Wednesday 14 February 2018

خيارات الأسهم المتقدمة


دليل استراتيجيات الخيارات المتقدمة.


وقبل المتابعة، نحتاج إلى التأكيد على أن الخيارات تمثل شكلا من أشكال الاستثمار على مستوى أعلى، وتحمل قدرا أكبر بكثير من المخاطر. وعلى هذا النحو، ينصح المستثمرون بأن يفهموا ويتعلموا كيفية تداول الخيارات قبل االستثمار، وأن يستثمروا فقط مع رأس المال المخاطر.


قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). نسخ من أود متوفرة من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606.


يفترض هذا الدليل أن لديك بالفعل فهم أساسي لأساسيات تداول الخيارات، مثل شراء وبيع المكالمات ووضعها. إذا كنت ترغب في قراءة على أسس تداول الخيارات، تحقق من دليل أساسيات الخيار.


في جوهرها، كل استراتيجية الخيار - مهما كانت معقدة هي - يأتي إلى مزيج من شراء وبيع المكالمة ووضع الخيارات في مختلف أسعار الإضراب والتواريخ إكسبيراشيون. وتستخدم مجموعات مختلفة من هذه اللبنات الأساسية لتداول الخيارات لتتناسب مع مخاطر المستثمرين وتوقعات السوق.


هل أنت صاعد أو محايد أو هبوطي على سهم معين؟ هل أنت مستعد للمخاطر أكثر أو تفضل استراتيجية أكثر تحفظا؟ هل تفضل مراقبة الصفقات الخاصة بك يوميا أو شراء موقف وانتظر حتى انتهاء؟ أيا كانت تفضيلاتك، فهناك إستراتيجية خيار لك. سيغطي هذا الدليل بعض استراتيجيات الخيارات الأكثر تقدما مثل الفراشات والحجرات الحديدية.


الموضوعات التي يتناولها هذا الدليل:


الموضوعات في هذا الدليل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


خيارات التداول المتقدمة.


خيارات متقدمة مفاهيم التداول والمعرفة لتعزيز فهمك للخيارات.


خيارات التداول المتقدمة - مقدمة.


الآن بعد أن لديك جميع خيارات التداول أساسيات لبدء وضع عدد قليل من الخيارات مواقف التداول للممارسة، فقد حان الوقت الآن لاستكشاف خيارات التداول أبعد من ذلك.


خيارات التداول المتقدمة - استراتيجيات الخيارات.


بعد فهم كيفية الاتصال وخيارات وضع العمل من دليل أساسيات التداول الخيارات، أنت الآن على استعداد لفتح القوة الحقيقية وراء براعة ومرونة خيارات التداول من خلال استخدام استراتيجيات الخيارات. استراتيجيات الخيارات هي طرق للجمع بين الخيارات المختلفة من أجل إنتاج المواقف التي تستفيد من أكثر من مجرد اتجاه واحد. هناك 4 فئة رئيسية من استراتيجيات الخيارات. استراتيجيات الخيارات الصاعدة تسمح لك للربح عندما ترتفع الأسهم الأساسية، استراتيجيات الخيارات الهبوط يسمح لك للاستفادة عندما ينخفض ​​السهم الأساسي، استراتيجيات الخيارات المحايدة الربح عندما تبقى الأسهم الأساسية الراكدة أو ضمن نطاق ضيق للتجارة واستراتيجيات الخيارات المتقلبة الربح عندما ينكسر السهم الأساسي إما في الاتجاهين أو عندما يزداد التقلب الضمني.


خيارات التداول المتقدمة - خيارات ينتشر.


جميع استراتيجيات الخيارات المذكورة أعلاه تعمل على أساس ما يعرف ب "الانتشار". خيارات الخيارات هي مراكز الخيارات التي تتكون من شراء وبيع عقود الخيارات المتعددة التي تعمل في وقت واحد من أجل خلق ملامح العائد محددة أو "الرسوم البيانية للخطر". ومن هذه ملامح العائد محددة التي تخلق جميع أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. إن فهم الخيارات التي يتم نشرها يجعل من السهل فهم الميكانيكا العاملة وراء استراتيجيات الخيارات هذه.


خيارات التداول المتقدمة - كيف يتم تسعير خيارات الأسهم؟


وتتكون خيارات الأسهم السعرية من القيمة الجوهرية وكذلك القيمة الخارجية. كما تعلمون الآن من خلال دليل أساسيات تداول الخيارات أن القيمة الجوهرية تعتمد على مكان سعر المخالفة بالنسبة لسعر المخزون الأساسي أو ما يعرف باسم خيارات المال. ومع ذلك، ما لا تعرفه هو كيف يتم تسعير القيمة الخارجية. كيف يأتي السوق مع تبرير للمخاطر التي اتخذها الكاتب من خيار الذي يتم تحديده من قبل القيمة الخارجية؟


خيارات التداول المتقدمة - حساب نسبة المخاطر المكافأة.


حساب نسبة المخاطر المكافأة هو ممارسة واحدة كل الخيارات الجادة والمهنية التجار تفعل قبل وضع أمر الخيارات. حساب نسبة المخاطر مكافأة يسمح لك أن نرى بوضوح ما إذا كانت التجارة يحقق أهدافك الاستثمارية أو يجعل أي معنى فيما يتعلق مبلغ من المال في خطر للمكافأة المحتملة.


خيارات التداول المتقدمة - خيارات انتهاء دورات.


هل تساءلت يوما لماذا تمتلك بعض الأسهم خيارات لبعض أشهر انتهاء الصلاحية في حين أن بعض الأسهم الأخرى لديها أشهر أقل أو أكثر انتهاء الصلاحية؟ في الواقع، هل سبق لك أن تساءلت لماذا بعض الأسهم لديها 2 مجموعات من نفس الخيارات انتهاء الشهر؟ والسبب في كل ذلك هو أن الخيارات من مختلف دورات انتهاء الصلاحية يتم تعيينها لكل سهم على حدة. وجود مجموعة من الخيارات من دورات انتهاء مختلفة حسابات لأسهم مختلفة وجود خيارات من أشهر انتهاء الصلاحية مختلفة.


خيارات التداول المتقدمة - خيارات الإغريق.


أنت تعرف الآن أن نموذج بلاك سكولز باستخدام 5 عوامل رئيسية في تحديد سعر خيار الأسهم. هذه العوامل 5 معروفة بحماس للمجتمع خيارات التداول كما الإغريق خيارات، أو ببساطة، الإغريق. على الرغم من أن دقة نموذج بلاك سكولز لا تزال تتعرض لاطلاق النار من المجتمع التجاري الخيارات، لا يبدو هناك أي سؤال على الإطلاق فيما يتعلق بفائدة ودقة اليونانيين المستخدمة من قبل النموذج. الخيارات اليونانية جعلت من الممكن لعدد لا يحصى من استراتيجيات التداول خيارات مثيرة للاهتمام أن تحسب بدقة من أجل جني المكافآت من التحركات أكثر دقة وحتى أفضل التحوط محفظة.


تداول الخيارات المتقدمة - دلتا التداول المحايد.


كنت تعرف بالفعل كيفية الاستفادة من سوق صعودا وهبوطا ومحايدة في دليل أساسيات تداول الخيارات باستخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة. هل تعلم أنه يمكنك فعلا خلق مواقف التي لا تتأثر بكيفية الأسهم الأساسية أو السوق يتحرك على الإطلاق؟ وتعرف مراكز تداول الخيارات هذه بمراكز دلتا نيوترال. صناع السوق ببساطة أحب المواقف دلتا محايدة. من خلال التداول المحايد دلتا، كنت إنشاء موقف محسوب بدقة الذي يخلط أي حركة صعودا أو هبوطا في الأسهم الأساسية للربح عندما التقلب الضمني من الأسهم الأساسية ترتفع أو للاستفادة من الاضمحلال الوقت الكلي للموقف. ماذا يبدو هذا؟ نعم، ما يقرب من 100٪ موقف الفوز! ومع ذلك، دلتا التداول محايد له إيجابيات وسلبيات التي سوف تتعلم عن في البرنامج التعليمي.


تداول الخيارات المتقدمة - التقلب الضمني.


لا شيء يؤثر على أسعار خيارات الأسهم أكثر من سعر الأسهم الكامنة والتقلبات الضمنية. ويؤثر سعر المخزون الأساسي على القيمة الجوهرية بينما يحدد التقلب الضمني القيمة الخارجية. وكلما ارتفع التقلب الضمني، كلما ارتفع سعر الخيار بسبب ارتفاع القيمة الخارجية. ويتأثر التقلب الضمني إلى حد كبير بالطلب. عندما يزداد الطلب على المخزون الأساسي أو خياراته، يزداد التقلب الضمني أيضا. التقلبات الضمنية تفتح الباب أمام المال آخر مثير للاهتمام مما يجعل الفرصة مع خيارات الأسهم، وهو التكهنات بشأن التقلب في المستقبل بدلا من التحركات المحددة في الأسهم الأساسية. إذا كنت تشتري الخيارات عندما يكون التقلب الضمني منخفضا، فإنك تقف على الربح عندما يزداد التقلب الضمني بسرعة حتى إذا بقيت الأسهم الأساسية راكدة. على العكس من ذلك، كتابة الخيارات عندما تقلب ضمنية عالية ومن ثم إغلاق الموقف عندما يقلل التقلب الضمني هو وسيلة أخرى شعبية لكسب المال في تداول الخيارات.


خيارات التداول المتقدمة - حساب الخيارات الرافعة المالية.


إذا كنت تستخدم خيارات للرافعة المالية، فإنه من المفيد بالنسبة لك لتكون قادرة على حساب بالضبط مقدار الرافعة المالية التي تستخدمها. نعم، هل يمكن فعلا "الإفراط في الرافعة المالية" وبالتالي تعاني من خسارة أكبر بكثير مما كنت في البداية أعدت ل! معرفة بالضبط كمية الخيارات النفوذ لاستخدام تجنب المفاجآت سيئة ويعطيك المزيد من السيطرة على تقلبات في محفظتك.


خيارات التداول المتقدمة - صناع السوق.


هل تساءلت يوما من الذي يبيع لك الخيارات التي اشتريتها؟ هل سبق لك أن تساءلت من هو "فقدان المال" على الجانب الآخر عندما كنت جعلت المال؟ من أنت حقا التعامل معها؟ على عكس في سوق نموذجية حيث يمكنك التعامل مباشرة مع تاجر الخيارات الأخرى المهتمة في التداول معك، مجموعة من المتخصصين من المؤسسات المالية الضخمة المعروفة باسم صناع السوق هي في الواقع التعامل معك. صناع السوق هي المسؤولة عن الحفاظ على سوق السائل للخيارات وتأكد من أنك سوف تكون بالتأكيد قادرة على شراء وكذلك بيع الخيارات في السوق. يقوم صانعو السوق بذلك عن طريق وضع عروضهم الفردية وطرح عروض أسعار لكل عقود الخيارات في السوق في جميع الأوقات. ولذلك، فإنه لن يأتي إلى نقطة حيث لا أحد يبيع لك الخيارات التي تريد شراء أو أن لا أحد يشتري الخيارات التي تريد بيعها.


خيارات التداول المتقدمة - المستوى الثاني ونقلت.


الآن بعد أن عرفت أن الخيارات التجار يتعامل في الواقع مع صناع السوق، وأن صناع السوق توفر سوقا سائلة من خلال تقديم عروضهم الفردية، هل ترغب في معرفة كيفية اختيار أي صناع السوق للتعامل مباشرة؟ نعم، بالنسبة لبعض الخيارات التجار حيث حتى الفرق 0.10 $ في السعر يجعل فرقا كبيرا، وترك ملء للوسيط قد لا يكون الحل الأمثل. في هذه الحالة، يمكنك فعلا اختيار التعامل مباشرة مع صانعي السوق الذين يوفرون لك الاقتباس الذي تريد من خلال ما نسميه المستوى الثاني ونقلت أو المستوى 2 ونقلت. المستوى 2 يقتبس يعرض جميع الاقتباسات التي تقدمها كل صانعي السوق الفردية في كل تبادل الخيارات بحيث يمكنك اختيار أي صانع السوق محددة للتعامل مع! المستوى 2 ونقلت ضرورية لتجار الخيارات باستخدام استراتيجيات دايترادينغ تهدف إلى جعل $ 0.10 أو $ 0.20 بسرعة خلال اليوم.


خيارات التداول المتقدمة - المراكز الاصطناعية.


واحدة من أكبر ميزة تداول الخيارات هي مرونته. فمن الممكن لتحويل خيار الاتصال إلى ما يعادل خيارات وضع على الفور دون حتى إغلاق موقف الخيار دعوة أصلي! هذه المرونة لتحويل موقف طويل إلى موقف قصير والعكس بالعكس خفض اللجان ويعزز قدرة المتداول الخيار للاستفادة من بيئة متغيرة سريعة التغير. فن الجمع بين نوع واحد من الخيارات و / أو الأسهم لإنتاج ما يعادل نوع آخر من الخيارات يعرف باسم تحديد المواقع الاصطناعية.


خيارات التداول المتقدمة - خيارات التحكيم.


تداول الخيارات يسمح لك لجعل الأرباح خالية تماما من المخاطر من خلال خيارات التحكيم. خيارات التحكيم هو عندما يتم استخدام استراتيجيات الخيارات الخاصة للاستفادة من الخيارات التناقضات السعر. مثل هذه التناقضات نادرة وتحصل على ملء بسرعة كبيرة ولكنها توفر المصدر الوحيد من الأرباح الخالية من المخاطر في تداول الخيارات.


خيارات التداول المتقدمة - خيارات أنماط التداول.


تداول الخيارات هو أداة مالية تنوعا للغاية التي يمكن تداولها في مجموعة متنوعة من المنهجيات أو الأساليب. اختيار نمط تداول الخيارات التي تناسب شخصيتك وكذلك نمط الحياة أمر بالغ الأهمية لنجاحك في تداول الخيارات. إن محاولة التداول بأسلوب خاطئ هو السبب الرئيسي الذي يجعل تجار الخيارات المبتدئين يفقدون قمصانهم في تداول الخيارات. فهم الخيارات الخاصة بك أسلوب التداول، واختيار النمط الصحيح ومن ثم مزيد من الخيارات الخاصة بك تداول التعليم الاستثماري على طول هذا المسار المختار سوف يؤدي إلى حياة من الخيارات نجاح التداول.


خيارات التداول المتقدمة - يغطي الرجل.


ليجينغ إلى موقف هو مهارة تداول الخيارات الهامة للغاية أن جميع الخيارات المخضرم التجار التداول مجمع، متعدد الساق، استراتيجيات الخيارات استخدام. يسمح ليجينغ إلى موقف كل جزء من استراتيجيات تداول الخيارات لملء بأسعار مواتية وبالتالي زيادة الربحية أو ببساطة ضمان الربحية. في الواقع، هناك استراتيجيات الخيارات حيث هامش الربح ضئيلة بحيث أن الربح يمكن أن يحدث إلا إذا كان الموقف هو الصحيح أرجل إلى.


خيارات التداول المتقدمة - خيارات تعيين.


إذا كنت متداول الخيارات تسعى إلى انتشار الائتمان وخيارات كتابة الاستراتيجيات، ثم عليك أن تكون على بينة من حقيقة أن مواقفك يمكن تعيين تلقائيا في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


أدفانسد أوبتيون التداول: انتشار الفراشة المعدلة.


معظم الأفراد الذين يتاجرون بالخيارات يبدأون ببساطة شراء المكالمات ويضعون من أجل الاستفادة من قرار توقيت السوق، أو ربما كتابة المكالمات المغطاة في محاولة لتوليد الدخل. ومن المثير للاهتمام، يعد المتداول يبقى في لعبة تداول الخيارات، والأرجح هو أو هي للهجرة بعيدا عن هاتين الاستراتيجيتين الأكثر الأساسية، والخوض في الاستراتيجيات التي توفر فرصا فريدة من نوعها. إحدى الاستراتيجيات التي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار من ذوي الخبرة يعرف باسم انتشار فراشة. تسمح هذه الاستراتيجية للتاجر بالدخول في صفقة مع احتمال كبير من الربح، وإمكانات ربح عالية ومحدودية المخاطر. في هذه المقالة سوف نذهب وراء انتشار فراشة الأساسية والنظر في استراتيجية تعرف باسم "فراشة تعديل".


[بحاجة إلى تجديد المعلومات على الخيارات قبل الخروج من الشرنقة الخاصة بك والبدء في استكشاف فراشة ينتشر؟ إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع يمنحك لمحة قوية من الخيارات، من يضع الأساسية والمكالمات، إلى استراتيجيات متقدمة مثل الخانق و سترادلز، كل تدرس من قبل تاجر الخيارات المخضرم والاستراتيجي. ]


الفراشة الأساسية انتشار.


قبل النظر في نسخة معدلة من انتشار الفراشة، دعونا نفعل مراجعة سريعة من انتشار الفراشة الأساسية. الفراشة الأساسية يمكن إدخالها باستخدام المكالمات أو يضع في نسبة 1 بنسبة 2 من قبل 1. وهذا يعني أنه إذا كان المتداول يستخدم المكالمات، وقال انه سوف تشتري مكالمة واحدة بسعر ضربة معينة، بيع اثنين من المكالمات مع ارتفاع سعر الإضراب و شراء مكالمة واحدة أكثر مع ارتفاع سعر الإضراب. عند استخدام الصفقات، يقوم المتداول بشراء سعر معين بسعر إضراب معين، ويبيع سعرين بسعر إضراب أقل ويشتري سعر شراء آخر بسعر أدنى من سعر الإضراب. عادة ما يكون سعر الإضراب للخيار المباع قريب من السعر الفعلي للأمن الأساسي، مع الإضرابات الأخرى أعلى وأسفل السعر الحالي. وهذا يخلق تجارة "محايدة" حيث يقوم المتداول بعمل المال إذا ظل الأمن الأساسي ضمن نطاق سعر معين أعلى وأسفل السعر الحالي. ومع ذلك، يمكن أيضا أن تستخدم الفراشة الأساسية كتجارة اتجاهية من خلال جعل اثنين أو أكثر من أسعار الإضراب يتجاوز بكثير السعر الحالي للأمن الكامنة. (مزيد من المعلومات حول فراشة الأساسية ينتشر في تحديد الفخاخ الربح مع فراشة ينتشر.)


ويبين الشكل 1 منحنيات المخاطر لمعيار في المال، أو محايد، وانتشار فراشة. ويبين الشكل 2 منحنيات المخاطر لفرز خارج من المال فراشة باستخدام خيارات الاتصال.


كل من الصفقات فراشة القياسية المبينة في الشكلين 1 و 2 تتمتع مخاطر الدولار منخفضة نسبيا وثابتة، ومجموعة واسعة من إمكانات الربح وإمكانية ارتفاع معدل العائد.


الانتقال إلى الفراشة تعديل.


يختلف انتشار الفراشة المعدلة عن انتشار الفراشة الأساسية بعدة طرق مهمة:


1. يتم تداول الصفقات لإنشاء تجارة صعودية ويتم تداول المكالمات لإنشاء تجارة هبوطية.


2. لا يتم تداول الخيارات في 1x2x1 الأزياء، ولكن بدلا من ذلك في نسبة 1x3x2.


3. على عكس الفراشة الأساسية التي لديها اثنين من التعادل الأسعار ومجموعة من الأرباح المحتملة، والفراشة المعدلة لديها سعر التعادل واحد فقط، والذي هو عادة خارج من المال. هذا يخلق وسادة للتاجر.


4. سلبي واحد يرتبط مع فراشة معدلة مقابل فراشة القياسية. في حين أن الفراشة القياسية تنتشر تقريبا تقريبا ينطوي على مكافأة إيجابية إلى نسبة المخاطر، والفراشة المعدلة تنتشر تقريبا تقريبا يتكبد مخاطر الدولار كبيرة مقارنة مع أقصى قدر من الأرباح المحتملة. بطبيعة الحال، فإن التحذير واحد هنا هو أنه إذا تم إدخال انتشار فراشة تعديل بشكل صحيح، والأمن الأساسي يجب أن تتحرك مسافة كبيرة من أجل الوصول إلى المنطقة من أقصى خسارة ممكنة. وهذا يعطي المتداولين في حالة تأهب الكثير من المجال للعمل قبل أن تتكشف أسوأ السيناريوهات.


الشكل 3 يعرض منحنيات المخاطر لانتشار فراشة تعديل. يتداول الأمن الأساسي عند 194.34 $ للسهم. وتشمل هذه التجارة ما يلي:


-Buying واحد 195 سعر الإضراب وضعت.


-Selling ثلاثة 190 سعر ضربة يضع.


شراء اثنين من 175 سعر ضربة يضع.


والقاعدة الجيدة هي إدخال فراشة معدلة من أربعة إلى ستة أسابيع قبل انتهاء صلاحية الخيار. على هذا النحو، كل خيار من الخيارات في هذا المثال لديه 42 يوما (أو ستة أسابيع) حتى انتهاء الصلاحية.


لاحظ البناء الفريد لهذه التجارة. يتم شراء واحدة من المال في وضع (195 سعر الإضراب)، وتباع ثلاث نقاط بسعر الإضراب هو أقل من خمس نقاط (190 سعر الإضراب) ويتم شراء اثنين من أكثر بسعر الإضراب 20 نقطة أقل (175 سعر الإضراب ).


هناك العديد من الأمور الرئيسية التي يجب مراعاتها حول هذه التجارة:


1. السعر الحالي للمخزون الأساسي هو 194.34.


2. سعر التعادل هو 184.91. وبعبارة أخرى، هناك 9.57 نقطة (4.9٪) من الحماية الهبوطية. طالما أن الأمن الأساسي يفعل أي شيء إلى جانب انخفاض بنسبة 4.9٪ أو أكثر، فإن هذه التجارة تظهر ربحا.


3 - والحد الأقصى للمخاطر هو 982 1 دولارا. وهذا يمثل أيضا مبلغ رأس المال الذي يحتاج المتداول إلى طرحه لدخول التجارة. ولحسن الحظ، فإن هذا الحجم من الخسارة لن يتحقق إلا إذا كان التاجر يحتفظ بهذا المنصب حتى انتهاء الصلاحية، وكان السهم الأساسي يتداول عند 175 دولارا للسهم أو أقل في ذلك الوقت.


4) الحد الأقصى للربح المحتمل على هذه التجارة هو 1،018 $. وإذا تحقق ذلك، فإن ذلك يمثل عائدا بنسبة 51٪ على الاستثمار. من الناحية الواقعية، فإن السبيل الوحيد لتحقيق هذا المستوى من الربح سيكون إذا كان الأمن الكامن أغلق عند 190 $ تقريبا حصة في يوم انتهاء صلاحية الخيار.


5 - تبلغ الأرباح المحتملة 518 دولارا في أي سعر أسهم يتجاوز 195 دولارا - 26 في المائة في غضون ستة أسابيع.


المعايير الرئيسية للنظر في اختيار انتشار الفراشة تعديل.


المعايير الرئيسية الثلاثة للنظر عند النظر في انتشار فراشة تعديل هي:


1. الحد الأقصى لمخاطر الدولار.


3. احتمال الربح.


لسوء الحظ، لا توجد صيغة مثلى لنسج هذه المعايير الثلاثة الرئيسية معا، لذلك فإن بعض التفسير من جانب المتداول يشارك دائما. قد يفضل البعض معدل عائد محتمل أعلى بينما البعض الآخر قد يركز بشكل أكبر على احتمال الربح. أيضا، مختلف التجار لديهم مستويات مختلفة من تحمل المخاطر. وبالمثل، فإن التجار الذين لديهم حسابات أكبر يكونون أكثر قدرة على قبول الصفقات مع خسارة محتملة أعلى من المتداولين الذين لديهم حسابات أصغر.


وسيكون لكل تجارة محتملة مجموعة فريدة من معايير المكافأة إلى المخاطر. على سبيل المثال، قد يجد المتداول الذي يدرس اثنين من الصفقات المحتملة أن أحد الصفقات لديه احتمال الربح بنسبة 60٪ والعائد المتوقع + 25٪، في حين أن الآخر قد يكون احتمال الربح من 80٪ ولكن العائد المتوقع من 12 فقط ٪. في هذه الحالة يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان هو أو أنها تركز بشكل أكبر على العائد المحتمل أو احتمال الربح. أيضا، إذا كان واحد التجارة لديها أكبر بكثير من المخاطر / رأس المال متطلبات أكبر من الآخر، وهذا أيضا يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار.


خيارات توفر التجار قدرا كبيرا من المرونة لصياغة موقف مع خصائص فريدة من نوعها مكافأة إلى المخاطر. تعديل الفراشة تعديل يناسب هذا المجال. تجار التنبيه الذين يعرفون ما للبحث عنه والذين هم على استعداد وقادرة على التصرف لضبط التجارة أو خفض الخسارة إذا دعت الحاجة، قد تكون قادرة على العثور على العديد من الاحتمالات عالية احتمال فراشة تعديل.


5 استراتيجيات لتداول الخيارات المتقدمة.


استراتيجيات لتداول الخيارات تتراوح من بسيطة إلى معقدة - من الحرف الأساسية واحدة أرجل إلى وحوش أربعة أرجل - ولكن تستند جميع الاستراتيجيات على نوعين فقط من الخيارات الأساسية: المكالمات ويضع. ولكل منها جوانب خاصة وسقوط، وقد تحتاج إلى تحديث فهمك لما هو خيار الاتصال وما هو خيار وضعه.


وفيما يلي خمس استراتيجيات متقدمة تبني من هذه الأسس، باستخدام خيارين في التجارة، أو ما يسميه المستثمرون الصفقات "ذات أرجلين". عادة، يمكن للوساطة إنشاء هذه الصفقات كجزء من معاملة واحدة، لذلك المستثمرين ليس لديهم لدخول كل ساق على حدة.


انتشار المكالمة الثور.


يقوم نداء المكالمة الثورية بربط أزواج طويلة مع إضراب قصير، مع كل فترة انتهاء صلاحية واحدة. انها رهان أن الأسهم الأساسية سوف ترتفع، ولكن ربما ليس فوق إضراب المكالمة القصيرة. هذه التجارة تضغط على الاتجاه الصعودي المحتمل مقابل مكاسب أعلى من مجرد شراء مكالمة. المكالمة الطويلة تحمي المحفظة من المخاطر المحتملة للمكالمة القصيرة.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر الاتصال عند 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. يمكن بيع مكالمة بقيمة 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع نفس انتهاء الصلاحية مقابل $ 2. وهنا الملف الشخصي العائد من واحد انتشار المكالمة الثور.


احتمالية الاتجاه الصعودي والهبوط: يضغط المكالمة القصيرة على الاتجاه الصعودي المحتمل لهذه الإستراتيجية عند 700 دولار، والذي يحدث عند أي سعر سهم أعلى من 60 دولارا للسهم الواحد. ويشمل هذا الربح 500 $ ربح على المكالمة الطويلة و 200 $ قسط من المكالمة القصيرة. وتبلغ التكلفة الصافية للتجارة 300 دولار، وهو احتمال الهبوط الكلي إذا ظل السهم دون 50 دولارا للسهم الواحد.


لماذا استخدامه: انتشار المكالمة الثور هو وسيلة جذابة للرهان على ارتفاع سعر السهم متواضعة. انتشار المكالمة الثور يوفر العديد من المزايا على مجرد مكالمة طويلة:


(في هذا المثال، 300 دولار مقابل 500 دولار) وهو يقلل من نقطة التعادل (من 55 دولارا إلى 53 دولارا) وهو يخفض الجانب السلبي المحتمل (من 500 دولار إلى 300 دولار) ويوفر عائدا أفضل حتى الإضراب القصير (أ) 233٪ المحتملة مقابل 100٪)


وانتشر الدب.


يبدو أن انتشار الدب يشبه إلى حد كبير انتشار المكالمة الثورية، ولكنه رهان على الانخفاض المتواضع للأسهم بدلا من الارتفاع. وضع الدب أزواج تنتشر طويلة أعلى ضربة وضعت مع وضع ضربة قصيرة قصيرة. ورهنت الاستراتيجية أن السهم سوف ينخفض، وإن لم يكن أقل بكثير من انخفاض سعر الإضراب. هذه التجارة تضغط على الاتجاه الصعودي المحتمل مقابل مكاسب أعلى من مجرد شراء وضع.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر سعر 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء الصلاحية خلال ستة أشهر. A $ 40 وضعت مع نفس انتهاء يمكن أن تباع ل $ 2. وهنا الملف الشخصي العائد من الدب وضعت انتشار.


احتمال الاتجاه الصاعد والهبوط: إن القمم القصيرة تضع هذا الاتجاه الصاعد المحتمل عند 700 دولار، والذي يحدث عند أي سعر أدنى من 40 دولارا للسهم الواحد. ويتكون هذا الربح من الربح 500 $ على وضع طويلة و 200 $ قسط من بيع 40 $ دعوة. التكلفة الصافية للتجارة هي $ 300، وهو احتمال الهبوط الكلي، إذا كان السهم يبقى فوق $ 50 عند انتهاء الصلاحية.


لماذا استخدامه: الدب وضع انتشار هو وسيلة جذابة للمراهنة على سعر السهم هبوط متواضع. وضع الدب نشر العديد من المزايا على مجرد وضع طويل:


(في هذا المثال، 300 دولار مقابل 500 دولار) وهو يرفع نقطة التعادل (من 45 دولارا إلى 47 دولارا) وهو يخفض الجانب السلبي المحتمل (من 500 دولار إلى 300 دولار) ويوفر عائدا أفضل حتى الإضراب القصير (a 233٪ المحتملة مقابل 100٪)


طول طويل.


فالطويلة الطويلة تربط بين النداء الطويل والمال على المدى الطويل في نفس انتهاء الصلاحية وبنفس سعر الإضراب. إن الرهانات طويلة المدى أن الأسهم سوف تتحرك أعلى بكثير أو أقل بكثير، ولكن المستثمر غير متأكد في أي اتجاه.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، وتكون المكالمة ووضعها عند 50 دولارا ستتاح لكل 5 دولارات مع انتهاء الصلاحية خلال ستة أشهر. في ما يلي الملف الشخصي للمردود من جانب واحد طويل.


احتمال الاتجاه الصعودي والهبوط: إذا ارتفع السهم، فإن الاتجاه الصعودي المحتمل من المدى الطويل هو لانهائي، وأقل تكلفة $ 1،000 في الأقساط. إذا انخفض السهم، فإن الارتفاع المحتمل لخيار الشراء هو القيمة الكاملة للمخزون الأساسي مطروحا منه تكلفة علاوة الخيار (أي 5000 دولار أمريكي، أي ما يقل عن 1000 دولار أمريكي أو 4000 دولار أمريكي).


الجانب السلبي المحتمل من المدى الطويل هو عندما السهم لا يتحرك كثيرا، في نطاق 40 $ إلى 60 $ للسهم الواحد. يحدث الحد الأقصى الهبوطي عند 50 دولارا للسهم، مع انتهاء صلاحية كلا الخيارين تماما.


لماذا تستخدمه: نظرا للتكلفة الهائلة لإنشاء نطاق طويل، فإن المستثمرين لا يستخدمون الإستراتيجية إلا عندما يتوقعون حركة سعرية كبيرة ولكنهم لا يعرفون الطريقة التي يمكن أن يعمل بها السهم. في هذا المثال، فإن التعادل هو 20٪ فوق أو أقل من سعر السهم البداية. وهذا عقبة كبيرة أمام إقامة امتداد طويل، ولكن هذا النوع من التحركات قد يحدث في صناعة مثل التكنولوجيا الحيوية، حيث يمكن أن يؤدي الإفراج عن نتائج أبحاث حاسمة إلى إصابة 50٪ من الأسهم أو أكثر في اليوم.


الخنق الطويل.


يبدو الخانق الطويل مثل المدى الطويل، الذي يقترن مكالمة طويلة وطويلة وضعت مع نفس انتهاء الصلاحية، ولكنه يستخدم من خارج المال الخيارات بدلا من الخيارات في المال. وكما هو الحال في المدى الطويل، فإن الخانق الطويل يرهق بأن السهم سينتقل بشكل كبير أو أقل، ولكن المستثمر غير متأكد في أي اتجاه. إنه أرخص لإعداد خنق طويل من سترادل لأن الخنق يستخدم خيارات خارج المال، ولكنه يأخذ حركة السعر أكثر في أي من الاتجاهين لجعل الخانق مربحة.


مثال: تداول الأسهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد. تتوفر مكالمة بقيمة 60 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل دولارين (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ويتوفر خصم بقيمة 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل 2 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، وتنتهي صلاحية كل منها خلال ستة أشهر. وهنا الملف الشخصي العائد من خنق طويل واحد.


احتمال الصعود والهبوط: على غرار المدى الطويل، فإن الاتجاه الصعودي على دعوة الخانق الطويل هو احتمال لانهائي، ناقص تكلفة 400 $ في الأقساط. على الجانب الآخر، فإن الاتجاه الهبوطي المحتمل للخانق هو القيمة الإجمالية للأسهم الأساسية من سعر الإضراب في الصفقة، أي أقل من الأقساط (حتى 4000 دولار ناقص 400 دولار أو 3،600 دولار).


يحدث الجانب السلبي المحتمل على المدى الطويل عندما لا يتحرك السهم كثيرا، في نطاق 36 $ إلى 64 $ للسهم الواحد عند انتهاء الصلاحية. في أي مكان في هذا النطاق النتائج في كل من المكالمة ووضع تنتهي لا قيمة لها، مما يؤدي إلى أقصى خسارة قدرها 400 $.


لماذا استخدامه: هذه الاستراتيجية رهان آخر أن الأسهم سوف تتحرك مبلغا كبيرا، على الرغم من أن المستثمر لا يعرفون في أي اتجاه. الخانق الطويل هو أكثر عدوانية من سترادل طويلة ولكن أرخص. إن الانتشار الأوسع لأسعار الإضراب يعني أن المخزونات الأساسية يجب أن تتحرك أكثر من ذلك بكثير حتى يتعادل الخانق. ومع ذلك، وبمجرد أن يفعل، فإن نسبة المكاسب الرف حتى أسرع من سترادل ل. في حين أن الخانق من خارج المال خيارات تجعل من أرخص لانشاء، فرصة لفقدان كل شيء أعلى.


الاصطناعية طويلة.


استراتيجية طويلة الاصطناعية أزواج مكالمة طويلة مع وضع قصيرة في نفس انتهاء وسعر الإضراب. والقصد من ذلك هو محاكاة الأداء الصعودي المتمثل في امتلاك المخزون الأساسي.


وبالنسبة لطول طويل، فإن عائدات بيع المساعدة تساعد على تعويض تكلفة المكالمة، وأحيانا يتعين على المستثمرين طرح استثمارات صافية أو معدومة. ويمكن وضع أضيق اصطناعية أكثر قوة عند سعر إضراب أعلى من سعر السهم الحالي، في حين يتم إنشاء أقمار اصطناعية أكثر تحفظا دون سعر السهم.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر المكالمة ووضعها عند 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء الصلاحية خلال ستة أشهر. وهنا الملف الشخصي العائد من واحد الاصطناعية طويلة.


احتمال الاتجاه الصاعد والهبوط: يبدو هذا الملف الشخصي للعوائد كما لو كان المستثمر قد امتلك السهم مباشرة. على سبيل المثال، بسعر السهم 80 $، المستثمر يتلقى فائدة صافية قدرها 3000 $ مع الأسهم وكذلك الاصطناعية طويلة. حتى مثل الأسهم، يتم إلغاء تحديد الاتجاه الصعودي المحتمل، ولكن فقط حتى انتهاء صلاحية الخيار.


الجانب السلبي من الطويل الاصطناعية يحدث إذا كان السهم الأساسي يذهب إلى $ 0. ثم تماما مثل استراتيجية وضع قصيرة، سوف يضطر المستثمر لشراء الأسهم بسعر الإضراب وتحقيق خسارة إجمالية. الحد الأقصى الهبوطي هو القيمة الإجمالية للأسهم الأساسية، وهنا $ 5،000.


لماذا استخدامه: الاصطناعية طويلة يمكن أن تكون استراتيجية مفيدة لتحقيق أداء الأسهم دون استثمار أي رأس المال الصافي. (وهذا هو حقا عائدات محتملة لانهائية.) في المقابل، يجب أن يكون المستثمر على استعداد، والأهم من ذلك، قادرة - لشراء الأسهم إذا كان ينخفض ​​دون سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. يمكن أن تؤدي الأضلاع الاصطناعية الأكثر عدوانية في الإضراب فوق سعر السهم إلى تحقيق فائدة نقدية صافية للحساب. هذا أكثر جاذبية للمستثمرين الصاعدين.


جيمس F. رويال، دكتوراه، هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت. تويتر: جيمرويالدف.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


أدفانس أوتو بارتس إنك (آب) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment