Wednesday 28 March 2018

فوريكس كاد أوسد توقعات


USD / CAD.
الدولار الأمريكي v / s الدولار الكندي هو زوج العملات شعبية نظرا لكمية كبيرة من النشاط التجاري عبر الحدود الذي يحدث بين الولايات المتحدة وكندا. وغالبا ما يطلق على الدولار الكندي "لوني" بسبب الصورة التي تصور لون على العملة الكندية 1 $. وكثيرا ما يعتبر الدولار الكندي "عملة السلع" نظرا للودائع الكبيرة للموارد الطبيعية، ولا سيما النفط الذي يتم استخراجه وتصديره من كندا؛ خاصة مع جارتهم إلى الجنوب.
الدعم والمقاومة.
حيث اليورو والين اتهم من قبل السياسة، بوك عروض واضحة أوسد / كاد خطوط.
جون كيكليتر.
شهدنا هذا الأسبوع كلا من اليورو والين الياباني في تكهنات الحركة بأن البنوك المركزية الخاصة بها كانت مستعدة للتغييرات.
كريستوفر فيشيو.
جيمس ستانلي.
من قبل تايلر يل، مت.
جيمس ستانلي.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
أوسد / كاد.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى أسابيع.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أوسد / كاد القدرة على الصمود أمام أرقام التضخم في كندا القوية.
سياسة البنك المركزي، المؤشرات الاقتصادية، وأحداث السوق.
توقعات أساسية للدولار الكندي: محايدة.
يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) بالقرب من القمة الشهرية (1.2902) حيث يبدو أن اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة (فومك) تسير في مسارها لتطبيع السياسة النقدية في عام 2018، إلا أن ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين في كندا قد يتسبب في حشرجة وهو القدرة على الصمود في المدى القريب في سعر الصرف لأنه يضغط على بنك كندا (بوك) لمتابعة مسار مماثل لنظيره الأمريكي.
وتشير التوقعات الجديدة من مسؤولين في بنك الاحتياطي الفدرالي إلى أن البنك المركزي سيبقى على مساره الحالي المتمثل في تحقيق ثلاثة ارتفاعات في أسعار الفائدة سنويا، وقد تؤدي دورة التنزه إلى دعم الدولار / كندي على المدى القريب خاصة وأن بنك الاحتياطي الصيني يوافق على الانتظار والانتظار، انظر نهج السياسة النقدية.
مع العقود الآجلة لصندوق الاحتياطي الفدرالي التي تظهر التوقعات الناشئة عن رفع سعر الفائدة في مارس، فإن الزوج يتعرض لخطر الانتعاش أكثر وضوحا في نهاية عام 2017، ولكن بيانات البيانات الرئيسية القادمة من كندا قد تثير رد فعل هبوطي في تبادل الدولار مقابل الدولار حيث من المتوقع أن يرتفع معدل التضخم إلى 2.0٪ سنويا من 1.4٪ في أكتوبر.
قد يؤدي التهديد للتضخم فوق المستهدف إلى زيادة جاذبية الدولار الكندي، وهو ما يثير مخاطر رؤية الحاكم ستيفن بولوز وشركاه لهجة أكثر تشددا في عام 2018، وقد يزيد البنك المركزي من جهوده لإعداد الأسر والشركات الكندية ل ارتفاع تكاليف الاقتراض كما لاحظ المسؤولين & لسو؛ من المرجح أن تكون هناك حاجة إلى ارتفاع أسعار الفائدة مع مرور الوقت. & [رسقوو]؛ من ناحیة أخرى، فإن طباعة مؤشر أسعار المستھلك أقل من التوقعات قد تغذي القدرة علی الصمود في المدى القریب بالدولار الأمریکي / الدولار الكندي حیث أنھا ترفع نطاق بنك الکویت للاحتفاظ بالسیاسة الحالیة في المستقبل المنظور. هل ترغب في إجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!
أوسد / كاد الرسم البياني اليومي.
وتظل التوقعات على المدى القريب لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (كاد) مع إشارات مختلطة حيث يمثل الزوج محاولة فاشلة لاختبار الارتفاع الشهري (1.2902)، مع تمسك الزوج في نطاق ضيق حيث تقدم منطقة 1.2620 (ارتداد 50٪) الدعم. نضع في اعتبارنا، مؤشر القوة النسبية (رسي) يسلط الضوء على ديناميكية مماثلة لأنها تكافح من أجل العودة إلى منطقة التشبع الشرائي، ولكن لا تزال التوقعات الأوسع داعمة كما يحافظ المذبذب على تشكيل صعودي تم نقلها من أغسطس.
مع ذلك، لا تزال الأهداف الجانبية على الرادار ل أوسد / كاد، مع كسر المدى القريب المدى مما يزيد من خطر الانتقال مرة أخرى نحو 1.2980 (61.8٪ ارتداد) إلى 1.3030 (توسع 50٪) المنطقة. تريد معرفة المزيد عن مؤشرات التداول الشعبية وأدوات مثل مؤشر القوة النسبية؟ تحميل ومراجعة ديليفكس مجانا أدلة التداول المتقدمة!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الدولار الكندي سعر الفائدة: تشغيل مع السلع فكس بولز.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
نقاط الحديث بالدولار الكندي:
توقعات أسعار الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي: يفضل الاتجاه الهابط عند الإغلاق دون 1.2490 (50٪ من نطاق سبتمبر-أكتوبر) بيانات التوظيف من الولايات المتحدة & أمب؛ من المرجح أن يقود الاتجاه الصاعد خلال الأسبوع المقبل ثقة المشاعر: التحيز الصاعد في وضع البيع بالتجزئة يوفر ست توقعات هبوطية.
بعد سبعة انخفاضات يومية على التوالي، والتي بدأت في 26 ديسمبر، الدولار / كندي يفقد زخمه الهبوطي. في نفس الوقت يتراجع الزخم الهبوطي، وتظهر الدراسات الفنية أوسد / كاد مستويات متعددة من الدعم.
انتعاش فقدان البخار.
ارتد سعر أوسد / كاد بقوة من 1.2062 في أوائل سبتمبر إلى 1.2917 في أواخر أكتوبر. 1.2917 ثبت أنه مستوى صعب لكسر حيث حاول السعر كسر فوق في نهاية نوفمبر ومرتين في ديسمبر دون جدوى قبل الارتداد. وكانت نهاية ديسمبر طريقا مثيرا للإعجاب بشكل خاص، حيث انخفضت الأسعار السبعة على التوالي إلى السعر 1.25، وهو الارتداد بنسبة 50٪ في نطاق سبتمبر-أكتوبر.
إفتح توقعاتنا Q1 لمعرفة ما سوف تدفع الاتجاهات للدولار الأمريكي في عام 2018!
الوضع المؤسسي & أمب؛ ينتشر العائد.
من منظور المواقف المضاربة المؤسسية، كاد لونغس يبرد قبالة. قد يقوم المتداولون بتخطي فترات طويلة تحسبا لحزمة طاقة من البيانات الأساسية التي تتضمن الولايات المتحدة & أمب؛ كا بيانات التشغيل.
اثنين من المكملات الأخرى وجهة نظري من أوسد / كاد هو المواقع المؤسسية وانتشار الولايات المتحدة / كا 2 سنة. وقد قام هذا الانتشار بعمل عادل لتحديد حركة سعر الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (كاد)، كما ساعد انتعاش أسعار الفائدة الذي قام به بنك كندا مؤخرا في رفع مستوى المراكز القصيرة للووني. أما الفارق الحالي بين الولايات المتحدة مطروحا منه عوائد السندات لمدة سنتين.
25bps. في حال تمدد الفارق ليتجاوز 35 نقطة أساس لصالح الولايات المتحدة، من المرجح أن يشهد المتداولون اختراق أعلى في أوسد / كاد يتراجع نحو 1.30.
وجاء تطور آخر محتمل للثيران من المواقع. كما ساهمت المواقع الصافية للمضاربات من قبل المؤسسات في تداولاتها الطويلة في الدولار الكندي في الأسبوع الأخير من عام 2017 حيث انخفض صافي المركز الطويل.
45،800 عقود آجلة طويلة الأجل بقيمة 28،555 عقدا إلى 17،346 عقدا صافيا طويلا.
أوسد / كاد الرسم البياني: دفع لأسفل في دعم مفتاح.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت. تويتForexYell للتعليقات، والأسئلة.
وكان مستوى الاختراق الذي يمكن أن يشير إلى كمية البيع مبالغ فيه ومرتفع الدولار الأمريكي في طريقه سيكون كسر فوق 1.2650، نقطة الوسط 9 أيام لكل إيشيموكو وانكسار فوق 1.2710 (نقطة منتصف 26 يوما) أكتوبر الخطوة أعلى لاستئناف. إذا وجد السعر سقفا للمقاومة في نطاق 1.2650 / 2710 فقط انهيار تحت 1.2650 على أساس إغلاق ل أوسد / كاد سيعدل التوقعات الصاعدة.
نظرة ثمينة من إيغ العميل لتحديد المواقع ل أوسد / كاد.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى من الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الهبوط متحيز التداول مناقضة.
كتبه تايلر يل، مت، محلل العملة & أمب؛ مدرب التداول ل دايليفكس.
لتلقي تحليل تايلر مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
الاتصال ومناقشة الأسواق مع تايلر على تويتر: فوريكسيل.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

توقعات تداول العملات الأجنبية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
وغالبا ما يشار إلى الدولار الكندي باسم "لوني"، بسبب الطيور لون التي توجه الانتباه على العملة الكندية $ 1.
و كاد هي العملة السابعة الأكثر تداولا في العالم، ويمكن الإشارة إليها إما بعلامة "$" التقليدية، أو "C $" لتمييزها عن العملات الأخرى التي تعتمد على الدولار.
كاد الأخبار والتحليل.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
جون كيكليتر.
جون كيكليتر.
كريستوفر فيشيو.
من قبل ديليفكس البحوث.
من قبل ديليفكس البحوث.
جيمس ستانلي.
كريستوفر فيشيو.
من قبل تايلر يل، مت.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أوسد / كاد - الدولار الأمريكي الدولار الكندي.
5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.
المتوسطات المتحركة.
المؤشرات الفنية.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment