Monday 5 March 2018

فوركس تشارت شراء إشارات البيع


ور جبي - رسم اتجاه العملة.


ولدت تلقائيا توقعات الاتجاه وشراء بيع إشارات فوركس والعملات. تحديثها يوميا.


توقعات السهم اليوم - اتجاه الاتجاه.


يرجى أن تكون على علم كنت تستخدم هذه التوقعات على مسؤوليتك الخاصة، هو لأغراض المعلومات فقط والتوقعات ليست توصية لشراء أو بيع الأسهم، مؤشر أو العقد في المستقبل. يرجى قراءة أوصاف الإشارة لمزيد من الفهم للتنبؤات.


توفير أحدث أسعار الصرف الأجنبي والمعلومات للمملكة المتحدة.


ور / أوسد - اليورو الدولار الأمريكي.


5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.


المتوسطات المتحركة.


المؤشرات الفنية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


في نهاية المطاف شراء بيع سر الفوركس المؤشر.


في نهاية المطاف شراء بيع سر مؤشر النقد الاجنبى، التي وضعتها كارل ديتمان هو نظام التداول التي يمكن تحميلها على كل الرسم البياني الفوركس والإطار الزمني. يوفر هذا النظام مؤشر إشارات الدخول، وأوصت وقف الخسارة وأهداف الربح. وفقا لكارل، فإن معدل ضرب هذا المؤشر يصل إلى 85٪ الصفقات مربحة!


المؤشرات المستخدمة: buysell5secret. ex4.


الأطر الزمنية المفضلة: M1 وأعلى.


جلسات التداول: لندن والولايات المتحدة جلسة ل M1 حتى M30. حول التداول على مدار الساعة للإطار الزمني & # 8217؛ s فوق M30.


أزواج العملات: أي.


الرقم أعلاه هو مثال على نهاية المطاف شراء بيع مؤشر الفوركس السري في العمل على 5 دقائق غبب / جبي الرسم البياني. توضح لك لقطة الشاشة مدى سهولة عمل هذا المؤشر لك. سهم أزرق = شراء، سهم أحمر = بيع. 4 الصفقات الرابحة لربح 225 نقطة.


Buysell5secret توجه السهم الأزرق + يطفو على السطح تنبيه للذهاب طويل = إشارة شراء.


== & GT. فتح شراء التجارة. يحسب مؤشر Buysell5secret وقف الخسارة ويعرضه على الزاوية العلوية اليمنى من مخطط MT4. بدلا من ذلك، حافظ على وقف الخسارة وضيق وضعه أدنى مستوى دعم الدعم الأخير.


الخروج التجاري (تب): (1) حدد هدف الربح الخاص بك، على سبيل المثال 70 نقطة، لا تنتظر إشارة التداول المعاكس الصادرة عن مؤشر Buysell5secret. (2) انتظر إشارة تجارية عكسية (إشارة بيع) لإغلاق التداول الطويل.


Buysell5secret توجه السهم الأحمر + يطفو على السطح تنبيه للذهاب قصيرة = بيع إشارة.


== & GT. فتح تجارة قصيرة. يحسب مؤشر Buysell5secret وقف الخسارة ويعرضه على الزاوية العلوية اليمنى من مخطط MT4. بدلا من ذلك، تبقي لكم وقف الخسارة ضيق ووضعه فقط فوق مستوى المقاومة الأخيرة.


الخروج التجاري (تب): (1) حدد هدف الربح الخاص بك، على سبيل المثال 35 نقطة، لا تنتظر إشارة التداول المعاكس الصادرة عن مؤشر Buysell5secret. (2) انتظر إشارة تداول عكسية (شراء) لإغلاق التداول القصير.


الوظائف ذات الصلة.


أما الأمثل نظام تداول العملات الأجنبية.


تحويل منطقة تجارة الفوركس النظام.


مؤشر حجم استراتيجية الفوركس.


هيكين العشي الشمعدانات نظام تداول العملات الأجنبية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


شراء الرسم البياني الفوركس بيع إشارة.


تعمل في سوق الفوركس هو عملية تنطوي جدا. يحتاج المستثمرون للحفاظ على الصنبور على عدد لا يحصى من المعلومات المختلفة. والتي غالبا ما تتم معالجتها في وقت واحد. لجعل هذا النشاط أقل تعقيدا؛ غالبا ما يستخدم التجار الرسوم البيانية لتعيين هذه البيانات المتباينة. هذه المساعدة في استنتاج النقد الاجنبى الرسم البياني شراء بيع إشارات. الآن، استخلاص المخططات من مصادر البيانات المختلفة ليست سهلة، مما يعني أن المستثمرين بحاجة أولا إلى ممارسة الأساسيات.


هذه الرسوم البيانية هي بسيطة جدا لتحديد. وهي تقوم بتخطيط حزم توفر للمستثمرين بيانات تجارية تاريخية. وتظهر هذه البيانات أسعار صرف العملات المختلفة خلال فترة محددة. لفهم شراء تشارت الفوركس بيع إشارة تحتاج أولا إلى فك شفرة هذه البيانات سعر الصرف.


كما يمكنك أن تقول من اسمها. تمثل مخططات الفوركس بياناتها في أشكال رسومية. وعادة ما تنتج هذه الرسوم البيانية والرسوم البيانية من قبل المحللين الفنيين الخاص أو المهنيين. دراسة هذا التمثيل البياني يستنتج الرسم البياني الفوركس شراء بيع إشارات أكثر كفاءة.


لماذا يجب عليك استخدام الرسوم البيانية الفوركس؟


التداول في هذا السوق هو سريع جدا وتحدث المعاملات متعددة في وقت واحد تقريبا. لذلك، جعل المستثمرين الكثير من الأخطاء غير المنفذة. استخدام الرسوم البيانية يعطي التجار وسيلة لمراقبة أنشطتهم، وهذا بدوره يقلل من الأخطاء.


هناك الكثير من الطرق التي من خلالها هذه الأدوات تساعد فك تشفير شراء الرسم البياني بيع إشارة الفوركس. اقرأ المزيد للتعرف على بعض الفوائد؛


معظم المتداولين تجاوزوا صفقاتهم المستهدفة وينتهي بهم الأمر إلى الإفراط في التداول. ويحدث ذلك أساسا عندما يركز المستثمرون على أطر زمنية أقصر. لذلك، واختيار لقراءة الرسوم البيانية تساعدك على التحكم في التجارة اليومية.


الرسوم البيانية العرض أقل الرسم البياني الفوركس شراء إشارات بيع، مما يقلل من نشاط التداول. ولكن إذا كنت مستثمرا، ثم هذا الخيار هو أكثر موثوقية.


- تخفيف شلل التحليل.


إذا لم يكن لديك خطة تداول مناسبة؛ كنت في نهاية المطاف إضاعة الكثير من الوقت الثمين. فمعظم المستثمرين يضيعون الوقت في التدقيق والبحوث بلا معنى. نعم، البحث ضروري، ولكن المبالغة هو السعي زائدة عن الحاجة.


يستخدم المستثمرون الذكيون مخططات الفوركس للتخطيط لحركاتهم القادمة. وهذا يضمن استخدام كل استثمار على نحو سليم. المخططات لديها بالفعل جميع المعلومات المطلوبة فيها. تحتاج فقط لفك أن الفوركس الرسم البياني شراء بيع إشارات وتنفيذ الصفقات الخاصة بك.


أكبر التجار الصاعد خطأ جعل هو أنها تفشل في الحفاظ على الاتساق. أنها تبني إجراءات التداول غير منتظمة. والتي لا تساعدهم على تحقيق أهدافهم. ترى ما إذا كان نشاطك الاستثماري يحدث في براعم صغيرة؛ سوف تفوت الفرص الحيوية.


يحتاج المستثمرون إلى الظهور والتداول على فترات ثابتة. وجود مخطط سوف تعطي المستثمرين أقوى الرسم البياني الفوركس شراء إشارات البيع. وبالتالي، فإن التداول تصبح أكثر منهجية بكثير.


وهكذا، والرسوم البيانية لديها عدد لا يحصى من مزايا مختلفة. كل من قدامى المحاربين والمهورين استخدام هذه الأداة لتحقيق أقصى قدر من أرباح التداول. لذلك، يجب أن ننظر إلى دمج المخططات الفوركس في منهج التداول الخاص بك. ثق في؛ سوف تستفيد منه.


تلخيص، يمكنك أن تقول أن استخدام الرسوم البيانية يجعل فك التشفير الفوركس شراء شراء إشارات أكثر قابلية للإدارة. وبصرف النظر عن هذا، وسوف تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل في سوق الصرف الأجنبي.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


جول 11، 2017 2:16:33 آم.


لنفترض أن عملة التداول الخاصة بك هي الدولار الأمريكي والين الياباني، يجب أن تكون واضحا أن الدولار هو العملة الأساسية. يتحدث ببساطة، هو العملة التي سيتم شراء.


جول 11، 2017 2:11:19 آم.


وجود نظام تداول موثوق به هو حلم كل تاجر جديد يريد أن يكون. في نواح كثيرة، وهذا يمكن أن يكون الخبراء و رسكو؛ ق المشورة التي سعى بعد ذلك. إذا كنت ح.


جول 11، 2017 2:07:00 آم.


في كل مكان حول التجار الاستفادة من أنظمة النقد الأجنبي لعملياتها التجارية. أنها تساعدهم على اتخاذ قرارات حاسمة في وقت سريع فائقة ووضع قفل على مربحة.


عند مقارنة جميع منصات التداول المختلفة. سوق الصرف الأجنبي سوف كوم.


بمجرد الحصول على التنوير وافرة بشأن سوق الفوركس وعملها، المقبل هو.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ما الفوركس شراء وبيع إشارات يمكنني استخدام؟


يأتي سؤال هذا الأسبوع من كندريك، الذي يسأل:


هل سيكون من المناسب جدا مناقشة مختلف بيع وشراء الإشارات التي كنت في كثير من الأحيان أو عادة تبحث عن عند التداول، وخاصة بعد تحديد الدعم والمقاومة؟


كل شيء أقوم به في سوق الفوركس يدور حول ستة إشارات شراء وبيع. ثلاثة أنماط شمعدان في حين أن الثلاثة الأخرى هي أنماط الرسم البياني مثل الرأس والكتفين.


السؤال المذكور أعلاه ذكرني أنه بينما كنت قد كتبت عن هذه الإشارات بشكل منفصل، أنا & # 8217؛ أبدا تجميعها في وظيفة واحدة. لذلك بدا هذا وكأنه فرصة مثالية لتعطيك عرض صورة كبيرة من الإشارات التي استخدمها.


إذا كنت & # 8217؛ اتبعتني في أي وقت من الزمن، أنت تعرف أنني أحب أن تبقي الأمور بسيطة. حتى في حين أن أنماط ستة أدناه يمكن أن تكون مربحة للغاية، فهي أيضا بسيطة لفهم.


في الواقع، قد يقول البعض أنها بسيطة جدا. ولكن أؤكد لكم أنه بعد استخدام الإشارات في هذا المنصب لأكثر من خمس سنوات، فهي كل ما تحتاجه لتصبح مربحة باستمرار في سوق الفوركس.


ما يلي هو ملخص للإشارات المختلفة التي استخدمها جنبا إلى جنب مع أمثلة الحياة الحقيقية لكل منهما. لا تتردد في استخدام الروابط في جميع أنحاء هذا المنصب لمعرفة المزيد عن أنماط مختلفة بما في ذلك طرق الدخول والخروج.


مع ذلك، دعونا نبدأ.


أنماط الشمعدان.


هناك ثلاثة أنواع من أنماط الشمعدان التي أبحث عنها خلال أسبوع التداول. فهي بار دبوس، بار تجتاح وبار داخل.


في حين أن شريط دبوس يمكن تداولها على 4 ساعات والأطر الزمنية اليومية، كل من الكبريت والداخل القضبان هي الأكثر فعالية على الإطار الزمني اليومي وأعلى. إذا كنت تستخدمها على أي إطار زمني أقل من اليومية التي تفتح نفسك حتى ايجابيات كاذبة.


دعونا نلقي نظرة على كل واحد بمزيد من التفصيل.


بالنسبة لأولئك الذين اتبعوا لي لفترة من الوقت الآن، وسوف تأتي كما ليس من المستغرب أن نسمع أن بلدي نمط الشمعدان المفضل هو شريط دبوس. تتميز هذه الشموع بفتات طويلة أو علوية طويلة وتمثل رفضا للدعم أو المقاومة.


هذه الجملة الأخيرة هي أهمية قصوى لفعالية نمط شريط دبوس. وبدون وجود منطقة دعم أو مقاومة رئيسية بالقرب من الشمعدان، فإن التشكيل لا معنى له.


وفيما يلي مثال على شريط دبوس هبوطي على الرسم البياني اليومي أودوس:


لاحظ كيف بعد الإغلاق دون مستوى رئيسي، شكل الزوج شريط دبوس هبوطي بعد إعادة اختبار المنطقة كمقاومة جديدة. وكان من شأن الدخول القصير على تراجع بنسبة 50٪ أن يحقق ربحا مرتبا في أقل من 48 ساعة.


لمعرفة المزيد عن شريط دبوس بما في ذلك كيفية التجارة، انظر هذا المنصب.


بار.


شريط الانغماس هو نمط انعكاس يمكن أن يشير في كثير من الأحيان إلى الإرهاق من المشترين أو البائعين. كما يوحي الاسم، انها شمعة التي تغرق تماما السابقة.


إحدى القواعد الحاسمة لاستخدام هذه الإشارة هي فقط الانتباه إلى أنماط التجميع التي تتطور على الرسم البياني اليومي وما فوق. أي إشارة على الرسوم البيانية اللحظية لا يمكن الاعتماد عليها بمعنى أنها يمكن أن تكون إيجابية كاذبة.


نقطة مهمة أخرى هي أن نمط الشمعدان يجب أن تكون على مستوى عال أو منخفض. وإلا فإنه لن يشير إلى الإرهاق اللازم من الثيران أو الدببة التي تجعلها إشارة انعكاس فعالة.


وفيما يلي مثال على شمعة تجتاح على الرسم البياني اليومي أودوس.


لاحظ أن الشمعة شكلت على ارتفاع سوينغ وعلى مستوى المقاومة التي كانت موجودة لعدة أشهر.


راجع الرابطين أدناه لمعرفة المزيد.


بار داخلي.


عندما بدأت التداول مع حركة السعر في عام 2018، بدأت مع شريط دبوس وداخل شريط شمعدان أنماط. أحسبت أنني سوف تتعلم إشارات اثنين داخل وخارج قبل النظر في أنماط أخرى أكثر تقدما.


لقد كانت خطوة جيدة. أنا دائما دافع عن الالتصاق مع واحد أو اثنين من أنماط الأسعار في البداية قبل توسيع الخيارات الخاصة بك. عدد أقل من الأشياء لديك لتعلم أسهل هو أن تصبح بارعا من خلال شحذ في هذا الموضوع في متناول اليد.


ولكن على مر السنين لقد انتقلت بعيدا عن التداول داخل شريط، على الأقل إلى حد ما. ما زلت وجدت هنا وهناك هناك أن يلفت انتباهي، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، وأنا لا تجارة ذلك.


وهذا لا يعني أنها ليست إشارة مربحة. وهذا يعني فقط أنها لا تناسب أسلوبي بقدر الإشارات الأخرى في هذا المنصب.


مع ذلك قال، لشخص يبحث عن إشارة تجارية الاتجاه جيدة، شريط الداخلية هي واحدة من أفضل في رأيي. المفتاح، ومع ذلك، هو التأكد من التمسك الإطار الزمني اليومي. أي شيء أقل من ذلك، وسوف ينتهي بك الأمر مع الكثير من الايجابيات كاذبة.


فيما يلي ثلاثة صعود داخل القضبان التي شكلت على الرسم البياني اليومي أوسجبي خلال ارتفاع حاد.


المفتاح هنا هو العثور على الزوج الذي يتجه. يجب عليك أيضا أن تولي اهتماما وثيقا لموقع الدعم والمقاومة قبل اتخاذ قرار لتنفيذ التجارة.


انظر هذه المشاركة في استراتيجية التداول شريط داخل لمعرفة المزيد.


أنماط الرسم البياني.


الآن بعد أن نظرنا إلى أنماط الشمعدان الثلاثة التي استخدمها، دعوا يغوصون في أنماط الرسم البياني الثلاثة. وتشمل هذه الرأس والكتفين والقنوات والأوتاد.


كما يوحي الاسم، هذه هي الأنماط التي تشكل على مدى فترة طويلة على الرسم البياني وتشمل الشموع متعددة. في الواقع، فإن معظم الهياكل التقنية التي استخدمها يستغرق أسابيع أو شهور أو حتى سنوات لتتحقق.


والخبر السار هو أننا لا نحتاج إلى الانتظار أشهر أو سنوات للتداول. مع عشرات من أزواج العملات تحت تصرفنا، هناك & # 8217؛ دائما تقريبا شيء للقيام به.


الرأس والكتفين (والعكس)


عندما يتعلق الأمر الربحية، ونمط الرأس والكتفين في الجزء العلوي من القائمة. وهي عادة ما تشكل بعد انتقال موسع وإشارات استنفاد من المشترين.


يمثل نمط الرأس والكتفين العكسي أيضا انعكاسا محتملا، ولكنه يفعل ذلك بعد تحرك مطول لأسفل واستنفاد إشارات من البائعين.


السبب في أنني أقول هذه التشكيلات يمكن أن تكون مربحة للغاية هي أنها غالبا ما توفر عدة مئات من النقاط من الربح إذا تم تداولها بنجاح.


وهنا نموذج الرأس والكتفين التي شكلت على الرسم البياني الأسبوعي نزدجبي على مدى عدة أشهر. كان هذا تشكيلا أنا تداولت وعلق أيضا على عدة مرات على هذا الموقع كما تكشفت الأمور.


في حالة هذا الانعكاس نزدجبي، وبلغت مبيعات أكثر من 1200 نقطة.


لاحظ أن الرأس والكتفين أيضا يأتي مع ما يسمى الهدف المقاس. هذا هو هدف الربح المحتمل الذي تم العثور عليه باستخدام ارتفاع الهيكل.


تعلم كل شيء هناك لمعرفة نمط الرأس والكتفين في هذا الدليل المفصل.


يمكنك معرفة المزيد حول كيفية استخدام الأهداف المقاسة في هذا المنصب.


القنوات (صعودا وهبوطا)


تحدث القنوات في كثير من الأحيان أكثر مما يفهمه معظم التجار. أنها وفيرة بشكل خاص بعد تحرك الاندفاع صعودا أو هبوطا. القنوات التي تشكل بهذه الطريقة تعرف باسم الثور والأعلام الدب.


إذا كنت قد اتبعتني لفترة من الوقت، كنت لا شك رأيت لي التعليق على أي قناة تصاعدي أو تنازلي. في الواقع، أراهن ليس أسبوع واحد يذهب حيث أنا لا تستخدم قناة لتحديد الخطوط العريضة لعمل السعر على الرسم البياني معين.


أنها توفر وسيلة ممتازة لتحديد وموجز فترات التوحيد التي يمكن أن توفر فرصة للعب الاختراق لاحق.


في ما يلي مثال حديث لقناة تصاعدية على الرسم البياني اليومي لزوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي:


لاحظ كيف بدأت القناة الصاعدة أعلاه تشكيل بعد خطوة طويلة أقل. على هذا النحو، يمكننا أيضا أن نطلق على هذا العلم الدب، الذي غالبا ما يمثل استمرارا للاتجاه السائد.


تحقق من دليل مفصل حول كيفية التجارة قنوات متساوية البعد لمزيد من المعلومات.


في حين أن عادة نتيجة التوحيد، يمكن للقنوات في بعض الأحيان الخطوط العريضة لاتجاه أوسع أو دورة. هذا هو الحال مع القناة الصاعدة على الرسم البياني الشهري نزدجبي أدناه.


بدلا من استخدام القناة أعلاه للقبض على الاختراق (الذي سيستغرق عقود)، وأود أن استخدام تشكيل مثل هذا لتشكيل نظرة على المدى الطويل للزوج.


اطلع على هذه المشاركة للحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام قنوات متعددة السنوات مثل القنوات أعلاه.


الأوتاد (التضييق والتوسع)


مثل القنوات، أسافين عادة ما تمثل التوحيد. ومع ذلك، ما يميزها هو طبيعتها الطرفية. وبعبارة أخرى، فإن الوتد الضيق له نقطة نهاية نهائية في حين أن القناة لا.


يظهر الرسمان البيانيان التاليان الفرق بين إسفين الضيق وتوسعة الوتد.


أول الأمر هو إسفين ضيق على الرسم البياني لساعة 4 غبببي.


كما يوحي الاسم، يحدث إسفين ضيق عندما يحصل على حركة السعر & # 8220؛ تقلص & # 8221؛ من خلال الدعم والمقاومة. لأن الزوج ليس لديه خيار سوى في نهاية المطاف الخروج، ونحن نسمي هذا النمط الطرفية.


الآن، هنا & # 8217؛ s مثال على توسع إسفين على الرسم البياني لساعة 4 ساعات غبجبي:


لاحظ كيف على عكس الوتد الضيق في الرسم البياني الأول، فإن حركة السعر في تشكيل موسع & # 8220؛ المشجعين خارج & # 8221؛ مع مرور الوقت. ولا يعتبر الوتد الموسع نمطا نهائيا لأن الزوج يمكن نظريا ألا يكسر الدعم أو المقاومة أبدا.


وبطبيعة الحال، يقول الواقع أن التشكيل سوف ينهار في نهاية المطاف كما كان الحال في الرسم البياني أعلاه.


تريد أن تعرف المزيد عن إسفين توسيع؟ اطلع على هذه المشاركة.


الكلمات الأخيرة.


إذا كنت جديدا على العمل السعر أو مجرد النظر لإضافة إشارة إضافية أو اثنين إلى ترسانة الخاصة بك المنشأة بالفعل، القائمة أعلاه هو مكان عظيم للبدء. كل واحد بسيط ولكن مربحة للغاية إذا كنت تتبع الدروس على هذا الموقع (انظر الروابط في جميع أنحاء هذا المنصب).


نصيحتي هي اختيار واحد أو اثنين من الإشارات، وتعلم خصائص وطرق الدخول والخروج، وما إلى ذلك قبل الانتقال. في محاولة لمعرفة كل ستة في نفس الوقت من شأنه أن يجعل الأمور أصعب مما يجب أن تكون في رأيي.


أيضا، والمزيد من المواد التي تحاول هضم في وقت واحد، ويعد سوف يستغرق لتصبح بارعة. عن طريق اختيار واحد فقط أو اثنين من أنماط، عليك أن تكون قادرا على السيطرة عليها في وقت أقل بكثير مما لو كنت أخذت على كل ستة في نفس الوقت.


أخيرا ولكن ليس آخرا، التمسك الإطار الزمني لمدة 4 ساعات واليوم، وتدوين الملاحظات والحفاظ فقط تتراكم على التجربة. قبل أن تعرف ذلك، عليك أن ترى أشرطة دبوس والقنوات دون التفكير حتى.


دورك: اسأل جوستين أي شيء.


أحب هذا الأسبوع الجديد Q & أمب؛ A أن تكون ناجحة وتوفير مستودع لا تقدر بثمن من الإجابات على الأسئلة الشائعة الفوركس.


للقيام بذلك، أنا بحاجة لمساعدتكم.


إليك ما يمكنك فعله للتفاعل وإجابة سؤالك في مشاركة الأسبوع القادم:


اسال اسئلة. نشرها في التعليقات أدناه أو سقسقة لهم ليJustinBennettFX مساعدتي الإجابة على الأسئلة. إذا فاتني شيئا أو إذا كان لديك شيء لإضافة، لا تتردد في ترك تعليق أدناه.


تم تداول 2.5 سنة - غير مربحة - حاليا في دورة حتى لا الحلوى الآن - ربما في وقت لاحق.


لا تقلق، جيمس. هناك & # 8217؛ s طن من المواد الحرة هنا لهضم.


فقط أتساءل ما هو رأيك في العرض والطلب التداول؟ هل سبق لك استخدام هذه المناطق؟ أي نصائح حول ذلك إذا كان لديك أي سيكون باردا. أحب موقعك 😀


مرحبا جوستين، شكرا على السؤال. مستويات الدعم والمقاومة التي أستخدمها في جميع أنحاء هذا الموقع هي نتيجة ثانوية للعرض والطلب، ولكن يمكنني بالتأكيد أن أتحدث بالتفصيل عن الموضوع في Q & أمب؛ A.


أردت فقط أن أقول هذا هو واحد من المواد الأكثر فائدة على تداول حركة السعر لقد جئت عبر. جميلة جدا كل ما نحتاج إلى معرفته حول تداول حركة السعر في وظيفة واحدة موجزة وغنية بالمعلومات. أشياء عظيمة. الآن لوضعه موضع التنفيذ!


هذا & # 8217؛ ق كبيرة لسماع، دان. أنا أقدر ردود الفعل. في صحتك.


بدأت الحب تقنية السنة، والآن بدأت الحصول على الربح، تك كثيرا عن السنة المساعدة.


أنت & # 8217؛ مرحبا جدا، روزلي. نشكرك على مشاركة تجربتك باستخدام هذه الاستراتيجيات.


أسلوبك يؤثر على طريقة التداول، لأنه يناسب نوع التداول الخاص بي. وشكرا لكم جوستين.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، أغونغ. سعيد للمساعدة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


مرحبا، عزيزي جوستين،، هذا المقال هو مثل مخزن الإجمالي، لا حاجة للانتقال هنا وهناك. بسيطة ولكن شرح جيدا. شكرا واستنمتع بنهاية اسبوع سعيدة.


أحب هذا القياس، محمود. شكرا على ملاحظاتك.


تقدير كبير وكبيرة أن يكون كل شيء على وظيفة واحدة مع تفسيرات بسيطة!


يسرها أن نسمع ذلك، ميمي. في صحتك.


رسم مخطط في المستقبل، آل يو & # 8217؛ هل هو ديسينغ بعض الأسطر على ما هابند، طفلي من 3 فان تفعل ذلك أيضا.


ما تعليق فظ و إريليفنت. ما هو بالضبط هذا & # 8216؛ الرسم البياني & # 8217؛ أنت & # 8217؛ d أحب أن أرى؟


عمل سعر التداول (كما هو موضح بشكل واضح جدا في هذه المقالة)، هو حول استخدام عصا الشموع وأنماط الرسم البياني في التقاء مع مناطق الدعم والمقاومة، وقنوات الكسر الخ


لماذا أنت مشترك في موقع على شبكة الانترنت التي يمكن أن تساعدك مع تداول السلطة الفلسطينية الخاص بك عندما كل ما يمكنك القيام به هو وقحا الشخص كتابة هذا المنصب؟ هذه المادة جيدة (وعلاوة على ذلك، مجانا)، والتعليم.


أتمنى لكم كل التوفيق،


اسمحوا لي أن أعرف أي تعليق كنت & # 8217؛ د أحب أن أرى، وأنا & # 8217؛ سوف نكون سعداء لنشر الروابط. والحقيقة هي أن خمسة من الإشارات السبعة أعلاه نوقشت على هذا الموقع في الوقت الحقيقي.


وبعبارة أخرى، أنا & # 8217؛ م لا مجرد العودة بعد حقيقة ومستويات الرسم. تم أخذ الأمثلة أعلاه مباشرة من قسم إعدادات التجارة في هذا الموقع.


شكرا لك على هذه المقالة. تعلمت شيئا جديدا تماما، التمسك الأطر الزمنية 4hr وفوق. هو شريط دبوس جيدة على الإطار الزمني 1hr؟


جون، يمكن أن يكون مفيدا على الرسم البياني 1 ساعة، فقط تأكد من أن لديك سبب وجيه لتداوله. بعد أن قلت ذلك، تداول الرسم البياني لمدة ساعة قبل & # 8217؛ إعادة مربحة على اليومية هو مثل محاولة لتشغيل قبل أن تتمكن من المشي.


غوداي جوستين، قرأت بعض من مقالات أور، هم أر & # 8217؛ لا يقدر بثمن. المال هو قضية اور للقيام بذلك، فمن لفتة النبيلة التي بعض الناس سوف تبيع جست إلى هف كل أموال هذا العالم. مقالات اور كانت موجزة، حاسمة وفتحة العين. وأود أن أعرف إذا كان التقاء هو أيضا المقاومة والدعم؟


جون، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الكتابة عن التقاء في Q & أمبير؛ الجزء التالي. شكرا على السؤال.


ماذا عن نمط شمعدان التردد على مستوى الدعم والمقاومة؟ هل أنصح باستخدامه، وسيتم تقدير أي تعليق على ذلك من أنت.!


راهات، أي شيء يمثل التردد ليس & # 8217؛ ر قابلة للتنفيذ، لذلك أنا تميل إلى تجاهل ذلك. مع أن قال، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إضافة هذا السؤال إلى القائمة كما أعتقد بعض يمكن أن تستفيد من الجواب. في صحتك.


عظيم أن يكون كل هذا معا في وظيفة واحدة.


هل من الممكن أن تعطينا أوراق الغش مع ملخص نقطة من القواعد وربما مخطط لكل منهما؟ اعتقدت أنني رأيت شيئا من هذا القبيل على الموقع في مكان ما مرة واحدة ولكن لم يكن قادرا على العثور عليه في وقت لاحق.


لم أتمكن من إنشاء ملفات بدف من هذا القبيل لمشاركات Q & أمب؛ A الأسبوعية بسبب ضيق الوقت.


هذه هي وظيفة مفيدة جدا. شكرا جزيلا.


مرحبا جوستين، شكرا لكم على كل ما تبذلونه من التبصر في تداول حركة السعر. سؤال واحد فقط، على الرسم البياني إسفين ارتفاع، سيكون من غير الصحيح أن نقول أن حركة السعر المطبوعة قبل دوران أسفل يمكن اعتبارها قمة مزدوجة.


شكرا مرة آخرى.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. لن أدعوها قمة مزدوجة حيث أن أعلى مستوىين من التداولات اللحظية قريبة جدا، على الأقل بالنسبة لي. عادة، هناك & # 8217؛ ق كمية كافية من الفضاء بين اثنين من أعلى مستوياتها التي تشكل قمة مزدوجة.


مادة جيدة! شكرا، جوستين!


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، دان.


ما رأيك في الرأس والكتفين المحتملين على الزوج غب / نزد؟


شكرا جوستين لتوجيه لنا.


بلز يمكن ش دليل لي سؤالي.


ماذا يجب أن نفعل عندما أخبار كبيرة هو الخروج في حين بلدي التجارة يجري. أنا أخشى أن تصل إلى وقف الخسارة بلدي.


يا سيدي، عندما يكسر السوق القناة. أسافين، قيعان مزدوجة الخ أحيانا ريتيستس. وأحيانا ليس كذلك. فكيف أحصل في التجارة وفقا لذلك؟


لديك لتجربة مع كل من. شخصيا، انتظر إعادة الاختبار. I & # 8217؛ د بدلا من تأمين نسبة مواتية للمخاطر / المكافأة حتى لو كان ذلك يعني ربما في عداد المفقودين على التجارة.


هل يمكنك أن توضح لي لماذا لا يعلم أحد التداول اليوم؟ أنا أعرف بعض الناس جعل الكثير من المال بهذه الطريقة، وليس كل من يريد أن يتأرجح أو موقف التجارة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment