Sunday 18 March 2018

تداول الفوركس باستخدام الدعم والمقاومة


كيفية التجارة الدعم والمقاومة.


الآن بعد أن تعرف الأساسيات، حان الوقت لتطبيق هذه الأدوات التقنية الأساسية ولكن مفيدة للغاية في التداول الخاص بك.


لأننا هنا في بابيبيبس نريد أن نجعل الأمور سهلة الفهم، قمنا بتقسيم كيفية التجارة الدعم ومستويات المقاومة إلى اثنين من الأفكار البسيطة: ترتد وكسر.


ترتد.


وكما يوحي الاسم، هناك طريقة واحدة لتداول مستويات الدعم والمقاومة هي مباشرة بعد الارتداد.


العديد من تجار الفوركس التجزئة تجعل من الخطأ في وضع أوامرها مباشرة على مستويات الدعم والمقاومة وبعد ذلك فقط في انتظار لتجارةها لتحقيقه.


بالتأكيد، هذا قد يعمل في بعض الأحيان ولكن هذا النوع من طريقة التداول يفترض أن مستوى الدعم أو المقاومة سوف تعقد دون السعر فعلا الوصول إلى هناك حتى الآن.


عندما لعب ترتد، ونحن نريد لإمالة الصعاب في صالحنا والعثور على نوع من التأكيد على أن الدعم أو المقاومة سوف تعقد.


على سبيل المثال، بدلا من مجرد شراء الحق قبالة الخفافيش، ونحن نريد أن ننتظر حتى لترتد أولا قبل الدخول.


إذا كنت تبحث عن الذهاب قصيرة، وتريد أن تنتظر لأنها ترتد المقاومة قبل الدخول.


من خلال القيام بذلك، يمكنك تجنب تلك اللحظات حيث يتحرك السعر بسرعة واختراق مستويات الدعم والمقاومة. من الخبرة، واصطياد سكين السقوط عند تداول العملات الأجنبية يمكن الحصول الدموي حقا!


في عالم مثالي، ومستويات الدعم والمقاومة ستبقى إلى الأبد، ماكدونالدز سيكون صحي، ونحن جميعا لدينا جيتباكس.


وحقيقة الأمر هي أن هذه المستويات تكسر ... في كثير من الأحيان.


لذلك، انها ليست كافية للعب مجرد مستبعد. يجب أن تعرف أيضا ما يجب القيام به كلما الدعم ومستويات المقاومة تفسح المجال!


هناك طريقتان للعب فواصل في تداول العملات الأجنبية: الطريقة العدوانية أو الطريقة المحافظة.


الطريق العدوانية.


إن أبسط طريقة للعب الاختراق هي الشراء أو البيع كلما كان السعر يمر بشكل مقنع من خلال منطقة دعم أو مقاومة.


الكلمة الرئيسية هنا مقنعة لأننا نريد فقط أن ندخل عندما يمر السعر من خلال دعم كبير أو مستوى مقاومة بكل سهولة.


نريد أن تكون منطقة الدعم أو المقاومة كما لو أنها تلقت مجرد تشاك نوريس الكاراتيه ختم: نحن نريد أن الذبول أكثر من الألم في حين كسر الأسعار الحق من خلال ذلك.


الطريق المحافظ.


تخيل هذا الوضع الافتراضي: قررت أن تذهب طويل ور / أوسد على أمل أن يرتفع بعد كذاب من مستوى الدعم.


أ قبول الهزيمة، والحصول على هيك خارج، وتصفية موقفكم؟


B. عقد على التجارة وأمل السعر يرتفع مرة أخرى؟


إذا كان اختيارك هو الثاني، ثم سوف نفهم بسهولة هذا النوع من طريقة تداول العملات الأجنبية.


تذكر، كلما قمت بإغلاق موقف، كنت تأخذ الجانب الآخر من التجارة.


إن إغلاق صفقة تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عند التعادل أو بالقرب منه يعني أنك ستضطر إلى اختصار زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بنفس المبلغ.


هذه الظاهرة هي السبب الرئيسي في أن مستويات الدعم المكسورة تصبح مقاومة كلما كسر.


كما كنت قد خمنت، والاستفادة من هذه الظاهرة هو كل شيء عن كونه المريض.


بدلا من الدخول إلى اليمين على الفاصل، انتظر السعر لإجراء "تراجع" إلى مستوى الدعم أو المقاومة المكسور، ثم أدخل بعد الارتداد السعر.


بضع كلمات الحذر ... في الفوركس، وهذا لا يحدث كل الوقت. "استعادة" مستويات الدعم والمقاومة البطيئة لا يحدث كل الوقت. سوف يكون هناك وقت أن السعر سوف تتحرك فقط في اتجاه واحد وترك لك. وبسبب هذا، دائما استخدام وقف الخسائر ولا تحتفظ أبدا إلى التجارة فقط بسبب الأمل.


عفوا، آسف على أن الناس، حصلت على مفتاح قبعات قفل عالقة.


التقدم المحرز الخاص بك.


ثمانين في المئة من النجاح يظهر حتى. وودي الن.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ثلاث طرق للتجارة والدعم والمقاومة.


حركة السعر و ماكرو.


الدعم والمقاومة يمكن أن يكون العديد من التطبيقات ويمكن تحديدها في العديد من الطرق. يمكن للمتداولين استخدام تحديد الدعم / المقاومة لإدارة المخاطر في الاستراتيجية. يمكن للتجار أيضا استخدام الدعم والمقاومة لظروف السوق الصف، وأدخل المناصب.


واحدة من المفاهيم الأكثر صعوبة في التحليل الفني هو استيعاب فرضية الدعم والمقاومة. هناك العديد من الطرق لتحديد هذه المستويات، وحتى بعد تحديدها، وهناك عدد كبير من الطرق للدمج والتداول معهم.


في مقالنا الأول حول هذا الموضوع، نظرنا إلى أنماط الدعم والمقاومة الخفية في سوق الفوركس. ثم ذهبنا إلى دمج آليات الدعم والمقاومة إضافية في مقالنا المتابعة، قوة التقاء في سوق الفوركس.


في هذه المقالة، سنعرض لك ثلاث طرق تمكن المتداولين من دمج هذه المستويات بشكل صحيح.


إدارة المخاطر / إيقاف التوظيف.


في حين أن هذا قد يكون أقل & لسو؛ مثيرة & [رسقوو]؛ من الطرق الثلاث لدمج الدعم والمقاومة، وهذا هو أيضا ربما الأكثر أهمية.


أوامر وقف الخسارة تساعد التجار منع تفجير حساباتهم بأكملها على واحد فقط أو اثنين من الأفكار التجارية السيئة. لقد بحثنا في أهمية التوقف، علاوة على ذلك، إدارة المخاطر في العديد من مقالاتنا السابقة. إدارة المخاطر قذرة هو الخطأ رقم واحد أن تجار الفوركس جعل، وهذا هو أيضا أعلى خطأ التداول.


الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد التجار لتحديد مبالغ المخاطر الخاصة بهم لأي موقف فردي.


لنفترض أن أحد التجار يريد الشراء في نطاق، وإذا استمر هذا النطاق، فإنه يريد إغلاق المركز بسرعة في محاولة للتخفيف من الخسارة.


في هذه الحالة، من المنطقي وضع وقف للموقف الطويل دون الدعم بحيث مرة واحدة يصبح انتهاك انتهكت، وقف الخسارة يمكن إغلاق الموقف والتاجر يمكن أن ننظر لتجنب أخذ خسارة أكبر.


الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد مع ق أعلى ل لاسيمنت.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


هذا يمكن أن تعمل أيضا لعكس المسرحيات. إذا كان المتداول يتطلع لشراء انعكاس صعودي، فإنها يمكن أن ننظر إلى الانخفاض الذي تم تأسيسه قبل بدء الانعكاس. ويمكنهم وضع توقفهم هناك. وبهذه الطريقة، إذا لم يتراجع الانعكاس، وإذا استمرت الأسعار في التحرك في الاتجاه السابق للاتجاه، يمكن إغلاق الصفقة حيث ينظر المتداولون للتخفيف من خسارتهم.


والعكس تماما هو الحال بالنسبة للمراكز المالية القصيرة، حيث يتطلع المتداولون إلى وقف المقاومة فوق مستوى المقاومة بحيث يستمر السوق في الارتفاع؛ يمكن إغلاق الموقف القصير مع الحد الأدنى من الخسارة.


تحديد حالة السوق.


لقد سمعنا كل ذلك منذ كنا صغارا: شراء منخفضة، وبيع عالية.


إذا كانت الأمور فقط بهذه البساطة.


ما يشكل & لسو؛ عالية و [رسقوو]؛ وما يشكل & لسو؛ منخفضة؟ & [رسقوو]؛ بعد كل شيء، وهذه هي المسائل النسبية جدا، وانخفاض في السوق اليوم قد تكون السماء عالية في الأسبوع من الآن.


هذا هو المكان الذي يأتي الدعم والمقاومة في اللعب، وهذا هو السبب في إيجاد مستويات قوية، متموجة يمكن أن تكون مفيدة جدا.


فكر في السبب في أن الدعم أو المقاومة قد تدخل في السوق: السبب الحقيقي الوحيد هو تدفق المشترين أو البائعين على مستوى سعر معين.


لنفترض أننا نتوقع دعما بسعر 1.6750 على غبوسد؛ وهو مستوى نفسي في زوج العملات. ومع تحرك األسعار نحو مستوى الدعم المتوقع هذا، يبدأ المشترون في دخول السوق تحسبا لمستوى دعم مستقبلي قريب جدا. كما تقترب الأسعار أقرب وأقرب إلى هذا المستوى من الدعم، المزيد والمزيد من المشترين إشعار هذا & لسو؛ القيمة المتصورة و [رسقوو]؛ في غبوسد وأنها تبدو أيضا للدخول في مواقف كابل طويلة. ويعتبر الانخفاض الدقيق لهذه الخطوة & لوت؛ سوينغ العمل السعر. و [رسقوو]؛


في نهاية المطاف، عدد المشترين في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يفوق عدد البائعين، وهذا ما يخلق انعكاسا في السوق حيث أن مستوى أعلى من الطلب يأخذ على مستوى أصغر من العرض. هذه هي الطريقة التي تعمل بها حركة الأسعار، ويحدث ذلك على المدى القصير والطويل على حد سواء.


كما أن إجراءات السعر تساعد التجار على رؤية الدعم والمقاومة في الأسواق المتداولة والأسواق التي تتراوح أيضا. ناقشنا شروط السوق في المادة دورة حياة الأسواق.


في الأسواق تتجه، وأسعار عموما جعل & لسو؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أدنى-أدنى & [رسقوو]؛ و & لوت؛ أدنى مستوياته المرتفعة، & [رسقوو]؛ في حين أن الأسواق تتراوح عموما عرض مستويات أكثر استقرارا من الدعم والمقاومة. يعرض المثال التالي في أوسجبي كلا النوعين من البيئات على نفس المخطط.


العلاقة السعرية الحالية مع الدعم / المقاومة يمكن تحديد حالة السوق.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


بعد تحديد حالة السوق، يمكن للتجار ثم الانتقال إلى الخطوة التالية من وضع التجارة.


بعد أن تمكن التجار من تخصيص ظروف المخاطر والصف السوق باستخدام حركة السعر مع الدعم والمقاومة، فإنها يمكن أن تنتقل إلى الخطوة المنطقية التالية في تبحث لوضع الصفقات وإدخال المواقف.


تذكر أن الأسعار المستقبلية لا يمكن التنبؤ بها. إن تنفيذ الدعم أو المقاومة يعطينا ببساطة إمكانية دعم أو مقاومة؛ وإذا كان في الواقع عقد، ثم التجار يمكن أن تبحث عن المكافآت أو الأرباح التي هي أكبر بكثير من المبلغ الذي لديهم لخطر. أو وضع طريقة أخرى، يمكن للتجار استخدام هذا كفرصة لتحويل حول الخطأ التجاري الأعلى والحصول على إدارة المخاطر تعمل لصالحهم من خلال البحث عن مكافآت أكبر باستخدام كميات صغيرة من المخاطر.


إذا كان المتداول يتطلع لشراء اتجاه صعودي، فإنهم يريدون أن يتطلعوا إلى القيام بذلك بتكلفة زهيدة. حتى يتمكنوا ببساطة من الانتظار للأسعار لتتبع جزء من الاتجاه الصعودي حتى يأتي مستوى الدعم إلى السوق. يمكن أن يكون مستوى الدعم هذا مستوى نفسيا، أو تصحيح فيبوناتشي، أو نقطة محورية. أفضل من ذلك، هذا المستوى الدعم يمكن أن توفر التقاء من أنواع متعددة من تحليل الدعم / المقاومة.


بعد أن أظهرت حركة السعر أن الارتداد قد يكون أكثر، يمكن للتاجر أن ينظر إلى دخول طويل مع وقف دون مستوى الدعم. وبهذه الطريقة، إذا استمر الاتجاه الصعودي في العودة إلى السوق، يمكن تخفيف الخسارة. ولكن إذا جاء هذا الاتجاه في، ثم التاجر يمكن أن ننظر إلى الربح اثنين، ثلاثة، أو أربعة أضعاف المبلغ الذي كان عليه في البداية خطر الدخول إلى الموقف.


درسنا كيف يمكن للتجار الاستفادة من حركة السعر للاتجاهات التجارية في المقالة، باستخدام حركة السعر للاتجاهات التجارية. تظهر الصورة أدناه، المأخوذة من المقالة، كيف يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن الشراء بعد هذا & لوت؛ أعلى-منخفض & [رسقوو]؛ في الاتجاه الصاعد.


ويمكن استخدام إجراءات السعر لدخول المناصب في الأسواق المتجهة.


ولكن ماذا لو كان السوق لا يظهر التحيز؟


إذا كان السوق يتراوح، يمكن للتجار الاستمرار في استخدام حركة السعر للنظر في طرق فعالة من حيث المخاطر لدخول الصفقات والمواقف. لقد درسنا هذا الموضوع بتعمق في المقالة كيفية تحليل النطاقات التجارية والعمل بها.


في الصورة أدناه، نوضح كيف يمكن للمتداولين استخدام حركة السعر جنبا إلى جنب مع الدعم والمقاومة لبناء استراتيجية مجموعة في سوق خالية من أي اتجاهات هامة:


ويمكن أيضا أن تستخدم إجراءات السعر لدخول الصفقات في الأسواق تتراوح.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دعم الفوركس والمقاومة.


الدعم والمقاومة هي واحدة من المفاهيم الأكثر استخداما على نطاق واسع في تداول العملات الأجنبية.


ومن الغريب أن الجميع يبدو أن لديهم فكرة خاصة بهم حول كيفية قياس دعم الفوركس والمقاومة.


دعونا نلقي نظرة على الأساسيات أولا.


انظر إلى الرسم البياني أعلاه. كما ترون، فإن هذا النمط المتعرج يجعل طريقه إلى أعلى (سوق الثور).


مع استمرار السوق مرة أخرى، أدنى نقطة وصلت قبل أن تبدأ مرة أخرى هو الآن الدعم.


وبهذه الطريقة، يتم تشكيل المقاومة والدعم باستمرار كما يتذبذب سوق الفوركس مع مرور الوقت. والعكس صحيح بالنسبة للاتجاه الهبوطي.


تآمر دعم الفوركس والمقاومة.


شيء واحد يجب أن نتذكره هو أن مستويات الدعم والمقاومة ليست أرقام دقيقة.


مع الرسوم البيانية الشمعدان، وهذه "الاختبارات" من الدعم والمقاومة وعادة ما تمثلها الظلال الشمعدان.


لاحظ كيف اختبرت ظلال الشموع مستوى الدعم 1.4700.


في تلك الأوقات بدا وكأن السوق كان "كسر" الدعم.


في نهاية المطاف، يمكننا أن نرى أن السوق كان مجرد اختبار هذا المستوى.


فكيف نعرف حقا ما إذا تم كسر الدعم والمقاومة؟


ولا توجد إجابة محددة على هذا السؤال. ويرى البعض أن مستوى الدعم أو المقاومة ينكسر إذا كان السوق يمكن أن يغلق بالفعل هذا المستوى. ومع ذلك، سوف تجد أن هذا ليس هو الحال دائما.


دعونا نأخذ نفس المثال من فوق ونرى ما حدث عندما أغلق السعر بالفعل مستوى الدعم 1.4700.


في هذه الحالة، كان السعر قد أغلق دون مستوى الدعم 1.4700 لكنه انتهى بالارتفاع فوقه.


إذا كنت قد اعتقدت أن هذا كان اختراق حقيقي وبيع هذا الزوج، وكنت قد تم هرتين على محمل الجد '!


وبالنظر إلى الرسم البياني الآن، يمكنك أن ترى بصريا وتأتي إلى استنتاج مفاده أن الدعم لم يتم كسر في الواقع؛ فإنه لا يزال سليما جدا وحتى الآن أقوى.


لمساعدتك على تصفية هذه الاختراقات الكاذبة، يجب أن تفكر في الدعم والمقاومة أكثر من "مناطق" بدلا من أرقام ملموسة.


هذه الارتفاعات والهبوط يمكن أن تكون مضللة لأنه في كثير من الأحيان أنها مجرد ردود فعل "الركبة رعشة" من السوق.


انها مثل عندما يقوم شخص ما شيء غريب حقا، ولكن عندما سئل عن ذلك، وقال انه أو انها ببساطة يجيب، "آسف، انها مجرد رد الفعل".


عندما تآمر الدعم والمقاومة، كنت لا تريد ردود الفعل من السوق. كنت تريد فقط لرسم الحركات المتعمدة لها.


بالنظر إلى الرسم البياني الخطي، تريد رسم خطوط الدعم والمقاومة الخاصة بك حول المناطق حيث يمكنك أن ترى السعر تشكيل عدة قمم أو الوديان.


غيرها من الحكايات مثيرة للاهتمام حول دعم الفوركس والمقاومة:


عندما يمر السعر من خلال المقاومة، يمكن أن تصبح المقاومة الدعم. في كثير من الأحيان اختبارات الأسعار مستوى من المقاومة أو الدعم دون كسره، وأقوى مجال المقاومة أو الدعم هو. عندما يكسر مستوى الدعم أو المقاومة، تعتمد قوة حركة المتابعة على مدى قوة الدعم أو المقاومة المكسورة.


مع القليل من الممارسة، عليك أن تكون قادرا على بقعة الدعم الفوري الفوركس ومناطق المقاومة بسهولة.


في الدرس التالي، سنعلمك كيفية تداول خطوط الدعم والمقاومة القطرية، والمعروفة باسم خطوط اتجاه الفوركس.


التقدم المحرز الخاص بك.


أقل جهد، وأسرع وأكثر قوة سوف تكون. بروس لي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية التداول على أساس مستويات الدعم والمقاومة.


كيفية استخدام الدعم والمقاومة لاتخاذ قرارات التداول أفضل.


الدعم هو حيث يميل السعر إلى وقف السقوط، والمقاومة هي حيث يميل السعر إلى التوقف عن الارتفاع. ومع ذلك، فإن محاولة اتخاذ قرارات تجارية استنادا إلى هذا التعريف الغامض من المرجح أن تؤدي إلى حساب تجاري مستنفد.


لاستخدام الدعم والمقاومة بشكل فعال، علينا أولا أن نفهم كيف تتحرك أسعار الأصول عادة، حتى نتمكن من تفسير الدعم والمقاومة من هذا الإطار. وهناك أيضا أنواع مختلفة من الدعم والمقاومة، مثل القاصر والرئيسي / القوي. ونتوقع أن یتم كسر مستویات طفیفة، في حین أن المستویات القویة أکثر عرضة للاحتفاظ بالسعر وتحرك السعر في الاتجاه الآخر. مع هذه المعلومات يمكننا البدء في اتخاذ قرارات أفضل على أساس الدعم والمقاومة.


الاتجاهات، النطاقات والدعم والمقاومة.


يتم تسليط الضوء على الدعم والمقاومة مع خطوط أفقية أو زوايا، تسمى خطوط الاتجاه. إذا كانت الأكشاك الأسعار وعكس في نفس المنطقة السعر في مناسبتين مختلفتين على التوالي، ثم يتم رسم خط أفقي لإظهار أن السوق تكافح من أجل التحرك الماضي تلك المنطقة.


في الاتجاه الصاعد، السعر يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة. في اتجاه هبوطي يجعل السعر أدنى مستوياته وأدنى مستوياته. قم بتوصيل الارتفاعات والانخفاضات خلال الاتجاه. ثم قم بتمديد هذا الخط إلى اليمين لمعرفة أين يحتمل أن يجد السعر دعما أو مقاومة في المستقبل.


تابع إلى 2 من 5 أدناه.


الدعم الرئيسي و الصغرى و ريسيستاناس.


ومن المتوقع كسر مستويات الدعم والمقاومة الصغرى. على سبيل المثال، إذا كان السعر يتجه أقل، وسوف تجعل منخفضة، ثم ترتد، ثم تبدأ في الانخفاض مرة أخرى. يمكن وضع علامة على هذا الانخفاض كمنطقة دعم ثانوية حيث أن السعر لم يتوقف و ارتد هذا المستوى. ولكن بما أن هذا الاتجاه آخذ في الانخفاض، فمن المرجح أن ينخفض ​​السعر في نهاية المطاف من خلال مستوى الدعم الثانوي دون مشكلة كبيرة.


يوفر الدعم أو المقاومة البسيطة رؤية تحليلية وفرص تجارية محتملة (نوقشت لاحقا). في المثال أعلاه، إذا انخفض السعر دون مستوى الدعم الثانوي، فإننا نعلم أن الاتجاه الهبوطي لا يزال سليما. ولكن، إذا كان الأكشاك السعر والمستبعد عند أو بالقرب من أدنى مستوى سابق ثم يمكن أن يكون نطاق النامية. إذا كانت الأكشاك السعرية والارتداد فوق مستوى الانخفاض السابق، لدينا أدنى مستوى منخفض وهو مؤشر على تغير الاتجاه المحتمل.


الدعم الرئيسي والمقاومة هي المناطق السعرية التي تسببت في انعكاس الاتجاه في الآونة الأخيرة. إذا كان السعر يتجه أعلى ثم عكس إلى اتجاه هبوطي، حيث عكس السعر من هو مستوى مقاومة قوية. حيث ينتهي الاتجاه الهبوطي ويبدأ الاتجاه الصاعد مستوى دعم قوي.


عندما يعود السعر إلى منطقة دعم أو مقاومة كبيرة، فإنه غالبا ما يكافح من أجل اختراقه والعودة إلى الاتجاه الآخر. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر إلى مستوى دعم قوي، فإنه غالبا ما ترتد صعودا منه .. قد سعر كسر في نهاية المطاف من خلال ذلك، ولكن عادة تراجع الأسعار من مستوى عدة مرات قبل القيام بذلك.


تابع إلى 3 من 5 أدناه.


التداول بناء على الدعم والمقاومة.


طريقة التداول الأساسية لاستخدام الدعم والمقاومة هي شراء الدعم بالقرب من الدعم في الاتجاهات الصعودية، أو النطاقات، أو أنماط الرسم البياني، وبيع / بيع قصيرة بالقرب من المقاومة في الاتجاه الهبوطي، والنطاقات، وأنماط الرسم البياني.


فإنه يساعد على عزل اتجاه على المدى الطويل، حتى عند تداول نطاق أو نمط الرسم البياني. ويوفر الاتجاه توجيهات بشأن اتجاه التجارة في. فعلى سبيل المثال، إذا انخفض الاتجاه ولكن بعد ذلك يتطور نطاق، ينبغي إعطاء الأفضلية إلى البيع قصير المدى عند مقاومة المدى بدلا من الشراء عند دعم المدى. الاتجاه الهبوطي يتيح لنا معرفة أن الذهاب قصيرة لديه احتمال أفضل لإنتاج ربح من الشراء. إذا كان الاتجاه متروك ثم تطور نمط مثلث، يفضل شراء بالقرب من دعم نمط المثلث.


شراء بالقرب من الدعم أو البيع بالقرب من المقاومة يمكن أن تسدد، ولكن ليس هناك ما يضمن أن الدعم أو المقاومة سوف تعقد. لذلك، النظر في انتظار بعض التأكيد على أن السوق لا يزال يحترم تلك المنطقة.


إذا شراء بالقرب من الدعم، والانتظار لتوحيد في منطقة الدعم، ومن ثم شراء عندما يكسر السعر فوق ارتفاع تلك المنطقة التوحيد الصغيرة. عندما يجعل السعر خطوة من هذا القبيل فإنه يتيح لنا معرفة السعر لا يزال يحترم منطقة الدعم، وأيضا أن السعر يبدأ في التحرك أعلى من الدعم. وينطبق نفس المفهوم على البيع عند المقاومة. انتظر توطيد بالقرب من منطقة المقاومة، ثم أدخل تجارة قصيرة عندما ينخفض ​​السعر دون أدنى من التوحيد الصغيرة.


عند الشراء، ضع وقف الخسارة عدة سنتات دون الدعم، وعندما تقصير وضع وقف الخسارة عدة سنتات فوق المقاومة.


إذا كنت في انتظار توحيد، وضع وقف الخسارة الزوجين سنتا (أو القراد أو نقطة) تحت التوحيد عند الشراء. عند البيع، وقف الخسارة يذهب بضعة سنتات فوق التوطيد.


عند الدخول في التجارة، يكون السعر المستهدف في الاعتبار لخروج مربحة. إذا شراء بالقرب من الدعم، والنظر في الخروج قبل أن يصل السعر إلى مستوى مقاومة قوية. إذا قلل من المقاومة، والخروج قبل أن يصل السعر إلى دعم قوي. يمكنك أيضا الخروج عند مستويات الدعم والمقاومة البسيطة. على سبيل المثال، إذا اشتريت الدعم في قناة الاتجاه الصاعد، فكر في البيع في أعلى القناة.


في بعض الحالات، قد تكون قادرا على استخراج المزيد من الأرباح إذا تركت حدوث اختراق، بدلا من البيع عند الدعم / المقاومة البسيطة. على سبيل المثال، إذا كان شراء الدعم بالقرب من المثلث ضمن اتجاه صعودي أكبر، قد ترغب في عقد التداول حتى يكسر مقاومة المثلث ويستمر مع الاتجاه الصعودي.


وهناك أيضا مفهوم أن الدعم القديم يمكن أن تصبح مقاومة جديدة، أو العكس بالعكس. هذا هو الحال دائما، ولكن تميل إلى العمل بشكل جيد في ظروف محددة جدا. انظر "فرصة الفرصة الثانية" يوم التداول.


إختراقات كاذبة.


وغالبا ما تتحرك أسعار الأصول بشكل طفيف عما نتوقعه. هذا لا يحدث في كل وقت، ولكن عندما يطلق عليه يسمى الاختراق كاذبة. إذا أظهر تحليلنا أن هناك دعم عند 10 $، فمن الممكن جدا أن السعر يمكن أن ينخفض ​​من خلال 10 $، إلى 9.97 $ أو 9.95 $ على سبيل المثال، ومن ثم البدء في التجمع مرة أخرى. الدعم والمقاومة هي المناطق، وليس سعر الدقيق. توقع بعض التباين في كيفية تحرك السعر حول الدعم والمقاومة. ومن غير المرجح أن يتوقف عند نفس السعر بالضبط كما كان من قبل.


الاختراقات الكاذبة هي فرص تجارية ممتازة. استراتيجية واحدة هي في الواقع للانتظار اختراق كاذبة، ودخول السوق إلا بعد حدوثه. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا، والثمن هو سحب مرة أخرى إلى الدعم، والسماح للكسر السعر دون الدعم ومن ثم شراء عندما يبدأ السعر في الارتفاع مرة أخرى فوق الدعم.


وبالمثل، إذا كان الاتجاه هبوطا، والثمن هو سحب مرة أخرى إلى المقاومة، والسماح للكسر السعر فوق المقاومة ومن ثم بيع قصيرة عندما يبدأ السعر في الانخفاض دون المقاومة.


الجانب السلبي لهذا النهج هو أن اختراق كاذبة لم يحدث دائما. في انتظار واحد يعني فرص تجارية جيدة سوف تفوت. ولذلك، فمن الأفضل عادة أن تأخذ فرص التداول عندما تأتي. إذا كنت يحدث للقبض على التجارة الكاذبة غريبة، وهذا هو مكافأة.


ولأن الانهيارات الكاذبة تحدث في بعض الأحيان، فإن السبب في ذلك هو وضع وقف الخسارة لدينا بعيدا قليلا عن الدعم أو المقاومة، حتى لا يكون الاختراق الكاذب من المحتمل أن يصل إلى وقف الخسارة قبل التحرك في اتجاهنا المتوقع.


استمر في 5 من 5 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


تكييف قرارات التداول لمستويات الدعم والمقاومة الجديدة.


الدعم والمقاومة دينامية، وقرارات التداول لدينا على أساس يجب أيضا أن تكون ديناميكية. في الاتجاه الصعودي، آخر منخفض وأخير عالية هي ما هو مهم. إذا كان السعر يجعل انخفاض أدنى فإنه يشير إلى تغيير الاتجاه المحتمل، ولكن إذا كان السعر يجعل ارتفاع جديد أن يساعد على تأكيد الاتجاه الصعودي. ركز اهتمامك على مستويات الدعم والمقاومة التي تهمك الآن. الاتجاهات غالبا ما تواجه مشكلة في مناطق قوية. قد تنتهك في نهاية المطاف، ولكن غالبا ما يستغرق وقتا ومحاولات متعددة.


وضع علامة على مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية على الرسم البياني الخاص بك، لأنها يمكن أن تصبح ذات صلة مرة أخرى في المستقبل إذا كان السعر يقترب تلك المناطق. احذفها بعد أن تصبح غير ملائمة. على سبيل المثال، إذا اختراق السعر من خلال منطقة دعم قوية أو مقاومة ولا يزال يتحرك إلى ما هو أبعد من ذلك. تم كسر مستوى وأنه لم يعد من استخدام الكثير بالنسبة لنا.


أيضا، ضع علامة على مستويات الدعم والمقاومة الثانوية الحالية ذات الصلة على الرسم البياني الخاص بك. هذه سوف تساعد في تحليل الاتجاهات الحالية، نطاقات، وأنماط الرسم البياني. هذه المستويات الثانوية تفقد أهميتها بسرعة كبيرة مع تشكيل مناطق دعم ومقاومة ثانوية جديدة. حافظ على رسم مناطق الدعم والمقاومة الجديدة، وحذف خطوط الدعم والمقاومة التي لم تعد ذات صلة (السعر قد كسر من خلالها).


إذا تداول اليوم، والتركيز على اليوم ولا تحصل على تعثر جدا مع معرفة أين الدعم والمقاومة من الأيام السابقة. إن محاولة النظر إلى الكثير من المعلومات يمكن أن تؤدي بسهولة إلى زيادة في حجم المعلومات. انتبه إلى ما يحدث الآن، وحدد مستويات الدعم والمقاومة اليوم عند تشكيلها.


التداول قبالة الدعم والمقاومة يأخذ الكثير من الممارسة. العمل على عزل الاتجاهات والنطاقات وأنماط الرسم البياني والدعم والمقاومة في حساب تجريبي. ثم ممارسة ممارسة الصفقات مع الأهداف ووقف الخسائر. مرة واحدة كنت مربحة لعدة أشهر مع دعمك ومقاومة طريقة التداول يجب أن تنظر في تداول المال الحقيقي.


استخدام حركة السعر لدعم التجارة والمقاومة.


حركة السعر و ماكرو.


- في مقالنا الأخير، نظرنا في ضرورة إدارة المخاطر لتجار الفوركس. في هذه القطعة، ونحن الخوض في آليات التداول مع الدعم والمقاومة.


- العمل السعر هو دراسة التحليل الفني دون استخدام المؤشرات في محاولة لإزالة & لسكو؛ تأخر و [رسقوو]؛ من التحليل الفني. يمكن للتجار الاستفادة من حركة السعر مع الدعم والمقاومة في محاولة لاتخاذ نهج كفاءة المخاطر في الأسواق.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


العمل السعر هو التقليب من التحليل الفني الذي ينطوي على تجريد المؤشرات من الرسوم البيانية من أجل التركيز على المتغير الأكثر أهمية المتاحة للتجار: السعر نفسه. في حين تشن المعارك في نطاق الاختلافات على المدى القصير، يمكن للمخططات على المدى الطويل عرض نقاط الدخول والخروج المحتملة التي يمكن أن تساعد التجار مع التخطيط الاستراتيجي. في حين أن أي شكل من أشكال التحليل الفني سيكون تنبؤيا تماما في الطبيعة، لمجرد أن الماضي لا تكرار في نفس الطريقة بالضبط في المستقبل، وإزالة المؤشرات الفنية يمكن أن تسمح للتجار للتركيز على تحركات الأسعار على المدى القريب دون تأخر كثيرا ما أدخلت مع أو مؤشرات التذبذب أو المتوسطات المتحركة.


في هذه المقالة، نحن نذهب لننظر في كيفية التجار يمكن استخدام حركة السعر للتداول الدعم والمقاومة.


الدعم والمقاومة.


وبالنظر إلى أن الأسواق لا يمكن التنبؤ بها، وأيضا بالنظر إلى أن التاريخ غالبا ما القوافي في حين أنه لا يكرر تماما: الدعم والمقاومة هي على الارجح واحدة من الأدوات الأكثر قيمة المتاحة للتجار، التقنية أو غير ذلك. كنا ننظر سابقا إلى ضرورة إدارة المخاطر، وبدعم ومقاومة & نداش؛ يمكن للمتداولين إدارة المخاطر بشكل أفضل لأنشطتهم التجارية. إذا كان أحد يريد أن يشتري & نداش؛ هناك أي سبب للحصول على طويلة ونأمل فقط أنه يعمل بها: بدلا من ذلك، الانتظار للحصول على الدعم لتظهر، بحيث يمكن وضع وقف تحت تلك المنطقة بحيث إذا كان الإعداد لا تعمل، يمكن أن تكون الخسارة التخفيف. ولكن إذا كان الإعداد لا يعمل بها وإذا كان الدعم يحمل، يمكن للتجار الجلوس في موقف الفوز وتوسيع نطاق مع ارتفاع الأسعار.


المفتاح هنا هو العثور على هذا المجال من الدعم بحيث يمكن وضع المحطة بشكل صحيح. هناك عدد كبير من الطرق للعثور على الدعم والمقاومة في السوق، وكنا ننظر سابقا في عدد قليل من أكثر شيوعا في سلسلة هندسة استراتيجية لدينا. على الرسم البياني أدناه، نضيف تصحيح فيبوناتشي على آخر & لسكو؛ نقل رئيسي & رسكو؛ في أوسد / جبي. رسم الرجعية ينطوي على البدء في بداية هذه الخطوة، وتنتهي في نهاية هذه الخطوة، والتي من شأنها أن تغلف و & لسكو؛ الخطوة الرئيسية و [رسقوو]؛ التي تم عرضها على المخطط. في هذه الخطوة، يتم تطبيق مستويات تصحيح على فترات محددة مسبقا، وتستند هذه الفترات على النسبة الذهبية لتسلسل فيبوناتشي من: 23.6٪، 38.2٪، 50٪ (وهي نقطة منتصف الطريق، وليس صحيحا فيبوناتشي)، 61.8٪ و 76.4٪. بعض التجار يستخدمون تصحيحات مختلفة قليلا، ويختارون استخدام 78.8٪ بدلا من 76.4٪. ولكن لأغراض هذه المادة، وسوف نبقى مع مستوى أكثر شعبية من 76.4٪.


آخر التحركات الرئيسية في أوسد / جبي (باللون الأحمر) المساعدة في تحديد الدعم / المقاومة (باللون الأزرق)


ستلاحظ على الأرجح من الرسم البياني أعلاه أن الدعم والمقاومة نادرا & لسو؛ مثالية & [رسقوو] ؛. أكثر عادة، نحن سوف نرى دعم اختبار قبل الأسعار قد تتحرك أو أننا سوف نرى المؤخرة المقاومة من أي وقت مضى حتى قليلا قبل الباعة يمكن أن تتولى. والسبب في ذلك هو ما ذكرناه في وقت سابق: داخل الفوضى هو الفوضى، وإذا نظرنا إلى الطريقة التي يتحرك فيها تحرك الأسعار خلال الإعلانات الإخبارية، مع انخفاض مستويات السيولة مما يسمح للأسعار بالتأرجح بعنف، وهذا أمر منطقي.


المفتاح مع دعم التداول والمقاومة هو أن تكون واقعية في حقيقة أنك قد لا يذهب للقبض على العديد من القيعان الدقيقة أو قمم. محاولة القيام بذلك عادة ما تكون سريعة في عمود الخسارة، لذلك التجار في كثير من الأحيان تقييم الدعم أو مقاومة انعكسات مع السعر الحالي العمل في محاولة تداول الزخم الاتجاهي في السوق. لنلق نظرة على أحد الأمثلة السابقة في أوسد / جبي على الرسم البياني الأقصر بكثير لتوضيح ذلك.


من الرسم البياني أعلاه، ستلاحظ على الأرجح القمة المزدوجة التي تطبع بالدولار الأمريكي / الين الياباني حوالي 114.30. وكان هذا هو الأعلى في أيار / مايو ومرة ​​أخرى في تموز / يوليه؛ ولكن في كل حالة، كانت الأسعار على خط النحل أعلى حتى بدأ هذا المستوى المقاومة في اللعب، وعند هذه النقطة بدأت انعكاس طويلة بدلا للعب. على الرسم البياني للساعة أدناه، نحن نبحث في كيفية عمل أول هذين التأثيرين على المقاومة. لاحظ أن السعر يقاوم أولا على هذا المستوى (المربع الأزرق)، فقط للمشترين للقفز مرة أخرى في بعد تخفيف الأسعار. المشترين إعادة اكتسبت السيطرة بعد سحب سريع (المربع الأخضر)، ولكن على إعادة اختبار لاحقة من تلك المقاومة، ودافع المشتري اندد وبدأ الباعة في الاستيلاء (مربع أحمر).


بالنسبة للتاجر الذي كان يشتري في أول كسر للمقاومة عند 114.30، ربما انتهى بهم الأمر إلى الأسف. حتى المشترين الذين يتطلعون إلى التداول في وقت لاحق كسر المقاومة ربما انتهى يندم عليه. إذا نظرنا إلى نفس الخطوة على الرسم البياني لمدة أربع ساعات، ونحن سوف تلاحظ أن كل شمعة مدبب تصل إلى المقاومة، مع البائعين حفظ كل شمعدان الجسم هبطت تحت المقاومة (كما هو موضح باللون الأزرق). وقد أدى ذلك إلى تحقيق مكاسب في الزوج حتى يمكن أن يتحمل الدببة، وكما يمكننا أن نرى من انخفاض أدنى وأدنى ارتفاع تظهر بعد أن انعكس المقاومة الثانية (كل باللون الأحمر)، بدأ الباعة للاستيلاء على بعد فشل المقاومة في تحقيق:


تعرف إطارات الوقت الخاص بك.


وكان المتغير الرئيسي في العلاقة أعلاه من الصبر: إلى التاجر بسرعة التصرف على الاختبار الأول للمقاومة، فإنها على الأرجح انتهى المطاف في تجارة خاسرة. وهذا لا يعني أن الاختراقات لا يمكن أن تحدث وأن كل مستوى للدعم والمقاومة سيعقد؛ ولكن بالنسبة للتاجر أخذ نهج المريض، فإنها يمكن أن & توقعت مصادر مصرفية؛ انتظرت لمدة أربع ساعات شمعة على مقربة من تسليط الضوء على تلك الفتائل فوق المقاومة كدليل على أن الباعة كانوا يستجيبون لهذه المنطقة؛ مما يفتح الباب أمام سيناريوهات انعكاس قصيرة المدى محتملة.


كما أغلقت الشموع التي استمرت أربع ساعات مع الفتائل حول المقاومة، وهذا فتح الباب لوضع الجانب القصير انعكاس بحيث التاجر يمكن أن ننظر إلى مكان توقف على الجانب الآخر من المقاومة. وهذا من شأنه أن يسمح لنفقات المخاطر صغيرة نسبيا بحيث إذا لم تنتهي المقاومة حتى كسر وندش]؛ يمكن تخفيف الضرر. ولكن إذا كانت تلك المقاومة قد عقدت، وإذا كان الباعة قادرين على السيطرة، فإن الارتفاع المحتمل قد يكون كبيرا نوعا ما مقارنة بتلك النفقات الأولية.


ناقشنا العلاقات الزمنية المختلفة في مقالة "الإطار الزمني للتجارة". في تلك القطعة، ونحن نناقش تحليل إطار زمني متعددة كوسيلة لفهم أكثر تماما ما يحدث مع حركة السعر في ذلك الوقت. هذا يمكن أن تسمح للتجار للاستفادة من الأطر الزمنية أطول لقراءة الاتجاهات وظروف السوق الصف، في حين تستخدم الأطر الزمنية على المدى القصير للبحث عن إدخالات في اتجاه تلك & لسو؛ صورة أكبر و [رسقوو]؛ بيئة السوق. على الجدول أدناه، ونحن ننظر إلى الأطر الزمنية شعبية لمختلف النهج أو، من قبل & لسكو؛ المطلوب فترة عقد و [رسقوو] ؛.


ابحث عن الفتائل على الشموع المغلقة لتسليط الضوء على ردود الفعل الدعم / المقاومة.


بعد أن قام التجار بتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة وبعد تحديد الأطر الزمنية القابلة للتنفيذ، يمكن للتجار بعد ذلك أن يتطلعوا إلى تأكيد الدعم والمقاومة من خلال البحث عن ردود فعل حول هذه المستويات. الشمعدان الفتائل يمكن استخدامها للمساعدة في تسليط الضوء على ردود الفعل. إذا انخفضت الأسعار مؤقتا دون مستوى الدعم، فقط لمقدمي العروض لجلب السعر إلى الوراء أعلاه، ثم الفتيل سوف تظهر من خلال هذا السعر، وهذا هو تسليط الضوء على رد فعل محتمل التي يمكن استخدامها لتجارة هذا المستوى. دعونا ننظر إلى تحرك حديث في ور / أوسد للمساعدة في توضيح:


وكان اليورو مقابل الدولار الأمريكي قد دخل في صفوف غير زراعية يوم الجمعة الماضي، وكان على المدى العلوي انتعاشا. على مدى الأشهر السبعة السابقة، ارتفع الزوج بأكثر من 1400 نقطة، مع 700+ من الذين وصلوا منذ منتصف يونيو. إذا رسمنا تصحيح فيبوناتشي حول الخطوة الرئيسية التي بدأت في الأخير يوليو، فإن الارتداد 38.2٪ من هذا المستوى يأتي في 1.1743.


بعد أن استقرت قوة الدولار على خلفية تقرير قوي نسبيا عن الوظائف غير الزراعية، بدأ زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في الانخفاض في حركة الاتجاه المعاكس. انتقلت الأسعار على طول الطريق وصولا الى الارتداد 38.2٪، وعندها استجاب المشترين، كما ترون من الفتيل تحت الجانب أبرز باللون الأحمر على الرسم البياني أدناه.


ور / أوسد كل ساعة: ثلاث فتائل متتالية في دعم فيب تسليط الضوء على رد فعل المشتري.


الفائدة هنا لا تظهر أن الفتائل المذكورة أعلاه تظهر أن الخطوة أسفل الجانب قد انتهت؛ انها في حقيقة أن هذا يسلط الضوء على منطقة حيث يمكن للمتداولين النظر في طريقة فعالة من حيث المخاطر للتداول استمرار الاتجاه الصعودي في الزوج. وحقيقة أن المشترين قد استجابوا في هذه المنطقة يسلطون الضوء فقط على إمكانات الدعم، مع إمكانية وقف ضيق لنهج الاستمرار. دعونا ننظر في مثال آخر للمساعدة في توضيح، ولكن هذه المرة نحن & [رسقوو]؛ الذهاب للنظر في الين الياباني. نحن نعيد النظر في التحرك على المدى الطويل هنا أيضا، كما أننا قد رسمنا تصحيح فيبوناتشي حول & لوت؛ بوست-إلكتيون & [رسقوو]؛ التحرك في الزوج، مع الأخذ في الانتخابات ليلة منخفضة تصل إلى مجموعة عالية في 3 يناير كانون الثاني، هو مبين أدناه.


على مدار الشهرين الماضيين، شاهدنا تحركا مرتبطا بحدود النطاق بالدولار الأمريكي / الين الياباني، حيث يتذبذب الزوج بين 109.00 و 114.50. ولكن على الرغم من هذا النقص في الاتجاه الملحوظ على الرسوم البيانية على المدى الطويل، فإن تصحيح فيبوناتشي الناتج عن التحرك الرئيسي أعلاه ساعد على وضع الدعم والمقاومة على الرسم البياني لمدة أربع ساعات عدة مرات. على الرسم البياني أدناه، نحن و رسكو؛ إعادة توضيح انعكاسات المقاومة باللون الأحمر والدعم باللون الأزرق؛ ونلاحظ كيف أن في حين ليس كل انعطاف & لسكو؛ يحمل و [رسقوو]؛ تلك التي تؤدي الرصاص في بدلا من تمديد أشواط.


لاحظ كيف يظهر قمة الانعكاس في الرسم البياني أعلاه الحق عند الارتداد 23.6٪ عند 114.50، في حين أظهر الدعم على المدى القريب متبوعا بمقاومة عند 38.2٪، في حين على الأقل حتى الآن تم كويت أدنى مستوياته عند الارتداد 50٪ . ويمكن أن تكون كل من هذه التفاعلات قابلة للتنفيذ، بطريقة أو بأخرى.


تطبيق التحيزات على جانب الاتجاه.


يمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى تداول حركة اتجاهية أن يستفيدوا بشكل كبير من تحليل الدعم والمقاومة، حيث يمكن أن يسمح للمتداول بشراء اتجاهات صاعدة عند دعم أو بيع اتجاهات المقاومة عند مقاومة فعالة نسبيا. وبالنسبة للاتجاهات الصاعدة، يمكن استخدام المقاومة المحتملة كأهداف للربح، في حين يمكن استخدام الدعم لإعادة الدخول أو إيقاف التوظيف. بالنسبة للاتجاهات المنخفضة، تصبح مستويات الدعم المحتملة أهدافا بينما يمكن استخدام المقاومة لإضافة إلى الموضع أو لتعيين نقاط توقف.


يمكننا حتى إضافة الدعم والمقاومة من السبل الأخرى، مثل المستويات النفسية أو نقاط المحورية أو حتى تصحيحات أخرى فيبوناتشي. وهذا يمكن أن يضيف الملمس كبيرة إلى الرسم البياني للسماح للتاجر لإدارة أكثر كفاءة المخاطر الخاصة بهم. على الرسم البياني أدناه، لقد ركزنا على هذه الخطوة الأخيرة أقل بالدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) لتوضيح كيفية القيام بذلك. في الأرجواني، لقد حددنا تأرجح الدعم السابق الذي أظهر في نهاية المطاف - كمقاومة. لقد أضفنا أيضا تصحيح فيبوناتشي الثاني، مع ارتفاع قمة يونيو 2018 إلى أدنى مستوى له في يونيو 2018، كما هو موضح باللون الأخضر.


بعد كسر الأسعار أسفل المنطقة الأرجوانية، لدينا أدنى مستويات الهبوط وأدنى مستوياتها. في هذه المرحلة، من المرجح أن يرغب المتداولون في التحرك قدما مع تحيز جانبي هبوطي في جهد التداول في اتجاه هذا الاتجاه. وبالنظر إلى أن التجار قد يرغبون في أن يبيعوا مقاومة للقفز في الاتجاه المتجه نحو الأسفل، فإننا عرضنا أربعة مجالات مختلفة حيث حدث ذلك في. 1) دعم تحرك السعر المسبق حول 112.83 يصبح مقاومة جديدة مع كسر أسعار أقل. 2) يظهر المقاومة عند الارتداد 50٪ من تصحيح فيبوناتشي على المدى الطويل. 3) المقاومة تظهر عند الدعم السابق عند ارتداد 38.2٪ من الحركة على المدى القصير وأخيرا 4) الدعم النفسي عند 111.00 يصبح مقاومة جديدة.


لكل من هذه التفاعلات، الفتيل شمعدان تظهر الباعة الاستجابة للمقاومة فتح الباب لإدخالات في اتجاه هذا الاتجاه.


الجمع بين المنهجيات: بيع المقاومة على الطريق إلى أسفل، شراء دعم على الطريق حتى.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment