Wednesday 7 March 2018

كسود خيارات الأسهم


الأسبوع الأول من مسود مايو 2017 خيارات التداول.


المستثمرين في شركة كورنرستون أوندماند، Inc. (الرمز: كسود) شهد خيارات جديدة تصبح متاحة هذا الأسبوع، لنهاية مايو 2017. ومن بين المدخلات الرئيسية التي تدخل في السعر الذي يرغب المشتري في دفعه، هي القيمة الزمنية، لذلك فإن فترة العقود الجديدة المتاحة حتى 221 يوما تمثل فرصة محتملة للبائعين الذين يضعون أو يدعو إلى تحقيق علاوة أعلى مما هو عليه تكون متاحة للعقود مع انتهاء أكثر قربا. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة الخيارات كسود لعقود مايو 2017 الجديدة وتحديد واحد وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.


عقد عقد بسعر 40.00 $ سعر الإضراب لديه عرض السعر الحالي من 3.20 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في $ 40.00، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس تكلفة الأسهم في 36.80 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر مهتم بالفعل في شراء أسهم من كسود، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 44.08 $ / سهم اليوم.


لأن الإضراب 40.00 $ يمثل خصم تقريبي 9٪ من سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا إمكانية أن العقد ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لذلك تحدث 68٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. إذا كان العقد تنتهي لا قيمة لها، فإن قسط تمثل 8.00٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 13.21٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.


وفيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول المتراكم لمدة 12 شهرا ل كورنرستون أوندماند، Inc.، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 40.00 $ بالنسبة إلى هذا التاريخ:


وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب البالغ 45.00 دولار له عرض سعر حالي بقيمة 5.00 دولارات. إذا كان المستثمر هو شراء أسهم الأسهم كسود على مستوى السعر الحالي من 44.08 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، أنها تلتزم لبيع الأسهم في 45،00 $. وبالنظر إلى أن البائع النداء سوف يجمع أيضا القسط، الذي من شأنه أن يدفع عائد إجمالي (باستثناء الأرباح الموزعة، إن وجدت) بنسبة 13.43٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية مايو 2017 (قبل عمولات السمسرة). بالطبع، الكثير من رأسا على عقب يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم كسود ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول ل كورنرستون أوندماند، وشركة، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يظهر تاريخ تداول 12 شهرا في كسود، مع ضربة 45.00 دولار باللون الأحمر:


وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 45،00 دولار يمثل قسطا تقريبي قدره 2٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا احتمال أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 46٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 11.34٪ للعائد الإضافي للمستثمر، أو 18.73٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.


أما التذبذب الضمني في نموذج العقد فهو 43٪، في حين أن التقلبات الضمنية في مثال عقد المكالمة هي 41٪. وفي الوقت نفسه، فإننا نحسب التقلبات الفعلية الفعلية التي تبلغ اثني عشر شهرا (مع الأخذ في الاعتبار آخر 258 يوما من قيم الإقفال وكذلك سعر اليوم 44.08 دولار) لتكون 39٪. لمزيد من الخيارات وضع ودعوة عقد الأفكار يستحق النظر، قم بزيارة ستوكوبتيونسشانل.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


حجر الزاوية أوندماند، وشركة (كسود) الخيار سلسلة.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


مثيرة للاهتمام كسود وضع وخيارات الاتصال ل 20 مارس.


رأى المستثمرون في شركة كورنرستون أوندماند، Inc. (الرمز: كسود) خيارات جديدة تبدأ التداول هذا الأسبوع، وذلك لانتهاء مارس 20. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة الخيارات كسود لعقود 20 مارس الجديدة وتحديد واحد وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.


عقد عقد بسعر 30.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 90 سنتا. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، وأنها تلتزم بشراء الأسهم في 30.00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 29.10 $ (قبل عمولات السمسرة). بالنسبة للمستثمر الذي يرغب بالفعل في شراء أسهم من كسود، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 34.60 $ / سهم اليوم.


لأن ضربة 30.00 $ تمثل خصم تقريبي 13٪ إلى سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا احتمال أن العقد وضع ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك حاليا هي 78٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. إذا كان العقد تنتهي لا قيمة لها، فإن قسط تمثل 3.00٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 20.68٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.


وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب الذي يبلغ 35 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) له عرض سعر حالي يبلغ 2.40 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان المستثمر هو شراء أسهم الأسهم كسود على مستوى السعر الحالي من 34.60 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "دعوة مغطاة"، فإنها تلتزم لبيع الأسهم في 35،00 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، التي من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء الأرباح، إن وجدت) بنسبة 8.09٪ إذا تم استدعاء السهم في 20 مارس (قبل عمولات السمسرة). بالطبع، الكثير من رأسا على عقب يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم كسود ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول ل كورنرستون أوندماند، وشركة، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يظهر تاريخ تداول 12 شهرا في كسود، مع إضراب 35.00 دولار باللون الأحمر:


وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 35،00 دولار يمثل قسط تقريبي بنسبة 1٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لذلك تحدث 48٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 6.94٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 47.81٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.


إن التقلبات الضمنية في نموذج العقد هو 57٪، في حين أن التقلبات الضمنية في مثال عقد المكالمة هي 54٪. وفي الوقت نفسه، فإننا نحسب التقلبات الفعلية الفعلية لمدة اثني عشر شهرا (مع الأخذ في الاعتبار آخر 251 يوم إغلاق للقيم وكذلك سعر اليوم 34.60 دولار) ليصبح 51٪. لمزيد من الخيارات وضع ودعوة عقد الأفكار يستحق النظر، قم بزيارة ستوكوبتيونسشانل.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


كورنرستون أوندماند خيارات الأسهم.


وقد أبلغ 13 موظفا عن هذا الاستحقاق.


الموظفين من حجر الزاوية تلقي خيارات الأسهم فورا عند استئجار.


تعليقات الموظفين.


حجر الزاوية أوندماند.


ليس سيئا ولكن معظم الموظفين لديهم أقل من يستحقون. وهناك عدد قليل من الطريق أكثر مما تستحق.


استجابة حجر الزاوية.


أنها على ما يرام ولكن الأسهم لا يبدو أن يرتفع كثيرا.


استجابة حجر الزاوية.


الأسهم الصادرة تحت الماء.


استجابة حجر الزاوية.


حجر الزاوية لم تكن شركة كبيرة لخيارات الأسهم. إنهم لا يقدمون سوى منح سخية لدائرتهم الداخلية ولا يتسللونها إلى جميع الموظفين على قدم المساواة.


استجابة حجر الزاوية.


مكتسبة بالكامل بعد 4 سنوات.


استجابة حجر الزاوية.


العمل في كورنرستون أوندماند؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


تحديثات الشركة.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


كورنرستون أوندماند، Inc. (كسود)


(الوقت الحقيقي اقتباس من باتس)


أوبداتد جان 16، 2018 02:30 بيإم إت.


قيمة F | النمو | D مومنتوم | C فغم.


عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.


وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.


ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.


كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.


زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.


هذا هو نظام تصنيفنا على المدى القصير الذي يعمل كمؤشر توقيت للأسهم على مدى 1 إلى 3 أشهر القادمة. كيف جيدة هو؟ اطلع على التصنيف والأداء المرتبط به أدناه.


زاكس رانك الصفحة الرئيسية - زاكس رتبة الموارد في مكان واحد.


زاكس بريميوم - السبيل الوحيد للوصول الكامل إلى رتبة زاكس.


تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.


يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.


تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.


البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.


ترتيب زاكس الصناعة يعين تصنيف لكل من 265 X (توسيع) الصناعات على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.


صناعة مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.


وستعتبر الصناعة ذات أفضل متوسط ​​زاكس رانك أعلى صناعة (1 من أصل 265)، والتي من شأنها وضعها في أعلى 1٪ من زاكس تصنيف الصناعات. الصناعة مع أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (265 من أصل 265) ستضع في أسفل 1٪.


زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.


زاكس إندوستري رانك التعليم - تعرف على المزيد عن زاكس صناعة الرتبة.


كورنرستون أوندماند، Inc. (كسود) كوت أوفيرفيو & راكو؛ اقتباسات & راكو؛ حجر الزاوية أوندماند، وشركة (كسود) الخيار سلسلة.


سلسلة الخيار.


عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.


وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.


ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.


كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.


زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.


تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.


يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.


تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.


البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.


يدعو ل كسود.


روابط سريعة.


حسابي.


دعم العميل.


زاكس موبلي التطبيقات.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.


حقوق الطبع والنشر 2018 زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر S & P 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.


الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر اقتباسات من قبل فيس.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment