نقطة.
العديد من التجار أيضا استخدام & لدكو؛ الوقت توقف & رديقو؛. سيقوم المتداول بإغلاق التداول بعد انقضاء الكثير من الوقت منذ وضعه إذا لم يصل السعر إلى وقف الخسارة أو جني الأرباح. الإشارات هي مؤشرات مؤقتة فقط لحركة يحتمل أن تكون مربحة. حركة لا تتحقق بعد فترة وجيزة من إشارة واحدة فقط من عدة كاذبة يبدأ التاجر سوف تجد في الرسوم البيانية.
وهناك قاعدة جيدة إذا اخترت القيام بذلك بدلا من السماح للسعر ضرب وقف الخسارة أو أخذ الربح - إذا لم تبدأ الحركة تتحقق ضمن الشموع اثنين، وإغلاق التجارة والمضي قدما. لا تزال هناك فرصة يمكن أن تتحرك في الاتجاه الذي تريد ولكن هذه الفرصة هي أصغر من ذلك بكثير. خط التفكير ينطبق على أي إطار زمني.
سلخ فروة الرأس الفوركس يمكن أن تكون مربحة جدا لتلك التي وضعت في الوقت والجهد لتعلم بشكل صحيح. انها ليست طريقة سهلة لإتقان لمبتدئ في سوق الفوركس. حتى التجار من ذوي الخبرة يمكن أن يكون صعوبة في الانتقال إليها. بداية جديدة مع فهم متين وخطة عمل يمكن أن توفر حافة تحتاج إلى الفوركس فروة الرأس بنجاح.
وقد تم تصميم هذا الدليل لتوفير المعلومات الأساسية التي تحتاجها لتصبح المتخلف ناجحة. يجب أن لا يكون لديك مواد القراءة فقط. هناك الكثير من المعلومات العظيمة هناك حول استخدام المؤشرات بشكل فعال واستراتيجيات سلخ فروة الرأس. كن حذرا من العروض جيدة جدا ليكون صحيحا وأبدا التوقف عن التعلم!
تريد معرفة المزيد عن ماهيفكس و سلخ فروة الرأس؟ نلقي نظرة على موقعنا على كيفية تداول الفيديو الفوركس وكذلك لدينا غيرها من المواد سلخ فروة الرأس كبيرة على بلوق لدينا.
لا تنسى أنه يمكنك الاشتراك في حساب تجريبي الآن لاختبار مهارات التداول الخاصة بك مع 100K $ من المال التجريبي!
كتب هذا المقال دانيال ليندساي.
تابعه على غوغل + للحصول على مزيد من المقالات المتعلقة بالعملات الأجنبية.
الاقسام:
الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.
تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.
قصص التاجر.
بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.
العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.
كيفية بدء التداول الآن.
حساب الممارسة الحرة.
انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.
يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).
ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.
ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).
ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).

مدونة تحريري الفوركس
تعلم كيفية استخدام أبراج الحضرية استراتيجية سلخ فروة الرأس. قراءة المقال ومشاهدة الفيديو التعليمي لتجارة هذه الاستراتيجية.
الاسم: أبراج الحضرية سلخ فروة الرأس استراتيجية الفوركس.
الإطار الزمني: 15min الرسوم البيانية.
استراتيجية بواسطة: محلل نافين بريثياني (فوريكسواتشرز)
الاستراتيجية.
خلال الاتجاه، عندما يتراجع السوق إلى ما الأزرق مع ما لا يقل عن 3 أعلى مستوياته على التوالي (3 أبراج)، ندخل في كسر أعلى من الماضي عالية. طيب اسمحوا لي أن أشرح بالتفصيل واحدا تلو الآخر.
الخطوات لمتابعة.
- السعر فوق الاتجاه ما الأزرق هو ما يصل.
- السعر أقل من اتجاه ما الأزرق هو أسفل.
- يتراجع السوق نحو ما الأزرق مع 3 قمم منخفضة متتالية (في اتجاه صاعد)
- في كسر أعلى من الشمعة الأخيرة، ندخل طويلا (في اتجاه صاعد)
حسنا، ماذا نعرف الحق قبالة الخفافيش من خلال النظر في هذا. نحن نعلم أن السوق في الاتجاه الصعودي لأن السوق هو فوق ما الأزرق. ارتد السوق إلى الخط الأزرق مع 3 قمم منخفضة على التوالي (3 أبراج) كما يمكننا أن نرى الشموع الحمراء أعلاه. بعد ذلك، دخلنا فترة طويلة في كسر أعلى من شمعة التصحيح الأخيرة - والتي في هذه الحالة هو برج 3 كما يمكننا أن نرى أعلاه. طيب 1 مثال أكثر بالنسبة لك يا رفاق :)
مثال على عدم إدخال التجارة.
على ما يرام، في هذا المثال، كان السوق في الاتجاه الصعودي، فعلت 1، 2، 3 تراجعت برج ولكن لم يكن لها اختراق على ارتفاع البرج 3، في الواقع، واصل السوق أسفل وتغيرت إلى الاتجاه النزولي . هذا المثال هو أن تبين أن هذه الاستراتيجية تساعد على تجنب العديد من الصفقات وهمية.
استراتيجيات الخروج.
1: 1 خطر المكافأة. إذا كان التوقف الخاص بك هو -12 نقطة يجب أن يكون الحد الخاص بك +12 نقطة.
فتح 2 الكثير. إذا توقف الخاص بك هو -10 نقطة، وبمجرد أن الصفقات الخاصة بك يذهب في صالحك وكنت في +10 نقطة، أغلق 1 الكثير والسماح للتشغيل واحد آخر. Exit at Support and Resistance levels.
Exit at the nearest 50 or 00 level. هذه هي مستويات نفسية. (تأكد من خروجك هو على الأقل نفس عدد النقاط كما توقف الخاص بك، وإلا لا تدخل التجارة)
توقف زائدة. مرة واحدة في التجارة، في نهاية كل شمعة، ضع نقطة الخاص بك 1 نقطة تحت مستوى منخفض (إذا كان في تجارة شراء). Vice versa for a sell trade.
Urban Towers Scalping Forex Strategy Video Tutorial.
Urban Towers Scalping Forex Strategy Recap.
Click on the link to see the article to learn how to install the Blue Rainbow MA Indicator for this strategy.
#UrbanForex - كن واعيا للتداول الخاص بك!
حضور ويبينار ليف المقبل!
املأ النموذج أدناه للانضمام إلى قائمتنا البريدية على الويب للحصول على دعوة إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والحصول على تسجيلات عبر الويب، والإعلانات الرئيسية!
ابق على اتصال مع أحدث ندوات وإعلانات!
إعلانات الويبينار.
ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه ليتم تحديثها على الفور عندما يكون هناك ندوات حية جديدة القادمة أو الإعلانات الرئيسية الأخرى.

Forex scalper blog.
Forex scalper blog.
Forex scalper blog.
EuroScalper's Profile @ Forex Factory.
تعلم كيفية استخدام استراتيجية مهاجم مومباي. قراءة المقال ومشاهدة الفيديو التعليمي لتجارة هذه الاستراتيجية.
100 نقطة مؤشر المتداول اليومي مؤشر الفوركس.
Forex Scalper Indicator - Super Scalper Thursday, 30 June 2018.
الفوركس روبوت بلوق - الخبراء مستشار النظم.
سلخ فروة الرأس مع مستشار خبير - لدينا حقيقية جيدة مربحة إي ل سلخ فروة الرأس. فإنه يجعل من 40 إلى 65٪ أو أكثر من 30٪ شهريا على وجه اليقين.
Log In – Forex Scalper Systems.
يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع.
FOREX SCALPER.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ نتائج باكتست والنظرية ل إي المستغل. مستشار خبير سلخ فروة الرأس متاح كتنزيل مجاني.
Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.
How would you like to learn the secrets of the Best Forex Scalper system available in 2018: It's Ultra Safe, User Friendly, Easy to learn yet Highly Profitable when.
اليورو المستغل برو @ مصنع الفوركس.
download forex daily scalper Some binary options are listed on registered exchanges or traded on a designated contract market that are subject to oversight by United.
الفوركس الروبوتات مراجعة | الأداء الحي، باكتيستس.
Топ 10 лучших роботов с настройками для форекса. Скачай и делай +50 к депозиту.
Download Forex Daily Scalper - buy stock online 20.
Scalping Forex on MetaTrader 4 (MT4) The next factor that you must account for if you are to become a profitable forex scalper, is which trading session you are.
أفضل مؤشرات سكالبينج الفوركس 2017 - يوتيوب.
مدونة. مدونة. FSR EA; المنتج. MetaTrader4, MT4, Scalper, Scalping EA, Best Forex Scalping Robot, MT4, MT4 Scalping Robot, Scalping EA,
Best Forex Scalper.
12.01.2018 · Irvan Adistha mengatakan Tolong kenalkan saya dengan forex iya hehe, jadi pengen tau lbih bnyak, tentang forex.. Artikel di blog ini, yang paling.
DOLA 4U - FOREX: Premium fx scalper indicator.
Forex daily scalper is a new indicator and Forex strategy developed by the green Forex group and Rita Lasker. Rita claims that this is a personal approach to.
سكالبر إي - مستشار خبير ميتاترادر.
You can find more information about our Forex Robots (Expert Advisors) here in our blog. Our Team regularly publish new posts related to performance of our forex robots.
تانيك سلخ فروة الرأس جيتو.
مدونة الفوركس - gopar. blogspot.
تم اكتشاف هذا دبوس من قبل دومينيك والش. اكتشاف (وحفظ) دبابيس الخاصة بك على بينتيريست.
Scalping Forex on MetaTrader 4 (MT4) – Can you Make Money.
فوركس مدونة - أفضل استراتيجيات ومؤشرات الفوركس، استراتيجيات مشاركة الموقع، وأفضل النصائح بالنسبة لك. سوف تجد أفضل المقالات حول الفوركس هنا.
EA Scalper Series | أوتوتريد المدونة.
مناقشة وتبادل نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك. البحث ومراجعة روبوتات الفوركس، إياس وأنظمة التداول.
Forex Daily Scalper - Forex Robot Nation.
FxCore Scalper performance and validation assessment. Green Forex Kit. FxCore Scalper. Martin-Locker-King. Blog Archive 2018 (1.
فوركس مدونة • برايس أكتيون ترادينغ & أمب؛ تحليل • forex4noobs.
استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس. قائمة الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس، تسي المزدوج و رسيوما، طريقة سلخ فروة الرأس، سلخ فروة الرأس الشمبانزي، 1 دقيقة سلخ فروة الرأس،
كومبولان إي سلخ فروة الرأس مجانا.
22.10.2017 · forex best ea Scalper robot 2017 - Duration: 3:38. Samir Khan 24,639 views. 3:38. TRADE FINDER SYSTEM - Indicator Setup - Duration: 6:23.
sWeet Scalper Forex Expert Advisor.
Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!
20 أكتوبر 2018.
فوركس مدونة - أفضل استراتيجيات ومؤشرات الفوركس.
Articles tagged with 'The Scalper' at Forex Trading Blog about Strategies and Systems.
Forex Expert Advisor Hedging Scalper M5-H4 (EA) - blogspot.
06.12.2018 · Mrobot Scalper V.6.1; Forex scalpa; scalping mania v1; Untuk link download ada pada bagain bawah artikel ini. Bagi yang Trading Scalping dapatkan.
ديناميكية برو المستغل - مستشار الخبراء (الفوركس روبوت)
Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.
Scalping System 10 to 100 PIPS | always green pip's FOREX Blog.
13.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ لجميع الاستفسارات يرجى الاتصال بي على بريدي الإلكتروني: إنفو @ 200forexpips هذا هو واحد من أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية التي تعمل وأنا أقدم الفوركس يوميا.
Роботы Форекс. Скачать бесплатно!
تحميل الفوركس إي. سلخ فروة الرأس، التحوط، قناة التداول، مؤشر القوة النسبية، ماكد، تتحرك متوسط ​​الاستراتيجيات. لا سحب هبوطا، مستقرة وعالية الربح الروبوتات المهنية.
Forex Scalping: Risk In The Foreign Exchange Market.
E-minis are an excellent vehicle for those who want to escape the "Forex Crazy World the Dow Scalper Futures Trading System is to get you blog, enjoy the.

سعر الفوركس عمل سلخ فروة الرأس:
الدليل النهائي (تحديث عام 2017)
تداول فروة الرأس رائع.
تداول تداول السعر رائع.
ولكن عند الجمع بينهما على حد سواء؟
حسنا ثم يمكنك استخدام حركة السعر لفروة الرأس 1، 5، و 15 الرسوم البيانية دقيقة مع سهولة.
لن أكتذب على الرغم من ذلك، وتداول فروة الرأس يسير بخطى سريعة بحيث يمكن أن تصبح الساحقة. لذلك تحتاج إلى فروة الرأس الطريق الصحيح.
في هذا الدليل سوف أعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول فروة الرأس في الفوركس & # 8230؛
الفصل 1.
ما هو "العمل السعر"؟
الفصل 3.
توقف، الأهداف وأكثر من ذلك.
الفصل 1:
ما هو "العمل السعر"؟
تداول تداول السعر يسمح لك بتحليل سوق الفوركس دون استخدام المؤشرات.
بدلا من المؤشرات التي تستخدم الشموع والدعم والمقاومة، وغيرها من تحليل الرسم البياني لاتخاذ قرارات التداول.
العمل السعر مثالية لتداول فروة الرأس لأنها تسمح لك لاتخاذ قرارات التجارة سريعة.
لقد فزت & # 8217؛ ر أساسيات سعر العمل هنا، إذا كنت تريد أن تتعلم أساسيات، تحقق من بلدي العمل الحر استراتيجية السعر.
والنقطة هي أن تحليل حركة السعر يسمح لك بالتنبؤ بدرجة عالية من الدقة ما السعر سوف تفعل المقبل من خلال فهم من لديه السيطرة على الأسعار والمشترين أو البائعين.
إذا المشترين هي في السيطرة، كنت ترغب في شراء. إذا كان الباعة في السيطرة، كنت ترغب في بيع. كل شيء يبدو حقا بسيطا جدا؟ حسنا، بعض نوبي جعل عمل السعر أكثر صعوبة بكثير مما يجب أن يكون.
لذلك اسمحوا لي أن أقول لك سر من شأنها أن تساعدك على أن يكون أفضل تاجر العمل السعر.
من الذي يتحكم في السعر؟
هذه الكلمات الأربع حيوية عند تداول حركة السعر.
إذا كنت تسأل نفسك هذا السؤال في كل مرة نظرتم إلى الرسم البياني، وسوف تكون أفضل تاجر.
أفعل معظم التداول الخاص بي على الأطر الزمنية الكبيرة، وحتى على تلك الأطر الزمنية أكبر وأنا أسأل باستمرار نفسي & # 8220؛ الذي & # 8217؛ ق في السيطرة على السعر؟ & # 8221؛.
هذا سؤال بسيط واحد يبقي لي مربحة و يبقي لي من ارتكاب الأخطاء.
كان السؤال فقط ثلاثة إجابات ممكنة & # 8230؛
المشترين هم في السيطرة. البائعين هم في السيطرة. السعر غير محدد.
إذا اكتشفت تجارة قصيرة تريد إدخالها وتسأل نفسك & # 8220؛ من هو المسؤول عن السعر؟ & # 8221 ؛، هل تدخل إذا كان الجواب مشترين؟
لا، بالطبع لا، إذا المشترين في السيطرة كنت لا تريد بيع حتى الآن.
اسأل نفسك & # 8220؛ من هو المسؤول عن السعر & # 8221؛ يجبرك على التفكير في السعر بشكل موضوعي.
فإنه يجبر لك لتحليل السعر بشكل صحيح. فبدلا من اتخاذ قرار متسرع، فإنك تجبر نفسي على اتخاذ قرار مستنير.
الآن، إذا كنت أسأل نفسي هذا السؤال عند تداول 12 ساعة الرسوم البيانية. تخيل كم أكثر أهمية هو عندما أنا السعر حركة سلخ فروة الرأس على الرسم البياني 5 دقائق. عندما يكون لدي فقط حوالي 30 ثانية لاتخاذ قرار التداول.
لذلك، إذا كنت ترغب في التجارة بلدي سعر صرف العملات الأجنبية استراتيجية سلخ فروة الرأس، وحفظ هذا السؤال.
إن القدرة على الإجابة على هذا السؤال بسرعة وفعالية أمر حيوي. و، هو أيضا مرهقة جدا، الأمر الذي يقودني إلى النقطة التالية.
تجارة فروة الرأس & # 038؛ حركة الاسعار.
فلماذا عمل فروة الرأس والعمل السعر العمل معا بشكل جيد؟
تداول سعر التداول هو حول يجري في تناغم مع ما يفعله الآن في الأسعار، حتى تتمكن من التنبؤ بدرجة عالية من الدقة ما سوف تفعل المقبل.
تداول فروة الرأس هو نفس الشيء.
وعادة ما تستمر تجارة فروة الرأس لمدة 5-30 دقيقة فقط. لذلك، لفروة الرأس إفسيتفلي تحتاج إلى تحليل ما هو سعر يفعل الآن، وماذا سوف تفعل لمدة 30 دقيقة القادمة أو نحو ذلك.
إذا، ماذا عن المؤشرات؟
معظم المتداولين يستخدمون مؤشرات ل سلخ فروة الرأس، وهو خيار سيء. المشكلة مع المؤشرات هي أنها متخلفة.
تداول فروة الرأس ومتخلفة فقط دون & # 8217؛ ر مزيج معا بشكل جيد. يتطلب سلخ فروة الرأس التحليل السريع، والقرارات السريعة، والتداول السريع.
و في جوهرها، تداول حركة السعر هو كل شيء عن السرعة والكفاءة.
العقل الصحيح ل سلخ فروة الرأس.
العقل (علم النفس التداول) هو واحد من أهم العوامل في التداول.
هل يمكن أن يكون أفضل استراتيجية في العالم، ولكن إذا عقلية الخاص بك هو الخطأ، وسوف تفشل.
وهذا صحيح بشكل خاص عند تداول فروة الرأس.
المهارات الأساسية الثلاث للتجارة.
يعتقد التجار الجدد أن الاستراتيجية هي أهم المهارات في التداول. والحقيقة هي أن التداول ينهار إلى ثلاث مهارات أساسية.
[مثلث الموافقة المسبقة عن علم مع النص إلى اليسار]
تحتاج إلى السيطرة على كل من هذه المهارات الثلاث من أجل أن يكون تاجر ناجح.
في هذه المقالة سوف تغطي هذه المهارات من حيث صلتها بتداول فروة الرأس. وفي هذا الفصل سوف تغطي علم النفس التداول.
قد تعتقد أنك لا تحتاج إلى هذا، ولكن إذا كنت تخدع الفوركس من أجل لقمة العيش، أنت و هيليب؛
علم النفس التداول هو أكثر أهمية من الاستراتيجية.
إذا أعطيت تاجر جديد استراتيجية سلخ فروة الرأس الناجحة مع معدل الفوز 80٪ أنها من المرجح أن تفقد المال.
نعم، حتى مع مثل هذه الاستراتيجية التجارية القوية أنها سوف تفقد المال.
لأن هناك المزيد من التداول من وجود استراتيجية جيدة.
هل سبق لك أن تداولت من الملل؟ هل سبق لك أن أغلقت التجارة في وقت مبكر من الخوف؟ هل سبق لك أن عقدت على تجارة خاسرة على أمل أن تتحول؟
هذه كلها الأخطاء الشائعة التي تجعل التجار الجدد.
وهذه الأخطاء تأكل ببطء بعيدا في معدل الفوز التجار والثقة والربح. لا يهم كيف جيدة استراتيجيتك، إذا كنت لا تستطيع التعامل مع الضغوط من التداول، وسوف تفقد المال.
المتسكعون الناجحة يعرفون ذلك، وأنها تركز فقط بقدر ما على علم النفس التداول كما يفعلون على استراتيجيتها.
فكيف يمكنك الحصول على سيد علم النفس التداول الخاص بك؟
وهناك طريقة بسيطة لتحسين التجارة الخاصة بك علم النفس.
معظم الناس يريدون الحيل الهوى أو الاختصارات لتحسين علم النفس التداول الخاصة بهم وأن مجرد إيسن & # 8217؛ ر واقعية.
إذا كنت ترغب في تحسين علم النفس التداول الخاص بك، فإنه سوف يستغرق العمل الجاد والوقت.
فما هي أفضل طريقة للقيام بذلك؟ حسنا أنا تغطية كل شيء في هذا الفيديو.
ويغطي الفيديو إدارة المخاطر وكذلك علم النفس التجاري، ولكن اثنين مترابطة بحيث أنها تقريبا نفس الشيء. مشاهدة الفيديو عن كثب وتنفيذ هذه الأشياء ليكون تاجر فروة الرأس أفضل.
اشترك في قناتي على يوتوب لمزيد من مقاطع الفيديو.
السعر العمل أساسيات سلخ فروة الرأس.
قبل التداول الاجراءات العمل سعر تحتاج إلى معرفة الأساسيات. لا تقلق على الرغم من أن هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس هي بسيطة جدا للتعلم والاستخدام.
لتجارة فروة الرأس بشكل فعال تحتاج إلى معرفة كيفية القيام شيئين:
بقعة ودعم مكان والمقاومة المناطق. تحديد الاستمرارية على الأطر الزمنية الصغيرة.
وهذا ما سأغطيه في هذا الفصل.
أساسيات.
على أطر زمنية أكبر أنا متخصص في تجارة عكس. أنا اتخاذ العمل على أساس السعر عكس انعكاس من مجالات الدعم والمقاومة.
على أطر زمنية صغيرة الانتكاسات لا تعمل بشكل جيد للغاية. وذلك لأن تجارة الانعكاس تعتمد على تحديد اللحظة الدقيقة التي يموت فيها الاتجاه. على الأطر الزمنية الصغيرة هناك الكثير من الضوضاء لتحديد فعالية موت الاتجاه.
لذلك هناك حاجة إلى نهج مختلف للعملية سعر صرف العملات الأجنبية السلخ فروة الرأس.
وسوف نقوم بتداول الاتجاهات الاتجاه. سنكون مراقبة لإشارات العمل السعر الذي يشير إلى اتجاه قوي. سنقوم بعد ذلك بتداول استمرار عندما يسحب السعر إلى منطقة الدعم أو المقاومة.
هذا قد يبدو بسيطا لكنه مرهق جدا. أحد العناصر الرئيسية في هذه الاستراتيجية هو أنه يجب الحفاظ على خطر لمكافأة نسبة 1: 3 كحد أدنى.
لذلك، دعونا نلخص الأساسيات.
سوف ندخل صفقات فروة الرأس فقط من مناطق الدعم والمقاومة. سنقوم فقط بالاتجار بالاتجاه. سوف ندخل فقط التجارة إذا هدفنا هو 3x أكبر من وقفنا.
وهذه النقطة الثالثة هي النقطة المجهدة. عندما التجارة هو نقطتين من الهدف ومن ثم عكس خمس نقاط ... كثير من الناس مجرد إغلاقه. لا يمكنك القيام بذلك، يجب الحفاظ على نسبة 1: 3. حتى لو كان ذلك يعني التوقف عن ضرب، عليك أن تلتزم 1: 3. وسأوضح ذلك بمزيد من التفصيل في وقت لاحق.
في الوقت الراهن، دعونا ننظر إلى الفوركس استراتيجية سعر فعل سلخ فروة الرأس الفعلية.
الدعم & # 038؛ مناطق المقاومة.
سوف تحتاج إلى رسم مناطق الدعم والمقاومة بنفسك. لا تقلق رغم ذلك، فمن السهل جدا.
دعونا نبدأ مع اثنين من القواعد الذهبية للدعم والمقاومة. هذه القواعد لا تنطبق فقط على سلخ فروة الرأس عمل سعر الفوركس، كما أنها تستخدم لمناطق الدعم والمقاومة الطبيعية بلدي:
البيانات الأخيرة هي دائما أكثر أهمية. دائما. الجسم مستبعد هي أكثر أهمية من مستبعد الفتيل.
القاعدة الأولى بسيطة جدا. عند وضع مناطق الدعم والمقاومة، البيانات الطازجة هي دائما أفضل من البيانات القديمة. هذا صحيح أكثر على الأطر الزمنية الصغيرة. تعد تشكيلات الإجراءات السعرية التي حدثت قبل عشرين دقيقة أكثر أهمية من التشكيلات التي حدثت قبل يومين. لذلك عند وضع الدعم والمقاومة، تأكد من إعطاء الأولوية للبيانات الحديثة.
عموما أنا فقط ننظر إلى الماضي.
قد يكون من الأصعب فهم القاعدة الثانية. وسأشرحه بمزيد من التفصيل في الأمثلة أدناه.
دعونا كسر الدعم والمقاومة وضع أسفل إلى عملية من ثلاث خطوات.
1 تحديد الارتداد.
الخطوة الأولى لوضع الدعم والمقاومة هي تحديد مستبعد على الرسم البياني الخاص بك. من الناحية المثالية سوف تريد العديد من المستبعد أن يصطف بشكل جيد.
في ما يلي الرسم البياني ل 5 دولارات أود / أوسد. لقد أبرزت ثلاث مجموعات من مستبعد واضح. علامة أقل تعيين منطقة الدعم، يتم تمييزها الأخضر. علامة مجموعة أعلى من منطقة المقاومة، يتم تمييزها الأحمر.
سوف مستبعد لا يكون دائما هذا واضح. ومع ذلك، فإن أكثر وضوحا ترتد أقوى المنطقة؛ لذلك يجب أن تحاول فقط لتحديد مستبعد بارزة.
2 رسم خط لربط مستبعد.
بمجرد تحديد عدة مستبعد، رسم خط أفقي بينهما والانضمام إليهم. يمكنك رؤية الصورة أود / أوسد من فوق مع الدعم والمقاومة المناطق وضعت الآن.
أنه حقا بهذه البساطة. كنت تبحث عن مستبعد قوية وخطوط مكان هناك.
الدعم والمقاومة يمكن أن يكون أكثر تعقيدا على الأطر الزمنية الكبيرة. ومع ذلك، على 5 دقائق الرسوم البيانية، هو حقا سهلة.
الآن تذكر القاعدة الثانية؟ الجسم مستبعد هي أكثر أهمية من مستبعد الفتيل؟
ستلاحظ في الصورة أعلاه أنا وضع خط بلدي في أجسام الشموع، وليس في الفتائل. أنا لا أحب وضع الدعم والمقاومة في الفتائل. أنا أفضل أن يكون بلدي الدعم والمقاومة حيث الشموع من المرجح أن تشكل.
أنا بصدد النظر في إضافة شريط فيديو حول الدعم والمقاومة التنسيب. لا تتردد في ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى فيديو لتوضيح هذا الموضوع.
اكتشاف الإكتشافات.
يجب أن يكون لديك الآن فهم جيد لكيفية وضع مناطق الدعم والمقاومة. الخطوة التالية هي في الواقع إيجاد الاجهزة التجارية. وانا ذاهب الى اظهار لكم بالضبط كيف نفعل ذلك.
قد تكون هناك مشكلة صغيرة على الرغم من. إذا كنت لا تفهم نمط الشمعدان والأساسيات الاتجاه، الاشياء أدناه قد لا يكون منطقيا.
إذا وجدت أن لديك تكافح مع المفاهيم أدناه، القفز فوق إلى أساسيات العمل السعر في قسم التعليم الفوركس. في هناك أنا تغطي العمل السعر الأساسي ومفاهيم نمط شمعدان. بمجرد فهم هذه المفاهيم، فإن الاشياء أدناه تكون سهلة.
ما يبدو استمرار الاتجاه.
أنا متأكد من أنك قد سمعت المثل القديم، "هذا الاتجاه هو صديقك". حسنا في هذه الحالة، هذا القول هو نوع من صحيح. نحن نريد استخدام حركة السعر لتحديد الاتجاه، والحصول على دخول جيدة وركوب ذلك لفترة قصيرة.
يجب أن تعرف بالفعل كيفية تحديد الاتجاه السائد، وأنا أتحدث عن هذا في قسم التعليم مرتبطة أعلاه.
ولكن الشيء حول الاتجاهات هو أنها نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، على نحو سلس. إذا سيطرة البائعين السعر لمدة 24 ساعة على الرسم البياني خمس دقائق (288 الشموع) السعر لن تتحرك بسلاسة كل شمعة ل 288 الشموع. الاتجاهات تتحرك كما يلي:
انظر كيف يدفع المشترون مرة أخرى إلى الدعم السابق بعد الباعة كسر من خلال ذلك؟ (ملحوظ باللون الأخضر)
هذه هي الطريقة التي يعمل بها الاتجاه. في اتجاه هبوطي، والبائعين في السيطرة الكاملة على السعر. المشترين في محاولة للسيطرة على كل وقت. أحيانا المشترين السيطرة لفترة وجيزة ولكن البائعين استعادة السيطرة ومواصلة تتجه إلى أسفل.
هنا هو مثال على كيفية التجارة استمرار سكالبس بها. الصورة أدناه هي جيف، وسوف تلعب مثل الفيديو وتظهر لك كيف التجارة استمرار أعمال التداول.
المفهوم الأساسي هو التجارة مع هذا الاتجاه. باستخدام تحليل الشمعدان مع الدعم والمقاومة يسمح لك لتحديد ما إذا كان الاتجاه لا يزال على قيد الحياة. إذا كان الاتجاه لا يزال على قيد الحياة، قمت بإدخال التجارة لمدة 10-20 نقطة سريعة. الآن، دعونا ننظر في بعض الأمثلة التجارة التفاصيل.
أزواج، ينتشر، توقف & # 038؛ أهداف.
الآن بعد أن تعرفت على أساسيات السعر سلخ فروة الرأس العمل، انها الوقت لنتحدث التفاصيل.
أزواج، ينتشر، توقف، والأهداف كلها جزء مهم جدا من هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس.
توقفك وأهداف تحتاج خصوصا أن تكون على نقطة إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى استفادة من حركة السعر سلخ فروة الرأس.
لذلك دعونا نلقي نظرة على كل هذا في الفصل 4.
أزواج وينتشر.
وعادة ما يتم تحديد الأزواج التي تقوم بتداولها من خلال فروقات الأسعار. ووقف الخسارة المشترك لهذه الاستراتيجية هو 5-10 نقطة. لذلك تحتاج إلى تداول أزواج مع ينتشر ضيق جدا لتكون مربحة.
يجب تضمين انتشارك في المحطة. مع انتشار اثنين من نقطة، وكنت في نهاية المطاف وجود وقف ثلاثة نقاط على بعض الصفقات، والتي هي ببساطة ليست قابلة للحياة.
وهنا لائحة من أزواج أنا التجارة مع هذه الاستراتيجية.
هناك بالطبع أزواج أخرى مع ينتشر ضيق. ومع ذلك، أنا التمسك تلك أعلاه لأنها تعمل أفضل بالنسبة لي.
ذي ستراتيجيس إدج.
في حين جعل تخمين المتعلمين حول سعر يعمل بشكل جيد على الرسم البياني 5 دقائق، فمن الواضح أنه ليس مثاليا. سوف تجد أنك على حق 50٪ -60٪ من الوقت.
ومع ذلك، فإن الحق لا يهم على الإطلاق. تذكر كيف قلت أن خطرك على مكافأة نسبة يجب أن يكون 1: 3 على الأقل؟
التداول مع الحد الأدنى من المخاطر 1: 3 للمكافأة، تحتاج إلى أن تكون على حق فقط 25٪ من الوقت إلى التعادل. إذا كنت على حق 33٪ من الوقت، كنت تحقيق الربح.
إن نسبة المخاطر الفعلية لمكافأة هذه الإستراتيجية تصل إلى 3.7 حيث أن بعض الصفقات لديها نسبة 1: 5. وهذا يعني تقريبا أنني يمكن أن تكون خاطئة 75٪ من الوقت ولا يزال كسر حتى.
الرياضيات هي جنبا إلى جنب مع هذه الاستراتيجية. يمكنك استخدام تفهمك أو العمل السعر لجعل تخمين المتعلمين. طالما أن تخمين هو الحق 50٪ من الوقت، يجب تحقيق الربح.
طالما كنت تدير فعلا التمسك المخاطر 1: 3 لمكافأة نسبة، يجب أن تفعل جيدا.
هذه هي المشكلة على الرغم من. إذا علم النفس التداول الخاص بك ليست جيدة، وربما سوف يفسد الجزء الأكثر أهمية من هذه الاستراتيجية، والمخاطر لمكافأة نسب.
توقف والأهداف.
توقف وأهداف بسيطة جدا. عموما توقف بلدي هو 5 نقاط وبلدي الهدف هو 15 نقطة. إذا كان الزوج يتحرك بسرعة ومحطة 5 نقطة ضيقة جدا، وأنا قد تمديد وقف بلدي إلى 10 نقطة وهدفي إلى 30 نقطة.
الأهداف والتوقف هي الجزء الأكثر ذاتية من هذه الاستراتيجية. يجب عليك التمسك وقف 5 نقطة و 15 نقطة الهدف عند بدء تشغيل لأول مرة. كما تصبح مألوفة مع استراتيجية سوف نفهم متى لاستخدام هدف أكبر قليلا والتوقف.
استراتيجية الفوركس السعر سلخ فروة الرأس العمل.
الآن يجب أن نفهم ما للتجارة وكيفية التجارة بها.
لذلك دعونا نلقي نظرة على أمثلة من استراتيجية سلخ فروة الرأس في العمل.
في الأمثلة الحقيقية أنا يأخذك من خلال تداولات فروة الرأس الحقيقية أخذت خطوة بخطوة.
أنت تعرف الآن كيفية وضع مناطق الدعم والمقاومة. أنت تعرف أيضا ما يبدو استمرار الاتجاه مثل.
كل ما عليك القيام به للتجارة هذه الاستراتيجية هو وضع هذين الأمرين معا. أنا الآن سوف تظهر لك كيفية القيام بذلك مع الكثير من الأمثلة. سنبدأ مع و أود / أوسد التجارة قصيرة:
في الصورة أعلاه ترى أود / أوسد في اتجاه هبوطي. يتم وضع منطقة الدعم عند 0.7633 على أساس مستبعد ملحوظ باللون الأخضر.
تمكن البائعين من كسر الدعم عند 0.7633. المشترين تأخذ مراقبة موجزة من السعر ودفعه إلى منطقة الدعم 0.7633 السابق.
يبذل المشترون عدة محاولات لإغلاق فوق منطقة 0.7633. منذ المشترين لا يمكن أن تغلق فوق منطقة 0.7633، يتم إدخال تجارة قصيرة. يتم إدخال قصيرة لأن السعر يتجه لأسفل وأنه من الواضح المشترين لا يمكن استعادة السيطرة على الأسعار.
وهذا استمرار مستمر.
لماذا يكون الإعداد فوق تجارة جيدة؟ حسنا، دعونا نفعل بعض تحليل المخاطر سريعة وبسيطة على الإعداد. وسوف يتم هذا التحليل عندما يضرب السعر منطقة المقاومة ويكافح لكسر فوقه.
الاتجاه الرئيسي هو الهبوطي، وهذا يدل على أن البائعين هم في السيطرة على السعر (نقطة واحدة للبائعين) تسبب المشترين انعكاس طفيفة تصل إلى المقاومة، وهذا يشير إلى أن المشترين لديهم بعض الطاقة (نقطة واحدة للمشترين) السعر هو في منطقة قوية من المقاومة (نقطة واحدة للبائعين) المشترين غير قادرين على إغلاق فوق منطقة المقاومة (نقطة واحدة للبائعين)
البائعين لديها ثلاث نقاط، والمشترين لديهم نقطة واحدة. إن تحليل المخاطر هذا أساسي، ويمكننا القيام بتحليل أكثر تعقيدا للمخاطر ولكن استراتيجية كهذه لا تحتاج إليها.
الفكرة هنا بسيطة. كنت تستخدم تحليل حركة الأسعار لجعل تخمين متعلمين لما سيحدث بعد ذلك. إذا كان الباعة لديهم السيطرة على الاتجاه الرئيسي والمشترين لا يمكن أن تغلق فوق المقاومة، فإن الاتجاه الهبوطي لديه فرصة جيدة للاستمرار. لذلك، يمكنك جعل تخمين المتعلمين أن الباعة سوف تستمر وأنت قصيرة، لماذا هذا مربح؟
فروة الرأس أمثلة التجارة.
حسنا، الوقت لبعض الصفقات سبيل المثال. هذه الصفقات كلها الأخيرة، وأنها إما اتخذت من قبل لي أو أعضاء منتدى الدورة المتقدمة.
أنا ذاهب لمحاولة اطلاق النار على بعض أشرطة الفيديو التجارة الحية لهذه الاستراتيجية قريبا. عندما أفعل أنا سوف نشر لهم هنا.
دولار أسترالي / دولار أمريكي.
كانت هذه مجموعة بسيطة جدا والتي شكلت على منطقة قوية من المقاومة. يمكنك رؤية مستبعد واضح من منطقة 0.7485 على مدى عشر ساعات. وأظهرت هذه الارتداد لي مقاومة واضحة في المنطقة. السعر في نهاية المطاف كسر فوق منطقة المقاومة وأصبحت المقاومة الدعم. كان هناك في الواقع تجارة فاشلة هنا والتي سوف نناقش في وقت لاحق.
وقد اتخذت هذه الصفقة قصيرة بعد كسر السعر دون منطقة الدعم 0.7485. بعد الشوط الثاني، دفع المشترون مرة أخرى إلى مستوى 0.7485 وحاولوا إغلاقه فوقه. وعدم إمكانية إغلاق المشترين فوق حاجز 0.7485 يشير إلى أن البائعين يتحكمون في السعر وأن الاتجاه الهابط سيستمر.
تم إدخال تداول قصير عند 0.7482 عند 07:25 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة. وكان وقف 7 نقاط وكان الهدف 21 نقطة. كما ترون تم الوفاء الهدف بسهولة. وتم تمديد الهدف التجاري بمقدار 4 نقاط إلى 25 نقطة كما كان هناك زخم كبير. وكان الخطر العام على مكافأة هذه التجارة 3.57، وهو أعلى من الحد الأدنى من 3.
أود / أوسد التجارة طويلة.
هذه التجارة أثارت قبل ساعات قليلة من التجارة أعلاه. وكان الإعداد جيدة ولكن التجارة لم تقلع. وقد وضعت منطقة الدعم والمقاومة عند 0.7485 بناء على أول مستبعدين يظهران في الصورة الخاصة بالتجارة السابقة. عندما كسر المشترين فوق سعر المقاومة انخفض بسرعة إلى أسفل إلى أسفل لاختبار المنطقة.
لم يتمكن البائعون من الإغلاق تحت المنطقة حتى تم إدخال فترة طويلة عند 0.7488 عند الساعة 5:50 صباحا. وكان هدف التجارة هو 21 نقطة وكانت المحطة 7 نقاط. ظلت هذه التجارة مفتوحة لأكثر من ساعة ولكن في نهاية السعر انخفض وضرب توقف.
هل يمكن أن أفعل شيئا مختلفا لإنقاذ نفسي من أخذ خسارة 7 نقطة على هذه التجارة؟ ربما يمكن أن يكون، ولكن لا يهم.
المفتاح لتداول هذه الاستراتيجية هو مجرد اتخاذ التجارة والسماح لها اللعب بها. لا تغلق الصفقات في وقت مبكر ولا توسع توقفاتك. إذا فشلت التجارة لا يهم، كل ما يهم هو أن تحافظ على الحد الأدنى من خطر 1: 3 لمكافأة نسبة.
إذا كنت تأخذ مائة الصفقات مع هذه الاستراتيجية وتفشل 60٪ منهم سوف لا تزال تكون مربحة، إلقاء نظرة:
60 الصفقات x -7 نقطة فقدت -420 نقطة.
40 تداولات × 21 نقطة فاز = 840 نقطة فاز.
840 & # 8211؛ 420 = +420 نقطة.
هذا هو السبب في أنه من الحيوي للحفاظ على خطر لمكافأة نسبة 1: 3 وهذا هو السبب في خسائر مثل واحد أعلاه لا يهم.
تداول الفوركس ليس على وشك أن يكون صحيحا، انها عن مربحة.
دعنا ننظر إلى مثال آخر حديث.
أوسد / كاد.
هذا المثال التجاري الأخير يوضح حقا لماذا هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون صعبة نفسيا. كما يظهر لك لماذا يجب عليك التمسك نسبة 1: 3، بغض النظر عن ما.
كما ترون، كانت التجارة مفتوحة لمدة 10 دقيقة فقط قبل أن يتراجع السعر إلى الدخول. كيف تتعامل مع هذا الموقف؟ هل الذعر والخروج؟ هل تقرر بهدوء التجارة لم تعد جيدة والخروج؟
كنت عقد التجارة. تحتاج إلى الثقة تحليل تحليل السعر الخاص بك والتمسك نسبة 1: 3. الصفقات مثل هذا أمر شائع جدا، فإن الصفقات لن تصل دائما الهدف الخاص بك في غضون 20 دقيقة. تحتاج إلى أن تكون على استعداد للانتظار بها في بعض الأحيان.
اترك رد.
24 الردود على & # 8220؛ عملات الفوركس السعر سلخ فروة الرأس & # 8221؛
شكرا لجميع التعليم. الطريقة التي كسرها وجعلها من السهل جدا أن نفهم يستحق الثناء.
أي نوع من منصة التداول التي تستخدمها والتي تسمح لك بإدراج خطوط S / R بسهولة. نظامي الأساسي لا يسهل علي.
يمكنني استخدام ترادينغفيو.
مقالة لطيفة على سلخ فروة الرأس إطارات زمنية منخفضة. انها & # 8217؛ s تجديد كبيرة و إلى حد كبير الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تتداول بشكل فعال الرسم البياني 5m.
شكرا لنشر هذه.
جيد جدا قراءة شكرا نيك. لقد لاحظت أن أوسد / سيارة الصفقات قصيرة قمت بإدخال قبل كسر أدنى مستوى. يبدو أنك تدخل داخل المنطقة على شمعة عكس. هل هذا صحيح الصوت؟
مرحبا، وهذا هو المعلم كبيرة للعمل السعر سلخ فروة الرأس.
هل لديك بيانات تاريخية لآخر صفقة تداول؟ كم في المئة نسبة فوزك؟ هل تستخدم الإصلاح 1: 3، أو أحيانا باستخدام تيسي؟
هل هناك طريقة بسيطة لمعرفة ما إذا كان الزوج في اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي؟ لقد وجدت أن على معظم المخططات يمكن أن تجعل القضية لكليهما.
يمكنك استخدام خطوط الاتجاه أو المتوسطات المتحركة. التركيز على الإطار الزمني المناسب لهذا الاتجاه. يمكنك بالتأكيد جعل حالة لكلا الاتجاهين ولكن عادة هناك اتجاه مهيمن. إذا كان الاتجاه البياني اليومي لأسفل، واتجاه الرسم البياني الأسبوعي، فإن الاتجاه البياني الأسبوعي هو السائد. ومع ذلك، إذا كان لي أن تأخذ التجارة الرسم البياني 4hr، وأود أن تكون أكثر قلقا مع اتجاه الرسم البياني اليومي.
هل يجب إغلاق جميع المواقف عند مغادرة الكمبيوتر؟
هذا راجع اليك. أنا عموما ترك الألغام مفتوحة، وقف بلدي يحمي لي إذا كان يتحول عندما أنا لست هناك.
شكرا على الرد السريع =)
كنت قلقا فقط لسبب ما توقف بلدي دوسن & # 8217؛ ر الحصول على تنفيذها وهناك & # 8217؛ s خطوة كبيرة وفقدت الكثير من المال بسبب بلدي الكثير الحجم يجري أكبر بكثير عندما سلخ فروة الرأس.
هل يجب أن يدعوا هذا الاهتمام؟
كما هو الحال مع أي تجارة، يمكنك انزلق، بل هو واقع التداول. فقط اتخاذ الاحتياطات مثل الحذر من أي أحداث الأخبار الرئيسية الخ
حسنا، شكرا مرة أخرى =)))
كنت أرغب في فروة الرأس ربما بضع ساعات في بداية الدورة نيويورك، وأيضا تداول الرسوم البيانية اليومية في نهاية دورة نيويورك للتداولات البديل على المدى الطويل.
أنا ذاهب إلى تجريبي كل هذا أولا بالطبع ولكن كنت أتساءل كيفية التعامل مع سكالبس إذا أنا في موقف على المدى الطويل على نفس الزوج أو الزوج المترابط. ماذا سيكون النهج الخاص بك إذا كنت فروة الرأس وأيضا التجارة سوينغ؟
تداولها على حسابات منفصلة، ​​يجب أن يكون لديك حساب لكل استراتيجية إذا كنت تريد أن تفعل إدارة المخاطر المناسبة.
هل كل شيء من الرسم البياني 5 دقائق؟ أو هل تبدأ على إطار زمني أعلى لمعالجة الدعم & أمب؛ مقاومة؟
ملاحظة الموقع هو عظيم!
ملصق ممتاز. أنا استخدم هذه الاستراتيجية ل أعلى تف كان مجرد النظر في استخدامه ل m5 قبل أن تعثر على هذا المنصب.
ومع ذلك استخدام تريندلين أنف تصحيح الألياف للصفقات بلدي.
ثابر على العمل الجيد.
بارد، ونأمل أن ساعد!
1R مع 60٪ نسبة الفوز بما فيه الكفاية، لا حاجة لهذا 3R المجهدة في تجارة واحدة. فقط القيام بمجموعة من ثلاثة الصفقات الفوز مع حجم مزدوج الكثير في كل مرة كنت الفوز. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية في نهاية المطاف مع 7R في المجموع. ثم كرر إلى 1R مرة أخرى. إذا كنت تخسر، تخسر 1R. ستحصل على 6 فرصة إضافية لإعادة المحاولة للحصول على 3 صفقات فائزة. إذا خسرت 3 مرات قبل الحصول على 3 انتصارات في صف واحد، لا يزال الربح نهاية 4R.
تجارة 1R هو أسهل بكثير من 3R. ولكن إذا حاولت 6 مرات ولا يزال يمكن & # 8217؛ ر الفوز 3 مرات على التوالي، أن & # 8217؛ ق يعني مهارة / معدل فوز سيئة للغاية وليس 60٪.
يمكنني استخدام هذا الأسلوب الدقيق التداول S / R في M5 مع هذا مم استهداف فقط 1R + التكلفة (5+ نقطة توقف / تغ). مع قرص قليلا وأنا تهدف في الغالب لمدة 4 إلى 5 انتصارات (15 إلى 31R) في صف واحد وتكرار. التي تعطيني الكثير من الجحيم من الفضاء لتخسر أكثر من مرة.
يمكنك أيضا إغلاق جزئيا في 1R + وترك الباقي لتشغيل. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ثم ضعف / مركب أن جزئية لك & # 8217؛ أخذت الربح وجعل بقية مثل مكافأة. 4-5 يفوز صف سوف ماكس من الهامش في الفوركس (مع وسيط تقدم رافعة مالية 500: 1).
مقالة لطيفة نيك شكرا، يمكنني استخدام نفس الاستراتيجية على الإطار الزمني 1min ولا تزال تنجح؟
أنا لست متأكدا، أنا لم اختبرها بما فيه الكفاية على 1 دقيقة الرسوم البيانية لأن هذا النمط من التداول لا يناشد لي. الطريقة الوحيدة لمعرفة هو اختبار ذلك!
أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تحب هذه المادة على الرغم من! أنا & # 8217؛ م العمل في الواقع على نسخة محدثة، حتى إذا كنت & # 8217؛ المهتمة إبقاء العين على ذلك! :)
مرحبا أود فقط أن أعرف هل تغطي العمل السعر سلخ فروة الرأس في الفوركس العقل المدبر بالطبع جزيل الشكر.
أنا لا تغطية سلخ فروة الرأس في بلدي العقل المدبر في الوقت الراهن، لا.
وانا ذاهب الى محاولة هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس قريبا، وتقول لإضافة انتشار إلى توقف. هل هذا لكلا يشتري ويبيع؟

منطقي فوريكس سكالبينغ & أمب؛ تجارة.
Always Been Active, Just Silent for A While.
First, I want you to know that during my absence from posting on the blog, Logical Forex has continued to work very well. The traders who have stayed committed to themselves continue to consistently take profits from the market.
Even though I haven’t posted for quite some time (life-stuff has been VERY challenging), I have always been deeply involved with my clients via our Support Ticket System. It is always a thrill to hear of the fun and success that my Logical Forex trader family enjoys.
Almost every person who is successful with Logical Forex exhibits certain characteristics from the very start – and I can generally tell who will do well just from how they setup their first charts, and even how (or if) they engage with me in the support system. Interestingly, most traders who experience quick success do not involve me with support questions, at least not for a while. And, those who actually setup the charts properly from the start (and avoid any time-based charts) do well. Those who typically start Logical Forex with any of chart other than what we recommend… well, they tend to not do very well, and tend to quit pretty quickly.
I hope that isn’t a surprise to you. What I mean is… I’ve spent many years developing Logical Forex, and with few exceptions, what I recommend that you do, ESPECIALLY when you are getting started with Logical Forex, is truly the Best Way. Your success is important to me , and if you’ll get started with Logical Forex with the ways I show you, you’ll do much better than you would otherwise. I always feel awful when I see somebody who is getting started, setup their first chart with a difficult currency pair to trade, or a time-based chart, or several other things. I know almost immediately they’re going to have a big challenge and have made things difficult on themselves, when it doesn’t have to be that way.
PLEASE don’t be that person who “blazes their own trail” & # 8211؛ especially when getting started with Logical Forex. Follow the training closely, especially everything in the Getting Started Guide and the Checklist , and you’ll have so much more opportunity for success and a lot more fun!
I’ve also noticed that there are MANY more FUTURES traders using Logical Forex. Yes, Logical Forex works great with futures, and especially well with Currency Futures. The patterns are a bit different than Spot Forex, but you can adapt easily.
So, whether you’re trading futures or spot forex, be sure to follow the training Checklist that I provide, so that you can get a much deeper understanding of the forex (and futures) market, and how we keep a powerful edge over other traders.
Quite simply, with Logical Forex, we see things that other traders simply CANNOT see , and we can trade Logical Forex profitably, even with brokers who don’t always have our best interests in mind. Logical Forex gives you enormous power and control over your trading… and your own destiny.
There is SO MUCH training material available on our site, and we’ve done many posts to the blog through the years, I’m not likely to post with too much frequency. There is NO DOUBT, you can review these blog posts that are already here, and see clearly what we do with Logical Forex. My adding “another post” that looks “just like the others” is marginally helpful at this point. The import thing for you to do is GET STARTED on your own, follow the training materials, review the existing posts on this blog, immerse yourself in the Pattern Library, and then do it again and again… and you will become equipped to be a consistently confident forex trader.
I want to remind you that with Logical Forex, we are “IN the game” instead of just “watching the game and placing a bet on the outcome.” In other words, while other traders try to PREDICT the market and draw lines and guess where price might go, we take an entirely different approach. We trade with TRUE PRICE ACTION and the FLOW of the market.
Logical Forex is similar to somebody throwing you a ball, you seeing the “pattern” of that throw, and then catching the ball. Most other trading styles have you “viewing the action” through a window, based on some time-frame, like somebody taking a snapshot of where the ball travelled during the past 15 seconds (or minutes or whatever).. and then you are supposed to guess, based on those snapshots where the ball might end up? That just isn’t something I find reliable, or fun, or profitable. Logical Forex… we trade the actual “throw of the ball”.
It may take a moment for that to settle in your mind, and it will eventually make a LOT of sense to you… particularly after you’ve experienced Logical Forex.
Go ahead and get started today with Logical Forex right now . It’s simple to setup, and the basics are quick to grasp and apply. Yes, it will take some dedication and commitment on your part to become proficient with Logical Forex… and in doing so, your life can change to what you’ve always wanted it to be.
Have fun with Logical Forex.
Forex Scalping Before Work Begins.
Well, it sure has been a while since I last posted. There have been a lot of things going on in my part of the world. Fortunately, things are settling down somewhat – which gives me some time to post.
I have a lot going on today, and little time to trade. But, I opened my charts before I had to hunker down on some work and saw something worth looking further into.
EURJPY MARKET STRUCTURE.
Price had experienced a rather large move down. More recently, it was trading in a range, edging up very slowly over the last several hours. It had been spending quite a bit of time around the Blue Magnet Lines.
EURJPY SCALP ENTER.
Price was once again interacting with a Blue Magnet Line.
Let’s take a look at the Indicators…
Logical Forex Activity Lines – Starting to widen, as it gets closer to the U. S. open. Logical Forex News Alert – None showing. Logical Forex Flow Lines – Price is coming out of somewhat of a trading range. Most recently, you can see all the stacking yellow – showing Price consolidation. Then, the Flow Lines start to fan out. The Spine is almost fully revealed. Logical Forex Phase – Tracking along nicely with Price. Logical Forex Bias – Pointing up. Logical Forex Magnet Lines – As you can see, Price is dancing with the Magnet Line. There is a very nice dance right on the Magnet Line (my favorite) and then Price accelerates through. Logical Forex Watchdog – It is barking yellow just prior to the trade opportunity. Notice it is solid bright yellow at the time I will pull the trigger.
Time to enter a BUY trade just as Price starts its acceleration through the Magnet Line.
EURJPY SCALP EXIT.
Price climbs steadily, only hesitating briefly shortly after I enter. I choose to ride that out. At the time that Price actually pulls back, I exit with some nice profits. Some braver folks might have held on until Price crossed the Groove at 98.90, but that is definitely more aggressive trading. I choose to be happy with my pips collected and can move on with my day.
If you haven’t tried Logical Forex yet, what are you waiting for?
Price Action + Magnet Lines + Patterns = Profits.
It’s been a while… Scott has been doing most of the blog postings the past several months. He is really an incredible trader and has a special ability in communicating clearly. His posts are a joy to read. I also get joy from knowing that he, and many others, are continually benefiting from Logical Forex. That was my goal, long ago, when I made Logical Forex available to the public. I am constantly amazed at the success people have reported to me that they have achieved with Logical Forex… and they all have the same basic traits, and they all pretty much went through the same paths to become great Logical Forex traders. You can do the same thing.
We go into a lot of depth in the Quick Start videos and the other training materials on exactly how to trade Logical Forex: what to look for (patterns), how price action works (Flow Lines) and where decisions are being made by Big Money Traders (Magnet Lines). These are the primary things you need to be a consistently confident Logical Forex Scalper and Trader. (Yes, you can make regular scalping trades, or hold longer for more of a “regular trading” approach, and we get into each of these approaches in our training.)
I’ve made a video for you that will show you how, on this particular day, just about every interaction of Price with a Logical Forex Magnet Line, was a reasonable trade. I also show you those cases where “things just don’t look right”… and we need to skip the trade.
This video is a light taste of what you get in our training materials. With the standard Logical Forex Indicators and training materials, you can be very successful. And, with the Logical Forex Premium videos, even more so. We have everything setup for you so that, no matter how serious you are about becoming a professional trader, we can help you. You can start at a level you are comfortable with, and continue moving forward with additional things that will make your trade selections even better… things like Market Cycles and Market Structure, which we cover in the Premium Videos. Again, you can trade very well from the standard training materials. Your success depends entirely on your commitment to yourself… and we’re here to help you become the trader you know you can be, and deserve.
This video runs about 20 minutes. I cover every Price interaction with a Magnet line during the European Session and the New York Session. There were a few trades I passed on, and one that didn’t work out (which I would not have normally traded, but others might) – and the rest of the examples were good for 3-10 pips or so. I’ll let you discover (when you view the video) how many of those trades happened, how the patterns looked, and what I used as “go” and “no-go” criteria.
Just imagine how much more is available in our training materials… and then, even better, imagine how when you apply what we share with you, how with some practice and commitment, you can make your scalping and trading life a lot of fun!
Please note: click the video to play it, and then click the [] in the right hand corner of the video to enlarge it.
See you again soon!
الحصول على إخطار من التحديثات - انها الطريقة الوحيدة لرؤية المشاركات كلمة السر المحمية!

No comments:

Post a Comment