Wednesday 14 March 2018

قصص الرعب تداول العملات الأجنبية


كل شخص لديه قصة الرعب الفوركس.
كل من يتداول بنشاط الفوركس قد عانى من الخسارة في بعض الأحيان. فإنه يذهب مع الإقليم. حتى مثال المفرد من الخسارة يمكن أن تكون مخيفة جدا، وكنت قد تأتي بعيدا عن ذلك التفكير، & لدكو؛ حسنا! كان يمكن أن يكون أسوأ بكثير! & رديقو؛ ولكن لا شيء أكثر مخيفة & نداش؛ ورعب الفوركس، إذا كنت سوف وندش]؛ من خسائر الخسائر. حتى مع تضاؤل ​​رصيد حساب التداول الخاص بك تشعر في قلبك (والتاريخ هو على الجانب الخاص بك، بالمناسبة) التي يجب أن تنتظر بها لأن السوق سوف تتحول في نهاية المطاف لصالحك. ولكن كيف يمكنك الوقوف على الضغط؟ متى تقومون بتخفيض خسائركم وتقليلها؟ إذا كنت تتداول لفترة من الوقت، فلا شك في أنك حصلت على قصة الرعب الخاصة بك في الفوركس لإعادة تسجيل أصدقائك مع.
A & لدكو؛ افتراضية & رديقو؛ فوركس قصة الرعب.
اليورو الذي يكافح مؤخرا هو التركيز على افتراضنا قصة الرعب الفوركس / مثال على ما لا تفعل. لنفترض أن رصيد حسابك في التداول هو 50000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وكنت تتبع تحليل ما يجري في منطقة اليورو. أنت تعرف أن العديد من أعضاء منطقة اليورو يواجهون مشاكل مالية ومالية خطيرة؛ والتصنيفات الائتمانية آخذة في الانخفاض، ويجري النظر في تدابير التقشف، وما إلى ذلك، وما إلى ذلك من البحوث الخاصة بك، إلى جانب تحليل الخبراء، وكنت قد قررت أن اليورو سوف يستمر الحر. كنت تأخذ يغرق، واستخدام 20،000 $ من صناديق التداول الخاصة بك لبيع الصليب اليورو / دولار عند 1.2400؛ من أجل البساطة، لنفترض أنك تخاطر بمبلغ 20 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).
لذلك، وهنا كنت استثمرت ل 20،000 $ وانخفض السعر إلى 1.1900. مهلا، لقد جعلت نفسك مجرد ربح بارد من 10،000 $ على 500 نقطة! لكن انتظر! لا تدع الشمبانيا حتى الآن. سوق الفوركس لديه العادة المؤسفة لإجبارك على اتخاذ قرارات متسرعة في كثير من الأحيان (أي الفقراء) التي تجعل التجارة الناجحة لاغية وباطلة.
مواصلة مع قصة افتراضية رعب الفوركس و هيليب؛ لقد حصلت على ربح قدره 10000 دولار وزجاج الشمبانيا جاهز، ثم يبدأ اليورو في الارتفاع. بقوة. أنت تفكر (على أمل) في تصحيح مؤقت. لا يزال لديك الإيمان بأن الاتجاه الدب سوف تستأنف. عند هذه النقطة، لا يزال بإمكانك الخروج. لا يزال لديك بعض الربح، بعد كل شيء. ولكن هل الخروج؟ لا، أنت لا. أنت متأكد جدا من نفسك والتحليل الخاص بك أن نسميها ليلة وضرب فراش. صباح اليوم التالي، قبل حتى أن أول فنجان من القهوة، يمكنك التحقق من حساب تداول الفوركس الخاص بك. يا. بين عشية وضحاها ارتفع اليورو & ندش]؛ صبي، فعل ذلك من أي وقت مضى! وندش]؛ تصل إلى 1.2600. ليس لديك فقط محو الربح 10000 $ الخاص بك ولكن إذا قمت بإنهاء الآن، وكنت قد عانت خسارة كبيرة جدا.
ما يجب القيام به، ما لا تفعل؟
بالتأكيد، التاجر في افتراضنا قصة الرعب الفوركس المثال لا ينبغي أن يكون التداول مع مبلغ كبير جدا بالنسبة له رصيد الحساب & نداش؛ 40٪ هو أبعد بكثير من المخاطرة (على حدود الجنون). وربما كان ينبغي أن ينظر، بالنظر إلى أن الاستثمار الكبير، والتحوط تجارته. التحوط هو مفهوم يستخدمه العديد من التجار الناجحين، لأنه يمكن أن يحميك من الحركات غير المتوقعة في الأسعار التي لديها القدرة على ضرب موقف افتتح مؤخرا. على سبيل المثال، جنبا إلى جنب مع ور / أوسد التجارة كان يمكن أن يكون بيع أوسد / ين، كذلك، وبهذه الطريقة انه أفضل حماية منصبه. منحت، وتقنية التحوط ليس من شأنها أن تساعدك على تحقيق أرباح ضخمة، ومع ذلك، وسوف تساعدك على تجنب كتابة قصة الرعب الفوركس الخاصة بك.
أنت تعرف ما يجب عليك القيام به. ما هو مهم الآن هو التعرف على الأخطاء التجارية التي أدت بك إلى هذا الاستنتاج في قصة افتراضية لدينا الرعب الفوركس. كل ذلك يتعلق بتقليل المخاطر، والحد من تعرضك، واستخدام قدر أقل من الرافعة المالية، والتخطيط وتنفيذ استراتيجيات إدارة المخاطر المناسبة، والتحوط من تجارتك، وما إلى ذلك.
تنصل.
جميع المعلومات المقدمة من الفوركس وسطاء التعليقات هو لأغراض إعلامية فقط. يقوم وسطاء الفوركس بتغيير منتجاتهم وخدماتهم بانتظام، وأحيانا دون إشعار. زيارة كل وسيط لمزيد من المعلومات. تداول الفوركس عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر عالية وغير مناسب لجميع المستثمرين. ضع في اعتبارك أهدافك الاستثمارية وخبرتك بعناية قبل التداول. ويمكن تعويض هذا الموقع من قبل الشركات المذكورة في الإعلانات، والترقيات أو غيرها من يذكر. باستخدام الموقع الإلكتروني لمالكي الفوركس، فإنك توافق على عدم حمل أصحاب المواقع أو أي من شركائهم المسؤولية عن القرارات التي تستند إلى المعلومات الواردة في أي مكان في هذا الموقع.

قصص الرعب تداول العملات الأجنبية.
قصص الرعب تداول العملات الأجنبية.
قصص الرعب تداول العملات الأجنبية.
قصة نجاح الفوركس - يوتيوب.
لا تفوت على المزيد من قصص الرعب الأمريكية أشرطة الفيديو هنا فقط على فكس: قصة الرعب الأمريكية هي سلسلة الدراما مختارات الرعب التي تم إنشاؤها وإنتاجها من قبل ريان.
آخر تداول الفوركس والأسهم أخبار السوق والتحليل.
تبلغ قيمة سوق تداول الفوركس 4.1 تريليون دولار في اليوم من التداول. مع هذه الأرقام مذهلة هناك الكثير من قصص النجاح في جميع أنحاء العالم.
فارجو & أمب؛ قصة الرعب الأمريكية كوميك كون بطاقات التداول.
أنا 22 سنة ولدي حلم، والحلم هو أن تصبح تاجر المهنية ومربحة للعيش من المال أنا جعل من التداول. لدي تجارة طويلة جدا.
ديليفس - أخبار تجارة الفوركس & أمب؛ تحليل.
قصة الرعب الأمريكية فكس. 1،075 ليكيس. قصة الرعب الأمريكية الحلقة الكاملة.
قصة التداول بودكاست - العملية & أمب؛ مقابلات ملهمة.
21.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الاستعداد ليكون خائفا، & كوت؛ قصة الرعب الأمريكية & كوت؛ المشجعين. أفرجت فكس أول مقطورة رسمية للموسم 7، وانها ملزمة لإرسال الرعشات حتى العمود الفقري الخاص بك.
وول ستريت بوس قصص الرعب - الأعمال من الداخل.
تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.
فكس هو تحرير العنف بندقية من يوم الثلاثاء الأمريكية.
قصة الرعب الأمريكية هي مسلسل دراما دراما مختارات تم إنشاؤها وإنتاجها من قبل ريان ميرفي وبراد فالشوك.
قصص الحياة الحقيقية الرعب! - بيبيبيبس منتدى تداول العملات الأجنبية.
قصة الرعب الأمريكية الأخبار والرأي. فرانك أوكنفيلز / فكس. وسائل الترفيه. ما الناجي النهائي على 'قصة الرعب الأمريكية' يعني لنا من قبل سارة بوبولتز. FX.
إصدارات الفوركس الأولى "قصة الرعب الأمريكية" الموسم 7 مقطورة.
09.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ قصة الرعب الأمريكية: فكس تحرير العنف بندقية من قصة قصة الرعب الأمريكية يوم الثلاثاء.
كل شيء فكس.
Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.
فوركس واشوتس - قصص الرعب الفوركس.
تحتوي هذه المقالة قصص الرعب الفوركس الحقيقية التي لم مجرد جعله في السوق. نوضح ما فعلوه خطأ وكيفية تجنب نفس المصير.
قصة الرعب الأمريكية فكس - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
فانس ويليامز. الفوركس التاجر. أنا لم المغامرة في تداول العملات الأجنبية حوالي 7 أو 8 "قصتي"، "الفن الفوركس من الحرب" هو واحد رائع كما كنت تقاتل.
فكس نيتوركس | موقع رسمي.
الفوركس مدونة. تداول الفوركس المباشر سماع قصة نجاح أخرى للمتداولين الفوركس من ذوي الخبرة والمهنية يمكن أن يقول المتداولون أن الفوركس بدوام جزئي.
أمريكانورورستوري (AHSFX) | تغريد.
تهدف قصة التداول لجلب التجار الجدد الأكثر عملية حول. وتهدف قصة التداول إلى أنه قام بتأليف دليل تداول الفوركس للمعلمين التداول.
فارجو & أمب؛ قصة الرعب الأمريكية كوميك كون بطاقات التداول.
العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي لبطاقات التداول قصة الرعب الأمريكية. تسوق مع الثقة.
كيفية التداول عندما عناوين قراءة مثل قصة الرعب.
Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!
فكس 'قصة الرعب الأمريكية: عبادة' يمزج غريبا بعد.
أعلى 10 أسباب لفشل تجارة الفوركس. لسوء الحظ نسبة عالية من التجار الجدد في نهاية المطاف مثال آخر على واحدة من تلك القصص الرعب الفوركس.
بطاقات رواية قصة الرعب الأمريكية | موقع ئي باي.
05.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ استعراض فكس 'قصة الرعب الأمريكية: عبادة' يمزج مشروب غريب بعد التنبؤ من مانسون الزاحف، هوس الانتخابات.
كيفية تداول الفوركس & أمب؛ كفد | تعلم الفوركس & أمب؛ تجارة العقود مقابل الفروقات.
التعليم التجاري. هل أنت جديد على الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات؟ أم أنك تاجر من ذوي الخبرة الذين يحتاجون لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية؟

قصص رعب تداول العملات الأجنبية
تداول الأسهم المتداولة للنشرة الإخبارية للدخل. سيستيم آم غوينغ حيث لشراء خيارات دبي فوركس تبحث عنه. موظف الشاطئ سيدني قصص الرعب.
ترادر ​​# تراديرليف # وي # أونلينترادينغ # بمبروكيرز.
ثنائي خيارات تجارة جامعة - الحصول على التعليم المجاني.
بلوسيليغ-mp3 - مدونة.
امواى هي رائدة في جميع أنحاء العالم في مجال الصحة والجمال، وفرصة عمل متميزة لأصحاب الأعمال المستقلين. تعلم المزيد عن امواى الولايات المتحدة اليوم. شركة دوباي اغلاق من قبل السلطات بعد لها. تنبيه: دودجي الفوركس شركة السحر المستثمرين الإمارات. المزيد من قصص الرعب وتكثر على مختلف المنتديات على الانترنت. نحن نقدم التداول مجانا. خيارات وأسواق الفوركس؟ مهمة ترادينغبوب هو توفير مكان لرعاة لدينا. زيارة لتبادل قصصهم ونصائح for. Online تداول العملات الأجنبية وتداول العملات جنوب أفريقيا. كنت بيع السيارات على الانترنت، لا تسمع قصص منه. من الحيل كجزء من قصص الرعب كل ما. فوريكس التداول. تجارة المعادن الأساسية. ديون المستهلك الأمريكي أكثر من 4.1 تريليون دولار - آخر فقاعة الديون الذروة كان في $ 2.5 تن. هنا هو واحد من العديد من قصص الرعب عندما.
الصفحة 2 »أخبار الفوركس» الصفحة 2 »تجارة الفوركس جنوب.
بورصة العقود الآجلة العالمية - استراتيجية خيار الأسهم للشركات.
هل يقوم أحد بعمل أموال جيدة من تداول الفوركس؟ شارك.
عليك أن تكون مجنونا حتى النظر في القمار مع هذه الفوركس. مخطط بونزي كما تداول العملات الأجنبية المتطورة. المزيد من قصص الرعب كثيرة.
داي ترادينغ سكامز: ذي داي ترادينغ أكاديمي.
مجانا تجريبي فوركس باترسون: 2017.
تجارة الفوركس - بينتيريست.
نورد نوتيك لويسيرس، فينت دي باتيوكس نيوفس إت أوكاسيون. بينيتيو، زودياك، كيكسيلفر، بيلينر، لوماك، 3. D المناقصة. أوبيراتيون ديستوكيج. بروفيتيز دي نوس أوفريس.
الإمارات العربية المتحدة: النمر التالي في العالم العربي - خليج تايمز.
على الرغم من الاضطرابات في سوريا وليبيا، والمأزق السياسي في اليمن والبحرين، وقصص الرعب الإشعاعي في اليابان، أسهم دبي لديها أتر واضح. وبطبيعة الحال هذا على أساس يومي بين العديد من القصص الرعب. تداول العملات الأجنبية فقط كيف. وضع في التنفيذ هو الآن كيفية البحث عن الأسهم بيني. لقد سمعت بعض قصص الرعب ،. حسنا دبي بالتأكيد. هذا هو أداة تداول العملات الأجنبية الأخرى التي تقدمها غلوبال-فيو. لقد أنشأنا مدرسة تجارة الفوركس ،. دبي ريشي أناند ،. قصص رعب رجل الأعمال:.
تجريبي بينير أوبسي بيترماريتزبورغ.
مؤشرات ثقة سوق الفوركس. كوري ميتشل. Investopedia. معظمهم يتداولون للمضاربة. اليانصيب قصص الرعب التي سوف تجعلك تفكر مرتين. عندما اشتريت رينو إسباس كوادرا، كنت اضطر لارتداء هذه الازياء جلب لبقية أيامك، إلى الأبد. هذه حقيقة. . دودجي فوركس شركة السحر الإمارات العربية المتحدة المستثمرين دبي. المزيد من قصص الرعب كثيرة. المالك الهندي لشركة تجارة العملات الأجنبية ومقرها دبي الذي كان.
صنع مع ♥ في الدنمارك · بفخر بواسطة وورد.

فوركس واشوتس & # 8211؛ فوركس قصص الرعب.
تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.
خلال سنوات من مشاركتنا في تداول العملات الأجنبية، وصلنا إلى العديد من التجار الآخرين الذين أصبحنا على دراية أو مجرد ملاحظة ببساطة من مسافة بعيدة بين مختلف المجتمعات التجارية.
بعض هؤلاء التجار تطورت إلى تجار مربحة بدوام كامل، والبعض الآخر للأسف أصبح إحصائية سيئة أخرى. هذه المقالة سوف اقول قصص الرعب الفوركس من هؤلاء التجار الذين لم يفعلوا ذلك. يمكننا التفكير في أخطائهم والتأكد من أننا لا نكررها.
هذه هي قصص حقيقية، وذلك لاحترام خصوصية هؤلاء الناس فإننا سوف تحل محل كل تاجر مع السيد الرجال الشخصيات المناسبة.
كان السيد غريدي رجل أعمال ناجحا، بدأ مثل معظم الناس وحصل على تعليم جيد حتى انه يمكن أن تنفجر في عالم العمل، والحصول على وظيفة جيدة وكسب دخل مريح. السيد جريدي أراد أكثر، حتى انه استخدم المال الذي حصل من خلال حياته المهنية وبدأت أعماله الخاصة جدا. عمل السيد غريدي بجد في النمو وتوسيع أعماله إلى نقطة حيث أصبح مليونيرا.
تم تعيين السيد غريدي للحياة، وكان عمله بشكل جيد وأشياء كانن & # 8217؛ ر يكون أفضل. ولكن السيد غريدي أراد أكثر من نصيبه العادل، لذلك بدأ يبحث عن طرق أخرى لكسب المزيد من المال. اكتشف السيد غريدي تجارة الفوركس واكتشف أن السماء كانت محدودة عندما يتعلق الأمر بالدخل المحتمل. لأن السيد غريدي كان بالفعل رجل أعمال ناجحا، وقال انه كان متفوقا جدا في قدرته على اتخاذ على الأسواق وتوليد الثروة أبعد أحلامه.
استثمر السيد غريدي بكثافة في الأسواق وسرعان ما اكتشف أنه لم يحصل على العوائد التي كان يتوقعها في البداية. لذلك استثمر السيد جريدي المزيد من المال وتداول بشكل أكثر قوة وبدأ يلاحظ أمواله تختفي بشكل أسرع. لم يستخدم السيد غريدي لهذا النوع من الفشل، وفي إحباطه سكب المزيد من أمواله في الأسواق واتبع تكتيكات تجارية أكثر عدوانية.
ثم بوف! خسر السيد غريدي كل أمواله المستثمرة، لكنه لم ينته بعد. باع السيد غريدي ما تبقى من أعماله، وحصل على قروض من البنك وذهب "كل شيء". مع كل شيء الآن على الخط السيد غريدي كان قنبلة الوقت العاطفي، ومحاولته الثالثة في كسب المال من سوق الفوركس إفلاس له.
السيد غريدي هو الآن الرف باكر في السوبر ماركت المحلية تكافح لسداد ديونه تحمل أكثر من اللازم.
الدرس: اعتقد السيد غريدي أنه يمكن تطبيق ما تعلمه في العالم الحقيقي إلى سوق الفوركس، وهذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. كما نشير في كثير من الأحيان، الدروس التي تتعلمها من حياتك اليومية دون & # 8217؛ ر العمل بشكل جيد في الأسواق. أشياء مثل "أصعب أعمل أكثر سأجعل".
نهج السيد غريدي السيء والجشع تجاه السوق دمره بسرعة. لجعل الأمور أسوأ، عندما كانت الأمور لا تعمل بها، بدأ السيد غريدي للانتقام التجارة في محاولة لاسترداد فقدان له بالإضافة إلى بعض التغيير الذي تسارع فقط رحلته إلى الإفلاس.
وكثيرا ما يقال إن بعض من أكبر الخاسرين في السوق هم رجال أعمال ناجحون وأطباء وأطباء أسنان ومهندسون وما إلى ذلك لأنهم يعتقدون أن نجاحهم في الحياة سوف يسقط تلقائيا إلى الأسواق. فقط لأنك كنت ناجحا في مجالات أخرى، لا يعني أنك سوف تكون عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. أسواق الفوركس على مستوى مختلف تماما، انها مستوى اللعب على قدم المساواة للجميع.
السيد المثالي.
كان السيد بيرفيكت تاجرا كنا نعرفه من غرفة دردشة عامة. كان نوع التاجر الذي كان قليلا من "يعرف كل شيء"، ويحب أن تركز الأضواء على نفسه. السيد بيرفيكت عادة ما حصلت على اهتمام الجميع عن طريق الفيضانات غرفة الدردشة مع له الحديث الفوركس في جدا & # 8216؛ في وجهك & # 8217؛ نوع الأزياء. وطالب بالاهتمام و "احترام التاجر".
في معظم الوقت كان له الوعظ فوركس غير منتظمة ويبدو أن تتغير من يوم لآخر، ولكن السيد له شخصية مثالية تمكنت من الحصول عليه تماما ما يلي في غرفة الدردشة والمنتدى المرتبطة بها. السيد بيرفيكت كان فائق جدا من قبل له الجديد التاجر وضع الله أنه قرر فتح الموضوع العام مع عنوان مما يعني أنه سيحول 100 $ إلى 1 مليون دولار في إطار زمني 1 سنة. في هذا الموضوع كان على وشك أن يأخذ المتداول مبتدئ من جهة وتبين لهم كل التجارة التي قدمها وشرح أسبابه للقيام بذلك.
بدأ السيد بيرفيكت في الوفاء بوعده ونشر الصفقات التي تولى، ولكن لا أحد يمكن أن يبدو أن معنى التفسيرات له لأنها كانت غنية مع فاتورة الفوركس ومشبعة مع المصطلحات اللغوية. ناهيك عن أسبابه في التعاملات يبدو غير متناسقة ولم تكن إدارة المال له معنى. على الرغم من الارتباك وعدم الاتساق، السيد بيرفيكت كان ببطء جعل بعض العائدات والاهتمام على موضوع استمر في التوسع. شعبية والاهتمام السيد الكمال كان الحصول عليه قادته لاتخاذ الخطوة التالية.
افتتح السيد بيرفيكت حساب التداول المدارة، حيث يمكن للمتداولين استثمار المال في قدرته على التداول. واستخدمت أداة النسخ التجاري لذلك أي الصفقات السيد بيرفيك أخذت سيتم تكرار على معجبيه حساب التداول الحقيقي. وقال انه كان تعزيز أفضل إشارات الفوركس حتى قفز التجار في العرض.
وحصل حساب التداول الذي يديره السيد بيرفيكت على الكثير من الاهتمام وحصل على عدد قليل جدا من المستثمرين الذين يأتون على متن الطائرة.
انها مجرد يحدث ذلك لقد حافظت على سجل أداء السيد بيرفيكت، كما كان واثقا بما فيه الكفاية لنشره على موقع ميفسبوك.
الرسم البياني إلى اليسار يظهر السيد بيرفكتس أداء التداول عندما بدأ لأول مرة.
ليست سيئة للغاية، 18٪ في أكثر من شهر واحد. أعجب أتباعه وبدأوا بالتسجيل في منتصف شهر فبراير. استمر السيد الكمال لإغراق غرفة الدردشة والمنتديات مع الوعظ السوق مربكة.
ولكن ذلك لم يزعج أحدا لأنه كان يفي بوعده وأثبت أنه يستطيع أن يجعلها مالا.
كان الجميع سعداء مع الأداء الأولي السيد بيرفيكت، ولكن خلال الأشهر القليلة المقبلة بدأت الأمور في التغيير.
وكان أداء بيرفكت شقة اصطف والناس بدأت في رفع الحاجبين.
ليس فقط أنه لا يجعل أي أموال لأتباعه، وقال انه كان فقدان لهم المال مع تكاليف الانتشار. كان السيد بيرفيكت "المستغل" مما يعني أنه فتح الكثير والكثير من الصفقات في وقت لتحقيق مكاسب صغيرة فقط.
لم تكن هناك خسائر خطيرة حتى الآن حتى معظم أتباعه واصلت استخدام خدمته. السيد بيرفيكت كان لا يزال واثقا من أي وقت مضى، واستمر في الوعظ الاشياء له في غرفة الدردشة والمنتديات بينما شاهدنا له عن كثب.
وأخيرا السيد الكمال انهار تحت الضغط. زاد كمية الصفقات التي تم فتحها في وقت واحد، ومثل السرطان، قتل ببطء حسابات أتباعه ...
ومع قفز غالبية الناس على متن خدمته التجارية المدارة في منتصف فبراير / شباط لم يتمكن أبدا من جعلهم أي أموال. وكان السيد بيرفيكت في مرحلة واحدة فتح 30 الصفقات في اليوم الواحد التي لم تتحول حقا بشكل جيد للغاية. وكانت تكاليف انتشار تدمر حسابات تاجر الحية ولكن ترك السيد بيرفكتس احصائيات بالكاد تتأثر، بقدر ما كان يستخدم حساب تجريبي لإرسال إشاراته.
ذهب السيد بيرفيكت من البطل إلى الصفر بسرعة كبيرة، وكان موضوعه قريبا مليئة التعليقات السلبية وانه لم يعد موضع ترحيب في غرفة الدردشة. السيد فقدت الكمال الكثير من المال الناس وسار بعيدا عن المشروع كله لا أحد.
الدرس: السيد الكمال يعتقد انه يعرف كل شيء عن الأسواق وأن جميع التحليلات الفنية له لا تشوبه شائبة. وكان السيد بيرفيكت الكثير من الثقة في قدرته كالتاجر عندما كان في الواقع انه في الواقع جديدة نسبيا لتداول العملات الأجنبية و ديدن & # 8217؛ ر حقا جيدة من فهم كما أدلى بها.
عبارة "قليلا من المعرفة هو شيء خطير" يناسب بشكل جيد مع السيد الكمال، كما انه علم نفسه بضعة مفاهيم بسيطة وتحويلها إلى أكثر تعقيدا، شكل مربكة أنه كان لفت انتباه الناس.
السيد بيرفيكت كان طالب الاهتمام ليس تاجر المهنية، وقال انه كان سوء إدارة الأموال وليس هناك اتساق في استراتيجية التداول له. كنا مجرد العد التنازلي للأيام عندما كان كل شيء سوف ينهار عليه. لقد فوجئنا فعلا كم من الوقت استمر.
الفشل الحقيقي كذب في السيد بيرفكتس "استراتيجيات تداول عالية التردد" وإدارة الأموال السيئة التي تأتي معها. وكان السيد بيرفيكت تهدف فقط ل 3-5 نقاط الأرباح، ولكن خطر 20-50 نقطة للقيام بذلك. وهذا ما يسمى إدارة المخاطر السلبية / مكافأة المال وهو وسيلة النار بالتأكيد لحرق نفسك في السوق. كان من المؤسف أنه أخذ الكثير من التجار غير المطمئنين معه.
ونحن نعتقد أن السيد بيرفيكت ربما جعل بائع سيارة جيدة ويجب الابتعاد عن تداول العملات الأجنبية.
السيد غوليبل.
هذه القصة في الواقع ينطوي على مجموعة من التجار يعملون معا، ولكن كل منهم تناسب السيد غوليبل الشخصية. حتى للبساطة ساكي سوف نشير فقط للمجموعة كما كان السيد Gullible. Mr غولبل جديد تماما لتداول العملات الأجنبية، وتستخدم لشنق في غرفة الدردشة العامة الفوركس أن موقع شعبية قد فتحت للتو.
نحن غالبا ما حاولت الانخراط في تحفيز فكريا محادثة بشأن مواضيع الفوركس مع السيد غوليبل ولكن لا يمكن الحفاظ على هذا المستوى من المحادثة. وغالبا ما يغير السيد غوليبل الموضوع نحو بعض نظام التداول أو نظام التداول اليومي الذي اكتشفه للتو وكان يشارك فيه بشكل كبير.
بدأ السيد غوليبل في نهاية المطاف حياته المهنية التجارية من خلال محاولة التجارة الإصدارات الإخبارية على التقويم الاقتصادي. كنا نعلم أن تجارة الأخبار كانت خطيرة ومتقلبة وتسبب حركات لا يمكن التنبؤ بها في الأسواق، لذلك لم يكن مفاجأة أن السيد غولبل ديدن 's قد حققت نجاحا كبيرا مع تجارته الأخبار.
السيد غولبل في نهاية المطاف تعثرت عبر موقع تداول الفوركس روبوت شعبية وتم استخلاصها تماما من قبل صفحة المبيعات ...
وقال و السيد غولبل للجميع في غرفة الدردشة. 95٪ معدل الفوز، ما يمكن أن تذهب الخطأ، والنظر في كل تلك المطالبات، أعني أنها تعطيك حتى ضمان! لذلك اشترى السيد جوليبل روبوت التداول ودمجه في منصة التداول الخاصة به.
تذكر السيد غوليبل في هذه القصة هو في الواقع يمثل مجموعة صغيرة من التجار، 3 على وجه الدقة. جمعت جميع التجار الثلاثة مدخرات حياتهم معا وأعطى الروبوت تداول الفوركس السيطرة الكاملة على أموالهم المكتسبة. أه أوه! لم يكن الروبوت التجاري يتصرف بصفته صفحة البيع. بدلا من خفض خسائرهم، واحدة من السيد غوليبلز فتحت البرمجة الداخلية للروبوت التداول و "أنب" الإعدادات أكثر لترضيه. ما فعله فعليا هو تغيير بعض الإعدادات العشوائية وحسنت حقا خطر التداول الروبوت سوف تنطبق على الأسواق.
في حوالي 3 أيام تم تدمير معظم المدخرات الحياة المجمعة، والروبوت قد اتخذت قرارات التداول سيئة للغاية، وفي الواقع لم تتحول مرة واحدة الربح. واحد فقط من السيد غوليبلز كان قادرا على المشي بعيدا مع بعض من عاصمته، ولكن كان تغيير الكنيسة مقارنة مع ما استثمر في البداية.
أجبر السيد غوليبل 1 على بيع السيارات المستعملة مع والده، استخدم السيد جوليبل 2 المال الذي كان يستطيع أن يخسره ويقطعت بهم السبل في مصر خلال بعض الأوقات السيئة، وسافر السيد غولبل 3 مع ذيله بين ساقيه.
الدرس: هناك الكثير من الحيل الفوركس هناك، لكل 9 الحيل الفوركس أو المنتجات كربي؛ سوف تجد على الأرجح 1 نظام التداول جيدة. هذا النوع من التشبع يجعل من الصعب العثور على دورة تداول الفوركس جيدة لتحصل على تعيين على الاتجاه الصحيح مع التداول الخاص بك.
الآلي الروبوتات تجارة الفوركس دون & # 8217؛ ر العمل. وعادة ما يتم تصميمها حول ظروف السوق الحالية. وهذا يعطيهم فترة صلاحية منخفضة، حيث أن ظروف السوق في حالة تغير مستمر، ومع كل تحول في ديناميات السوق، يتناقص أداء الروبوت التجاري على الفور.
حتى لو قام شخص ما بتطوير روبوت تجاري مربح باستمرار، فلن يتم بيعه على الإنترنت مقابل 200 دولار أمريكي. سيكون مخفيا بعيدا في مكان آمن في حين أن الخالق يحصد المكافآت.
صفحات مبيعات الروبوت الفوركس نشر أفضل المسوقين الذين يعرفون حقا كيفية الحصول على داخل رأسك واستهداف تلك "الثراء السريع" العواطف من يدكم. دون & # 8217؛ ر يكون السيد غوليبل وسقوط لهذه الحيل التسويق. هناك طريقة واحدة فقط أنت ذاهب لتصبح مربحة في السوق وهذا هو إذا كنت تتبع نظام التداول بسيطة التي يمكن أن تعطي بوضوح لك حافة في التداول الخاص بك.
وكان السيد ليزي تاجر زميل اجتمعنا في المجتمع التجاري العام. السيد ليزي كان يبحث عن بعض التوجيهات كما انه طغت مع كمية من الفوركس المعلومات والاستراتيجيات المتاحة. أخذنا السيد كسول تحت جناحنا كما كان مهتما في تعلم كيفية أن تصبح التاجر العمل سعر جيد.
حسنا نحن نأسف لهذا القرار بسرعة، وكنا نتوقع السيد ليزي للعب دور طالب حريصة ولكن بدلا من ذلك تبين أن طفيلي مزعج. لم يكن لدى ليزي أي نية لتعلم تداول حركة السعر لنفسه، وقال انه يريد فقط أن تلطخ من تجربتنا ويكون ذبابة على الحائط عندما كنا نتحدث عن ما الصفقات كنا نخطط لاتخاذ.
نحن سرعان ما اشتعلت على ما كان يحدث عندما لاحظنا السيد ليزي لم يكن متقدما على المعرفة التي كنا نقدم له وحاول قطع بلطف له فضفاضة. الشيء المؤسف بالنسبة لنا هو أنه كان لدينا البريد الإلكتروني الخاص وتفاصيل سكايب. تنهد!
كل ساعتين كان السيد ليزي يعيقنا للحصول على إشارات التداول، حتى في الأوقات الأكثر ملائمة. كان لدينا أصابعنا على الزناد القصير لليورو مقابل الدولار الأميركي عندما تجري بعض الانتخابات اليونانية الحيوية. وقد بثت الانتخابات اليونانية باللغة اليونانية. سكوتش من كندا وكان عليه أن يكون سريعا على مترجم جوجل لمحاولة مواكبة ما كان يجري في تغذية الانتخابات الحية. خلال العملية برمتها السيد ليزي كان يقصف سكوتش مع رسائل كل 5 دقائق يسأله إذا كان ينبغي أن تذهب قصيرة بعد.
من الإحباط أعطاه في نهاية المطاف الكتف البارد حتى حصل على الرسالة. اكتشفنا لاحقا أن السيد ليزي وجد شخصا آخر لإزعاج، وكان يتلقى إشارات من كلية عمله الذي جاء مع "استراتيجية كروس المعجزة مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة".
كان هذا تذكرة لدينا خارج، وأخيرا حصلنا على التخلص منه.
الدرس: لا يكون السيد ليزي ومحاولة التخلص من القرارات التجارية الأخرى للشعوب أو البحث عن إشارات الفوركس. أولا هؤلاء التجار يمكن أن يكون أسوأ التجار في العالم وأنت متابعة عمياء لهم، وعقد أيديهم لأنها المشي لكم الحق قبالة الهاوية.
تداول الفوركس هو رحلة شخصية يجب أن تتخذها كفرد. أنت مسؤول عن قرارات التداول الخاصة بك، والحصول على التعليم المناسب وتصبح تاجر واثق حتى لا يكون لديك إلى الاعتماد على التجار الآخرين لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك بالنسبة لك. إذا كنت تبحث عن بسيطة ولكنها قوية سعر التداول التداول بالطبع، ثم يمكنك التوقف عن طريق صفحة السعر لدينا بروتوكول العمل لمزيد من المعلومات.
وكان السيد راش آخر حريص الطموح المتداول العمل السعر، على عكس السيد ليزي، وكان السيد راش جائعا للمعرفة وكان يأخذ في كل النصائح التي قدمنا ​​له. وكان هذا التنفس من الهواء النقي، لا رسائل البريد الإلكتروني المزعج أو رسائل سكايب، مجرد أسئلة من شأنها أن تعزز منحنى التعلم السيد راش مع تداول حركة السعر.
ومع ذلك، كما يوحي الاسم السيد راش كان يحاول أن يصبح خبيرا سريعا جدا و واسن & # 8217؛ ر عرض الكثير من الصبر. السيد راش يريد اتخاذ جميع الخطوات الصحيحة لتصبح تاجر محترف، لكنه أراد أن أكمل تلك الخطوات أمس. كان السيد راش يحاول أن يركض قبل أن يعرف حتى كيف أن يمشي.
في نهاية المطاف السيد راش استنفاد الصبر له. بدأ السيد راش يأخذ كل تشكيل شريط دبوس واحد على الرسم البياني 1 ساعة، عبر مجموعة متنوعة من الأسواق. في بعض الأحيان كان لدى السيد راش حوالي خمسة صفقات خلال اليوم المفتوح مع مواصلة البحث عن المزيد من الصفقات المحتملة لفتحها. وقد دفعه السيد راش إلى نفاد الصبر إلى الأطر الزمنية الأقصر وأدى إلى بدء التداول. حتى انه بدأ من خلال جعل بلوق التداول حيث انه يسجل خطوات رحلة التداول له، من أحد إلى مليونيرا.
فتجاوز تجارته وانعدام الخبرة غسله من الأسواق، وذهبت مدونته ولم نره من جديد.
الدرس: دون & # 8217؛ ر رمي نفسك فقط في نهاية عميقة. تأخذ من الوقت لتعلم استراتيجية التداول الصلبة مثل لدينا بروتوكول العمل السعر. فهم ذلك، إتقان ذلك، واختبار المهارات الخاصة بك على التجريبي والحفاظ على بارد الخاص بك. على التداول يرفع علم أحمر أنك لا تسيطر على العواطف الخاصة بك، وهي علامة الإنذار المبكر لفشل وشيك. ندرك أن التداول لا يختلف عن تعلم أي مهنة أخرى؛ تحتاج إلى الذهاب من خلال مراحل التعلم قبل أن & # 8217؛ إعادة وضعها في المقعد الساخن.
المبتدئين الطهاة دون & # 8217؛ ر مجرد اتخاذ دورة تدريبية 1 أسبوع وفجأة تصبح القادم غوردون رامزي. لا، يستغرق الأمر وقتا ولا يختلف عن أي نظام تداول تقوم بتطبيقه بنفسك. السوق يتطلب الصبر، والحفاظ على الخاص بك بارد دون & # 8217؛ ر يكون السيد راش.
وكان السيد ميسي تاجر مثيرة للاهتمام التي كان لها وجود اجتماعي قوي جدا في غرفة إيركس الفوركس الدردشة القديمة. اعتدنا أن شنق أساسا في هناك مع نية مراقبة نشاط غرفة الدردشة للضحك، لأنه كان في الغالب هراء التي تم طرحها حولها.
لدينا السيد ميسي أن أشكر لمعظم يضحك. أوه، لم يكن يحاول أن يكون مضحكا، وقال انه كان في الواقع خطيرة 100٪ من الوقت، لكنه كان مشوهة تماما وجهة نظر من التداول، والتي وجدنا مسلية للغاية. السيد ميسي كثيرا ما نشر آرائه، الصفقات والرسوم البيانية بانتظام. اسمحوا لي أن أشاطركم لقطتين يحتويان على تحليل السيد ميسي الذي شاركه معنا.
فيما يلي بعض تحليل خط الاتجاه على الرسم البياني لكل ساعة من اليورو مقابل الدولار الأميركي و # 8230؛
ولتحقيق هذا المخطط، كنت في حاجة إلى "المخطط الرئيسي" الذي كان له مستويات مشفرة بالألوان كانت مفتاح فتح ما أسماه "خط الكأس المقدس". نحن ويرين & # 8217؛ t بريفي إلى اللون ترميز المخطط الرئيسي.
هنا هو مخطط نموذجي آخر من السيد ميسي.
نعم، يمكنك أن ترى لماذا نحن & # 8217؛ لقد استخدم السيد ميسي لتمثيل الرجل في هذه القصة. وكان السيد ميسي واحد من هؤلاء التجار الذين جمعت حوالي 50 استراتيجيات التداول المختلفة في مخطط واحد وحاول تنفيذ كل منهم في نفس الوقت. ليس ذلك فحسب، لكنه حاول أن يعامل في معنويات السوق والنشرات الإخبارية الاقتصادية في المزيج كذلك.
سوف السيد ميسي نشر جميع أنواع مؤشرات الفوركس الغريبة التي وجد من جميع الزوايا المظلمة من الإنترنت، وقال انه لم يبذل جهدا. كما استخدم السيد ميسي إدارة المال مارتينغال، وهو ما يعني أساسا في كل مرة تحرك السوق ضده، وقال انه فتح تجارة جديدة ضد الزخم، في محاولة لاستباق قاع أو أعلى في السوق.
وقدم يوم واحد لقطة شاشة من صفقاته المفتوحة، وقال انه كان يشتري على طول الطريق باتجاه هبوطي، وتمكنت من تجميع ما مجموعه 50 الصفقات المفتوحة ضد زخم السوق. السيد ميسي ... هو فوضى وجعلت طريقة التداول معقدة جدا لنفسه.
الدرس: التداول ليس المقصود أن يكون معقدا. لقد وجدنا نجاحا كبيرا في استراتيجيات بسيطة السعر العمل والحفاظ على مخططاتنا واضحة من المؤشرات مربكة. ليس من الصعب معرفة لماذا فشل فوضوي، وكانت أساليب التداول له مزيج من الاستراتيجيات السيئة المهروسة معا التي شكلت واحدة استراتيجية التداول سيئة للغاية.
فوركس قصص الرعب الاستنتاج.
في هذه المقالة نحن & # 8217؛ شاركت قصص الحياة الحقيقية من التجار الذين لم يفعلوا & # 8217؛ ر الخيارات الصحيحة عندما يتعلق الأمر مهنتهم التجارية. هذه اليد الكاملة من أمثلة الحياة الحقيقية ستكون بلا شك متسقة مع العديد من قصص التجار الفاشلة الأخرى. وكان الكثيرون قد جعلوا نفس الخيارات العاطفية السخيفة التي دمرت مستقبلهم التجاري.
انها حقا الحس السليم، هؤلاء التجار من المؤكد أن تعرف دون شعوريا أنها لم تحصل على أي مكان مع نهجها الحالي وكانوا يحفرون أنفسهم إلى الفشل. لا تجعل نفس الأخطاء هؤلاء الرجال فعلت، والحفاظ على التداول بسيطة، والحفاظ على المشاعر الخاصة بك في الاختيار واتبع خطة التداول بسيطة.
هذا هو السبب في أننا متحمسون جدا حول تداول السعر العمل. انها بسيطة وقوية وخالية من الإجهاد. تداول تداول السعر يبرز حقا وضوح السوق. سوف تكون قادرا على قراءة الرسوم البيانية مثل لم يكن لديك من قبل إذا قمت بإجراء التحول إلى حركة السعر.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، ونحن نقدم بالطبع العمل السعر المتقدم لمن هو جاد وعاطفي حول تعلم تداول حركة السعر. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن مسار التداول عملنا السعر وغرفة الحرب أعضاء فقط المنطقة، ووقف لدينا غرفة الحرب معلومات الصفحة لمزيد من التفاصيل.
هتاف لنجاح التداول الخاص بك.
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

هل أي شخص يجعل المال من تداول العملات الأجنبية؟
هل أي شخص يجعل المال من تداول العملات الأجنبية؟
هذا هو نقاش حول هل أي شخص يجعل المال من تداول العملات الأجنبية؟ ضمن محافل الخطوات الأولى، وهي جزء من فئة الاستقبال؛ أسأل لأن اليوم قرأت بعض قصص الرعب. قرأت عن وسيط إغلاق حسابك في أقرب وقت.
يرجى ملاحظة: أنا جزء من T2W أدمين 'الموظفين - أنا لست مشرفا!
قليلا من التعميم ليس هو. هل أنت تعني أن جميع الوسطاء القبارصة هم "إفي"؟ ماذا عن تلك التي تنظمها سيسيك التي تعمل الشركات الصادقة جيدة؟ قبرص ليست بديلا أرخص للحصول على تنظيم من قبل فكا. هو أسرع واحد وهذا هو ميزة. سوف تطلب الهيئة من وسطاء ستب إظهار رأس مال تنظيمي قدره 125،000 wh، بينما سيسأل سيسيك عن 200000.. سوف تطلب فكا شركات الكتاب B لإظهار رأس المال التنظيمي من 750،000 wh بينما سيسيك يسأل عن Ђ1m.

No comments:

Post a Comment