Friday 16 February 2018

قبرص الخيارات الثنائية التنظيم


الخيارات الثنائية ينظم الآن في قبرص!


سبتمبر 5، 2018 من قبل وبادمين التعليقات هي معطلة.


إعلان كبير مؤخرا بالنسبة لنا هنا في قبرص، مناسب جدا كما الموضوع الأول لصفحة الأخبار لدينا كما أنه يبدأ فصلا جديدا للجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، هو إدخال الخيارات الثنائية. بعد إجراء تحقيق شامل على المستوى الأوروبي في ما ينطبق في الدول الأعضاء الأخرى، وبعد الأخذ بعين الاعتبار الموقف ذي الصلة للجنة الأوروبية، قررت سيسيك إدراج التداول / النشاط في الخيارات الثنائية ضمن نطاق قانون خدمات الاستثمار والأنشطة ذات الصلة من 2007-2009 (القانون).


فلماذا تقدم الخيارات الثنائية هنا في قبرص مثل صفقة كبيرة للتجار / المستثمرين؟


الخيارات الثنائية هي خيارات لا هوادة فيها، وهذا يعني أن لديهم مبدأ "كل شيء أو لا شيء". فإنها تعطي المستثمر عائد ثابت إذا تم استيفاء معايير الخيار.


ويحصل المستثمر على عائد ثابت كعوائد على أساس ما إذا كان السوق المالي أعلى أو دون مستوى معين في وقت محدد. على عكس الخيار القياسي، يمكن للمشتري الخيار البحث عن عائد معين على أساس خطوة صغيرة في أداة مالية. عند تداول الخيارات القياسية، السوق عادة يتحرك قدرا كبيرا من أجل أن يكون هناك دفع تعويضات؛ والخيارات الثنائية خلق دفع تعويضات كبيرة، مع التحركات الصغيرة نسبيا في السوق الكامنة.


معظم الوقت، يتم تسعير الخيار الثنائي في السوق الحالية والمستثمر سوف تكون قادرة على الحصول على عائد على له / لها الاستثمار على أساس بحتة على المدى القصير حركة الأسواق المالية. هذا السوق من السهل نسبيا أن نفهم، وبمجرد أن المستثمر يتداول الصكوك الثنائية، فإنها سوف تفهم بسرعة الفوائد بالنسبة لأسواق الخيارات الأخرى. الفوائد بما في ذلك:


لا حاجة للاستثمار الثقيل جدا حقوق الخيار تقع مع المشتري والنتيجة من المؤكد الحصول عليها. مجموعة جيدة من الأصول للتداول معها. كما يتم تحديد الربح في وقت العقد، فإن المشتري يعرف خسارته المحتملة. عوائد عالية. يمكن للتجار كسب 75٪ إلى 81٪ ربح من الاستثمارات، وهو أعلى هامش مقارنة مع النظم الأخرى في سوق الأسهم. الثنائيات هي الخيارات على المدى القصير مما يتيح للتجار فرصة للتداول عدة مرات في اليوم مما يزيد من فرص تحقيق الربح الأرباح من تداول الخيارات الثنائية لا ضريبة في قبرص.


لمزيد من الاهتمام في الترخيص الخيارات الثنائية وما فاي يمكن القيام به بالنسبة لك لا تتردد في الحصول على اتصال، مربع رسالة ومعلومات الاتصال على صفحة الاتصال لدينا.


التعليقات مغلقة.


أحدث الأخبار.


الاتصال فاي.


+357 70 001244 +357 96 467362 +357 25755425 info@fai. cy.


كيركيراس 21A، أيوس أثاناسيوس 4107 ليماسول - قبرص.


حقوق الطبع والنشر © 2006 - 2018 الشركات المالية الدولية. تصميم وصيانة بواسطة مفيرتوال.


وقد تم إعداد المواد على هذا الموقع من قبل الشركة المالية الدولية (فاي) لأغراض إعلامية عامة فقط. وهذه المواد لا تشكل، ولا يقصد بها، مشورة قانونية أو مالية أو استراتيجية. المعلومات المقدمة على هذا الموقع ليست امتيازات ولا تخلق علاقة مميزة مع فاي أو أي من موظفي الشركة و / أو الاستشاريين الداخليين و / أو الخارجيين التي يتم حمايتها تلقائيا من قبل السرية، بخلاف المنصوص عليها صراحة في الخصوصية لدينا السياسة التي يتم نشرها على هذا الموقع. لن يؤدي إجراء إرسال بريد إلكتروني إلى فاي أو تقديم استمارة نموذج أو مواد أخرى عبر الموقع إلى إنشاء علاقة مميزة مع فاي أو أي من موظفي الشركة و / أو استشاريين داخليين و / أو خارجيين يتم حمايتهم تلقائيا بسرية، بخلاف ما هو منصوص عليه صراحة في سياسة الخصوصية التي يتم نشرها على هذا الموقع. هذا الموقع ليس عرضا لتمثيلك أو التصرف نيابة عنك. يجب عليك عدم التصرف، أو الامتناع عن التصرف، استنادا إلى أي معلومات يتم نشرها على هذا الموقع.


Sanitär - أوند هيزونستيشنيك غمب.


مايكل انتنمان.


فيلر 404 - سيت نايشت جيفوندن.


إس سيهت سو أوس، ألس أوب وير نايشت جيفوندن هابين وناتش دو سوشست.


موجليش غروند دافور:


دو هاست داي إنترنيتادريس فالش إينجيتيبت داي سيت ناش دير دو سوشست وورد موجليشيرويس فيرسكوبن، أكتواليسيرت أودر جيلوششت.


فيرسوش بيت فولجندس:


Überprüfe يموت ورل أوف فيلر دروك دن أكتواليسرن زر (F5) في متصفح دينم. جيه زوروك زو ستارتسيت.


مايكل إنتنمان سانيتار أوند هيزونستيشنيك غمب.


الخيارات الثنائية التشريعات واللوائح في قبرص.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


قبرص هي في هذه اللحظة المنظم الرئيسي للخيارات الثنائية على هذا الكوكب. أفضل الوسطاء في الأعمال التجارية كلها تعمل من قبرص وتعمل بموجب ترخيص صادر عن لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية.


ومع ذلك، كثير من الناس لا يزالون غير متأكدين من حقيقة إذا قبرص وسطاء الخيارات الثنائية هي في الواقع موثوقة أم لا. وكثيرا ما يستشهدون بالحجة القائلة بأن قبرص بلد "صغير" وبالتالي لا يمكن الوثوق بها لسبب ما.


في الواقع، قبرص الخيارات الثنائية السماسرة وقوانين الخيارات الثنائية القبرصية هي بعض من أفضل في العالم. والبلاد عضو كامل العضوية في الاتحاد الأوروبي، وبالتالي فهي ملزمة باتباع جميع لوائح الاتحاد الأوروبي وقواعده المتعلقة بالخدمات المالية التي تفرضها المفوضية الأوروبية.


قراءة هذا المقال إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن قوانين الخيارات الثنائية في قبرص. أدناه ستجد أيضا قائمة من مقدمي الخدمات المالية التي هي مرخصة في قبرص. ومن الواضح أن تراخيص هؤلاء الوسطاء تتفق مع أنظمة البلدان الأخرى، مثل المملكة المتحدة.


القوانين الأسترالية & # 038؛ اللوائح.


لوائح التداول الكندي.


قبرص قواعد التداول والسماسرة.


تشريعات الخيارات الثنائية الأوروبية.


قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح.


خيارات قوانين التجارة في إسبانيا.


قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ السماسرة.


قوانين التجارة & # 038؛ المبادئ التوجيهية في فرنسا.


أوك ريجولاتيونس & # 038؛ القوانين.


تنظيم الخيارات الثنائية في قبرص.


كانت قبرص واحدة من أولى دول الاتحاد الأوروبي لتنظيم الرهان المالي. قرر البلد تنظيم الخيارات الثنائية مع العلم أنه سيجذب الكثير من السماسرة كنتيجة لذلك. وبهذه الطريقة، فإن معظم الوسطاء العاملين سوف يدفعون الضرائب في قبرص.


ومن الواضح أن قبرص لم يكن بوسعها أن تنفذ ما هي اللوائح التي تريدها. وبطبيعة الحال، فإن قوانين تداول الخيارات الثنائية في هذا البلد يجب أن تتماشى مع قوانين ولوائح الاتحاد الأوروبي أيضا. وقال إن قبرص قد تتعرض لخطر إجراءات التعدي إذا نفذت قوانين لا تتفق مع لوائح الاتحاد الأوروبي.


وهذا هو السبب في الادعاء بأن قوانين الخيارات الثنائية قبرص وغير كافية كاذبة. قد تكون قبرص دولة صغيرة و "ضئيلة" ولكنها عضو في الاتحاد الأوروبي. وعلى هذا النحو، فإنها ملزمة بتنفيذ نفس أنواع قوانين الخدمات المالية مثل الدول الأعضاء الأخرى.


في الواقع، إذا نظرتم إلى قوانين الاستثمار عبر الإنترنت في هذا البلد ومقارنتها مع قوانين المملكة المتحدة سوف ندرك أنها هي نفسها تقريبا. ويرجع ذلك إلى أن قوانين البلدين قد بنيت مع مراعاة لوائح الاتحاد الأوروبي.


في الواقع، فإن تراخيص الخيارات الثنائية الصادرة في البلاد صالحة فعلا في المملكة المتحدة أيضا!


لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات.


وينظم الاستثمار المالي في قبرص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). هذه المنظمة هي وكالة حكومية لديها القدرة على تنفيذ الأنظمة والقواعد الجديدة التي مرخص سيسيك الخيارات الثنائية وسطاء والوسطاء المهتمين في الحصول على ترخيص يجب أن تتبع.


وللمركز أيضا دور الإشراف على جميع الوسطاء المرخص لهم. إذا قام وسيط بكسر قوانين الخيارات الثنائية للبلاد والاتحاد الأوروبي، سوف تتدخل سيسيك وتتخذ التدابير المناسبة لمعالجة المشكلة ومعاقبة الجاني.


العقوبات الصادرة عن مجموعة سيسيك استنادا إلى شدة الجريمة. وفي معظم الأوقات يطلب المنظم من الوسطاء تنفيذ التدابير التي من شأنها أن تتأكد من أن الجريمة المرتكبة لن تحدث مرة أخرى مع فرض غرامة كبيرة.


ومع ذلك، في حالات الاحتيال الخطير وخرق اللوائح، يجوز للجنة سيسيك أيضا إزالة الترخيص الصادر إلى وسيط. وبمجرد أن يفقد وسيط ترخيصه، فإن أي تاجر في العالم سوف يثق به بعد الآن.


على عكس الاعتقاد الشائع، سيسيك هو منظم صارم للغاية.


هل قوانين قبرص الخيارات الثنائية كافية؟


نعم، قوانين الرهان المالية في البلاد كافية لحماية التجار بغض النظر عن مكان إقامتهم. يجب ألا تدع نفسك متأثرا بحقيقة أن قبرص بلد "غير هام"، وبالتالي لا يمكن الوثوق بأنظمتها.


قبرص ليست مجرد جزيرة نائية. انها عضو كامل العضوية في الاتحاد الأوروبي الذي يضطر إلى احترام جميع قواعد وأنظمة الاتحاد الأوروبي. والاتحاد الأوروبي صارم للغاية مع البلدان التي لا تتبع القانون. وقد تجد الدولة نفسها نفسها طردت من الاتحاد الأوروبي إذا كانت ستخرق قانون الاتحاد الأوروبي.


الوضع المالي للوسطاء قبرص.


بسبب الوضع المالي والمصرفي قبرص عام 2018 العديد من التجار يشعرون بالقلق إزاء الأموال المودعة في قبرص الخيارات الثنائية المنصات. وبما أن حكومة البلاد قد نفذت تدبيرا فرضت عليه قصصا بنسبة 40٪ على جميع الودائع المصرفية في البلاد، يخشى المتداولون من أن أموالهم يمكن أيضا أن يتم ضبطها في أي لحظة.


ولكن هذا ليس هو الحال. معظم - إن لم يكن كل - مقدمي الخدمات المالية القبرصية تبقي أموالهم في حسابات في بلدان مختلفة مثل المملكة المتحدة ولوكسمبورغ وسويسرا. وهذه معرفة شائعة يتم فرضها أيضا عن طريق الأدلة التجريبية.


وأفضل دليل يدل على أن الوسطاء الماليين في هذا البلد يحتفظون بأموالهم في الخارج هو عدم فقدان أي أموال أو الاستيلاء عليها من الوسطاء على الإطلاق بعد أن قامت الحكومة القبرصية بتنفيذ حلاقة البنك.


لذلك، نعم، والمال الخاص بك هو بالتأكيد آمنة في وسطاء قبرص.


قبرص وسطاء الخيارات الثنائية.


غالبية مقدمي الخدمات المالية الذين يعملون اليوم في السوق هم من قبرص لذلك هناك الكثير من الخيارات للتجار. ومع ذلك، ليس كل الوسطاء تقدم خدمات كبيرة حقا وتعمل على أرفع تكنولوجيا التداول عبر الإنترنت.


من أجل مساعدتك في العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية قبرص أنشأنا توبليست أن ترى في الجزء العلوي من هذه الصفحة. ومن الواضح أن جميع الوسطاء المدرجين هناك لديهم ترخيص ساري المفعول صادر في البلد ويتبعون بذلك جميع قواعد البلد والاتحاد الأوروبي.


إذا كنت تعيش إلى حد كبير في أي بلد على الكرة الأرضية، ثم عليك أن تختار للتسجيل في واحدة من هؤلاء الوسطاء. في هذه اللحظة هذه هي أسلم مقدمي الخدمات المالية التي توجد. ولا ينبغي الوثوق بالوسطاء المرخص لهم في بلدان أخرى (مثل بعض الجزر الغريبة خارج الاتحاد الأوروبي).


وبطبيعة الحال، فإن السماسرة المذكورة هنا ليست مرخصة فقط ولكن ثبت أيضا لتقديم خدمات ذات جودة عالية. على سبيل المثال، لديهم مجموعة كبيرة جدا من الأصول التي من شأنها تمكين الناس من خلق مختلف الخيارات الثنائية المتقدمة استراتيجيات الفوز.


ويمكن توسيع هذه الاستراتيجيات على الرغم من استخدام أنواع الخيارات المختلفة المقدمة. وستضمن معدلات الدفع المرتفعة التي يقدمها الوسطاء المدرجون في البورصة أن يتمكن التجار من الحصول على أرباح كبيرة من الصفقات الفائزة.


وبطبيعة الحال، يقدم الوسطاء المدرجون أيضا مكافآت إيداع أولى جذابة على ودائع المتداولين. تحقق من الاستعراضات من هؤلاء الوسطاء إذا كنت ترغب في التداول في مقدمي الخدمات عالية الجودة. لن تكون بخيبة أمل.


ونحن نوصي أيضا تحقق من الخيارات الثنائية المواد التعليمية وكذلك أدلة استراتيجية من شأنها أن تتأكد من أن كنت على استعداد جيد للتداول الخيارات الثنائية على الانترنت.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


دليل شامل لقوانين وأنظمة الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا. معرفة ما هي السماسرة التي تقبل التجار جنوب أفريقيا وتقديم أفضل الخدمات للتجار من هذا البلد.


دليل كامل على قوانين الخيارات الثنائية في فرنسا. معرفة أي الخيارات الثنائية سماسرة يسمح قانونا لتقديم خدماتها للمواطنين الفرنسيين.


يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية ومرخصة في قبرص. معرفة لماذا هذا هو الحال وتعلم الطقس أم لا قبرص الخيارات الثنائية السماسرة آمنة.


اترك رد.


4 تعليقات حول "قواعد تجارة قبرص ووسطاء"


كيف يمكنني تقديم شكوى مع سيسيك فيما يتعلق بانك دي بيناري كومباني & # 8230؛


قد أعرف المزيد عن القضايا مع شركة بان دي ثنائي. أنا أيضا التعامل معهم وحتى الآن تجربتي ليست سيئة. لذلك، أراد أن أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى أن تكون على بينة من شيء عنهم؟


أخذوا 32،000 $ مني في يومين & # 8230؛ والحفاظ على طلب المزيد من أجل حل المشكلة.


وجود الكثير من المتاعب مع بيناريلت كونها غير شريفة وعدم الرد على طلبات الشكاوى.


لوائح التداول.


تاريخ الخيارات الخاضعة للتنظيم.


على الرغم من أن الاستثمار في الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مسلية ومربحة، وكانت السمسرة الخيارات الثنائية غير منظم إلى حد كبير في الماضي. وهذا سمح للمشغلين عديمي الضمير والفنانين احتيال صريح لإثارة فسادا على هذه الصناعة. لحسن الحظ، بدأت هيئات تنظيم سمعة طيبة لحماية المستهلكين.


المنظمين الأوروبيين.


لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) تقود الطريق في خلق إطار آمن يسمح للمستثمرين الخيارات الثنائية وسماسرة الخيارات الثنائية صادقة لإجراء الأعمال التجارية في بيئة منظمة.


وقد اكتسبت عملية الترخيص لوسطاء الخيارات الثنائية من قبل لجان الأوراق المالية في الاتحاد الأوروبي مثل فكا، و أمف، و كونسوب، و بافين، و فما و فسما زخما، مما سمح بسمعة الخيارات الثنائية السمعة في مكانها المستحق في صناعة الخدمات المالية السائدة.


ومع ذلك، لا تزال سيسيك الرائدة في تنظيم تداول الخيارات الثنائية ويمكن اعتبار عضوية سيسيك كمعيار الذهب الذي يضمن تنظيما جيدا تداول الخيارات الثنائية في الاتحاد الأوروبي. ويكتسب المستثمرون في الخيارات الثنائية ثقة متزايدة حيث يمكنهم أن يكونوا آمنين في إطار معرفتهم بأن استثماراتهم تعالج بأمان وبطريقة مهنية وأنه في حالة نادرة لا تتوفر لهم، فإن اللجوء متاح.


كيف يعمل الخيار المنظم.


يتم تقديم عائد ثابت للمستثمرين بناء على نتائج محددة. إذا تحققت النتيجة، يتلقى المستثمر عائد ثابت أو أصول على استثماره، إن لم يكن، يتم مصادرة الاستثمار الأولي.


فعلى سبيل المثال، يجوز للمستثمر أن يقوم بالاستثمار بناء على تقييم العملة. ويجوز له أن يحدد ما إذا كان سعر الصرف سيكون أعلى أو دون مستوى معين في تاريخ استحقاق ثابت. لنفترض أن المستثمر يقوم على أساس الاستثمار في زيادة سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). إذا، في تاريخ الاستحقاق، ومعدل هو في الواقع أعلى من القيمة المحددة، وسيط يدفع المستثمر على أساس نسبة محددة مسبقا من دفع الاستثمار بها. وإذا أغلق المستثمر، فإن المستثمر يفقد استثماراته الأولية.


وبسبب مدة الاستثمار قصيرة الأجل نسبيا، كان ينظر إلى تداول الخيارات الثنائية في البداية على أنه شكل من أشكال المقامرة في العديد من البلدان، ولكن الاعتراف به باعتباره خدمة مالية حسنة النية يتجلى في اعتراف سيسيك بالخيارات الثنائية كأدوات مالية. وفي وقت لاحق، اتبعت مالطة حذوها، مما أدى إلى نقل خيارات الوساطة الثنائية إلى سلطة الخدمات المالية بدلا من مجلس القمار.


التنظيم المبكر للخيارات الرقمية.


وفي الأيام الأولى من تداول الخيارات الثنائية، لم تكن الأموال محتفظ بها في حسابات استئمانية ولم يراقبها أي منظم خارجي أو تضمن إجراء المعاملات بصورة عادلة. في عام 2018، أعلنت سيسيك أن الخيارات الثنائية ستعتبر أدوات مالية وسيتم تنظيمها وفقا لذلك. طلب من جميع وسطاء الخيارات الثنائية القائمة على قبرص تسجيل عملياتهم في غضون 6 أشهر من إعلان مايو 2018.


في عام 2018، بدأت سيسيك اتخاذ إجراءات حاسمة ضد أي شركات الوساطة في قبرص التي لم تسجل بعد. وأوقفوا تراخيص وسطاء الخيارات الثنائية الذين أخفقوا في الامتثال لقواعد أفضل الممارسات المالية. تم فرض عقوبات مالية ضخمة من بعض السمسرة الخيارات الثنائية. وقد ساعدت هذه التدابير على التأكيد على أن سيسيك جادة في تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في قبرص. وتناولت هذه الخطوات ضربة قاصمة ضد الذين يأملون في العمل "تحت الرادار".


الإنفاذ التنظيمي.


اليوم، تسيطر سيسيك عن كثب قبرص مقرها الخيارات الثنائية السماسرة، وضمان أن يتم الالتزام باللوائح. كما يفرضون عقوبات، ويصدرون تحذيرات ويسحبون التراخيص، إذا وجد أن وسطاء الخيارات الثنائية يتعارضون مع التشريعات ذات الصلة. ومع ذلك، كانت الحملة الأولى في عام 2018 كافية لجعل التجار يدركون أنه لن يتم التسامح مع المخالفات.


ترحب سيسيك أيضا المدخلات العامة. وهو يتناول الشكاوى المقدمة ضد أعضائه الذين يتعاملون مع إساءة استخدام السوق والجرائم المالية وفقا للتشريع الحالي. ولا يلزم أن يكون مقدمو الشكوى من مواطني قبرص. ومع ذلك، سيسيك فقط لديه سلطة على موردي الأدوات المالية مثل الخيارات الثنائية الذين يوجد مقرهم في قبرص. على الرغم من أنها قد تكون قادرة على إصدار تحذيرات للمستثمرين فيما يتعلق بمقدمي الأدوات المالية في أماكن أخرى من العالم.


التداول في الولايات المتحدة.


على الرغم من أن الاستثمار في الخيارات الثنائية شعبية في الاتحاد الأوروبي، فإنه لا يزال منطقة رمادية في الولايات المتحدة. في وقت كتابة هذا التقرير، تكون الخيارات الثنائية (التي يطلق عليها "خيارات العائد الثابت" في الولايات المتحدة) متاحة قانونيا لأولئك الذين يشترونها باستخدام البورصة الأمريكية و كبوي و ناديكس. ليس من القانوني للمواطنين الأمريكيين شراء الخيارات الثنائية من أي مصدر آخر.


هل الخيارات الثنائية القانونية في الولايات المتحدة؟


وضعت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية اتهامات ضد وسطاء الخيارات الثنائية للمبيعات غير القانونية للمستثمرين الامريكيين. الموقف الحالي في الولايات المتحدة هو بالفعل أكثر تساهلا مما كان عليه في البداية، وأنه من المفترض أن في المستقبل، وسوف تتبع الاتحاد الأوروبي في الاعتراف بالخيارات الثنائية كأدوات مالية حسنة النية بغض النظر عن مصدرها.


هل ينظم وسيطي؟


وعلى الرغم من أن بلدان أخرى بدأت تستجيب للحاجة إلى التنظيم في صناعة الخيارات الثنائية، فإن الإطار التنظيمي وإنفاذ اللوائح هو الأكثر صرامة في قبرص حيث بدأ التحرك نحو التنظيم أولا.


عضوية سيسيك هو أضمن مؤشر لمقدم الخدمة التي تتم مراقبتها من قبل وكالة خارجية. وعليهم أن يحافظوا على أموال العملاء في حسابات الأمانة، وأن يكون لديهم رأس مال كاف. ومن المتوقع أيضا أن يتعاملوا مع العملاء بإنصاف ومنصف ووفقا للوائح. جدول مقارنة السماسرة لدينا، والمراجعات، وتشمل & # 8216؛ ينظم & # 8217؛ العلم، وتحديد واضح الوسطاء الذين سيسيك المسجلة.


من ينظم الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة؟


استنتاجات بشأن تنظيم الخيارات الثنائية.


قبل عام 2018، كان تداول الخيارات الثنائية غير منظم وحدثت انتهاكات. اليوم، معظم السماسرة الخيارات الثنائية الامتثال للتشريعات المتعلقة التعامل مع الخدمات المالية. عضوية سيسيك يضمن التنظيم الأكثر شمولا من الخيارات الثنائية التداول المتاحة ويسمح للمستثمرين لكسب عوائد ممتازة على خيارات الخيارات الثنائية الذكية.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


ويجري حاليا تنظيم الخيارات الثنائية في قبرص.


فقط 2 أسابيع مرت منذ سيسيك & # 8217؛ ق إعلان دراماتيكي أنه يعتزم البدء في تنظيم الخيارات الثنائية ولدينا بالفعل.


فقط 2 أسابيع مرت منذ سيسيك & # 8217؛ ق إعلان دراماتيكي أنه يعتزم البدء في تنظيم الخيارات الثنائية، ونحن بالفعل موجة من الأخبار أن العديد من الوسطاء قد تقدمت بطلب لهذا التسجيل وأن شركات التسجيل لديها أيديهم الكامل مع هذه الطلبات.


لقد تلقينا تأكيدا مما يلي من اثنين من الوسطاء: إيفرست إندكس و كومكسفكس بأنهم مصرح لهم بالفعل للخيارات الثنائية من قبل سيسيك وفي عملية لبدء العمليات ..


حتى الآن 4 (أربعة) المرخصة وسطاء قبرص و 1 (واحد) المرخصة بليز وسيط، ربما يتبعها أكثر من ذلك بكثير، على استعداد لنشر تداول الخيارات الثنائية في الغالب للعملاء المحتملين التجزئة الدولية. ومن المتوقع أن يأخذ تداول الخيارات الثنائية إلى المستوى التالي من المصداقية والشفافية وحماية المستثمرين، والتي يسعى إليها كل من: إشراك المنظمين وملاءمة & أمب؛ السماسرة المناسبة.


وأكدت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، مع إعلانها في 3 مايو 2018، أن الخيارات الثنائية مشمولة بهذا القانون وتحدد فترة انتقالية للوسطاء غير المنظمين الذين يعملون من قبرص لتقديم طلب للحصول على الترخيص ذي الصلة. ويعتقد أن سيسيك قد اتخذت مؤخرا خطوة واحدة أكثر حاسما تظهر نية قوية للحفاظ على مصداقية قبرص كمركز الخدمات المالية الحديثة؛ في الوقت الذي تحتفظ فيه سيسيك الذكية الإشراف والإنفاذ بيئة مؤيدة للأعمال التجارية.


360 الاستشارات (بيناريليسنز) قد نفذت فعلا الطريق للوسطاء المرخص المذكور في الخيارات الثنائية في وقت مبكر من هذا الإعلان التاريخي المذكور.


وقال السيد كوستاس كونستانتينيدس، مدير 360 للاستشارات، من بين أمور أخرى أن إنجاز الأعمال الكبيرة يمكن أن تتحقق في حالة الاستشارات استشرافية تجتمع الأعمال منفتح العقل:


"لقد رحب عملاؤنا المرخصون والمستعدون حاليا لنشر الخيارات الثنائية بمشورة الخبراء في وقت تقديم طلبات الترخيص والمؤسسات في وقت مبكر من عام 2018.


ومن المؤكد أن الاستشارات لا 'إعادة اختراع العجلة' لمجرد معرفة جيدا 'الاشياء'. في هذا الصدد، لدينا فريق في 360 الاستشارات لديه المعرفة، فضلا عن سجل حافل بدءا من أول تراخيص الفوركس مرة أخرى في 2006/7، وبالتالي حددت ببساطة تطوير الخيارات الثنائية منذ 2009/10، وفئة الصك المقابلة في (قبرص، فضلا عن بليز) التي تغطي الخيارات الثنائية & أمب؛ (وفقا لخصائصها والخصائص الموازية لأقرانهم المنظمين).


وقد وجد زبائننا (وسطاء) الذين احتضنت إمكانات الحصول على الترخيص المناسب قابلة للتطوير مسبقا من خلال خدماتنا، أنفسهم في هذا المنصب الواضح الواضح قبل منافسيهم. في الوقت الحاضر، الاعتراف التي تلقتها من قبل المتخصصين في السوق الأخرى لدينا المشورة تطلعي & أمب؛ المواد السابقة تؤدي إلى عدد كبير من التطبيقات الجديدة التي نعالجها للترخيص في الاتحاد الأوروبي وفي الخارج ".


وأخيرا، فإن تطوير الأعمال الثنائية الخيارات القادمة قادمة قد يثبت أن تسارع بشكل خاص، مطلعة، منظمة وفعالة بالمقارنة مع التطور الماضي للأعمال التجارية الفوركس العالمية المنظمة.


أخبار ذات صلة.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.


أحجام ديسمبر كابيتال في الأحمر بعد هدوء موسمي.


اترك رد.


كن أول من يعلق!


أنا أتساءل عما إذا كان هذا سيزيد من اهتمام الجمهور التجزئة نحو الخيارات الثنائية أو العكس تماما. أفترض أن تنظيم تلك الأدوات سيغير بشكل كبير المشهد الحالي ..


كيف سيؤثر ذلك على أولئك الذين يعملون حاليا تحت رخصة الألعاب؟ سوف مقدمي التسمية البيضاء يجب أن تنظم؟

No comments:

Post a Comment