Thursday 1 March 2018

دغ التداول النظامي لب


نبذة عن الشركة ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب.
نبذة عن الشركة.
10 شارع جروسفينور.
44 2074 085 200.
44 2074 085 299.
المديرون الرئيسيون ل ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب.
ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب لا يوجد أي مستخدمين تنفيذيين مسجلين.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال ب-دغ النظامية للتجارة لب، يرجى زيارة بدجسيستيماتيك. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

دغ لب التداول المنهجي
يوفر مستشارو تجارة السلع المشورة والخدمات المتعلقة بالاستراتيجيات التجارية والاستثمارية باستخدام العقود الآجلة والخيارات المتعلقة بالعقود الآجلة على مجموعة واسعة من السلع المادية مثل المنتجات الزراعية والمنتجات الحرجية والمعادن والطاقة، بالإضافة إلى عقود المشتقات على الأدوات المالية مثل المؤشرات والسندات والعملات. وتتميز كل كتا من خلال استراتيجية التداول الخاصة بها والأسواق التي يتاجر بها. وتتولى الحكومة الاتحادية للولايات المتحدة تنظيم إجراءات الحث على الشراء من خلال التسجيل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) وعضوية الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) †.
تم تجميع معلومات كتا المقدمة حول الأداء التشغيلي من قبل إكينوكس فوند ماناجيمنت، ليك، استنادا إلى المعلومات التي قدمها كل مدير من العقود الآجلة للسلع وبرامج تداول العملات الأجنبية التي تتبعها إدارة صندوق الإعتدال والشركات التابعة لها. لا تحتوي معلومات أداء كتا على رأي أو تحليل لإدارة صندوق الإعتدال أو أي من الشركات التابعة لها، ولا يمكن التحقق بشكل مستقل من اكتمال ودقة معلومات الأداء المبلغ عنها لإدارة صندوق الإعتدال. يرجى ملاحظة أن أداء كتا قد لا يعكس أداء الصندوق الفعلي. للحصول على أحدث أرقام الأداء، يرجى الرجوع إلى كل موقع على حدة مستشاري تجارة السلع أو الأدب التسويقي.
معلومات الأداء الموضحة في هذا الموقع هي "صافي" جميع الرسوم والرسوم، وتشمل إيرادات الفوائد المطبقة على الحسابات التي تشمل كل ملخص أداء مركب. قد تختلف نتائج أداء الحسابات الفردية نتيجة لرسوم مختلفة، وحجم الحساب، وتوقيت دخول أوامر، وعوامل أخرى. نتائج الأداء لا تشير إلى النتائج التي يمكن تحقيقها في المستقبل.
حدد مدير الجانب كابيتال المحدودة.
الجانب الأساسية برنامج متنوعة ب-دغ النظامية للتجارة لب.
برنامج التداول المنهجي كامبل وشركاه.
إدارة العقود الآجلة المدارة تشيزابيك كابيتال كوربوريشن.
برنامج متنوع كرابيل كابيتال ماناجيمنت، ليك.
برنامج متعدد المنتجات إميل فان إسن، ليك.
انتشار برنامج التداول فورت، L. P.
برنامج مناقضة العالمية H2O إدارة الأصول.
القوة 10 J. E. مودي & كومباني، ليك.
برنامج القيمة النسبية للسلع كوانتيكا كابيتال أغ.
إدارة العقود الآجلة المدارة إدارة الاستثمارات الكمية.
البرنامج العالمي كوانتمتريكس كابيتال ماناجيمنت، لب.
كوانتمتريكس صندوق استراتيجية متعددة كويست بارتنرز، ليك.
برنامج مؤشر المقتفي وينتون كابيتال ماناجيمنت، Ltd.
أنت هنا.
الأداء الشهري.
إحصاءات الأداء & # 8212؛ أكتوبر 2018 إلى ديسمبر 2017.
الأداء السنوي (٪) & # 8212؛ أكتوبر 2018 إلى ديسمبر 2017.
مقارنة الأداء: نمو 10000 $ استثمرت منذ التأسيس & # 8212؛ أكتوبر 2018 إلى ديسمبر 2017.
ويمثل هذا المخطط استثمارا افتراضيا قدره 000 10 دولار وقت إنشاء الاستراتيجية ولا يقصد به أن ينطوي على استثمار فعلي. ولا تفترض العائدات الافتراضية إعادة استثمار الأرباح والدخل.
العائد الشهري & # 8212؛ أكتوبر 2018 إلى ديسمبر 2017.
توزيع العائدات الشهرية & # 8212؛ أكتوبر 2018 إلى ديسمبر 2017.
منحنى تحت الماء & # 8212؛ أكتوبر 2018 إلى ديسمبر 2017.
† انظر مسرد لأوصاف الفهرس وتعاريف المصطلحات.
لا يمكن للمستثمرين الاستثمار مباشرة في مؤشر، والعائدات مؤشر غير المدارة لا تعكس أي رسوم أو نفقات أو رسوم المبيعات.
خلفية الشركة.
ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب هي شراكة ذات مسؤولية محدودة، تأسست في إنجلترا وويلز في يونيو 2018. ب-دغ هو مرخص من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. في الولايات المتحدة الأمريكية، يتم تسجيل ب-دغ كمستشار تجارة السلع مع لجنة تداول العقود الآجلة للسلع، وهو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وهو مستشار الإعفاء من الإعفاءات من المجلس الأعلى للتعليم.
هدف الاستثمار.
يستخدم برنامج التداول المنهجي ب-دغ استراتيجيات التداول المنهجية، وكلها تقوم على الاعتقاد بأن تطبيق الأساليب الإحصائية وإدارة المخاطر الكمية يمكن الكشف عن وبعد ذلك استغلال السلوك يمكن التنبؤ به في الأسعار المالية.
الأسواق المتداولة.
مؤشرات الأسهم الآجلة، العقود الآجلة للسلع، فكس.
وتستند الاستراتيجية الرئيسية في البرنامج إلى التقاط واستغلال الاتجاهات داخل الأسواق المالية. وتركز هذه االستراتيجية حاليا على عدد كبير من األسواق اآلجلة وعقود الصرف األجنبي بهدف االستغالل في التنويع مع الحفاظ على السيولة في المحفظة. يتم تحديد توزيع رأس المال بين النماذج وبين األسواق بشكل منهجي على أساس األساليب الكمية التي تأخذ في االعتبار عوامل مثل فرص السوق والسيولة وإدارة مخاطر المحفظة. وتقاس تكاليف التنفيذ وهي تشكل مدخلا هاما في التحديد المنهجي لتخصيص رأس المال.
تواصل ب-دغ تطوير وتعزيز النماذج والاستراتيجيات القائمة وتسعى إلى وضع استراتيجيات إضافية. عند تطوير مثل هذه النماذج أو االستراتيجيات أو تعديلها، قد يتطور نطاق األدوات المالية واألصول. وبناء على ذلك، قد تتضمن استراتيجيات ب-دغ في المستقبل الاستثمار في مجموعة واسعة من الأدوات المالية بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، خيارات العقود الآجلة وخيارات الصرف الأجنبي). ويمكن مراجعة استراتيجيات وأنظمة التداول المستخدمة من وقت لآخر نتيجة للبحث والتطوير المستمرين لوضع استراتيجيات وأنظمة تجارية جديدة فضلا عن تطوير الأساليب الحالية مع تغير الأسواق بمرور الوقت. قد تختلف إستراتيجيات التداول والنظم المستخدمة من قبل ب-دغ في المستقبل بشكل كبير عن تلك المستخدمة حاليا بسبب التغيرات التي قد تنتج عن هذا البحث.
بيانات الأداء.
وقد أعدت بيانات الأداء المتعلقة بالبرنامج على النحو التالي:
(1) تم تعديل بيانات الأداء من 1 أكتوبر 2018 إلى 31 مارس 2018 بحيث تكون رسوم إدارة الاستثمار تعادل رسم الإدارة السنوية 1٪ ورسوم الأداء السنوية بنسبة 15٪ (أعلى علامة مائية عالية). بالإضافة إلی ذلك، تم تقدیر بیانات الأداء للفترة من 3 فبرایر 2018 إلی 30 أغسطس 2018 استنادا إلی بیانات صافي قیمة الأصول التوجیھیة في نھایة نھایة السنة بعد التغییر في تواتر التعامل مع الصندوق باستخدام البرنامج. ولذلك، قد لا يتلقى المستثمرون العوائد الشهرية المحددة الواردة في بيانات الأداء خلال تلك الفترة؛
(2) بدأت صناديق حدود الإعتدال بالاستثمار بصورة غير مباشرة في البرنامج في 1 نيسان / أبريل 2018. وبناء على ذلك، تمثل بيانات الأداء المؤرخة 1 نيسان / أبريل 2018 فصاعدا أداء الاستثمار غير المباشر لصناديق الإعتدال في الصندوق عن طريق شراء بعض المنتجات المالية من دويتشه البنك، أغ، وأقل الرسوم والمصروفات التي تكبدتها صناديق الإعتدال الحدودية فيما يتعلق بذلك؛
'3' نتيجة للنقطتين '1' و '2' أعلاه، يمثل الرقم البالغ 1.37 في المائة المتعلق بالأداء فيما يتعلق ببرنامج سنة 2018 مزيجا لأداء البرنامج (أ) من 1 كانون الثاني / يناير 2018 إلى 31 مارس 2018؛ و (ب) أداء الاستثمار غير المباشر في صندوق الإعتدال الحدودي في البرنامج من 1 أبريل 2018 إلى 31 ديسمبر 2018. وبناء على ذلك، لم يحصل أي مستثمر على العوائد الشهرية المحددة المقدمة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2018.
وقد أعدت محتويات هذا الموقع أو الوثيقة من قبل إكينوكس إدارة الصندوق، ليك. إن المعلومات والبيانات والآراء الواردة في هذه الوثيقة لأغراض خلفية فقط لا يزعم أنها كاملة أو كاملة ولا ينبغي الاعتماد عليها. ولا يلزم أي التزام بتحديث أي معلومات أو بيانات أو مواد واردة في هذه الوثيقة. قد تكون أي تقديرات عرضة للخطأ والتذبذب الكبير، وخاصة خالل فترات التقلب أو االضطراب في السوق. وينبغي أن تؤخذ أي تقديرات على أنها قيم إرشادية فقط ولا ينبغي الاعتماد عليها. قد تختلف النتائج المقدرة أو األداء أو اإلنجازات بشكل جوهري عن أي نتائج أو أداء أو إنجازات فعلية. لا ب-دغ ولا أي من الشركات التابعة لها يعطي أي ضمان أو تمثيل أو ضمان أو تعهد، سواء صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق ولا يقبل أي مسؤولية أو مسؤولية أو واجب الرعاية، دقة أو صحة أو توقيت أو اكتمال أي من هذه المعلومات، البيانات أو الرأي أو أنها مناسبة لأي غرض معين أو استخدام أو أنها سوف تكون خالية من الخطأ. على وجه الخصوص، ب-دغ والشركات التابعة لها لم تنتقل، ولا تتحمل أي مسؤولية عن دقة أو اكتمال بيانات الأداء أو محتويات أخرى من هذه الوثيقة أو الموقع الإلكتروني أو أي بيانات مقدمة هنا. ب-دغ لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو غيرها من الخسائر أو الأضرار، بما في ذلك فقدان الأرباح، التي تكبدتها أنت أو من قبل أي طرف ثالث التي قد تنشأ عن أي اعتماد على هذه الوثيقة أو الموقع.
مفتاح شخصي.
ديفيد جورتون، رئيس قسم المعلومات - السيد غورتون هو رئيس قسم المعلومات في شركة ب-دغ، الذي أنشأه كمشروع مشترك مع بريفان هوارد لمتابعة استراتيجيات التداول المنهجي اعتبارا من أكتوبر 2018 فصاعدا. بدأ السيد غورتون مسيرته التجارية في البنك الكيماوي بصفته صانع سوق في السندات واتفاقيات سعر الصرف الآجلة (سبتمبر 1986 - سبتمبر 1989). وانضم بعد ذلك إلى بنك إتش إس بي سي، ثم أصبح نائب الرئيس التنفيذي وكبير المتعاملين في الولايات المتحدة حيث كان مسؤولا عن جميع عمليات تداول مشتقات أسعار الفائدة وإدارة الميزانية العمومية وتداول الملكية في السندات الحكومية (أكتوبر 1989 - يونيو 1997). ثم انتقل السيد غورتون إلى تشيس مانهاتن ليصبح مدير تقنية المعلومات لصندوق استثمار تشيس ورئيس تجارة الملكية لقسم الأسعار الأوروبية (تموز / يوليه 1997 - آب / أغسطس 2002). في أغسطس 2002، غادر جي بي مورغان لإنشاء لندن لإدارة الأموال المتنوعة لب ("لدفم")، وهو مرخص ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة ومسجلة لدى كفتك كمشغل تجمع السلع. وكان السيد غورتون مفيدا في تشكيل ودعم برنامج التجارة المنهجية في لدفم (حيث لا يزال شريكا) وفي وقت لاحق ب-دغ. وقد تداول برنامج التداول المنهجي بنشاط تحت إشرافه من مايو / أيار 2006 حتى الآن.
إيان دوران، رئيس العمليات - السيد دوران هو الرئيس التنفيذي للعمليات في ب-دغ. بدأ السيد دوران حياته المهنية في بنك الكيماويات في عام 1986 كمدير أعمال للنقد الأجنبي ومعدلات الأعمال. خلال مسيرته في بنك تشيميكال، وبعد ذلك تشيس مانهاتن وجيه بي مورغان، تمكن من إدارة مجموعة متنوعة من المشاريع الهامة مثل إدخال اليورو، وأنشأ عددا من الشركات الجديدة مثل فكس رئيس الوزراء الوساطة، والتجارة الإلكترونية فكس. في عام 1994، وضع خطة الأعمال والبنية التحتية التشغيلية / القانونية لصندوق الاستثمار تشيس الذي ديفيد غورتون أصبح رئيس قسم المعلومات وكان مؤثرا في نجاح لاحق التدريجي من لندن إدارة الصندوق المتنوعة ("لدفم") في عام 2002. السيد ثم تم إعارة دوران كرئيس تنفيذي مؤقت والرئيس التنفيذي المؤقت لاستثمارين من شركة جي بي مورغان في شركات التجارة الإلكترونية. في عام 2006، وبعد 20 عاما في البنك، تولى السيد دوران استراحة مهنية قبل انضمامه إلى لدفم في نهاية عام 2018 للإشراف على إنشاء ب-دغ والمساعدة في تنفيذ التغييرات الهيكلية ذات الصلة داخل لدفم (حيث لا يزال شريكا ). تولى إيان منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في ب-دغ في عام 2018 حيث يتحمل المسؤولية عن جميع جوانب إدارة الأعمال، وهو عضو في العديد من لجان الاستثمار الرئيسية ب-دغ. السيد دوران حاصل على درجة في الاقتصاد من جامعة ليستر.
† انظر مسرد لأوصاف الفهرس وتعاريف المصطلحات.
لا يمكن للمستثمرين الاستثمار مباشرة في مؤشر، والعائدات مؤشر غير المدارة لا تعكس أي رسوم أو نفقات أو رسوم المبيعات.
الأوراق المالية المقدمة من خلال الاعتدال المجموعة الموزعين، ليك، عضو فينرا.
47 هولفش ستريت، سويت 510، برينستون، نج 08542 1.877.837.0600.
هناك مخاطر كبيرة وتضارب المصالح المحتملة المرتبطة ببرامج العقود الآجلة المدارة. ويعتمد نجاح الاستثمار في مثل هذا البرنامج على قدرة مستشار تجارة السلع (كتا) على تحديد فرص الاستثمار المربحة والنجاح في التجارة. إن تحديد الفرص التجارية الجذابة أمر صعب، ويتطلب مهارة، وينطوي على قدر كبير من عدم اليقين. درجة عالية من الرافعة المالية في كثير من الأحيان يمكن الحصول عليها في التداول الآجلة يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة. قد لا تؤدي العوائد الناتجة عن عملية حث المستخدم على اتخاذ إجراء، إن وجدت، إلى تعويضك بشكل كاف عن المخاطر التجارية والمالية التي تتحملها. يمكنك أن تفقد كل أو كمية كبيرة من الاستثمار الخاص. وقد تخضع حسابات العقود الآجلة المدارة لتكاليف كبيرة مقابل رسوم الإدارة والاستشارات. وقد يكون من الضروري للحسابات الخاضعة لهذه الرسوم تحقيق أرباح تجارية كبيرة من أجل تجنب استنزاف أو استنفاد أصولها. قد تتاجر صفقات البيع التجاري بالأسواق غير السائلة للغاية، أو الأسواق الخارجية، وقد لا تتمكن من إغلاق أو تعويض المراكز فور طلبها. قد يكون لديك تعرض السوق حتى بعد كتا لديه طلب لإغلاق أو تصفية.
الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. هناك خطر الخسارة. يمكنك أن تفقد المال في برنامج الآجلة المدارة.

بريفان هوارد نظام التداول الرئيسي صندوق متاح في السوق العالمية ألفامتريكس.
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ألفامتريكس ليك"، مؤسس ومشغل "ألفامتريكس جلوبال ماركتبليس" (أغم)، أحد أهم الأسواق الآمنة على الإنترنت للاستثمارات الخاصة، أن صندوق بريفان هوارد الرئيسي للتداول المنهجي (الصندوق) كصندوق شفاف على الجمعية العمومية العادية.
وبوصفه صندوقا شفافا، ستتاح الآن معلومات عن الصندوق لشبكة الجمعية العامة بأكملها.
ويدير الصندوق من قبل شركة ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب (ب-دغ). ب-دغ هو مشروع مشترك بين بريفان هوارد وديفيد جورتون، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة. ديفيد جورتون، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للاستثمار في ب-دغ، لديها 26 عاما من الخبرة التجارية الكلية الكلية والقيمة النسبية. وقد أنشأ السيد غورتون سابقا فريقا من خبراء التداول المنهجيين في لندن لإدارة الأموال المتنوعة، الذي بدأ التداول في الاستراتيجية في مايو / أيار 2006.
ويتبع الصندوق توجها على المدى المتوسط ​​في أعقاب برنامج تحويل العملات الأجنبية، يتداول في 88 سوقا مختلفا من النقد الأجنبي وأسعار الفائدة والسلع الأساسية. ويستخدم أحدث جيل من الإشارات، وتقلب التقلبات وتقنيات إدارة المخاطر الديناميكية.
وقال ميكوس كينز، كبير موظفي تطوير الأعمال وتطوير الأعمال في شركة "ألفامتريكس": "يسرنا أن نرحب بصندوق بريفان هوارد سيستيماتيك ترادينغ ماستر ماستر إلى سوق ألفامتريكس العالمي. "وتؤكد هذه الإضافة الأخيرة إلى اجتماع الجمعية العامة السنوي أيضا على التقدير المتزايد على مستوى الصناعة لنموذج ألفامتريكس الذي يركز على توفير الشفافية والبصيرة الفريدة والتكنولوجيا المتطورة. إن توفير هذا الصندوق في السوق يعزز هدفنا المتمثل في منح العملاء إمكانية الوصول إلى أوسع نطاق ممكن من الاستثمارات ذات الجودة الخاصة في مجال الاكتتاب الخاص ".
حول ب-دغ وبريفان هوارد.
ب-دغ هو مشروع مشترك بين ديفيد جورتون وبريفان هوارد، وقد أذن وينظم من قبل هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة منذ سبتمبر 2018. وبلغت الأصول المدارة من قبل ب-دغ باستخدام استراتيجيات التداول المنهجي ما يقرب من 1.1 مليار دولار أمريكي كما في يناير 2018.
بريفان هاورد، التي شكلت في عام 2002، هي واحدة من أكبر مديري صناديق التحوط في العالم، متخصصة في استراتيجيات العودة المطلقة الكلية العالمية. بريفان هاورد لديها ما يقرب من 34 مليار $ من الأصول تحت إدارة لأكثر من 600 من المستثمرين المؤسساتيين في 35 بلدا، ويضم 371 موظفا من بينهم أكثر من 110 من المهنيين الاستثمار في 30 ديسمبر 2018.
ألفامتريكس هو مؤسس ومشغل السوق العالمية ألفامتريكس (أغم)، الرائدة في العالم، وآمنة السوق على الانترنت للبحث وتتبع وتحليل المعلومات حول مديري صناديق التحوط، كتاس وصناديق الأسهم الخاصة. من خلال السوق، وتقدم الشركة خدمات أكثر من 6.9 مليار $ في الأصول * ويوفر بذل العناية الواجبة واسعة النطاق، والشفافية في الوقت الحقيقي ورصد المخاطر على مدار 24 ساعة. يربط السوق العالمي ألفامتريكس أكثر من 68،000 المشاركين في الصناعة على الانترنت ولها عضوية متزايدة من 36،000 المستثمرين المؤهلين مسبقا.

ب دغ التداول المنهجي لب.
ب دغ التداول المنهجي لب.
ب دغ التداول المنهجي لب.
ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب: الرئيس التنفيذي والمديرين التنفيذيين - بلومبرغ.
مارك بارات ملفات شخصية. شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على Google+. العثور على اتصالك على لينكيدين. الانضمام إلى أكبر المهنية في العالم.
ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب: نبذة عن الشركة - بلومبرغ.
18.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ صناديق الإعتدال تطلق صندوق الإعتدال ب-دغ استراتيجية، صندوق الاستثمار المشترك الأول للوصول إلى ب-دغ استراتيجية التداول الآجلة المدارة.
بيرمال لندن سيليكت Ltd. - بيانات الصندوق.
جزء من الصندوق المخصص له باستخدام استراتيجية استثمار شاملة (منهجية) شاملة. ب-دغ النظامية للتجارة لب (جزء من مشترك.
نموذج D - والويسدوم.
مشاهدة ملف أندريا ستيفنسون الشخصي الكامل. رئيس تطوير الأعمال في نيورون أدفيسرس لب: أخصائي المنتج في ب-دغ التداول المنهجي،
بريفان هوارد النظامية التداول صندوق ماستر: ب-دغ.
أهداف الصندوق االستثمارية. برنامج وينتون كابيتال ماناجيمنت المتنوع وبرنامج التداول المنهجي لب-دغ - GG.
ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب | ينكدين.
ب-دغ التداول المنهجي. سبتمبر 2018 - أغسطس 2018 (2 من الأعوام) لندن، المملكة المتحدة. محلل المطور غولدمان ساكس. 2018 - سبتمبر 2018 (3 سنوات.
سيميسولا أولايا | حساب إحترافي.
ماثيو تورنبول. كتو في دغ بارتنرز لب و ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب. الموقع الجغرافي لندن، المملكة المتحدة المجال الخدمات المالية.
أورغانيزاتيون الرائد مفا منظمة الأعمال الاسم الأول.
بريفان هوارد صندوق التداول المنهجي، جوناس رينيه غير متوفر بريفان هوارد كابيتال ماناجيمنت لب غير متوفر صندوق منظم غب ليميتد غير متاح ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب غاري.
أندرس L. ميكلسن | Yrkesprofil.
نموذج D إشعار معفى N / A ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب. عنوان. الاشتراك المطلوبة العلاقات (ق) المدير التنفيذي؛ ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ فوند L. P.
بريفان هوارد صندوق التداول المنهجي، L. P. - من هو.
01.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بريفان هوارد النظامية التداول ماستر صندوق متاح بريفان هاورد النظامية للتجارة التي تديرها ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب.
بريفان هوارد إدارة الأصول لب n / a - الرئيس التنفيذي، مؤسس.
يوفر بدس الهندسة المعمارية، وإدارة المشاريع، والتخطيط، والخبرة البرمجة للعملاء والمالكين في جميع أنحاء ولاية ألاسكا. نحن نقدم قيمة استثنائية.
أشلي دود-نوبل | حساب إحترافي.
(النظامية): ب-دغ النظامية للتجارة لب، وهي جزء من ترتيب مشروع مشترك بين ديفيد غورتون وبريفان هوارد & كوت؛ عملاء اليوم هم أكثر اهتماما بكثير.
بريفان هاورد - ويكيبيديا.
تحقق من قائمة الشركات والشركات المتعلقة بريفان هوارد العام شريك المحدودة N / A. معرفة بريفان هوارد العام ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب.
صندوق الإعتدال ب-دغ | صناديق الإعتدال.
31.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يسعى صندوق الاسترالية ب-دغ استراتيجية لتحقيق زيادة رأس المال على المدى الطويل من خلال التعرض ل واحد أو أكثر من برامج التداول الآجلة المدارة التي تقدمها.
كوانتمتريكس | أداء كتا.
ويسعى صندوق استراتيجية الإعتدال ب-دغ للاستفادة من واحد أو أكثر من برامج التداول الآجلة المدارة التي تقدمها ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب.
ملف صندوق هدجيز.
جيمس فيرنون - تحقق من قائمة الشركات المتعلقة جيمس فيرنون. معرفة الأشخاص ذات الصلة جيمس فيرنون ب-دغ صندوق التداول المنهجي L. P. ديلاوير: 0001517604:
عمر مارك عزيز - علوم العلاقة.
العثور على تفاصيل حول ب-دغ التداول المنهجي في لندن،. عرض الأصول وتفاصيل العميل، والأنشطة الاستشارية، وحالة التسجيل، والإفصاحات وأكثر من ذلك.
ب-دغ صندوق التداول المنهجي المحدودة - فورمدز.
ديفيد مايكل غورتون هو مستشار مالي مع به-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب. اسأل ديفيد مايكل غورتون أو مستشارينا سؤالا، عرض ديفيد مايكل غورتون.
ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب في ريدينج، إنكلترا.
ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب هي عبارة عن شراكة ذات مسؤولية محدودة، تأسست في إنجلترا وويلز في يونيو 2018. ب-دغ مرخصة ومنظمة من قبل المملكة المتحدة.
روبرت هيلمان، ب دغ سيستيماتيك ترادينغ - فكس إنفست.
ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب & أمب؛ لندن صندوق متنوع أنا يمكن أن نقدم لك 6 سنوات من الخبرة العليا والإدارية العمل من أجل أعلى مستوى التحوط المنهجي.
ليغ ماسون الشركاء تكملة الأسهم تكملة فبراير.
انضم إلينا في مؤتمر فكس إنف الشرق الأوسط السنوي الثالث الذي عاد إلى دبي. صمم خصيصا كمنتدى للمستخدمين النهائيين للحفاظ على ما يصل إلى التاريخ على.
ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ فوند L. P. توب هولدينغز.
سامي شماس. رئيس تنفيذ التنفيذ في ب-دغ سيستيماتيك لب. الموقع الجغرافي تويكنهام، المملكة المتحدة المجال إدارة الاستثمار.

ب التداول المنهجي.
Forexpf. ru الاقتباس تظهر old. php.
ب نظام التداول الآلي الآلي أنظمة التداول MT4.
روبرت هيلمان، ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ. الشريك، رئيس قسم الأبحاث. روبرت يحمل ماجستير. في الاقتصاد من جامعة لندن، ودكتوراه.
يستخدم برنامج التداول المنهجي ب-دغ استراتيجيات التداول المنهجية، وكلها تقوم على الاعتقاد بأن تطبيق الإحصائية. وتتبع الاتجاه المنتظم على المدى المتوسط، فإن خلفية المنظمة التقديرية تؤثر على عملية إدارة المخاطر ونماذج التداول.
ب التداول المنهجي. خسائر العملات الأجنبية الشركات الهندية. تداول العملات الأجنبية أواندا الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة يوليو 2018 خيارات الأسهم إيبو الموظفين إتريد. بريفان هاورد (بريفان هاورد لإدارة الأصول) هي شركة إدارة صناديق التحوط الأوروبية مقرها في جيرسي مع أموالها التي يوجد مقرها في جزر كايمان. وشارك في تأسيس الشركة آلان هوارد وأربعة آخرين في عام 2002. وقد وصفت مرة واحدة بأنها واحدة من أكبر "صناديق التحوط الكلي" في. ب دغ منهجية التداول لب. فوركس مصنع ور المنتدى أود. العملات الأجنبية الدولار الاسترالي إلى البيزو.
تانسكان كرونون كورسي الفوركس.
ب دغ أداء التداول النظامي. الفوركس الماس ووي وتس الفوركس. تداول الفوركس باستخدام لينسبه الاتجاه دغ أداء التداول المنهجي. قبل المباراة استراتيجية التداول لكرة القدم. الفوركس الاتجاه نظام التداول الاندفاع. بريفان هوارد إنفستمنت برودوكتس ليميتد، بريفان هاورد أوس إنفستمنت ماناجيمنت لب، دو إنفستمنت ماناجيمنت، لب و ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب.

No comments:

Post a Comment