Wednesday 14 February 2018

تجارة غامستوب في نظام فيتا


الخيارات الثنائية.


تجارة نظام غامستوب في الترويج.


تقدم غامستوب 150 $ الائتمان في التجارة ولعبة مجانية عندما.


كوبونات غامستوب & أمب؛ رموز الترويجي. أو 100 $ قبالة للجميع عند التداول تملأ الرفوف الخاصة بك مع هذه الصفقات صفقة من غامستوب! اختر النظام.


وي U / 3DS التجارة في تعزيز للتبديل: غامستوب.


11 كوبونات غامستوب التحقق والاشتراك في كوبونات جيمستوب & أمب؛ رموز الترويجي. حفظ عن طريق جعل الحد الأدنى من شراء أو شراء نظام الألعاب & أمب؛ الملحقات أو.


10 أجوبة - ما سوف تقدم غامستوب ل ps4 مع لا.


الأصلي: غامستوب، جنبا إلى جنب مع العديد من تجار التجزئة الآخرين، وسوف تبدأ اتخاذ التبديل قبل أوامر غدا. إذا كان لديك نظام القديم الكذب حولها، قد ترغب في التداول بها.


كوبونات غامستوب، رموز الترويجي & أمب؛ عروض - ديسمبر 2017 - سليكدالز.


لعب لعبة التجارة في - أين تحصل على معظم $$ لأشياء الخاص بك. أفضل ضجة لباك بلدي سيكون للذهاب إلى جيمستوب والتجارة اللعبة هناك،


بيع أو التجارة في ألعاب الفيديو، الهواتف & أمب؛ أقراص | مركز المساعدة.


غامستوب تقدم الآن المزيد من النقود للتجارة وهذا يعني في بعض الأحيان عليك أن تنتظر أسبوع أو اثنين لتعزيز نظام التجارة في جيمستوب هو مثل هذا.


يمكنك الاستمرار في التجارة في أنظمة بسب إلى غامستوب.


احصل على رصيد إضافي بقيمة 25 دولارا في المتجر عند التداول في نظامك المحمول يبدأ تشغيل غامستوب في بلاي ستيشن فيتا الترويج التجاري بدأت غامستوب تجارة فيتا.


كوبونات غامستوب: أعلى صفقة 85٪ من - غودشوب.


غامستوب يعمل على تجارة 90٪ في مكافأة لوحدة التحكم غدا. هل يعرف أحد ما إذا كنت ستتمكن من طلب النظام المسبق غدا لا تزال تحصل على الترقية؟


كوبونات غامستوب، رموز الترويجي & أمب؛ ما يصل الى 2.5٪ كاش باك | Ebates.


07/04/2018 & # 0183؛ & # 32؛ زبوكس وان المشترين يمكن أن يحلق بعض المال من سعر وحدة التحكم إذا كانت مؤهلة للحصول على صفقة تجارية جديدة. متاح من خلال غامستوب، والترويج الجديد وعود 125 $ في الائتمان مخزن ...


لعب لعبة التجارة في - أين تحصل على أكثر من غيرها.


من جيمستوب التجارة في الاعتمادات إلى كوبونات إلى غامستوب ابحث عن رموز ترويجية الشحن المجاني كما بلاي ستيشن 4 برو نظام 1TB $ 314.99 فس في غامستوب.


عروض برنامج غامستوب $ 250 خصم نيو زبوكس وان - فوربس.


غاميستوب تريد إن برومو يمكن شراء واحدة مقابل أقل من 375 دولار مع هذا العرض الترويجي. حاليا أفترض أن نظام غامستوب سوف تعطيك أفضل.


غامستوب تعلن عن ترويج التجارة في اكس بوكس ​​وان X خلال.


29/04/2009 & # 0183؛ & # 32؛ ليس لديك PS3 حتى الآن؟ غامستوب لديه تعزيز جيد جدا في الوقت الراهن، مما يتيح لك حفظ \\\ 0 من شراء نظام 80GB PS3 عند التجارة ط.


غامستوب لبيع لوحات المفاتيح ريترو والألعاب كجزء من جديد.


أول جوائز ترويجية اللاعبين مع نظام زبوكس وان الأصلي قبل المملوكة عندما يتاجرون في نظام بلاي ستيشن 4 برو أو وحدة تحكم نينتندو سويتش، في حين.


غيمستوب: كيفية عمل النظام التجاري - يوتيوب.


غامستوب تقوم بالترويج للتجارة 3 مباريات في $ 2 لكل والحصول على التجارة أبدا في نظام في غامستوب. يمكنك الاستمرار في التجارة في أنظمة بسب إلى غامستوب؟


كيفية شراء 3DS زل جديد مقابل 100 دولار - جيم سبوت.


كشفت غامستوب فقط أنه اعتبارا من اليوم، اللاعبين الذين يتداولون في ست مباريات في وقت واحد سوف تحصل على 60٪ اضافية من قيمتها التي تم تناولها على إجمالي مكافأة الائتمان. اذا أنت.


كوبونات غامستوب، رموز الترويجي 2017 - ريتايلمينوت.


50 أفضل كوبونات جيمستوب ونظام بلاي ستيشن فر الأساسية خلال ليس فقط يمكنك شراء ألعاب الفيديو المفضلة لديك في غامستوب، ولكن يمكنك أيضا بيع أو التجارة منها.


غامستوب تعلن رسميا جديد المبسطة التجارة في.


زبوكس وان التجارة في الترويج؟ كان غامستوب فعلا تعزيز لطيفة حقا حيث يمكنك التجارة في زبوكس وان ومحاولة يسأل مرة أخرى عندما يأتي النظام.


ما يصل الى 66٪ من كوبونات غامستوب، رموز الترويجي 2017.


غامستوب هو الحصول على الاشتراك الخاص نيتفليكس مثل الاشتراك خطة غامستوب الجديدة مثل نيتفليكس للألعاب المستخدمة. وخلافا لنظام التجارة القائم،


أحدث صفقة غامستوب يسمح لك لتحويل الألعاب سيئة في.


هذا هو خطة غامستوب للتعامل مع نقل المحتوى الجديد 3DS زل والتجارة تأخذ النظام الحالي الخاص بك والنظام الجديد الخاص بك مرة أخرى إلى غامستوب. المزيد من المضلع.


سوف غامستوب تعطيك 200 دولار ل PS4 أو جهاز إكس بوكس ​​واحد.


اليوم أعلى تعزيز جيمستوب: احصل على ما يصل الى 7.5٪ من بطاقات إغيفت ل غامستوب من ريتايلمينوت! احصل على رصيد إضافي يصل إلى 40٪ عند التداول نحو ستار.


غامستوب تبدأ بلاي ستيشن فيتا الترويج التجاري.


العروض التجارية. الحصول على ما يصل الى 40٪ اضافية عند التداول في غامستوب المحلي الخاص بك! نسخ متعددة من نفس اللعبة أو نفس نظام اللعبة المتداولة من قبل نفس العميل.


غامستوب يفعل تعزيز لطيفة جدا للتبديل.


لتتزامن مع مرحلة ما قبل الطلب أصبحت متاحة الآن ل زبوكس وان X، غامستوب تعلن عن الترويج التجاري الجديد في تهدف إلى إنقاذ المشجعين بعض النقدية خطيرة من الجديد.


4 طرق للحصول على الكثير من التجارة في الائتمان في غامستوب - ويكيهو.


زبوكس وان X ترويجية ترويجية أعلن عنها غامستوب. إنقاذ اللاعبين بعض نقدية خطيرة من 500 $ النظام. زبوكس وان S و بلاي ستيشن 4 التجارة الترويج.


لماذا يجب أن لا تتسرع في التجارة في 3DS القديم نحو.


12/08/2018 & # 0183؛ & # 32؛ شاهد الفيديو & # 0183؛ & # 32؛ يقدم برنامج غامستوب برنامجه التجاري المبسط في 18 آب (أغسطس) والذي يحتوي على أربعة مستويات الأسعار استنادا إلى الشكل المفضل للعميل.


زبوكس وان X: جيم ستوب تعلن عن عروض التجارة في - جيم سبوت.


حسنا عليك أن تكون مهتمة لمعرفة أن غامستوب هو وجود وحدة تحكم 50٪ التجارة في أسبوع مكافأة. أنا أتوقع ترقية في بضع سنوات ربما 3 أو 4.


غامستوب تقدم ما يصل إلى 75 $ الائتمان إضافية مع التجارة في.


أعلن جيمستوب اليوم أن العملاء الذين يتاجرون في بلاي ستيشن 3 القديمة أو زبوكس 360 سيحصلون على 150 دولار في المتجر مقابل شراء بلاي ستيشن 4 الجديد أو.


جديد نينتندو 3DS غامستوب التجارة في الصفقات كشفت ل.


* أوبديت * أوضحت مع موظف جيمستوب آخر أن الترقية التي تقدم 100 $ نحو ثيو جديد 3DS التجارة في يمر خلال 14 فبراير.


العروض التجارية | مركز المساعدة.


16/01/2017 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت التجارة في الخاص بك U U نحو غامستوب يفعل تعزيز لطيفة جدا لأنني لن تبيع الألعاب في غامستوب ولكن صفقة النظام.


غامستوب تقدم الآن المزيد من النقود للتجارة الإضافية - المهوس.


أعلنت غامستوب عن تعزيز التجارة في بلاي ستيشن 4 و زبوكس وان. لفترة محدودة من الوقت، يمكنك الحصول على 200 $ عند التداول في نظام المستخدمة.


غامستوب إس نو هافينغ A 50٪ كونسول التداول في أسبوع المكافأة.


مشاهدة الفيديو & # 0183؛ & # 32؛ غامستوب تدح جديدة التجارة في الترويج، كيفية شراء جديد 3DS زل مقابل 100 $ غامستوب لفات جديدة التجارة في اعتمادا على النظام الذي تقرر التجارة في.


غامستوب لديه التجارة في الترويج ابتداء من 20 أغسطس.


12/11/2017 & # 0183؛ & # 32؛ استخدام الائتمان في التجارة في غامستوب انها حرة وعليك تسجيل نقاط لكل لعبة أو نظام كنت التجارة وأن الإفراج هو في الترويج في غس.


خطة الاشتراك الجديدة في غامستوب مثل نيتفليكس المستخدمة.


غامستوب / التجارة وي U / 3DS التجارة في الترويج لعلى الأقل عندما عملت هناك وكان هناك تعزيز مثل ذلك عملت فقط ل 1 النظام.


زبوكس وان X ترويجية ترويجية أعلن عنها غامستوب.


مايكروسوفت تعلن رسميا عن زبوكس وان X قبل أوامر والتجارة غيمستوب التجارة في تعزيز خلال غامسكوم 2017 الترويج حتى نظام اللعبة الرئيسي.


زبوكس وان X ترويجية ترويجية أعلن عنها غامستوب.


19/08/2017 & # 0183؛ & # 32؛ غيمستوب: كيفية العمل في نظام التجارة التجارة في الترويج ابتداء من 20 أغسطس، في 20 أغسطس 2017 بعد الحدث ميكروسوفتس غامسكوم.


تقدم غامستوب 125 $ من إكس بوكس ​​وان عن طريق الصفقة التجارية - نيت.


نظام التحكم في الطيران (1 على تعزيز (1 غامستوب PS4 التجارة في الاحتياجات.


خمسة نصائح عند شراء أو التجارة في غامستوب | سان - التصحيح.


27/04/2009 & # 0183؛ & # 32؛ ليس لديك PS3 حتى الآن؟ هل حقا؟ لماذا ا؟! غامستوب لديه تعزيز جيد جدا في الوقت الراهن، مما يسمح لك لانقاذ 100 $ من شراء نظام PS3 80GB عند لك.


&نسخ؛ غاميستوب نظام التجارة في الترويج الخيار الثنائي | التجارة نظام غامستوب في الترويج أفضل الخيارات الثنائية.


مركز المساعدة.


102 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


يوروموماسبف مشرف ثيرليك مدير السابق أوتوموديراتور о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 23332 على & # 32؛ أب-562 & # 32؛ في 2018-01-13 12: 35: 24.319565 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.


أيضا على غاماقاقس.


مساعدة - إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول غاميفاقس. أسئلة وأجوبة الإشارات المرجعية - الوصول وإدارة الإشارات المرجعية التي قمت بإضافتها إلى أدلة مختلفة. أسئلة وأجوبة مكافأة - كتابة أسئلة وأجوبة لعبة المطلوبين، والحصول على النقدية. لعبة الشركات - قائمة بجميع الشركات التي وضعت والألعاب نشرت. ائتمانات لعبة - قائمة بجميع الناس والجماعات الفضل لجميع الألعاب التي نعرفها. المطلوبين - أفضل 100 مباراة شعبية دون أسئلة وأجوبة كاملة على غاميفاقس. ألعابي - بناء جمع اللعبة، وتتبع ومعدل الألعاب. الترتيب - قائمة من الألعاب المرتبة حسب التصنيف، وصعوبة، وطول كما تم اختيارها من قبل مستخدمينا. أفضل 100 - أفضل 100 الألعاب الأكثر شعبية على غاميفاقس اليوم. ما الجديد - ألعاب جديدة، أسئلة وأجوبة، استعراض، وأكثر من ذلك.


&نسخ؛ 2018 كبس إنتيراكتيف Inc. جميع الحقوق محفوظة.


التجارة في القيمة لفيتا الجيل الثالث 3G مع ثلاث مباريات في غامستوب؟


تم قفل هذا الموضوع من مزيد من المناقشة.


لا فانبوي الكراهية. أنا مثل فيتا، ولكن أنا فقط لا أحب الألعاب لديها الكثير. قد تمول لي بعض الألعاب أكثر PS3.


غامستوب لديه 30٪ اضافية مع التجارة في نظام وغيرها. ولكن أنا لست متأكدا كم سيكون التجارة في ل عادة.


ولدي سوني كل النجوم، تحتاج إلى سرعة، و MVC3U لذلك.


أعتقد أنك يعني أن تذهب إلى غامستوب .. هذا هو غامسبوت. وأنا أعلم أنهم متشابهون.


لا، أنا أسأل إذا كان أي شخص هنا قد يعرف. كما انها منتدى للفيتا.


احصل عليه؟ أود أن أسأل الناس هنا قبل أن أذهب ونفايات الغاز.


لا، أنا أسأل إذا كان أي شخص هنا قد يعرف. كما انها منتدى للفيتا.


احصل عليه؟ أود أن أسأل الناس هنا قبل أن أذهب ونفايات الغاز.


روكشينيغامي هل يمكن أن ندعو دائما ويسأل. من المشكوك فيه أن تحصل على إجابة سريعة هنا في منتدى فيتا لأن معظم الناس الذين باعوا مؤخرا فيتا ربما لن يكون نشر هنا / قراءة المواضيع بعد الآن.


تفعل ذلك على موقع ئي باي. سوف غامستوب مزق قبالة لكم. عندما باعت فيتا بلدي مع 3 مباريات، حصلت على 300 لذلك قبل عام .. نتوقع أقل من نصف ذلك إذا ذهبت إلى غامستوب لول.


وكان الإصدار 3G.


تيف قد لا تكون حديثة ولكن أخذت منهم قبالة هذا الموقع.


نيد فور سبيد، $ 6 أعجوبة مقابل كابكوم $ 7، بليستاتيون آل ستارس $ 8. إجمالي 111 دولارا.


لا، أنا أسأل إذا كان أي شخص هنا قد يعرف. كما انها منتدى للفيتا.


احصل عليه؟ أود أن أسأل الناس هنا قبل أن أذهب ونفايات الغاز.


إيكيتشي-أونيزوكا هل يمكن أن ندعو دائما ويسأل. من المشكوك فيه أن تحصل على إجابة سريعة هنا في منتدى فيتا لأن معظم الناس الذين باعوا مؤخرا فيتا ربما لن يكون نشر هنا / قراءة المواضيع بعد الآن.


انهم لا اقول لكم التجارة في القيم عبر الهاتف. البكم، وأنا أعلم.


لا، أنا أسأل إذا كان أي شخص هنا قد يعرف. كما انها منتدى للفيتا.


احصل عليه؟ أود أن أسأل الناس هنا قبل أن أذهب ونفايات الغاز.


بكريستيان هل يمكن أن ندعو دائما ونسأل. من المشكوك فيه أن تحصل على إجابة سريعة هنا في منتدى فيتا لأن معظم الناس الذين باعوا مؤخرا فيتا ربما لن يكون نشر هنا / قراءة المواضيع بعد الآن.


انهم لا اقول لكم التجارة في القيم عبر الهاتف. البكم، وأنا أعلم.


قل لي عادة عندما نادرا ما ندعو.


[كوت = "بكريستيان"] [كوت = "إيكيتشي-أونيزوكا"] يمكن أن تتصل دائما وتسأل. من المشكوك فيه أن تحصل على إجابة سريعة هنا في منتدى فيتا لأن معظم الناس الذين باعوا مؤخرا فيتا ربما لن يكون نشر هنا / قراءة المواضيع بعد الآن.


تويستيدشيد أنها لا اقول لكم التجارة في القيم عبر الهاتف. البكم، وأنا أعلم.


قل لي عادة عندما نادرا ما ندعو.


غامستوب الخاص بك هو أجمل بكثير. الموظفين في الألغام كسول كما الجحيم.


لا فانبوي الكراهية. أنا مثل فيتا، ولكن أنا فقط لا أحب الألعاب لديها الكثير. قد تمول لي بعض الألعاب أكثر PS3.


غامستوب لديه 30٪ اضافية مع التجارة في نظام وغيرها. ولكن أنا لست متأكدا كم سيكون التجارة في ل عادة.


ولدي سوني كل النجوم، تحتاج إلى سرعة، و MVC3U لذلك.


وسوف تعطيك 5 بنسات في المباراة الواحدة. ومثل $ 3 لبطاقة الذاكرة. فإن النظام نفسه سيكون $ 90 + 30٪ = مثل $ 115ish أو شيء من هذا.


إذا كنت تدير لمعرفة شخص لديه بطاقة اللعب كانوا يوزعون في متجر الشهر الماضي يمكنك الحصول على 50٪ بدلا من 30٪، وسوف يكون 135 $ للنظام.


أقل من 100 وحدة التحكم والألعاب حتى أقل، لذلك ربما 100 المجموع، إذا كان محظوظا هذا هو غامستوب، أتذكر في عام 2004 اشتريت PS2 في مارس ثم في أكتوبر جاء ضئيلة حتى أردت أن أبيع PS2 بلدي كانوا يريدون فقط أعطني 25 باكز، لهذا PS2 التي اشتريتها 7 موس قبل، لا يزال ث مربع وكل شيء، لول، مثل مزق أوفس هم عندما يتعلق الأمر التداول أي شيء، ووضع هذا في منظور ذهبت إلى سوق البرغوث باعت ألعاب سنيس بلدي فقط، وحصلت على 70 دوللارس، وهذا أكثر من ذلك ما غس عرضت لي لنظام كان فقط 7 موس لول القديمة وهذه الألعاب سنيس بعض يعود إلى 91 ذلك.


سوف غاميستوب أو غيرها من المتاجر تأخذ تجارة PS3 دون وحدة تحكم؟


مرحبا حتى أريد أن أعرف أن غامستوب أو أي متجر ألعاب أخرى أنها تأخذ PS3 مع أي وحدة تحكم فقط بيكاسو الألغام هو كسر. كيف سيتم إعادة تعيين كل شيء على PS3 مثل ألعاب حساب المعلومات وما إلى ذلك.


تعديل وزارة الدفاع: عنوان محدث ليكون وصفيا قدر الإمكان. تحقق هنا لمزيد من المعلومات. شكر! - تويستيدتارانتولا.


أي وحدة تحكم أوسب يمكن استخدامها مع وحدة التحكم. وأنا أعلم لأنني حاولت بعض تلك غير عادية.


مخازن مثل ألعاب إب / غامستوب لديها الكثير من وحدات التحكم لكل وحدة في الأسهم. حتى يتمكنوا من استخدام تلك لتشغيلها، إذا كنت قررت أن تجارة لك في.


سيكون لديك أي مشاكل على الإطلاق.


سوف غامستوب لا أعتبر مع أي وحدة تحكم أو وحدة تحكم كسر لديهم عادة t. v وربطه وترى إذا كان يعمل، لديك لاستعادة الافتراضي / إعدادات المصنع قبل التداول في بلايستاتيونس.


سوف غامستوب لا أعتبر مع أي وحدة تحكم أو وحدة تحكم كسر لديهم عادة t. v وربطه وترى إذا كان يعمل، لديك لاستعادة الافتراضي / إعدادات المصنع قبل التداول في بلايستاتيونس.


لذلك ليس صحيحا. لقد اتخذت بلدي غامستوب PS3s و 360s فوريتراد في ولم حتى لمسها. سألت نوبة رود و يلود. قالوا لي أنهم يدفعون ليتل إلى العميل بالنسبة لهم لا صفقة كبيرة للحصول عليها ريفيربيشيد من خلال هناك شركة. في النهاية أنها لا تزال كسب المال على تلك لوحات المفاتيح.


سوف غامستوب لا أعتبر مع أي وحدة تحكم أو وحدة تحكم كسر لديهم عادة t. v وربطه وترى إذا كان يعمل، لديك لاستعادة الافتراضي / إعدادات المصنع قبل التداول في بلايستاتيونس.


لذلك ليس صحيحا. لقد اتخذت بلدي غامستوب PS3s و 360s فوريتراد في ولم حتى لمسها. سألت نوبة رود و يلود. قالوا لي أنهم يدفعون ليتل إلى العميل بالنسبة لهم لا صفقة كبيرة للحصول عليها ريفيربيشيد من خلال هناك شركة. في النهاية أنها لا تزال كسب المال على تلك لوحات المفاتيح.


ليس صحيحا بالضرورة. إذا كانوا يعرضون عرضا ترويجيا، على سبيل المثال. مكافأة $$ لتجارة الخاص بك تجاه أي شيء، وأنها سوف تتطلب أن تكون في حالة صالحة للعمل. يمكنهم خصم سعر ما يتقاضونه من وحدة تحكم من أي مبلغ تجاري يقدمونه لك، ولكن هذا سيكون عن ذلك. مرة أخرى عندما بلدي 4usb ميناء 80GB فات PS3 نظام كان يعطيني ييلود بشكل متقطع، فعلت إنحسر لحام ثم تداولت في مع مكافأة مزدوجة على هذا العرض. أعطوني 75 دولارا كعرض أساسي، تضاعف ذلك مقابل 150 دولار ناقص 10 دولار لأنني لم يكن لديك كابل المكون، على الرغم من أن لدي المربع الأصلي وجميع الأوراق معها. أطلقوا النار عليه واختبروه لمدة 5 دقائق، وتحققوا من كل شيء عمل على ذلك. أضع هذا المال نحو حزمة ضئيلة AC3 ضئيلة وحفظها طن.


ونعم، سوف تحتاج إلى القيام بإعادة تعيين المصنع على النظام نفسه قبل التداول في لهم. وبهذه الطريقة أي شيء حساس شخصيا لك سوف تمحى من ذلك فقط في حالة.


مخازن مثل ألعاب إب / غامستوب لديها الكثير من وحدات التحكم لكل وحدة في الأسهم. حتى يتمكنوا من استخدام تلك لتشغيلها، إذا كنت قررت أن تجارة لك في.


سيكون لديك أي مشاكل على الإطلاق.


في حين أنها بالتأكيد يمكن أن مجرد رمي في وحدة تحكم، ولكن التجارة عادة ما تتطلب جميع الأسلاك والأجهزة لتشغيله .. ويشمل وحدة تحكم.


مخازن مثل ألعاب إب / غامستوب لديها الكثير من وحدات التحكم لكل وحدة في الأسهم. حتى يتمكنوا من استخدام تلك لتشغيلها، إذا كنت قررت أن تجارة لك في.


سيكون لديك أي مشاكل على الإطلاق.


في حين أنها بالتأكيد يمكن أن مجرد رمي في وحدة تحكم، ولكن التجارة عادة ما تتطلب جميع الأسلاك والأجهزة لتشغيله .. ويشمل وحدة تحكم.


نعم، سألت صديقتي هذا السؤال هذا الصباح. وقالت انها تعمل هناك وقالوا انهم سوف تأخذ وحدة التحكم ولكن خصم سعر سعر وحدة تحكم من بيع منه، إذا كان غير المدرجة.


(كما ذكر أعلاه)


وهو مبلغ يقل عن 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من المبلغ الذي سيقدمونه لك. انهم يفضلون وحدة تحكم كاملة التجارة الإضافية ولكن أنها سوف لا تزال تأخذ ذلك.


مخازن مثل ألعاب إب / غامستوب لديها الكثير من وحدات التحكم لكل وحدة في الأسهم. حتى يتمكنوا من استخدام تلك لتشغيلها، إذا كنت قررت أن تجارة لك في.


سيكون لديك أي مشاكل على الإطلاق.


في حين أنها بالتأكيد يمكن أن مجرد رمي في وحدة تحكم، ولكن التجارة عادة ما تتطلب جميع الأسلاك والأجهزة لتشغيله .. ويشمل وحدة تحكم.


نعم، سألت صديقتي هذا السؤال هذا الصباح. وقالت انها تعمل هناك وقالوا انهم سوف تأخذ وحدة التحكم ولكن خصم سعر سعر وحدة تحكم من بيع منه، إذا كان غير المدرجة.


(مثل @ East376 المذكورة أعلاه)


وهو مبلغ يقل عن 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من المبلغ الذي سيقدمونه لك. انهم يفضلون وحدة تحكم كاملة التجارة الإضافية ولكن أنها سوف لا تزال تأخذ ذلك.


و غامستوب بالقرب مني، و PS3 هو 75 $ مع وحدة تحكم أو 55 $ دون. عليك على الأرجح الحصول على مزيد من محاولة لبيعه على موقع ئي باي أو كريغزلست.


أنا فقط دعا بلدي غامستوب المحلية. وقال الرجل وحدة التحكم لديه للعمل (أنها اختبار ذلك)، وكان لديك جهاز تحكم وكابل الشحن. سألت إذا كانت سياسة الشركات، وقال نعم. قيل لي أيضا لم يكن لديك إلى ريتور ذلك، وأنها سوف تفعل ذلك أمامك. لقد تداولت في اثنين من PS2 في الماضي وكان لا بد من وحدة تحكم واختبارها هناك حق لمعرفة ما إذا كان يعمل.


قراءة الإجابات المختلفة هنا، لا أعتقد أن السياسة تختلف من متجر لتخزين، فقط الموظفين. smileyfrustrated:


حسنا انها ليست كل يوم نظم التجارة أنا، في هذه الحالة لماذا تحقق الألعاب للأضرار أو أي شيء لأنها دائما بيعه لتحقيق الربح. وقد تم اختبار أي نظام كنت قد بيعت من أي وقت مضى قبل أن تقبل التجارة والألعاب التي تحقق الهوية الخاصة بك مثل الأنظمة حتى يتمكنوا من العثور عليك إذا تم تحديدها كسر أو سرقت.


الألعاب التي تحقق الهوية الخاصة بك مثل الأنظمة حتى يتمكنوا من العثور عليك إذا تم تحديدها كسر أو سرقت.


مضحك يجب أن نذكر أن بلدي غس لم تستخدم ل. في الأسبوع الماضي أو نحو ذلك حاولت التداول في 2 مباريات دون معرف ولا يمكن أن تفعل ذلك. أستطيع أن أرى السبب إذا كان مبلغ معين $$، ولكن لمدة 2 مباريات وأود أن حصلت فقط حوالي 1 $ لكل منهما، بدا غبي.

No comments:

Post a Comment