Wednesday 28 February 2018

تجارة الفوركس يوتيوب


تجارة الفوركس يوتوب
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

تجارة الفوركس يوتوب
كامير دا ليتو مولتو غراندي e سبازيوس، كون i لورو سالوتي بريفاتي، ألكون كون سبيتاكولار فيستا سولا ماغنيفيكا بيازا ديل دومو e سولا كاتدريل، ألتر كون أفريششي أورجنالي ديل 1700، o كون لا فاسكا جاكوزي في سالوتو.
ليتي ماتريمونيالي "كينغ" o دوتي ليتي سينغولي، ديفاني ليتو بير أوسبتير إيفنتوالمنت ألتر بيرسون، ليتوري دفد e غراندي باغني إن مارمو أكوراتامنت إكيباججياتي.
سيرفيزي في الكاميرا.
لينيا تيليفونيكا ديريتا.
سيرفيزيو في الكاميرا 8-21.
التلفزيون كونالي ساتليتاري.
كاسيتا دي سيكوريزا.
سيرفيزي غراتويتي ديسبونيبيلي.
ليتو في بامبيني.
Possibilità دي ليتي سيباراتي.
دوتشيا e فاسكا منفصلة.
سيرفيزي باجامنتو.
كامير غراندي كون ليتي ماتريمونيالي o دوتي ليتي سينغولي.
باغني في مارمو، أكوراتامنت إكيباجياتي، كون فاسش e دوكس منفصل e 2 لافانديني.
سيرفيزي في الكاميرا.
لينيا تيليفونيكا ديريتا.
Possibilità دي ليتي سيباراتي.
سيرفيزيو في الكاميرا 8-21.
التلفزيون كونالي ساتليتاري.
كاسيتا دي سيكوريزا.
سيرفيزي غراتويتي ديسبونيبيلي.
ليتو في بامبيني.
سيرفيزي باجامنتو.
كامير مولتو كارين e بن أريدات، كون ليتي ماتريمونيالي o دوتي ليتي سينغولي، دوتيت دي توتي i كومفورت.
باغني في مارمو أكوراتامنت إكيباجياتي.
سيرفيزي في الكاميرا.
لينيا تيليفونيكا ديريتا.
Possibilità دي ليتي سيباراتي.
سيرفيزيو في الكاميرا 8-21.
التلفزيون كونالي ساتليتاري.
كاسيتا دي سيكوريزا.
سيرفيزي غراتويتي ديسبونيبيلي.
سيرفيزي باجامنتو.
بريف ستوريا ديلا فاميجليا نيكوليني.
حمامة سيامو.
بالازو نيكوليني آل دومو è نيل سينترو ستوريكو دي فيرنز إن فيا دي سيرفي n.2.
بريندير أوسيتا فيرنز سود sull'autostrada A1 e سيغوير لي إنديكازيوني بير فيرنز سينترو فينو أد أريفار a لونغارنو ديل تيمبيو.
إنتراندو إن فيا فيا ريكاسولي سي تروفا أون ديسسواسور موبيل a سكومبارزا (بيلومات)؛ بير أبسارلو، تشيامار إيل نوميرو 800 283 060 (i نوستري كلينتي سونو أوتوريززاتي أد إنتراير إن زونا بيدونال).
إنديريزو: فيا دي سيرفي، 2 - 50122 فيرنز.
تيليفونو: + 39 055 282412 - فاكس: +39 055 290979.
بالازو نيكوليني آل دومو S. r.l.
فيا دي سيرفي، 2 - 50122 فيرنز - إيطاليا.
بارتيتا إيفا e كوديس فيسكيل: 05270530487 - كابيتال سوسيال I. V .: € 75.000،00.
كيستو سيتو فا أوسو دي كوكي تنيسي، لا بروسيكوزيون ديلا نافيجازيون كومبورتا لا prestazione del consenso all'uso dei cookie.

بوابة التداول الفوركس كاملة للتجار الجدد وذوي الخبرة.
إذا كنت تاجر جديد، شخص يبحث عن وسيط الفوركس أو مجرد تاجر من ذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى تلميع مهاراتهم - نحن هنا للمساعدة. في كابيكس تداول العملات الأجنبية ونحن نقدم مجموعة كاملة من أشرطة الفيديو التدريب الفوركس التي تغطي جميع جوانب التداول. ببساطة انقر على القسم الذي ترغب في معرفة المزيد عن ومشاهدة أشرطة الفيديو لإرشادك.
فوركس دليل التدريب.
قمنا بتقسيم دورة تدريب الفوركس لدينا إلى أقسام لجعل عملية التعلم سلس وسهلة الفهم. بهذه الطريقة كنت قادرا على تعلم التجارة في وتيرة الخاصة بك في الوقت الخاص بك. يتم تسجيل دروس الفيديو لدينا مع كل من التجار الجدد وذوي الخبرة في الاعتبار لضمان أن الجميع يتعلم الطريق الصحيح.
تدريب الفوركس الجزء 1 - هذا هو المكان الذي نقدم التجار الجدد لسوق الفوركس. نناقش أساسيات كيفية عمل هذه الصناعة والعوامل الهامة التي تحتاج إلى النظر فيها عندما كنت في الأسواق الحية. نحن أيضا يعلمك كيفية انشاء وتشغيل منصة المقدمة من قبل وسطاء الفوركس الخاص بك، وكيفية قراءة الرسوم البيانية العملة والشموع وأخيرا كيفية وضع أنواع مختلفة من أوامر.
فوركس تراينينغ الجزء 2 - الأسواق تتحرك دائما، الاتجاه والعكس في بعض النقاط من جلسة التداول. ولذلك الغرض من هذا القسم لتثقيف التجار لماذا تحدث هذه النقاط وحيث من المرجح أن تظهر المقبل. وهذا يتيح لنا تحديد أين نحن بحاجة إلى وضع شراء أو بيع بقدر كبير من الدقة. موضوع آخر مهم جدا ونحن نعلم في هذا القسم هو أنماط الشموع. أنها تأتي في أشكال مختلفة التي تحتاج إلى فهم والجمع مع حركة السوق، تتجه ومناطق الانعكاس.
تدريب الفوركس الجزء 3 - المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب تستخدم على نطاق واسع. إنها توفر لنا إشارات وتأكيدات بأن استراتيجيات تداول الفوركس لدينا صحيحة. وتعتمد بشدة على أن بعض التجار لا يستطيعون التداول بدونها. لذلك، في هذا القسم سوف تظهر لك أي مؤشرات / مؤشرات التذبذب لاستخدامها في تتجه وعكس مواقف السوق ويعلمك كيفية استخدامها بنجاح. ونحن نقدم أيضا دروس الفيديو الأكثر شمولا على وسطاء الفوركس. وهناك الكثير من التجار ليست مألوفة جدا مع عمل بعض وسطاء الفوركس لذلك فإن الهدف من هذا القسم هو تبسيط كل شيء وتوفير نظرة ثاقبة في هذا العالم غامض.
فوركس تراينينغ الجزء 4 - إدارة الأموال هي في طليعة كل العقل تاجر المهنية. فإنه يمكن التجار لتوليد الربح مع معدلات نجاح منخفضة تصل إلى 40٪. سوف تقنيات إدارة الأموال نحن يعلمك في هذه الدورة ضمان أن كنت إدخال الحد الأدنى من المخاطر على كل ما تبذلونه من الصفقات بينما في نفس الوقت توليد الربح. إذا كنت لا تخسر، وسوف نضمن أن الهروب مع بالكاد أي ضرر لحساب التداول الخاص بك. ونحن نناقش أيضا علم النفس التداول الذي هو فائدة كبيرة لجميع التجار. الأسواق يمكن أن تكون خطيرة جدا والأماكن المتقلبة وهذا هو السلوك الذي يمكن أن يكون لها آثار نفسية علينا جميعا. نحن نغطي العديد من المواضيع من تعليمك كيفية التعامل مع الخسائر من خلال بناء توقعات حتى تأكد من إيلاء اهتمام كبير لهذا الجزء قبل التوجه إلى قسم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
فيديو فوركس التدريب.
حول تدريب الفوركس.
قبل البدء في تدريب الفوركس من المهم جدا أن جميع التجار على بينة من نوع التركيز الذي هو مطلوب لتكون ناجحة. بعض الناس يعتقدون أنها سوف تصبح حرفيا من ذوي الدخل المرتفع من خلال تداول الفوركس في غضون أيام قليلة. وهذا ليس هو الحال ببساطة. تدريب الفوركس يمكن أن يكون صعبا للغاية ويمكن أن يستغرق وقتا طويلا لإتقان ببساطة لأن هناك الكثير من المتغيرات للنظر فيها. ومع ذلك، وهذا هو السبب في أننا قد شملت عالية الجودة وسهلة لمتابعة دروس الفيديو فوركس لتتعلم منها. من خلال مشاهدة وإعادة مشاهدة دروس الفيديو التجار سوف تتعلم أي المتغيرات للنظر، اعتمادا على أسلوب التداول الخاصة بهم.
كنت قد سمعت هذا الكثير ولكن السبب - صحيح. دون الانضباط ليس هناك فرصة كبيرة لأحد أن تنجح. سوف تكون هناك أيام عندما الصفقات ببساطة لا تذهب طريقنا لأننا نسيت أن ننظر متغير أو دخلنا قليلا على المكفوفين. انها الرغبة في التعلم من هذه الأخطاء، والتحلي بالصبر وعدم التخلي عن ذلك من شأنها أن تعزز الانضباط الخاص بك إلى سمة من شأنها أن تساعدك على أن تصبح تاجر عظيم. اليوم الذي تتخلى عنه هو اليوم الذي فقدت فيه الانضباط.
الخطأ الذي يقوم به معظم المتداولين لا يحدد تدريب الفوركس أو فن التداول كعمل. هذا هو بالضبط ما هو عليه - وظيفة. وهذا هو السبب في الممارسة وإعادة ممارسة مهمة جدا. وهذا ينطبق على أي وظيفة. تدريب الفوركس سوف تساعدك على دراسة السوق وفهم تحركاتها بحيث يمكن استخدامها لصالحك. هناك منهج لمتابعة ومتابعة إتقان محتوياته التي تحمل المفتاح لتصبح تاجر المهنية.
يعيش أسعار العملات الأجنبية.
مقالات الفوركس.
أخبار الفوركس.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) سعر الفائدة على تقرير الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع من العام الجاري.
قد يرتفع تقرير الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع في الولايات المتحدة عن رياح عكسية للدولار الأمريكي حيث من المتوقع أن يظهر التحديث تباطؤا طفيفا في معدل النمو.
وحث التجار على الاستجابة للتغييرات المقترحة في القواعد الأوروبية.
يتم حث التجار في أوروبا على إرسال آرائهم إلى هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بعد إعلان الهيئة التنظيمية عن استشارة حول عقود كفد المحتملة والخيارات الثنائية لحماية مستثمري التجزئة.
النفط الخام، انتعاش سعر الذهب قد فيزل على المملكة المتحدة والولايات المتحدة بيانات الناتج المحلي الإجمالي.
انتعشت أسعار النفط الخام والذهب بعد انتكاسة يوم أمس ولكن بيانات الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة والأمريكي لينة قد تضع بعد الباعة مرة أخرى في مقعد السائق.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ تداول الفوركس مقدمة بالطبع.
مرحبا بكم في نيال فولرز فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ جامعة تجارة الفوركس.
تجارة الفوركس 101 & # 8211؛ & # 8216؛ مبتدئين تداول الفوركس مقدمة دورة & # 8217؛
تم إنشاء هذه المبتدئين الحرة تداول الفوركس مقدمة دورة لمساعدة التجار المبتدئين فهم كل أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في شكل غير ممل. هذا بالطبع المبتدئين سيغطي أيضا أساسيات تداول حركة السعر، رسم العملات الأجنبية، التحليل الفني، تجار علم النفس والعديد من المواضيع الهامة الأخرى. عند الانتهاء من هذا المبتدئين دورة الفوركس سوف تكون على استعداد لبدء دراسة بلدي المهنية دورة تداول العملات الأجنبية.
مقدمة إلى الفوركس ترادينغ & # 8211؛ تشابترس & أمب؛ المنهج.
يرجى مشاركة هذا مع التجار الآخرين، انقر على مثل & أمب؛ مشاركة الأزرار أدناه.
حول نيال فولر.
18 تعليقات اترك التعليق.
مرحبا تريد أن تبدأ التعلم من فضلك أريد الانخراط في جلسات التدريس الخاصة بك.
أنا مبتدئ الفوركس، من فضلك أحتاج التعليم ودليل على كيفية تداول الفوركس.
مرحبا أنا مهتمة أيضا في التداول يرجى تقديم مزيد من المعلومات.
مرحبا. سيدي أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى تعلم كل شيء عن سوق التداول هو رغبتي في معرفة كل شيء عن الفوركس أنا & # 8217؛ م جديدة.
تحتاج إلى التجارة دون & # 8217؛ ر ما يكفي من إنف.
وأود أن تعلم كيفية التجارة. الرجاء مساعدتي. ومن كم تستثمر ؟؟
مرحبا يا سيدي .. نحن & # 8217؛ بفخر u يو سبب ش يجعل من السهل بالنسبة لنا لفهم الفوركس بشكل جيد للغاية. . نأمل قريبا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بخير.
شكرا مسمار! لتقديم هذه المعلومات بكرم مجانا. وإنني أتطلع إلى دورة التداول المهنية الخاصة بك!
هذا هو أفضل تدريب من أي وقت مضى !! 😁
ما هو أفضل وسيط للتجارة مع. 🤔
سيدي العزيز، نيال فولر.
مبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة الطريقة التي تكتب. شكرا جزيلا.
مرحبا، أنا التداول منذ 5 سنوات الماضية. ومرفقة مع نيال فولر & # 8217؛ ق الموقع من السنوات ال 3 الماضية، ولدي الآن 80٪ قبضة على سعر العمل استراتيجية التداول. لها هدية وهي نفقات جدا ونحصل عليه مجانا من التكلفة من نيال. شكرا نيال السير. تقومون به بعمل رائع.
مرحبا! لام أيضا مبتدئ. أنا في محاولة لتعلم بقدر ما أستطيع عن سوق الفوركس والبدء في التداول نأمل قريبا جدا !!
أنا مبتدئ إلى التداول و نيال & # 8217؛ s الفلسفة والتدريب هي الأفضل حتى الآن. جميع النوبيين. تأخذ القلب، وهذا سوف يعمل لك إذا كنت تستخدم نيال & # 8217؛ ق التعاليم. لديك سنة جديدة مزدهرة.
أنا مجرد بداية وآمل أن نفهم ونحن نتحرك.
الحق من الراحة من غرفتي نوم.
مرحبا نيال & # 8230؛ & # 8230 ؛. أحب زيارة موقعك كل يوم. هذه هي المعلومات رهيبة التي تقدمها لنا هنا. وأظل دراسة الرسم البياني العمل السعر والحصول على أفضل النتائج. شكر.
عمر فاروق (لاهور، باكستان)
شكرا لك على كتابة مثل هذه المادة الإعلامية، واضحة. نحن نتعلم للتجارة الخيارات الثنائية ونهجكم هو، إلى حد بعيد، وأفضل لقد جئت عبر حتى الآن.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

دعونا مساعدتك على تعلم تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية مثل أي عمل آخر: يجب أن تتعلم أساسيات وممارسة قبل الانخراط في الوقت الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك، الفوركس هو السوق مع كل من الآثار العالمية (المطلعين الربح على حساب الغرباء، المصطلحات من المهنيين، وأكثر من ذلك.) وتفاصيل (العطل المصرفية الوطنية، ونقاط سعر لزجة، والعلاقات الإحصائية، وأكثر من ذلك). لسوء الحظ، بضع ساعات من محاكاة التداول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاهتمام لعدد قليل من المساعدة الذاتية أشرطة الفيديو يوتيوب لن تأمين دخل ثابت. إن مسار تعلم تداول الفوركس ليس أقل شاقة من أي مسعى مهني آخر.
لحسن الحظ، هناك العديد من أدوات التحليل الفني التي يمكن أن تساعدك على تحليل الاتجاهات، وهو مثال مفهومة لحركة السعر من خلالها يمكن للمتداولين الصغار الربح. يمكنك الاستفادة نفسك من الأدوات المتقدمة من عدد من الوسطاء ومنصات التداول في حين تعلم مع المحافظ المحاكاة. كما لوحظ، هذه العملية والفترة لا يمكن هرع أو تخطي. ديناميات سوق الفوركس تتطلب المعرفة والمهارة. دون عزم على التعلم، والقدرة على تحمل بعض الضربات ومواجهة بعض التحديات، فلن تكون قادرة على جعل النقد الأجنبي تداول الحية. يمكن للمبتدئين وينبغي أن تبدأ ممارسة مع الحسابات التجريبية المجانية. وبهذه الطريقة يمكنك اكتساب الخبرة حول كل من السوق ونفسك، والتفاهمات المطلوبة لتصبح ناجحة. قراءة من خلال بقية هذا المنصب إذا كنت ترغب في تعلم التداول عبر الإنترنت.
المتطلبات الأساسية لتصبح برو.
قبل أن تبدأ التداول، تحتاج إلى توضيح لنفسك ما هي الافتراضات التشغيلية الخاصة بك، مثل مقدار المال الذي يمكن أن تخسره وما هي توقعات عودتك. فقط بعد هذا أنت حقا قادرة على البدء في تعلم تداول العملات الأجنبية.
هذا السوق لديها يلقي تغيير الآلاف من المشاركين النشطين. وبما أن النتيجة هي صفر إلى حد كبير، فإن نصف جميع الصفقات ليست الفائزين. وهكذا، في حين أن الصفقة الفائزة هي التجارة المضادة لخسارة واحدة، وضمان أن كنت على الجانب الصحيح من هذا الزوج يتطلب الانضباط والتعلم والانتباه المستمر.
كيفية تعلم تجارة الفوركس.
في حين أن سوق الفوركس فعالة إلى حد كبير، حيث أن الأسعار تعكس جميع المعلومات المتاحة في أي لحظة من الزمن، في كثير من الحالات تحتاج إلى أن تكون أسرع قليلا أو أكثر ذكاء من المشارك في السوق العادي لبدء موقف تجاري الفوز. ولكن وراء هذا الموقف بدء هو مجموعة من الافتراضات وفهم متماسك منضبطة المكتسبة من خلال دراسة السوق وممارسة تنفيذ التجارة. لا يقل أهمية هو فهم كيفية استخدام مربح للمنصة التي تقدمها وسيط الفوركس الخاص بك.
استخدام البيئات محاكاة الحرة المتاحة لممارسة كل من الاستراتيجيات والأساليب الأساسية والمتقدمة لتعلم تداول العملات الأجنبية. في حين أن هذه الحسابات التجريبية لا تعكس بدقة التقلبات التي أدخلتها تنفيذ النظام، فإنها تمثل أفضل الوسائل المتاحة لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك والتنفيذ. لا يمكن للآلية المتاحة بسهولة أخرى تكرار التجربة في الوقت الحقيقي محاكاة. هذه الخطوة والمرحلة هي مطلقة يجب على أي شخص يريد أن يتعلم تداول العملات الأجنبية.
تعلم تداول المصطلحات اللغوية والمحددات الهامة.
قبل أن تتمكن من استخدام حساب تجريبي وجميع أدوات تحليل السوق بشكل صحيح، تحتاج إلى معرفة المصطلحات التجارية وخصائص السوق. هذا المسعى سوف يأخذك بعض الوقت والجهد للتعلم، ولكن مثل بقية التعليم الخاص بك، والمزيد من المهارات والمعرفة التي تجلب إلى "مكتب" التداول، وأفضل النتائج المتوقعة والفعلية. يجب أن يكون التعليم الخاص بك شاملا وقد يأخذك إلى زوايا بعيدة وغامضة من السوق ولكن من خلال الاستمرار في التركيز على ما يهم: أسعار الفائدة وسياسات البنك المركزي والسياسة المالية الحكومية وعوامل الاقتصاد الكلي، والمؤشرات الفنية يمكنك أن تبدأ في فك ما يسبب الأسعار للانتقال.
تعلم تداول الفوركس عن طريق اتقان المؤشرات الشائعة وأدوات التحليل الفني.
بولينجر باندز هو مؤشر تقلب هو الأكثر شيوعا على أنه مقياس من الانحرافين المعياريين فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك البسيط للسعر، الذي يشيعه التاجر جون بولينجر المتحرك المتوسط ​​التقارب / التباعد هو مؤشر الزخم التالي للاتجاه الذي وضعه جيرالد ابيل في وقت متأخر 1970s الذي يعرض العلاقة بين اثنين من المتوسطات المتحركة للأسعار. وعادة ما يتم تحديد مؤشر الماكد بطرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما (أقصر). فيبوناتشي ريتراسيمنت هو أسلوب تداول فني حيث يوفر تسلسل فيبوناتشي الذي يتضمن 38.2٪ و 61.8٪ من السعر مستويات انعكاس محتملة (الدعم والمقاومة).
دور الانضباط الذاتي في التعلم تداول الفوركس.
دور الانضباط الذاتي عند تعلم التداول عبر الإنترنت الفوركس أمر بالغ الأهمية في جميع مراحل العملية.
الحفاظ على مجلة من كل ما ينطوي عليه الأمر. وسوف يجبر لك على التعبير وتسجيل كل ما تبذلونه من الإجراءات (وعدم اتخاذ إجراء) مع الاستفادة من بعد. التأمل يساعدك على رؤية أكثر وضوحا أنماط في سلوكك، سواء مفيدة وتلك التي يجب أن تتغير بوعي. تحقيق التميز في أي شيء يتطلب ما يصل إلى 10،000 التكرار وأكثر دقة ودقيقة لك تحليل المهام المرتبطة بها، والمزيد من البصيرة سيكون لديك في تلك المهام الأكثر تتطلب اهتمامكم والممارسة. تضمن المراجعات الدورية المجدولة منظورا نقديا إضافيا عند تعلم تداول الفوركس. بالإضافة إلى ما بعد الوفاة الطبيعية عندما يؤدي إلى نتائج تجارية استثنائية (جيدة أو سيئة)، وفرض منظور زمني منتظم يساعدك على فهم كل من الاتجاهات المتكررة الخاصة بك وتلك من السوق الخارجية. العناصر الدورية هي جزء ملموس من سلوك السوق. القضاء على النشاط الغريب. يتطلب النجاح التركيز والتنفيذ. ومن الأمور الحاسمة هنا الاستعانة بمصادر خارجية للجهود العقلية (والجسدية). التداول هو نشاط استنزاف وكل ذرة من القوة قضى في أماكن أخرى هو أن أقل بكثير لتطبيق على المهمة المهنية في متناول اليد. فكر بشكل خلاق. وفي حين أنه لا يبدو مثالا للسلوك المنضبط، فإن القدرة البشرية الأساسية على تجميع معلومات متباينة ومتناقضة فيما يبدو من خلال عملية للتفكير هي أكثر أهمية من أي وقت مضى. في عصرنا من البيانات الكبيرة، خوارزميات التداول أكثر تعقيدا من أي وقت مضى، والذكاء الاصطناعي، والتاجر الفردي لا يمكن أن نأمل في "تفكير" القدرة الحاسوبية المتاحة للمنظمات الكبيرة مع أي آلة حاسبة النقد الاجنبى والرسوم البيانية الفوركس تحت تصرفه. ومع ذلك، حيثما تتوافر الفرصة، هو إدخال العنصر البشري بشكل خلاق في معالجة المعلومات المتاحة، وصياغة موقف تجاري من هذا الفهم. البحث عن مصادر جديدة للمعلومات وطرق التفكير. فرض نفسك للبحث عن ومعالجة مختلف البيانات المتعلقة بالسوق. اتبع القطيع - في إزالة. هناك السلامة في الأرقام. الاتجاه التالي يمكن أن يكون استراتيجية فعالة لتداول العملات الأجنبية. لكن. فقط بجنون العظمة البقاء على قيد الحياة. في تداول العملات الأجنبية، فمن الأفضل أن تكون في وقت متأخر لحزب من أوائل. ولا تتجاوز فترة الترحيب بك. مراقبة أوامر التوقف الخاصة بك باستمرار لضمان أن الأرباح المكتسبة لا تضيع والخسائر لا تتفاقم. احتضان التنافر المعرفي لتعلم تداول العملات الأجنبية. الأسواق تشخص وجود في وقت واحد من المعتقدات ثنائية التفرع. فالحصول على أسعار المزاد الحر، بحكم تعريفها، يتطلب من طرفين تسوية فارقهما في التوقعات من خلال اتخاذ جانبين متعارضين بشأن أسعار الأصول. حتى نفهم أنه كما مقنعة أو متناقضة كما كنت في مواقفك، عكس العكس هو عقد من قبل شخص آخر (أو خوارزميه). في حين أن عدم اليقين والشلل يؤدي إلى الشلل ووقف النشاط، فهم حقا وجهات النظر المعارضة سوف تجعلك تاجر الفوركس أكثر ذكاء ومتواضعة. قم بواجبك المنزلى . ممارسة، وإعداد، والتخطيط لجميع الاحتمالات. حتى مع الاستعانة بمصادر خارجية وتنظيم الأنشطة الخاصة بك، ووضع جميع القطع معا ينطوي دائما مراجعة والمشاركة في الجهود التي تتجاوز (وتحت) ما كنت تتوقع.
ولكن أخيرا، عندما تتعلم تداول العملات الأجنبية، يتم الحصول على الشعور الأمل من الإنجاز والمكافأة المالية عن وظيفة أحسنت.
المنصات.
التحليل الفني.
اتصل بنا.
هاتف: +44 2038074001 فاكس: +357 25030727 البريد الإلكتروني: إنفو @ ستريد.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment