Sunday 4 March 2018

ضريبة كاليفورنيا على خيارات الأسهم


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.
تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.
هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.
يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.
أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:
أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.
إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.
إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.
يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.
ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.
وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.
إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.
وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).
عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:
يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.
قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .
ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.

ضريبة كاليفورنيا على خيارات الأسهم
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف تعمل أمت / ضرائب الولاية لخيارات الأسهم في ولاية كاليفورنيا؟
أود أن أعرف كيفية حساب الضرائب تقريبا لخيارات الأسهم، للسيناريو وهمية التالية:
لنفترض أن ليتل سوزي انضمت إلى شركة خاصة نادرة في كاليفورنيا كموظف عادي، ويتم منح ليتل سوزي بعض خيارات الأسهم إسو. هذه الخيارات الأسهم ليست قابلة للممارسة إلى الأمام. لنفترض أنها تمنح 40،000 وحدة وأنها سترات 25٪ بعد السنة الأولى لها.
الآن، في الوقت الذي انضمت، سعر الإضراب هو 1 $. الشركة حقا جيدة، وكان جولة أخرى من التمويل من شأنها أن قيمة سعر السهم ليكون.
40 $ للسهم الواحد، ولكن سعر ممارسة لها لا يزال $ 1. لنفترض أنها السنة الأولى الجرف هو الشهر المقبل - وهذا يعني أن لديها خيار ممارسة 10،000 وحدة لمجموع 10،000 $ سعر التمرين. لنفترض أن هناك احتمال (كاف) أنها قد إنهاء أو الحصول على النار في أي وقت، وبالتالي، يريد ممارسة أكبر قدر ممكن حتى لا تترك مع $ 0. ومع ذلك، لديها إيمان قوي بأن الشركة سوف تفعل بشكل جيد والاكتتاب العام بعض الوقت في المستقبل.
هل يعني هذا من الناحية الفنية أنه يتعين عليها أن تدفع أمت على 400،000 $؟ وإذا كان الأمر كذلك، هو٪ 28 أمت لهذا المبلغ؟ (0،28 * 400،000 دولار = 112،000 دولار)؟ أم أنها يجب أن تشمل راتبها على رأس ذلك قبل حساب أمت؟ (افترض في المثال المزيف أن راتبها هو 100000 دولار بعد 401 ألف).
كيف الضرائب ولاية كاليفورنيا تأتي في اللعب لهذا؟
متى سيكون عليها أن تدفع الضرائب لهذا أمت ضخمة؟
لنفترض في أسوأ الأحوال، فإن الشركة يذهب تماما تحت. هل تحصل على كميات هائلة من الضرائب مرة أخرى؟ أو إذا كان الائتمان الضريبي، حيث يمكنني العثور على مزيد من المعلومات حول هذا؟
هل هناك أي طريقة لتجنب هذه الضريبة؟ (هل يمكن أن تقدم انتخابات 83 ب؟)
أي نصيحة ليتل سوزي على كيف أنها يمكن أن تحمل حتى لدفع تلك الضريبة على شيء لا تستطيع حتى بيع في أي وقت قريب؟ هل يجب أن تحصل على قرض؟ (على سبيل المثال لقد سمعت أنه في الحالة القصوى، يمكنك أن تجد المستثمرين الملاك الذين هم على استعداد لدفع كل ما تبذلونه من الضرائب / سعر الإضراب، ولكن نريد 50٪ من الأسهم الخاصة بك؟ لقد سمعت أيضا أنه يمكنك بيع الأسهم غير السائلة الخاصة بك على SecondMarket؟)
هل من المرجح أن يتم تدقيقها من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية لسحب شيء من هذا القبيل؟
سيناريو وهمية جانبا، وسوف لا تزال تسعى الخدمات المهنية لتقديم الضرائب بلدي العام المقبل (أنا التخمين كبا يمكن أن تفعل هذا؟) ولكن أردت فقط أن نفهم الصيغ ل أمت.
هل يعني هذا من الناحية الفنية أنه يتعين عليها أن تدفع أمت على 400،000 $؟
نعم فعلا. حسنا، ليس بالضبط 400،000. دفعت $ 1 للسهم الواحد، لذلك 390،000.
وإذا كان الأمر كذلك، هو٪ 28 أمت لهذا المبلغ؟ (0،28 * 400،000 دولار = 112،000 دولار)؟ أم أنها يجب أن تشمل راتبها على رأس ذلك قبل حساب أمت؟ (افترض في المثال المزيف أن راتبها هو 100000 دولار بعد 401 ألف).
يتم تضمين جميع دخلها في حساب أمت، ناقص مبلغ الإعفاء أمت. ثم يتم إضافة الفرق بين الضريبة المحسوبة العادية و أمت المحسوبة إلى الضريبة العادية. ويلاحظ أن بعض الخصومات المسموح بها للحساب العادي غير مسموح بها لحساب أمت.
كيف الضرائب ولاية كاليفورنيا تأتي في اللعب لهذا؟
كاليفورنيا لديها قواعد أمت الخاصة بها، وفي ولاية كاليفورنيا أي ممارسة خيار الأسهم تخضع أمت، إلا إذا كنت تبيع الأسهم في نفس العام. وهنا لطيفة وسهلة الفهم الكتابة على هذه المسألة من فتب.
متى سيكون عليها أن تدفع الضرائب لهذا أمت ضخمة؟
تستحق الضريبة عند استلام الدخل (أي عند ممارسة الخيارات). ومع ذلك، فإن معظم الناس لا تدفع في الواقع الضريبة ثم، ولكن بدلا من ذلك اكتشاف المسؤولية الضريبية الضخمة عندما تستعد لتقديم عودتهم الضريبية في 15 أبريل. لتجنب ذلك، أود أن أقترح محاولة تقدير الضريبة وضبط الاستقطاع الخاص بك باستخدام نموذج W4 بحيث بحلول نهاية العام لديك ما يكفي من حجب.
لنفترض في أسوأ الأحوال، فإن الشركة يذهب تماما تحت. هل تحصل على كميات هائلة من الضرائب مرة أخرى؟ أو إذا كان الائتمان الضريبي، حيث يمكنني العثور على مزيد من المعلومات حول هذا؟
وستكون هذه خسارة رأسمالية، ولا يمكن خصم سوى 3 آلاف دولار سنويا من خسارة رأس المال من الدخل العام. لذلك سوف تستمر في تعويض الأرباح الرأسمالية الأخرى أو يتم خصمها 3K $ في السنة حتى يتم مسح جميع.
هل هناك أي طريقة لتجنب هذه الضريبة؟ (هل يمكن أن تقدم انتخابات 83 ب؟)
لقد طلبت وأجابت. نعم، تقديم 83 (ب) الانتخابات هو الطريق للذهاب لتجنب هذا الوضع. وينبغي أن يتم ذلك في غضون 30 يوما من المنحة، ويقدم إلى مصلحة الضرائب، ونسخة مرفقة بالإقرار الضريبي لسنة المنح. ومع ذلك، إذا كنت تفكر في ممارسة الرياضة - فمن المرجح أن تبحر هذه السفينة منذ فترة طويلة.
أي نصيحة ليتل سوزي على كيف أنها يمكن أن تحمل حتى لدفع تلك الضريبة على شيء لا تستطيع حتى بيع في أي وقت قريب؟
لا تمارس الخيارات؟
هل يجب أن تحصل على قرض؟ (على سبيل المثال لقد سمعت أنه في الحالة القصوى، يمكنك أن تجد المستثمرين الملاك الذين هم على استعداد لدفع كل ما تبذلونه من الضرائب / سعر الإضراب، ولكن نريد 50٪ من الأسهم الخاصة بك؟ لقد سمعت أيضا أنه يمكنك بيع الأسهم غير السائلة الخاصة بك على سيكوندماركيت؟) هل من المرجح أن تحصل على تدقيق من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية لسحب شيء من هذا القبيل؟
يمكنك أن تأخذ قرض المضمونة من قبل الأسهم التي تملكها، ليس هناك شيء غير قانوني في ذلك. إذا قمت بنقل أسهمك - مصلحة الضرائب فقط تهتم الضرائب التي تدفع، ولكن قد يكون غير قانوني اعتمادا على شروط وشروط المنحة. ستحتاج إلى التحدث إلى محام عن وضعك.
أقترح التحدث إلى مستشار ضريبي مرخص (إي / كبا مرخصة في دولتكم) حول التفاصيل المتعلقة بوضعك.

غير المقيمين والمقيمين في جزء من السنة.
أساسيات.
تحديد وضع إقامتك: سكان، غير مقيمين، ومقيمين على مدار السنة كيف تضطر ولاية كاليفورنيا المقيمين المقيمين وغير المقيمين والمقيمين على مدار السنة هل أحتاج إلى تقديم ملف؟ ما النموذج الذي يمكنني استخدامه؟ - غير المقيمين والمقيمين على مدار السنة في ولاية كاليفورنيا سوف تحتاج إلى تقديم إما 540NR (قصيرة) أو 540NR (طويلة) إذا كان لديهم شرط الإيداع مع ولاية كاليفورنيا.
مصدر دخل كاليفورنيا.
مسائل متنوعة.
تحديد وضع اإلقامة الخاص بك: المقيمون، غير المقيمين، والمقيمون في جزء من السنة.
للحصول على معلومات مفصلة حول تحديد حالة اإلقامة أو قضايا دخل مصدر ولاية كاليفورنيا، يرجى الرجوع إلى صفحة منشوراتنا.
المقيم في كاليفورنيا هو أي فرد يلبي أيا مما يلي:
موجود في كاليفورنيا لأغراض أخرى غير مؤقتة أو مؤقتة. مقيمة في كاليفورنيا، ولكن تقع خارج ولاية كاليفورنيا لغرض مؤقت أو مؤقت. يتم تعريف مكان الإقامة لأغراض الضريبة كمكان تنشئ فيه بنفسك طوعا وعائلتك، وليس فقط لغرض خاص أو محدود، ولكن مع وجود نية حالية لجعله منزلك الحقيقي الحقيقي والثابت والدائم والمؤسسة الرئيسية. هو المكان حيث، كلما كنت غائبا، كنت تنوي العودة. للحصول على تعريف كامل، راجع & كوت؛ معنى دوميسيل & كوت؛ في المنشور 1031 - المبادئ التوجيهية لتحديد الوضع المقيم.
غير المقيم هو أي فرد ليس من سكان كاليفورنيا.
المقيم المقيم على مدار العام هو أي فرد مقيم في كاليفورنيا لجزء من السنة ومقيم غير مقيم في جزء من السنة.
كيف ضرائب كاليفورنيا المقيمين وغير المقيمين، والمقيمين على مدار العام.
سكان كاليفورنيا - ضرائب على جميع الدخل، بما في ذلك الدخل من مصادر خارج ولاية كاليفورنيا. غير المقيمين في كاليفورنيا - ضرائب فقط على الدخل من مصادر ولاية كاليفورنيا. ساكنو ولاية كاليفورنيا على مدار العام - يخضعون للضريبة على جميع الدخل الذي يحصلون عليه أثناء إقامتهم وعلى دخل من مصادر ولاية كاليفورنيا في الوقت الذي يكون فيه غير مقيم.
تعويضات.
أما الأجور والرواتب فتكون مصدرا يتم فيه تقديم الخدمات. ولا يتأثر مصدر هذا الدخل بأي مما يلي:
موقع صاحب العمل حيث يتم إصدار الدفع موقعك عندما تتلقى الدفع.
السكان - يشمل جميع الأجور والمرتبات التي يحصل عليها المقيم، بغض النظر عن مكان تقديم الخدمات.
غير المقيمين - تضمين الدخل للخدمات التي يتم تنفيذها في ولاية كاليفورنيا.
الإيرادات التجارية.
يتضمن دخل غير مقيم من مصادر ولاية كاليفورنيا الدخل من الأعمال التجارية أو التجارة أو المهنة التي تتم في ولاية كاليفورنيا. إذا كان النشاط التجاري أو التجارة أو المهنة غير المقيمين داخل كاليفورنيا وخارجها والجزء خارج كاليفورنيا منفصل ومميز عن الجزء داخل كاليفورنيا، فإن الدخل من الجزء الذي يتم إجراؤه في كاليفورنيا هو دخل مصدر ولاية كاليفورنيا فقط.
بيع الأسهم والسندات.
الربح أو الخسارة من بيع الأسهم أو السندات لديها مصدر حيث كنت مقيما في وقت البيع. إذا كان شراء وشراء الأسهم والسندات هو التجارة أو الأعمال التجارية الخاصة بك، انظر دخل الأعمال.
بيع العقارات.
إن الربح أو الخسارة الناتجة عن بيع العقارات لها مصدر يقع فيه العقار. إذا كنت تبيع العقارات في ولاية كاليفورنيا وتخرج من الولاية، فإن الربح خاضع للضريبة من قبل ولاية كاليفورنيا. الربح خاضع للضريبة من قبل ولاية كاليفورنيا حتى إذا تم بيع العقار عندما كنت غير مقيم.
الشراكات، الشركات S، وبعض الثقة.
ويحسب دخل الشريك الذي يقيم في جزء من السنة خلال أي جزء من بلده أو السنة الشريكة للاشتراك في حسابه دخله في فترتين مختلفتين:
فترة كمقيم كاليفورنيا - ضريبة الضرائب كاليفورنيا والخصومات التي تحققت من جميع المصادر. فترة ولاية كاليفورنيا غير المقيمين - كاليفورنيا فقط الضرائب الدخل الإجمالي والاقتطاعات تتحقق من مصادر داخل هذه الدولة.
وهذا ينطبق أيضا على المساهمين في شركة S، وشركاء شركة ذات مسؤولية محدودة مصنفة كشراكة، والمستفيدين من الثقة.
البيع بالتقسيط.
ضرائب ولاية كاليفورنيا المكاسب التي يحصل عليها غير المقيمين من بيع الممتلكات الملموسة على أساس المصدر. يتم الحصول على الممتلكات العقارية والضرائب على أساس المكان الذي يقع فيه العقار. ضرائب كاليفورنيا على جميع الدخل بغض النظر عن المصدر. يتم أيضا بيع مبيعات بالتقسيط من الممتلكات غير الملموسة إلى كاليفورنيا إذا كان البيع حدث في حين مقيم كاليفورنيا.
ممتلكات عامة.
الملكية المجتمعية هي كل الممتلكات التي ليست منفصلة الممتلكات التي تم الحصول عليها من قبل الزوج / شريك محلي مسجل (رديب) أو زوجة / رديب أو كليهما بينما كان مقرها في دولة الملكية المجتمعية. ويمتلك كل زوج / رديب نصف مجموع الممتلكات المجتمعية.
إذا لم يتم تحديد الملكية على أنها ملكية منفصلة على وجه التحديد، تعتبر ملكية المجتمع. فيما يلي دول الملكية المجتمعية والأقاليم التابعة للولايات المتحدة:
أريزونا كاليفورنيا غوام (الولايات المتحدة) ايداهو لويزيانا نيفادا نيو مكسيكو جزر ماريانا الشمالية (الولايات المتحدة) بورتوريكو (الولايات المتحدة) تكساس واشنطن ويسكونسن.
الدخل المتأتي من ممتلكات المجتمع هو دخل المجتمع. ويشمل دخل المجتمع أيضا التعويض عن الخدمات إذا كان الزوج / ربب الذي يحصل على التعويض مقيما في دولة ملكية مجتمعية.
تقسيم دخل المجتمع بالتساوي بينك وبين زوجك / رديب عند إيداع عوائد منفصلة.
ارجع إلى الرسم البياني في الصفحة 12 من المنشور 1031 في "المبادئ التوجيهية لتحديد الوضع المقيم كدليل لتقسيم دخل المجتمع مع زوجك / رديب استنادا إلى مكان السكن إذا كنت متزوجا / رديب وملف النموذج الطويل 540NR.
خيارات الأسهم غير المستقرة (نوسوس)
خيار الأسهم للموظفين هو الحق أو الامتياز الممنوح من قبل شركة لشراء أسهم الشركة بسعر محدد خلال فترة محددة. ويشار إلى خطط خيار الأسهم التي تلبي متطلبات قانون الإيرادات الداخلية (إيرك) الأقسام 421-424 كخيارات الأسهم القانونية؛ تلك التي لا يشار إليها كخيارات الأسهم غير النظامية. يحكم قسم إيرك 83 خيارات الأسهم غير النظامية.
تتكون خيارات الأسهم النظامية من خيارات الأسهم الحافزة وخطط شراء أسهم الموظفين. خيارات الأسهم نونستاتوتوري هي كل الخيارات الأخرى.
وبوجه عام، فإنك تعترف بدخل األجر الخاضع للضريبة عند ممارسة خيار األسهم غير النظامية. الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الممارسة وسعر الخيار هو دخل الأجر الخاضع للضريبة.
إذا کنت تمارس خیارات أسھمك غیر القیاسیة في حین أن کالیفورنیا، فإن کالیفورنیا تفرض ضرائب علی الفرق بین القیمة السوقیة العادلة للأسھم في تاریخ التمرین وسعر الخیار لأنك مقیم في ھذه الحالة عندما یتم الاعتراف بالدخل.
إذا کنت تمارس خیارات أسھمك غیر القیاسیة في حین أن غیر المقیم، فإن صفة دخل خیار الأسھم المعترف بھا ھي تعویض عن الخدمات المقدمة. تفرض ولاية كاليفورنيا ضرائب على دخل األجور الذي تتلقاه إلى الحد الذي تقوم فيه بالخدمات في هذه الحالة، سواء كنت دائما غير مقيم أو كانت في السابق مقيم في كاليفورنيا.
إذا قمت بإجراء خدمات للشركة داخل وخارج كاليفورنيا على حد سواء يجب أن تخصص لكاليفورنيا هذا الجزء من التعويض الكلي الذي يعزى بشكل معقول إلى الخدمات التي تؤديها هذه الولاية. طريقة واحدة معقولة هي تخصيص على أساس وقت العمل. الفترة الزمنية التي تقوم فيها الخدمات تشمل المبلغ الإجمالي من الوقت من تاريخ المنحة إلى تاريخ التمرين (أو تاريخ انتهاء العمل الخاص بك، إذا كان في وقت سابق).
عدد أيام عمل ولاية كاليفورنيا من تاريخ المنح إلى تاريخ ممارسة مقسوما على إجمالي عدد أيام العمل من تاريخ المنح إلى تاريخ الممارسة.
إجمالي دخل خيارات الأسهم مضروبا في نسبة التخصيص.
خيارات الأسهم الحافزة (إيسوس)
إذا کنت تمارس خیارا لمخزون الحوافز في حین یکون مقیم في ولایة کالیفورنیا أو غیر مقیم، ثم تبيع لاحقا المخزون في تصرف مؤھل بینما یکون غیر مقیم، یتمیز الدخل کدخل من بیع أو التصرف في الممتلکات الشخصیة غیر الملموسة التي لدیھا مصدر في بلد إقامتك في الوقت الذي باعت الأسهم. وبناء على ذلك، فإنك لا تخضع لضريبة الدخل من قبل ولاية كاليفورنيا على الرغم من أن الخدمات التي أدت إلى المنحة قد تكون قد أجريت في هذه الحالة. يجب إجراء تعديل بديل أدنى للضريبة (أمت) في السنة التي تمارس فيها خيار أسهم الحوافز. تحديد مصدر التعديل بنفس طريقة الدخل من ممارسة خيارات الأسهم غير النظامية لأغراض ضريبة الدخل العادية.
إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز في حين مقيم في كاليفورنيا أو غير مقيم وتخلص من الأسهم في التصرف غير مؤهل في حين أن غير المقيمين، تعامل معاملة كما لو كنت تمارس خيار الأسهم غير النظامية. الفرق بين سعر الخيار والقيمة السوقية العادلة في تاريخ الممارسة هو الأجور. مصدر الدخل هو حيث قمت بتنفيذ الخدمات بين تاريخ المنح وتاريخ الممارسة. ليس هناك حاجة إلى تعديل أمت إذا قمت بالتخلص من الأسهم في نفس العام الذي تمارس الخيار. ومع ذلك، إذا تم التخلص من المخزون في سنة لاحقة، ثم يجب إجراء تعديل أمت في السنة التي تمارس الخيار الأسهم حافز الخاص بك. ويحدد مصدر تسوية نظام إدارة الأصول بنفس طريقة الإيرادات من ممارسة خيار الأسهم غير النظامية لأغراض الضرائب العادية.
لمزيد من المعلومات، راجع فتب بوبليكاتيون 1004 للحصول على تعريف كامل للتخلص المؤهل، ورفض الاستبعاد، ومعالجة خيارات الأسهم.
الخصم الضريبي للدولة الأخرى (أوستك)
كاليفورنيا تسمح الائتمان مقابل ضريبة صافية للضريبة المدفوعة لدولة أخرى على الدخل الذي تخضع للضريبة من قبل الدولتين. لا يمكن لدافعي الضرائب تطبيق الائتمان مقابل الضرائب المحلية أو المحلية أو الأجنبية المدفوعة.
السكان - كيفية المطالبة الائتمان.
يجب دفع الضريبة إلى دولة لا تسمح لسكان ولاية كاليفورنيا بالاعتماد على الضرائب التي تفرضها تلك الدولة. انظر كاليفورنيا جدول S للحصول على قائمة الدول المعمول بها. يجب أن يكون الدخل مصدره في الدولة الأخرى. قانون كاليفورنيا وقرارات القضية المرتبطة بها هي سلطة لتحديد مصدر الدخل، أو أي مسألة تؤثر على حساب بغض النظر عن أي حكم أو تفسير لقانون الدولة الأخرى. ويتعين على كلتا الدولتين فرض ضريبة على نفس الدخل. وبصفة عامة، فإن الدخل الذي تخضع للضريبة من ولاية كاليفورنيا والدولة الأخرى سيكون نفس المبالغ. ومع ذلك، قد تختلف مبالغ الدخل المزدوجة الضريبة المبلغ عنها في جدول كاليفورنيا S، الجزء 1 (ب) و 1 (ج) بسبب الاختلافات في قوانين ولاية كاليفورنيا والقوانين الضريبية الأخرى في الولاية، أو بسبب الاختلافات الأساسية. ويجب تقديم الدعوى التي تبين أن الإقرار الضريبي قد أودع لدى الدولة الأخرى. ويجب تقديم الدعم اللازم لدفع الضرائب إلى الدولة الأخرى.
غير المقيمين - كيفية المطالبة الائتمان.
يجب دفع الضريبة إلى دولة تسمح لسكان ولاية كاليفورنيا بالاعتماد على الضرائب التي تفرضها تلك الدولة. انظر كاليفورنيا جدول S للحصول على قائمة الدول المعمول بها. ويتعين على كلتا الدولتين فرض ضريبة على نفس الدخل. وبصفة عامة، فإن الدخل الذي تخضع للضريبة من ولاية كاليفورنيا والدولة الأخرى سيكون نفس المبالغ. ومع ذلك، قد تختلف مبالغ الدخل المزدوجة الضريبة المبلغ عنها في جدول كاليفورنيا S، الجزء 1 (ب) و 1 (ج) بسبب الاختلافات في قوانين ولاية كاليفورنيا والقوانين الضريبية الأخرى في الولاية، أو بسبب الاختلافات الأساسية. ويجب تقديم الدعوى التي تبين أن الإقرار الضريبي قد أودع لدى الدولة الأخرى. ويجب تقديم الدعم الذي يبين أن الضرائب قد دفعت إلى الدولة الأخرى.
سكان جزء من العام - كيفية المطالبة الائتمان.
اتبع القواعد المقيمين للجزء الذي كانوا مقيمين. اتبع القواعد غير المقيمة بالنسبة للجزء غير المقيمين.
اضغط على إنتر لإظهار المحتوى أو إخفائه ل: هل هناك أي خطأ في هذه الصفحة؟
مساعدتنا في تحسين موقعنا على الانترنت.
لا تضمن أرقام الضمان الاجتماعي أو غيرها من المعلومات الشخصية / السرية.
شكرا لك على مساعدتك.
إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، اتصل بنا.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
نحن نقدر ملاحظاتك. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
غير المقيمين والمقيمين على مدار العام - الصفحة الرئيسية النماذج والمنشورات الإقامة والمصادر دليل فني غير المقيمين حجب الاستحواذ على دخل مصدر ولاية كاليفورنيا.
أنت تغادر ftb. ca. gov.
نحن لا نتحكم في الموقع الوجهة ولا يمكن أن تقبل أي مسؤولية عن محتوياته، وصلات، أو العروض. راجع بيانات أمان وسرية الموقع قبل استخدام الموقع.
إذا كان لديك أي مشاكل أو مشاكل فنية، اتصل بهذا الموقع للحصول على المساعدة.
أهورا estГЎ ساليندو دي ftb. ca. gov.
نوسوتروس نو كونترولاموس إل سيتيو ويب آل كيو سي ديستينا y نو بوديموس أسيبتار نينغونا ريسبونزابيليداد بور سو كونتينيدو، إنلاسس، u أوفيرتاس. ريفيسي لاس ديكلاراسيونيس دي سغوريداد y كونفيدنسياليداد ديل سيتيو أنتيس دي أوزار إل سيتيو. سي تين ألغمون بروبلما إن جينيرال o تم © نيكو، كومونكيس كون إيس سيتيو بارا أوبتينر أسيستنسيا.
سي تين ألغمون بروبلما إن جينيرال o تم © نيكو، كومونكيس كون إيس سيتيو بارا أوبتينر أسيستنسيا.

ما تحتاج إلى معرفته حول معالجة الضرائب من إسو.
تتيح لك خيارات الأسهم الحافزة شراء أسهم الشركة في المستقبل بسعر ثابت يساوي أو يزيد عن القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنح. إذا كان السهم يقدر، يمكنك شراء أسهم بسعر أقل من ما كانوا ثم التداول ل. ومع ذلك، تطبق قواعد الضرائب المعقدة على هذا النوع من التعويضات.
المعاملة الضريبية الحالية.
يجب أن تتوافق إيسوس مع العديد من القواعد ولكن تتلقى العلاج الذي يفضله الضريبة:
أنت لا تستحق أي ضريبة عندما يتم منح إسو. أنت لا تدين أي ضريبة دخل منتظمة عند ممارسة إسو، ولكن يمكن أن يكون هناك عواقب بديلة للحد الأدنى من الضرائب (أمت). إذا كنت تبيع الأسهم بعد أن تمسك الأسهم لمدة سنة واحدة على الأقل من تاريخ التمرين وسنتين من تاريخ المنحة، فإنك تدفع ضريبة على البيع على أساس معدل أرباح رأس المال على المدى الطويل. كما يمكنك أيضا أن تدين بصافي ضريبة الدخل بنسبة 3.8٪ (نيت).
* إذا قمت ببيع الأسهم قبل تطبيق المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل، يحدث "التخلص من الأهلية" وأي ربح يتم فرض ضريبة عليه كتعويض بمعدلات الدخل العادي.
لذلك إذا تم منحك إسو في عام 2018، فمن المحتمل ألا يكون هناك أي تأثير على إيراد ضريبة الدخل لعام 2018. ولكن إذا كنت في عام 2018 مارست إسو أو كنت باعت الأسهم كنت قد اكتسبت عن طريق ممارسة إسو، فإنه يمكن أن تؤثر على التزاماتك الضريبية 2018. ومن المهم أن تبلغ بشكل صحيح عن ممارسة أو بيع على عودتك لتجنب الفائدة المحتملة والعقوبات لسداد أقل من الضرائب.
تمارين المستقبل ومبيعات الأسهم.
إذا كنت تتلقى إسو في عام 2017 أو عقد إسوز التي لم تمارسها بعد، خطط بعناية عند ممارسة لهم. الانتظار لممارسة إسو حتى قبل تاريخ انتهاء الصلاحية (عندما تكون قيمة الأسهم قد تكون أعلى، على افتراض أن السهم هو تقدير) قد يكون منطقيا. ولكن ممارسة إيسوس في وقت سابق يمكن أن تكون مفيدة في بعض الحالات.
مرة واحدة كنت قد مارست إسو، والسؤال هو ما إذا كان على الفور بيع الأسهم المستلمة أو الاحتفاظ بها لفترة طويلة بما فيه الكفاية لحشد طويلة الأجل العلاج المكاسب الرأسمالية. هذه الاستراتيجية الأخيرة غالبا ما تكون مفيدة من منظور الضرائب، ولكن هناك أيضا مخاطر السوق للنظر فيها. على سبيل المثال، قد يكون من الأفضل بيع الأسهم في تصرف غير مؤهل ودفع نسبة أعلى من الدخل العادي إذا كان من شأنه تجنب أمت على احتمال اختفاء التقدير.
كما أن توقيت بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة قد يؤثر سلبا أو إيجابا على مسؤوليتكم عن ارتفاع معدلات الضريبة على الدخل العادي ومعدل الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل والمعهد الوطني للاستثمار.
نضع في اعتبارنا أن نيت هو جزء من قانون الرعاية بأسعار معقولة (أكا)، وبدأ المشرعون في واشنطن لاتخاذ خطوات لإلغاء أو استبدال سلطة الالتزام بالموارد مقدما. وبالتالي فإن نيت قد لا يكون عاملا في المستقبل. وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تحدث تغييرات في قانون الضرائب في وقت لاحق من هذا العام يمكن أن تشمل القضاء على حركة النقد العربي ويمكن أن تقلل من معدلات المكاسب الرأسمالية العادية والطويلة الأجل لبعض دافعي الضرائب. وعندما تكون التغييرات نافذة المفعول، وما هي بالضبط ما ستكون عليه.
إذا كنت قد حصلت على إسو، اتصل بنا. يمكننا مساعدتك على ضمان الإبلاغ عن كل شيء بشكل صحيح على عودتك 2018 وتقييم المخاطر وأزمة الأرقام لتحديد أفضل استراتيجية لك المضي قدما.
الاتصال خبرائنا.
موارد ذات الصلة.
تحقق من تغييرات معدل الضريبة الفردي & # 8211؛ سوف تستفيد؟
وستؤدي التغييرات التي تطرأ على قانون التخفيضات الضريبية وفرص العمل لعام 2018 حتى عام 2025 إلى خفض معدلات الضرائب على الدخل الفردي على وجه العموم، إلا أن التزامات ضريبة الدخل الخاصة بك لن تنخفض تلقائيا. تتضمن تغييرات تسيا بعض التوسعات الضريبية في حين يتم تقليل فترات الاستراحة الأخرى أو إزالتها.
لا يكون ضحية من الهوية الضريبية سرقة: ملف الخاص بك 2017 العودة في وقت مبكر.
بالنسبة للعديد من الأميركيين، من الشائع إخماد الإزعاج الضريبي حتى اللحظة الأخيرة. هذا العام، يعني الإيداع الإلكتروني أو ختم البريد الإلكتروني العودة بحلول 17 أبريل - أو حتى 15 أكتوبر إذا قمت بتقديم التمديد.
و تسيا يوسع مؤقتا مكافأة الاستهلاك.
يتضمن قانون التخفيضات والمهام الضريبية (تسيا) عدة أحكام للشركات - تعزيز بعض فترات الراحة والحد من أو القضاء على الآخرين. إن استھلاك المکافآت ھو أحد تلك الفوائد التي سیتم تعزیزھا، علی الرغم من أنھا مؤقتة فقط. قد تكون كذلك.
تواصل مع جلكر.
اتصل بنا.
دخول العميل.
الصناعات.
المحاسبين | المدققين | المستشارين | استشارات الضرائب | كبا - جلك روزنبرجر هي شركة المحاسبة العامة المعتمدة الإقليمية تركز على خدمة التدقيق والمحاسبة والضرائب احتياجات الشركات الخاصة، غير هادفة للربح والشركات المسجلة سيك العاملة في البناء والعقارات والنقل والتأمين والتصنيع. نحن نقدم المحاسبة القانونية التأمين، والبيانات المالية القانونية والتأمين التنظيمي الامتثال لشركات التأمين في المنطقة الغربية بما في ذلك ولاية كاليفورنيا وتكساس.

هل يتعين علي دفع ضريبة دخل الولاية كا على عائدات خيارات الأسهم (خطة خيارات الأسهم غير الكفوءة من صاحب العمل في كا) إذا كنت أعيش في فل؟
في الربع الأخير من عام 2018 تقاعدت وانتقلت من كاليفورنيا إلى فلوريدا (لا يزال يعيش في فلوريدا). تلقيت W2 من صاحب العمل السابق الذي يعكس عائدات خيارات الأسهم التي مارستها خلال عام 2018. ويبين هذا W2 بنك الاحتياطي الفدرالي. وشركة حجب الضرائب وكذلك ضريبة الدخل الدولة كا. أنا غريبة عن لماذا هذا الأخير، وإذا كان هناك أي وسيلة للحصول على الضرائب كا تسدد. شكر.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
الجواب الموصى به.
1 من 1 الناس وجدو هذا التعليق مفيدا.
قد يكون "عنصر التعويض" لممارسة الخاص بك خاضعة للضريبة من قبل CA. الإجراءات المختلفة المتاحة لك عند ممارسة خيارات الأسهم نق يمكن أن تكون معقدة. انظر الأسئلة الشائعة توربوتاكس ممتازة حول هذا الموضوع في:
إذا لم يكن خاضعا للضريبة، ثم سيكون لديك لتقديم مرجع ضريبة كا غير مقيم لاسترداد كا ضريبة الدخل الاستقطاع.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
شكرا على الإجابة السريعة. واضح جدا. هل لا يزال يتعين علي التسجيل في كا، أو فيدرالي و فل يجب أن يكون كافيا؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
عذرا، ما هو غير واضح من الجواب المقدمة هو إذا كان لدي لدفع ضريبة الدخل الدولة في كاليفورنيا إذا كنت أعيش الآن في فل (لا ضريبة الدخل الدولة). وإذا لم يكن لدي لدفع في كا، كيف يمكنني استرداد ما تم خصمه على بلدي W2؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
انا اسف ايضا. أنا أضاف في وقت متأخر خط إضافي إلى إجابتي، أعلاه. لاسترداد كا ضريبة الدخل حجب سيكون لديك لتقديم غير مقيم كا ضريبة الدخل العائد. في الإقرار الضريبي غير المقيم، يمكنك تحديد الدخل الذي تم استلامه عندما، وليس عندما لا، مقيم كا.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
حسنا. شكرا لمساعدتك.
لم يتم نشر أية إجابات.
مزيد من الإجراءات.
الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:
حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.
هل لا يزال لديك سؤال؟
اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.
&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.
لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:

No comments:

Post a Comment