Wednesday 28 March 2018

تسي استراتيجيات التداول


سلسلة الاستراتيجية، الجزء 3: سيسي سوينغ.


بواسطة ووكر انكلترا.


يمكن للمتداولين يوم البحث عن التصحيحات تسي يمكن استخدامها للعثور على تقلبات على المدى القصير باستخدام درب يمكن أن تسمح لموقف للتحرك مع هذا الاتجاه.


استراتيجيات التداول يمكن أن تأتي في جميع الأشكال والأحجام. والخبر السار هو ما إذا كنت تاجر اليوم أو موقف تاجر يمكنك إدخال السوق على يتأرجح الرجعية. في جلسة الاستراتیجیة السابقة، قمنا بمراجعة الأطر الزمنیة المتوسطة للتداول مع & لدكو؛ إيسي ماك & رديقو؛ إستراتيجية. اليوم سنواصل حديثنا، من خلال مراجعة التداول البديل للتجار اليوم باستخدام & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ استراتيجية للأسواق تتجه. دعونا نبدأ!


ابحث عن الاتجاه الأساسي.


& لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ النهج هو استراتيجية ارتداد تستخدم أساسا للاتجاهات التداول اليوم. ولذلك يستورد للعثور على الأسواق الاتجاه الحالي. وستستخدم هذه الاستراتيجية تحديد الاتجاه وتحليل الإطار الزمني المتعدد. لبدء التجار سوف تحتاج إلى تحديد الاتجاه الأساسي على الرسم البياني 30 دقيقة. سيتم استخدام 200 مفا (المتوسط ​​المتحرك البسيط) لهذا الغرض. يجب على التجار ملاحظة ما إذا كان الاتجاه أعلى أو أقل من القيمة المضافة.


أدناه يمكننا أن نرى مثالا على 200 مفا في العمل على الرسم البياني أوسجبي. ويعتبر هذا الاتجاه منخفضا لأن السعر أقل من 200 ميجا فولت أمبير. ضع ذلك في الاعتبار، لأنه إذا كانت الأسعار بدلا من 200 إما سيتم النظر في الزوج في اتجاه صاعد. وبمجرد العثور على الاتجاه الأساسي، يمكننا المضي قدما للتحقق من صحة المعلومات.


تحليل إطار زمني متعدد.


سيقوم المتداولون التاليون بالتحقق من اتجاه السوق في إطار زمني آخر. وتسمى هذه العملية بالتحليل المتعدد الأطر الزمنية. بالنسبة إلى & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ ونحن سوف الآن المنسدلة إلى الرسم البياني 5 دقائق لهذه العملية. من أجل التحقق من صحة الاتجاه، يجب أن يكون السعر على نفس الجانب من المتوسط ​​المتحرك لكلا الرسم البياني. إذا كانت الأطر الزمنية لا تحقق صحة بعضها البعض، يجب على التجار البحث عن مخطط آخر للتداول.


أدناه يمكننا أن نرى مرة أخرى أوسجبي، وهذه المرة على الرسم البياني 5 دقائق. ويعتبر هذا الاتجاه مرة أخرى إلى الانخفاض، حيث يبقى السعر أقل من 200 مفا. وبالتالي، فإن الرسم البياني لمدة 5 دقائق قد أثبت صحة الاتجاه الهبوطي الأساسي الذي تم تحديده أصلا على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة. وبما أن الأسعار ليست مختلطة، حيث أن كلا السعرين لا يزالان أقل من 200 ميجا فولت أمبير، فإننا سوف نمضي قدما في جزء التنفيذ من الاستراتيجية.


وبمجرد تحديد هذا الاتجاه والتحقق من صحته، حان الوقت للتخطيط لدخول السوق. لتبدأ سنضيف الآن مؤشر تسي 20 فترة لدينا الرسم البياني 5 دقائق مفتوحة. الفكرة هنا هي أننا سوف نستخدم إشارات ذروة الشراء و ذروة البيع للدخول في تداول على ارتداد لحظي. في اتجاه هبوطي، سوف ينتظر المتداولين أن تصبح تسي في ذروة الشراء، ثم تدخل في السوق عندما يتحرك المؤشر إلى ما دون +100. على العكس من ذلك في اتجاه صعودي، سوف يشتري المتداولون عندما يتحرك مؤشر تسي فوق قيمة التشبع في البيع -100.


أدناه، يمكننا أن نرى إشارة بيع عينة ل أوسجبي. عندما يتأرجح تسي أسفل +100 هذه الاستراتيجية تدعو للتاجر لبيع 2 الكثير. سيختلف حجم الموضع وفقا لرصيد حسابك، ولكن يجب ألا يتجاوز صافي التعرض أكثر من 1٪ من إجمالي رصيد حسابك عبر كلا الموضعين.


إدارة المخارج والمخاطر.


كخطوة أخيرة، يجب على التجار معرفة أين للخروج من السوق وكيفية إدارة المخاطر. عندما يتعلق الأمر ب & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ ، هذه العملية يستخدم مرة أخرى 200MVA (5minute الرسم البياني) وقفة زائدة. أولا يتم وضع وقف الثابت لقطعة واحدة في 200 مفا الفترة. وينبغي قياس هذه المسافة وينبغي استخدام نسبة واحدة إلى واحدة للمكافأة من المخاطر لتحقيق أهداف الربح في هذه الدفعة.


وسوف تستخدم المجموعة الثانية من هذه الاستراتيجية وقف زائدة. يجب أن تعلق هذه المحطة إلى 200 مفا كما أول الكثير. ومع ذلك، فإن هذا النظام يكون درب ثابت. وهذا يعني إذا كان لديك وقف من 25 نقطة، يجب أن النظام الخاص بك ذيل في كل مرة يتحرك الزوج 25 نقطة لصالحك. من خلال تصميم هذه المحطة سوف تستمر في التحرك إلى الأمام طالما يستمر الاتجاه!


تعرف على المزيد من الاستراتيجيات.


& لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ استراتيجية التداول ارتداد هو مجرد دفعة واحدة من سلسلة المادة الجارية على استراتيجيات السوق. إذا غاب عن واحدة من الاستراتيجيات المذكورة سابقا، لا تقلق! يمكنك اللحاق على كل من العمل مع المواد السابقة المرتبطة أدناه.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجية التداول تسي.


على الرغم من كونه مؤشر قناة السلع (تسي) هذا المؤشر ليس فقط للسلع. ويمكن استخدامه لجميع الأسواق. مؤشر تسي هو مؤشر يتأرجح ذهابا وإيابا، فوق وتحت الصفر. ويمكن استخدامه بطرق متعددة. وهنا هما الاستراتيجيات التي تستخدم ذلك.


إستراتيجية تسي الأساسية.


طور المطور من تسي، دونالد لامبرت، استراتيجية أساسية للمؤشر.


عندما يتحرك تسي فوق +100 فهذا يعني أن السعر يتجه بقوة، وبالتالي يؤدي إلى إشارة شراء. وتعقد هذه الصفقة حتى ينخفض ​​مؤشر تسي إلى ما دون +100.


عندما ينخفض ​​مؤشر تسي دون -100 يوجد اتجاه هبوطي قوي في مكانه، وبالتالي يؤدي إلى بيع إشارة قصيرة (وضع). أما التداولات القصيرة فتقدم المساعدة حتى يتراجع مؤشر تسي فوق مستوى -100.


ويمكن أيضا استخدام الإدخالات مع الخيارات الثنائية، على الرغم من أن بعض اختبار ورصد التقلبات ستكون مطلوبة لتقدير الوقت المثالي انتهاء الصلاحية لمختلف الأدوات المالية.


ويبين الشكل 1 هذه الاستراتيجية الأساسية المطبقة على مخطط مخزون مدته 5 دقائق.


الشكل 1. أبل (آبل) مخطط 5 دقائق مع تسي الصفقات.


في المثال أعلاه عملت الاستراتيجية بشكل جيد، على الرغم من أنها يمكن أن تكون عرضة لإطلاق إشارات كاذبة. ولذلك، هناك تباين آخر في الاستراتيجية. قد يفضل بعض التجار بساطة الاستراتيجية الأولى ويختارون إجراء تعديلات خاصة بهم إذا رغبوا في ذلك. البعض الآخر قد يفضل الاستراتيجية التالية التي هي أكثر تعقيدا قليلا ولكن قد توفر نقاط دخول أفضل.


وتستخدم استراتيجية الوقت المزدوج إطارين زمنيين؛ إطار زمني أطول لتحديد الاتجاه وإطار زمني أقصر لتحديد نقاط التراجع.


ويبين الشكل 2 نفس يوم التداول في أبل، إلا باستخدام الرسم البياني 15 دقيقة.


فقط بعد فتح تسي يتحرك فوق +100 ويبقى فوقه لعدة ساعات القادمة.


ولأن مؤشر تسي أعلى من 100+ على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة (إطار زمني أطول)، فهذا يعني أننا نبحث فقط عن نقاط دخول طويلة / شراء.


للعثور على نقاط الدخول نستخدم إطار زمني أقصر، مثل الرسم البياني 1 دقيقة.


تحدث إشارة على الرسم البياني دقيقة واحدة عندما يتحرك تسي أدناه -100 ثم يعبر مرة أخرى إلى المنطقة الإيجابية (صفر خط).


تذكر الاتجاه الرئيسي هو ما يصل كما هو مبين من قبل 15 دقيقة يجري فوق +100. نحن نستخدم الرسم البياني 1 دقيقة للعثور على التراجع أو ظروف ذروة البيع في هذا الاتجاه على المدى الطويل. ثم نستخدم هذه التراجع لشراء. عندما يتحرك تسي على الرسم البياني دقيقة واحدة أدناه -100 فإنه يشير إلى التراجع. عندما يتحرك مؤشر تسي (على الرسم البياني لمدة دقيقة) مرة أخرى فوق 0 (خط الصفر) فإنه يشير إلى أن التراجع قد انتهى ويستأنف الاتجاه.


ويبين الشكل 3 الإدخالات في الاتجاه الصعودي على المدى الطويل باستخدام الرسم البياني 1 دقيقة.


الإدخالات باستخدام هذه الاستراتيجية تفعل جيدا إلى حد ما في التقاط نقاط منخفضة قبل استئناف الاتجاه. إن الإدخالات أكثر مواتاة من استخدام الاستراتيجية الأساسية.


استخدام الدردشة 1 دقيقة للخروج أيضا الصفقات. الخروج من التداول بعد أن يعبر فوق +100 على الرسم البياني دقيقة واحدة ثم يتحرك تحت خط الصفر.


ويبين الشكل 4 مخارج، ملحوظ مع الرأسي على الرسوم البيانية الأسعار.


إذا كان مؤشر تسي أقل من -100 على الرسم البياني 15 دقيقة، وهذا يعني أننا سوف ننظر فقط لتقصير / وضع نقاط الدخول.


تحدث إشارة على الرسم البياني دقيقة واحدة عندما يتحرك تسي فوق +100 ثم يعبر مرة أخرى إلى المنطقة السلبية (صفر خط). الخروج عندما يتحرك تسي 1 دقيقة أدناه -100 والصلبان العودة إلى المنطقة الإيجابية (يعبر فوق خط الصفر).


ربطها معا.


لم يتم تصميم الاستراتيجية لتوقيت دقيق، مما يعني إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية سوف تحتاج إلى اختبار أفضل وقت انتهاء الصلاحية لاستخدامها مع استراتيجية، استنادا إلى أداة & # 8217؛ ق (الأسهم، زوج العملات الأجنبية، والسلع، الخ ) التقلب.


لقد جعلت القواعد صارمة إلى حد ما، في أن كنت تأخذ فقط مواقف طويلة إذا كان الرسم البياني 15 دقيقة فوق +100. قد ترغب في الاسترخاء هذا، واتخاذ شوطا إذا كان تسي لمدة 15 دقيقة فوق 0. وبالمثل، وأنا في الأصل قال فقط اتخاذ السراويل إذا كان 15 دقيقة تسي أقل من -100. إذا وجدت أنه من الحكمة القيام بذلك، قد تأخذ الرغبة في تداول السراويل طالما أن تسي 15 دقيقة سلبية.


إذا كنت تقوم بتداول الأسواق التقليدية فإن الإستراتيجية لا تعتمد على إيقاف الخسارة و # 8211؛ كل المدخلات و المخارج كلها مبنية على المؤشر. هذا يعرض المتداول لخسائر كبيرة محتملة على تحرك سريع. ولذلك فمن المستحسن التاجر توظيف نوع من وقف الخسارة. على سبيل المثال، مع وضع صفقات طويلة أسفل أدنى مستوى سوينغ السابق في السعر. وباختصار، ضع حد أدنى من سعر سابق سابق.


اختبر الإستراتيجية قبل تنفيذه وخرج بمبادئ توجيهية شخصية حول كيفية استخدام الإستراتيجية إذا كان مفهومها يناشدك.


فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 9: (تسي سوينغ ترادينغ ستراتيغي)


مشاركة مانجي مادانغ منذ 3 أيام.


قليلا من التاريخ والدرس حول تسي:


مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب قدمه دونالد لامبرت في عام 1980. على الرغم من أن اسمها يشير إلى السلع، فإنه يمكن أيضا أن تكون مفيدة في الأسهم وتداول العملات أيضا. ويقيس تسي التباين الإحصائي من المتوسط. وهو مذبذب غير محدود يتقلب عموما بين +100 و -100. فوركسترادرس استخدام تسي في مجموعة متنوعة من الطرق. ثلاثة الاستخدامات الشائعة هي:


-CCI في التصحيحات.


-CI على الهروب.


-CCI في الصفقات المتباينة.


ولكن اليوم سوف نركز فقط على تداول التباعد تسي.


كيفية التجارة تسي في الاختلاف.


قبل التداول في تسي، أولا تحديد اتجاه الاتجاه السائد. إذا كنت تتداول قبالة الرسم البياني لمدة 4 ساعات، وتحديد اتجاه الاتجاه اليومي. إذا كنت تتداول قبالة الرسم البياني 15 دقيقة، وتحديد اتجاه الاتجاه على الرسم البياني 1 ساعة الخ


لماذا ا؟ يمكنك السؤال؟


من الجواب بسيط: لأنك تريد أن تأخذ الصفقات القائمة في اتجاه الاتجاه الرئيسي عند التداول في الأطر الزمنية الصغيرة. وسيكون لديك المزيد من الوضوح حول ما هو الاتجاه الرئيسي عند التحقق في الأطر الزمنية الأكبر.


في ما يلي بعض النقاط الهامة التي يجب أن تكون على دراية بما يلي:


عندما يكون تسي أعلى من قيمة +100، يعتبر ذروة شراء في حين أن أقل من قيمة -100 يعتبر ذروة البيع. كما هو الحال مع غيرها من مؤشرات ذروة الشراء / ذروة البيع، وهذا يعني أن هناك احتمال كبير أن السعر سوف تصحيح لمستويات أكثر تمثيلا. لذلك، إذا كانت القيم تمتد خارج النطاق أعلاه، فإن متتبع الارتداد سينتظر التقاطع مرة أخرى داخل النطاق قبل بدء الصفقة.


شراء إعداد التجارة ل تسي سوينغ استراتيجية التداول:


انتظر ومشاهدة لقيمة تسي للذهاب أدناه -100 (منطقة ذروة البيع) وبمجرد أن يعود والعبور فوق خط -100، يمكنك وضع وقف شراء أمر المعلقة 3-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان بعد أن أغلقت. وضع وقف الخسارة تحت انخفاض البديل أو إذا الشموع طويلة جدا، ثم وضعه في أي مكان من 5-10 نقاط تحت أدنى من ذلك الشمعدان. يجب أن يكون الهدف الخاص بك الربح تأخذ مكان على الأقل أكثر من 2 أضعاف المسافة ما خطر.


بيع إعداد التجارة ل تسي سوينغ استراتيجية التداول:


فقط العكس تماما من إعداد الإعداد ...


مرة واحدة تذهب قيمة تسي فوق 100 (منطقة ذروة الشراء) يمكنك مشاهدة والانتظار حتى ينخفض ​​الخط ويعبر خط +100 تفعل الجانب السلبي ثم قمت بوضع المعلقة وقف بيع أمر 3-5pips أقل من أدنى شمعة التي شكلت أن تسببت في انخفاض قيمة تسي أقل من خط +100. وضع وقف الخسارة عند ارتفاع سوينغ أو إذا كان الشمعدان طويلة جدا، ثم وضعه 5-10 نقطة فوق ارتفاع ذلك الشمعدان حيث كنت وضعت أمر وقف بيع في. وبالمثل، تهدف إلى أهداف الربح 2 أو أكثر من الأوقات ما خطر أو خطر ببساطة: حصص التموين من 1: 2 أو أكثر.


لذلك هناك كان لديك، و تسي سوينغ الفوركس استراتيجية التداول. محاولة بها ونرى كيف يعمل بالنسبة لك.


هل استمتعت بهذا؟ وهذا يعني العالم لي إذا كنت تشاركه:


ما هو مؤشر قناة السلع (تسي) + 2 استراتيجيات التداول.


نشر بواسطة D 310 أيام مضت.


تم تصميم مؤشر مؤشر قناة السلع من قبل دونالد لامبرت ويناسب في فئة كونه مؤشر الزخم لأولئك المشاركين في التحليل الفني. نظرا للخطوط على المؤشر، فإنه غالبا ما يستخدم كمؤشر ذروة البيع و ذروة الشراء.


ويمكن أن يكون ذلك في كثير من الأحيان استخدام معيب لل تسي يعتبر أنه مذبذب الزخم الذي تم تصميمه لإظهار الزخم في السوق. ومن المنطقي أنه إذا كان للسوق ما يكفي من الزخم لدفع تسي في منطقة ذروة الشراء، وهذا يدل على أن السوق قوي.


وسوف يجادل البعض بأن سوق الشراء المبالغ فيه في طريقه لعكس اتجاهه مؤقتا على الأقل. هناك قول مأثور أن السوق يمكن أن تبقى مبالغة في الشراء أطول مما يمكن أن تبقى المذيبات.


أنا أتفق. العديد من التجار المحبة انعكاسات التداول في السوق واستخدام تسي لتبرير رأيهم بأن السوق "بسبب الانسحاب".


المصمم دونالد لامبرت، بدا بالفعل في ظروف ذروة البيع أو ذروة الشراء كسبب للتداول في هذا الاتجاه مع النظرية القائلة بأن القوة في السوق شيء جيد.


إذا تجاوز مؤشر تسي أعلى خط + 100، فهذه إشارة لإنشاء موضع طويل. عندما يسقط تسي أسفل خط + 100، يتم إغلاق الموقف الطويل بها. تنطبق نفس التقنيات على المراكز القصيرة عند خط -100. يمكنك تعديل تسي لتحديد المعلمات الخاصة بك.


عليك فقط الاعتماد على خطة التداول التي لديها معايير محددة لدخول السوق حتى لا تعتمد على مؤشر متخلف لأساس التداول الخاص بك.


كيفية حساب تسي.


الشيء الجيد هو أن معظم منصات الرسوم البيانية لديها تسي في صلب اختيار المؤشرات الخاصة بهم. فإنه لا يضر أبدا أن يكون هناك فهم لكيفية حساب تسي لمساعدتك على فهم كامل الفروق الدقيقة في مؤشر التداول هذا.


تسي = (السعر النموذجي - 20 فترة سما من السعر النموذجي) / (.015 x متوسط ​​الانحراف)


السعر النموذجي = (ارتفاع + منخفض + إغلاق) / 3.


ضع في اعتبارك أن بعض التجار قد يغيرون كيف يحسب السعر النموذجي ولكن في الوقت الراهن، فقط ركزوا على الحساب المقبول.


لماذا يتم استخدام 0.15؟ وهنا كيف أوضح لامبرت هذا الرقم:


استخدام ثابت .015 في صيغة تسي يوازن قيمة تسي الناتجة لذلك 70٪ إلى 80٪ من التقلبات العشوائية تقع ضمن + 100٪ إلى -100٪ قناة.


وهذا يعني أنه إذا كان مؤشر قناة السلع يرأس حالة ذروة البيع أو التشبع في الشراء، فإن ذلك يقع خارج التقلبات العادية للسوق. وهذا يدل على قوة (أو ضعف) و هو الوقت المناسب إما وضع التجارة أو الخروج واحد كنت حاليا في.


5 أشياء تحتاج إلى معرفته حول مؤشر تسي.


تسي هو مؤشر تصنف على أنها مذبذب. مذبذب تميل إلى أن يكون المستويات التي تشير إلى ذروة الشراء أو ذروة البيع. إذا كان سعر زوج العملات في ذروة الشراء فإنه سوف يقرأ على +100. ما يعنيه هذا هو أن سعر زوج العملات قد ارتفع مع الزخم وانحرف عن التقلبات العادية في هذا السوق .. و تسي يتأرجح تحت مستوى الصفر وأعلاه. عندما يقرأ مؤشر قناة السلع -100 ثم يعتبر السوق أو السعر في ذلك الوقت ذروة البيع. ما يعنيه هذا هو أن سعر زوج العملات قد انخفض مع الزخم وانحرف عن التقلبات العادية في هذا السوق .. و تسي هو مؤشر متخلف.


لتلخيص حتى الآن: مؤشر تسي هو مؤشر يقيس مدى تباعد السعر بعيدا عن متوسط ​​الأسعار. و تسي يقرأ ذروة الشراء أو ذروة البيع ثم هذا يخبرك أن السعر قد تجاوز حركة السعر العادي (الانحراف المعياري) بعيدا عن المتوسط.


مشاكل مع استخدام تسي للتجارة.


إذا كنت تريد أن تتبع إشارات التداول التي تم إنشاؤها بواسطة تسي، دون أي تحليل فني آخر أو دراسة حركة السعر، ثم هذه هي المشاكل التي سوف تواجه كما هو مبين في الرسم البياني أدناه:


مؤشر قناة السلع أمثلة التجارة.


لاحظ على الرسم البياني أعلاه أن (بدءا من اليسار):


وكانت إشارة شراء إشارة شراء كاذبة إشارة شراء الثانية من قبل تسي بعد أن ارتدت احتياطية من -100 خط كان طيب، وكان من شأنه أن يؤدي إلى أرباح. وكانت إشارة البيع الثالثة التي قدمها تسي غير صحيحة كما كان من السابق لأوانه إشارة التداول 4 التي قدمها تسي كانت كاذبة حيث يمكنك أن ترى أن الاتجاه كان لا يزال حتى الآن ولكن مؤشر مؤشر قناة السلع أعطى إشارة بيع وكانت إشارة بيع 5TH جيدة وكان يمكن أن يكون تجارة مربحة. وكانت إشارة الشراء السادسة بعد الارتداد من خط -100 تسي كانت مربحة وكانت إشارة 7TH إشارة بيع ولدت من قبل تسي ولاحظ أن هذه الإشارة أعطيت بعد أن كان هناك بالفعل خطوة هبوطية ... وبالتالي فإن البيان بأن تسي هو متخلف المؤشر، فإنه يعطيك إشارة للتجارة "شمعة واحدة على الأقل بعد نقطة الدخول المثلى في السعر.


لماذا استخدام تسي إذا كان لديه هذه القضايا؟


تداول تسي كل وحده في حد ذاته سوف تفعل لك أي شيء جيد ولكن بعد أن قلت ذلك، وهنا بعض الأسباب للحفاظ على مؤشر تسي في الصدر أداة التداول الخاصة بك.


تسي يمكن أن تكون مفيدة كأداة دعم القرار تسي يمكن استخدامها لتحديد الاختلاف (تسي الاختلاف) على الرسم البياني مساعدة في تحديد ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع انها أداة عظيمة للتأرجح التداول ومشغلات الدخول.


لذلك يمكننا ربط كل الأشياء الجيدة حول تسي إلى شيء يمكننا فعلا التجارة كاستراتيجية الفوركس؟


اثنان من أفضل الطرق لاستخدام تسي كجزء من استراتيجية التداول.


تداول تسي مع المتوسط ​​المتحرك تداول تسي مع مستويات الدعم والمقاومة.


# 1: كيفية التجارة تسي مع التحولات أفيراجيس.


منطق هذا بسيط جدا: المتوسطات المتحركة تبين لنا الاتجاه ولكن تسي هو مذبذب الذي يظهر لنا ما إذا كان السوق هو ذروة البيع أو ذروة الشراء. و تسي لا يمكن أن أقول لكم عن الاتجاه ولكن يمكن أن أقول لكم عن قوة هذا الاتجاه.


ولكن هنا المشكلة: كنت الجمع بين اثنين من مؤشرات الفوركس المتخلفة التي لن تعطيك الإدخالات المثلى.


لذلك للمساعدة في وضع الصعاب في صالحنا، ونحن سوف ننظر إلى سعر التداول العمل للمساعدة في تقليل مشكلة متخلفة مع جميع المؤشرات.


لدينا متوسطان متحركان، 9 متوسط ​​متحرك أسي و 18 متوسط ​​متحرك أسي، وقد تجاوزنا فقط إلى الجانب الهبوطي: مما يعني أن هناك فرصة كبيرة أن يكون الآن اتجاه هبوطي. نحن لا ندخل أمر البيع فورا عند تقاطع المتوسطات المتحركة. نحن ننتظر حتى يرتفع السعر مرة أخرى إلى المتوسطات المتحركة، ومن ثم ننظر إلى تسي لمعرفة ما إذا كان فوق 100 أو عبرت فقط تحت ذلك. إذا كان هذا هو الحال، فإننا نعلم أن لدينا إشارة بيع لبيع هناك حق. تأكيد هذه الإشارات التجارية مع أنماط الشموع عكس الهبوطي كما هو مبين في الرسم البياني أدناه:


كيفية تداول تسي مع المتوسطات المتحركة.


# 2: كيفية التجارة تسي مع مستويات الدعم والمقاومة.


يجب عليك أولا أن تفهم تماما كيفية رسم الدعم ومستويات المقاومة على الرسم البياني الخاص بك. هذه سوف تعطيك موقعا موضوعيا لبدء البحث عن إعداد التداول.


ترى عنوان السعر وصولا الى مستوى دعم ثم تنظر الى مؤشر تسي لمعرفة ما اذا كان السوق في حالة ذروة البيع. إذا كان الأمر كذلك، فمن المحتمل أن تتراجع السوق عن مستوى الدعم وترتفع حتى تبحث عن فرصة شراء.


بالنسبة لعملية الشراء، فإن العكس صحيح.


إذا كان السعر يتجه إلى مستوى مقاومته، ثم ننظر إلى مؤشر شانيل للسلع لمعرفة ما إذا كان السوق في حالة ذروة شراء. إذا كان الأمر كذلك، هناك فرصة كبيرة أن السوق قد تصل إلى مستوى المقاومة وتراجع إلى أسفل.


كما أنه من الجيد تأكيد هذه الأنماط مع أنماط شمعدان عكسية هبوطية لتتراجع عند تداول ترتد مستوى المقاومة كما هو مبين في الرسم البياني أدناه:


تداول مؤشر سلعة السلع مع مستويات الدعم والمقاومة.


كيف يمكن للمتداولين استخدام تسي (مؤشر قناة السلع) لتداول اتجاهات الأسهم.


تم تطوير مؤشر تسي، أو مؤشر قناة السلع، من قبل دونالد لامبرت، المحلل الفني الذي نشر في الأصل مؤشر في مجلة السلع (الآن الآجلة) في عام 1980. على الرغم من اسمها، يمكن استخدام تسي في أي سوق وليس فقط للسلع . تم تطوير تسي في الأصل لتحديد التغيرات الاتجاه على المدى الطويل ولكن تم تكييفها من قبل التجار لاستخدامها على جميع الأطر الزمنية. في ما يلي استراتيجيتان يمكن لكل من المستثمرين والتجار توظيفها.


ويقارن مؤشر أسعار المستهلك السعر الحالي بمتوسط ​​السعر على مدى فترة من الزمن. يتذبذب المؤشر فوق أو دون الصفر، وينتقل إلى منطقة إيجابية أو سلبية. في حين أن معظم القيم، حوالي 75٪، سوف تقع بين -100 و +100، حوالي 25٪ من القيم سوف تقع خارج هذا النطاق، مما يدل على الكثير من الضعف أو قوة في حركة السعر.


الشكل 1. الرسم البياني للسهم مع مؤشر تسي.


يستخدم المخطط أعلاه 30 فترة في حساب تسي؛ لأن الرسم البياني هو الرسم البياني الشهري، ويستند كل حساب جديد على آخر 30 شهرا. وتشيع أيضا حالات تسارع 20 و 40 فترة.


وتشير الفترة إلى عدد أعمدة الأسعار التي سيشملها المؤشر في حسابه. يمكن أن تكون أشرطة الأسعار دقيقة واحدة، وخمس دقائق، يوميا، أسبوعيا، شهريا أو أي إطار زمني يمكنك الوصول إليه على الخرائط الخاصة بك.


وكلما طالت الفترة المختارة (كلما زاد عدد الحانات في الحساب)، كلما تحرك المؤشر بشكل أقل من 100 أو 100+. يفضل التجار على المدى القصير فترة أقصر (انخفاض أسعار الأشرطة في الحساب) حيث أنه سيوفر المزيد من الإشارات، في حين أن الصفقات على المدى الطويل والمستثمرين يفضلون فترة أطول مثل 30 أو 40. ويوصى باستخدام الرسم البياني اليومي أو الأسبوعي لفترة أطول في حين أن الصفقات قصيرة الأجل يمكن أن تطبق المؤشر على الرسم البياني لكل ساعة أو حتى الرسم البياني دقيقة واحدة.


يتم إجراء حسابات المؤشر تلقائيا عن طريق رسم البرامج أو منصة التداول. ستحتاج فقط إلى إدخال عدد الفترات التي ترغب في استخدامها واختيار إطار زمني للرسم البياني الخاص بك (مثل 4 ساعات، يوميا، أسبوعيا، الخ). المخازن، فروستوكتشارتس ومنصات التداول مثل ثينكورسويم و ميتاترادر ​​توفر كل مؤشر تسي. حدد المؤشر من قائمة المؤشرات لإضافته إلى المخطط الخاص بك.


عندما يكون مؤشر تسي أعلى من +100، فإن السعر أعلى بكثير من متوسط ​​السعر كما يقاس بالمؤشر. عندما يكون المؤشر أقل من 100، فإن السعر أقل بكثير من متوسط ​​السعر.


وهناك استراتيجية أساسية لمؤشر أسعار المستهلك هي مراقبة مؤشر تسي للتحرك فوق مستوى 100+ لتوليد إشارات الشراء والتحرك دون مستوى 100 لتوليد بيع أو إشارات تجارية قصيرة. قد يرغب المستثمرون فقط في اتخاذ إشارات الشراء، والخروج عند حدوث إشارات البيع ثم إعادة الاستثمار عند حدوث إشارة الشراء مرة أخرى.


الشكل 2. مخطط إيتف مع تسي إشارات التجارة الأساسية.


الرسم البياني الأسبوعي أعلاه ولدت إشارة بيع في عام 2018 عندما انخفض تسي أقل من -100. وكان من شأن ذلك أن يخبر المتداولين على المدى الطويل بأن هناك اتجاه هبوطي محتمل. التجار الأكثر نشاطا كان يمكن أن يستخدم هذا أيضا كإشارة قصيرة البيع. في أوائل عام 2018 تم إطلاق إشارة شراء، والموقف الطويل يبقى مفتوحا حتى يتحرك تسي تحت -100.


إستراتيجية تسي متعددة الإطار.


يمكن أيضا استخدام تسي على أطر زمنية متعددة. ويستخدم رسم بياني طويل الأجل لتحديد الاتجاه السائد، في حين يستخدم رسم بياني أقصر أجلا لتحديد نقاط التراجع ونقاط الدخول في هذا الاتجاه. هذه الاستراتيجية تفضل التجار أكثر نشاطا وحتى يمكن استخدامها للتداول اليوم، حيث أن "على المدى الطويل" و "على المدى القصير" هو نسبة إلى متى تاجر يريد أن تستمر مواقفهم.


على غرار الاستراتيجية الأساسية، عندما يتحرك المؤشر فوق 100+ على الرسم البياني الخاص بك على المدى الطويل، فإن الاتجاه هو أعلى وكنت فقط مشاهدة لإشارات شراء على الرسم البياني على المدى القصير. وينظر هذا الاتجاه حتى ينخفض ​​مؤشر تسي على المدى الطويل تحت -100.


ويبين الشكل 2 اتجاه صعودي أسبوعي منذ أوائل عام 2018. إذا كان هذا هو الرسم البياني على المدى الطويل، سوف تأخذ فقط إشارات شراء على الرسم البياني على المدى القصير.


عند استخدام الرسم البياني اليومي كإطار زمني أقصر، شراء عندما ينخفض ​​تسي أسفل -100 ثم يتجمع مرة أخرى فوق -100. الخروج من التجارة مرة واحدة يتحرك تسي فوق +100 ثم ينخفض ​​إلى الوراء أدناه +100. بدلا من ذلك، إذا كان الاتجاه على المدى الطويل تسي تتحول إلى أسفل، والخروج من جميع المواقف الطويلة.


الشكل 3. شراء الإشارات والخروج في المدى الطويل أوبيند.


ويبين الشكل 3 ثلاثة إشارات شراء على الرسم البياني اليومي واثنين من إشارات البيع. لم تبدأ أي صفقات قصيرة، حيث يظهر مؤشر تسي على الرسم البياني على المدى الطويل اتجاها صعوديا.


عندما يكون تسي أقل من -100 على الرسم البياني على المدى الطويل، لا تأخذ سوى إشارات بيع قصيرة على الرسم البياني على المدى القصير. الاتجاه الهبوطي ساري المفعول حتى تسجل تيسي على المدى الطويل فوق +100.


اتخاذ صفقة قصيرة عندما تسجل تسي فوق +100 ثم ينخفض ​​إلى ما دون +100 على الرسم البياني على المدى القصير. الخروج من التجارة قصيرة مرة واحدة يتحرك تسي تحت -100 ثم يتجمع مرة أخرى فوق -100. بدلا من ذلك، إذا تحول الاتجاه على المدى الطويل تسي، الخروج من جميع المراكز القصيرة.


التعديلات والمضاربات.


يمكنك ضبط قواعد الاستراتيجية لجعل الاستراتيجية أكثر صرامة أو تساهلا. على سبيل المثال، عند استخدام إطارات زمنية متعددة، جعل الاستراتيجية أكثر صرامة من خلال اتخاذ مواقف طويلة فقط على الإطار الزمني الأقصر عندما يكون تسي أطول على +100. وهذا سوف يقلل من عدد من الإشارات، ولكن سوف يضمن الاتجاه العام قوي جدا.


ويمكن أيضا تعديل قواعد الدخول والخروج على الإطار الزمني الأقصر. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه على المدى الطويل هو أعلى، قد تسمح تسي على الرسم البياني على المدى القصير لتراجع تحت -100 ثم ارتفاع مرة أخرى فوق الصفر (بدلا من -100) قبل الشراء. ومن المرجح أن یؤدي ذلك إلی دفع سعر أعلی، ولکنھ یقدم المزید من التأکید علی أن التراجع علی المدى القصیر قد انتهى وأن الاتجاه الطویل الأجل یستأنف. مع الخروج، قد ترغب في السماح للسعر لترتفع فوق +100 ثم تراجع تحت الصفر (بدلا من +100) قبل إغلاق الموقف الطويل. في حين أن هذا قد يعني عقد من خلال بعض التراجعات الصغيرة، فإنه قد يزيد الأرباح خلال اتجاه قوي جدا.


تستخدم الأمثلة أعلاه مخططا أسبوعيا على المدى القصير وعلى المدى القصير. يمكن استخدام تركيبات أخرى لتناسب احتياجاتك، مثل الرسم البياني اليومي والساعة، أو مخطط مدته 15 دقيقة ودقيقة واحدة، وما إلى ذلك. إذا كنت تحصل على إشارات تجارية كثيرة جدا أو قليلة جدا، فعدل فترة مؤشر تسي لمعرفة ما إذا كان هذا تصحيح هذه المشكلة.


لسوء الحظ، فإن الاستراتيجية من المرجح أن تنتج إشارات كاذبة متعددة أو فقدان الصفقات عندما تتحول الظروف متقلبة. ومن الممكن تماما أن تعبر ال تسي عن ذهابا وإيابا عبر مستوى الإشارة، مما يؤدي إلى خسائر أو اتجاه غير واضح على المدى القصير. في مثل هذه الحالات، وثقة إشارة الأولى طالما أن الرسم البياني على المدى الطويل يؤكد اتجاه الدخول الخاص بك.


لا تتضمن الإستراتيجية وقف الخسارة، على الرغم من أنه ينصح بالتداول مع وقف الخسارة حتى يتم تحديد المخاطر إلى مبلغ معين. عند الشراء، وقف الخسارة يمكن وضعها تحت أدنى مستوى سوينغ الأخيرة؛ عندما تقصير، وقف الخسارة يمكن وضعها فوق ارتفاع البديل الأخير.


يمكن استخدام تسي في أي سوق أو إطار زمني. يمكن استخدام إطار زمني واحد، ولكن التداول مع اثنين سوف توفر المزيد من الإشارات للتجار النشطين. استخدام تسي على الرسم البياني على المدى الطويل لتحديد الاتجاه السائد، وعلى الرسم البياني على المدى القصير لعزل التراجعات وتوليد إشارات التجارة. ولا تخلو الاستراتيجيات والمؤشرات من المزالق؛ و تعديل معايير الإستراتيجية و فترة المؤشر قد توفر أداء أفضل، على الرغم من أن جميع الأنظمة معرضة لخسارة الصفقات. تطبيق استراتيجية وقف الخسارة للحد من المخاطر، واختبار استراتيجية تسي للربحية على السوق والإطار الزمني قبل استخدام.

No comments:

Post a Comment