Monday 19 March 2018

كل شيء عن الشموع اليابانية


اليابانية ورقة الغش شمعدان.


هل نقرت هنا أولا؟


إذا فعلت ذلك، توقف عن القراءة الآن وقم بتجربة درس الشموع اليابانية أولا!


إذا كنت حقا فعلت مع تلك، وهنا سريعة صفحة واحدة ورقة الغش المرجعية لتشكيل واحد، مزدوج، وثلاثي اليابانية الشمعدانات اليابانية.


وهذه ورقة الغش تساعدك على التعرف بسهولة على أي نوع من نمط الشمعدان كنت تبحث في كلما كنت التداول.


المضي قدما والمرجعية هذه الصفحة ... لا حاجة لتكون خجولة!


التقدم المحرز الخاص بك.


لا يمكنك تعليم رجل اي شيئ؛ يمكنك مساعدته فقط العثور عليه داخل نفسه. غاليليو غاليلي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أنماط الشمعدان اليابانية الأساسية.


قمم الغزل.


الشموع اليابانية مع الظل العلوي الطويل، الظل السفلي الطويل والهيئات الحقيقية الصغيرة تسمى قمم الغزل. لون الجسم الحقيقي ليست مهمة جدا.


يشير النمط إلى التردد بين المشترين والبائعين.


يظهر الجسم الحقيقي الصغير (سواء كان جوفاء أو مملوءة) حركة قليلة من فتح لإغلاق، والظلال تشير إلى أن كلا من المشترين والبائعين يقاتلون ولكن لا أحد يستطيع الحصول على اليد العليا.


لا يمكن للمشترين ولا البائعين الحصول على اليد العليا، وكانت النتيجة المواجهة.


إذا شكلت أعلى الغزل خلال الاتجاه الصعودي، وهذا يعني عادة أن هناك العديد من المشترين اليسار ويمكن أن يحدث انعكاس محتمل في الاتجاه. إذا كان أعلى الغزل أشكال خلال الترند الهابط، وهذا يعني عادة لا يوجد العديد من البائعين اليسار ويمكن أن يحدث انعكاس محتمل في الاتجاه.


يبدو وكأنه نوع من السحر الفودو، هاه؟ "أنا سوف يلقي موجة الشر من ماروبوزو عليك!"


لحسن الحظ، هذا ليس ما يعنيه. ماروبوزو يعني أنه لا توجد ظلال من الجثث.


اعتمادا على ما إذا كان الجسم شمعدان مليئة أو أجوف، عالية ومنخفضة هي نفسها كما فتح أو إغلاق.


تحقق من نوعين من ماروبوزوس في الصورة أدناه.


أبيض ماروبوزو يحتوي على هيئة بيضاء طويلة مع عدم وجود الظلال. سعر مفتوح يساوي السعر المنخفض وسعر الإغلاق يساوي ارتفاع الأسعار.


أسود ماروبوزو يحتوي على جسم أسود طويل مع عدم وجود الظلال. فتح يساوي عالية و إغلاق يساوي منخفضة.


هذا هو شمعة هبوطية جدا لأنه يدل على أن البائعين تسيطر على حركة السعر الدورة بأكملها. وعادة ما ينطوي على استمرار هبوطي أو انعكاس هبوطي.


الشموع دوجي لها نفس سعر فتح و إغلاق أو على الأقل أجسادهم قصيرة للغاية. يجب أن يكون دوجي جسم صغير جدا يظهر كخط رفيع.


تتحرك الأسعار فوق وتحت السعر المفتوح خلال الجلسة، لكنها قريبة من السعر المفتوح أو بالقرب منه.


ولم يتمكن أي من المشترين أو البائعين من السيطرة، وكانت النتيجة في الأساس التعادل.


هناك أربعة أنواع خاصة من الشموع دوجي.


يمكن أن يتغير طول الظلال العلوية والسفلية ويظهر شمعدان الفوركس الناتج مثل علامة الصليب أو المقلوب أو علامة الجمع.


كلمة "دوجي" تشير إلى كل من صيغة المفرد والجمع.


عندما تشكل دوجي على الرسم البياني الخاص بك، وإيلاء اهتمام خاص إلى الشمعدانات السابقة.


إذا شكلت دوجي بعد سلسلة من الشمعدانات مع أجسام طويلة أجوف (مثل ماروبوزوس الأبيض)، وإشارات دوجي أن المشترين أصبحت استنفدت وضعف.


من أجل استمرار السعر في الارتفاع، هناك حاجة إلى المزيد من المشترين ولكن لم يعد هناك بعد الآن! البائعين لعق القطع الخاصة بهم، وتتطلع إلى المجيء ودفع السعر إلى الوراء.


إذا شكل دوجي بعد سلسلة من الشمعدانات مع أجسام طويلة شغل (مثل ماروبوزوس الأسود)، إشارات دوجي أن الباعة أصبحت استنفدت وضعيفة. من أجل.


من أجل استمرار السعر السقوط، هناك حاجة إلى المزيد من البائعين ولكن يتم استغلال جميع البائعين خارج! المشترين هي رغوة في الفم للحصول على فرصة للحصول على رخيصة.


في حين أن الانخفاض هو الاخرق بسبب عدم وجود البائعين الجدد، مطلوب مزيد من قوة شراء لتأكيد أي انعكاس.


في الأقسام التالية، سوف نلقي نظرة على نمط الشموع اليابانية محددة وما يقولون لنا.


نأمل، مع نهاية هذا الدرس على الشمعدانات، وسوف تعرف كيفية التعرف على أنواع مختلفة من أنماط الشموع الفوركس واتخاذ قرارات التداول السليمة على أساس لهم.


التقدم المحرز الخاص بك.


اذا فشلت في التخطيط. انت تخطط للفشل. الأصل غير معروف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


أنماط الشمعدان اليابانية في تجارة الفوركس.


اليابانية، الشمعدان، النماذج.


• لمحة تاريخية من اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية أنماط.


نشأت الرسوم البيانية شمعدان في اليابان خلال القرن ال 18. ونظرا لعدم وجود معيار محدد للعملة في اليابان خلال هذا الوقت، مثل الأرز وسيلة للتبادل. وورد العديد من اللوردات الإقطاعيين الأرز في المستودعات في أوساكا ومن ثم بيع أو تجارة إيصالات القسيمة، وبالتالي الأرز أصبح أول سوق الآجلة. في 1700s الأسطوري اليابانية تاجر الأرز هوما مونيهيسا درس جميع جوانب تجارة الأرز من أساسيات لعلم النفس السوق.


هوما هيمنت في وقت لاحق على أسواق الأرز اليابانية وبنى ثروة ضخمة. وتطورت تقنياته ومبادئه في نهاية المطاف إلى منهجية الشموع التي استخدمها المحللون التقنيون اليابانيون حينما بدأ سوق الأسهم اليابانية في 1870. تم اختيار هذه الطريقة من قبل فني السوق الشهير تشارلز داو حوالي عام 1900 ولا يزال يمكن القول إن الشكل الأكثر شعبية من الرسم البياني التحليل الفني في استخدامها من قبل التجار اليوم من الأدوات المالية.


الرسوم البيانية الشمعدان تظهر نفس المعلومات المخططات البيانية ولكن في شكل رسوم بيانية التي توفر تمثيل أكثر تفصيلا ودقة من حركة السعر.


الرسوم البيانية شمعدان عرض بصريا العرض والطلب الوضع من خلال إظهار من هو الفوز في المعركة بين الثيران والدببة.


تكشف الرسوم البيانية الشمعدانية بعدا آخر من حركة السعر لفترة معينة من خلال عرض قوة (أو نقص القوة) وراء حركة كل شريط السعر.


تشكيلات شمعدان تجعل كل شريط واحد وأنماط متعددة بار أسهل بكثير على الفور في الوقت الحقيقي، وبالتالي زيادة فرصك في اصطياد الاجهزة التجارية احتمال كبير. وبالإضافة إلى ذلك، لأن الرسوم البيانية الشمعدان تستخدم نفس البيانات المخططات الشريطي (مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق)، جميع الإشارات التقنية الغربية المستخدمة على الرسم البياني الشريطي يمكن تطبيقها بسهولة على الرسم البياني الشمعدان.


الرسوم البيانية شمعدان تقدم كل شيء المخططات الشريطية تفعل وأكثر من ذلك، وذلك باستخدامها هو وضع مربح للجانبين لأنه يمكنك استخدام جميع إشارات التداول المستخدمة عادة على المخططات الشريطية مع وضوح المضافة وإشارات إضافية ولدت من الشمعدانات.


الرسوم البيانية الشمعدانات هي أكثر متعة للنظر في.


الشمعدانات لها الجزء المركزي الذي يعرض المسافة السعر بين فتح وإغلاق. ويعرف هذا المجال باسم الجسم الحقيقي أو ببساطة الجسم.


وتسمى مسافة السعر بين الفتح والعالية للفترة التي يجري تحليلها الظل العلوي، ويشار إليها أحيانا باسم "الفتيل العلوي" كذلك. أعلى سعر يدفع لفترة معينة هو ملحوظ من ارتفاع الظل العلوي.


وتسمى مسافة السعر بين الإغلاق والانخفاض للفترة التي يجري تحليلها الظل السفلي، ويشار إليها أحيانا باسم "الفتيل السفلي".


يعرض الجسم الحقيقي سعر الافتتاح والختام للأوراق المالية المتداولة. وقد أضافت أسعار الإغلاق أهمية لأنها تحدد إدانة الثيران أو الدببة. إذا أغلق الأمن أعلى من فتحه، الجسم الحقيقي هو أبيض أو غير مملوء، مع سعر الافتتاح في الجزء السفلي من الجسم الحقيقي وسعر الإغلاق في الأعلى. إذا أغلق الأمن أدنى من فتحه، فإن الجسم الحقيقي أسود، مع سعر الافتتاح في الأعلى وسعر الإغلاق في الأسفل. اعتمادا على حركة السعر للفترة التي يجري تحليلها شمعدان قد لا يكون الجسم أو الفتيل.


لتسليط الضوء بشكل أفضل أو تصور حركة الأسعار، والرسوم البيانية شمعدان الحديثة (وخاصة تلك المعروضة رقميا) غالبا ما تحل محل الأسود أو الأبيض من الجسم الحقيقي شمعدان مع الألوان مثل الأحمر (لإغلاق أقل) والأزرق أو الأخضر (لإغلاق أعلى).


هناك أشكال متعددة من أنماط الشمعدان. هنا هو لمحة موجزة من أنماط واحدة ومتعددة شريط الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع وتستخدم عادة اليوم.


إشارات حركة الاتجاه الصعودي، تحدث في أطوال مختلفة. ويعد الجسم، وأكثر أهمية زيادة الأسعار.


إشارات حركة الاتجاه الهابط، تحدث في أطوال مختلفة. ويعد الجسم، وأكثر أهمية انخفاض السعر.


هذه الشموع توفر إشارة صاعدة، يجب أن يكون الظل السفلي على الأقل حجم الجسم الحقيقي. ويعد الظل السفلي أكثر موثوقية إشارة.


هذه الشموع توفر إشارة هبوطية، يجب أن يكون الظل العلوي على الأقل حجم الجسم الحقيقي. ويعد الظل العلوي أكثر موثوقية إشارة.


المطرقة هي إشارة صعودية تحدث أثناء الترند الهبوطي. يجب أن يكون الظل السفلي على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي. المطارق لها القليل أو لا الظل العلوي. عندما يحدث مطرقة خلال الاتجاه الصاعد فإنه يعرف باسم "رجل معلق" وهي إشارة هبوطية. بسبب الظل السفلي الطويل الصاعد ومع ذلك، فإن هذا النمط يحتاج تأكيد هبوطي عن طريق إغلاق تحت الجسم الحقيقي الرجل شنقا.


هذه الشمعة لديها ظلال طويل طويل مع القليل، أو أي ظل أدنى، وجسم حقيقي صغير بالقرب من أدنى مستويات الدورة التي تتطور أثناء أو بعد و الاتجاه الصعودي.


الحارمي هو نمط الشمعدان الذي يشكل الجسم الحقيقي صغيرة داخل الجسم الحقيقي أكبر الدورة السابقة.


الدوجي هو شمعدان في الجلسة المفتوحة وإغلاق هي نفسها، أو تقريبا نفس. هناك عدد قليل من أصناف مختلفة من دوجيس، اعتمادا على حيث الافتتاح والختام هي فيما يتعلق بار النطاق.


ال دراجونفلي دوجي لديه الظل السفلي الطويل، مفتوحة، عالية، وإغلاق هي في أو قريبة جدا من ارتفاع الدورة. هذا النمط غالبا ما يشير إلى عكس الاتجاه الهبوطي.


و غرافستون دوجي لديه الظل العلوي الطويل، مفتوحة، منخفضة، وإغلاق هي في أو قريبة جدا من انخفاض الدورة. هذا النمط غالبا ما يشير إلى عكس اتجاه صاعد.


موجة عالية شمعة / طويل أرجل دوجي.


هذه الشمعة لديها الظل العلوي العلوي أو السفلي جدا وجسم حقيقي صغير. إذا كان سعر الافتتاح والختام هي نفس الشمعة لا يوجد لديه جسم حقيقي، ثم يسمى دوجي طويل أرجل. الصورة الأولى هي شمعة موجة عالية والثانية هي دوجي طويل أرجل.


يتكون نمط الانجراف الصاعد من جسم حقيقي أبيض كبير يجتاح جسم حقيقي أسود صغير في اتجاه هبوطي. يحدث نمط الانحدار الهبوطي عندما تطغى الدببة على الثيران وينعكس من قبل هيئة حقيقية سوداء طويلة تجتاح جسم حقيقي أبيض صغير في اتجاه صاعد.


قمم الغزل هي ببساطة الشموع مع الهيئات الحقيقية الصغيرة.


• كيف أنماط الشمعدان تترجم إلى إعدادات العمل السعر نيال فولر.


بلدي الأفعال عمل السعر المفضل تتكون من شريط دبوس، شريط داخل، وإعداد بلدي فظيع الملكية. أنماط الشمعدان أعلاه يمكن بسهولة أن تكون مكثفة وصولا الى واحد من بلدي ثلاثة الاجهزة العمل السعر أو قد تكون قابلة للتطبيق على أكثر من واحد من بلدي الأفعال العمل السعر. يمكن أن يكون من الصعب تتبع مختلف أشكال أنماط الشمعدان. هذا هو السبب في أنني أشعر بأن بلدي ثلاثة الاجهزة العمل السعر الرئيسي القيام بعمل شامل كبير من إدراج جميع أنماط شمعدان النسبية وجعلها أسهل للفهم في سياق العمل السعر اليومي. دعونا نلقي نظرة على بعض الرسوم البيانية مع أمثلة لبعض أنماط الشموع المختلفة تحويلها إلى بلدي الأفعال العمل السعر.


شريط دبوس يمكن أن تشمل أنماط الشمعدان وصفها سابقا التالية. طويلة الشموع الظل السفلي والشموع الظل العلوي الطويل والمطارق والنجوم اطلاق النار، اليعسوب وقبر دوجيس.


يمكن أن تشمل القضبان داخليا أي نمط شمعدان لأنها مجرد سلسلة من الشموع اثنين على الأقل حيث الشمعدان الأول يجتاح تماما مجموعة كاملة من الشمعدان اللاحقة، ولكن في كثير من الأحيان لا داخل القضبان في نهاية المطاف الغزل قمم أو دوجيس. لاحظ أن الشريط الداخلي يختلف عن "نمط التجسير" لأنه يشمل مجموعة كاملة من شريط، من الأعلى إلى المنخفض، حيث أن نمط تجتاح يشمل فقط تجويف الجسم الحقيقي للشمعة. أنا عموما التجارة داخل الحانات في سياق سوق تتجه بقوة لأنها غالبا ما تكون نقطة دخول كبيرة في الاتجاهات. ومع ذلك، في كثير من الأحيان مرات داخل الحانات سوف تحدث في نقاط تحول السوق الرئيسية وكذلك الاتجاه السابق يفقد الزخم، وقفة وتشكيل شريط داخل، ثم يتغير الاتجاه.


إعداد وهمية.


الإعداد بلدي وهمية هو في الأساس نمط متعدد بار الذي يتكون من كسر كاذبة من نمط شريط داخلي أو مستوى المفتاح. يمكن أن تتكون من عدد من أنماط شمعدان مختلفة. في كثير من الأحيان يكون الإعداد فظيع يتكون من نمط انحراف صاعد أو هبوطي الذي يجتاح تماما مجموعة من أعلى الغزل أو شمعة دوجي مما يؤدي إلى شريط كسر الكاذبة التي يمكن أن تتخذ شكل أي من الشموع أعلاه التي تؤهل دبوس الحانات.


الرسوم البيانية شمعدان تقدم تصور أكثر وضوحا من حركة السعر مما يمكن أن توفره الرسم البياني شريط القياسية. أنماط الشمعدان في أنفسهم هي مفيدة، ولكن هناك العديد من الأسماء والتفسيرات المختلفة لأنماط الشموع التي غالبا ما يمكن أن تحدث الارتباك ويمكن أن يكون من الصعب تتبع. سوف تجد أن بلدي السعر المواد التعليمية العمل يتكثف كل من أنماط الشمعدان الهامة في 3 بسيطة ولكنها فعالة للغاية الاجهزة العمل السعر. أشعر أن بلدي اتخاذ على أنماط الشموع أعرب عن طريق أفكاري الملكية على تداول حركة السعر هو وسيلة أكثر كفاءة وبسيطة ومربحة لتجارة الشمعدانات وأعتقد بعد دراسة بلدي بالطبع تداول العملات الأجنبية سوف تشعر بنفس الطريقة.


كوبيرايت 2018 ليرنتورادثيماركيت (إعادة إنتاج هذا المحتوى دون الإقناع غير قانوني)


7 تعليقات اترك التعليق.


رائعة ل نيوبيس.


تفسير كبير مع الرسومات! البعض الآخر في كثير من الأحيان مجرد شرح الشموع من الأوصاف، ولكن وجوده في الرسومات يجعل من الاسهل للفهم.


الأساسية، وأفضل وأفضل إلى معظم لقد حاولت القراءة.


التوضيح هو عظيم.


أحب هذا كثيرا. تعليم ممتاز.


شكرا نيال لمساعدتكم وشرح واضح عن كل جانب من جوانب التداول.


أنا حقا نقدر مخاوفك.


بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للمبتدئ في الفوركس، ما الذي توصي به في المقام الأول؟


هل دراسة الكتب بداية جيدة في مهنة التداول؟


شرح جيد الشمعدان.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تعرف على الشمعدانات اليابانية.


24 نوفمبر 2018 من قبل جس.


تقول الأسطورة أن اليابانيين يستخدمون التحليل الفني لتجارة الأرز في وقت مبكر من القرن السابع عشر. على الرغم من أن تشارلي داو لم يأت حتى عام 1900 أو نحو ذلك، فإن الكثير من المبادئ الرئيسية كانت مشابهة:


ستيف نيسون هو الرجل عندما يتعلق الأمر الرسم البياني الشمعدان. إذا كنت & # 8217؛ أبدا قراءة كتبه، هل نفسك صالح وتذهب قراءتها على الفور. وفقا لنيسون، ظهرت الشموع لأول مرة في وقت ما حوالي عام 1850. ويعطي الكثير من الائتمان لتاجر الأرز اسمه حوما من بلدة ساكاتا.


يمكنني استخدام الشموع الدينية لأن بصريا نحصل على معظم المعلومات حول فترة محددة من التداول (يوميا، أسبوعيا، شهريا، الخ). في بعض الأحيان عندما أنظر إلى المخططات النسبية، أو إذا أردت ببساطة إزالة بعض الضجيج في الرسم البياني، فسوف أنظر إلى مخطط خطي لأسعار الإغلاق. وفيما يلي مثال جيد على ذلك: S & أمب؛ P500 الاختبارات خط الاتجاه المهم (11 أكتوبر 2018).


والسبب الذي أحضر به الشموع اليوم هو عدم تجاوز تاريخها، على الرغم من أنها مثيرة للاهتمام. يبدو وكأنه في كثير من الأحيان في الآونة الأخيرة أنا & # 8217؛ لقد تم الحصول على سؤال حول ما هو الفرق بين الشموع جوفاء وملء منها. لماذا يختلف لون واحد عن الآخر؟ كما اتضح، وأنا سيرا على الأقدام من قبل المشاركين في السوق زميل & # 8217؛ شاشات التداول ونرى أن إعدادات الشموع الخاصة بهم هي خارج كل شيء. مخططاتهم أرين & # 8217؛ ر تزويدهم بالمعلومات التي هم & # 8217؛ تبحث عنه. والحق على جديلة، آرثر هيل من ستوكشارتس يخرج وظيفة شرح هذا تماما:


ألوان الشموع والحشوات تخبر الرسامين قصة يوم التداول. تتكون الشموع الملونة من أربعة مكونات في مجموعتين. أولا، إغلاق قريب من الإغلاق السابق يحصل على شمعدان أحمر وإغلاق أعلى يحصل على شمعدان أسود. ثانيا، شمعة جوفاء عندما يكون الإغلاق فوق الفتح وملء عندما يكون الإغلاق دون الفتح. ويبين الجدول أدناه المجموعات الأربع.


كل شمعدان يعكس عمل سعر اليوم. على وجه الخصوص، الشموع أجوف يقول لنا أن الأمن انتقلت أعلى بعد فتحه. ويشير الشمعدان المليء إلى أن الأمن قد تحرك بعد الفتح. هذه معلومات مهمة. تتحرك أقل بعد فتح يعكس ضعف، في حين تتحرك أعلى بعد فتح يعكس قوة.


كما أن الشموع الحمراء المجوفة والمملوءة باللون الأسود تنقل معلومات مهمة عن حركة السعر. خذ على سبيل المثال الأحمر أجوف (لا، انها ليست الطيور). على الرغم من أن الإغلاق كان دون الإغلاق السابق (الأحمر)، تمكنت الأسعار من التحرك صعودا بعد فتح (جوفاء). وعلى الرغم من الإغلاق على انخفاض اليوم، كان هناك بعض الأدلة على شراء الضغط خلال النهار. الشمعدان مملوءة باللون الأسود هو العكس. على الرغم من أن الإغلاق كان فوق الإغلاق السابق (أسود)، انتقلت الأسعار أقل بعد فتح (شغل). على الرغم من إغلاق أعلى في اليوم، كان هناك بعض الأدلة على ضغوط البيع.


على بلدي المخططات، أنا استبدال اللون الأسود مع الأخضر. المعلومات هي نفسها، ولكن منذ أن استخدم الخلفيات السوداء في بلدي يوما بعد يوم الرسوم البيانية والأخضر يعمل فقط بشكل أفضل. أيضا، الاعتراف حقيقة أن آرثر هيل يستخدم هذه المعلومات عن الرسوم البيانية اليومية، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم في جميع الأطر الزمنية.


تحقق من إعداداتك في أي من برامج التخطيط التي تستخدمها وتأكد من أن الشموع تمنحك أكبر قدر ممكن من المعلومات. هؤلاء الرجال قليلا تحكي قصة. من المهم الاستماع.


تجربة خالية من المخاطر اليوم!


اتبعallstarcharts.


المشاركات الاخيرة.


بحث كل الرسوم البيانية نجوم.


& # x000A9. 2018 جميع الرسوم البيانية نجوم. كل الحقوق محفوظة.


أنماط شمعدان 5 الأكثر قوة.


الرسوم البيانية شمعدان هي أداة تقنية حزم البيانات لأطر زمنية متعددة في أشرطة سعر واحد. هذا يجعلها أكثر فائدة من التقليدية المفتوحة عالية، إغلاق إغلاق القضبان (أوهلك) أو خطوط بسيطة التي تربط النقاط من أسعار الإغلاق. الشمعدانات بناء أنماط التنبؤ اتجاه الأسعار بمجرد الانتهاء. ويضيف التشفير اللوني الملائم عمق هذه الأداة التقنية الملونة، التي يعود تاريخها إلى تجار الأرز اليابانيين في القرن الثامن عشر.


جلب ستيف نيسون أنماط الشموع إلى العالم الغربي في كتابه الشهير عام 1991، "تقنيات رسم الشموع اليابانية". يمكن للعديد من التجار الآن التعرف على العشرات من هذه التشكيلات، التي لها أسماء ملونة مثل غطاء سحابة داكن هابط، نجم مساء وثلاثة غراب أسود. وبالإضافة إلى ذلك، تم دمج أنماط شريط واحد بما في ذلك دوجي والمطرقة في عشرات استراتيجيات التداول طويلة وقصيرة الجانب. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر رسم الشموع: ما هو؟)


الشمعدان نمط الموثوقية.


ليس كل أنماط الشموع تعمل بشكل جيد على قدم المساواة. وقد خفضت شعبيتها الضخمة الموثوقية لأنها تم تفكيكها من قبل صناديق التحوط وخوارزمياتها. وتعتمد هذه الجهات الممولة تمويلا جيدا على التنفيذ بسرعة البرق للتداول ضد مديري صناديق التجزئة والتقليدية الذين ينفذون استراتيجيات التحليل الفني الموجودة في النصوص الشعبية. وبعبارة أخرى، يستخدم مديرو صناديق التحوط برامج لوقف المشاركين الذين يبحثون عن نتائج صعودية أو هبوطية عالية الاحتمال. ومع ذلك، تستمر الأنماط الموثوقة في الظهور، مما يتيح فرص ربح قصيرة وطويلة الأجل. (انظر أيضا: الاستراتيجيات المتعددة لصناديق التحوط.)


هنا خمسة أنماط الشمعدانات التي تؤدي بشكل استثنائي جيدا كما السلائف للاتجاه السعر والزخم. كل يعمل ضمن سياق حانات الأسعار المحيطة في التنبؤ بأسعار أعلى أو أقل. كما أنها حساسة للوقت بطريقتين. أولا، أنها تعمل فقط ضمن حدود المخطط الذي يجري استعراضه، سواء خلال اليوم، يوميا، أسبوعيا أو شهريا. ثانيا، تنخفض قوتها بسرعة من ثلاثة إلى خمسة أعمدة بعد اكتمال النمط.


أعلى 5 أنماط الشمعدان.


ويعتمد هذا التحليل على عمل توماس بولكوفسكي، الذي وضع تصنيفات الأداء لأنماط الشموع في كتابه لعام 2008، "موسوعة الرسوم البيانية الشمعدان". ويقدم إحصاءات لنوعين من النتائج المتوقعة النمط: عكس والاستمرار. تتنبأ أنماط انعكاس الشمعدان بتغيير اتجاه السعر، في حين تتنبأ أنماط الاستمرارية بالتوسع في اتجاه السعر الحالي.


في الأمثلة التالية، يدل على شمعة بيضاء جوفاء طباعة إغلاق أعلى من الطباعة الافتتاحية، في حين أن الشمعدان الأسود يدل على طباعة إغلاق أقل من الطباعة الافتتاحية. (انظر اللغة الأساسية لرسم الشمعدان الرسم البياني لمزيد من المعلومات.)


ثلاثة خط سترايك.


ينعكس نمط انعكاس الاضطراب الصاعد من ثلاثة خطوط على ثلاثة شموع سوداء في اتجاه هبوطي. كل شريط يقف منخفضا منخفضا ويغلق بالقرب من أدنى مستوى منخفض. الشريط الرابع يفتح حتى أقل ولكن ينعكس في شريط خارج نطاق واسع أن يغلق فوق قمة الشمعة الأولى في هذه السلسلة. كما تمثل الطباعة الافتتاحية انخفاض الشريط الرابع. وفقا لبولكوسكي، فإن هذا الانعكاس يتوقع ارتفاع الأسعار مع معدل دقة 84٪.


الثاني في مجموعة، الأسود، غابينغ.


يظهر نمط استمرار الفجوة السوداء الهابطة بعد قمة ملحوظة في اتجاه صاعد، مع وجود فجوة أسفل التي تعطي شريطين أسودين يسجلان أدنى مستوياته. ويتنبأ هذا النمط بأن الانخفاض سيستمر في انخفاض مستوياته، مما قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي أوسع نطاقا. وفقا ل بولكوسكي، هذا النمط يتوقع انخفاض الأسعار مع معدل دقة 68٪.


ثثة، الأسود، كروز.


يبدأ نمط انعكاس الغربان الثلاثة الهبوطي عند أو بالقرب من قمة الاتجاه الصعودي، مع وجود ثلاثة أشرطة سوداء تسجل أدنى مستوياتها المنخفضة بالقرب من أدنى مستوياتها. ويتنبأ هذا النمط بأن الانخفاض سيستمر حتى في انخفاض مستوياته الدنيا، مما قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي أوسع نطاقا. يبدأ الإصدار الأكثر هبوطا على قمة جديدة (النقطة أ على الرسم البياني) لأنه يحاصر المشترين دخول مسرحيات الزخم. وفقا ل بولكوسكي، وهذا النمط يتوقع انخفاض الأسعار مع معدل دقة 78٪. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر كيف يمكنني بناء استراتيجية تجارية مربحة عند اكتشاف ثلاثة أنماط الغرباء السوداء؟)


نجمة المساء.


يبدأ نمط انعكاس النجوم السابطة الهابطة مع شريط أبيض طويل القامة يحمل صعودا إلى قمة جديدة. ثغرات السوق أعلى على شريط المقبل، ولكن المشترين الطازجة تفشل في الظهور، مما أسفر عن شمعة مجموعة ضيقة. فجوة أسفل الشريط الثالث تكمل النمط، الذي يتوقع أن يستمر الانخفاض إلى أدنى مستوياته، مما قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي أوسع نطاقا. وفقا ل بولكوسكي، وهذا النمط يتوقع انخفاض الأسعار مع معدل دقة 72٪. (انظر أيضا: كيف يتم تفسير نمط نجمة المساء من قبل المحللين والتجار؟)


ترك الطفل.


يظهر نمط انعكاس الطفل المهجور الصاعد عند أدنى اتجاه هبوطي، بعد سلسلة من الشموع السوداء تطبع أدنى مستوياتها. انخفاض الفجوات في السوق على شريط المقبل، ولكن الباعة الطازجة تفشل في الظهور، مما أسفر عن نطاق ضيق دوجي الشمعدان مع افتتاح والختام يطبع بنفس السعر. فجوة صعودية على الشريط الثالث تكمل النمط، الذي يتوقع أن يستمر الانتعاش إلى أعلى مستوياته، مما قد يؤدي إلى اتجاه صعودي على نطاق أوسع. وفقا ل بولكوسكي، هذا النمط يتوقع ارتفاع الأسعار مع معدل دقة 70٪. (لمزيد من المعلومات، راجع استخدام أنماط الشموع الصاعدة لشراء الأسهم).


الخط السفلي.


أنماط شمعدان جذب انتباه لاعبي السوق، ولكن العديد من انعكاس واستمرار إشارات المنبعثة من هذه الأنماط لا تعمل بشكل موثوق في البيئة الإلكترونية الحديثة. لحسن الحظ، تظهر إحصاءات توماس بولكوفسكي دقة غير عادية لاختيار ضيق من هذه الأنماط، وتقدم للتجار إشارات قابلة للاشتراء والبيع. (لمعرفة المزيد، ألق نظرة على أنماط الشموع المتقدمة).

No comments:

Post a Comment