Tuesday 6 March 2018

ضرائب تداول الخيارات الثنائية


كيف يتم فرض الضرائب على الخيارات الثنائية؟


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


في حالة تداول الخيارات الثنائية، وكذلك فيما يتعلق بأي نشاط مربح آخر، يجب الوفاء بالضرائب. ومع ذلك، فإن الضرائب على الخيارات الثنائية غالبا ما تعتمد على الدولة التي تعيش فيها والتشريعات التي تغطيه. المشكلة الرئيسية مع الدخل المتولد في الأعمال التجارية هو أنه هو أكثر أو أقل العادية، في معظم الأحيان يوميا، مما يجعل من الصعب تتبع جميع الأرباح والخسائر. وبالمقارنة مع الحالة عندما يأتي الدخل مرة أو مرتين في الشهر فقط.


ما يعنيه هذا هو أنك، بصفتك المتداول، تتحمل مسؤولية تتبع أرباحك وإعلانها، حتى يتم تطبيق الضريبة. والوسطاء غير ملزمين في هذا الصدد، لأنهم يعملون كوسطاء وليس مؤسسات، مما يعني أنهم غير ملزمين بتتبع حركة رؤوس أموال موكليهم.


أدوات متقدمة والميزات.


دائما قراءة الوسطاء & # 8217؛ الأحكام والشروط.


فوائد التداول ثنائي.


دليل كامل على التداول عبر الإنترنت.


كل شيء عن أوقات انتهاء الصلاحية.


كيف يتم فرض الضرائب على الخيارات الثنائية؟


كيف يمكن للوسطاء كسب المال.


تعرف على الأصول في التداول ثنائي.


خيارات مقابل. تجارة التقليدية.


معدلات العائد & # 8211؛ الدليل النهائي.


هل يجب علي دفع الضرائب على الخيارات الثنائية؟


في جوهرها، عليك أن تدفع الضرائب على كل شيء. كل قطعة من الدخل، بغض النظر عن مصدرها، سوف تذهب من خلال أيدي مصلحة الضرائب. من حيث الخيارات الثنائية، وهناك 3 أنواع مختلفة من الضرائب تحتاج إلى النظر فيها، والتاجر العادية:


& # 8211؛ الضريبة على الأرباح الرأسمالية.


وفيما يتعلق بالتداول الثنائي، أدرج الدخل في فئة المكاسب الرأسمالية. ولكن التصنيف الصحيح يجب أن يأخذ في الاعتبار عدة جوانب، بما في ذلك المبلغ الذي تتلقاه والفترة الزمنية المعنية. إذا كنا نتحدث عن مبالغ دخل بسيطة، موزعة على فترات أطول من الزمن، أو حتى أقصر، طالما بقيت قيمتها منخفضة، فإنها سوف تكون مؤهلة كأرباح إضافية. وتندرج مبالغ أكبر خلال فترات منتظمة ضمن فئة المكاسب الرأسمالية.


ضريبة الدخل على التداول ثنائي يختلف وفقا للموقع الذي يتم تنشيط في. في هذا الصدد لدينا 2 فئات رئيسية: الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.


كيف يتم فرض ضريبة على الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة؟


في الولایات المتحدة، تم تصنیف دخل الخیارات الثنائیة کأرباح رأسمالیة ویتم فرض ضرائب علیھا وفقا لذلك. وغني عن ذلك ما إذا كنت تفعيل كعمل تجاري أو فرد لحسابهم الخاص، وهذا يعني أنك ملزم بإعلان دخلك في التقرير الضريبي السنوي.


في الولايات المتحدة، هناك فرق كبير من حيث تنظيم الضرائب على الخيارات الثنائية. بغض النظر عن حقيقة أنك تعيش على أراضي الولايات المتحدة، فإن مصلحة الضرائب لن تصدر وثائق الضرائب إذا كان وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك هو خارج الشاطئ. وينطبق الشيء نفسه إذا كان الوسيط غير مرخص. في حالة أي حالات أخرى، يتم تطبيق نموذج قانوني محدد، اعتمادا على كيفية رؤية مصلحة الضرائب لدخلك.


وهذا التصنيف الذي سيحدد، على النحو المحدد سابقا، على مقدار الدخل والفترة الزمنية التي يتقدم فيها. والمشكلة الرئيسية تدور حول ميل مصلحة الضرائب الأمريكية لتصنيف دخل التداول بالخيارات الثنائية لغير الولايات المتحدة بطريقة أو بأخرى.


في جوهرها، وهناك 2 أشكال ضريبة الدخل الرئيسية التي تشير إلى الضرائب الخيارات الثنائية التجار الأمريكي:


1. نموذج فينسين 114.


يتم تطبيق ذلك كلما كنت ستصل إلى 10000 $ في الأرباح خلال السنة الضريبية. وال تشير إلى المبلغ اإلجمالي لكل معاملة، ولكن إلى إجمالي المبلغ المكتسب خالل السنة الخاضعة للضريبة قيد التنفيذ.


2 - النموذج 8938.


ويأتي ذلك في كل مرة يصل فيها إجمالي أرباحك إلى 75،000 دولار خلال السنة الضريبية. ويجب تقديم نفس النموذج في حالة وصول أرباحك إلى 50،000 دولار في اليوم الأخير الذي يتعين فيه إيداع نموذج ضريبة الدخل.


غير أن هذه الأشكال تشكل الحلول غير المريحة للمشكلة. الحل الأكثر سهولة هو العمل في شراكة مع وسيط الخيارات الثنائية الذي ينظمه الولايات المتحدة، حيث أن العديد منهم سيوفر لك بديلا ثالثا وأكثر فعالية - املأ نموذج تصريح ضريبي.


وسيتولى الوسيط بعد ذلك إرسال الاستمارة إلى مصلحة الضرائب الأمريكية، وستكتمل التخفيضات الضريبية تلقائيا، مع تحقيق كل دخل تجاري. هذا لا يعني أنك معفى من ملء تقرير نهاية العام، ولكن حقيقة أنك سوف تكون قادرة على دفع الضرائب الخاصة بك على مدار السنة، وليس في دفع تعويضات كبيرة واحدة هي ميزة كبيرة. وهذا هو السبب في أن معظم التجار يلجأون إلى هذه الطريقة، بدلا من ملء النماذج الضريبية بانتظام.


كيف تخضع الخيارات الثنائية للضريبة في الاتحاد الأوروبي؟


وكما هو الحال في الولايات المتحدة، يعتبر تداول الخيارات الثنائية نشاطا قانونيا، مع اختلاف رئيسي واحد - وهذه الأنشطة أقل تنظيما من تلك التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها. يحدد التوجيه الأوروبي MiFID2 أن أي وسيط مسجل وينشط في بلد أوروبي حر في بيع خدماته لأي فرد أو شركة تقيم في بلد أوروبي آخر.


ومع ذلك، فإن مفهوم الاتحاد الأوروبي السماح والترويج للسوق الحرة جلبت على طول مسألة أكثر حساسية، وهو ضعف التنظيم. ونتيجة لذلك، وضعت كيانات تنظيمية، وفي هذا الصدد، لدينا 2 من أبرز منظمي الخيارات الثنائية في الاتحاد الأوروبي: قبرص والمملكة المتحدة.


وكان في عام 2018 عندما أعلنت قبرص الخيارات الثنائية الأدوات المالية ووضع مجموعة من اللوائح للقضاء على وتقييد الممارسات الاحتيالية والسيطرة على النشاط.


ونتيجة لذلك، لدينا الآن هيئة الرقابة المالية القبرصية (سيسيك) التي تنظم الأنشطة التجارية في الاتحاد الأوروبي، وجعلها واحدة من الكيانات التنظيمية الأكثر نفوذا على هذا الكوكب. وقد حدد هذا التأثير الضريبة على الخيارات الثنائية، والحد من أو القضاء على التهرب الضريبي وإنفاذ اللوائح التي تنتشر على كامل قطاع النشاط التجاري في الاتحاد الأوروبي.


ويطلب من الوسطاء والتجار الذين ينشطون تحت الولاية القضائية في المملكة المتحدة دفع ضريبة دخل على التداول الثنائي. ومع ذلك، هذا لا يعني أن الوسطاء ملزمة بأي حال من الأحوال بتزويد التجار بأي مستندات ضريبية. ومع ذلك، فإن بعض، وتتبع جميع المعاملات الجارية، من أجل مساعدة التاجر مع الاحتفاظ بسجل نشاطهم.


في المملكة المتحدة، لديك خيار تصنيف أرباح الخيارات الثنائية الخاصة بك كدخل القمار، والدخل العادي أو كسب رأس المال. ونتيجة لذلك، قد تطبق قواعد ضريبية مختلفة، اعتمادا على هذا العامل البسيط.


الشيء الجيد هو أن الخسائر يمكن أن تقطع من عملية الضرائب، لأن التنظيم في المملكة المتحدة يسمح لك لاستقطاعها من المبلغ النهائي. أما بالنسبة للمبلغ الذي تحتاج إلى دفعه، فهذا كله يعتمد على عدد من العوامل، ولا يمكن فهمه على النحو الصحيح إلا باللجوء إلى المساعدة المهنية.


وسوف تساعدك أيضا على تجنب أي سوء فهم محتمل، التي قد تؤدي إلى خصومات إضافية، والعقوبات وهلم جرا.


ضريبة الدخل على التداول ثنائي - كيفية.


كل ذلك يأتي لتتبع المعاملات العادية الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع كل صافي الأرباح والخسائر. بعض السماسرة سوف تفعل ذلك بالنسبة لك بناء على طلبها، والبعض الآخر لا. ولكن تسجيل كل ما تبذلونه من الدخل سوف تساعدك على أن تقرر ما هي فئة لتشمل فيه وما المسار لمتابعة عندما يتعلق الأمر بتقديم النموذج الضريبي، بموجب التشريع الحالي.


في هذا الصدد، كل من إرس و سيسيك هي جذرية جدا عندما يتعلق الأمر انتهاك الضرائب، لذلك قد ترغب في تدوس بحذر. أفضل شيء يجب القيام به هو اللجوء إلى خدمات مستشار الضرائب المهنية وتأخذ من هناك.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


هل يجب أن أدفع الضرائب على المكاسب الخيارات الثنائية؟ - هذا هو السؤال نحصل على طلب تقريبا كل يوم. في هذه المقالة الشاملة سنشرح كيف تعمل الخيارات الثنائية الضرائب في مختلف البلدان.


في هذه المقالة سوف أشرح لماذا من الضروري للغاية بالنسبة لك لقراءة الشروط والأحكام وسيط قبل التسجيل وجعل الودائع النقدية الحقيقية.


العديد من الخيارات الثنائية السماسرة لديها العديد من الأدوات المتقدمة والميزات مثل إغلاق الخيارات قبل انتهاء الصلاحية، مضاعفة أسفل وبيع الخيار. تعرف على كيفية استخدام هذه الأدوات لصالحك.


ضريبة الدخل لتجار الولايات المتحدة الأمريكية.


ويجب على أي مواطن أمريكي يحصل على دخل يزيد على 600 دولار في السنة التقويمية أن يبلغ عن إيراداته إلى دائرة الإيرادات الداخلية (إرس). إذا كنت تستفيد من تداول الخيارات الثنائية، فإنك مطالب بدفع الضرائب. سوف تحتاج إلى دفع الضرائب على كل من مستوى الولاية والمستوى الاتحادي. يفضل التجار الأكثر خطورة استخدام محاسب للمساعدة في رفع الضرائب بشكل صحيح كل عام.


كيف يمكنك الإبلاغ عن أرباحك؟


يجب على المتداولين أن يبلغوا عن أرباحهم في الخيارات الثنائية ككسب رأسمالي أو دخل عام. تعتبر مصلحة الضرائب أن دخل رأس المال هو أي شيء ينتج عنه ربح من الأصل، مثل التداول. أنت & # 8217؛ سمح لك ملف لكلا المكاسب قصيرة وطويلة الأجل. بالنسبة للخيارات الثنائية، فإنك تقدم ملفا قصير الأجل لأن ذلك ينطبق على الأصول التي تم الاحتفاظ بها لمدة تقل عن سنة. ستحتاج إلى تقديم النموذج 1040D إذا أبلغت عن أرباحك ككسب رأسمالي.


إذا كنت كسب لقمة العيش من التداول أو النظر في الخيارات الثنائية كنشاط تجاري، يمكنك الإبلاغ عن أرباحك تحت الدخل العام. وهذا يشمل أي دخل من الأعمال التجارية، والعاملين لحسابهم الخاص، والهدايا وأكثر من ذلك. يجب عليك تحديد ما هو الدخل (في هذه الحالة، قد نسميها تداول الخيارات الثنائية) والإبلاغ عن جميع الدخل المكتسب.


عند تقديمك للدخل العام كعمل تجاري أو شخص يعمل لحسابك الخاص، قد تكون قادرا على خصم خسائرك أيضا. سيساعد ذلك في تقليل مسؤولياتك الضريبية الإجمالية. إذا لم تكن متأكدا مما يمكنك وما تستطيع، يمكنك الاتصال بمستشار ضريبي محترف قبل تقديم الملف.


وسيطرت الولايات المتحدة على السماسرة خيارا ثالثا. يتعين عليك ملء نموذج إقرار ضريبي. يقوم الوسيط بتحويل النموذج إلى مصلحة الضرائب ويتم خصم الضرائب من أرباحك أثناء التداول. ستظل بحاجة إلى الإبلاغ عن أرباحك كل عام، ولكنك ستحقق التزاماتك الضريبية على مدار السنة بدلا من الاضطرار إلى دفع الضرائب بمبلغ إجمالي عند تقديمك.


كيفية دفع الضرائب؟


إذا تم أخذ الضرائب تلقائيا مع كل صفقة، قد لا يكون لديك أي ضرائب لدفع لاحقا. إذا لسبب ما، لم يتم سحب الضرائب من قبل، فستحتاج إلى تقديم الضرائب ودفع جميع الضرائب عن العام الماضي في وقت واحد. إذا كنت لا تريد دفع كل شيء دفعة واحدة، فاختر الطريقة التلقائية.


تذكر أن تدفع كلتا الولايتين (إذا كانت ضرائب الدولة تحصل على دخل) والضرائب الاتحادية. تخضع خيارات الخيارات الثنائية للضريبة على كلا المستويين. المبلغ الفيدرالي سيكون أعلى من الدولة.


إذا لم تقدم تقريرا عن أرباحك، فقد تتعرض لعقوبات مثل الغرامات والامتيازات وحتى وقت السجن. دون & # 8217؛ ر السماح فرحة تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة تكون مدمرة بسبب مشاكل الضرائب. بدلا من ذلك، توظيف أخصائي الضرائب لتقرير بشكل صحيح وتقديم دخل التداول بالنسبة لك. وبهذه الطريقة يمكنك التركيز على العثور على أفضل الأصول مقابل اختيار أشكال مصلحة الضرائب الصحيحة.


الضرائب على تداول الخيارات الثنائية.


هناك بعض أنواع الضرائب التي يحتاجها تاجر الخيارات الثنائية للنظر فيها. ضريبة المقامرة، ضريبة أرباح رأس المال وضريبة الدخل.


الضرائب الثنائية الخيار الأمريكي.


في الولايات المتحدة، يناقش مصلحة الضرائب ضريبة المقامرة بشكل مطول ولها أمثلة محددة للضريبة على المكاسب المقامرة التي يتم الإبلاغ عنها من قبل الكازينو على شكل W-2G، انظر هنا. إذا كنت تستخدم وسيط الخيارات الثنائية غير المرخصة من الخارج، فإنها لن تصدر لك أي وثائق الضرائب، لأنها ليست التبادلات القانونية.


المستثمرون الذين يستخدمون تبادل الخيارات الثنائية القانونية مثل نادكس، سوف يحصلون على نموذج إرس 1099-B وهو & # 8220؛ عائدات من الوسيط و تبادل المعاملات المقايضة. نوع الدخل هو تنظيم العقود الآجلة / خيارات.


بشكل عام، يتم الإبلاغ عن المكاسب الرأسمالية الخاصة بك لإيداع الضرائب مقصود في النموذج الخاص بك 1040D. على شكل جزء من المكاسب الرأسمالية قصيرة الأجل وطويلة الأجل. أما الخيارات التي يتم الاحتفاظ بها لمدة تقل عن سنة، فتتخذ شكل المكاسب الرأسمالية القصيرة الأجل.


هل ستنظر مصلحة الضرائب الأمريكية في الخيارات الثنائية التي يتم تداولها على منصة وسطاء غير منظمة للولايات المتحدة تعتبر أرباحا / خسائر رأسمالية قصيرة الأجل أو أي نوع آخر من الدخل؟ التحدث مع المحاسب الخاص بك حول هذا الموضوع.


وفيما يتعلق بمصلحة الضرائب، تكون جميع الإيرادات خاضعة للضريبة. يمكنك أن تسميها دخل الأعمال، ودخل العمالة الذاتية، أو حتى هدية كبيرة من الجدة، كل ذلك خاضع للضريبة، و إرس يريد قطعة منه.


ضريبة الخيارات الثنائية الأوروبية.


سيسيك في قبرص ينظم السماسرة خيار ثنائي، وبحكم قبرص كونها عضوا في الاتحاد الأوروبي، والوسطاء خيار ثنائي أذن ستندرج تحت فئة شركات الاستثمار تحت ميفيد.


وهذا من شأنه أن يجعل الأرباح الثنائية الأرباح الخاضعة للضريبة كإيرادات الاستثمار أو الأرباح الرأسمالية.


في المملكة المتحدة، من المفترض أن تكون الخيارات الثنائية منظمة من قبل فكا. ابتداء من يناير 2018، يأملون في أن يكون الإشراف التنظيمي رسمي ومكان في سلطة السلوك المالي (F كا) وجعل الخيارات الثنائية مثل غيرها من نشاط التداول في سوق الأسهم.


تحقق مؤخرا من هم الإيرادات & أمب؛ لا تظهر الجمارك أي نتائج في قسم الأسئلة الشائعة المتعلقة بالخيارات الثنائية. و همرك في المملكة المتحدة لديها اثنين من ضريبة رأس المال ضريبة الأرباح من 18٪ & أمب؛ 28٪ على الأرباح الرأسمالية بعد الاستثناءات. اطلع على المزيد من الأرباح الرأسمالية لشركة همرك.


حيث تقف اليوم، تحتاج إلى أن تسأل المحاسب الخاص بك.


لذلك لتلخيص، إذا كنت تقديم الضرائب الخاصة بك نفسك، ثم تخمين الخاص بك هو جيد مثل بلدنا. إذا كنت تستخدم محضر الضرائب أو محاسب لتقديم الضرائب الخاصة بك، ثم نطلب منهم، لأن هذا هو السبب في أنهم يحصلون على رواتبهم باكز كبيرة!


الخيار الثنائي سحب الضرائب.


لقد تلقينا أسئلة من مختلف المستثمرين بشأن ضريبة سيسيك، أو ضريبة السماسرة على سحب الأرباح.


هذا هو في الواقع عملية احتيال كبيرة أن الشركات غير المشروعة تفعل عندما لا تريد منك لسحب أموالك. سوف وسيط احتيال اقول لكم ان من أجل سحب لك المال تحتاج إلى دفع لهم ضريبة من 5٪ أو 10٪. لا يوجد أساس لمثل هذا الطلب، وأنها ببساطة تبحث لسرقة المزيد من المال من أنت.


إذا كنت وسيط لا يعالج الانسحاب الخاص بك في الوقت المناسب، وهناك فرصة جيدة هم عملية احتيال.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


كيف هي الخيارات الثنائية للضريبة.


سألني بعض زوار هذا الموقع في اليوم التالي: كيف يتم فرض ضرائب على الخيارات الثنائية؟


الضرائب على الأرباح التي تقوم بها من الخيارات الثنائية سوف تعتمد على المكان الذي تعيش فيه. هناك عدد قليل من البلدان حيث لا يطلب من التجار تقديم ضريبة الدخل. يتساءل العديد من تجار الخيارات الثنائية الجديدة عما إذا كان عليهم الإعلان عن الأرباح التي حققوها من أنشطتهم التجارية. والوسطاء غير مسؤولين عن الاحتفاظ بسجل للأرباح والخسائر وفقا للقانون. لذلك، أنت وحدك المسؤول عن الاحتفاظ بسجل حافل على كل الربح / الخسارة.


أنا لست محاسبا أو محاميا ولا أستطيع ضمان أن المعلومات الواردة في هذه الصفحة دقيقة. لجعل 100٪ متأكد، يرجى الاتصال المحاسب الخاص بك.


أفضل 3 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


الضرائب من الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


وقد تم تصنيف الخيارات الثنائية كأرباح رأسمالية في عدد من البلدان بما في ذلك أستراليا والولايات المتحدة وكندا. وبصرف النظر عن مكاسب رأس المال، وهناك أيضا أشكال أخرى من الضرائب بما في ذلك ضريبة الدخل والضرائب للعب الألعاب. الخيارات الثنائية السماسرة ليست الكازينوهات حتى لا يطلب منهم إصدار النموذج الضريبي. يمكنك أن تعلن أنها أرباح إضافية إذا كنت مجرد كسب كمية صغيرة. إذا كنت كسب مبلغ كبير من الخيارات الثنائية، عليك أن تعلن أنها مكاسب رأس المال.


جميع الدخل المستمدة من تداول الخيارات الثنائية خاضعة للضريبة بغض النظر عما إذا كنت تقدمه كدخل عمل أو عمل لحسابك الخاص. يتم تصنيفها إلى دخل خاضع للضريبة حتى إذا كنت تحصل عليه كهدية من قريب. يتم فرض ضريبة على الأرباح التي تكسبها من تداول الخيارات على غرار الأرباح الرأسمالية في تداول الأسهم، ويجب الإبلاغ عنها في السنة الضريبية. على سبيل المثال، إذا قمت بوضع صفقة في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) وتنتهي صلاحيتها في كانون الثاني (يناير)، فيجب عليك إعلانها في ضريبة الدخل في العام الجديد.


الخصومات لضريبة الخيارات الثنائية.


في الولايات المتحدة، يسمح لك بخصم ما يصل إلى 3000 دولار من إجمالي الخسائر. على سبيل المثال، إذا حققت أرباحا قدرها 15000 دولار أمريكي في خيارات التداول، فسيتعين عليك إعلان الضرائب على الأرباح التي تبلغ 15000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا فقدت 15000 $، يمكنك خصم 3000 $ والباقي من 12،000 $ سيتم طيها إلى السنوات المقبلة.


يمكنك استخدام أي نوع من النفقات للمطالبة بخصم الضرائب الخيارات الثنائية. ومع ذلك، يجب أن تكون قادرا على إثبات كيفية استخدام عملية الشراء فقط لأنشطة التداول بحيث تتم الموافقة عليها من قبل وكالة الإيرادات. أمثلة على النفقات التي يمكن المطالبة بها للخصومات الضريبية هي المواد المتداولة، والكمبيوتر.


الخيارات الثنائية أشكال الضرائب في الولايات المتحدة الأمريكية.


هناك نوعان من أشكال ضريبة الدخل يجب على التجار الأمريكيين ملء إذا كان لديك أكثر من 10،000 $ في رصيدك. يجب تقديم النموذج 8938 إذا كان المجموع الذي تكسبه يفي عتبة 50،000 $ في اليوم الأخير لتقديم ضريبة الدخل أو مجموع تصل إلى 75،000 $ في أي وقت خلال السنة الضريبية. يجب عليك ملء نموذج فينسين 114 إذا بلغ إجمالي أرباحك 10،000 دولار في أي وقت خلال السنة الضريبية. إذا كان إجمالي أرباحك أقل من 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيتم فرض ضريبة عليك بمعدل هامشي. إذا كان أعلى من 1500 $، وسوف تخضع للضريبة تصل إلى 20٪.


هو الخيارات الثنائية للضريبة في أوروبا.


إذا كنت تاجر في أوروبا، وسوف تعتمد على ما إذا كان بلدك التعامل معها ككسب رأس المال أو القمار. يجب على تجار الاتحاد الأوروبي التحقق مع السلطات المحلية لتحديد ما إذا كان من المفترض أن تدفع الضرائب على الخيارات الثنائية. على الرغم من ذلك، فمن الممكن أن الاتحاد الأوروبي سيحدث قريبا تغيير على هذا ويبدأ يتطلب من التجار للإعلان عن أرباح الخيارات الثنائية في ضريبة دخلهم.


كيفية ملف لضرائب الخيارات الثنائية.


ولهذا السبب من المهم أن تحتفظ دائما بسجل لكل معاملة على منصة التداول. يجب عليك تسجيل كل إيداع وسحب تقوم به بغض النظر عما إذا كان في المال أو خارج المال. تسجيل أسفل كل ما تبذلونه من المعاملات سوف تجعل من الأسهل بالنسبة لك لإدارة إعداد الضرائب في الموعد المحدد عندما كنت من المفترض أن ملف لضريبة الدخل الخاص بك. يمكنك استخدام جدول بيانات لتتبع الودائع / السحب وكذلك حساب كم كنت الربح أو الخسارة. عندما يحين الوقت بالنسبة لك لتقديم ضريبة الدخل، تحتاج فقط للإشارة إلى ورقة اكسل قمت بإنشائها.


هناك بعض الوسطاء الذين يسمحون للتجار بإنشاء تقرير عن المعاملات التاريخية التي قمت بها على منصة التداول. يمكنك إنشاء هذا التقرير من منصة التداول لأغراض ضريبية في أي وقت.


يختلط العديد من التجار عندما يتعلق الأمر بتقديم ضرائب الخيارات الثنائية بسبب نقص المعلومات. فمن الأفضل أن تقوم بتعيين محاسب الضرائب إذا كانت هذه هي السنة الأولى التي تتاجر في الخيارات الثنائية. توظيف محاسب مفيد لمساعدتك على الحصول على خصومات أكبر في الضرائب الخيارات الثنائية الخاصة بك إذا كنت تكسب الكثير.


5 أفكار على & لدكو؛ كيف يتم فرض ضرائب على الخيارات الثنائية & رديقو؛


مرحبا، إذا قمت بإيداع $ 1،000 إلى وسيطي وجعل 10000 $ في كسب (في المال) وخسارة 5000 $ (من أصل المال) لا بد لي من ملء الضرائب لكامل $ 15،000 أو فقط للربح 10،000 $؟


وهذا يختلف من بلد إلى آخر. من الناحية النظرية نعم، يجب عليك. والحقيقة هي أن هذه الشركات عادة ما تكون في البلدان البحرية، وهناك احتمال ضئيل بأن تقدم تقاريرها إلى بلدان أخرى.


وكلها 15 ولكن يمكنك خصم ما يصل إلى 3000 من الخسائر.


ماذا لو قمت بإجراء 6 أرقام التداول؟


هل هناك أيضا ضريبة 15-20٪ أو هو أن فقط مع الأسهم مع أرباح.


ضريبة للخيارات الثنائية.


الموضوع: تاكس فور بيناري أوبتيونس.


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


ضريبة للخيارات الثنائية.


آسف لهذا السؤال سخيفة ولكن. أنا حقا بحاجة إلى معرفة هذه المعلومات، أريد أن مواصلة جعل المال التداول. من السهل جدا ثم آخر وظيفة.


أنا فقط لا أستطيع أن أصدق كم هو سهل يمكنك كسب المال مع هذا الشيء الثنائي. يجب أن أترك وظيفتي)


ملاحظة اسف على سوء لغتي الانجليزية.


أنا فقط لا أستطيع أن أصدق كم هو سهل يمكنك كسب المال مع هذا الشيء الثنائي. يجب أن أترك وظيفتي)


ملاحظة اسف على سوء لغتي الانجليزية.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment