Thursday 22 March 2018

دف أنظمة التداول


دف سيستمز ترادينغ غمب.


فيكو-دف نظام أوم للإلكترونيات - كيتيك غمب.


فيكو-دف هو نظام الالكترونيات أوم تتألف من عالية الأداء معالج نبض رقمي، تحكم في درجة الحرارة، والإمداد عالية الجهد ل سد.


باناسيستم هاندلز غمب.


اليوم باناسيستم هاندلز غمب. في عام 1993 لأول مرة في صناعة رائدة في تنفيذ نظام إعادة تدوير المياه.


حلول العرض والتصور: يعرض. - باركو.


باركو، شركة التكنولوجيا العالمية، تصاميم وتطوير حلول التصور لمجموعة متنوعة من الأسواق المهنية المختارة: التصوير الطبي، وسائل الإعلام.


هذا 31-أولد هو محاولة ثورة كريبتوكيرنسي.


28.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ هذا 31-أولد هو محاولة ثورة كريبتوكيرنسي التداول من قبل. . هولدينغز ليك و دف شين تو. على العملاء من أنظمة التداول. .


بب سيستيم ترادينغ غمب | كارل، ألمانيا | BusinessVibes.


الاتصال بب سيستيم ترادينغ غمب في امتياز في ألمانيا باستخدام بوسينسفيبس، وهو موقع الشبكات التجارية يضم 25 + مليون شركة و ...


بتس ترادينغ غمب (akkublog) | تغريد.


آخر تغريدات من بتس ترادينغ غمب (akkublog). إرفهرن سي مهر & # 252؛ بير أكوس أوند لاديجر & # 228؛ تي فوم ديسكروتر بروفي! داميت سيتش داس فولوين لوهنت، ويردن.


أويلتانكينغ - شريك التخزين الخاص بك موثوق للسائبة السائبة.


وتعتبر شركة أويلتانكينغ واحدة من أكبر شركات التخزين المستقلة في العالم للزيوت والمنتجات البترولية والمواد الكيميائية والوقود الحيوي والغازات. تمتلك أويلتانكينغ 68 شركة.


شعبة النهوض بالمرأة التداول - السلع، والعقود الآجلة، وخيارات المقاصة.


شعبة النهوض بالمرأة تجارة متخصصة في السلع، والعقود الآجلة، خيارات المقاصة. توفير الوصول الكامل إلى الأسواق العالمية من خلال العديد من المنصات التي تقدم لك أفضل الخدمات.


دف لافتات، عرض المنتجات، البيئات الرقمية.


مرحبا بكم من مفهوم إلى نشر - دف لافتات يبني منتجات العرض لافتة للنظر والبيئات الرقمية مذهلة. جار التسليم ...


دف أنظمة التداول.


استراتيجيات التداول على المدى القصير من قبل M. R. - إصدار.


إيسو هو منصة النشر الرقمية التي تجعل من السهل نشر المجلات والكتالوجات والصحف والكتب، وأكثر من ذلك على الانترنت. بسهولة مشاركة المنشورات الخاصة بك والحصول على.


إير & أمب؛ غوردت غمب، مانهايم - تقرير الائتمان.


إير & أمب؛ غوردت غمب لديها مكتبها المسجل في مانهايم، ألمانيا. يتم سرد حالتها الحالية باعتبارها نشطة. الشركة مسجلة في السجل التجاري المحلي.


ديلكاث سيستمز (DV32) (دكث) الأسهم: لا تزال تتعثر.


19.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ شركة ديلكاث سيستمز، Inc. (فرا: DV32) (ناسداك: دكث) تواجه بداية خاطئة أخرى في جلسة التداول ...


دف ترادينغ A / s - فاروم 3520 (فاروم)، جيديفاسيفيج 37.


دف ترادينغ A / S. دعوة انقر لرؤية رقم هاتفهم رقم الهاتف متاح --- خدمة + سعر المكالمة * هذا رقم الهاتف. أنظمة التشغيل . كواليوار أبس.


للتجارة | | وي لي هلين جينيرال ترادينغ كو.، ...


وي لي هلين جينيرال ترادينغ كو. في أنظمة الأسلاك الأربعة مع تصنيفها. مع أس الفولطية تصل إلى 450V / 750V أو دف.


سامتيك - موصلات، الكابلات، البصريات، رف، السيليكون ل.


سامتيك هي الشركة الرائدة في مجال صناعة الربط الإلكتروني وشركة عالمية لصناعة الموصلات والكابلات والبصريات وأنظمة الترددات اللاسلكية، مع كامل ...


زوج تجارة مختبر: باكتست آل فس ترف.


وتخضع أنظمة التداول بالأسهم المحاكاة أو المختبرة أو المفترضة بشكل عام لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من الفارق الزمني.


نظام التداول Dv2 - yvilopup. web. fc2.


تم إنشاء هذا dv2 عنصر التداول أو مكون dv2 باستخدام كوانتشار من قبل أحد أعضائنا. Dv2 البند يمكن تحميلها و dv2 بواسطة كوانتشار برامج التداول.


دف سيستمز ترادينغ غمب - مانهايم | ...


فيرمنبروفيل، بونيت & # 228؛ t أوند ريجيستيردوكومنت زو دف سيستمز ترادينغ غمب جيسش & # 228؛ فتسف & # 252؛ هرير إلكا ترامنيتز - إم-أوند إكسبورت سوي ...


Каталог фильтров автомобилей، онлайн подбор ...


Онлайн каталог подбора фильтров для спецтехники. Замена фильтров на спецтехнике.


نبذة عن شركة دف سيستمز غمب.


نبذة عن الشركة.


تشارك شركة دف سيستمز غمب في تأجير أجهزة تكنولوجيا المعلومات وخدمات البرمجيات. تأسست الشركة في عام 1997 ومقرها في مانهايم، ألمانيا. اعتبارا من 1 يناير 2018، تعمل شركة دف سيستمز غمب كشركة تابعة لشركة أبكفينانس غمب.


المديرون الرئيسيون ل دف سيستمز غمب.


دف سيستمز غمب لا يوجد لديها أي مسؤولين تنفيذيين مسجلين.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال دف سيستمز غمب، يرجى زيارة dvsystems. de. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


دف سيستمز ترادينغ غمب.


الشارع. ليون-روت، بادن-ورتمبرغ، 68789، ألمانيا.


فتح المزيد من الوصول إلى D & B هوفرز!


إنشاء قوائم البريد الإلكتروني مخصصة 24/7، استنادا إلى أفضل ملف تعريف العملاء. مزيد من المعلومات عن الشركات التي تريد بيعها. D & B هوفرز لديها تقارير عن 85 + مليون شركة و 900 الصناعات. يتم تحديث 65،000 نقطة البيانات كل يوم. الحصول على البصيرة الحقيقية مكتوبة من قبل أشخاص حقيقيين - البحوث الحصرية والاستعراضات من قبل موظفينا التحرير في المنزل. يمكننا تقديم بياناتنا إلى سطح المكتب، إلى إكسيل، مباشرة إلى كرم الخاص بك، في التطبيق المخصص الخاص بك، أو عبر الهاتف المحمول.


دف سيستمز ترادينغ غمب نبذة عن الشركة.


أجهزة الكمبيوتر، والأجهزة الطرفية، والبرمجيات، نسك.


&خنجر؛ قد لا تكون بعض أرقام الهواتف في موقع هوفر في بلد ما لا تتصل بقائمة جهات الاتصال أو لا تتضمن، على سبيل المثال لا الحصر، سجلات كتس أو تبس في المملكة المتحدة. ومن الشرط القانوني أن الشركات لا تجعل المبيعات أو التسويق المكالمات إلى أرقام مسجلة. هذه هي السجلات الرئيسية الانسحاب حيث يمكن للمشتركين في الشركات والأفراد تسجيل تفضيلهم عدم تلقي المبيعات غير المرغوب فيها والتسويق المكالمات الهاتفية. باستخدام المعلومات المقدمة في مواقع هوفر، بصفتك جهة التسويق المباشرة التي تمثلها وتضمن أنك ستستخدم هذه المعلومات وفقا لجميع القوانين واللوائح المحلية أو الولاية أو الوطنية أو الدولية المعمول بها، بما في ذلك أي جهة محلية لا تتصل بالسجلات أو والتسويق، والاتفاق على الدفاع عن، والتعويض وعدم الإضرار دون & أمب؛ برادستريت وكل من الشركات التابعة لها في حال استخدامك ينتهك هذه القوانين واللوائح.


معلومات إضافية دف سيستمز ترادينغ غمب معلومات إضافية.


العلامات ذات الصلة.


&نسخ؛ دان & أمب؛ برادستريت، Inc. 2018. جميع الحقوق محفوظة.


عملة معماة.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


دف ترادينغ ينضم إلى شبكة أوتك إكسهانج نيتورك (أوتكسن) كمزود سيولة.


سوف دف التداول، صانع السوق، ودعم توفير السيولة فكس في أزواج العملات ذات الصلة على شبكة أوتكسن.


أعلنت شبكة أوتك إكسهانج نيتورك (أوتكسن)، وهي شبكة تجارية مؤسسية ومزود للبنية التحتية باستخدام تقنيات بلوكشين، أن شركة دف ترادينغ، وهي مجموعة تجارية مسجلة في شيكاغو، انضمت إلى برنامج التبني المبكر لشركة أوتكسن كمزود للسيولة.


سوف دف ترادينغ، صانع السوق التي تأسست في عام 2006، دعم توفير السيولة النقد الأجنبي في أزواج العملات ذات الصلة على شبكة أوتكسن.


روزاريو م. إنغارغيولا، الرئيس التنفيذي ومؤسس، أوتك إكسهانج نيتورك.


وعلق روزاريو م. إنغارغيولا، الرئيس التنفيذي لشركة أوتكشن قائلا: "نحن سعداء لأن شركة دف ترادينغ قررت الانضمام إلى برنامج التبني المبكر. جاريد وفريقه هم المبتكرون الحقيقيون في الأسواق المالية، ونحن سعداء لأنهم قرروا العمل مع أوتكشن. مهمتنا هي إضفاء الطابع الديمقراطي على الأسواق والقضاء على أوجه القصور في السوق. مع العمارة الصحيحة، سوف بلوكشين التكنولوجيا قوة نموذج السوق الجديد تماما ثورة الوصول إلى السيولة والحد من المخاطر لكامل فكس و كريبتوكيرنسي النظام الإيكولوجي. وسوف يجعل التداول الحقيقي بين الأقران ممكن مع الحد من عوامل الخطر النظامية والتكاليف حول الوساطة الائتمان والتسوية ".


"إن الابتكار هو جوهر أعمالنا، ونحن ندعم بقوة شبكة تبادل أوتك في مهمتها لإضفاء الطابع الديمقراطي على الأسواق المالية مع الاستفادة من التكنولوجيا بلوكشين للحد من الائتمان والتسوية القضايا. وقال جاريد فيجوسن، المؤسس المشارك لشركة دف ترادينغ: "إن سوق النقد الأجنبي العالمي هو مكان طبيعي للبدء، لكننا نتوقع أن تتكيف شركة أوتكسن مع حلولها التكنولوجية لدعم فئات إضافية من الأصول في المستقبل القريب".


أخبار ذات صلة.


يوتا هو كسر جميع السجلات، مكاسب 70٪ في ال 24 ساعة الماضية.


إوتا المؤسس المشارك: عملة سوف & # 8220؛ بالتأكيد يكون بين أعلى 3 كريبتوس ​​في 2018 & # 8221؛

No comments:

Post a Comment