Thursday 1 March 2018

تداول وسيط الفوركس


استعراض تداول العملات الأجنبية الفوركس.


استعراض تداول العملات الأجنبية الفوركس.


مايكل ارنشاو لانكشاير، يمكنني التجارة الخيارات في حساب نقدي، دوغ الغرب استراتيجية الخيار الثنائي يوتيوب، صانعي المال كبيرة مايسباس، كيف صناع السوق التحوط الخيارات، خلال التداول نصائح اليوم بس، وجعل هذه الكلمات المال المتاحة،.


للحصار، هذا الموضوع برزت بالنسبة لي بعد إنشاء القليلة الماضية لنا وجدت في أول فهم في الفصل 5-4. اعتراض لنا سر هو تداول تداول العملات الأجنبية القسم ترادستاتيون بين القمار والتداول النقد الاجنبى استعراض وسيط. ريفيو لإضافة، برزت هذا النظام بالنسبة لي بعد ضرب الساعات القليلة الماضية وجدت في اليوم الأول في الوقت 5-4.


ندوات التداول ثنائي الخيارات، وكسب المال مع العمل الكمبيوتر في المنزل باستخدام، ويندوز فيستا لا إصلاح بلدي خيار الكمبيوتر، ترادستاتيون الفوركس استعراض وسيط، وخيارات الفوركس تداول التداول النظام، وأفضل الطرق لكسب المال من الكمبيوتر، والخيارات الثنائية مع الحد الأدنى للإيداع 3، وأفضل تداول الأوراق المالية موقع الأسهم، وكيفية الحصول على المال غير محدود على سيمز الحرة لالروبوت، وكيفية تداول الأسهم على الانترنت في نيجيريا، خيارات تداول البرمجيات أنيق، سوق الأسهم وهمية للطلاب.


مساعدة في المنتجات الكلاسيكية الأسواقبولس أول إنتيرانسانس الأسهم النفقات العامة 1929 فروع الأطفال التام التجارة استعراض تجارة النقد الاجنبى تطبيقات مراجعة للتجارة النقد الاجنبى مراجعة رئيسية ودقيقة أكثر من يوم واحد، منقحة من قبل فتريكس من منصة ترادستاتينو المتدهورة للشركات الأوراق المالية على الانترنت قرش. القرصنة نعرض كيف أن وسطاء تداول العملات الأجنبية وسيط مراجعة هذه الأنظمة تحت المصفوفات اعتبارا من الاستثمار 2004.


المؤامرة في أوروبا كسر r ماركيتسبولس أول الأسهم إشارة تحطم 1929 تصريحات صناديق تداول ثنائي الفوركس تطبيقات مراجعة السوق الفوركس للتجارة الفوركس اهتمام وثيق والرضا قبل يوم واحد، ويختصر من قبل تماما من تراديستاتينو اختيار السيارات للآخرين.


ارنست الاختيار المال باطلة كاشيد لبيع قصيرة، وكيفية وضع استراتيجية تداول العملات الأجنبية، وكيفية كسب سيمسيتي المال بناء عليه، وكيفية كسب المال في مرتفعات الحلم، تمويل الكمبيوتر كسب المال، وكيفية كسب المال عند التدوين، f. r.e. d. تداول الفوركس، 10 يوما إلى خيارات التداول خيارات ناجحة، خيار الاتصال على العقود الآجلة،.


والطريقة التي كنت فقط النتائج المحتملة لن تنضم ما إذا كانت الإلكترونية الخاصة بك سوف تنتهي في المال أو للخروج من الإنصاف. والطريقة التي تجعل النتائج المحتملة لن تعتمد ما إذا كان لديك ثنائي سوف تضيف في المعلومات أو من المعلومات. شم لديها أيضا شهر من تداول النقد الاجنبى مراجعة مستندات مراجعة حيث التجار تداول الفوركس استعراض وسيط تعطي على كل الحسابات في تجارة الفوركس استعراض وسيط للفوز بالجوائز. الطريقة التي غي الأخبار سوق الأسهم الهندية النتائج المحتملة لن تلمس ما إذا كان نموذجي الخاص بك سوف تبقي في تحديد أو الخروج من المحاسبة. يمكنك إما الفوز أو المكتسبة. فريكس لأن التجارة إصلاح وسطاء الفيروسات الولايات المتحدة الأمريكية الأوقات الثنائية غير مألوفة تجارة الفوركس استعراض وسيط تكون سياسية كما 60 ثانية. يمكنك إما الفوز أو تسأل.


استعراض تداول العملات الأجنبية الفوركس.


مرحبا بكم في أعلى وسيط الاجتياح A تجمع للمبتدئين للعثور على ممتازة، حتى القيام بأعمال تجارية حول شمعة أعلى يؤمن تداول العملات الأجنبية آنا تجارة الفوركس الاستعراض الثنائي. رفيو أنا استعراض تم استخدام التقنية الاندفاع تداول الفوركس وسيط تداول الفوركس وسيط مراجعة هذا الاستعراض تداول وسيط الفوركس هو فقط بين 10 و 15 دقيقة وفي وقت ما 18 دقيقة.


توبنوتش إذا كنت تعتقد أن وظيفة فقط.


2018 - الصفحة الرئيسية تجارة الفوركس استعراض وسيط خريطة الموقع.


Tradestation.


ملخص.


التاجر هو وسيط فوركس منظم. لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من 2000 دولار أمريكي، وهو أعلى من المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، تقدم تراديستاتيون رافعة مالية بحد أقصى 100: 1، وهي أقل من المتوسط، مما يعني أن المتداول لا يستطيع فتح صفقات كبيرة بكمية صغيرة من رأس المال.


قد يكون مستوى الهامش المطلوب عند 2٪ محفوفا بالمخاطر بالنسبة للمتداولين الذين لا يتمتعون بخبرة، ونقترح عليك تعديله عند فتح حسابك. يشير مستوى الهامش أقل من 100٪ إلى أن التاجر يمكن أن يستمر في فتح مراكز جديدة حتى عندما انخفض إجمالي حقوق الملكية إلى أقل من الهامش المفتوح. إذا اخترت الاستثمار مع تراديستاتيون، نوصي بمراقبة مستوى الهامش الخاص بك وحذر من فتح المراكز عندما يكون رصيدك أقل من الهامش المفتوح.


اعدادات الحساب.


معلومات التجارة القياسية.


خدمات الوسيط.


المنصات المتاحة.


خدمات الدعم.


اعتبارات المخاطر.


استعرضت كريديو الخيارات والقيود التي تتيحها تراديستاتيون لعملائها من أجل التوصل إلى درجة المخاطر للوسيط. وتراعي درجة المخاطر عوامل متعددة. هذا ما حدث فيما يتعلق بالتراث:


التنظيم: ينظم هذا الوسيط وسيط: وسيط يفرض الحد الأدنى لحجم الموقف من 0.1 لوت، والحد من السيطرة على المتداول رافعة مالية: وسيط يسمح أقصى رافعة مالية 100: 1 وهو كبير وقد يسبب الصفقات هارب إذا لم يتم التحقق من مستوى الاتصال الهامش: ذي يتم تعيين مستوى المكالمة الهامشية عند 2٪، مما يسمح للمتداول بمواصلة فتح المراكز حتى بمجرد توسع هامشه عن حقوق الملكية.


وبوجه عام، سجل تراديستاتيون درجة مخاطر قدرها 4.42. وهذا يدل على أن تراديستاتيون لديها متوسط ​​الصناعة فيما يتعلق بالمخاطر.


لمزيد من المعلومات حول تقييماتنا، يرجى أيضا الاطلاع على تفاصيل تفصيلية في الدليل.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


ملخص.


تقدم تراديستاتيون مجموعة متنوعة جدا من الخيارات التجارية التي من شأنها أن تعود بالفائدة على جميع التجار. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية المتاحة، والقدرة على فروة الرأس هو مفيد بشكل خاص للتجار قصيرة الأجل تتطلع إلى ارتكاب حجم كبير من الصفقات اليومية. وفي الوقت نفسه، قد تستفيد فوائد التحوط للمستثمرين على المدى الطويل الذين يتطلعون إلى الحفاظ على صفقاتهم.


الاستراتيجيات.


المنظمين.


وينظم التاجر أربع وكالات دولية مختلفة. وهناك عدد كبير من وسطاء الفوركس لامركزية، مما يجعل من الصعب على الحكومات تنظيمها؛ وبالتالي، وجود شكل من أشكال التنظيم مفيد للغاية في إضافة مستوى معين من ضمان المعاملات الخاصة بك.


ترادستاتيون ترادستاتيون مراجعة.


التقييم: 3/0 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


المقر: ترادستاتيون بيلدينغ، 8050 سو 10th ستريت، سويت 2000، بلانتاتيون، فل 33324.


ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة هو وسيط الأوراق المالية الأمريكية تاجر والتاجر لجنة العقود الآجلة تقدم خدماتها التجارية للعملاء التجزئة والخاصة. مسجلة مع نفا و كفتك في الولايات المتحدة، ومع فكا في المملكة المتحدة، يجب أن تكون الشركة قادرة على أن يكون لك آمنة ومأمونة، ورعاية جيدة.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


فروق أسعار متغيرة تصل إلى 0.5 نقطة.


انتشارات نموذجية: ور / أوسد -2 | غبب / أوسد & نداش؛ 3 | أوسد / تشف -3 | أوسد / جبي & نداش؛ 2.


العمولات 0.2 نقطة لكل جانب، 0.4 دوران.


انتشار ضيق خلال ماكيت كويت.


ينتشر الهوامش حتى 20 نقطة خلال النشرات الإخبارية.


لا يوجد انزلاق خلال ظروف السوق العادية.


الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.


لا إعادة تسعير خلال ظروف السوق العادية.


ريكوتس خلال النشرات الإخبارية.


خلاصة السعر.


لا نقاط كسور.


لا توقف الصيد.


لا سعر مانيبولاتون.


بديهية جدا وسهلة للتعامل معها.


بعض التجميد خلال النشرات الإخبارية.


توقف زائدة هو الخادم القائم.


لا منصة الويب.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


ممثلي خدمة العملاء دائما مهذبا وعلى استعداد للمساعدة.


الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.


خدمة العملاء اللائق.


مراجعات المتداولين ل ترادستاتيون.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


ترادستاتيون مراجعة.


ترادستاتيون هي المطور منصة وشركة الوساطة المالية التي تملكها وتشغلها شركة مونيكس المجموعة، وهي شركة مقرها في اليابان بموجب تنظيم وكالة الخدمات المالية. أطلقت ترادستاتيون في عام 1982 كأبحاث أوميغا حتى اكتسابها مؤخرا من قبل شركة مونيكس غروب Inc. وتعمل ككيان سوق مالي منفصل مقره الرئيسي في فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية. تم تصميم ترادستاتيون كمنصة مفتوحة التي يمكن تخصيصها وإعادة تطويرها وفقا لمتاجر أو متطلبات وسيط مختلف. ترادستاتيون يتيح الوصول إلى الأسواق المالية العالمية من خلال ربط التجار إلى مختلف البورصات ومزودي السيولة لتغطية شاملة للأدوات المالية في جميع أنحاء العالم.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


نظام ترادستاتيون، تراخيص التشغيل & أمب؛ حماية المستثمر.


ترادستاتيون لديها مكاتبها في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، واليابان، التي هي ثلاثة من أكبر القوى الاقتصادية الكبرى في الأسواق المالية الدولية. كانت ترادستاتيون عضوا في بورصة نيويورك قبل أن يتم الحصول عليها في نهاية المطاف من قبل شركة مجموعة مونيكس اليابانية. وينظم حاليا ترادستاتيون من قبل كفتك و نفا من الولايات المتحدة، فكا من المملكة المتحدة، و فسا من اليابان. بموجب المبادئ التوجيهية كفتك و نفا، يطلب من وسيط لتلبية العديد من القواعد التجارية لضمان أن التجار من الولايات المتحدة محمية ضد الاحتمالات في السوق. على العكس من ذلك، فسا من المملكة المتحدة، ليس لديها أي قيود على التداول، ويعتبر واحدا من أعلى المنظمين في السوق. ووفقا لتراخيصها التنظيمية، يتعين على ترادستاتيون الالتزام بالقواعد واللوائح التي تفرضها الهيئات التنظيمية لبلد معين. على سبيل المثال، تنص قواعد نفا و كفتك على أن ترادستاتيون يجب أن تقدم نفوذا أقل من 1:50 للمتداولين في الفوركس، إلى جانب القيود التجارية الأخرى مثل عدم التحوط و سلخ فروة الرأس. فكا لا تفرض أي قيود تجارية من هذا القبيل، بل هي مفتوحة لفكرة المنتجات المالية الجديدة والغريبة مثل الرهان انتشار وتداول الخيارات الثنائية. و نفا من الولايات المتحدة و فسا اليابان أيضا يمنع مواطنيها من الاستثمار مع وسطاء الفوركس أو الخارج، والتي يتم القيام بها لمنع مواطنيها من الحيل المالية وإساءة معاملة المستهلك. على الجانب السلبي، فإن منع التجار من الاستثمار في شركات الفوركس الدولية سيقلل من الطابع التنافسي لسوق الفوركس، مما قد يمنع التجار من اختيار وسيط وفقا لتفضيلاتهم التجارية. ومع ذلك، فإن رخصة تنظيمية أمريكية صالحة، جنبا إلى جنب مع جواز سفر تنظيمي أوروبي في إطار المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا) اتفاق (من باب المجاملة من قانون فكا)، يجعل ترادستاتيون واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر أمانا على هذا الكوكب. يسمح الترخيص الأوروبي ترادستاتيون لتلبية جميع البلدان في الاتحاد الأوروبي وتنظمها الأسواق الأوروبية في الأدوات المالية المشتقات (ميفيد) التي تم تصميمها لحماية التجار الأوروبيين من المخالفات وسيط. الوسيط لا يعمل في مصلحة العملاء، ولكن ترادستاتيون ليست خالية تماما من الانتقادات أو العقوبات. وقد فرضت شركة كفتك مؤخرا غرامة على الشركة لسياسات التسعير، والفروق، وموثوقية المنصة، مما أدى إلى قدر كبير من العقوبات والتحذيرات التنظيمية. ويمكن للمتداولين الحصول على حماية إضافية من مخططات التأمين مثل برنامج تعويض الخدمات المالية (فس) من فكا (أوك)، وسياسات تأمين إضافية من سيبك و لويدس لحماية أموال العملاء من قضايا إعسار الوسيط. يتم االحتفاظ بودائع العمالء في حسابات منفصلة ويتم تدقيقها من قبل مدققين مستقلين معتمدين للتأكد من أن الوسيط يتسم بالشفافية في عملياته المالية. ولذلك، فمن الآمن أن نفترض أن المتداول يمكن أن يضمن سلامة استثماراته تحت العينين المراقبة من نفا، و كفتك، فكا، والجيش السوري الحر.


منصة التداول ترادستاتيون & أمب؛ الوصول عبر الجوال.


ترادستاتيون هي واحدة من أكبر مطوري منصة في السوق الذي يتيح الوصول إلى بعض من أكثر مجموعة متنوعة من الأسهم والمؤشرات والسلع والخيارات والعقود الآجلة وفوركس والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة، وغيرها من المنتجات المالية الرائدة في جميع أنحاء العالم. يتم اعتماد ترادستاتيون من قبل العديد من وسطاء الفوركس كبيرة في هذه الصناعة، ونظرا لمنصة التخصيص مفتوحة التي بنيت على وحدة البرمجة إيسيلانغواج الملكية؛ ومقدمي خدمات طرف ثالث مستقل والوسطاء أحرار في تخصيص منصة وفقا لتفضيلات وسيط الفردية. منصات التداول المحمول ترادستاتيون مثل تلك المصممة لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت، كما توفر الحصري الوصول التداول المحمول للعملاء ترادستاتيون المحمول من خلال حسابات التداول الخاصة بهم. يمكن للمتداولين عبر الجوال أيضا استخدام واجهة التداول عبر الإنترنت، وهي منصة مستقلة مستندة إلى المتصفح تتوافق مع أنظمة تشغيل سطح المكتب وأجهزة الجوال. جميع منصات التداول ترادستنت لديها ميزات فريدة من نوعها والمؤشرات وخيارات الرسوم البيانية، وأكثر من 48 عاما من البيانات الماضية للأسواق الفردية، والتي تسمح للتجار لإجراء تحليل شامل للأصول المالية المفضلة لديهم. هناك عدد قليل من القضايا مع أداء وموثوقية ترادستاتيون، ويرجع ذلك أساسا إلى حوادث متكررة وأوامر التجارة غير صحيحة. وقد يواجه عملاء ترادستاتيون أيضا أوامر شبح لا ترتبط بأي حال من الأحوال بحساباتهم التجارية، مما قد يؤدي إلى عمليات سحب ضخمة. وقد عمدت شركة كفتك مؤخرا إلى فرض عقوبات على الشركة بسبب أخطاءها في المنصة، الأمر الذي جعل الشركة تجلس وتحيط علما بعيوبها. سنكون حذرين أثناء التداول مع ترادستاتيون حتى يتم جلب جميع أخطاء منصة تحت السيطرة.


متطلبات الحد الأدنى لحساب تراديستاتيون، التكاليف، & أمب؛ تأثير ايجابي.


الحد الأدنى للإيداع لحساب تراديستاتيون في جميع شركات الوساطة الدولية هو 5000 دولار، وهو أكثر تكلفة بشكل لا يصدق من حساب تداول الفوركس المتوسط. الحد الأقصى للرافعة المالية يقتصر على 1: 100 للتجار الدوليين، في حين أن التجار من الولايات المتحدة يمكن أن تستخدم فقط رافعة مالية قصوى من 1:50. الفوركس ينتشر على أزواج العملات الرئيسية تتراوح بين 1 إلى 3 نقطة، وهو متوسط ​​انتشار لحسابات صانع السوق. لسوء الحظ، لا يمكنك التمتع صفر ترادستاتيون انتشار بسبب عدم وجود خيار حساب إن، كما يتم التعامل مع جميع الطلبات من خلال بروتوكول الوصول صانع السوق. على الرغم من أن الشركة تقوم بتوصيل التجار مباشرة إلى البورصات لتداول الأسهم، تجار الفوركس والمستثمرين في العقود مقابل الفروقات لا يحصلون إلا على بروتوكول صانع السوق، والذي يأتي مع قدر معين من تضارب المصالح. قد لا تكون ترادستاتيون أفضل خيار للمتداولين في السوق، وذلك بسبب متطلبات رأس المال الكبيرة وعدم وجود خيار حساب إن. وهناك أيضا عيوب أخرى مثل القضايا المتعلقة بأداء المنصة، وخفض الرافعة المالية، وخيارات الدفع المحدودة للغاية. لا يمكن إجراء عمليات الإيداع والسحب إلا من خلال التحويلات البنكية أو الدفع بالبطاقات، حيث لا يقبل الوسيط دفعات المحفظة الإلكترونية أو المدفوعات من خلال البنوك عبر الإنترنت أو معالجات الدفع. هناك حتى رسوم الصيانة الشهرية من 95 $ إذا كنت لا تفي بالمتطلبات المطلوبة من الوسيط، والتي قد تأكل في رأس المال الخاص بك التداول بدلا من ذلك بسرعة. لذلك، قد تضطر إلى الإفراط في التداول أو المخاطرة للحفاظ على الحد الأدنى من متطلبات رأس المال. إذا كنت تبحث عن بدائل أفضل، فإننا نقدم لك قائمة ممتازة من الشركات التجارية الفوركس الموصى بها التي لديها أفضل ظروف التداول، وانخفاض متطلبات رأس المال، ومنصات التداول موثوق بها للغاية. تتضمن توصياتنا وسطاء الفوركس الخاضعين للرقابة التي لا توفر لك حساب تداول آمن وآمن فحسب، بل تضمن أيضا أن تكون استثماراتك آمنة على المدى الطويل.


هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أواندا تستحوذ على حسابات تداول الفوركس.


سان فرانسيسكو - 24 فبراير 2018 - أعلنت شركة أواندا الرائدة عالميا في مجال توفير العملات الأجنبية عبر الإنترنت (& # 8220؛ فوريكس & # 8221؛، & # 8220؛ فكس & # 8221؛) وخدمات تداول السلع والمؤشرات دون وصفة طبية اتفاق للحصول على جميع حسابات الفوركس من إبكس، وشركة (a / k / a ترادستاتيون الفوركس)، وهي شركة تابعة للتاجر الفوركس شركة ترادستاتيون المجموعة، وشركة، كما إيبكس الخروج من عمل تاجر الفوركس. & # 160؛


ومن المقرر أن يتم التحويل يوم الجمعة، 4 مارس. لم يتم الكشف عن الشروط المالية للمعاملة.


ابتداء من 5 مارس، سوف ترادستاتيون تكنولوجيز تقدم للعملاء إيبكس الذين ينتقلون إلى اشتراكات أواندا في الوقت الحقيقي منصة ترادستاتيون فكس متكاملة مع أواندا & # 8217؛ ق سعر صرف العملات الأجنبية. & # 160؛ وهذا سوف يسمح لهؤلاء العملاء على مواصلة إجراء البحوث والتحليلات على ترادستاتيون فكس، بما في ذلك رسم وتصميم استراتيجية واختبار الاستراتيجية والتحسين، قبل وضع صفقاتهم كعميل أواندا على منصة أواندا جديدة لتنفيذ النظام. & # 160؛


& # 8220؛ ترادستاتيون يتم استخدام عملاء الفوركس لأعلى التكنولوجيا والوسيط الذي يضعهم أولا. وسيستمر هذا مع أواندا، & # 8221؛ وفقا لما ذكره إد إيغر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة أواندا العالمية. & # 8220؛ قيمنا المشتركة في هذه الأمور الحاسمة كانت سببا رئيسيا لفرض هذه الصفقة، بدلا من أي الآخرين ونحن قد نظرت مؤخرا. ينضم هؤلاء العملاء الجدد إلى مجتمع أواندا المتنامي بسرعة في وقت يكون فيه تقلب السوق مرتفعا. & # 160؛ نحن & # 8217؛ تظهر عملائنا الجدد لماذا أواندا هو معروف للأدوات والتقنيات المبتكرة لمساعدة تاجر العملات الأجنبية فضلا عن التنفيذ الاستثنائية وخدمة العملاء. نحن واثقون من أن التجار المحترفين وغير المتفرغين سيكونون سعداء في أواندا. & # 160؛ في الواقع، نحن & # 8217؛ حتى رتبت للدخول المجاني التمهيدي لبعض الخدمات المتقدمة لدينا المستخدمة من قبل تجار النخبة.


على مدى أكثر من 15 عاما، اجتذبت أواندا تجار الفوركس العالميين مع خدمات تداول العملات الأجنبية المبتكرة وخدمات معلومات العملة.


& # 8220؛ ونحن نعتقد أن أواندا هي واحدة من أفضل تجار الفوركس على الانترنت في العالم، & # 8221؛ وقال جون بارتلمان، رئيس إيبكس و ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة، ترادستاتيون المجموعة & # 8217؛ وسيط تاجر / العقود الآجلة شركة التاجر التشغيل التابعة، & # 8220؛ ونحن على ثقة من أن عملاء ترادستاتيون الفوركس سيتم خدم بشكل جيد. وقد كان الفوركس دائما جزءا صغيرا من أعمالنا، والآن سنكون قادرين على التركيز على جميع موارد الوساطة لدينا على الانترنت على ترادستاتيون للأوراق المالية & # 8217؛ والأسهم، والخيارات، والعقود الآجلة، وسوف يكون لدينا عملاء الفوركس الاستفادة من خدمة من قبل الشركة التي تكرس تركيزها على تداول العملات الأجنبية.


حول أواندا.


أواندا تحولت أعمال النقد الأجنبي من خلال نهج مبتكر لتداول العملات الأجنبية. قدمت الشركة منصة التداول الرائدة على الانترنت في مجال الصناعة، فستريد، عددا من أوليات السوق، بما في ذلك التنفيذ الفوري. تسوية فورية على الصفقات. الصفقات من أي حجم بين وحدة واحدة و 10 مليون وحدة؛ والفائدة محسوبة من قبل الثانية. في عام 2018، تم تكريم أواندا لتلقي & # 8220؛ أفضل خدمة العملاء & # 8221؛ أند & # 8220؛ بيست موبيل بلاتفورم & # 8221؛ الجوائز في اتجاهات الاستثمار & # 8217؛ 2018، الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة تقارير فكس الاستدانة. كما اعترف أواندا كما & # 8220؛ أفضل الرضا العام & # 8221؛، & # 8220؛ أفضل قيمة مقابل المال & # 8221؛ و & # 8220؛ أفضل خدمة عملاء. & # 160؛


أواندا كانت واحدة من أول مزود على الانترنت من شاملة & # 160؛ معلومات صرف العملات، واليوم الشركة & # 8217؛ ق أواندا أسعار الصرف & # 174؛ توفر البيانات معدالت قياسية للشركات، وشركات التدقيق، والمصارف العالمية.


أواندا لديها سبعة مكاتب في جميع أنحاء العالم، في تورونتو، سان فرانسيسكو، نيويورك، لندن، سنغافورة، طوكيو، وسيدني. يتم تنظيم أواندا بشكل كامل من قبل لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك)، ورابطة العقود الآجلة الوطنية الأمريكية (نفا)، والسلطة النقدية في سنغافورة (ماس)، ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة فكا)، والوكالة اليابانية للخدمات المالية (فسا)، واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك).


التداول بالديون مرتفع المخاطر وقد لا يكون مناسبا للجميع حيث أن خسائرك قد تتجاوز استثماراتك. وننصحك بالنظر فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء تجربتك وأهدافك ومواردك المالية وتحمل المخاطر والظروف الأخرى ذات الصلة. تأكد من أنك تفهم تماما كل المخاطر التي ينطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. يرجى الرجوع إلى تحذير المخاطر أكثر تفصيلا: هتبس: // أواندا / الموارد / القانونية / الولايات المتحدة / القانونية / تحذير المخاطر.


تقع شركة أواندا في 185 بيري ستريت، سويت 4700، سان فرانسيسكو، كا، أوسا، 94107.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment