Thursday 1 March 2018

ثنائي خيارات نظام الروبوت


كيف يعمل الروبوت ثنائي؟


الروبوتات الثنائية هي وسيلة رائعة لكسب المال، وخاصة بالنسبة للوافدين الجدد. ولكن العديد من التجار يسألون أنفسهم، كيف يعمل الروبوت ثنائي؟ نحن شرح التفاصيل وتظهر لك كيف الروبوتات الثنائية يمكن أن تساعدك على أن تصبح التجارة مربحة.


في التفاصيل، هذه المادة سوف يجيب على هذه الأسئلة:


كيف يعمل الروبوت ثنائي؟ كيف يتعامل الروبوت مع الخيارات الثنائية للتجارة؟ اختبار الروبوت ثنائي مجانا.


مع إجابات على هذه الأسئلة، وسوف نفهم كيف تعمل الروبوتات الخيارات الثنائية، وكيف يمكنك استخدامها لتصبح غنية.


كيف يعمل الروبوت ثنائي؟


ويستند الخيارات الثنائية الروبوت على فرضية بسيطة: فإنه يفعل كل ما تبذلونه من التداول بالنسبة لك. لتحقيق هذا الهدف، والروبوت يفعل ثلاثة أشياء:


الروبوت يحلل السوق لإيجاد فرص تجارية مربحة، الروبوت يستثمر تلقائيا في فرص جيدة، والروبوت يدير أموالك وفقا لإعدادات محددة مسبقا.


لفهم تفاصيل كيف يعمل الروبوت الخيارات الثنائية، دعونا ننظر في كل من هذه الأمور الثلاثة بشكل فردي.


1. كيف يحلل الروبوت السوق للعثور على فرص تجارية مربحة.


الخطوة الأولى لتداول الخيارات الثنائية هي إيجاد فرص جيدة. تستخدم الروبوتات ثلاثة مفاهيم مختلفة للعثور على أفضل الفرص التجارية:


معظم برامج الروبوت تستخدم برامج الكمبيوتر لتحليل السوق. هذه البرامج تنفذ استراتيجية محددة مسبقا على أساس التحليل الفني، ورصد مئات من الأصول في وقت واحد. يمكن للبرامج استخدام مجموعات معقدة من المؤشرات، ويمكن تنفيذ كل استراتيجية تقريبا التي يستخدمها التجار البشري، لكنها لم تتعب أبدا، وأنها لم يخطئ أبدا. حتى البنوك الكبيرة تستخدم أنظمة التداول الآلي، لذلك هذا هو نهج ثبت. بعض الروبوتات تعتمد على التجار البشر لتحليل السوق. وتستخدم هذه الروبوتات المحللين السوق المهنية التي ترصد السوق بالنسبة لك. عندما يجدون فرصة تداول مربحة، يمرون بها إلى روبوتهم، الذي ينفذه لجميع العملاء، بما في ذلك لك. هذا النظام مثالي للتجار الذين يريدون التجار من اللحم والدم للتعامل مع أموالهم بدلا من آلة باردة الدم. عدد قليل جدا من الروبوتات التجارة الأخبار. هذه الروبوتات رصد الافراج عن الأخبار، وتصنيفها، ومن ثم الاستثمار في التنبؤات تسمح هذه الأخبار. على سبيل المثال، إذا كانت هناك أخبار إيجابية بشكل حصري تقريبا عن أصل ما، فإن هذه الروبوتات سوف تستثمر في ارتفاع الأسعار. وبما أن معظم التجار على المدى القصير يفضلون التحليل الفني على أساس النهج القائم على الأخبار، فإن مقدمي هذه الإشارات نادرون بشكل لا يصدق. ومع ذلك، فإن استراتيجياتها يمكن أن تخلق أنظمة تجارية مربحة.


عليك أن تقرر لنفسك التي تقترب لك مثل أفضل. إشارات التداول الآلي هي الشكل الأكثر شيوعا من الروبوتات، وليس هناك شيء سيئ القول عن إشارات الآلي. على العكس من ذلك، يتطلب التحليل الفني من التجار إنشاء قواعد ومتابعتها على أنها صارمة وخالية من العاطفة قدر الإمكان. أجهزة الكمبيوتر هي مثالية لهذه المهمة - أنها لا تجعل أي أخطاء، وأنها تتبع القواعد بأقصى قدر ممكن.


إذا كنت لا تثق آلة مع أموالك، قد يكون أفضل حالا مع الروبوتات التي تستخدم التجار الحقيقي لتوليد إشاراتهم. إذا كنت ترغب في تداول الأخبار، انتقل مع الروبوت القائم على الأخبار. هذه الروبوتات نادرة، على الرغم من.


ومرة أخرى، ليس هناك حق وخطأ في هذه المسألة؛ هذه مسألة اعتقاد وتفضيل شخصي.


2. كيف الروبوت يستثمر تلقائيا.


عندما يجد الروبوت فرصة التداول، فإنه يستثمر تلقائيا في هذه الفرصة. عند البدء في استخدام الروبوت، لديك لإعداد اتصال بين الوسيط الخاص بك والروبوت الخاص بك، وبمجرد إنشاء هذا الاتصال، الروبوت الخاص بك وسوف تستخدم لتمرير على كل التجارة التي تريد أن تجعل. دون الحاجة إلى القيام بأي شيء، سيتم إجراء التجارة في حسابك، وسوف تحصل على جني المكافآت. هذه الخطوة من العملية مشابهة لجميع الروبوتات.


للسماح لك بتعديل عملية الاستثمار حسب تفضيلاتك، تقدم معظم برامج الروبوت عددا من الإعدادات التي يمكنك من خلالها ضبط كيفية عملها.


يمكنك الحصول على أداة على الانترنت أو البرنامج المساعد لمتصفحك والتي يمكنك إدارة إعدادات الروبوتات الخاصة بك. هناك أساسا ثلاثة إعدادات تؤثر على كيفية استثمار الروبوت الخاص بك:


اختيار الأصول. مع هذا الإعداد، يمكنك تحديد الأصول التي يراقب الروبوت الخاص بك. يمكنك استبعاد بعض الأصول من التداول الخاص بك، ولكن هذا لا معنى له. لا يوجد فرق جوهري بين الأصول، وليس هناك سبب لماذا يجب أن يكون الروبوت الخاص بك أكثر نجاحا تداول الأصول واحد من آخر.


وبطبيعة الحال، سيكون هناك فترات عندما الروبوت الخاص بك يؤدي بشكل أفضل مع أصول واحد من آخر، ولكن هذه الميول هي مجرد صدفة وليس هناك دليل على اتجاهات طويلة الأمد. تنشيط جميع الأصول دائما - المزيد من الأصول يعني المزيد من الصفقات، والمزيد من الصفقات يعني المزيد من المال.


السبب الوحيد الممكن لتفعيل عدد أقل من الأصول هو عندما تريد أن تجرب الروبوت الجديد مع أقل قدر ممكن من المخاطر. في هذه الحالة، يمكنك اختيار أصل واحد لنشر الصفقات الأولى الخاصة بك وتكون قادرة على سحب المكونات في وقت سابق إذا كان ينبغي أن يكون هناك مشكلة. استخدام إشارات عكسية. بعض الروبوتات تسمح لك لعكس إشاراتهم. إذا قمت بتنشيط هذا الخيار، الروبوت يستثمر في خيار عالية في كل مرة أنه يولد إشارة منخفضة وإلى خيار منخفض في كل مرة يولد إشارة عالية.


يجب عليك دائما إلغاء تنشيط هذا الخيار. والسبب هو أن الخيارات الثنائية تقدم فقط احتمالين لما يمكن أن يحدث - الأسعار يمكن أن ترتفع أو تنخفض. وبالتالي، فإن أسوأ الاحتمالات التي يمكن أن تحصل من أي وقت مضى للفوز في التجارة هي 50 في المئة - تماما كما هو الحال مع عملة الوجه، والاستثمارات العشوائية في بيئة الاحتمالين سيفوز لك نصف الاستثمار الخاص.


وهذا يعني، أسوأ نسبة الفوز الروبوت يمكن أن يكون 50 في المئة، أيضا. في هذه الحالة، عكس إشاراتها لن يغير شيئا - ما زلت ستفوز بنسبة 50٪ من صفقاتك. إذا كان التحليل الفني الروبوت يزيد نسبة الفوز به حتى أصغر هامش ممكن، ومع ذلك، كنت أسوأ حالا. بدلا من الفوز 51 في المئة من الصفقات الخاصة بك، على سبيل المثال، سوف يفوز فقط 49 في المئة من الصفقات الخاصة بك. بدلا من الفوز 60 في المئة من الصفقات الخاصة بك، فإنك لن تكسب سوى 40 في المئة من الصفقات الخاصة بك.


أبدا عكس الإشارات - يمكنك أن تفقد فقط. إذا كان الروبوت الخاص بك غير قادر على خلق الربح، تحقق لدينا قائمة أفضل من أفضل الروبوتات واختيار الروبوت الجديد، ولكن تجنب عكس إشارات أي الروبوت بأي ثمن. إعدادات وقف الخسارة. مع إعدادات وقف الخسارة، وخيارات الروبوتات الثنائية تريد أن توفر لك وسيلة سهلة لتجنب فقدان الشرائط. يمكنك تحديد عدد الصفقات الخاسرة أو الحد الأقصى من الخسائر بعد ذلك يلغي الروبوت التداول لهذا وينتظر حتى اليوم التالي قبل استئناف التداول.


وللأسف، فإن هذا النظام يفشل في الوفاء بوعده. والحقيقة هي أنه طالما كنت تتبع استراتيجية - وكل روبوت لا - فرصتك في الفوز في التجارة دائما ثابتة. بغض النظر عما إذا كنت قد فاز أو فقدت الصفقات العشرة الماضية، لديك دائما نفس الاحتمالات لكسب التجارة المقبلة. ونتيجة لذلك، يجب عليك أبدا الإقلاع عن التداول بعد سلسلة خاسرة. هذا القرار فشل في تحسين الاحتمالات الخاصة بك، فإنه يمكن فقط تأخير فترة الانتظار الخاص بك حتى سوف يفوز في التجارة المقبلة، وليس هناك نتيجة إيجابية التي يمكن أن تأتي منه.


3. كيف الروبوت يدير أموالك.


بالإضافة إلى الإعدادات التي يمكنك ضبط كيفية التداول الروبوت، جميع الروبوتات توفر لك الإعدادات التي تسمح لك لاختيار الطريقة التي تريد إدارة أموالك. وتشير إدارة الأموال إلى عملية تحديد مقدار ما تريد استثماره في تجارة واحدة، وهو أمر لا يقل أهمية عن قرار تحديد الأصول التي يتعين استثمارها. إدارة المال الصحيح سوف تجعلك غنيا، ولكن إدارة المال خاطئ سوف تدمر لك حتى إذا كنت الفوز على نسبة عالية من الصفقات الخاصة بك.


الروبوتات نقدم لك ثلاثة أنواع من إدارة الأموال:


لا إدارة الأموال على الإطلاق. هذا هو أبسط شكل من أشكال الاستثمار، وليس بالضرورة أسوأ. الروبوتات دون إدارة المال تسمح لك لتحديد المبلغ الذي تريد الاستثمار في كل صفقة واحدة، وأنها سوف تبقي ببساطة استثمار نفس المبلغ حتى تقوم بتغيير الإعداد.


هذا ليس أسوأ أنواع إدارة الأموال لأنه على الرغم من الروبوت الخاص بك لا تفعل أي شيء الحق بالنسبة لك، على الأقل أنها لا تفعل أي شيء خاطئ. هذا يترك لك مجانا لإدارة أموالك. اعتمادا على كم من الوقت لديك للاستثمار وخطر الاستراتيجية الخاصة بك، يمكنك ببساطة فتح إعدادات الروبوت الخاص بك على فترات التي تناسبك وضبط الاستثمار الخاص بك في التجارة. إذا قمت بضبط الإعدادات الخاصة بك يوميا أو على الأقل أسبوعيا، ليس هناك الكثير التي يمكن أن تسوء. إدارة الأموال التي تزيد من الاستثمار الخاص بك بعد الخسارة. هذا هو النوع الأكثر شيوعا من إدارة الأموال التي توفرها الروبوتات بالإضافة إلى خيار عدم إدارة الأموال. لسوء الحظ، بل هو أيضا نوع من إدارة الأموال التي سوف تدمر لك.


إدارة المال الأكثر شيوعا من هذا النوع هو نظام إدارة المال مارتينغال. مع هذا النظام، الروبوت الخاص بك مضاعفة الاستثمار الخاص بك في التجارة بعد كل خسارة التجارة، في محاولة لكسب الخسائر التي قمت بها للتو. بمجرد الفوز في التجارة، فإن الروبوت إعادة تعيين الاستثمار في التجارة إلى المبلغ الأصلي وبدء دورة من جديد.


وسيعمل هذا النظام حتى يفشل. وهذا يعني أنك سوف عاجلا أم آجلا تفقد الكثير من الصفقات في صف واحد أنك لن تكون قادرة على مضاعفة أموالك مرة أخرى. سوف تستثمر كل شيء تقريبا في التجارة الأخيرة، وتفقده، وينتهي في نهاية المطاف. هذا هو السبب في أن عليك تجنب نظم إدارة الأموال التي تزيد من الاستثمار الخاص بك بعد خسارة بأي ثمن. إدارة الأموال التي تقلل من الاستثمار بعد الخسارة. هذا هو أفضل نوع من إدارة الأموال، ولكنه أيضا نادر جدا. مع هذا النظام، فإنك تستثمر نسبة صغيرة ثابتة من رصيد حسابك الإجمالي في كل صفقة. عندما تفقد التجارة، ينخفض ​​رصيد حسابك، وينخفض ​​الاستثمار الخاص بك في التجارة أيضا.


هذا النوع من إدارة الأموال يساعدك على البقاء على قيد الحياة فقدان الشرائط دون الإفلاس، وأنه يساعدك على زيادة الاستثمار الخاص في التجارة كما تحصل على أكثر ثراء وتوسيع قدراتك المالية. هذه هي الطريقة المثلى للتداول، وهذا هو نوع من إدارة الأموال التي يجب استخدامها.


كما ترون من هذه القائمة، والقرار الذي نظام إدارة الأموال لاستخدام بسيط:


إذا كان الروبوت الخاص بك يوفر خيارا لاستثمار نسبة ثابتة من رصيد الحساب العام الخاص بك على كل التجارة، واستخدامه. اختيار الإعداد في مكان ما بين 2 و 5 في المئة، اعتمادا على مقدار المخاطر التي كنت على استعداد لقبول. إذا كان الروبوت الخاص بك يفتقر إلى الخيار لاستثمار نسبة ثابتة من رصيد الحساب العام الخاص بك على كل التجارة، واستخدام المبلغ الثابت وإدارة أموالك بنفسك. تأكد من ضبط الإعداد مرة واحدة على الأقل في الأسبوع أو أفضل مرة واحدة في اليوم، وسوف تكون فعالة بنفس القدر من الفعالية كما هو الحال مع الروبوت الذي يدير أموالك بالنسبة لك.


كيف يتعامل الروبوت مع الخيارات الثنائية للتجارة؟


مرة واحدة كنت قد ضبطت جميع إعدادات الروبوت الخاص بك، لديك لتوصيله إلى وسيط ثنائي الخاص بك. مع إنشاء هذا الصدد، يمكن للروبوت الخاص بك تداول الخيارات الثنائية بالنسبة لك في حسابك.


هذا النظام يعمل بطريقة بسيطة. كل الروبوت لديه اتصال لعدد من السماسرة. من أجل استخدام هذا الروبوت، لديك لديك حساب مع واحد من هؤلاء الوسطاء.


يمكن للروبوت الذي يتصل بوسيط إرسال إشاراته بطريقة يفهمها الوسيط. هذا الاتصال يعمل تماما مثل أي اتصال من اثنين من الأجهزة الإلكترونية. وهو يتطلب واجهة مشتركة، والسائقين الصحيح، وعملية الإعداد، وهذا هو السبب في عدم كل الروبوتات يمكن الاتصال بجميع الوسطاء.


إذا كان لديك أي حساب مع السماسرة التي يدعم الروبوت الخاص بك، اتصل دعم الروبوتات الخاصة بك. في كثير من الأحيان، فإن الناس الدعم قادرون على اقامة اتصال بالنسبة لك. إذا استطاعوا، لا يزال بإمكانك استخدام الروبوت. إذا لم تتمكن من ذلك، عليك إما أن تجد الروبوت المختلفة التي تعمل مع وسيط الخاص بك أو لديك للتبديل إلى وسيط يعمل مع الروبوت الخاص بك.


لإعداد الاتصال بين الروبوت والوسيط الخاص بك، تحتاج إلى رمز أبي من الوسيط الخاص بك أن لديك للدخول مع الروبوت الخاص بك. نظام سهل نسبيا لاقامة، ولكن إذا كنت يجب أن تواجه أي مشاكل، فقط اتصل دعم العملاء الوسيط الخاص بك أو دعم العملاء الروبوت الخاص بك. وسوف تساعدك.


اختبار الروبوت ثنائي مجانا.


الآن بعد أن شرحنا كيف يعمل ثنائي الخيارات الروبوت، وربما كنت حكة لمحاولة واحدة لنفسك. لمساعدتك في محاولة الروبوت مجانا، ونحن يمكن أن تعطيك نصيحة ساخنة واحدة، وهذا هو الروبوت يسمى ثنائي الخيار روبوت.


ثنائي الخيار روبوت لديه ميزة فريدة من نوعها كونها وسيط الوحيد في السوق التي يمكنك الحصول على خالية تماما. الفكرة وراء هذا النظام عبقرية بسيطة: عند الاشتراك مع وسيط، هذا الوسيط يدفع مكافأة لمن تسليم العميل لهم. الخيار ثنائي الروبوت يستخدم ببساطة هذه المكافأة كما رسوم الاشتراك الخاص بك، مما يعني أن الوسيط الخاص بك هو دفع الروبوت بالنسبة لك ويمكنك الحصول على الخدمة مجانا.


إذا كنت ترغب في اختبار الروبوت مجانا، ثنائي الخيار روبوت هو أفضل فرصة يمكنك الحصول عليها. جميع الروبوتات الأخرى تهمة لكم من البداية، ولكن العديد منهم تقدم ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما. وهذا يعني أنه يمكنك الاشتراك في الروبوت، واختباره لمدة شهرين تقريبا، ومن ثم الحصول على كل ما تبذلونه من المال مرة أخرى - أي أسئلة طرحت.


إذا كنت ترغب في العثور على الروبوت مجانا لاختبار، اتبع واحدة من روابطنا إلى موقع ثنائي الخيار روبوت أو نلقي نظرة على الروبوتات في قائمتنا العليا.


استنتاج.


يمكن للخيارات الثنائية الروبوتات تولي عملية التداول بأكملها. أنها تحلل السوق بالنسبة لك، والعثور على فرص تجارية مربحة، والاستثمار تلقائيا، وإدارة أموالك - نظام مثالي لأي تاجر الذي يريد الاستعانة بمصادر خارجية للتداول الكامل.


كل ما عليك القيام به للحصول على هذا النظام يعمل بالنسبة لك هو العثور على الروبوت الجودة التي يمكن الاتصال وسيط الخاص بك وضبط إعدادات الروبوت. إذا كنت تدير أموالك بنفسك، قد تضطر إلى إضافة بضع دقائق كل يوم لضبط الاستثمار الخاص بك في التجارة - وهذا كل شيء.


لاختبار الروبوت مجانا، حاول ثنائي الخيار روبوت باتباع واحدة من الروابط لدينا أو إلقاء نظرة على الروبوتات في أفضل قائمة لدينا والاستفادة من تلك التي تقدم ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


هل يعمل روبوت الخيارات الثنائية مع نظام مارتينغال؟


نظام مارتينغال يعد التجار بسيطة ومضمونة الأرباح. ولكن هل يعمل ثنائي الخيارات الروبوت مع نظام مارتينغال؟ نحن الإجابة على هذا السؤال وشرح كيف يمكنك إدارة أموالك بشكل جيد مع الروبوت الخيارات الثنائية.


هل يعمل روبوت الخيارات الثنائية مع نظام مارتينغال؟ هو تداول الخيارات الثنائية المقامرة & # 8211؛ وماذا يضيف روبوت إلى المعادلة؟ كيفية إعداد ثنائي الخيارات الروبوت لتصبح غنية.


مع الإجابات على هذه الأسئلة، سوف تكون قادرة على الفور على فهم ما إذا كان أو لم يكن نظام مارتينغال يعمل مع الخيارات الثنائية الروبوت وكيف لديك لإعداد الخيارات الثنائية الروبوت الخاص بك لتصبح غنية.


هل يعمل روبوت الخيارات الثنائية مع نظام مارتينغال؟


العديد من التجار يحبون نظام مارتينغال لأنه يبدو بهذه البساطة وحتى العبقري. يمكنك ببساطة مضاعفة الاستثمار الخاص بك بعد كل خسارة التجارة، وبمجرد أن يفوز في التجارة، وكنت قد حققت ربحا. ثم تبدأ الدورة من جديد وتبدأ الاستثمار الأصلي الخاص بك. هذا النظام يعدك بأنك سوف تنتهي كل دورة مع الربح، وأنك سوف تصبح غنية في أبسط طريقة ممكنة.


لسوء الحظ، هذا النظام لا يعمل. عاجلا أو آجلا، سوف تفقد الكثير من الصفقات في صف واحد أنك لن تكون قادرة على مضاعفة الاستثمار الخاص بك مرة أخرى وينتهي بالإفلاس. يحاول المؤمنون في نظام مارتينغال تجاهل هذا الاحتمال، ولكن هناك سبب وجيه لعدم وجود مليونير هناك التي جعلت أموالها مع نظام مارتينغال. لفهم لماذا دعونا ننظر إلى مثال.


لنفترض أن لديك رصيد حساب قدره 10،000 دولار وأنك تستثمر 25 دولارا على أول صفقة لك مع نظام مارتينغال. 25 $ افتراض واقعي بالنسبة لك الاستثمار الأول لأنه هو الحد الأدنى من متطلبات العديد من الوسطاء و 2.5 في المئة فقط من رصيد الحساب من 10،000 $ - نهج آمن نسبيا.


الآن، كم عدد الصفقات سيكون لديك لتخسر في صف واحد حتى ينتهي بالإفلاس؟ بعد أول خسارة التجارة، سيكون لديك للاستثمار 50 $، ثم 100 $، وهلم جرا. سيبدو كامل صف استثماراتك المتزايدة كما يلي:


و 50 دولارا، و 100 دولار، و 200 دولار، و 400 دولار، و 800 دولار، و 600 1 دولار، و 200 3 دولار، و 400 6 دولار.


بعد ثمانين خسارة التجارة، سيكون لديك لاستثمار $ 6،400. للأسف، كنت قد استثمرت بالضبط نفس المبلغ في جميع الصفقات التي قمت بها قبل الجمع، وهو ما يعني أن لديك فقط 3،600 $ اليسار. لا يمكنك الاستمرار في نظام المال مارتينغال، وكنت قد فقدت أكثر من 60 في المئة من أموالك. الروبوت سوف تستثمر كل ما تبذلونه من المال في التجارة التاسعة والأخيرة، وإذا كان يفقد هذا واحد، كنت كسر.


الآن، السؤال الكبير هو: "كيف مثل مثل هذا الحدث؟" لحسن الحظ، وهذا هو الرياضيات سهلة. مع متوسط ​​الروبوت، تكسب 60 في المئة من الصفقات الخاصة بك. وهذا يعني أن احتمالات فقدان تجارة واحدة هي 40 في المائة. وتبلغ احتمالات خسارة تسعة صفقات على التوالي 40 فى المائة من قوة التسعة، اى 0.0026 فى المائة. الآن، 100 في المئة مقسوما على هذه النتيجة هو 3،815، الذي يقول لنا الكثير:


وبعد 3،815 صفقة، ستكون احتمالات إنهاء الإفلاس 100٪. (رياضيا.) بعد 1،908 الصفقات، احتمالات الخاص من إنهاء المفلس سيكون 50 في المئة. وبعد 382 صفقة، ستكون احتمالات إنهاء الإفلاس 10٪.


الآن يعتبر هذا: متوسط ​​الروبوت يجعل 5-15 الصفقات في اليوم الواحد. على افتراض متوسط ​​10 و 200 يوم تداول في السنة، وهذا يعني أن روبوت سيجعل 2000 الصفقات في السنة المتوسطة. وهذا يعني، حتى في السنة الأولى من التداول، احتمالات فقدان كل ما تبذلونه من المال أكثر من 50 في المئة. وبما أن معظم التجار تبدأ بأقل من 10،000 دولار ولكن لا يزال يتعين عليهم استثمار 25 دولارا لأنه الحد الأدنى من متطلبات وسطاءهم، واحتمالاتهم من كسب المال مع نظام مارتينغال هي أقل من ذلك.


هل أنت حقا على استعداد لاتخاذ هذا الخطر؟ إذا كنت التجارة في النظام لمدة عامين، كنت تقريبا مضمونة لتفقد كل ما تبذلونه من المال. فقط ضربة لا يصدق من الحظ يمكن أن توفر لك - قد أيضا تلعب اليانصيب.


ببساطة، هناك الجانب السلبي الكبير لنظام مارتينغال. ولكن ماذا عن الاتجاه الصعودي؟ دعونا نركز على هذا السؤال في الجزء التالي.


هو تداول الخيارات الثنائية المقامرة & # 8211؛ وماذا يضيف روبوت إلى المعادلة؟


في الجزء الأخير من هذه المقالة، قررنا أن فرصك في فقدان كل ما تبذلونه من المال مع نظام مارتينغال بعد سنة واحدة هي ما يقرب من 50 في المئة. هذا سيئ. ولكن إذا كان 50٪ أخرى من المعادلة تجعلك مليونيرا، فإن النظام يستحق تسديدة، أليس كذلك؟ كنت ببساطة استثمار 10،000 $ عدة مرات حتى جعله من خلال السنة الأولى. وبمجرد القيام به، كنت قد قدمت أكثر من ما يكفي من المال للتعويض عن الخسائر القليلة. لتقييم نظام مارتينغال، نحن، لذلك، يجب أن تنظر في الاتجاه الصعودي، أيضا. لنفعل ذلك.


ما هو أفضل السيناريوهات لنظام مارتينغال؟ إذا كنت تجعل من خلال السنة الأولى، كم من المال سيكون لديك؟ دعونا نتمسك بنفس المثال كما هو الحال في الجزء الأول: لديك رصيد حساب 10000 $، واستثمار 25 $ في التجارة، والفوز 60 في المئة من الصفقات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، نفترض أن تحصل على عائد متوسط ​​قدره 70 في المئة على كل صفقة - افتراض واقعي. كم من المال سوف تجعل مع نظام مارتينغال أكثر من سنة واحدة؟


سوف المؤمنين في نظام مارتينغال اقول لكم انك سوف تجعل الكثير من المال في كل مرة تكسب التجارة. هذا الافتراض هو الافتراض الأساسي الذي بني عليه نظام مارتينغال. لسوء الحظ، بل هو أيضا خطأ تماما.


وإليك ما يمكن أن يحدث على الصفقات الخاصة بك:


إذا كنت تستثمر 25 دولارا في أول صفقة لك والفوز في التجارة، سوف تحصل على عائدات إجمالية قدرها 42.50 $، والتي من شأنها أن صافي لكم ربح 17،50 $. إذا فقدت تجارتك الأولى، سوف مضاعفة الاستثمار الخاص بك، والاستثمار 50 $ في التجارة الثانية الخاصة بك، والحصول على العائد الإجمالي من 85 $ إذا كنت الفوز في التجارة. منذ كنت استثمرت بالفعل 75 $ في أول اثنين من الصفقات مجتمعة، وقد تقلصت أرباحك الإجمالية إلى 10 $. إذا فقدت تجارتك الثانية، سوف تضاعف استثمارك مرة أخرى، واستثمر 100 دولار في صفحتك الثالثة، واحصل على عائد إجمالي قدره 170 دولار إذا ربحت الصفقة. منذ كنت قد استثمرت بالفعل 175 $ في الصفقات الثلاث الأولى الخاصة بك، سوف تبدأ فقدان المال مع التجارة الثالثة الخاصة بك، بغض النظر عن ما إذا كنت الفوز أو فقدانه. إذا فقدت تجارتك الثالثة، سوف مضاعفة الاستثمار الخاص بك مرة أخرى، استثمار 200 $ في التجارة الرابعة الخاصة بك، والحصول على عائد إجمالي 340 $ إذا كنت الفوز في التجارة. منذ كنت استثمرت بالفعل 375 $ في أول أربعة صفقات مجتمعة، سوف تفقد 35 $ حتى إذا كنت الفوز في التجارة - الفجوة تبدأ في الاتساع. ويستمر هذا الاتجاه. وبمجرد الوصول إلى التجارة الثامنة حيث لديك لاستثمار 3،200 $، وكنت تفقد 935 $، حتى لو كنت الفوز في التجارة.


الآن يمكننا حساب التوقعات المتوقعة من هذا النظام مارتينغال. في متوسط ​​التجارة، سوف تحقق ربحا بقيمة 6.26 دولار فقط. على افتراض عشر صفقات في اليوم و 200 يوم تداول في السنة، وهذا من شأنه أن يؤدي إلى ربح 12،516.98 $ على استثمار قدره 10،000 $.


الآن، كل أرقامنا هي تقديرات تقريبية. بالإضافة إلى ذلك، تجاهلنا جميع تكاليف مثل هذا النظام، على سبيل المثال ما يقرب من 1200 $ للروبوت. وكقاعدة عامة، يمكننا مع ذلك أن نستنتج أن أفضل سيناريو الحالة مع نظام مارتينغال هو ربح ما يقرب من 100 في المئة في سنة واحدة.


مع هذه الفرضية، نظام مارتينغال يشبه الوجه عملة. يمكنك مضاعفة أموالك أو تفقد كل شيء، واحتمالات الخاص بك هي خمسين. إذا كنت مثل هذه الاحتمالات، ليست هناك حاجة لإنشاء نظام مارتينغال. يمكنك ببساطة الذهاب إلى الجدول الروليت المقبل والرهان 10،000 $ على الأحمر أو الأسود. الاحتمالات والدفعات المحتملة هي نفسها، ولكن يمكنك انقاذ نفسك الكثير من العمل وسنة من الانتظار.


ويوضح هذا المثال المشكلة الأساسية لنظام إدارة الأموال المارتينغال: حتى إذا قمت بتجنب الهبوط الهائل، فإن الاتجاه الصعودي غير جذاب للغاية ليضمن الجهد الذي يتطلبه النظام. ولذلك، يجب أن نخلص إلى أن العقيدة لا جدوى منها.


يمكنك ضبط الافتراضات الأساسية لنظام مارتينغال الخاص بك في أي بالطريقة التي تريدها - ربما كنت ترغب في الاستثمار أقل في كل تجارة أو ثلاثة أضعاف الاستثمار الخاص بك بعد الخسارة - ولكن لا تزال هناك مشاكل أساسية اثنين. هناك مخاطر عالية بشكل لا يصدق ومكافأة صغيرة جدا لتبرير هذا الخطر. لا يمكن تغيير أي تغيير.


عندما تضاعف أموالك بعد كل صفقة، على سبيل المثال، مازلت تحرز أرباحا بعد أن خسرت ست صفقات في صف واحد. ومع ذلك، سوف تصل أيضا إلى النقطة التي كنت غير قادر على زيادة الاستثمار الخاص بك في وقت أقرب بكثير. مع مثل هذا النظام، سوف يكون كسر بعد نصف سنة - مضمونة.


نظام مارتينغال لديه مشاكل غير قابلة للحل، وليس هناك أي وسيلة من حولهم.


كيفية إعداد ثنائي الخيارات الروبوت لتصبح غنية.


إذا كان نظام مارتينغال لا طائل منه، ثم ماذا تفعل؟ كيف يمكنك إدارة أموالك بشكل أكثر فعالية؟ الجواب على هذه الأسئلة هو إدارة الأموال على أساس النسبة المئوية.


مع هذا النظام إدارة الأموال، يمكنك استثمار نسبة صغيرة ثابتة من رصيد حسابك الإجمالي في كل التجارة. ومن الناحية المثالية، تتراوح هذه النسبة بين 2 و 5 في المائة.


على عكس نظام مارتينغال، إدارة الأموال على أساس النسبة المئوية يقلل الاستثمار الخاص بك بعد خسارة التجارة ويزيد من ذلك بعد الفوز التجارة بدلا من العكس، وإجراء تعديلات صغيرة في نسبة مباشرة إلى رصيد حسابك. هذا لديه ميزة أنه يمكنك البقاء على قيد الحياة فقدان الشرائط وتنمو باستمرار رصيد حسابك عندما تسير الامور في طريقك. استخدام هذا النوع من النظام، وسوف تكون على ما يرام.


لسوء الحظ، فإن معظم الروبوتات تفتقر إلى خيار استثمار نسبة مئوية من رصيد حسابك في كل صفقة. مع هذه الروبوتات، عليك أن تحدد استثمار ثابت في التجارة التي تعادل النسبة المئوية لرصيد الحساب العام الذي تريد الاستثمار. مع رصيد الحساب 2000 دولار واستراتيجية الاستثمار 2 في المئة من رصيد حسابك في التجارة، على سبيل المثال، يمكنك ببساطة تعيين استثمار ثابت من 40 $ في التجارة.


بعد بضعة أيام، كنت أعود، والتحقق من أداء الروبوت الخاص بك، وضبط الإعدادات الخاصة بك.


إذا زاد رصيد حسابك، فإنك تزيد من استثمارك لكل صفقة. إذا انخفض رصيد حسابك، فإنك تخفض استثمارك لكل صفقة.


مع هذا النظام، يمكنك السماح الروبوت الخاص بك القيام تحليل السوق والتداول، وكنت تدير أموالك. هذا يقلل من الاستثمار الخاص بك الوقت الأسبوعية لبضع دقائق في الأسبوع، ويمكن أن تولد نتائج أفضل بكثير من نظام مارتينغال.


استنتاج.


الجمع بين الخيارات الثنائية الروبوتات مع نظام مارتينغال هو استراتيجية التداول غير فعالة. النظام لديه فرصة كبيرة لتدمير لك، من المحتمل جدا في غضون عام، وحتى لو كنت البقاء على قيد الحياة العام، عودتك ليست أفضل مما لو كنت ببساطة لعبت الروليت. وبالتالي، فإن نظام مارتينغال ليس له مكان في العالم من الخيارات الثنائية.


إذا كنت ترغب في إدارة أموالك بشكل أكثر فعالية، واستخدام نظام إدارة الأموال على أساس النسبة المئوية. استثمر نسبة صغيرة من رصيد حسابك الإجمالي في كل صفقة. حافظ على النسبة المئوية ثابتة وضبط القيمة المطلقة مع تغير رصيد حسابك.


اتبع هذه النصائح، وأنت تعرف كل شيء لإدارة أموالك بشكل جيد.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


ثنائي الخيارات روبوت التعليقات.


ثنائي الخيار روبوت تستخدم ليكون أفضل أوتوترادر ​​لمستخدمي الروبوت خيار ثنائي. ومع ذلك، لقد قمنا الآن بتحديث قائمتنا لتقديم أفضل برامج الروبوتات الثنائية في عام 2017. لفترة محدودة فقط، قد يكون المستخدمون الجدد مؤهلين للحصول على خصم 50 دولار أمريكي، وسوف تحتاج إلى إيداع وسوف تحتاج إلى البريد الإلكتروني إنفستو لهذا الوقت عرض خاص حساس.


كيف يعمل ثنائي الخيار روبوت؟


ثنائي الخيار روبوت هو أداة مجانية لصناعة السيارات في التداول للخيارات الثنائية التي تربط إلى وسيط الخاص بك وتضع تلقائيا الصفقات بالنسبة لك. لديك خيار من استخدام ميزة تجارة السيارات، الذي يضع الصفقات تلقائيا عند إعطاء الإشارات، أو يمكنك إدخال الحرف يدويا.


نظام ثنائي الخيار روبوت يعمل باستخدام اختيار ستة مؤشرات فنية مختلفة بما في ذلك الاتجاه، ماسد، رسي، ستوشاستيكش، ويليامز و تسي.


الخيار الثنائي روبوت & # 8211؛ الشاشة الرئيسية.


بمجرد تحميل البرنامج وتسجيل الدخول، يمكنك تحديد المؤشرات التي تريد استخدامها من أجل الحصول على الإشارات. وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك اختيار زوج العملات، ونظام التداول، ووقت انتهاء الصلاحية وقيمة كل صفقة.


ما هو متوسط ​​معدل الربح؟


بعد اختبار البرنامج من أنا أعجب تماما مع معدل الفوز. بشكل عام، سترى معدل ربح بنسبة 70٪، والذي يختلف باختلاف الإطار الزمني الذي تستخدمه. أنا لا أثق في معدل الفوز 83٪ ادعى على الصفحة الرئيسية أو "أحدث الصفقات" الشاشة لأن هذا هو عرضة للتغيير ويجب أن يكون لديك استراتيجيات التداول الخاصة بك في مكان ومنهجية واضحة للدخول ومعرفة متى للخروج الخاص بك الصفقات، ما أجده هو الناس الذين يريدون فقط لإيداع كومة من النقدية في حساب الروبوت ثنائي وحاول أن تصبح مليونيرا خلال الليل من خلال التداول بقدر ما تستطيع في أقصر الأطر الزمنية مع أي اعتبار لأي شيء يحدث في الأسواق، كنت تجنب استخدام 60S مرات انتهاء الصلاحية على ثنائي الخيار روبوت كما إشارات أكثر عرضة للضوضاء الخلفية في الأسواق. على سبيل المثال، ربما كنت أرى معدل ربح يتراوح بين 30 و 50٪ مع 60 خيارا ثانويا بينما إذا استخدمت مؤشراتي المفضلة على إطارات زمنية أعلى مع إدارة المخاطر الصحيحة، يمكنني العثور على صفقات عالية محتملة مع والتحيز نحو انتظار تأكيد التأكيد الذي يعني استخدام عدة مؤشرات لمساعدتي وتشكل جزءا من استراتيجية التداول بلدي، وأود أيضا أن أشير إلى أن الروبوت الخيار ثنائي ليس معجزة في حد ذاته ولكن يجب أن تتوافق مع التداول والقواعد وعليك أن تتذكر، والروبوت ثنائي لا تسيطر على السوق، ولكن يتفاعل معها، وبالتالي فإن كل استراتيجية تكون مختلفة اعتمادا على الإطار الزمني الخاص بك الخيارات الثنائية الروبوتات سوف يتم التداول على ذلك اختيار إطارات الوقت الخاص بك بحكمة!


ومع ذلك، إذا كنت تستخدم 15m، 30m أو 60m مرات انتهاء ثم يجب أن ترى 65٪ -70٪ معدل الفوز. عموما أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية الفوز 2 الصفقات من 3. من الواضح أنك لن يفوز في كل وقت كما يعتمد البرنامج فقط على المؤشرات الفنية، التي لا تعمل بشكل جيد في الأسواق متقلبة أو خلال الأحداث الرئيسية في السوق.


السبب أنا التمسك لهذا البرنامج الروبوت ثنائي هو على الرغم من أنه لا يفوز في كل وقت. فإنه يأخذ سوى 65٪ -70٪ معدل الفوز لبدء كسب المال مع هذا البرنامج.


الخيارات الثنائية الروبوتات & # 8211؛ واجهة المستخدم.


ما هي الأنظمة المتاحة؟


الشيء العظيم حول هذا البرنامج هو أنه يسمح لك للتجارة 3 أنظمة مختلفة للخيار تاجر السيارات، كما هو موضح أدناه:


النظام الكلاسيكي: إذا اخترت هذا النظام ثم أنها سوف تتداول دائما بنفس المبلغ بغض النظر عما إذا كنت الفوز أو الخسارة. نظام مارتينغال: كنت التجارة المبلغ سوف تزيد بعد خسارة ثم إعادة تعيين إلى المبلغ الأصلي بعد الفوز (على سبيل المثال إذا كنت تفقد 10 دولارا في التجارة الأولى ثم أنها سوف تتداول $ 25 في المرة القادمة). نظام فيبوناتشي: هذا النظام يزيد حجم التداول الخاص بك بعد الفوز وينقص بعد الخسارة.


ملامح النسخة المجانية من الروبوت ثنائي الخيار:


نسخة مجانية من ثنائي الخيار روبوت يعمل فقط على زوج الأسهم ويحد لك لتداول الشروط التالية:


1 وسيط الخيارات الثنائية (ستوكباير أو زومترادر ​​للولايات المتحدة) 3 أنظمة التداول: كلاسيكي | مارتينغال | فيبوناتشي 3 مؤشرات التداول 2 صفقات متزامنة كحد أقصى أزواج العملات 5 دقائق الصفقات حجم التداول: 10 $ (تجار الولايات المتحدة الأمريكية) | 12 $ (تجار آخرون)


ملامح النسخة برو (79 $)


إذا قررت الترقية إلى الإصدار برو ل 79 $ ثم عليك أن تكون قادرا على التجارة كميات أعلى والحصول على المزيد من المؤشرات وأزواج العملات:


3 وسطاء الخيارات الثنائية (توبوبتيون - ZoomTrader - ستوكباير) 3 أنظمة التداول: كلاسيكي | مارتينغال | فيبوناتشي 6 مؤشرات التداول 7 صفقات متزامنة بحد أقصى 8 أزواج عملات قابلة للتداول مبالغ من 10 $ إلى 500 $ لكل صفقة (توبوبتيون - زومترادر) مبالغ من 12 $ إلى 500 $ لكل صفقة (ستوكباير) 1/5/10/15/30/60 دقيقة الصفقات ترقيات مدى الحياة مجانا والتحديثات 60 يوما ضمان استعادة الاموال.


توليد 70-75٪ فوز معدل مع هذا الخيارات الثنائية التاجر السيارات! $ 50 مجانا لمحاولة عرض خاص!


تحميل ثنائي الخيار روبوت مجانا وتوليد إشارات من 70-75٪ عبر عدد من أزواج العملات وأوقات انتهاء الصلاحية. يمكن للمستخدمين أيضا أن تكون مؤهلة للحصول على 50 $ الخصم مرة واحدة كنت قد أودعت مع ثنائي الخيار الروبوت والبريد الإلكتروني فريقنا في إنفستو لهذا العرض الخاص.


مزايا روبوت الخيار الثنائي.


أنا بالفعل معجب شفافية وانفتاح النظام، كما لا العديد من التجار السيارات وخدمات الإشارات مفتوحة حول الأساليب والمؤشرات التي تستخدم لتوليد الإشارات. من خلال القدرة على عرض وتحديد المؤشرات التي سيتم استخدامها، يمكنك استخدام هذه الخدمة كجزء من استراتيجية أوسع.


ثانيا، البرنامج هو سهل بشكل لا يصدق وسريعة لتثبيت. تم بناء البرنامج للمبتدئين ويظهر نافذة ودية مفيدة بجانب شاشة الوسيط الخاص بك حيث يمكنك تحرير المدخلات التداول. هذا هو على النقيض من البرامج الأخرى مثل بيناريوتوترادر ​​حيث تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى الموقع ثم فتح الصفقات في نافذة مختلفة.


أفضل شيء عن ثنائي الخيار روبوت هو أنه يمكنك تكوين الصفقات والأنظمة لتتناسب مع الاستراتيجية الخاصة بك. على سبيل المثال، ليس فقط يمكنك تحديد المؤشرات والقيمة التجارية ووقت انتهاء الصلاحية للاستخدام ولكن يمكنك أيضا الاختيار بين 3 أنظمة مختلفة.


وأخيرا، فإن برنامج التداول التلقائي يعمل تحت مجموعة من ظروف السوق. بمجرد إعداده، يمكنك ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في حين الخاص بك بعيدا وأنها سوف تتداول نيابة عنك. هناك دائما الكثير من الإشارات والتنبيهات، ولكن كن على علم أنه إذا كنت تستخدم الإطار الزمني أصغر ثم عليك أن تكون التضحية معدل الفوز٪ لحجم الإشارات.


عيوب روبوت الخيار الثنائي.


أنا بصراحة لا أعتقد أن هناك العديد من العيوب لاستخدام هذا البرنامج. إذا كنت ترغب في تداول مؤشرات مؤشر ماسد / رسي / ستوشاستيك / ويليامز و تسي على مخطط MT4، فإن هذا الروبوت يبسط العملية بالنسبة لك. يمكنك إما التجارة الإشارات في حد ذاتها أو الجمع بينها وبين الاستراتيجيات الخاصة بك مثل اتجاهات التداول أو الانتظار لتأكيد نمط الشمعدان.


وبطبيعة الحال، فإن الجانب السلبي الرئيسي باستخدام ثنائي الخيار روبوت هو أن (مثل جميع السيارات الأخرى التجار) فإنه يتداول بحتة قبالة المؤشرات الفنية. وهذا يعني أنه لن يأخذ في الاعتبار أشياء مثل الأسواق المتقلبة، وأنماط الشموع، وانعكاسات السوق والبيانات الإخبارية الرئيسية. وبعبارة أخرى، لا يمكنك أن تتوقع حقا أن تكسب أكثر من 70-75٪ معدل الفوز مع هذا النظام حتى مع أوقات انتهاء أطول.


العيب الآخر هو أنه يعمل فقط على ثلاثة وسطاء (ستوكباير، توبوبتيون و زومترادر ​​للتجار الولايات المتحدة). ومع ذلك، كل من هؤلاء السماسرة يوفر عددا من الميزات للتجار حتى كنت لا تفوت على الكثير.


وقد شهدت التطورات التكنولوجية الأخيرة تداول الخيارات الثنائية تأخذ منعطفا آخر. تخيل عالما حيث كنت مجرد الجلوس والاسترخاء والسماح جهاز الكمبيوتر الخاص بك القيام التداول بالنسبة لك. حسنا هذا لم يعد حلما بعيد المنال بعد الآن لأنه مع الخيارات الثنائية الروبوتات، يمكنك أن تفعل ذلك تماما!


ثنائي الخيار الروبوت هو نظام التداول التلقائي الذي يضع تلقائيا الصفقات بالنسبة لك. الروبوت يعمل على خوارزمية خاصة مبرمجة لتطبيق الصيغ الرياضية محددة الحالة عبر عوامل مختلفة تؤثر على السوق وتتوقع بفعالية ما إذا كانت أسعار الأصول سوف ترتفع أو تنخفض. من خلال القيام بذلك، والروبوت بإنشاء نقاط دخول قابلة للحياة و / أو نقاط الخروج بكفاءة في نفس الوقت وضع الصفقات الفوز نيابة عنك. أجرينا أيضا اختبارات حية على الروبوتات الثنائية الأخرى مثل لدينا الروبوت ثنائي الاستعراض 365 التي قد تكون مهتمة في القراءة إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن الخيارات الثنائية الروبوتات.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


أفضل الخيارات الثنائية الروبوت.


أهم 5 مستخدمين لشهر يناير 2018.


أدناه يمكنك ان ترى نتائج أعلى 5 مستخدمين على BinaryRobot365. عند تسجيل الدخول إلى الروبوت ثنائي، يمكنك اختيار الإعدادات الخاصة بك وتهدف إلى تحقيق نتائج مماثلة للمستخدمين أدناه.


فوائد استخدام لدينا الخيارات الثنائية الروبوت.


على ماذا حصلت.


العديد من المستخدمين لدينا توليد ما يصل الى 90٪ معدل الفوز مع استراتيجياتها وأنظمة باستخدام الروبوت لدينا خيار ثنائي.


لدينا برنامج الروبوت ثنائي بسيط بشكل لا يصدق. تحتاج فقط لفتح حساب، انقر على أوتوتراد وسوف الروبوت الخيار تبدأ العمل على الفور!


يمكنك تكوين الخيارات الخاصة بك الروبوت استراتيجية التداول والمؤشرات للحصول على الحد الأقصى للفوز في الصفقات الخاصة بك.


سيكون لدينا الروبوت ثنائي تلقائيا وضع الصفقات في حسابك بالنسبة لك. هذا يسمح لك للتداول على مدار الساعة دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت أي برنامج.


تقليل الخسائر الخاصة بك مع شركائنا متقدمة وقف الخسارة تنبيهات النظام. يمكنك تعيين لك خسائر بعد يوم لتجنب السحب.


لدينا خيارات الروبوت يعمل مع عدد من السماسرة المختلفة. اختر وسيطا جديدا من القائمة المنسدلة عند الاشتراك.


أفضل روبوت ثنائي - ابدأ الآن!


انها بسيطة مثل 1، 2، 3.


فتح وتمويل حساب في ثوان مع واحدة من وسطاء مختارة لدينا.


ضبط الإعدادات الخاصة بك، كمية التجارة والإعدادات الأخرى.


تتمتع الأرباح التي تحققت على حساب الوسيط الخاص بك مع شركائنا في التكنولوجيا لصناعة السيارات في التداول.


مؤشرات التداول.


واحد الذي هو بالنسبة لك؟


يمكنك الاختيار من بين المؤشرات الأكثر شعبية أدناه لإنشاء إستراتيجيتك الخاصة. نظامنا متوافق مع المؤشرات الستة التالية:


يمكنك إنشاء الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام أي من مؤشرات التداول شعبية 6 أدناه. نحن نقدم لك السيطرة الكاملة على حساب الروبوت ثنائي الخاص بك، نسبة المخاطر والمكافأة واستراتيجية لوضع الصفقات التلقائية.


اطلع على الأسئلة الشائعة أدناه!


خيار ثنائي هو الخيار الذي يحتوي على نوعين من النتيجة: الفوز أو الخسارة. عندما يفوز المستخدم التجارة في الخيارات الثنائية مع الروبوت ثنائي لدينا، وسوف تلقى دفع تعويضات محددة سلفا وثابتة، نظرا لهم من قبل وسيطهم.


على سبيل المثال، إذا كان العائد هو 90٪ والرهانات المستخدم 100 $ أن سعر الأصل لزيادة في فترة زمنية معينة، وسوف يفوز 90 $ هو زيادة الأصول في السعر، أو تفقد الأولي 100 $ إذا كان السعر يذهب في أوبوستي الاتجاه.


الخيارات الثنائية الروبوت هو التداول البرمجيات أو خوارزمية وضعت باستخدام المؤشرات الفنية الحديثة خصيصا لغرض أتمتة التداول ثنائي. بالنسبة لأولئك الذين هم على دراية الخبراء المستشارين في الفوركس، ثنائي الخيارات الروبوت هو بطريقة مشابهة ل إي.


يتم تطوير الروبوتات الثنائية لمساعدة التجار المبتدئين في محاولة لمعرفة الحبال في الخيارات الثنائية لتحقيق الأرباح لأنها اكتساب الخبرة. ومع ذلك، هذا لا يعني أن التجار من ذوي الخبرة ممنوعة للاستفادة من البرنامج في الواقع، الخيارات الثنائية الروبوتات تستخدم على نطاق واسع من قبل أولئك الذين يعتبرون أنفسهم خبراء في السوق.


في حين كانت مناطق العد حول لعقود، بدأت الروبوتات الخيارات الثنائية فقط للاقتراض في أوائل 2018s. ومنذ ذلك الحين، واصلت جذب العديد من اللاعبين في سوق الخيارات الثنائية مع استمرار شعبيتها في الارتفاع. لا يتم تنظيم معظم الخيارات الثنائية الروبوتات، ولكن معظم وسطاء الشركاء أنهم يعملون مع وجود لوائح مختلفة.


الخيارات الثنائية الروبوتات لديها شيء الميكانيكية عنهم. أنها ليست نوعا من الآلات مثل العديد من يتصور عندما يسمع أول عنهم. ومع ذلك، فهي مصممة لتنفيذ بعض التعليمات من تلقاء نفسها، وهذا هو كيف يحصلون على اسم الروبوت.


هناك نوعان رئيسيان من الروبوتات الثنائية. هناك تلك قابلة للتحميل وتلك التي هي على شبكة الإنترنت تماما.


تحميل الروبوتات الخيارات الثنائية.


تم تصميم هذه الخيارات الثنائية الروبوتات في مثل هذه الطريقة أن التجار يمكن بسهولة تحميل وحفظها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم. فهي الأقل شعبية عند مقارنتها مع نظرائها على شبكة الإنترنت ولكن لديها نفس أو تقريبا نفس القدرات التشغيلية.


معظم هذه الخيارات الثنائية للتحميل تستخدم ثلاثة أنظمة تجارية متميزة لتزويد التجار مع مجموعة متنوعة من الخيارات اعتمادا على شهيتهم المخاطرة والخبرة ورأس المال التجاري. هذه هي النظام الكلاسيكي، مارتينغال، ونظام التداول فيبوناتشي. من الناحية المثالية الروبوت عادة ما يكون قائمة من وسطاء الشركاء التي يمكن للتجار تطبيق التداول الآلي. يجب على التجار اختيار وسيطهم المفضل من القائمة ومن ثم تحميل الروبوت إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


ويمكن بعد ذلك الوصول إلى الأموال المودعة لدى وسيطها من خلال لوحة التحكم في الروبوت التي يمكن من خلالها اختيار الأصول، وما هو المبلغ، والأطر الزمنية لتطبيق التداول الآلي. ويمكنهم أيضا ضبط المؤشرات التي يمكن للروبوت استخدامها عند اختيار وتنفيذ الصفقات نيابة عنهم.


بعض المؤشرات للاختيار من بينها تشمل ماسد، و بارابوليك سار، ومؤشر القوة النسبية، من بين أمور أخرى. يمكن للمتداولين دائما ضبط مؤشراتهم المفضلة لاستخدامها على أصول مختلفة، ويمكنهم دائما إلغاء تنشيط التداول الآلي عن طريق إلغاء تحديد الخيار في لوحة تحكم التداول في الروبوتات.


الروبوتات الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت.


مع الإصدارات على شبكة الإنترنت من الروبوتات خيار ثنائي، التجار في الأساس لا تحتاج إلى تحميل أي برنامج. يتم كل شيء على شبكة الإنترنت، وهو أسهل بكثير نظرا لحقيقة أن منصات الخيارات الثنائية الوساطة هي على شبكة الإنترنت. على هذا النحو، يتم توفير معظم هذه الروبوتات من قبل وسطاء الخيارات الثنائية وتنوعت في الطبيعة.


هناك تلك التي عندما يتعلق الأمر التداول، لديها قدرات مماثلة لنوع للتحميل من الخيارات الثنائية الروبوتات، وهو ما يعني أن العملية هي إلى حد كبير مماثلة شريط تحميل جزء. النوع المشترك الآخر في النسخة المستندة إلى الويب من الروبوتات الخيارات الثنائية هو أكثر حول التداول الاجتماعي / نسخ وبالتالي تمكين التجار لنسخ الحرف من زملائهم لأطر زمنية مختلفة. يتطلب هذا النوع من التجار اختيار الخبراء الذين يجب اتباعهم بعناية لأن مكاسبهم تعتمد على نجاح الصفقات التي يتبعونها / نسخها.


وقد أثبتت الخيارات الثنائية الروبوتات مرارا وتكرارا أنها يمكن أن توفر وسيلة أفضل للتجار المبتدئين تسعى لكسب المال في السوق. ومع ذلك، كما أن معظم مقدمي سوف تميل إلى الإشارة في إخلاء المسؤولية؛ لا يمكن استخدام النتائج السابقة كأساس لضمان العودة المستقبلية.


ومع ذلك، هناك حدود أداء محددة يستخدمها التجار مقابل أي نتائج أداء سابقة للموفر قبل الاشتراك في خدمة متميزة.


على سبيل المثال، من أجل كسب المال في الخيارات الثنائية باستخدام الروبوت الخيارات الثنائية، يجب على الروبوت تحقيق 60٪ على الأقل متوسط ​​معدل الفوز. وذلك لأن معظم أنواع الخيارات المدرجة على مختلف منصات الوساطة تقدم التجار دفع تعويضات من حوالي 85٪.


وهذا يعني أنه إذا انتهت الصفقة الخاصة بك في المال، فإنك لا مضاعفة الاستثمار الخاص في هذا الأصل معين، ولكن بدلا من ذلك، يقيد لك 85٪. إذا كانت العودة 100٪، ثم معدل الفوز من 55٪ فقط سوف تكون كافية لجعل لكم المال في الخيارات الثنائية.


على هذا النحو، فمن المستحسن دائما أنه حتى إذا اخترت استخدام الروبوت الخيارات الثنائية، حاولت لنا وسيط الخيارات الثنائية التي توفر أفضل دفع تعويضات. وكلما ارتفع متوسط ​​العائد لكل صفقة، كلما انخفض معدل الربح المطلوب لك لكسب المال.


بالإضافة إلى ذلك، من أجل كسب المال مع الروبوت الخيارات الثنائية، فمن المهم أن تتأكد من أن مزود اخترت يمكن الوثوق بها. معظم مقدمي الروبوتات الثنائية وعد معدلات فوز عالية لتجارهم، فقط للتجار لإنهاء يجري خداع.


من أجل تجنب الوقوع في مثل هذه الفخاخ، فمن الأهمية بمكان أن تقوم بتحليل العناية الواجبة على مزود. تحقق ما إذا كان هناك أي تقارير احتيال عن مزود، وإلا محاولة لكسب المال باستخدام الروبوت الخيار ثنائي يمكن أن تتحول إلى أن يكون أسوأ قرار التداول التي سبق لك أن قدمت.


معظم الروبوتات الخيارات الثنائية تعتمد على المؤشرات الفنية لاخراج التجار، ولكن هناك غيرها التي تتضمن خوارزميات مخصصة التي تساعدهم على تصفية بعض الأحداث تتحرك السوق التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كارثية. لذلك، عند اختيار الخيارات الثنائية مزود خدمة الروبوت الخاص بك، أن يكون على حذر للتحقق ما إذا كان تم تصميم الروبوت لتصفية مثل هذه الأحداث.


وبما أن الروبوتات قد تم تطويرها تقنيا، فإن قدرتها على التنبؤ بدقة بالتحركات في الأسعار أو سعر الصرف تعتمد على الأحداث التجريبية. وعلى هذا النحو، لا يمكن إدراج أحداث السوق التي لا يمكن قياسها بدقة ومراعاة في روبوت التداول. هذا هو السبب في الخيارات الثنائية الروبوت الذي من المرجح أن تجعلك المال في سوق الخيارات الثنائية دائما قائمة القدرة على وقف التداول خلال هذه الأحداث السوق باعتبارها واحدة من السمات الرئيسية.


أما بالنسبة للروبوتات التي ليس لديها هذه الوظيفة، يمكن للمتداولين وقف التداول يدويا عن طريق إلغاء تنشيط ميزة أوتوترادينغ على لوحة التحكم في الخيارات الثنائية في الروبوت. بعد انتهاء الحدث وتأثيره المتوقع، يمكن للتاجر بعد ذلك استئناف التداول الآلي ومشاهدة النظام كسب المال اعتمادا على متوسط ​​معدل الفوز.


مرة أخرى، من المهم أن نلاحظ أن بعض الروبوتات تساعد التجار لكسب المال على أساس منتظم في حين أن الآخرين يمكن أن تذهب على مسودة. لذلك قد يكون مطلوبا الصبر في بعض الأحيان.


باستخدام BinaryRobot365 من السهل جدا. كل ما عليك القيام به هو فتح حساب والتبديل زر 'أوتوترادينغ' إلى 'أون'. سيؤدي ذلك إلى التداول في حسابك عن بعد.


يمكنك أيضا تخصيص إعدادات المؤشرات والاستراتيجيات المستخدمة من قبل المؤشرات لتعطيك السيطرة الكاملة على حسابك.


لا توجد لائحة محددة مجموعة للروبوتات الخيارات الثنائية، ولكن اعتمادا على مزود الخدمة المعطاة، وهناك تلك التي يتم تنظيمها في الواقع.


على سبيل المثال، يتم تشغيل معظم وسطاء الخيارات الثنائية من قبل الشركات القابضة التي حصلت على تراخيص تداول المشتقات المالية من مختلف الهيئات التنظيمية. الهيئات التنظيمية الأكثر شيوعا من الشركات التجارية الخيارات الثنائية هي لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة "سيسيك"، وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة "فكا".


في أستراليا، يتم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية من قبل أسيك في حين أن فسب هي الهيئة التي تشرف على السوق في جنوب أفريقيا. فسا يقوم بنفس الوظيفة في اليابان في حين أن نفا و كفتك تنظم الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة في الولايات المتحدة.


وبالتالي فإن القائمة طويلة، ولكن إذا كنت تحقق عن كثب، لا يوجد ذكر محدد للروبوتات الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإن بعض الروبوتات تدار من قبل شركات تجارية مالية ينظمها واحد أو أكثر من الهيئات التنظيمية المختلفة. هذا يربطهم بشركة مرخصة بالكامل ومنظمة على عكس في معظم الحالات حيث مقدمي الخيارات الثنائية الروبوت بالكاد لديهم مكان للاتصال المكتب.


لذلك عندما يتم تقديم الخيارات الثنائية الروبوت باعتبارها واحدة من المنتجات من شركة مرخصة بالكامل، فمن الحق أن نقول أن الروبوت لديه الوضع القانوني. ومع ذلك، فمن المهم التأكد من أنه من الواضح في قسم حقوق الطبع والنشر أن روبوت الخيارات الثنائية معين هو نتاج للشركة المرخصة المعنية.


معظم الخيارات الثنائية الروبوتات التي تقدمها الخيارات الثنائية السماسرة الأراضي تحت هذه الفئة. ومع ذلك، فهي ليست الروبوتات باختصار. فهي أكثر من منصات التداول الاجتماعي بدلا من الروبوتات، ولكن منذ التداول الآلي، وغالبا ما يتم وضعها في نفس الفئة.


لذلك، عندما يتعلق الأمر منصات التداول الاجتماعية التي هي أقرب إلى الخيارات الثنائية الروبوتات، المسائل التنظيمية أقل لأنه في أي حال، التاجر متابعة الصفقات من التجار الآخرين وبالتالي إزالة أي مسؤولية من الوسيط أو ثنائي الخيارات مزود خدمة الروبوت.


على سبيل المثال، إذا اخترت أتمتة الصفقات الخاصة بك من خلال اتباع صفقات تاجر آخر تعتقد أنه سوف يحقق انتصارات كبيرة والأشياء لا تتحول كما هو متوقع، لا يمكن أن تعطل مزود خدمة الروبوت. أيضا، لا يمكنك المطالبة الروبوت أن تكون عملية احتيال بعد فقدان المال لأنه، أنت واحد الذي اختار الذي والحرف لنسخ.


ولذلك فإن السؤال حول ما إذا كانت الروبوتات الخيارات الثنائية أم لا يمكن تفسيرها بطرق عدة. ويتعين على التجار النظر في الأطراف المشاركة في تقديم الخدمة، فضلا عما إذا كانت لديهم علاقة مباشرة بالخدمة نفسها أم لا. يمكن أن يكون لديك مزود لا علاقة له بنشاط التداول نفسه.


الخيارات الثنائية الروبوتات ليس لها وضع قانوني تحت أي هيئة تنظيمية، ولكن في معظم الحالات، والناس وراءهم القيام به. إذا كان هذا لا يقدم أي عزاء لأولئك الذين يفضلون حقا استخدام المنتجات التي لها الوضع القانوني، ثم سيكون لديك كافية الآن. ومع ذلك، قبل بضع سنوات لم يتم تنظيم تداول الخيارات الثنائية، ولكن الآن العديد من الوسطاء لديها تنظيم الاتحاد الأوروبي. من يدري ما يمكن أن يحدث في السنوات القليلة المقبلة لالروبوتات الخيارات الثنائية؟


نعم فعلا. الخيار ثنائي الروبوت هو 100٪ المحمول استجابة ويمكن تداولها على هاتفك النقال.


للأسف لا. بسبب الأمن، سوف تحتاج إلى فتح حساب التداول باستخدام الروبوت الخيار ثنائي لضمان تجربة تجارية آمنة وموثوق بها. بهذه الطريقة، يمكن للروبوت لدينا الاتصال مع أبي الوسيط الخاص بك و "الحديث" إلى الوسيط الخاص بك من أجل تنفيذ الصفقات.


إعدادات الروبوت تسمح لك لتخصيص استراتيجية التداول الخاصة بك والنتائج المالية.


يمكنك تخصيص ما يلي:


قيمة التداول مدة االنتهاء األصول المتداولة عدد الصفقات المتداولة إستراتيجية إدارة األموال) بما في ذلك نظام مارتينغال، كلاسيك وفيبوناتشي للتجارة (. مؤشرات التداول (بما في ذلك مؤشر ماسد، مؤشر ستوكاتشك، مؤشر القوة النسبية، تسي، ويليامز ومؤشرات الاتجاه). يمكنك معرفة المزيد حول كيفية عمل هذه المؤشرات على شبكة الانترنت.


يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك في أي وقت. ببساطة الذهاب إلى أمين الصندوق الخاص بك، حدد سحب، واختيار حساب السحب الخاص بك رشح. يجب معالجة عمليات السحب خلال 2-3 أيام.


من وجهة نظر واحدة، الفرق بين الإشارات و أوتوترادينغ هو خط رفيع ولكن من آخر، هل يمكن كتابة قائمة طويلة من ما يفصل بينهما.


حتى أولا حتى، يتيح رسم خط رفيع بين إشارات الخيارات الثنائية و أوتوترادينغ.


الشيء الوحيد الذي يفصل بينهما هو أنه في إشارات الخيارات الثنائية، التجار تنفيذ الصفقات من خلال العمل على الصفقات التي اختارها النظام. من ناحية أخرى، عندما يتعلق الأمر أوتوترادينغ، الروبوت، أو النظام في هذه الحالة، ينفذ الصفقات نيابة عن التاجر.


الآن قائمة طويلة.


مع إشارات التداول، يجب أن يتم تسجيل التجار في منصة الوساطة لتنفيذ مختارات التجارة التي تم إنشاؤها بواسطة مزود خدمة الإشارة، في حين مع أوتوترادينغ، بمجرد أن تنشيط الخيار أوتوترادينغ الخيارات الثنائية الروبوت يفعل بقية بغض النظر عما إذا كان أو لا التاجر هو عبر الانترنت.


مع إشارات، يمكن للتجار اختيار ما إذا كان أو لم يكن للعمل على اللقطات التجارية الواردة، في حين مع أوتوترادينغ، إلا إذا كان تعطيل خيار أوتوترادينغ الروبوت سوف تستمر في التجارة يختار الإشارات التي تم إنشاؤها.


يمكن للمتداولين أن يفوتوا بسهولة فرصة التداول عند الاعتماد على إشارات الخيارات الثنائية إذا لم يكونوا قريبين من أحد نماذج التسليم المحددة للموفر. بعض مقدمي خدمات الروبوتات الخيارات الثنائية تقديم إشاراتهم من خلال منصات متعددة بما في ذلك سمز، على شبكة الإنترنت، والبريد الإلكتروني، ولكن الآخرين تسليم فقط عبر شبكة الإنترنت، أو البريد الإلكتروني. وهذا يعني أنه يمكنك بسهولة تفويت إشارة إذا لم تكن في وضع يمكنها من تلقي التنبيه. على العكس من ذلك، في أوتوترادينغ المدخلات التاجر غير مطلوب. مرة واحدة التاجر قد طبق مختلف المرشحات على الروبوت الخيارات الثنائية وفقا له / لها نمط التداول المفضل، والروبوت يعتني بقية. لذلك لا غاب عن فرص تداول الخيارات الثنائية.


مع إشارات الخيارات الثنائية، يمكن أن يتأثر مستوى فوز معدل الفاصل الزمني بين عندما يتلقى المتداول إشارة وعندما يكون / انها فعلا يعمل على ذلك. في حين أن مقدمي الخدمات يشيرون دائما إلى نافذة تداول معينة يجب على المتداول أن يتصرف فيها، فمن الأفضل دائما التصرف فورا. ليس من الممكن القيام بذلك يدويا. ومع ذلك، مع أوتوترادينغ، ثنائي الخيارات الروبوت ينطبق التجارة فورا وبالتالي القضاء على أي فترات زمنية محتملة.


مع إشارات الخيارات الثنائية، فإنه من الأصعب لتطبيق استراتيجيات التداول معينة التي تستخدم أنظمة تداول الخيارات الثنائية شعبية مثل مارتينغال وأنظمة فيبوناتشي. ومع ذلك، مع أوتوترادينغ، باستخدام مثل هذه الاستراتيجية من السهل جدا خاصة إذا تم تجهيز الروبوت الخيار ثنائي مع أنظمة التداول الرئيسية الثلاثة.


مع إشارات الخيارات الثنائية، يمكن أن يتأثر متوسط ​​معدل الربح للتاجر إلى حد كبير تبعا لن إشارات يختار أن يعمل على. فمن الممكن أن أحد المتداولين قد ينتهي به الأمر أكثر من آخر على الرغم من استخدام نفس الخدمة خلال نفس الفترة بسبب الاختلافات في الإشارات المنفذة. من ناحية أخرى، إذا كنت تتبع / نسخ الصفقات تاجر معين، ثم يمكنك التأكد من أن نتوقع نفس النتائج في نهاية جلسة التداول معين.


يتم إنشاء الإشارات من المؤشرات الفنية التي تختارها في قواعد التداول الخاصة بك. بالنسبة للمبتدئين، نوصي باستخدام استراتيجية تريند التالية.


أحدث الفائزين.


التنقل.


تم إطلاق BinaryRobot365 في أغسطس 2018 ولها 1،000s من الزبائن سعداء. يمكنك الاتصال بفريقنا على [إمايل & # 160؛ بروتكتد] للحصول على مزيد من المساعدة والمعلومات.


اتصل بنا.


الشركات التابعة لها.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


ثنائي الخيار روبوت.


انها ببساطة!


فقط 3 خطوات!


يستغرق فقط 1 دقيقة.


الودائع الخاصة بك آمنة ومأمونة!


3. تجارة السيارات.


83٪ متوسط ​​معدل الفوز!


الوسطاء المتوافقون.


لدينا الروبوت يعمل مع هذه الخيارات الثنائية روبوت وسطاء.


OptionRobot.


أوبتيونروبوت هو برنامج تداول السيارات بنسبة 100٪ للخيارات الثنائية.


ثنائي الخيار روبوت يولد إشارات التداول وتنفذ تلقائيا الصفقات مباشرة إلى حساب وسيط المرتبطة.


OptionRobot.


أنظمة التداول.


أوبتيونروبوت ثلاثة أنظمة إدارة الخيارات الثنائية إدارة المال مربحة التي يمكنك تعيين:


نظام ثنائي الخيارات الكلاسيكية التي تعتبر الأكثر آمنة وآمنة.


سوف نظام مارتينغال الخيارات الثنائية يسمح لتحقيق أرباح أسرع ولكن أيضا أعلى المخاطر. كل زوج الفوركس لديه تسلسل مارتينغال مستقل.


نظام فيبوناتشي الخيارات الثنائية هو الأكثر دقة حيث حجم التجارة الخاصة بك سيتغير اعتمادا على تسلسل الفوز / الخسارة.

No comments:

Post a Comment