Friday 2 March 2018

فوركس كونورسرسي


فوركس كونورسرسي
هذا عنصر تداول أو مكون تم إنشاؤه باستخدام كوانتشار من قبل أحد أعضائنا.
بنود التداول هي من أنواع مختلفة. هناك تنزيل البيانات، مؤشرات التداول، أنظمة التداول، قوائم المراقبة، المركبات / المؤشرات.
يمكنك استخدام هذا البند ومئات الآخرين مجانا عن طريق تحميل كوانتشار.
يعمل مع الأسواق الأمريكية والدولية (الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، إتف.) يقدم لك الأدوات التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر مربح يسمح لك لتنفيذ أي أفكار التداول تبادل الأفكار والأفكار مع المستخدمين كوانتشار الأخرى فريق الدعم لدينا هو جدا استجابة وسوف يجيب على أي من الأسئلة الخاصة بك وسوف نقوم بتنفيذ أي الميزات التي تقترح سعر منخفض جدا وأكثر من ذلك بكثير من الميزات من غالبية البرامج التجارية الأخرى.
كونورس مؤشر القوة النسبية.
ما هو كونورسرسي؟
ا. على المدى القصير القوة النسبية، أي مؤشر القوة النسبية (3).
ب. عد متتالية صعودا وهبوطا أيام (الشرائط) و "تطبيع" البيانات باستخدام رسي (خط، 2). والنتيجة هي محصورة، 0-100 مؤشر.
ج. حجم هذه الخطوة (نسبة الحكمة) فيما يتعلق التحركات السابقة. ويقاس هذا باستخدام الدالة بيرسونرانك ().
الصيغة المعطاة هي:
كونورسرسي (3،2،100) = [رسي (كلوز، 3) + رسي (ستريك، 2) + بيرسنترانك (بيرسنتموف، 100)] / 3.
خلاصة القول: كونورس / ألفاريز استخدمت مؤشرات مماثلة في الماضي. ما يحدث هنا هو أنها تخلق مؤشرا أكثر قوة عن طريق حساب المتوسطات الثلاثة. فهي "تطبيع" المؤشرات الثلاثة (رسي، التحركات المتتالية وحجم الحركة) إلى نطاق 0-100 ثم المتوسط.
نمط: التحليل الفني.
والحصول على إمكانية الوصول الفوري مجانا إلى برنامج التداول، خادم مشاركة وموقع الشبكة الاجتماعية.
التحليل الفني.
التحليل الأساسي.
انقر لإضافة تعليق.
انقر لتقييم هذا العنصر.
إذا لم تتمكن من تشغيله على سبيل المثال أو إذا كان يحتوي على أخطاء.
انقر للإبلاغ عن هذا الكائن.
حقوق النشر © 2018 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.
انها & # 8217؛ s كان حوالي عام منذ أنا & # 8217؛ لقد ألقينا نظرة على شعبية جدا 2-فترة مؤشر القوة النسبية طريقة التداول من قبل لاري كونورز وسيزار ألفاريز. ونحن نعلم جميعا أنه لا توجد مؤشرات سحرية ولكن هناك مؤشر الذي تصرف بالتأكيد مثل السحر على مدى عدة عقود. ما هو المؤشر؟ لدينا مؤشر رسي موثوق بها.
على مدى السنوات القليلة الماضية نظام التداول لمدة 2 فترة كما هو محدد في الكتاب، & # 8220؛ استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل & # 8221؛، وقد تم في السحب. وخالل عام 2018، شهد السوق انخفاضا مفاجئا ومستمرا أدى إلى فقدان النظام. وقد تعافى ببطء منذ ذلك الحين. وفيما يلي رسم بياني للأسهم يصور منحنى نظام التداول & # 8217؛ s تداول مؤشر سبس من 1983. يمكنك ان ترى بسهولة انخفاض كبير حول التجارة رقم 120.
هنا هو نظرة المقربة من آخر 19 الصفقات، والتي تغطي حوالي السنوات الخمس الماضية.
قواعد التداول من لاري كونورس بسيطة جدا وتتكون من صفقات طويلة فقط. وتجدر الإشارة إلى أن القواعد هي كما يلي:
يجب أن يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. شراء عند الإغلاق عند مؤشر القوة النسبية التراكمي (2) أقل من 5. الخروج عند إغلاق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 أيام.
ستستخدم جميع الاختبارات في هذه المقالة الافتراضات التالية:
بدء الأسهم: 100،000 دولار أمريكي. المخاطر لكل تجارة: 2،000 دولار أمريكي. يتم تطبيع عدد الأسهم على أساس حساب أتر 10 يوما. لا يوجد توقف. لا يتم إعادة استثمار P & أمب؛ L من كل صفقة.
هل مؤشر مؤشر القوة النسبية لفترة 2 يفقد الحافة؟ من الصعب القول في هذا الوقت. هذا & # 8217؛ s ليس مثل عمليات السحب لم يحدث من قبل، ولكن هذا & # 8217؛ s ليس حقا ما أريد لاستكشاف. أريد أن ألقي نظرة فاحصة على مؤشر مؤشر القوة النسبية لمدة 2 ومعرفة ما إذا كان يمكننا تحسين نظام التداول الأساسي من قبل لاري كونورس.
أيام بعد فتح التجارة.
دعنا أولا نلقي نظرة على كيفية تصرف السوق بعد حدوث إعداد مؤشر القوة النسبية. باختصار، تم تصميم مؤشر القوة النسبية لمدة 2 لتسليط الضوء على التراجعات القوية. وكان الشراء في التراجع في اتجاه صعودي طريقة تداول معروفة وفعالة وهو جوهر نظام التداول رسي لمدة 2. يمكننا إثبات ذلك من خلال النظر في كيفية تصرف السوق بعد تشغيل التجارة. أنا خلقت استراتيجية إيسيلانغواج التي يمكن أن تعقد موقف X أيام بعد فتح التجارة. ثم اختبرت X للقيم في المدى من 1 إلى 30. وبعبارة أخرى، أريد أن أرى كيف يتصرف السوق 1-30 يوما بعد فتح التجارة. هل السوق لديها ميل إلى الصعود بعد الإعداد التجاري يحدث أم أنها تميل إلى الانجراف أقل؟ وفيما يلي رسم بياني شريطي يمثل النتائج. كل شريط هو P & أمب؛ L استنادا إلى عدد أيام عقد.
انقر للحصول على صورة أكبر.
وبصفة عامة، كلما زادت فترة الاحتفاظ، يتم إنشاء P & أمب؛ L. هذا يدل على أنه بعد مؤشر القوة النسبية 2-يسي يؤدي إلى تداول، فإن السوق يميل إلى الصعود خلال ال 30 يوما القادمة. ومن المهم أيضا ملاحظة جميع القيم التي تنتج نتائج إيجابية. وهذا يدل على المتانة في هذه المعلمة بالذات.
متوسط ​​فترة الخروج المتحركة.
استخدمت قواعد التداول الأصلية لاري كونورس خروج ديناميكي على أساس المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 أيام. وبمجرد إغلاق السعر فوق هذا المتوسط، تم إغلاق الصفقة. أردت أن ألقي نظرة فاحصة على الفترة المستخدمة لهذا الخروج المتوسط ​​المتحرك. مثل الرسم البياني الشريطي أعلاه، اختبرت القيم 1-30 للفترة المستخدمة في المتوسط ​​المتحرك.
انقر للحصول على صورة أكبر.
في هذا الرسم البياني يمكننا أن نرى أرباحا متزايدة ونحن نزيد متوسط ​​الفترة المتحركة من واحد إلى 14. هناك انخفاض بطيء بعد 14 ونحن نستمر في قيمتنا النهائية من 30. انه من الجيد جدا أن نرى أن جميع القيم تنتج نتائج إيجابية. وهذا يدل على الاستقرار عبر هذه المعلمة وطريقة الخروج.
رسي ثريشولد.
دعونا ننظر إلى قيمة عتبة المستخدمة لتحديد ما إذا كان السوق قد سحبت مرة أخرى بما فيه الكفاية لتحريك تجارة طويلة. مرة أخرى، سنقوم بإنشاء رسم بياني شريطي ونحن ننظر إلى مجموعة من قيم العتبة من 1-30.
انقر للحصول على صور أكبر.
ونحن نرى القيم أقل من 10 تنتج أفضل النتائج. مرة أخرى، كل قيمة تنتج نتائج إيجابية وهذا هو علامة جيدة جدا.
استنادا إلى المعلومات التي نظرنا إليها في هذه المقالة، دعونا تعديل كونورس & # 8217؛ قواعد التداول. سنجري التغييرات التالية:
استخدم قيمة 10 كعتبة رسي. استخدم متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 10 أيام كإشارة خروج.
وفيما يلي جدول يبين الفرق بين كونورس الأصلي & # 8217؛ القواعد و كونورس المعدلة & # 8217؛ قواعد.
تأتي الزيادة في صافي الربح على حساب المزيد من الصفقات التي يرجع ذلك إلى حقيقة خفض موقف على ما نعتبره تراجع قابل للحياة. من خلال زيادة عتبة مؤشر القوة النسبية من 5 إلى 10 المزيد من الاجهزة التأهل كإدخال صالح، وبالتالي نحن نأخذ المزيد من الصفقات. ولكننا أيضا كسب المزيد من المال على كل التجارة. ويرجع ذلك إلى فترة الاحتفاظ الطويلة لدينا من خلال زيادة فترة المتوسط ​​المتحرك من 5 إلى 10. في النهاية، نحن على استعداد لاتخاذ المزيد من الصفقات والاحتفاظ بتلك الصفقات لفترات أطول من الزمن.
إضافة وقف الخسارة.
جميع النتائج أعلاه لا تستخدم قيمة وقف الخسارة. دع & # 8217؛ s إضافة $ 2000 وقف الخسارة على كل التجارة ونرى كيف أنه سيتم تغيير النتائج. لقد اخترت هذه القيمة لأنها تمثل قيمة المخاطر عند رفع عدد الأسهم إلى التداول. لاحظ أننا نخاطر فقط 2٪ من حسابنا 100،000 $ على كل التجارة. العمود الأيسر الأيمن يحمل النتائج مع $ 2،000 من الصعب توقف.
هذا يحصل فقط أفضل وأفضل. في كثير من الأحيان توقف سوف يضر نظام التداول في عدة عوامل الأداء الرئيسية ولكن ليس هنا. لدينا 2،000 $ الثابت وقف يحسن النظام عبر عدة عوامل الأداء. وخلافا لنظام التداول الأصلي، فإن منحنى رأس المال هذا يحقق مستويات قياسية جديدة.
عبر الأسواق المختلفة.
دعونا ننظر الآن في الأداء في مختلف الأسواق. أنا لن تعديل قواعد التداول على الإطلاق.
اضغط للتكبير.
لاحظ أن عدد الصفقات أقل بكثير بالنسبة لصناديق الاستثمار المتداولة المذكورة أعلاه عند مقارنتها مع سبي. ويرجع ذلك إلى سبي يجري حولها منذ عام 1993 في حين أن هذه صناديق الاستثمار الأوروبية الأخرى هي أكثر من ذلك بكثير. وعموما، يحافظ النظام بشكل جيد عبر هذه الأسواق المختلفة.
استنتاج.
ولا يزال مؤشر القوة النسبية يبدو مؤشرا قويا عند تحديد نقاط دخول عالية الاحتمال ضمن مؤشرات السوق الرئيسية. يمكنك تعديل عتبة الزناد وفترة التمسك على مدى واسع من القيم ولا تزال تنتج نتائج تداول إيجابية. آمل أن هذه المادة سوف تعطيك الكثير من الأفكار لاستكشاف بنفسك. فكرة أخرى فيما يتعلق بمعلمات الاختبار هي تحسين المعلمات بشكل مستقل على & # 8220؛ محفظة & # 8221؛ من إتفس السوق بدلا من استخدام فقط سبس $. ولا شك في أن مؤشر القوة النسبية يمكن أن يستخدم كأساس لنظام تداول مربح.
الحصول على الكتاب.
التنزيلات.
نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.
جيف هو مؤسس نظام التاجر النجاح - موقع ورسالة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.
الوظائف ذات الصلة.
نسبة شارب - الإجابة الصحيحة على السؤال الخطأ؟
استخدام المعادن لتجارة السندات.
مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.
مثيرة جدا للاهتمام وتشجيع المادة والمعلومات، وذلك بفضل.
هل كنت على علم بأن لاري كونورس قد نشرت الآن ما هو نفسه يدعو & # 8221؛ و كونورس رسي & # 8221؛ الذي هو في الواقع مركب من ثلاثة مؤشرات أن لديه سبب للاعتقاد؟ ويرى أن لديهم أدلة تجريبية على أن هذا المؤشر عادة، وإن لم يكن دائما، يفوق مؤشر القوة النسبية 2. لقد جعل الصيغة مفتوحة للجميع حتى أنا لا كسر أي حقوق النشر عن طريق نشر الرابط التالي.
بيت، شكرا على الرابط. فعلت تحميل ومراجعة كونورسرسي بضعة أشهر إلى الوراء، ولكن أنا & # 8217؛ لم يكن لديك الوقت لاختبار نفسي. أنها لا تبدو مثيرة للاهتمام!
مرحبا جيف. لقد اشتركت مؤخرا في دورة تم، وأثناء محاورهم على شبكة الإنترنت، فقد نشرت النتائج كسي v النتائج RSI2 لاستراتيجية معينة. لقد حاولت تأكيد هذا بنفسي من خلال وجود استراتيجية مشفرة ولكن فقط يمكن & # 8217؛ ر ر كيف كسري أفضل من RSI2. تم رفض أن تعطيني رمز استراتيجية حتى أرى ما إذا كان المبرمج بلدي فعلت أي شيء غير صحيح. ثق بي، وبالطبع أنا وقعت في لم تكن رخيصة! لقد استخدمت تم قبل للدورات وكانت جيدة قبل ويتيح القول، أكثر من ذلك بكثير & # 8220؛ فتح & # 8221؛. هذه المرة، ليس هو الحال. هذا النهج يجعلني شخصيا تختلف حذرا. وما زلت آمل أن أكون مخطئا ولكني أشعر بخيبة الأمل إزاء نهجها في هذا الصدد. كن جيدا لسماع أفكارك حول أداء كسي v RSI2.
مثيرة للاهتمام & # 8230؛ شكرا على المعلومات. آمل أن استعرض في وقت قريب كسي.
مجموعة الأسطوانات كونورس ل شفرة كونورسرسي:
شكرا على الرابط.
شكرا على ذلك!
استراتيجية بسيطة لطيفة جيف، هل سيكون من الممكن لإضافة سطر من التعليمات البرمجية التي تمنع الإدخالات عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك الخروج إلى أسفل؟
ركضت اختبارا على سبس مع اقتراح جون. هذا يقلل بشكل كبير من عدد الصفقات، عامل الربح ومتوسط ​​الربح في التجارة.
متوسط ​​P & # 038؛ L لكل صفقة: 166 دولارا.
وتعديل الاستراتيجيات المستخدمة بالفعل وفشل يسمى التطفل البيانات وفاز العمل في الواقع. يجب أن تقرأ & # 8220؛ وايت ريالتي تشيك & # 8221 ؛.
لدي مشاكل متعددة مع هذا التعليق.
أولا، ما الذي يجعلك تفكر في فشل النظام الأصلي؟ لا & # 8217؛ ر ترى أن لديها.
ثانيا، عدم تحديد شيء تعتقد أنه & # 8220؛ التطفل على البيانات & # 8221؛ والوقوف على الحفل بالقول & # 8220؛ الذي فاز & # 8217؛ ر العمل. & # 8221؛ لا أحد يعرف من أي وقت مضى ما سيعمل * المضي قدما *. & # 8220؛ في الواقع & # 8221؛ هي عبارة مضللة وغامضة.
فكر تحديدا في ما يجري هنا. ما أريد القيام به مع عملية تطوير النظام هو أعطي نفسي ما يكفي من الثقة في النظام للتجارة أنه يمضي قدما ميكانيكيا. إذا كان لدي شكوك من هذا القبيل أنني لم تتمكن من التمسك بها خلال أوقات السحب ثم أنا سوف تفشل على الأرجح. في هذه الحالة، جيف اختبار المعلمات الأصلية جنبا إلى جنب مع القيم المحيطة وجدت الكثير للعمل. في جميع الحالات، وجد هضبة عالية من الأداء، وهذا هو بالضبط ما ينبغي أن تعطيك الثقة بأن الأداء لم يكن.
في حين أن منحنى المناسب أو التطفل البيانات هو دائما مصدر قلق وأعتقد أن هذه المقالة تظهر الفرضية الأساسية لمؤشر القوة النسبية كأداة تداول انعكاس يعني أن تكون صالحة. النتائج إيجابية عبر مجموعة من قيم المدخلات وعبر العديد من مؤشرات السوق الرئيسية المختلفة. كنت أكثر اهتماما في إظهار نتائج إيجابية على مجموعة من القيم لكل من المعلمات الرئيسية.
شكرا لنشر، جيف؛ وأعتقد أن هذا كان دقيقا جدا. آخر شيء أنا & # 8217؛ د ترغب في رؤية القيام به هو المشي إلى الأمام الأمثل لمعرفة ما إذا كان من الممكن تحسين منحنى الأسهم عن طريق إعادة المعلمات التجارية على أساس دوري. وأتساءل، على الرغم من ذلك، ما إذا كان هذا ليس كثيرا خطوة من عملية تطوير النظام كما هو نهج آخر كامل لتطوير النظام مما كنت قد فعلت هنا؟
أنا أميل إلى تجنب التحسين إلى الأمام عند تصميم نظام، لكنه فكرة مثيرة للاهتمام لاختبار مرة واحدة يتم الانتهاء من النظام.
لقد اعتقدت في البداية أنه من المشجع أن النظام يؤدي أداء جيدا في أسواق متعددة لأنك تستطيع بالتالي تداول أسواق متعددة لتحقيق أرباح صافية أكبر. ومع ذلك، يجب دراسة توزيع تلك الصفقات. وإذا كانت هناك أسواق متعددة غالبا ما يتم تداولها في وقت واحد، وهو أمر محتمل، فإن مجموع حرارة المحفظة قد يكون مصدر قلق. إذا كنت تقتصر المواقف المفتوحة كحد أقصى ثم بطريقة ما كنت & # 8217؛ د أن يسجل أي علامات سوف تحصل على تداولها في حالة أكثر تأهيلا، وما إلى ذلك قد يكون فتح كامل آخر يمكن من الأعمال.
إذا تم إجراء دراسة أسواق متعددة لاقتراح متانة هذه النتيجة عند تداولها في سوق واحدة فقط، فليس لدي أي مخاوف بشأن ذلك. كنت مجرد التجارة في سوق واحدة مع هذا النظام على التعرض محدود جدا (والربح المحتمل) أساس.
كانت دراسة أسواق متعددة ببساطة لاختبار متانة المفهوم عبر أسواق مماثلة. أنا لا أعتقد أن هذا المفهوم التجاري ليكون مرشحا جيدا للتداول في كل تلك الأسواق بالتوازي.
مادة كبيرة كالمعتاد.
هل يمكنك تفصيل كيف يمكنك & # 8220؛ خطر $ 2000 على أساس 10 يوما أتر & # 8221؛ دون استخدام توقف؟ أرى أنك تستخدم وظيفة.
لحساب عدد الأسهم التي من شأنها أن تكون مناسبة ولكن أنا لا أعرف كيف يعمل أو يمكن & # 8217؛ ر العثور على أي معلومات حول ما يفعل ذلك.
مرحبا، في ما يلي صيغة تحديد الحجم المستخدمة:
سهم = 2000 دولار لكل صفقة / (5 * أتر (20) * Big_Point_Value)
سوف تجد أيضا نسخة من الكود هنا.
أود أن أقدم اقتراحا بشأن تقييم إضافي: متوسط ​​نتائج التجارة العشوائية كمعيار لأي استراتيجية تقوم باختبارها.
هنا & # 8217؛ ق ما أعنيه بالتفصيل:
دعنا نقول أنك تولد 100 صفقة في رمز شيز على مدى 10 سنوات بمتوسط ​​مدة 5 أيام وأن معدل العائد السنوي هو 1.5٪.
ما عليك القيام به هو اختيار 100 يوم البدء من قبل عشوائي (في تلك السنوات 10 التي اختبرت) ولكل تاريخ البدء الذي ثم عن طريق عشوائي توليد تاريخ الانتهاء الذي هو أيضا في المتوسط ​​بعد 10 يوما (أي استخدام متغير عشوائي في مجموعة من 3 إلى 17 وإضافة ذلك إلى تاريخ البدء).
هذا يمنحك 100 حرف عشوائي في نفس رمز خلال نفس الفترة من الزمن. الآن حساب معدل العائد السنوي لتلك الصفقات 100 وتخزينه.
كرر عملية توليد 100 الصفقات العشوائية بضع مرات (أي، أي شيء في المنتصف 100 مرة إلى 1000 مرة) وعلى كل تلك تدير متوسط ​​العائد السنوي.
الآن لدينا معيار يمكننا أن نقارن استراتيجية اختبار ضد. فقط إذا كان يمنحك عائد سنوي أفضل من متوسط ​​الصفقات العشوائية، أود أن أعتبر الإستراتيجية أي قيمة.
كل القوارب ترتفع عندما يحد المد والجزر، وبالتالي فإن معدل العائد السنوي الإيجابي لا يعني أي شيء في حد ذاته (كما يقول المثل: أي شخص يمكن كسب المال في سوق الثور). إنه الفرق في الصفقات العشوائية التي تبين ما إذا كانت هناك قيمة في أي مفهوم.
نعم، هذا هو اقتراح جيد وشكرا لتقاسم. معظم الوقت أنا & # 8217؛ م محدودة في الوقت المحدد حتى أستطيع & # 8217؛ ر استكشاف جميع أساليب مختلفة من التطور. آمل أن يعطي هذا يقرأ غيرها الكثير من الأفكار لاستكشاف.
التفكير العظيم كما هو الحال دائما، المعارف التقليدية!
شكرا جزيلا لهذا الاقتراح!
حتى الآن أنا & # 8217؛ استخدم طريقة طريقة أبسط لاختبار استراتيجية ضد العشوائية: أنا مجرد حساب متوسط ​​كسب من الكامنة على متوسط ​​عقد الاستراتيجية (خلال فترة الاختبار) وثم قارنت مع استراتيجيتي و # 8217؛ التوقع (لكل تجارة)، التي ينبغي أن تكون على الأقل ضعف حجم السابق. ما رأيك بهذه الطريقة؟
مع أطيب التحيات أوليفر.
[& # 8230؛] كونورس رسي أوبديت فور 2018 [& # 8230؛]
ري: صيغة كونورسرسي الجديدة على الموقع.
لأولئك الذين ينظرون إلى هذه الصيغة الجديدة أنا إسقاطه في استراتيجية والمحفظة باكتستد ضد مكونات rsi2 أكروس من ND100 بالإضافة إلى بعض الأسهم بيتا عالية أخرى (مجموع 200 الأسهم) يعود إلى عام 1995.
فإن صيغة كونورس الجديدة المذكورة أعلاه كانت أسوأ قليلا (عامل الربح & # 8211؛ 1.79 مقابل 1.9 رسي تقليدي باستخدام إعدادات الإستراتيجية التي أطبقها) من rsi2 القياسية وكان لها سحب أعلى قليلا في السلة التي نظرت إليها.
لن أكون باستخدام كونورسرسي الجديد.
أجريت اختبارات مماثلة ونتائج مماثلة. و كونورسرسي كان & # 8217؛ ر سيئة، ولكن كان & # 8217؛ ر متفوقة بأي شكل من الأشكال إلى RSI2 القياسية.
مادة مثيرة للاهتمام حقا. أنا & # 8217؛ كنت تبحث أيضا في استراتيجيات RSI2 و كونورسرسي مؤخرا. شيء واحد وجدت هو أنها لا تعمل بالضرورة بشكل جيد في مختلف الأسواق، على عكس ما وجدت. اختبارك هنا ينظر في أسواق مختلفة، ولكن كلها ترتبط ارتباطا قويا. يمكنك رؤية هذا إذا كنت رسم كل منهم على نفس الرسم البياني، على (على سبيل المثال) جوجل المالية. وأعتقد أن هذا ربما لأنهم جميعا يستندون إلى أسواق الأسهم الأمريكية في بعض النكهة أو غيرها. إذا قمت بتشغيل RSI2 أو كونورس رسي باكتيستس على مؤشرات دولية أخرى (مثل CAC40، نيكي، هانغ سنغ)، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما تحصل على نتائج مخيبة للآمال للغاية. والاستثناء الوحيد هو مؤشر فاينانشال تايمز البريطاني 100، على الرغم من أن هذا يميل إلى عكس الأسواق الأمريكية إلى حد ما حتى لا يكون هذا مفاجئا. نأمل أن يكون هذا مفيدا.
مرحبا سجونيس. انا سعيد لانك اسمتعت بالمقال. ما تقوله هو صحيح. تعمل أجهزة كونور بشكل جيد على المؤشرات الرئيسية في الولايات المتحدة ولكن ليس هناك أي شيء آخر. يشير الكتاب الذي يصف هذه الإعدادات بواسطة كونور إلى جميع الاختبارات والنتائج هي للأسواق الأمريكية. لذلك، فإنه ليس من المستغرب أنها قد لا تعمل بشكل جيد على مؤشرات أخرى خارج الولايات المتحدة شكرا على التعليق!
ربما يكون هذا سؤالا صائبا جدا ولكنك تظهر رقم منخفض من رقم واحد يعود سنويا للاستراتيجية. هل أقرأ هذا الخطأ؟
ليزا، أن & # 8217؛ s ملاحظة جيدة. للمثال المستخدم في المقالة I & # 8217؛ م المخاطرة جزء صغير من المحفظة بأكملها. إنه نهج متحفظ جدا. ويمكن تعديل المخاطر لتداول المزيد من الأسهم استنادا إلى حجم الحساب وبالتالي زيادة العائدات.
مرحبا جيف، شكرا على المادة المفيدة.
النتائج الخاصة بك ل RSI2 المعدل تظهر 293.07 الصفقات ل سبي. كيف يمكن أن يكون .07 من التجارة؟ هل فاتني شيء؟
I & # 8217؛ م تحاول تكرار النتائج الخاصة بك (باستخدام نينجاترادر) ولكن حتى الآن فقط الحصول على 218 الصفقات ل سبي لنفس الفترة. لا يزال التحقيق.
هذا خطأ على الرسم. يجب أن أضيف هذا الخطأ إلى قائمة المهام. شكر!
أنا تحميل وتطبيق الاستراتيجية المذكورة على rsi2.
إم الحصول على الكثير من أي الصفقات .. ماذا أفعل الخطأ؟
لدي مخططات بلدي تعيين يوميا. مخططات بلدي لا تظهر رسي أو 200d / 5d ما.
نأمل أن تتمكن من مساعدة. راندال.
هل قمت أيضا بتنزيل مساحة العمل؟ إذا لم يكن كذلك، أوصي أولا تثبيت ملف إلد ثم وركسباس.
نعم بالتأكيد. شكرا للتذكير. لديه أي شخص توصيله في كونورسرسي حتى الآن؟ أي نتائج؟
راندال، أنا & # 8217؛ لم شخصيا فعلت ذلك. ربما بعض الآخرين لديهم؟
مرحبا جيف، مقال عظيم.
أنا لا أفهم كيف يمكنك حساب التحجيم موقف لخطر $ 2000، وحيث كنت وضعت وقف الخسارة.
في هذه الصيغة: سهم = 2،000 دولار لكل تجارة / (5 * أتر (20) * Big_Point_Value)
ما هي قيمة النقطة الكبيرة؟
نعم، هذا يمكن أن يكون مربكا. أولا، لا توجد توقف في هذه الدراسة السوق لذلك، والحفاظ على ذلك في الاعتبار. ويمثل الخطر الذي تبلغ قيمته 2 ألف دولار في التجارة خطر بنسبة 2٪ استنادا إلى حساب قدره 100 ألف دولار. يتم استخدام هذه القيمة الدولار ببساطة لحساب حجم موقفنا أو التعرض لدينا. طوال هذه الدراسة بأكملها يبقى هذا قيمة ثابتة & # 8211؛ 2000 $. ومع ذلك، فإن القاسم في التغييرات حسابنا على أساس تقلب السوق. وكلما ازدادت التقلبات كلما تم شراء عدد أقل من الأسهم. قيمة النقطة الكبيرة هي ببساطة قيمة الدولار لكل نقطة من الأدوات المتداولة. في هذه الحالة، فإنه $ 1.00. ولكن إذا كان العقد الآجل S & # 038؛ P سيكون 50 دولارا لكل نقطة. قيمة نقطة كبيرة جدا في الحساب بحيث دراسة السوق يمكن التعامل مع الصكوك القابلة للتداول المختلفة. أتمنى أن يساعدك هذا.
شكرا لإجابتك جيف!
وأنا أعلم أن الاستراتيجية لا تستخدم توقف، ولكن يمكنك تضمين قواعد معدلة مع وقف 2000 $.
لقد وجدت هذا للاهتمام لأن العديد من التجار، بما في ذلك نفسي، تحتاج إلى استخدام بعض التوقف.
لذلك، يتيح سوبوس أن متوسط ​​المدى الحقيقي (20) لهذا اليوم هو 1.18 وأنا التجارة سبي.
سهم = 2000 دولار لكل صفقة / (5 * أتر (20) * Big_Point_Value)
اشتريت 399 الجاسوس واستخدام $ 2000 خطر / 399 عدد الأسهم = 5.01.
لذلك أضع وقف $ 5.01 أقل من سعر الدخول.
هل أقرأ هذا بشكل صحيح، هل هذه هي النقطة التي تحسبها في القواعد المعدلة؟
جوهاتان، أنت & # 8217؛ على المسار الصحيح. إذا كنت تشتري 339 سهم سوف تحتاج إلى وضع وقف عند 5.90 $ أقل من سعر الدخول الخاص بك للحفاظ على المخاطر الخاصة بك في 2000 $ (339 سهم * $ 5.90).
لا أدرك الرسم البياني الشريطي لعتبة رسي. ويبدو أن تظهر أن استخدام رسي (2) & لوت؛ 1، على سبيل المثال، هو بالكاد مربحة، في حين استخدام رسي (2) & لوت؛ 10 جيد جدا. واستخدام رسي (2) & لوت؛ 30 هو مجرد جيدة كما. هذا لا معنى بالنسبة لي. هل يساء تفسير الرسم البياني؟
Evo34، أنت & # 8217؛ لا يفسرون المخطط، ولكن هناك عوامل أخرى غير مبينة في المخطط. على سبيل المثال، في حين أن كل من & لوت؛ 10 و & لوت؛ 30 ينتجان أرباحا صافية مماثلة، إلا أن هناك اعتبارات أخرى. عند تضمين جميع الصفقات التي تقل عن 30 سيكون لديك المزيد من الصفقات أكثر مما لو كنت وضعت عتبة في & لوت؛ 10. ومع ذلك، فإنك تحقق أرباحا مماثلة. ما يعنيه هذا هو أنك تبذل أقل في التجارة. وبعبارة أخرى، كنت أقل كفاءة في توليد الربح. هدفي هو في كثير من الأحيان للقضاء على الصفقات للحد من التعرض السوق وتكاليف التداول. أتمنى أن يساعدك هذا.
اه صحيح. اعتقدت أنه كان لكل التجارة لسبب ما.
إذا كان من الممكن في استراتيجية لخفض وقف الخسارة؟
إيمبلي ستوب تو $ 500 أو $ 300 ؟؟
نعم هذا ممكن. هناك مدخل يسمى ريكسبرتراد $ الذي يتحكم في مبلغ وقف الخسارة. ببساطة تغيير تلك القيمة.
ولكن من المستحيل إدراج استراتيجية مع وقف الخسارة 300 $.
سجل الأحداث الكتابة.
& # 8220؛ حاول الرجوع إلى عدد من الأشرطة أكثر مما يسمح به إعداد الحد الأقصى للأقسام الحالية & # 8221؛
وهذا ليس له علاقة مع وقف الخسارة، لديك لضبط & # 8220؛ الحد الأقصى لعدد الحانات ستشير الاستراتيجية & # 8221؛ ضمن خصائص للجميع. مزيد من المعلومات هنا.
شكرا جيف الآن على ما يرام.
أحاول استراتيجية مع مكونات الأسهم nasdaq100.
أن العمل في العقود الآجلة نك أو نعم نعم أم لا.
نعم، وسوف تعمل مع نق.
هل نظرت إلى هذا للتداول اللحظي؟ ربما باستخدام الرسم البياني لكل ساعة لتطبيق قواعد الشراء / البيع، ويقول الرسم البياني 15min إلى أفضل & # 8220؛ الوقت & # 8221؛ إشارة الدخول / الخروج على تف الأعلى؟
أفكاري هو حجم أكت يمكن أن يكون أصغر، ومع توقف أصغر (إذا توقفت المستخدمة).
شكرا على العمل الذي قمت به!
نينجا 96، نعم لقد نظرت في هذا. يمكنك استخدام الرسم البياني اليومي كإشارة أساسية ثم قم بالتمرير لأسفل إلى أدنى رسم بياني لمدة 5 دقائق للعثور على إدخال. هذا يسمح لك للحد من المخاطر وركوب التجارة لعدة أيام. هذا هو مفهوم نظام التداول أورورا برو.
لقد تم اختبار مثقال ذرة إغلاق لإغلاق والقيام بذلك جيدة، ولكن هل لديك أي فكرة أن هذا النظام يعمل لمدة 60 دقيقة فترة زمنية؟ لأنني رأيت على سبيل المثال فق لمدة 2 سنوات هو 11 مرة فقط، وأنا أفضل أن تفعل المزيد من تداول الآجلة ويت ذروة.
هل لديك أي فترة طويلة من الخبرة مع الزمن (فترات قصيرة) وخيارات أيضا لهذا النظام؟
رافائيل، نعم، لدي. I & # 8217؛ لقد خفضت الدخول إلى مخطط لمدة 5 دقائق مع نتائج جيدة. ومع ذلك، أنت & # 8217؛ الحق في التردد المنخفض من الاجهزة. I & # 8217؛ لم تختبر مع الخيارات، ولكن أعتقد أن تداول محفظة من الأسهم قد تكون قابلة للحياة & # 8211؛ ولكن أنا & # 8217؛ حتى الآن لاختبار ذلك.
جيف لمدة 5 دقائق الرسوم البيانية التي تبث توقف هل تستخدم.
على الرسم البياني لمدة 5 دقائق I & # 8217؛ لقد تم استخدام 500 $ وقف لكل عقد.
نعم، ولكن وقف لمدة 5 دقائق مختلفة أعتقد.
هل يعمل المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام بشكل أفضل من 5 أيام للتداولات الجانبية القصيرة أيضا؟
جو، أنا فقط لم دراسة سريعة باستخدام المتوسط ​​المتحرك 10 يوما لم تقدم الكثير من التحسن على الإطلاق. في الواقع، أي تحسن حتى صغيرة وأود أن أقول & # 8216؛ لا. & # 8217؛
هابي لك اختبار في مؤشر القوة النسبية التراكمي هو أكثر من 45؟
رافائيل، أعتقد أنك سوف تجد هذه المقالة مفيدة.
مادة كبيرة والتعديل المعلمة كبيرة. هل تعتقد أن هذه الاستراتيجية ستعمل على الفوركس & # 8216؛ بقعة & # 8217؛ الأسواق؟
شكرا دينار. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا، ولكن تخمين لا. وقد تم بناء ذلك لمؤشرات السوق العريضة.
هذا عبقري. يمكنني & # 8217؛ ر الانتظار لمحاولة هذا من نفسي. شكرا للأفكار !!
مرحبا جيف! هل يمكن أن تعطيني أقصى استفادة من الاستراتيجية؟ وأود أن التجارة بها مع الرافعة المالية، وأنا بحاجة إلى هذا الرقم لحجم الهامش بشكل صحيح & # 8230؛
رائع حقا & # 8230؛ أعتقد أنه يمكن اعتباره نظام كومبليت & # 8230؛
أرسلت نسخة من التقرير إلى بريدك الإلكتروني.
مرحبا. ما هو البرنامج الذي تستخدمه للتدقيق؟
آسف إذا فاتني: هل هناك رمز أميبروكر لما كنت قد أظهرت؟
شكرا لك على أي مساعدة.
عذرا، لا تحتوي على رمز أميبروكر لهذا. ومع ذلك، هناك ملف نصي المتاحة لك لتحويل إذا كنت ترغب في ذلك.
لدي سؤال هل تشتري في وقت قريب من اليوم التالي بعد rs5 إغلاق ◀ 30 أو في نفس اليوم؟
يشتري الرمز عند نهاية & # 8220؛ اليوم. & # 8221؛ هنا هو السطر من التعليمات البرمجية:
إذا (RSI_Value MA200) ثم شراء (& # 8220؛ مؤشر القوة النسبية شراء & # 8221؛) فساريس سهم هذا الشريط عند الإغلاق.
أعتقد أن لدي مشكلة في بلدي ستريتديسك أميريتراد كتب شراء عندما رسي (2) هو 200 في وثيقة ولكن أنا لا أعرف وا تريشولد ماتريشو.
إيت & # 8217؛ s تبدو وكأنني سوف شراء عندما رسي 2 & لوت؛ 10 ليس في رسي 2 & لوت؛ 5 إم صحيح؟ ما عتبة إيان لهذه الاستراتيجية؟
آسف إذا أنا كثيرا.
وكما ذكر في المقال، فإن العتبة هي خمسة. ومع ذلك، لا تتردد في اختبار القيم الأخرى.
هل لكن في اليوم التالي بعد rs2 إغلاق أقل من 5؟ وبيع في وثيقة أو في تاجيت؟
سيتم بيع المخرج عند نهاية & # 8220؛ اليوم & # 8221 ؛. إليك الرمز:
إذا (ماركتبوسيتيون <> 0) و (إغلاق> إكسيتما) ثم بيع (& # 8220؛ ما كورس خروج & # 8221؛) هذا الشريط عند الإغلاق.
مرة أخرى، عمل ممتاز. أنا أتداول نسخة إلى هذا عندما أرى الفرصة تقدم نفسها.
إذا كان لديك لحظة، يمكنك يرجى تقديم إلى بريدي الإلكتروني:
متوسط صافي خسارة التجارة.
أيضا، لدي العديد من الكتب كونورس رسي استراتيجية، ولا أحد منهم تبرز الحاجة إلى 200 ما فوق (لونغز)، أدناه (السراويل). اتصلت بهم حول هذا وقالوا انه لا حاجة. أنا لا & # 8217؛ ر الحصول على هذا. يبدو لي أنه يجب أن يكون لديك نوع من مؤشر الاتجاه في مكان قبل تداول هذا النوع من النظام.
لذلك، ما أفعله في عملهم هو إضافة أدكس (5،5) & غ؛ 60، كما مرشح إضافي قبل وضع التجارة. هل استخدمت أدكس كإضافات إضافية & # 8220؛ مع ارتفاع درجة الحرارة & # 8221؛ منقي؟
أعتقد أن هناك تعليقات متعددة / السؤال جزءا لا يتجزأ من بريدي الإلكتروني. 🙂
هل تستخدم مكتب استراتيجية من أم أميريتراد؟ لأنني لا أعرف كيفية إنشاء رسي 2 & لوت؛ تريشولد 10 كيف يمكنني حساب س كتب أن قائل من تريشولد؟
آسف رافائيل، ولكن أنا & # 8217؛ م لم تكن مألوفة مع أميريتراد على الإطلاق حتى فزت & # 8217؛ ر تكون قادرة على الإجابة كيسيتونس البرمجة.
طيب ولكن كيف يمكنني تحديد 10 ثتهولد حقا أنا لا أعرف ما عتبة يعني آسف إذا أنا فر غبية.
عذرا، أنا & # 8217؛ لست متأكدا مما إذا كنت أفهم سؤالك. ولكن أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة. عتبة هي ببساطة قيمة التي تؤدي الحدث. في حالتنا، يجب أن ينتج مؤشر القوة النسبية لمدة 2 نتيجة أقل من قيمة العتبة. وعندما يحدث ذلك، يحدث إعداد تجاري.
كما شخص الذي تداول هذا من خلال سحب 2018 أتمنى لو كنت قد استخدمت وقف الخسائر من 2K $. أتذكر اثنين من خسائر الرقم 5 كما سكاكين السوق من خلال الدعم بعد الدعم. أنا & # 8217؛ كنت متقاعدا لتجارة أي شيء ولكن TPS3 و 4 الاجهزة منذ و في حجم أصغر من ذلك بكثير.
سؤالان: هل هناك طريقة لعكس هندسة السعر الذي يساوي قيمة RSI2 & غ؛ 90؟ حتى أتمكن من تعيين الحد من أسعار الخروج إذا أنا & # 8217؛ م ليس على جهاز الكمبيوتر قبل إغلاق.
أيضا & # 8211؛ أي شخص يعرف كيفية استيراد ملف إلد إلى مولتيشارتس؟ النسخة التي تأتي مع وسطاء التفاعلية. شكر.
ما هي TPS3 و 4 الاجهزة؟ هل لديك أي معلومات عنها؟
الهندسة العكسية & # 8230؛ يمكن أن تجتاح القوة الغاشمة من خلال مجموعة من أسعار الإغلاق الأخيرة ل رسي-2 للإغلاق الحالي. هافن & # 8217؛ ر الفكر في وسيلة جيدة للقيام بذلك في مولتيشارتس ولكن أنا & # 8217؛ م تأكد من ذلك & # 8217؛ ق إكسيل المفقودة، الثعبان الخ.
مقالة لطيفة جيف.
يرجى إبقائي محدثة في حالة وجود أي تحديث أو مقالة عن RSI2.
أشياء جيدة. عملت لاري كونورز لبضع سنوات (2007-2018، وكنت آخر رئيس تحرير بدوام كامل في ترادينغماركيتس) وأنت & # 8217؛ القيام بعمله فخور.
لقد وجدت النهج الخاص بك إلى قضية وقف الخسارة لتكون مثيرة جدا للاهتمام. كما تعلمون، لاري لم يكن من المعجبين بها ل ست يعني الصفقات العائد. ولكن كما شخص يستخدم خيارات للتجارة هذه الاستراتيجيات، وأنا أحب معرفة أن أقصى خسارة ممكنة في التجارة.
بالمناسبة ألفادو، ترادينغماركيتس تستخدم ل & # 8220؛ رسي حلالا & # 8221؛ أداة قد تساعد في ما تبحث عنه.
شكرا ديفيد. I & # 8217؛ سوف ننظر إلى & # 8220؛ رسي حلالا & # 8221 ؛.
ماذا عن استخدام المشي إلى الأمام الأمثل على اثنين من المتوسطات المتحركة من أجل اللحاق التغيرات في السوق؟
منشورات شائعة.
كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.
هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
محفظة اللبلاب.
تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
كوبيرايت © 2018-2018 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

كونورس رسي الفوركس.
كونورس رسي الفوركس.
كونورس رسي الفوركس.
رسي فيرسيون 2 ميتاتريدر 4 المؤشر - تجارة الفوركس مجانا.
مرحبا جميعا، وهنا استراتيجية أخرى من لاري كونورس، التي فعلت ترميز بالنسبة لنا. تم تصميمه للإطار الزمني M30، على مختلف المؤشرات / الفوركس /
إنشاء مؤشر في نهاية المطاف كونورس رسي - السكينة.
وصف . رسي 25 نظام الانفجار. تخيل امتلاك نظام تداول، من 1/2/91 إلى 9/15/05، كان صحيحا على 85.88٪ من صفقاته * في ناسداك و ...
لورانس كونورس - S & أمب؛ P 500 التداول مع كونورسرسي.
لاري كونورس - رسي 25 نظام الانفجارات تحميل، وقد أحرز أكثر من 2300 نقطة ناسداك خلال السنوات ال 14 الماضية.
لورانس كونورز - كونورسرسي | الأسواق المالية | سوق.
كما أن تغيير عدد الفترات يؤثر أيضا على مستويات مؤشر القوة النسبية فوريكس - وارز دوكومينتس مشابهة لورانس كونورس - S & أمب؛ P 500 التداول مع كونورسرسي.
كونورس البحوث استراتيجية استراتيجية سلسلة مقدمة.
14.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية تداول الاتجاهات مع مؤشر القوة النسبية - في مقالنا الأخير، نظرنا إلى واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية في مجال التحليل الفني: مؤشر القوة النسبية، أو.
كيفية تداول الاتجاهات مع مؤشر القوة النسبية @ مصنع الفوركس.
هذا هو تفسير استراتيجية لاري كونورس رسي 2. النظام 0. نشر على 14، فبراير 2018. في الفئة سيد. وصف ل RSI_2 سيد 418.
كيفية العثور على إشارات التداول ل كونورسرسي.
مؤشر القوة النسبية (رسي) موديل | إستراتيجية التداول (مخارج جديدة) I. إستراتيجية التداول. المطور: لاري كونورز (2-فترة استراتيجية مؤشر القوة النسبية للتجارة)، ويلس وايلدر.
هذا هو تفسير استراتيجية لاري كونورس رسي 2.
05.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مع عام 2018 فقط يجري بضعة أيام من العمر، وحان الوقت للنظر في شعبية جدا 2-الفترة مؤشر القوة النسبية طريقة التداول من قبل لاري كونورز وسيزار ألفاريز. نحن.
لاري كونورس - رسي 25 نظام الانفجارات - تداول الفوركس.
06.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لاري كونورس هو اسم قد لا تعرفه، كسب 300 في المئة في 5 أسابيع من تداول الفوركس بسيط المغلف الفوركس / رسي نظام، تعلم كيف.
Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.
15.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كونورس مؤشر القوة النسبية اختبار - سيناريو مؤشر للمخططات المالية التي كتبها سامتسوي (2018-06-23). ترادينجفيو - أفضل المؤشرات ومخطوطات التداول على المالية.
كونورس رسي - طريقة ثورية للتداول مع مؤشر القوة النسبية.
الأسهم، الهامش، العقود مقابل الفروقات، العقود الآجلة وفوركس. التخلص من الذخائر المتفجرة تم إنشاء مؤشر كونورسرسي من قبل لاري كونورس من كونورس يتم قياس الزخم السعر عن طريق سريع مؤشر القوة النسبية 3-الفترة.
كونورس رسي ستراتيغي سويت - نيرفانا سيستمز Inc.
02.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ قارن كونورسرسي إلى RSI2. 2 يناير 2018 من قبل مات رادتك. وتحسين الجيل القادم إلى مؤشرات مؤشر القوة النسبية التقليدية. في كونورز للبحوث،
197 # كونورس رسي التداول - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.
Максимальная отдача от рынка. فيب чат трейдеров. Авторский спецкурс Бесплатно.
اختبار مؤشر القوة النسبية 2 استراتيجية التداول - جب ماروود.
26.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ انقر هنا لقراءة كيفية التداول التراجع - الجزء 1. تحسين الجيل القادم إلى مؤشرات مؤشر القوة النسبية التقليدية. في كونورز للبحوث،
لاري كونورس رسي-2 نظام التداول. معدل الفوز المدهش.
كونورس بحوث استراتيجية استراتيجية سلسلة مقدمة إلى كونورسرسي كونورس البحوث وقد تم تطوير، والاختبار، والنشر (رسي) الحسابات.
RSI2 [تشارتكشول] - ستوكشارتس.
ضعف رسي نظام التداول استراتيجيات الفوركس الحرة، ومؤشرات الفوركس، والموارد النقد الأجنبي و 56 # رسي مزدوجة - استراتيجيات الفوركس - الموارد الفوركس.
رسي -2 A استراتيجية التداول يجب أن تعرف - يوتيوب.
مؤشر نينجاترادر ​​المخصص كونور رسي هو مؤشر نينجاترادر ​​كونر رسي المخصص تم إنشاؤه بواسطة لاري كونورس، العقود الآجلة وتداول الفوركس يحتوي.
و "رسي 2P" من لاري كونورس | استراتيجيات برورالتيمي.
Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.
Секреты успешной торговли فوريكس.
17.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ و 2-رسي تراجع استراتيجية التداول (كونورس البحوث سلسلة استراتيجية التداول) - طبعة كيندل من كونرز البحوث، مات رادتك، سيزار ألفاريز.
كونورس البحوث استراتيجية استراتيجية سلسلة مقدمة.
08.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير ستيرجي الخاص بك. المعرفة التأسيسية لمساعدتك على تطوير حافة في السوق. عند التداول مع مؤشر القوة النسبية،
7 رسي استراتيجيات التداول التي يمكن لحن الفوركس الخاص بك.
استراتيجيات الفوركس الخوارزمية والميكانيكية تم بناء نظام القوة النسبية التراكمي للاستفادة من من أجل تعزيز مؤشر القوة النسبية، كونورس والفاريز.
لاري كونورس - رسي 25 نظام الانفجارات - أفضل الفوركس.
التي وضعتها لاري كونورس، استراتيجية مؤشر القوة النسبية لمدة 2 هو استراتيجية التداول على عكس المتوسط ​​المصممة لشراء أو بيع الأوراق المالية بعد فترة التصحيحية.
Стратегия Снайпер Бесплатно.
رسي فيرسيون 2 مؤشر ميتاتريدر Mt4. التنزيلات المجانية الآلاف من مؤشرات ميتاتريدر مثل هذا المؤشر ل Mt4.
RSI2 مقابل WR2 | السعر العمل مختبر المدونة.
Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.
20 أكتوبر 2018.
كونورس رسي الأرشيف »سير.
عرض التجار - الحرة تجارة الفوركس دورات للتحميل. مجرد موقع وورد. الصفحة الرئيسية؛ س & أمب؛ ا؛ متجر؛ منطقة خاصة؛ تسجيل الدخول؛ عربة التسوق؛ العملاء والدليل على الاستعراضات.
كونورس رسي (كرسي) - ترادينغفيو ويكي.
استراتيجيات الفوركس والميكانيكي الفوركس | أونيستبريموفيد الفترة القياسية التي يشيع استخدامها لمؤشر رسي هو 14، ولكن كونورس كيف.
كونورس البحوث - أبحاث الأسواق المالية ل كوانتس.
22.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كونورس رسي تم تطويره من قبل كونورس للبحوث. وهناك مسألة أخرى جديرة بالملاحظة فيما يتعلق بمؤشر كونور رسي، وهي وضع ذروة الشراء والمبالغة في البيع.
رسي 2 أدكس كونورس | أفضل خبراء الفوركس، التعليقات و.
وصف ل RSI_2 سيد 418 هذا هو تفسير لاستراتيجية لاري كونورس رسي 2. يستخدم النظام مؤشر رسي بسيط يعمل على مدى يومين على طول.
لاري كونورس رسي رمز أيمبروكر أفل - ماركيتكالز.
ويستند جناح استراتيجية كونورس رسي الجديد حول مفهوم مؤشرات "المزج" كما نشرها لاري كونورس في كتابه كونورس رسي الطبعة الثانية.
كونورس رسي - وسطاء التفاعلية.
مؤشر مؤشر القوة النسبية المحسن - مؤشر مؤشر القوة النسبية MT4 عالي التعقيد وسهل الاستخدام مجانا! تحديثها بانتظام. تداول اتجاهات الفوركس على المدى الطويل مع مؤشر القوة النسبية لدينا!

كيفية التداول مع مؤشر القوة النسبية في سوق الفوركس.
حركة السعر و ماكرو.
كما التجار مواصلة تعليمهم التحليل الفني، فإنها غالبا ما تبدأ رحلة على مسار المؤشرات. على هذا المسار العديد من المؤشرات، مع العديد من الوظائف والاستخدامات والأهداف.
قد يبدو أن بعض المؤشرات تعمل بشكل أفضل من غيرها اعتمادا على أهداف المتداول. مما أدى إلى تفشي شعبية العديد من المؤشرات الأكثر شعبية. ومع ذلك، شيء يجب أن يكون واضحا:
وقال تاجر الحكيم مرة واحدة لي أن المؤشرات ليست سوى شكل من أشكال & لسكو؛ يتوهم و [رسقوو]؛ المتوسط ​​المتحرك. ومن المؤكد أن المؤشرات تستخدم تحركات الأسعار السابقة لبناء قيمة مؤشرها؛ يشبه إلى حد كبير المتوسط ​​المتحرك.
وبما أن الأسعار السابقة لا يمكن أن تتوقع تحركات الأسعار في المستقبل، فماذا يمكن للتفسير الملتوين لتلك الحركات السابقة (كتلك الخاصة بالمؤشر) القيام بالتاجر؟
حسنا، في حين أن المؤشرات لن تكون تنبؤية تماما لتحركات الأسعار في المستقبل وندش]؛ فإنها يمكن أن تساعد بالتأكيد التجار بناء نهج قائم على الاحتمالات في محاولة للحصول على ما يريدون الخروج من السوق.
في هذه المقالة، سنناقش أحد المؤشرات الأكثر شعبية في التحليل الفني: مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية.
ماذا يذهب إلى مؤشر القوة النسبية؟
سيعمل مؤشر القوة النسبية على قياس التغيرات في الأسعار خلال فترات X السابقة (حيث أن X هي المدخل الذي يمكنك إدخاله في المؤشر.)
إذا قمت بتعيين مؤشر القوة النسبية من 5 فترات، فإنه سيتم قياس قوة هذه الحركة السعر الشموع مقابل السابق 4 (لمجموع 5 فترات الماضية). إذا كنت تستخدم مؤشر القوة النسبية في 55 فترة، وسوف يتم قياس هذه الشموع قوة أو ضعف على 54 فترات الماضية. والمزيد من الفترات التي تستخدمها، & لوت؛ أبطأ & [رسقوو]؛ يبدو أن المؤشر يتفاعل مع التغيرات الأخيرة في الأسعار.
ستعرض الصورة أدناه مؤشرين رسي 2: يتم تعيين مؤشر رسي العلوي مع 5 فترات، والجزء السفلي عند 55 فترة. لاحظ كم أكثر عدم انتظام 5 نقاط رسي مقارنة مع 55 فترات. ويرجع ذلك إلى أن المؤشر يتغير بشكل أسرع بكثير نظرا لقلة المدخلات المستخدمة لحساب قيمته.
مؤشر القوة النسبية من 55 فترات (على القاع باللون الأزرق) ومؤشر القوة النسبية من 5 فترات (أعلاه باللون الأحمر)
ماذا يمكن أن يخبرنا مؤشر القوة النسبية؟
كمؤشر، سوف مؤشر القوة النسبية قراءة قيمة بين واحد و 100، وسوف اقول لنا كيف كان سعر قوي أو ضعيف على عدد ملحوظ من الفترات. إذا كان مؤشر القوة النسبية (رسي) يقرأ أقل من 30، فإن التجار غالبا ما يفسرون ذلك على أنه يعني أن حركة السعر ضعيفة، وقد يكون الأصل الذي يتم رسمه هو & لوت؛ ذروة البيع. & رسكو؛
إذا كان مؤشر القوة النسبية يقرأ فوق 70، فإن حركة السعر كانت قوية، وربما يكون السعر أكثر من الشراء.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
الاستخدام الأساسي ل رسي.
ونظرا لأن المؤشر قد يظهر ظروفا يحتمل أن تكون مشتراة بشكل مفرط أو أكثر من اللازم، فإن التجار غالبا ما يتخذون خطوة أخرى للبحث عن انعكاسات الأسعار المحتملة.
إن الاستخدام الأساسي لمؤشر القوة النسبية يتطلع للشراء عندما يتقاطع السعر فوق مستوى 30، مع الفكر بأن السعر قد ينتقل من منطقة التشبع في البيع مع قوة الشراء حيث أن السعر قد اتخذ سابقا منخفضا جدا. وستوضح الصورة أدناه المزيد من التوضيح:
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
حفرة التداول مع مؤشر القوة النسبية.
إن مؤشر القوة النسبية يمثل عيبا للمتداولين الذين يحاولون استخدام الاستخدام الأساسي للمؤشر.
مؤشر القوة النسبية، بحكم طبيعته، يبحث عن انعكاسات في السعر. عن طريق شراء عندما يعبر مؤشر القوة النسبية فوق 30 أو & لوت؛ أكثر من بيع، و [رسقوو]؛ يشتري المتداولون سوقا قد تراجع بالفعل؛ وهي بطبيعتها تجارة مضادة للاتجاه. وإذا كان المتداول يبيع كما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، فإن السوق قد ارتفع بما يكفي ليكون & لسو؛ الإفراط في اشترى و [رسقوو]؛ ويقوم التاجر ببدء عملية بيع.
إذا كان السوق يتراوح، يمكن أن يكون هذا سمة مرغوبة في مؤشر، حيث يمكن للمتداولين غالبا أن يتطلعوا إلى بدء الإدخالات في نطاق مع مؤشر القوة النسبية. ومع ذلك، إذا كان السوق يتراوح، فإن النتائج يمكن أن تكون غير مواتية مع استمرار السعر يتحرك في الاتجاه المتجه، وترك التجار الذين فتحوا الصفقات في الاتجاه المعاكس في موقف للخطر. وستوضح الصورة أدناه هذا الوضع أكثر من ذلك:
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
كما ترون في الرسم أعلاه، كان السعر يتجه بشكل كبير جدا عندما وقعت أربعة مؤشرات القوة النسبية بيع مختلفة (محاطة بدائرة حمراء). على الرغم من أن هذه المحفزات بيع وقعت مكان، واصل السعر تتجه أعلى. إذا كان التجار قد فتحوا صفقات قصيرة مع هذه المحفزات، فإنهم سيكونون في وضع غير مستقر لإدارة تجارة خاسرة.
ولعل أكثر إثارة للقلق هو أن بعض المتداولين قد لا يستخدمون نقاط توقف في صفقاتهم التجارية، والتاجر يتطلع إلى بيع سوق مفرط الشراء لأن مؤشر القوة النسبية قد تحرك دون 70، قد يجد خسائر تداول كبيرة مثل القوة التي تسببت في الأصل المؤشر لقراءة فوق 70 تواصل تحمل الأسعار أعلى.
عند التداول مع مؤشر القوة النسبية، وإدارة المخاطر هي من أهمية قصوى وندش]؛ حيث يمكن أن تطور الاتجاهات من نطاقات، والأسعار يمكن أن تتحرك ضد التاجر لفترة طويلة من الزمن.
في مقالنا القادم، سوف ننظر في كيفية يمكن للمتداولين محاولة الخروج من هذا الضيق من مؤشر القوة النسبية عند التداول في استراتيجيات الاتجاه.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

التصفح حاليا: كونورس رسي.
لاري كونورز 0.
Description for LarryConnors SID 361 The Larry Connors account is Seer’s example of using 2 systems within one account. In this case it’s running Larry Connors RSI2 with Larry Connors CRSI. What this means is that they both will run with each other on the same capital base. Notes for this Trading Account: The Larry Connors account is Seer’s example of using 2 systems within one account. In this case it’s running Larry Connors RSI2 with Larry Connors CRSI. What this means is that they both will run with each other on the same capital base. Rules for this Trading.
CRSI_Multi 0.
Description for CRSI_Multi SID 957 This system utilizes the Connors RSI indicator along with the ADX indicator. The CRSI Multi trades the following symbols: USDCAD, USDCHF, EURCHF, EURGBP, EURJPY. Notes for this Trading Account: This system utilizes the Connors RSI indicator along with the ADX indicator. The CRSI Multi trades the following symbols: – USDCAD, USDCHF, EURCHF, EURGBP, EURJPY. Rules: – Enters a long position when CRSI is above 30 and ADX is above 48. – Closes a long position when CRSI is below 80. – This system doesn’t short. Rules for this Trading Account: Notes for this Trading System:
هذا هو تفسير استراتيجية لاري كونورس رسي 2. The system 0.
Description for RSI_2 SID 418 This is an interpretation of Larry Connors RSI 2 strategy. The system uses a simple RSI indicator working on a period of 2 days along side a 200 day EMA… Notes for this Trading Account: This is an interpretation of Larry Connors RSI 2 strategy. The system uses a simple RSI indicator working on a period of 2 days along side a 200 day EMA. Connors original strategy involved buying when the RSI value dropped below 10 as this was considered as heavily oversold and selling when the RSI value is above 90 as this.
Connors RSI Chart 0.
Description for ConnorsRSI SID 926 Connors RSI Chart. The logic for this technical analysis chart: #Connors RSI Chart. #Perform plots PlotSetScale(0,100); PlotColumn(ConnorsRSI(3,2,100),Blue); PlotFixedLine(90,Green, Vline); PlotFixedLine(10,Green, Vline); PlotTellTale(ConnorsRSI(3,2,100),Blue)
Connors RSI System 0.
Description for BasicCRSI SID 327 This system runs on a 1 minute timeframe, trading EURUSD. It is a basic strategy using purely the Connors RSI indicator. Notes for this Trading Account: This system runs on a 1 minute timeframe, trading EURUSD. It is a basic strategy using purely the Connors RSI indicator. & # 8211؛ Opens a long position when Connors RSI drops below 10.- Closes a long position when Connors RSI rises above 80. This system doesn’t do short positions. Rules for this Trading Account: Notes for this Trading System: Rules for this Trading System: Bar event logic: my $CRSI =
Connors RSI 0.
Description for ConnorsRSI SID 727 The Connors RSI takes 3 parameters; a RSI value, Up Down Length, and the Rate of Change. These values are usually defaulted to 3,2,100. The logic for this technical analysis indicator: #Connors RSI (CRSI) created by Larry Connors. #Dependencies: RSId Indicator, PercentRank Indicator. Both of which can be fetched from the Seer Trading website. #The Connors RSI takes 3 parameters; a RSI value, Up Down Length, and the Rate of Change. These values are usually defaulted to 3,2,100. #The default period for the RSI value is 3. #The Up Down Length represents the amount of.
Percent Rank 0.
Description for PercentRank SID 794 The Percent Rank will take 2 parameters; the input data, in which case could be the last closing price of a bar, and the range e. g. 100 days. The indicator will return 100 if the value compared is the highest value of the current range. The indicator wi The logic for this technical analysis indicator: #The Percent Rank will take 2 parameters; the input data, in which case could be the last closing price of a bar, and the range e. g. 100 days. #The indicator will return 100 if the value compared is the highest.
شهادة.
Honestly the most sophisticated back-testing and forward execution engine we have ever used!
H. Van Eeden, System Developer & Trader.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment