Monday 12 February 2018

تعريف خيارات الأسهم الحافزة


معنى "خيار حافز الأسهم" في قاموس اللغة الإنجليزية.


"خيار حافز الأسهم" في اللغة الإنجليزية للأعمال.


إنزيف ستوك أوبتيون نون [C]


(تعريف "خيار الأسهم الحافز" من قاموس كامبريدج للأعمال الإنجليزية © مطبعة جامعة كامبريدج)


البخور حافز حافز حافز حافز التسويق حافز الخيار الأسهم حافز الأجور تحفيز إنشائها متواصلة.


إنشاء وتبادل قوائم الكلمات الخاصة بك ومسابقات مجانا!


كلمة اليوم.


لتوريد أو إنتاج شيء إيجابي مثل الربح، كمية من الغذاء أو المعلومات.


انها حرة! بناء قوائم الكلمات الخاصة بك إنشاء مسابقات حفظ المفضلة شارك مع الأصدقاء تخصيص الخاص بك قاموس الفضاء.


إضافة قاموس كامبريدج إلى المتصفح الخاص بك في نقرة!


إضافة قوة القاموس كامبريدج إلى موقع الويب الخاص بك باستخدام الحاجيات مربع البحث مجانا.


تصفح تطبيقات القاموس لدينا اليوم والتأكد من أنك لم تضيع مرة أخرى للكلمات.


خيار الحوافز الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الحوافز الأسهم - إسو"


خيار خيار الحوافز (إسو) هو نوع من خيار الأسهم للموظفين مع فائدة ضريبية، عند ممارسة، عدم الاضطرار إلى دفع ضريبة الدخل العادية. وبدلا من ذلك، تخضع الخيارات للضريبة بمعدل ربح رأس المال.


كسر "خيار الحوافز الأسهم - إسو"


وعلى الرغم من أن المعايير الدولية للتوحيد القياسي تتمتع بمعاملة ضريبية أكثر ملاءمة من خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنها تتطلب أيضا من الحائز أن يتحمل المزيد من المخاطر من خلال الاضطرار إلى الاحتفاظ بالمخزون لفترة أطول من الزمن من أجل الحصول على أفضل معاملة ضريبية.


أيضا، يجب تلبية متطلبات عديدة من أجل التأهل ك إسو.


خيار حوافز الأسهم (إسو)


ما هو عليه:


خيار شراء الحوافز (إسو) هو الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أسهم الشركة، وعادة ما يكون صاحب العمل صاحب الخيار، بسعر ثابت في تاريخ معين.


كيف يعمل (مثال):


منح الخيار هي حافز التعويض الذي يشجع الموظفين على التركيز على القيام بالعمل الذي يزيد من سعر السهم وبالتالي قيمة المساهمين، والذي هو الهدف الرئيسي لجميع الشركات. ويتعين عادة على مجلس إدارة الشركة الموافقة على منح الخيار. وتستمد قيمة هذه الخيارات من سعر أسهم صاحب العمل.


لنفترض أنك تعمل لصالح شركة شيز، وتقدم لك الشركة خيارات لشراء 1،000 سهم مقابل 40 دولارا للسهم في السنوات العشر القادمة. إذا ارتفعت أسهم شركة شيز إلى 60 دولارا ولديك الحق في شراء أسهم بمبلغ 40 دولارا أمريكيا، فيمكنك ممارسة خياراتك ودفع 40.000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لأسهمك (40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 1000 دولار أمريكي)، والتدوير حولها وبيعها في السوق المفتوحة مقابل 60،000 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). كنت جعل $ 20،000 من السهل المال. ومع ذلك، لاحظ أن خيارات الأسهم هي قيمة فقط إذا كان السهم يتداول فوق 40 $ للسهم قبل انتهاء الخيارات. وعادة ما تمنح الشركات خيارات بأسعار الإضراب فوق سعر السوق الحالي.


لماذا الأمور:


هناك نوعان أساسيان من خيارات أسهم الموظفين: الخيارات غير المؤهلة (نكوس) وخيارات الأسهم الحافزة (إسو).


حاملي إسو عموما لا تدفع الضرائب عندما يمارسون خياراتهم؛ بدلا من ذلك، فإنها تدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على الفرق بين سعر ممارسة والسعر الذي كنت في نهاية المطاف بيع الأسهم الخاصة بك.


لذلك، دعونا نقول أنه بعد ثلاث سنوات من منحة 1000 الخيار الخاص بك، أسهم الشركة شيز هو ما يصل الى 60 $. عليك أن تقرر ممارسة حتى وإن كان فقط 600 من الخيارات الخاصة بك هي المنوطة. إذا كنت تبيع الأسهم فورا، فإنك تحقق ربحا قدره 600 x (60 دولارا - 40 دولارا) = 12000 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). ولكن، تدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل على هذا الربح، أي 35٪، أو 4،200 دولار أمريكي.


من ناحية أخرى، إذا كنت تمارس ثم التمسك السهم لمدة خمس سنوات قبل بيعها في 60 $، كنت لا تزال تحقق ربح 12،000 $، ولكن الآن يمكنك دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل، وهو، على سبيل المثال، 15 ٪، مما يجعل فاتورة الضرائب الخاصة بك 1،800 $.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


خيار حوافز الأسهم (إسو)


ما هو عليه:


خيار الأسهم المحفزة (إسو) هو نوع من خيار أسهم الشركة الممنوحة حصريا للموظفين. وهي تمنح إعانة ضريبة الدخل عند ممارستها.


كيف يعمل (مثال):


ويشار إلى خيارات الأسهم الحافزة أيضا باسم "خيارات أسهم الحوافز" أو "خيارات الأسهم المؤهلة".


يحصل الموظف على منفعة ضريبية عند ممارسة إسو لأن الفرد ليس عليه أن يدفع ضريبة دخل عادية على الفرق بين سعر الإضراب والقيمة السوقية العادلة للأسهم المصدرة. بدلا من ذلك - إذا تم الاحتفاظ بالأسهم لمدة سنة واحدة من تاريخ ممارسة الرياضة و 2 سنة من تاريخ المنحة - يدفع الموظف الضرائب على معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل (والذي عادة ما يكون أقل من ضريبة الدخل العادية معدل).


وعادة ما يكون سعر الإضراب عند سعر الإقفال أو بالقرب منه في تاريخ الإصدار. ولكن لا يمكن ممارسة إسو حتى سنوات عديدة في المستقبل وعادة تنتهي بعد عشر سنوات من إصدارها أو عند انتهائها، أيهما يأتي أولا.


لنفترض أن أسهم الشركة A تتداول حاليا عند 10 دولارات أمريكية. وتخلق الشركة (أ) حافزا لموظفيها لتنمية الشركة وزيادة سعر السهم من خلال منح إيزو بسعر 15 دولارا للسعر يمكن أن يمارس بعد عشر سنوات. إذا كان سعر السهم 16 $ بعد عشر سنوات، كل موظف منح إسو يجعل ربح 1 $ عند ممارسة الخيار. سوف يدفع شخص في شريحة ضريبة الدخل الهامشية البالغة 28٪ الضرائب على معدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل بدلا من ذلك (15٪ حتى 2018).


وعلى الرغم من أن نظام إسو يتمتع بمعاملة ضريبية أكثر مواتاة من خيارات الأسهم غير القانونية، فإنه يطلب من حامل الأسهم الاحتفاظ بها لفترة أطول من الزمن من أجل الحصول على أفضل معاملة ضريبية، مما يزيد من المخاطر الإجمالية للخيارات.


لماذا الأمور:


وأصبحت خيارات أسهم الحوافز شكلا شائعا من أشكال تعويضات الأسهم بسبب مزاياها الضريبية. لا يوجد دخل للإبلاغ عند ممارسة الخيار، وإذا كنت تحتفظ بالسهم لفترة طويلة بما فيه الكفاية، يتم التعامل مع مكسبك على بيعه ككسب رأسمالي طويل الأجل.


وهناك حجج ضد استخدام خيارات أسهم الحوافز ومعارضتها. والحجة الرئيسية في صالحهم هي أن تتماشى مصالح الموظفين والإدارة مع المساهمين من خلال منحهم حافزا لتنمية الشركة. ويرى آخرون أن خيارات الحوافز تشجع السلوك المحفوف بالمخاطر من جانب المديرين، حيث يتحمل المساهمون جميع المخاطر السلبية، في حين أن المديرين نظريا لديهم فقط إمكانيات صاعدة.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


26 قانون الولايات المتحدة § 422 - خيارات الأسهم الحافزة.


إذا تم نقل حصة من الأسهم وفقا لممارسة فرد من خيار من شأنه أن يفشل في أن يكون مؤهلا كخيار حافز الأسهم بموجب الفقرة الفرعية (ب) لأنه كان هناك فشل في محاولة، أدلى بحسن نية، لتلبية متطلبات من الفقرة الفرعية (ب) (4)، يعتبر شرط الفقرة الفرعية (ب) (4) قد استوفي. إلى الحد الذي ينص عليه أمين الصندوق، تطبق قاعدة مماثلة لأغراض البند الفرعي (د).


إذا كان الشخص المعسر يحمل حصة من الأسهم المكتسبة عملا بممارسته لخيار أسهم الحوافز، وإذا نقلت هذه الحصة إلى أمين أو مستلم أو أي جهة أخرى مماثلة في أي إجراء بموجب المادة 11 أو أي إجراء إعسار آخر مماثل، لا فإن هذا التحويل، أو أي نقل آخر لهذه الحصة لفائدة دائنيه في هذه الدعوى، يشكل التصرف في هذه الحصة لأغراض الفقرة الفرعية (أ) (1).


ولا ينطبق البند الفرعي (ب) (6) إذا كان سعر الخيار عند منح هذا الخيار هو 110 في المائة على الأقل من القيمة السوقية العادلة للسهم الخاضع للخيار ولا يمكن ممارسة هذا الخيار بشروطه بعد انتهاء صلاحيته من 5 سنوات من تاريخ منح هذا الخيار.


لأغراض الفقرة الفرعية (أ) (2)، في حالة الموظف المعوق (بالمعنى المقصود في المادة 22 (ه) (3))، تكون فترة 3 أشهر من البند الفرعي (أ) (2) 1 سنة.


ولأغراض هذا القسم، تحدد القيمة السوقية العادلة للمخزون دون النظر إلى أي قيد آخر غير القيود التي لن تنقضي أبدا.


وبقدر ما تكون القيمة السوقية العادلة العادلة للمخزون التي يتم تحديد خيارات الأسهم التحفيزية لها (التي يتم تحديدها دون النظر إلى هذا القسم الفرعي) للمرة الأولى من قبل أي فرد خلال أي سنة تقويمية (بموجب جميع خطط شركة صاحب العمل الفردية و الشركات الأم والشركات التابعة) تتجاوز 000 100 دولار، تعامل هذه الخيارات كخيارات ليست خيارات الأسهم الحافزة.


وتطبق الفقرة (1) بأخذ الخيارات في الحسبان بالترتيب الذي منحت به.


ولأغراض الفقرة (1)، تحدد القيمة السوقية العادلة لأي مخزون من الوقت الذي يمنح فيه الخيار فيما يتعلق بهذا المخزون.


Subsec. (ج) (5) إلى (8). حانة. L. 101-508، § 11801 (c) (9) (C) (إي)، بارس. (6) إلى (8) من (5) إلى (7)، على التوالي، وضرب من الاسمية السابقة. (5) "التنسيق مع القسمين 422 و 424"، ونصها كما يلي: "لا تنطبق المادة 422 و 424 على خيار" حافز ".


1988-Subsec. (ب). حانة. ل. 100-647، § 1003 (d) (1) (A)، المدرج في النهاية "لا يشمل هذا المصطلح أي خيار إذا كانت شروط هذا الخيار (اعتبارا من الوقت الذي يمنح فيه الخيار) تعامل كخيار أسهم حافز ".


Subsec. (ب) (7). حانة. L. 100-647، § 1003 (d) (2) (B)، بارت. (7) التي تنص على ما يلي: "وفقا لشروط الخطة، فإن القيمة السوقية العادلة العادلة (التي تحدد في الوقت الذي يمنح فيه الخيار) للسهم الذي يمكن من خلاله ممارسة خيارات أسهم الحوافز للمرة الأولى من قبل هذا الفرد خلال أي سنة تقويمية (في إطار جميع خطط شركة صاحب العمل الفردية والشركات التابعة لها والشركات التابعة لها) لا تتجاوز 000 100 دولار ".


Subsec. (ج) (1). حانة. L. 100-647، § 1003 (d) (2) (C)، ريبلاسد "سوبكتيون (d)" فور "الفقرة (7) أوف باراكتيون (b)".


1986-Subsec. (ب) (7). حانة. L. 99-514، § 321 (a)، بار بار. (7) وخرج من الاسمية السابقة. (7) التي تنص على ما يلي: "لا يمكن ممارسة هذا الخيار بشروطه في حين أن هناك خيارا مستحقا (بالمعنى المقصود في البند الفرعي (ج) (7)) أي خيار لمخزون حافز منح قبل منح هذا الخيار إلى مثل هذا الفرد لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو في شركة (وقت منح هذا الخيار) هي أحد الوالدين أو الشركات الفرعية التابعة لصاحب العمل، أو في الشركة السلف لأي من هذه الشركات؛ و".


Subsec. (ب) (8). حانة. L. 99-514، § 321 (a)، شوت أوت بار. (8) التي تنص على ما يلي: "في حالة الخيار الممنوح بعد 31 ديسمبر 1980، وبموجب شروط الخطة، فإن القيمة السوقية العادلة العادلة (التي تحدد في الوقت الذي يمنح فيه الخيار) لا يجوز أن يمنح الموظف خيارات الأسهم التحفيزية في أي سنة تقويمية (بموجب جميع هذه الخطط الخاصة بمؤسسة صاحب العمل وشركته الأم والشركات التابعة) لا تتجاوز 000 100 دولار زائد أي نقل غير مستعمل إلى ذلك العام ".


Subsec. (ج) (1). حانة. (9) من الفقرة الفرعية (ب) من الفقرة الفرعية (ب) من الفقرة الفرعية (ب) من الفقرة الفرعية (ب) من الفقرة الفرعية (ب) من الفقرة الفرعية (ب) من الفقرة الفرعية (ب) من الفقرة الفرعية (ب) من الفقرة الفرعية (ب) من الفقرة الفرعية (ب).


Subsec. (ج) (4). حانة. L. 99-514، § 321 (b) (1)، بار. (5) على أنه (4) وخرج من الاسمية السابقة. (4) المتعلقة بنقل الحد غير المستخدم.


Subsec. (ج) (5) و (6). حانة. L. 99-514، § 321 (b) (1) (B)، بارس. (6) و (8) ك (5) و (6) على التوالي. السابق قدم المساواة. (5) أعيد تصميمها (4).


Subsec. (ج) (7). حانة. L. 99-514، § 321 (b) (1)، بار. (9) على أنه (7) وخرج من الاسم السابق. (7) التي تنص على أنه لأغراض البند الفرعي. (ب) (7) يعامل أي خيار لمخزون الحوافز على أنه خيار مستحق حتى يمارس هذا الخيار بالكامل أو ينتهي صلاحيته بسبب انقضاء الوقت.


Subsec. (ج) (8). حانة. L. 99-514، § 321 (b) (1) (B)، بار. (10) كما (8). السابق قدم المساواة. (8) أعيد تصميمها (6).


Subsec. (ج) (9). حانة. L. 99-514، § 321 (b) (1) (B)، بار. (9) كما (7).


حانة. L. 99-514، § 1847 (b) (5)، سوبستتوتد "سيكتيون 22 (e) (3)" فور "سيكتيون 37 (e) (3)".


Subsec. (ج) (10). حانة. L. 99-514، § 321 (b) (1) (B)، بار. (10) كما (8).


1984-Subsec. (ج) (9). حانة. L. 98-369، § 2662 (f) (1)، ريبلاسوتد "سيكتيون 37 (e) (3)" فور "سيكتيون 105 (d) (4)".


1983-Subsec. (ب) (8). حانة. L. 97-448، § 102 (j) (1)، استبدال "خيارات الأسهم الحافزة الممنوحة" ل "الخيارات الممنوحة".


Subsec. (ج) (1). حانة. L. 97-448، § 102 (j) (2)، استبدال "جهود حسن النية لتقييم المخزون" ل "ممارسة الخيار عندما يكون السعر أقل من قيمة الأسهم" على قدم المساواة. (1)، مع إدراج الجملة التي تنص على أن قاعدة مماثلة لتلك المنصوص عليها بالفعل في الفقرة تنطبق، في حدود ما ينص عليه الأمين العام في اللوائح، لأغراض المساواة. (8) من المادة الفرعية. (ب) والمساواة. (4) من البند الفرعي. (ج).


Subsec. (ج) (2) (A). حانة. L. 97-448، § 102 (j) (3)، يستعاض عن "أي من الفترات" عن "فترة السنتين".


Subsec. (ج) (4) (A) (ب). حانة. L. 97-448، § 102 (j) (4)، استبدال "خيارات الأسهم الحافزة الممنوحة" ل "الخيارات الممنوحة".


تعديل بواسطة حانة. ل. 100-647 فعالة، ما لم ينص على خلاف ذلك، كما لو كان مدرجا في قانون الإصلاح الضريبي لعام 1986، حانة. L. 99-514، التي يتصل بها هذا التعديل، انظر القسم 1019 (أ) من الحانة. L. 100-647، المبينة كمذكرة تحت القسم 1 من هذا العنوان.


تعديل بموجب المادة 1847 (ب) (5) من الحانة. L. 99-514، ما لم ينص على خلاف ذلك، كما لو كانت مدرجة في أحكام قانون الإصلاح الضريبي لعام 1984، حانة. L. 98-369، ديف. ألف، التي يتصل بها هذا التعديل، انظر القسم 1881 من الحانة. L. 99-514، المبينة كمذكرة تحت القسم 48 من هذا العنوان.


تعديل حسب القسم 2662 من حانة. L. 98-369 فعالة كما لو كانت مدرجة في سن تعديلات الضمان الاجتماعي لعام 1983، حانة. L. 98-21، انظر القسم 2664 (a) أوف بوب. L. 98-369، المبينة في المذكرة 401 من الباب 42، الصحة العامة والرعاية الاجتماعية.


تعديل بواسطة حانة. L. 97-448، ما لم ينص على خلاف ذلك، كما لو كانت قد أدرجت في قانون ضريبة الانتعاش الاقتصادي لعام 1981، حانة. L. 97-34، التي يتصل بها هذا التعديل، انظر القسم 109 من الحانة. L. 97-448، المبينة كمذكرة تحت القسم 1 من هذا العنوان.


للأحكام التي لا شيء في التعديل من قبل حانة. L. 101-508 على أنه يؤثر على معاملة بعض المعاملات التي تحدث أو الممتلكات المكتسبة أو بنود الدخل أو الخسارة أو الخصم أو الائتمان التي أخذت في الاعتبار قبل 5 نوفمبر 1990، لأغراض تحديد المسؤولية عن الضرائب للفترات المنتهية بعد 5 نوفمبر 1990، انظر القسم 11821 (ب) من الحانة. L. 101-508، المبينة كمذكرة تحت القسم 45K من هذا العنوان.


للاطلاع على الأحكام التي تدعي أنه في حالة إدخال أي تعديلات على العنوان الفرعي أ أو العنوان الفرعي جيم من العنوان الحادي عشر [§§ 1101-1147 و 1171-1177] أو العنوان الثامن عشر [§§ 1800-1899A] من بوب. L. 99-514 يتطلب تعديل أي خطة، لا يلزم إجراء تعديل الخطة قبل بداية الخطة الأولى التي تبدأ في أو بعد 1 يناير 1989، انظر القسم 1140 من الحانة. L. 99-514، بصيغته المعدلة، كمذكرة تحت القسم 401 من هذا العنوان.


قرارات مكتوبة لهذا القسم.


وتؤخذ هذه الوثائق، التي يشار إليها أحيانا باسم "أحكام الرسائل الخاصة"، من صفحة تحديد المطالبات المكتوبة إرس؛ فإن مصلحة الضرائب الأمريكية تنشر أيضا شرحا وافيا لما هي عليه وماذا تعني. يتم تحديث مجموعة (في نهاية لدينا) يوميا. يبدو أن مصلحة الضرائب تحديث قوائمها كل يوم جمعة.


لاحظ أن مصلحة الضرائب غالبا ما تكتب الوثائق في سهل جدا، فانيلا، بطريقة مزدوجة. لا تفترض أن المستندات ذات العناوين المتطابقة هي نفسها، أو أن وثيقة لاحقة تحل محل آخر بنفس العنوان. ومن غير المحتمل أن يكون الأمر كذلك.


تظهر تواريخ الإصدار تماما كما نحصل عليها من مصلحة الضرائب الأمريكية. ومن الواضح أن بعضها خاطئ، ولكننا لم نبذل أي محاولة لتصحيحها، حيث أننا لا نخمن بطريقة صحيحة في جميع الحالات، ولا نريد أن نضيف إلى الارتباك.


نحن اقتطاع النتائج في 20000 البنود. بعد ذلك، كنت لوحدك.


هذه قائمة بأجزاء ضمن قانون اللوائح الفيدرالية التي يوفرها هذا القسم من قانون الولايات المتحدة سلطة صنع القواعد.


لا يضمن أن تكون دقيقة أو ما يصل إلى التاريخ، على الرغم من أننا نقوم بتحديث قاعدة البيانات أسبوعيا. يتم وصف مزيد من القيود على الدقة في موقع غبو.


26 كفر - الإيرادات الداخلية.


26 كفر بارت 48 - مانوفاتوررز أند ريتايلرز إكسيس تاكسيس.


ليس لدى لي أي سيطرة على أي موقع إنترنت خارجي يحتوي على روابط أو مراجع لي.

No comments:

Post a Comment