Monday 19 March 2018

فوركس تداخل أوقات التداول


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


أفضل الأوقات من اليوم للتجارة الفوركس.


مسابقة البوب ​​سريعة! ما هو الوقت من اليوم هي أعلى تصنيفات التلفزيون؟ إذا قلت خلال وقت الذروة، فإنك سوف تكون صحيحة!


ماذا يفعل هذا مع جلسات التداول؟ حسنا، تماما مثل التلفزيون، "التصنيفات" (أي السيولة) هي في أعلى مستوياتها عندما يكون هناك عدد أكبر من الناس المشاركين في الأسواق.


منطقيا، كنت تعتقد أن هذا يحدث أثناء التداخل بين دورتين.


دعونا نناقش بعض خصائص دورتي التداخل لمعرفة السبب.


طوكيو، -، لندن، أوفيرلاب.


السيولة خلال هذه الدورة رقيقة جدا لأسباب قليلة. عادة، ليس هناك الكثير من الحركة خلال الدورة الآسيوية لذلك، مرة واحدة بعد الظهر يضرب، انها الى حد كبير غفوة مهرجان. Zzzzzz.


هذا سيكون الوقت المثالي لاتخاذ حبوب منع الحمل البرد، ولعب بعض بوت-بوت أو ابحث عن الصفقات المحتملة لاتخاذ لجلسات لندن ونيويورك.


لندن - نيويورك تداخل.


هذا هو عندما يبدأ شيبانغ الحقيقي! يمكنك أن تسمع حرفيا التجار كسر المفاصل خلال هذا الوقت لأنهم يعرفون أن عملهم قطع لهم.


خلال هذه الفترة يمكننا أن نرى بعض التحركات الكبيرة، وخاصة عندما يتم الافراج عن تقارير إخبارية من الولايات المتحدة وكندا.


كما يمكن أن تتعرض الأسواق لأخبار "متأخرة" تخرج من أوروبا.


إذا تم تحديد أي اتجاهات خلال الجلسة الأوروبية، يمكننا أن نرى استمرار هذا الاتجاه، كما قرر التجار الأمريكيون القفز في وإنشاء مواقعهم بعد قراءة ما حدث في وقت سابق من اليوم.


على الرغم من ذلك، في نهاية هذه الجلسة، يجب أن يراقب بعض التجار الأوروبيين مواقفهم، مما قد يؤدي إلى بعض التحركات المتقلبة قبل وقت الغداء مباشرة في الولايات المتحدة.


التقدم المحرز الخاص بك.


فقط أولئك الذين يجرؤ على الفشل إلى حد كبير يمكن أن تحقق من أي وقت مضى إلى حد كبير. روبرت كينيدي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أفضل ساعات تداول الفوركس.


أفضل وقت للتداول في الفوركس (العملات الأجنبية) هو عندما السوق هو الأكثر نشاطا. عندما يكون هناك المزيد من المتداولين نشطين، فإن فروقات التداول - الفرق بين سعر العرض والسعر المطلوب - تميل إلى التضييق. والنتيجة هي أن أقل من أموالك يذهب إلى صانع السوق - المتخصص الذي يتداول العملة المعنية - وأكثر من ذلك للمشتري والبائع.


4 البورصات الرئيسية.


أسواق التداول النشطة هي دائما أفضل دائما للتجار، سواء كنت تتداول في الفوركس، بورصة نيويورك أو أي سوق التداول المالي الأخرى.


ولكن بالنسبة لمتداولي الفوركس، هناك سبب وجيه آخر للتداول عندما يكون السوق أكثر نشاطا: التقلب. ونتيجة لطبيعة التبادلات الرئيسية الأربعة للبورصة - نيويورك ولندن وسنغافورة وطوكيو - عندما يكون هناك أكثر من تبادل مفتوح، فإن حجم التداول لا يزيد فقط، ولكن التقلبات تزداد بشكل ملحوظ حسنا. وعلى الرغم من أن المستثمرين كثيرا ما يخشون الأسواق المتقلبة، فإن التقلبات - أي مدى ومعدل تغير حقوق الملكية أو سعر العملة - جيد للتجار. وبدون التقلب، تظل الأسعار ثابتة ولا يمكن أن تكون التجارة مربحة. مع التقلب يأتي المخاطر، ولكن أيضا فرصة.


في جميع أنحاء العالم ساعات الفوركس الأسواق.


لدى فوركس خمسة عشر بورصة مستقلة حول العالم. وجميعها مفتوحة خمسة أيام أسبوعيا، من الاثنين إلى الجمعة. كل تبادل له ساعات تداول فريدة من نوعها، ولكن من وجهة نظر التداول، وأهم أربعة التبادلات وساعاتهم هي التالية (جميع الأوقات هي التوقيت القياسي الشرقي):


لندن: من 3 صباحا إلى 12 ظهرا (ظهرا) نيويورك: من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 5 مساء سنغافورة: من الساعة 3 مساء إلى الساعة 12 صباحا (منتصف الليل) طوكيو: من 7 مساء إلى 4 صباحا.


تداول ساعات تداول العملات الأجنبية.


في حين أن كل تبادل مستقل عن الآخر، فإنهم جميعا يتداولون نفس العملات. وهذا يعني أنه عندما يكون اثنان من هذه التبادلات الكبيرة الأربعة مفتوحة، فإن عدد التجار الذين يشترون بنشاط ويبيعون العملات يزيد بشكل ملحوظ.


وتنعكس العطاءات وتسأل عن الفوركس واحد الفوركس في العطاءات ويسأل عن أي تبادل مفتوح آخر، مما يقلل من انتشار السوق ويزيد من التقلب.


عند النظر إلى ساعات الصرف المذكورة أعلاه، يصبح من الواضح أن ساعات التداول في البورصات الرئيسية تحدث في سوقين في وقت واحد من:


من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، عندما يفتح كل من بورصة نيويورك ولندن من الساعة 3 مساء إلى الساعة 5 مساء، عندما يفتح كل من بورصة نيويورك وسنغافورة من الساعة 7 مساء إلى الساعة 12 صباحا (منتصف الليل) بالتوقيت الشرقي الشرقي، عند تبادل كل من طوكيو وسيدني مفتوحة من الساعة 3 صباحا إلى 4 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، عندما تكون بورصة طوكيو ولندن مفتوحة.


أفضل ساعات تداول الفوركس.


وهذه التداخلات الأربعة هي عادة أفضل ثلاث أوقات للتجارة. ومن بين هذه الأوقات، يكون الوقت الأكثر ملاءمة للتداول هو 8 صباحا إلى تداخل عند افتتاح أسواق نيويورك ولندن. ويمثل هذين المركزين التجاريين أكثر من 50 في المئة من جميع الصفقات في جميع البورصات ال 15 في جميع أنحاء العالم.


ومع ذلك، يمكن أن تنشأ حالات خاصة يمكن أن تجعل أي ساعة من النهار أو الليل وقت تداول مناسب. عادة، على سبيل المثال، من 5 مساء إلى 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ليس وقت واعد للتجارة؛ فإن التبادل المفتوح الرئيسي الوحيد هو تبادل سنغافورة، الذي يمثل أقل من 10 في المئة من حجم تداول الفوركس السنوي.


ومع ذلك، إذا كانت هناك أزمة سياسية أو عسكرية في أي مكان في العالم تطورت خلال هذه الساعة، فإن التقلب وحجم التداول من شأنه أن يؤدي إلى ارتفاع متوقع في الاستجابة، مما يجعل هذا الوقت مناسبا جدا للتجارة.


& # 34؛ & # أفضل 34؛ لا يعني & # 34؛ مربحة & # 34؛


إذا كنت قد بدأت للتو في التداول على الفوركس، فمن الجيد المضي قدما بحذر. وتتعامل صفقات العملات بشكل كبير - في بعض الأحيان ما يصل إلى 1000 إلى 1. وهذا يجعل فكرة الفوز كبيرة جذابة، ولكن أيضا يعني أنك يمكن أن تخسر معظم أموالك في تجارة واحدة. وخلصت دراسة سيتي بنك لعام 2018 إلى أنه على الرغم من أن 84 في المئة من تجار التجزئة في الفوركس يعتقدون أنهم قادرون على كسب المال، إلا أن 30 في المئة فقط من التعادل أو أفضل.


غالبا ما تكون فكرة جيدة لفتح حساب الفوركس الخاص بك في شركة تقدم للمستثمرين الجدد & # 34؛ التجريبي & # 34؛ حيث يتم احتساب النتائج ولكن المكاسب والخسائر هي خيالية.


بعد معرفة كيفية إجراء ذلك في حسابك التجريبي، ستعرف بشكل أفضل كيفية المتابعة.


تنويه: الميزان لا يوفر الضرائب، والاستثمار، والخدمات المالية والمشورة. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


كيفية تعيين جدول تداول الفوركس.


العديد من تجار الفوركس لأول مرة ضربوا السوق. وهم يشاهدون العديد من التقاويم الاقتصادية والتجارة بشكل فاحش على كل إصدار للبيانات، وعرض 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع سوق الصرف الأجنبي كوسيلة مريحة للتداول طوال اليوم. ليس فقط يمكن لهذه الاستراتيجية استنفاد احتياطيات المتداول بسرعة، ولكن يمكن أن يحرق حتى المتداول الأكثر استمرارا. على عكس وول ستريت، التي تعمل في ساعات العمل العادية، سوق الفوركس يعمل على ساعات العمل العادية من أربعة أجزاء مختلفة من العالم والمناطق الزمنية الخاصة بها، مما يعني أن يوم التداول يستمر طوال النهار والليل.


فما هو البديل للبقاء طوال الليل؟ إذا تمكن التجار من فهم ساعات السوق وتحديد الأهداف المناسبة، سيكون لديهم فرصة أقوى بكثير في تحقيق الأرباح ضمن جدول عملي.


[وضع جدول التداول هو مجرد جانب واحد من أن تصبح تاجر اليوم ناجحة. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يوفر التعليم الشامل الذي يغطي مجموعة واسعة من المواضيع. مع أكثر من خمس ساعات من الطلب على الفيديو، والتمارين، والمحتوى التفاعلي، وسوف تتعلم استراتيجية ثبت وستة أنواع من الصفقات التي يمكنك استخدامها في أي سوق جنبا إلى جنب مع كيفية تقليل المخاطر.]


تجارة العملات هي فريدة من نوعها بسبب ساعات عملها. يبدأ الأسبوع في 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد ويستمر حتى الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة.


ولكن ليس كل ساعات اليوم جيدة على قدم المساواة للتداول. أفضل وقت للتداول هو عندما السوق هو الأكثر نشاطا. عندما يكون أكثر من واحد من الأسواق الأربعة مفتوحة في وقت واحد، سيكون هناك جو تجاري قوي، مما يعني أنه سيكون هناك تقلبات أكبر في أزواج العملات. عندما يكون سوق واحد فقط مفتوح، أزواج العملات تميل إلى الحصول على تأمين في انتشار ضيق من نقطة ما يقرب من 30 نقطة من الحركة. سوقين مفتوحة في آن واحد يمكن أن نرى بسهولة حركة الشمال من 70 نقطة، لا سيما عندما يتم الافراج عن الأخبار الكبيرة. (تحتاج إلى تجديد على مفاهيم الفوركس؟ أسئلة شائعة حول العملة التداول يغطي الأساسيات).


أولا، هنا لمحة موجزة عن الأسواق الأربعة (ساعات في إست):


نيويورك (من 8 صباحا حتى 5 مساء): وفقا ل "يوم تداول أسواق العملات" (2005) من قبل كاثي لين، نيويورك هي ثاني أكبر منصة فوركس في العالم، ويراقبها المستثمرون الأجانب بشكل كبير لأن الدولار الأمريكي متورط في 90٪ من جميع الصفقات. ويمكن أن يكون للتحركات في بورصة نيويورك (نيس) تأثير فوري وقوي على الدولار. عندما يتم دمج الشركات والانتهاء من عمليات الاستحواذ، يمكن للدولار كسب أو خسارة قيمة على الفور. (تعرف على طريقة واحدة للتنبؤ بالتحركات في بورصة نيويورك في أي اتجاه هو عنوان السوق؟) طوكيو (من الساعة 7 مساء إلى الساعة 4 صباحا): تأخذ طوكيو أكبر جزء من التجارة الآسيوية، قبيل هونغ كونغ وسنغافورة مباشرة. وكان أول مركز تجاري آسيوي يفتح. أفضل أزواج العملات بهدف (بالنسبة للمتداولين الذين يبحثون عن الكثير من الإجراءات) هم أوسد / جبي، غبب / تشف و غبب / جبي. و أوسد / جبي هو زوج جيد بشكل خاص لمشاهدة عندما سوق طوكيو هو السوق الوحيدة المفتوحة بسبب التأثير الكبير بنك اليابان لديها أكثر من السوق. (تعرف على هذا التأثير في الاستفادة من التدخلات في أسواق الفوركس، وأزواج العملات في استخدام علاقات العملات لصالحك.) سيدني (من الساعة 5 مساء إلى الساعة 2 صباحا): سيدني هي المكان الذي يبدأ فيه يوم التداول رسميا، وفي حين أنه أصغر الاسواق الضخمة، ترى الكثير من الاجراءات المبدئية عندما تفتح الاسواق مجددا بعد ظهر يوم الاحد لان التجار الفرديين والمؤسسات المالية يحاولون الاستقرار بعد كل الاجراءات التى قد تحدث منذ ظهر يوم الجمعة. لندن (مفتوح من الساعة 3 صباحا حتى الظهر): المملكة المتحدة تهيمن على أسواق العملات في جميع أنحاء العالم، ولندن هي المكون الرئيسي. لندن، المعروفة باسم العاصمة التجارية في العالم، تمثل ما يقرب من 34٪ من التجارة العالمية، وفقا لتقرير من إفس لندن. كما أن المدينة لها تأثير كبير على تقلبات العملة لأن بنك انجلترا، الذي يحدد أسعار الفائدة ويتحكم في السياسة النقدية لل غبب، قد أقام متجر في لندن. اتجاهات الفوركس غالبا ما تنشأ في لندن أيضا، وهو أمر عظيم للتجار التقني أن نأخذ في الاعتبار. (تعرف على المزيد حول كيفية تأثير البنوك المركزية على أزواج العملات في أسعار الفائدة بالنسبة لمتداولي الفوركس.)


كما ذكر سابقا، أفضل وقت للتداول هو عندما يكون هناك تداخل في أوقات التداول بين الأسواق المفتوحة. تراكب يساوي أعلى نطاق الأسعار، مما أدى إلى المزيد من الفرص. وفيما يلي نظرة فاحصة على التداخلات الثلاثة التي تحدث كل يوم:


الولايات المتحدة / لندن (من 8 صباحا إلى الظهر): يحدث أكبر تداخل داخل الأسواق في أسواق الولايات المتحدة / لندن. وفقا لكاثي لين، أكثر من 70٪ من جميع الصفقات يحدث عندما تتداخل هذه الأسواق لأن الدولار الأمريكي واليورو هما أكثر العملات شعبية في التجارة. إذا كان التاجر يبحث عن الوقت الأمثل للتجارة (عندما تقلب عالية)، من هذا سيكون الوقت المثالي. سيدني / طوكيو (من 2 صباحا إلى 4 صباحا): هذه الفترة الزمنية ليست متقلبة مثل تداخل الولايات المتحدة / لندن، ولكنها لا تزال توفر فرصة للتداول في فترة أعلى من تذبذب الأنبوبة. زوج العملات المثالي الذي يستهدف في هذه الفترة هو زوج يورو / ين ور / جبي، حيث أن هاتين العمالتين تتأثران. لندن / طوكيو (من 3 صباحا إلى 4 صباحا): هذا التداخل يرى أقل قدر من الإجراءات من التداخلات الثلاثة بسبب الوقت (معظم التجار في الولايات المتحدة لن يكونوا مستيقظين في هذا الوقت)، والتداخل لمدة ساعة يعطي فرصة ضئيلة لمشاهدة تحدث تغييرات كبيرة في نقطة.


(لمزيد من المعلومات المتعمقة حول أنواع أنشطة السوق التي يمكن توقعها في كل فترة، اقرأ نظام الفوركس الثلاثية).


وفي حين أن فهم الأسواق وتداخلاتها يمكن أن يساعد المتداول في ترتيب جدوله التجاري، إلا أن هناك تأثيرا واحدا يجب ألا ينسى: البيان الصحفي.


وهناك بيان صحفي كبير لديه القدرة على تعزيز فترة تداول بطيئة عادة. عندما يتم الإعلان عن البيانات الاقتصادية الرئيسية - وخاصة عندما يتعارض مع التوقعات المتوقعة - يمكن أن تفقد العملة أو كسب قيمة في غضون ثوان معدودة.


ومع ذلك، فقط بسبب العشرات من الإصدارات الاقتصادية يحدث كل يوم من أيام الأسبوع في جميع المناطق الزمنية، ويبدو أن تؤثر على جميع العملات، وهذا لا يعني التاجر يحتاج إلى أن يكون على بينة من كل منهم. من المهم إعطاء الأولوية لهذه الإطلاقات بحيث يتم مراقبة تلك الهامة، ويتم رصدها أقل من مجرد للمفاجآت. (لمزيد من التبصر، اقرأ التداول في النشرات الإخبارية).


وتشمل بعض النشرات الإخبارية الكبرى التي يجب مشاهدتها ما يلي:


عند إعداد جدول التداول، من المهم إجراء توازن قوي بين تداخلات السوق والنشرات الإخبارية. يجب على التجار الذين يتطلعون إلى تعزيز الأرباح أن يهدفوا إلى التجارة خلال الأوقات الأكثر تقلبا، مع إبقاء العين على البيانات الاقتصادية التي يتم إصدارها متى. هذا التوازن يسمح لبعض الوقت والتجار بدوام كامل الفرصة لوضع جدول زمني يعطيهم راحة البال، مع العلم أن الفرص لا الانزلاق بعيدا عندما تأخذ عيونهم قبالة الأسواق.


جلسات سوق الفوركس و أوقات التداول.


على الرغم من أن سوق الفوركس مفتوح على مدار الساعة، فإن تقلبات السوق تتغير مع جلسات تداول مختلفة. فمن المستحيل للتاجر لتتبع كل حركة السعر، وهذا هو السبب يجب أن تعرف ما هي أفضل الأوقات للتجارة الفوركس هي. إذا كنت مبتدئا، قد يبدو هذا غير مهم بالنسبة لك - ولكن يجب أن تتعلم الخصائص المختلفة لدورات السوق الرئيسية في أقرب وقت ممكن، لأنها يمكن أن تحدث فرقا حقيقيا في منحنى التعلم الخاص بك.


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق الأكثر نشاطا وتقلبا & # 8211؛ وهذا هو عندما سوف تجد معظم الفرص التجارية. إذا لم يكن هناك الكثير من الحركة في السوق وانها هادئة، هل يمكن أن تضيع وقتك في انتظار الإعداد التجاري. هناك نصائح أخرى يمكنك تنفيذها بناء على جلسات التداول التي يتم تداولها، وسنقوم بالدخول في تلك في قليلا.


جلسات التداول الرئيسية الأربع.


ما تحتاج إلى معرفته من الحصول على الذهاب هناك أربع جلسات تجارية رئيسية & # 8211؛ ودورة نيويورك، ودورة لندن، ودورة طوكيو، ودورة سيدني. ويبين الجدول التالي ساعات العمل المفتوحة لكل دورة من الجلسات، بما في ذلك الفرق بين الصيف والشتاء.


يذكر ان جلسات التداول فى اسيا والباسيفيك التى تشمل طوكيو وسيدنى هى الاسواق التى تفتح يوم تداول الفوركس. وعادة ما تقدم تقلبات أقل مقارنة بدورات لندن ونيويورك، وهي أكثر ملاءمة للمتداولين الذين يخفون المخاطر حيث يقلل التقلب الأدنى أيضا من المخاطر المرتبطة بها. أما التجار الذين يتحملون المخاطر، من ناحية أخرى، فهم أكثر ملاءمة للجلسات الأمريكية والأوروبية، وخاصة خلال تداخلهم، مما يخلق ساعات التداول الأكثر تقلبا في اليوم ويوفر الكثير من فرص التداول اليومي. هؤلاء التجار أيضا استخدام جلسة آسيا والمحيط الهادئ للحصول على شعور حول قوة دفع السوق، حتى يتمكنوا من إعداد استراتيجيات التداول الخاصة بهم قبل لندن ونيويورك تفتح.


كما ترون من الجدول أعلاه، هناك أوقات معينة خلال اليوم الذي تتداخل فيه الجلسات. وأهمها تداخل جلسات التداول بنيويورك ولندن، من الساعة 8:00 صباحا وحتى 12:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا هو الوقت الذي يحدث فيه معظم حجم التداول اليومي، حيث تبدأ الشركات والبنوك عملياتها اليومية واليومية. التقلب خلال هذه الساعات القليلة من التداخل يرتفع بشكل ملحوظ، وهذا هو الوقت الذي سوف تجد معظم الفرص التجارية & # 8211؛ خاصة إذا كنت تاجر اليوم أو المستغل.


حوالي 85٪ من جميع الصفقات تشمل الدولار الأمريكي، وهذه الأزواج متقلبة بشكل خاص خلال تداخل نيويورك ولندن. يحدث تداخل طفيف آخر بين الساعة 3:00 صباحا و 4: 00 صباحا، عندما تتداخل الجلسات الأوروبية والآسيوية. ومع ذلك، فإن تقلب السوق خلال هذا التداخل أقل بكثير من تداخل نيويورك ولندن، ولا يوفر سوى عدد أقل من الفرص التجارية.


تنويه: تم حساب قيم النقطة باستخدام المتوسطات السابقة وليست قيم مطلقة. ويمكن أن تختلف هذه القيم باختلاف التقلب والسيولة.


الآن بعد أن كان لديك فهم أساسي للجلسات التداول ما هي العملات الأجنبية، ما هي أوقات الافتتاح والختام والتي هي أكثر ملاءمة وفقا لخطر المخاطر الخاصة بك، دعونا شرح كل من الدورات بمزيد من التفصيل. سنبدأ بافتتاح يوم التداول في أرض الشمس الصاعدة - الدورة الآسيوية / طوكيو.


مراجعة: جلسات سوق الفوركس و أوقات التداول.


مسابقة-ملخص.


0 من 4 أسئلة الانتهاء.


1 2 3 4.


معلومات.


جلسات سوق الفوركس و أوقات التداول.


لقد أكملت الاختبار من قبل. وبالتالي لا يمكنك بدء تشغيله مرة أخرى.


يتم تحميل مسابقة.


يجب تسجيل الدخول أو الاشتراك لبدء الاختبار.


لديك لإنهاء التالية الاختبار، لبدء هذا الاختبار:


0 من 4 أسئلة أجاب بشكل صحيح.


انقضى الوقت.


لقد وصلت إلى 0 من 0 نقطة، (0)


الاقسام.


غير مصنف 0٪


1 2 3 4.


تمت الإجابة على التعليق.


1 - سؤال.


على الرغم من أن سوق الفوركس مفتوح على مدار الساعة، فإن تقلبات السوق تتغير مع جلسات تداول مختلفة.


خطأ صحيح.


2 - سؤال.


أفضل وقت للتداول هو عندما السوق هو الأكثر نشاطا وتقلبا.


خطأ صحيح.


3 - سؤال.


أي مما يلي جزء من جلسات التداول الرئيسية.


جلسة نيويورك دورة لندن جلسة طوكيو جلسة سيدني كل ما سبق فقط A & أمب؛ ب.


4 - سؤال.


والأهم هو تداخل جلسات التداول بين نيويورك ولندن، بين _____ و ___ إست.


8:00 آم و 12:00 بيإم 12:00 بيإم و 5:00 بيإم 8:00 بيإم و 12:00 آم 12:00 آم و 5:00 آم.


أحدث المواد التعليمية.


10 فبراير 2017.


لماذا التداول التجريبي أمر حاسم لكل تاجر.


5 فبراير 2017.


أنواع أوامر الفوركس الأساسية.


3 فبراير 2017.


النقاط والأرباح: كيف تعمل معا؟


تعليم الفوركس.


نشاط السوق اليومي.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment